PDA

View Full Version : عالم من الخسارة والربح الوفير (الفوركس)

sohel mohamed
01-12-2015, 12:17
صباح الخير حبايبى كلكم هاذي قصتي ( أنا و الفوركس و العجب ) ما تبى تعرف ليش أنا أقولك ليش عالم من الخسارة للمكسب الكثير بدايتها كانت مع شركه ECN-Markets شركه لأداره الحسابات المالية على كثير من الأصول المالية مثل الأسهم و العملات و غيرها كثير زيه والله هالشركه من خسارة مع شركه حارميه للمكسب بربح مضاعف شي زينه .
يم انك تقدر تتابع كل شي من جوالك أو الاى باد الخاص بيك و بسهوله تبتدئ وتنتهي مع الربح يعنى ECN Markets تساعد وكل دا تقدر ما تخاف على أسهمك من اى شي توقعات ممتازة والله فلته ماكو غيرها يامعود كل شي واضح بعقد صفقاتي أنا معاهم ومش ناوي أغيرهم راح افتح محفظه أخرى معاهم وأتمنى التوفيق للجميع .

xdorex
01-12-2015, 19:20
لو كان والواحد شخص نناجح ويمكن ان يعتمد على نفسه في التحليل وفي اي شيئ لا يس من الضروري ان يتلقى منساعده من شركه ما والامر الدي تتكلم عنه انت
لا معنى له الربح لا يأتي من الشركه واصلا الشركه لا دخل لها هل انت متاجر ناجه ام فاشل من الاصل

محمد السيد محمد
01-12-2015, 23:23
معذرة يا زميلي االمحترم ..اخشى ان يكون هذا الموضوع الذي ذكرته محظورا ..
برجاء اعادة مراجعة قواعد الاتفاقية بيننا وبين المنتدى .. حاول ان تلتزمها حتى لايتعرض حسابك للمشاكل

a7med84
01-12-2015, 23:59
اتمنى ان يكون هناك نوع من التصدى من الاداره لهذه الموضوعات اللى موجوده بكثره فى القسم هنا

من اجل الدعاياي لاى شركه اخرى والله المستعان وربنا يهدى

hassanabu
01-13-2015, 00:04
السلام عليكم
بالفعل قصو مؤئرة وجميلة لقد تكبدت الخسائر والمصاعب حتى وصلت
لكل مجتهد نصيب وفقك الله وانصحك بعدم تضييع الوقت هنا وهناك اذهب وتابع تجارتك

bilelchelseano
01-13-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم كل ناس لا تحب الخسارة و تعشق ربح وفير
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

bounida soufiane
01-13-2015, 01:56
السلام عليكم
بالفعل قصو مؤئرة وجميلة لقد تكبدت الخسائر والمصاعب حتى وصلت
لكل مجتهد نصيب وفقك الله وانصحك بعدم تضييع الوقت هنا وهناك اذهب وتابع تجارتك

Hassan Owen
01-15-2015, 17:55
لو كان والواحد شخص نناجح ويمكن ان يعتمد على نفسه في التحليل وفي اي شيئ لا يس من الضروري ان يتلقى منساعده من شركه ما والامر الدي تتكلم عنه انت
لا معنى له الربح لا يأتي من الشركه واصلا الشركه لا دخل لها هل انت متاجر ناجه ام فاشل من الاصل

antonioforex
01-16-2015, 17:56
السلام عليكم
نعم اخي الفوركس يوجد به الربح و الخسارة ولكن علينا ان نستغله و نجعل صافي الارباح
لدينا يفوق الخسارة كي نستطيع الخروج بنتائج جيدة فيه و بالتوفيق لك اخي الكريم.

hpacer
01-17-2015, 00:47
السلام عليكم
بالفعل قصو مؤئرة وجميلة لقد تكبدت
الخسائر والمصاعب حتى وصلت
لكل مجتهد نصيب وفقك الله
وانصحك بعدم تضييع الوقت
هنا وهناك اذهب وتابع تجارتك.

snnaky
01-17-2016, 23:00
مكرر ومعاد مش عارف المنتدى سايب الناس دةى كدة ازاى
مهو دة حاجة من اتنين ملهاش تالت
اما ان الاشراف بطل يقرا الموضوعات وبيعتمد على العنوان بس ودى حاجة للاسف كارثة لأن لما يحصل دلوقتى اننا مش بنوافق على الموضوعات الا بعد موافقة المنتدى ويحصل ان نلاقى موضوعات بالشكل دة يبقى كدة للاسف مافيش موضوعات بتعدى على حد ولا فى حد مهتم اصلا

heroo252
01-17-2016, 23:49
الفوركس فعلا هو عالم من الارباح والاموال والدولارات والى اخره
لكنه ايضا عالم من الحزن والخساره والمشاكل الى بيتعرض ليها كل الى بيخسرو من التجار

نادر صباح الدين
01-17-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز اعتقد أن الشركة التي تتحدث عنها واحدة من الشركات الكثيرة التي تقدم خدماتها لعملائها، وعلى الرغم من ذلك أرى أن شركة انستا تقدم فرص أفضل لعمليات التداول والربح من الفوركس، وأفضل ما تتميز به الشركة هو هذا المنتدى الذي يساعد المتداولين على دعم حساباتهم في التداول من خلال المشاركات التي يقومون بها، وهذه الميزة لا توجد في الشركات الأخرى.

aymansaleh
01-18-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, مقالك هو عباره عن دعايه صريحه وصارخه لشركة وساطه اخرى غير شركتنا المحبوبه انستافوركس, وهذا بالكبع مخالف لقوانين المنتدى ولا يصح ان يكون او تقوم به ابدا, ثانيا كلام خيالي عن ارباح بسبب شركه وهميه
تقبل مروري

housseyn cherachir
05-28-2016, 16:11
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........