PDA

View Full Version : بداية رائعة ومشوقة بـ "الفوركس"

mazen abdullah
01-12-2015, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكلمكم اليوم عن شركه وايد كبيره الشركة إلى ليها الفضل في استمراري في عالم الفوركس هي شركه ECN-Markets انتشلتني من الخسائر المتتالية مع شركات سابقه في مثل هالمجال و هذى كانت تجربتي الشخصية معاها هاتفت خدمه العملاء و اعطونى الحلول السريعة و عقدت أول صفقه معهم و كانت البداية خير والله مكسب 300 دولار بداية رائعة و مشوقه .
ECN Markets كانت حل مميز منذ بداية الحديث مع المدير الخاص بالحسابات الشخصية واعطانى حلول مميزه خلتنى ارجع مره ثانيه بقوه لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و مؤشرات و نفط و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسل تطبيق رايته كان على الجوال نصحني بيه خدمه العملاء عشان أكون على اطلاع على الأخبار 24 ساعة طوال اليوم و الأسواق العالمية شغالة أنصحكم بنفس الشركة المكسب مضمون .

thegh0st
01-12-2015, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اضن انه من الممنوع الاشهار لاي شركة في هذا المنتدى يرجى مراجعة القوانين قبل اضافة الموضوع
والى فانت معرض الى اغلاق حساب اما بالنسبة للشركة فانا حسب تجربتي الخاصة لايمكنني التخلي عن شركة الانستا فوركس فهي شركة حقا مربحة حيث تقوم بارسال تحاليل فنية للايمايل خصتي بشكل مجاني لافضل الترايدرز بالرغم من ان الاسبريد كبير نوعا ما

xdorex
01-12-2015, 19:14
مرحبا هل من الممكن ان تقدم لنا اتباثات عباره عن صور حول ما تقوله الان حتى نتأكد من كلامك
من الواضح ان الشركه نصابه ولكن الامر اصبح كسبام وتوجد عدة مواضيع هنا حولها

محمد السيد محمد
01-12-2015, 23:35
معذرة يا زميلي االمحترم ..اخشى ان يكون هذا الموضوع الذي ذكرته محظورا ..
برجاء اعادة مراجعة قواعد الاتفاقية بيننا وبين المنتدى .. حاول ان تلتزمها حتى لايتعرض حسابك للمشاكل

a7med84
01-12-2015, 23:55
موضوع مخالف اخر مش عارف هو اللى بيعملوا الموضوعات مش بيذهقوا كمان

اعتقد ان المنتدى هنا غير مناسب لان هنا لكل يتعامل مع شركه تعطى بونص بدون ايداع ايه بقا الاستفاده من اللى هو بيعملوا والله المستعان

bilelchelseano
01-13-2015, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممنوع اشهار اخي انتبة الا ستحظر مفهوم
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

hpacer
01-13-2015, 20:14
-موضوع مخالف اخر مش عارف هو اللى بيعملوا الموضوعات مش بيذهقوا كمان
اعتقد ان المنتدى هنا غير مناسب لان هنا لكل يتعامل مع شركه تعطى بونص
بدون ايداع ايه بقا الاستفاده من اللى هو بيعملوا والله المستعان.

snnaky
01-15-2016, 22:09
اولا هذة المشاركة تم اعادتها اكتر من مرة لأكثر من عضوية وان كنت اعتقد ان العضو هو واحد ويعمل بأكثر من عضوية
ثانيا طريقة الحدوتة هى السم فى العسل بما يعنى ان تكرارها هو حالة من حالات الدعاية والأعلان وليس لمصلحة الأعضاء
ثالثا انت ترتكب مخالفة ويجب ان تعلم ان الدعاية لشركة اخرى مخالف

justsmile
01-15-2016, 22:15
حسنا اخي بالتوفيق لك ..
ولتمنى منك عدم وضع اي دعاية لاي موقع
فنحن هنا بالقسم نريد مواضيع تعليمية..
على اي حال اشكرك لأفادتنا بتجربتك ..