PDA

View Full Version : جني الارباح

abdullah elshrhan
01-12-2015, 15:58
زين والله أنى اليوم أحاكيكم عن تجربتي بالفوركس يالى كسبنى كتيييير و كل هذا مع شركه ECN-Markets شركه فلته في هالمجال الرائع استثمرت 5000 دولار مع الشركة في محفظه الذهب و الأرباح كانت شي خيالي و فوق الرائع كل شي أبيه ألاقيه في ثواني من على الجوال استفدت وراح أفيدكم.
ECN Markets عنهم مدير خاص بالحسابات للمساعدة في الصفقات ريال فلته , عندهم منصة مو صعبه تخليك تتواصل بسرعة و سهوله على مدار اليوم مع الأسواق العالمية الشغالة نصيحة استفيد منها و استغلها يلا يالغالى شارك الربح هو همنا الوحيد و هالشركه أحسنهم وذلك إحقاقا للحق تخليك تتداول على أكثر من 35 أصل مالي منها أسهم وعملات و مؤشرات و نفط و ذهب وغيرها كثير رصيدي تضاعف وأنا مستمر معاهم حتى الآن .

a7med84
01-13-2015, 01:05
بصؤررف النظر انه موضوع للدعاياي ولا علاقه للعنوان بما هو داخل الموضوع

بس امر جنى الارباح من الاوالمر الهامه التى لا تقل اهميه عن الاسستوب لوز والله يوفق

Koumedaym
06-29-2015, 14:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
تجربة بسيطية مرة. مشكور وبالتوفيق

YMTMAX
07-25-2015, 06:00
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

Wassa04
07-25-2015, 11:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مكرر و غير مفييد نرجو منك
اخي الكريم احترام قوانين المنتدى تقبل مروري

Mr.Kareem
07-25-2015, 11:39
السلام عليكم

هذا الموضوع اعلان عن شركة اخرى ولا ادري كيف الاخوة بيعلقو عليه بانه معلومات مفيدة من غير ما يقرأوه اساسا حتى صاحب المشاركة تم استبعاده .......

hamiido
07-25-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول جني الارباح موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

محمد السيد
07-25-2015, 14:28
معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية التي وقعتها مع المنتدى .. لأن ذلك سيساعدك على
كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا تتسبب بموضوعاتك هذه في تعرض حسابك للخطر ..

adel25
07-30-2015, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول كيفية جني العملات واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل
بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا
تقبل مروري

snnaky
03-05-2016, 21:31
لو عاوز تعمل اعلان للشركة اعملة فى مكان مناسب ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من فضلك

ebn masr
03-06-2016, 03:09
انت بتتحدث فى موضوعك عن جريقة للتداول ولها اسم معين وانت ذكرت اسم الطريقة واتمنا منك مزيدا من الموضوعات ولكن وضح اكتر فى موضوعاتك

zakiki51
03-12-2016, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه

نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا