PDA

View Full Version : كيفية استخدام نظام الاكسبرت في سوق الفوركس

hassanabu
01-12-2015, 20:20
قد يجذبك سوق الفوركس في بداية مشوارك التداولي وقد تجذبك تحركات العملات والتذبذبات الحاصلة في السوق وقد يتبادر إلى ذهنك في البداية تساؤلات عن كيفية كسب الأموال وتحقيق الأرباح التي تحلم بها. ولكن كما هو معروف فإن هذا السوق محفوف بالمخاطر والمتاجرة فيه ليست بالأمر السهل. ويمكن اعتبار فترة بداية التداول كتجربة حقيقية تخدم الخبرة المطلوبة، ويمكن اعتبارها أيضاً كوسيلة للتعلم في البداية، ومن الصعب استخدام إحدى آليات تداول الاكسبرت في بداية عملية التداول لأن هذا لن يخدمك وسيضرك أكثر ولن يحقق لك غايتك وسيعد عائقاً لاستمراريتك في عملية التداول.
يتطلب استخدام الاكسبرت الخبرة الكافية والإلمام بكل ما يتعلق بكيفية التداول وفهم جميع الأوامر المتعلقة بسير هذه العملية ولا بد من التأكد أيضاً من استخدام الاكسبرت بالطريقة الصحيحة ووفق الظروف المتاحة في الفترة التي ترغب باستخدامه فيها، ولا بد لك أيضاً من التمييز بين الجيد وغير الجيد فأنت في البداية لا تملك الدراية الكافية والمعرفة بكافة أنواع وأشكال الاكسبرتات التي تقدمها شركات الوساطة، فلبعض يقدم آليات عادية على أنها اكسبرت مثالي وقد لا يقدم البعض الاكسبرت المناسب و يستغل قلة خبرتك ومن الصعب عليك في هذه المرحلة أيضاً اختيار شركة الوساطة التي تحقق لك الثقة الكاملة اللازمة لك لاستمرارية عملية التداول.
قد يتبادر إلى ذهنك بعض التساؤلات منها: لماذا لا نستخدم الاكسبرت في البداية بالرغم من استخدامه كخبير تداول يوفر لنا الوقت والجهد والراحة؟ ويلجأ الكثير من مبتدئي التداول إلى استخدامه في بداياتهم لعدم توفر الخبرة الكافية، وهذا يعد من الأخطاء القاتلة، وتمكن خطورة تضمين الاكسبرت في بداية مشوار التداول إلى عدم القدرة على اختيار الخبير المناسب بما يتلاءم مع الخبرة المتواضعة، ويحتاج اكسبرت التداول إلى المعرفة وفهم كيفية إدارته ومواكبته لتحركات السوق وملائمته لمستجداته، وهذا ليس بالأمر السهل على مبتدئ الفوركس فهو لن يستطيع استيعاب كل ما يدور حوله من تغييرات وأخبار ومتابعة للمؤشرات الاقتصادية المتعلقة بسوق التداول. هذا وبالإضافة إلى صعوبة الاستخدام الفني والتقني الذي يتطلبه استخدام الاكسبرت. ويمكننا القول بأنه لمن الصعب استخدام آلية اكسبرت لمبتدئ التداول وبدون فهم كل ما يتعلق بأمور التداول في سوق الفوركس.

a7med84
01-13-2015, 00:29
شكرا لعى المضوع عموما ليس لى استخدام لى اكسبيرت لانى من اللى بيفضل التداول فى السوق بشكل يدوى واعتد ان ده بالفعل افضل فى لاعامل داخل هذا السوق والله المستعان

adil17
01-13-2015, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مميزة و مهمة و جزاك الله كل خير

hpacer
01-14-2015, 06:42
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير و على ما
يتضمنه الموضوع من معلومات مميزة و مهمة و
جزاك الله كل خير.

xdorex
01-15-2015, 16:52
موضوع جيد ومثير ولكن بدوري لا استعمل الاكسبرتات ارى انها خطيره جدا ومن الصعي ان تترك اموالك في يد ألي
الامر خطير الصراحه احب الاعتماد على نفسي

antonioforex
01-16-2015, 18:27
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا الموضوع حول التداول الالي و لكني افضل الاعتماد على نفسي احسن
كي اكتسب خبرة في هدا المجال و بالتوفيق لك في عملك اخي الكريم.

مصطفى حمدان
01-24-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان الاعتماد على العمل اليدوى افضل بكثير من الاعتماد على الاكسيبرتات الا فى حالة ما كان الاكسيبرت من تصميمك الخاص وتعلم جيدا مدى معطياته

catw
01-25-2015, 22:14
مشكور اخى على موضوعك كيفيه استخدام نظام الاكسبرت فى سوق الفوركس
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

Federerista
04-19-2015, 21:35
بعد قرائتي للموضوع كاملا صراحة استفدت كتيرا حيت ان الاكسبرت ليس بالسهل التعامل معه ولكن يحتاج لخبرة وافية في مجال الفوركس مشكور اخي على الموضوع

baki
04-19-2015, 22:50
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا مجال الفوركس توجد العديد من الطرق التي من الممكن
ان تستعملها للمتاجرة والاكسبرتات تعتبر طريقة من هده الطرق ولكناني شخصيا لا اعتبرها طريقة جيدة

ahmedibrahim258259
04-19-2015, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم انا جربت الاكسبرتات كتير وموش لقيت منها حاجة ترضيني وكلها اخرتها المرجنة
تقبل مروري اخي الغالي

Doodysamsom
04-20-2015, 00:34
شكرا لك على معلومة كيفية استخدام الاكسبيرتات فى الفوركس..
لان تلك النظام من افضل الانظمة بالفوركس.. وخاصة لو الحساب من كبير.

Wassa04
04-20-2015, 01:02
شكرا لك يا غالي على هذا المقال لو ان
الاكسبرت سلبي جدا انصح الجمييع بتجنبه

omaoma
04-20-2015, 04:16
الاكسبيرات هى نظام تتداول ى ولكن له عيوب كثيرة جدا
والفضل فى الفوسك هو التدالو اليدوى حيث نعتمد ع انفسنا لكى نلل السوق ونختا افضل افضل صفقة ثم ندخل فى السوق

waelmma
04-20-2015, 08:38
:(:)):( اخى الكريم انا لااشجع ابدا على الاكسبيرتات المجانية
وافضل دائما الاكسبيرتات الغير مجانية ودى بتكون غالية جدا

الصعلوك
04-20-2015, 09:24
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

basim
04-20-2015, 11:06
اخي الكريم شكرا لك على هذه المساهمة في شرح وتوضيح استخام الاكسبرت في التداول خاصة للمبتدئين ولكن لو كان الاكسبرت جيدا يمكن ان يوفر الكثير من الوقت والجهد
عموما مشاركه مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في منتدى فوركس العرب
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

BYE
04-25-2015, 15:30
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

doom
06-12-2015, 21:14
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

الصعلوك
06-12-2015, 22:14
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

xmenflis
06-20-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

الاكسبيرات هى نظام تتداول ى ولكن له عيوب كثيرة جدا
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

آسراء آحمد
06-23-2015, 01:59
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

Koumedaym
06-23-2015, 13:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
كيفية استخدام نظام الاكسبرت في سوق الفوركس.شكرا

osama147
06-23-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي شرح جيد بخصوص الاكسبرت ولكن اخي انا افضل ان اتداول يدوي بنفسي حتى اكون صاحب القرار من ناحية الدخول الخروج من السوق
تقبل مروري ورمضان كريم

4Pro4x
06-23-2015, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم شرح وافي و مفيد شرح كافي مشكور أخي الكريم على طرحك لموضوع كيفيه استخدام نظام الاكسبرت
تحياتى اخى الفاضل و تقبل مروري

harimeche
06-23-2015, 16:58
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا مجال الفوركس توجد العديد من الطرق التي من الممكن
ان تستعملها للمتاجرة والاكسبرتات تعتبر طريقة من هده الطرق ولكناني شخصيا لا اعتبرها طريقة جيدة

---------------------------------------------------

ليس لديك الحق يا أخـــــي وليس من المنطقـــــي أن تعتبرهــا طرق غير جيدة

وهناك آلا ف من المتاجرين يستعملونهــــا ويربحون بهــــــا

هدا غير منطقي

mohamed ahmed35
06-23-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك على طرحك للموضوع الرائع والمفيد
وأتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك

a7med sniper
06-23-2015, 19:48
شكرا لعى الموضوع عموما ليس لى تعامل فى هذا السوق من خلال الاكسبيرتات

لانى احاول ان يكون لدى خبره من التعامل اليدوى مع السعر والله المستعان

snnaky
02-27-2016, 22:30
اهلا بك اخى الكريم ومشكور على هذا الطرح وعلى الرغم من ان الكثير من المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت
لذا افضل استراتيجية الموقف مع الالتزام بحسن ادارة المال