PDA

View Full Version : 2015 Live signals

Haji
01-13-2015, 00:36
اهلا يا شباب
في هذا الموضوع سوف اشارك معكم صفقات حيه ( يمكن تعتبر كا توصيات )
في البدايه احب اشارك معكم بعض من تاريخي فالمتاجره
ده تاريخي في المتاجره سنه 2013 ‏‎‎

17801

17802

TARAK.ACHICHE
02-15-2015, 19:46
السلام عليكم

----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

a7med84
02-16-2015, 02:19
لم يكمل كالعاده المووضع من حوالى الشهر ومفيش اى توصيه او اى حاجه من الىل قال عنه

اكيد لقله التفاعل فى القسم هنا عموما كنت اتمنى موضوعات يكون بها تفاعل دائم

madmax07
02-22-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

محمد السيد محمد
02-23-2015, 00:54
نفهم من كلامك انك خبير .. طيب ياترى انت بتدور من اعلانك ده انك تروج لنفسك
في عمل مشروع فوركس كوبي .. والا ده لوجه الله عشان تساعد زملاءك المبتدئين فقط للتربح مثلك ؟؟

malkaoui
06-07-2015, 20:42
فض زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي يوم أمس الأربعاء ولكنه عاود الارتفاع بعد أن وجد دعما أعلى بقليل من حاجز الدعم 0.7275 (حاجز الدعم الأول) المميز بقاع 18 مارس. أما اليوم، فقد كان الزوج خلال وقت مبكر من الصباح في أوروبا يقوم باختبار حاجز 0.7330 (حاجز المقاومة الأول)، حيث من المرجح أن يكون الاختراق الصعودي فوق هذا الحاجز مؤشرا لاستمرار الارتفاع وربما يتم استهداف حاجز 0.7375 (حاجز المقاومة الثاني). وعلى الرغم من أن الارتفاع قد يستمر لفترة إلا أن الصورة من وجهة نظري ما تزال سلبية على الأمد القصير

th3kimolife
06-07-2015, 20:44
من المتوقع أن ترتفع مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة ولكن هذه البيانات الاقتصادية غير مؤكدة نظراً للتحسن الطفيف في أرقام مبيعات التجزئة في الشهر الماضي والتي كانت طفيفة.

kamkaoui
06-07-2015, 20:46
واصل الدولار ين ارتفاعه فوق مستويات 121.0 وما زال التحيز ثوري نحو مستويات 122.60, بينما تبقى مستويات الدعم 120.40 قوية وكسرها قد يزيد الضغط نحو مستويات 120.0.

مصراوى
06-07-2015, 20:48
اخى الفاضل اعتقد ان هذا التحليل قديم وننتظر المزيد من التحليلات الجديدة للكثير من ازواج الاتداول وبالتوفيق للجميع والربح الدائم وبالتوفيق

adnan1969
06-07-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم عاى نقل هذا التحليل الفني وياريت بتكون تحاليل جديده حتى الكل يستفاد منها بتوفيق للجميع

moustafa tarek
05-21-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز اقدم لك الشكر والتحيه لما تقدمه من مؤشرات للعملات والتحليلات المالية الرائعه التى بشأنها ان تساعد التجار في تحقيق الارباح فى سوق التداول فوركس عن طريق اتباعهم للادارة المالية الجيدة و معرفتهم لتلك التحيلات والمؤشرات الهامه

---------- Post added at 12:49 AM ---------- Previous post was at 12:04 AM ----------

اخى العزيز اقدم لك الشكر والتحيه لما تقدمه من مؤشرات للعملات والتحليلات المالية الرائعه التى بشأنها ان تساعد التجار في تحقيق الارباح فى سوق التداول فوركس عن طريق اتباعهم للادارة المالية الجيدة و معرفتهم لتلك التحيلات والمؤشرات الهامه

---------- Post added at 02:28 AM ---------- Previous post was at 12:49 AM ----------

housseyn cherachir
05-21-2016, 02:34
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في التحليل الفني وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

yasmins
05-21-2016, 11:37
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

Lwlidanoss
06-15-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
2015 Live signals
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

reyad badawy
06-16-2016, 01:32
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Ilovemygod
06-18-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
2015 Live signals
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله