PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يعيد الاختبار – تحليل - 13/01/2015

hassanabu
01-13-2015, 14:12
17807
توقف انخفاض زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس عند مستوى الدعم المحوري 0.8115، حيث حافظ السعر على ثباته فوق هذا المستوى ليبقي على التوقعات بالاتجاه التصحيحي الصاعد قائمة حتى الآن، والتي تدعمها إيجابية مؤشر ستوكاستيك والمتوسط المتحرك 50.

هدفنا الرئيسي التالي يتواجد عند 0.8375، بينما كسر 0.8115 سيضغط على السعر للعودة للاتجاه الهابط من جديد، وأهداف تبدأ عند 0.8000 ثم 0.7800.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.8100 والمقاومة 0.8300

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

bilelchelseano
01-14-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسنا يا اخي اعتقد ان تحليل لا بأس به
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

a7med84
01-15-2015, 04:39
شكرا لع ذها التحيليل ويمحكن فى هذا السوق الدولار الامريكى فى الفتره الماضيه كان فى قوه كمبيره

ولذلك الزوج كان واخد ترند هابط قوى جدا والله المستعان

TARAK.ACHICHE
02-15-2015, 19:31
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

madmax07
02-22-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

Hend salah
02-22-2015, 23:14
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

محمد السيد محمد
02-22-2015, 23:42
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

bahoma31
02-23-2015, 01:06
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبى

Ahmed abdelal
03-17-2015, 22:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..

Rebellious soul
04-06-2015, 16:37
خط المقاومة : هو الخط الذي يحد الشموع – أو القضبان – في الرسم البياني من أعلى ويعيقها عن الصعود أكثر .
خط الدعم : هو الخط الذي يحد الشموع في الرسم البياني من أسفل ويعيقها عن الهبوط أكثر .
عندما تلامس الشموع خط مقاومة resistance يتوقع أن تهبط لأسفل لذا :
في العملات المباشرة
نبيع العملة عند اقترابها من خط المقاومة .
في العملات غير المباشرة
نشتري العملة عند اقترابها من خط المقاومة .
عندما تلامس الشموع خط دعم support يتوقع أن ترتفع لأعلى لذا :
في العملات المباشرة
نشتري العملة عند اقترابها من خط الدعم .
في العملات غير المباشرة
نبيع العملة عند اقترابها من خط الدعم .

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:30 PM ----------

خط المقاومة : هو الخط الذي يحد الشموع – أو القضبان – في الرسم البياني من أعلى ويعيقها عن الصعود أكثر .
خط الدعم : هو الخط الذي يحد الشموع في الرسم البياني من أسفل ويعيقها عن الهبوط أكثر .
عندما تلامس الشموع خط مقاومة resistance يتوقع أن تهبط لأسفل لذا :
في العملات المباشرة
نبيع العملة عند اقترابها من خط المقاومة .
في العملات غير المباشرة
نشتري العملة عند اقترابها من خط المقاومة .
عندما تلامس الشموع خط دعم support يتوقع أن ترتفع لأعلى لذا :
في العملات المباشرة
نشتري العملة عند اقترابها من خط الدعم .
في العملات غير المباشرة
نبيع العملة عند اقترابها من خط الدعم .

nsamat99
04-07-2015, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

lyes1977
04-07-2015, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق للجميع مع التداول.

amermazzen
04-07-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

mohamed1989
04-07-2015, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

malkaoui
05-28-2015, 01:13
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

al-Mashhadani64
05-28-2015, 10:37
شكرا جزيلا لك اخي الطيب على التحليل الرائع والموضوع الاكثر منى رائع عن الدولار االاسترالي لانه عمله صعبه وتحتاج الى تحليل كبير كي يستطيع المتداول العمل عليها وشكرا

adnan1969
06-06-2015, 22:45
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الاسترالي امام الامريكي وان شاء الله يستفيد منه الاخوه بتوفيق للجميع

aliemad
06-07-2015, 00:01
السلام عليكم
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع الرائع وجعله الله في ميزان حسناتك يا اخي العزيز ولك كل الاحترام وتقبل مروري
و بالتوفيق للجميع
و شكرا

moustafa tarek
05-20-2016, 19:47
اريد ان اقدم لك الشكر والتحيه اخى الكريم لما تقدمه من تحليلات ماليه رائعة عن المؤشرات للعملات حيث انك بذلك تفيد كثير من التجار حيث انهم من خلالها يستطيعون تحقيق الارباح اذا قاموا بالاداره المالية الجيدة بعد معرفة المؤشرات والتغيرات المالية..،

houssemufti
05-20-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

على الجانب الصاعد، تقع مستويات المقاومة عند 0.7225/30 (قمة الجلسة الأمريكية) و0.7240/45 (قمة يومية/قاع 16 مايو) و0.7305/10 (قمة 16 مايو). على الجانب الآخر، يرى الدعم عند 0.7185 (قاع الجلسة الآسيوية) و0.7140 (قاع 24 فبراير) و0.7100/05 (قاع 29 فبراير 1 مارس).

bakhouch
05-22-2016, 15:40
تحليل ممتاز لــ الدولار الأسترالي يعيد الاختبار – تحليل - 13/01/2015 توقف انخفاض زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس عند مستوى الدعم المحوري 0.8115 يجب اخذ هذه التحاليل بكل جدية والعمل بها من أجل تحقيق الربح المطلوب
تحياتي للجميع

Lwlidanoss
06-15-2016, 05:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الدولار الأسترالي يعيد الاختبار – تحليل - 13/01/2015
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

adoula
06-16-2016, 16:56
تحليل متميز خاص بـ الدولار الأسترالي يعيد الاختبار – تحليل - 13/01/2015
توقف انخفاض زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس عند مستوى الدعم المحوري 0.8115 يجب دراسة هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة في كيفية التعامل معها.
تحياتي.

reyad badawy
06-17-2016, 01:20
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Ilovemygod
06-18-2016, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الدولار الأسترالي يعيد الاختبار – تحليل - 13/01/2015
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

omaryat2
06-18-2016, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

Anas123
07-25-2017, 02:59
تبدو متشاة بالضبط لكن لها نتائجها مختلفة وذلك بالاستناد على حركة السعر السابقة، كلاهما
له جسم حقيقي صغير بالإضافة إلى ظلال سفلية طويلة وظل قصير علوي أو تكون بدون ظل علوي، الـ Hammer و Man Hanging مثلها
مثل الكثير من نماذج الشموع المنفردة والمضاعفة تتطلب التأكيد قبل التصرف.