PDA

View Full Version : عجائب سوق الفوركس

moad hamad
01-13-2015, 12:12
السلام عليكم
أكلمكم اليوم عن شركه وايد كبيره الشركة إلى ليها الفضل في استمراري في عالم الفوركس هي شركه ECN-Markets انتشلتني من الخسائر المتتالية مع شركات سابقه في مثل هالمجال و هذى كانت تجربتي الشخصية معاها هاتفت خدمه العملاء و اعطونى الحلول السريعة و عقدت أول صفقه معهم و كانت البداية خير والله مكسب 300 دولار بداية رائعة و مشوقه .
ECN Markets كانت حل مميز منذ بداية الحديث مع المدير الخاص بالحسابات الشخصية واعطانى حلول مميزه خلتنى ارجع مره ثانيه بقوه لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسهل تطبيق رايته كان على الجوال نصحني بيه خدمه العملاء عشان أكون على اطلاع على الأخبار 24 ساعة طوال اليوم و الأسواق العالمية شغالة أنصحكم بنفس الشركة المكسب مضمون .

a7med84
01-13-2015, 17:05
والله مش عارف فلعلا الواحد يقول ايه على هذهذ الموضوعات اللى منتشره هنا فى المنتدى اتمنى ان يكون هناك وقفه من االاداره مع هذهذ الموضوعات

والله يوفقكم والله المستعان

hpacer
01-15-2015, 08:05
مش عارف فلعلا الواحد يقول ايه على
هذهذ الموضوعات اللى منتشره هنا فى
المنتدى اتمنى ان يكون هناك وقفه م
ن االاداره مع هذه الموضوعات و السلام

madmax07
07-02-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك عجائب سوق الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

osama147
11-21-2015, 16:49
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان سوق الفوركس يعتبر غريب جداا بشكل عام ويمكن الاستفادة
من بمرابح قوية جداا ويمكن الاستفادة منه بشكل عام بكل الطرق
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

AHMED91
11-21-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
فعلا سوق الفوركس يحتاج الي توفر الخبره جيدا في سوق الفوركس

alaa1
11-21-2015, 17:20
هلا
من اهم عجائب سوق الفوركس ان المتداولين الذين يتبعون استراتيجية تداولهم بحذافيرها هم في الواقع يتمتعون بالصبر ويستمتعون
بأوقاتهم فيما بين الصفقات

viva
06-01-2016, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kaaris
10-10-2016, 01:38
تذكير جيد بمعلومات رائعة عجائب سوق الفوركس شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي