PDA

View Full Version : تداول من الصفر

mazen abdullah
01-12-2015, 17:16
حياكم الله أخواني الأعزاء أعضاء المنتدى الرائع و المهم آبى أعرفكم على قصتي بعالم الفوركس الغريب كانت بدايتي بالفوركس مجرد استثمار في أوقات الفراغ من منصة تداول شركة ECN-Markets وكانت محدودة من حيث المبلغ كان حوالي300 دولار وكل ما ادخره في ذلك الحين، ثم تعلق بهذى التجارة يالغالين وبدأت بالبحث و القراءة لساعات طويلة مرة لأتعلم المزيد حول التداول المالي ، وخلال تداولي واجهت الخسارة مثل أي مبتدأ و الحمد لله لم تستمر كثيرا وقمت بتحقيق اكبر نجاح في مضاعفة رأس مالي في اقل من 6 أشهر
و اعتمدت في تداولي بالفوركس علي كثير من القواعد المهمة أولها اغتنام الفوركس و معرفة الأوقات المناسبة للبيع و الشراء ، وتحليلات شركة ECN Markets للسوق والتنبؤ بأسعار العملات المستقبلية ولله الحمد حتى الآن و أنا أتاجر بالفوركس وهو الوسيلة الوحيدة لدي لكسب المال بعد أن تفرغت له بكل وقتي و أتمني التوفيق للجميع كما وفقت.

nader
01-12-2015, 17:28
اخي الكريم شكرا على المشاطرة لتجربتك الناجحة
ولو اننا نريد ان نفهم بشكل اكبر كيف بدات او من اين بدات
بمعنى ما هي الدورات التي مررت بها وهل هي متوفرة .مجانية ,ام مؤدى عنها
باختصار اين هي البداية ولا اتحدث عن الاموال بل عن بداية التعلم
ملاحظة . حاول الا تذكر اسماء اية شركات اخرى او اشهارها فهذا سيعرضك ربما للحظر
بالتوفيق

MV14
01-12-2015, 17:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورعلى الموضوع الرائع اتمنى لك المزيد من التالق والتميزكلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

xdorex
01-12-2015, 18:48
اخي الكريم يكفي نشر لهده الركة النصابه ولو كانت بالفعل شركة جيده ماكنت ستعمل لها اشهار بهده الطريقه
اصبح المنتدى مملوء بمثل هده المواضيع المزعجة ولا ادري لماد لا يتم حدفها من قبل احد
احس ان المنتدى مهجور

a7med84
01-13-2015, 01:01
اتمنى ان تنتهبقا الموضوات لفاشله دى اللى الغرض نها الدعيا وبيكتب اى عنوانا من اجل ان تدخل على الموضوع وتلاقيه فى الاخر دعيايا لشركه اخرى والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

hpacer
01-18-2015, 08:22
مشكورعلى الموضوع الرائع اتمنى لك المزيد من التالق والتميزكلمة
شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله
كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع
القيمة والى الامام دائما

mohamed.atef
04-06-2015, 03:50
اخي الكريم يكفي نشر لهده الركة النصابه ولو كانت بالفعل شركة جيده ماكنت ستعمل لها اشهار بهده الطريقه
اصبح المنتدى مملوء بمثل هده المواضيع المزعجة ولا ادري لماد لا يتم حدفها من قبل احد
احس ان المنتدى مهجور

ibrahim forex
06-01-2015, 01:09
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورعلى الموضوع الرائع اتمنى لك المزيد من التالق والتميزكلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

sofpreda
11-22-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم وعرض هدا الموضوع المهم والمفيد أرجو التوفيق لكل أعضاء المتدى
تقبلوا مروري

الكينج
11-22-2015, 14:28
اخى الفاضل لك كل الشكر على الموضوع واتمنى الاستفادة منة للجميع وفى انتظار المزيد من المواضيع التى تعمل على فهم هذا المجال

razgallah
11-22-2015, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اخي الموضوع مكرر و مخالف الاعلان الى شركة اخرى
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق