PDA

View Full Version : اتجاه السوق هو مرآة التداول

hassanabu
01-12-2015, 04:00
يعتمد التحليل الفني على دراسة تحركات السوق الحالية وبناء التوقعات المستقبلية على أساسها، وقد تعكس هذه التحركات كما ذكرنا سابقاً مدى تأثير التحليل الفني أو حتى التحليل النفسي للمتداولين الذي يمكننا اعتباره نوعاً من التحليل الفني، ويمكننا القول إن حركة العملات قد تنتج بالأساس عن صدور بعض المؤشرات الاقتصادية، وقد نصل إلى نتيجة مفادها إن التحليل الفني يعتمد بصورة كبيرة على التحليل الأساسي ولا يمكننا الفصل بينهما أبداً. ويمكن اعتبار حركة السوق هي انعكاس للمؤثرات على حركة السوق الناتجة من المؤشرات الاقتصادية والسياسية والسلوكية بشكل عام ومن هنا يمكننا القول إن حركة السوق هي عملية متكاملة ومتداخلة لجميع أشكال تحليل التداول المختلفة.

a7med84
01-12-2015, 04:03
شكرا لك اخى الكيرم على الموضوع والتعامل مع الاسوق له اكتر من اسلوب وعموما

الترند صديق المتاجر مش دائما تون فى صالح المتاجره او الدخول ف السوق

hpacer
01-12-2015, 05:23
التحليل الأساسي ولا يمكننا الفصل بينهما أبداً. ويمكن اعتبار حركة السوق هي انعكاس للمؤثرات على
حركة السوق الناتجة من المؤشرات الاقتصادية والسياسية والسلوكية بشكل عام ومن هنا يمكننا القول
إن حركة السوق هي عملية متكاملة ومتداخلة لجميع أشكال تحليل التداول المختلفة..

adil17
01-12-2015, 09:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

مصطفى حمدان
01-25-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل فان التحليل الفنى يعتبر الاداة التى تحدد اتجاه السوق وبالتالى فانها تعكس للمتداول حركة السوق وتوضح له اتجاهه ولهذا فيعتبر اداة عاكسة مثل المراة بالنسبة للمتداول

emya
01-25-2015, 15:56
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

catw
01-25-2015, 16:18
مشكور اخى على موضوعك اتجاة السوق هو مراة التدوال
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

fadl1984
01-25-2015, 18:53
تحديد اتجاة السوق بطريقة صحيحة من عوامل النجاح في السوق فيجب علينا ان نحدد الاتجاة وندخل معه فاذا كان
الاتجاة صاعد نقوم بالشرء واذا كان الاتجاة هابط نقوم بالبيع فاغلب الصفقات التي تكون مع الاتجاة تكون ناجحة بنسة كبيرة

tazi larbi
01-25-2015, 18:55
السلا م عليكم التحليلات كلها مرتبطة ببعضها من تحليل اساسي الى فني فان عرفت الخبار ممكن ان تعرف اتجاه السوق في الشق الدي تعمل عليه ولا يمكن العمل دون تعلم اي تحليل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Bouani
01-25-2015, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تبارك و تعالى
بالفعل أخي الغالي الاتجاه هو مرآد السوق و هو الذي يحرك المتداولين
و الأكثر من ذلك كله انه صديقك و صديقي و صديق المتداولين
بس لا بد من معرفة أوقاته
و التنبؤ بضعفه
تقبل مروري

Firas Si
01-25-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة :)

---------- Post added at 09:32 PM ---------- Previous post was at 09:30 PM ----------

و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة ..,,.

Roshdy
01-26-2015, 15:18
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها
و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

mery20
01-26-2015, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم .. اخي الكريم ... هذا الموضوع ممتاز جدا افادني كتير .. نقوم لك بكل الشكر .... كل الشكر اليك اخي الكريم .. السلام علييييييييييييييييييييييي ييكم ورحمه اله وبركاته اخي الكريم ..... ننتظر منك كل جديد في القريب العاجل تقبل مروري

mazouz
01-26-2015, 23:57
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

Firas Si
03-16-2015, 19:36
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
-----------------------------------------------------------------------------------

Wassa04
03-17-2015, 00:34
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

madmax07
03-25-2015, 20:09
شكرا اخي الكريم على الموضوع لقد استفدت منه كثيرا واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى الكبير و المزيد من موضوعاتك نتعلم الكثير تحياتي.

antonioforex
03-25-2015, 23:41
السلام عليكم
نعم اخي التحليل يساعدنا كثيرا في الفوركس لدلك يجب ان نتعلمه جيدا كي نستطيع
العمل بشكل جيد في هدا المجال و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

ahmedibrahim258259
03-26-2015, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن اتجاه السوق جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

melad
03-28-2015, 12:41
بسم الله الرحمن الرحيم , حضرتك ذكرت إن التحليل الفنى يعتمد إعتماد كبير على التحليل الأساسى اى الأخبار , و حسب ما قرأت فى كتاب جون ميرفى إن التحليل الفنى لا يعترف بالتحليل الأساسى على إنه يصلح لتحليل حركة السعر , تحياتى لك

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 17:14
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

a7med sniper
05-29-2015, 23:31
شكرا لعىا لموضوع اكيد الاتجاه الحالى فى السوق او على زوج او علمه معينه

والتعامل فى هذا لخط بيكون امر مهم فى التعامل فى هذا السوق

madmax07
06-22-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اتجاه السوق هو مرآة التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ahmed bakry
10-28-2015, 03:18
اة طبعا لسوق هو المتحكم الاول والوحيد ف عملية االتداول والمؤشرات عليها عمل كبير جدا ومهم جدا لعقد الصفقات وفتح بيع وشراء

ranimdammar
10-28-2015, 07:18
يقال الاتجاه هو الصديق ويقصدون الترند لانك كلما كانت صفقات في اتجاه السوق كانت محتملة الربح بنسبة كبيرة
اما العكس قد تخسر باستمرار اللهم اذا وجدنا اشارات تصحيح على الترند فهنا تدخل الخبرة في ذلك

الاصيل
10-28-2015, 08:26
اتجاة السوق هذا امر يعتبر غيبى فى عالم الفوركس وهو مبنى على التوقع
فلو علم الجميع اتجاه السوق وكلهم عملوا صفقات متشابه فلن يربح الجميع لان الفوركس اذا كان فيه رابح فلابد من وجود خاسر
تمنياتى للجميع بالتوفيق

amr222
10-28-2015, 10:07
لسلام عليكم
اخي عليك ان تكتب في كلمة السر حروف و ارقام
كي يتم قبولها لك لانه في كثير من الاحيان لا يتم قبول
الكلمات فقط و اتمنى ان اكون قد افدتك و بالتوفيق لك اخي
تحياتي سلام.

waleed shaaban
10-28-2015, 10:15
من الؤكد انك حال ان دخلت مع الترند او الاتجا كما هومعروف تكون على الطريق السليم فكما يقال الترند صديقك اينما تكون الصفقه تاكد من انه سوف تسير مع الاتجاه ما يحدث من تذبذب هو لجمع المسترين او البائعين لتتم الصفقه فايك ان تخالف الترند

aymansaleh
10-28-2015, 10:55
الاخ الكريم, اتجاه السوق او الترند هو اهم مافي التحليل الفني, بمعنى انك لابد ان تتعرف على اتجاه العام للسوق وبالتالي يكون دخولك الصفقات على هذا الاساس, اتجاه صاعد فتكون صفقاتك شراء فقط او اتجاه هابط فتكون صفقاتك بيع فقط
تقبل مروري

AHMED91
10-28-2015, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع
فعلا يجب تحديد الاتجاه العام للسوق بالشكل السليم لتصل الي افضل نقاط الدخول

امل مفقود
10-28-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله اتجاه السوق هو مراه التداول لا ن السوق العملات يعتمد على الاخبار الاقتصاديه والاسياسيه

المحدده لكل عمله فى نطاق ارتفاع اوانخفاض سعرها

alaa1
10-28-2015, 12:48
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
انا اتبع اتجاه السوق فى الحصول على الربح من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

mhenedy
10-28-2015, 13:04
اشكرك اخى الكريم لكن حاليا ظهر التحليل الرقمى والزمنى والناس اللى اتقنوا هذا التحليل عددهم قليل نسبيا خصوصا فى الوطن العربى ومحدش بيقدم فرى كله بكورسات باهظة الثمن

adel25
10-30-2015, 16:07
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

otmani
10-30-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
منيستطيع المزج بين التحليلين الاساسي والفني هو الرابح في سوق الفوركس

محمد محمود احمد
06-27-2016, 17:39
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ ﻭ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻳﺘﻀﻤﻨﻪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻦ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭ ﻣﻬﻤﺔ ﺣﻮﻝ ﻛﻮﺍﻟﻴﺲ ﺻﻨﺎﻋﺔ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻭ ﻧﺤﻦ ﺟﺪ ﻣﻤﺘﻨﻴﻦ ﻟﻚ
ﻭ ﻧﺘﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﺗﺴﺘﻤﺮ ﻣﻌﻨﺎ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻤﻨﻮﺍﻝ

INFOGAIN
06-27-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتابكم الله خيرا وبارك فيكم على ما تقدمونه من معلومات مميزة عن اتجاه السوق هو مرآة التداول
وتحياتي الى كل من يصهر على تقديم وتنظيم هدا المنتدى الرائع..
تقبلوا مروري..

abdoucr7
06-27-2016, 18:10
ترند فريم ساعة جزاك لله باخير

007ali
06-27-2016, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

يونس تايس
06-19-2017, 11:00
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
طبعا السوق هو المتحكم الاول والوحيد ف عملية االتداول والمؤشرات عليها عمل كبير جدا ومهم جدا لعقد الصفقات وفتح بيع وشراء
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

sob81
06-19-2017, 11:47
اتجاه السوق يعتبر هو مراة التتداول فى الدخول فى الصفقات ولذلك يجب على المتاجر اولا استخدام كل الادوات التى تساعده فى التتداول ويبداء فى معرفة الاتجاهات للسوق من خلالها وتحديد اتجاه الصفقات

moneer
06-19-2017, 11:54
هذا شيئ اكيد يا اخي الكريم
فالاضطرابات السياسية والاستقرار السياي يؤثر بالسلب والايجاب على العملة الخاصة بالدولة وكذالك الاخبار الاقتصادية لها دور كبير وهام في ذالك
شكرا" لك