PDA

View Full Version : تداول الفوركس من خلال هاتفك الذكي

hassanabu
01-14-2015, 07:21
ان تطوير الذي حصل لبرامج تداول الفوركس ادى الى السماح للمتداولين بالتحكم في حسابتهم في مختلف الاوقات والاماكن فبعد ان وصلت برامج التداول الى الهواتف المحمولة اصبح التحكم بالحساب اسهل وايسر، فلا يحتاج الشخص بعد اليوم الوصول الى جهاز الحاسوب وما يرتب عليه من الجلوس امامه دون حراك، فميتاتريدر 4 الموجود في الحاسوب العادي هو نفسه ميتاتريدر 4 الموجود في هاتفك الذكي فتستطيع انجاز صفقاتك وانت تسير الى المنزل.
ان برامج تداول الهواتف الذكية تقدم وسيلة مريحة جدا لمواكبة اخر التطورات في حسابك بشكل كامل كما هو الحال عند استخدام الكمبيوترات الثابتة والكمبيوترات المحمولة، اذ تستطيع فتح الصفقات واغلاقها والاطلاع على اخر التحليلات وقراءة الاخبار … الخ من الامكانيات الاخرى التي تقدمها لك هذه الهواتف والتي تساعدك بشكل كبير اثناء التداول في سوق الفوركس .

وبصرف النظر عن نوع جهازك المحمول، سواء كان Iphone او جهاز Android او Windows Phone فبامكانك من خلال برنامج التداول ان تقوم بادارة حسابك التجاري في اي موقع ويقدم لك البرنامج القدرة على متابعة 30 من المؤشرات الفنية والقيام بجميع انواع الاوامر وهو بصيغة os في الايفون و apk في اجهزة الاندرويد. ان هذه الصيغ متوافقة مع الحواسيب اللوحية ايضا بصرف النظر عن النظام الذي تعمل فيه.

ان متابعة التطورات امر غاية في الاهمية، فالتطور امر يصب في مصلحة التجار كغيرهم من الاشخاص فلو تابعنا اخبار التكنولوجيا لوجدنا ان شركة غوغل تخطط لطرح نظاراتها المشهورة باسم Google Glass في الاسواق وذلك خلال السنة القادمة اي في عام 2014 ومن الطبيعي جدا ان يقوم مصمموا الميتاتريدر بتطوير برنامج تداول من خلال هذه النظارات.

hpacer
01-14-2015, 23:00
ان متابعة التطورات امر غاية في الاهمية، فالتطور امر يصب في مصلحة التجار كغيرهم من الاشخاص
فلو تابعنا اخبار التكنولوجيا لوجدنا ان شركة غوغل تخطط لطرح نظاراتها المشهورة باسم Google Glass
في الاسواق وذلك خلال السنة القادمة اي في عام 2014 ومن الطبيعي جدا ان يقوم مصمموا
الميتاتريدر بتطوير برنامج تداول من خلال هذه النظارات...

a7med84
01-15-2015, 00:17
والله جربت مره بس لم ارتاح مع التعامل مع المنصه من خلال الهاتف يمكن لان

الواحد بيكون متوتر اجد الحاسب لشخصى افضل فى التعامل واريح لى والله المستعان

MIDOUMOU
01-15-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم جزيل الشكر على المعلومات القيمة الت تعطوننة إياها خصوصا
و نحن في الطور الأول من هذه التجربة المفيدة.
أتقدم بالشكر لكل من ساهم في تنوير الطريق لكل مبتدئ.
بارك الله فيكم و وفقكم في عمل الخير اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

antonioforex
01-16-2015, 17:59
السلام عليكم
نعم اخي نظرا للتطور التكنولوجي الكبير اصبح من الممكن العمل من خلال الهواتف و لكني افضل
الكمبيوتر احسن لانه يساعدني في التحليل و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

مصطفى حمدان
01-24-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر عملية تطوير برامج التداول لتتناسب مع الاجهزة المحمولة من اهم المميزات التى وفرها سوق الفوركس حيث وضع فرصة للجميع للعمل فى اى مكان وتحت اى ظرف بخلاف اى مجال اخر

catw
01-25-2015, 01:47
مشكور اخى على موضوعك تداول الفوركس من خلال هاتفك الذكى
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

adil17
01-25-2015, 10:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

myada
01-25-2015, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات الجيده حول كيفيه التداول فى فوركس عن طريق الموبايل والتى فادتنى كثبرا واتمنى للجميع اﻻستفاده
شكرا لكم

mery20
01-25-2015, 16:08
تطوير الذي حصل لبرامج تداول الفوركس ادى الى السماح للمتداولين بالتحكم في حسابتهم في مختلف الاوقات والاماكن فبعد ان وصلت برامج التداول الى الهواتف المحمولة اصبح التحكم بالحساب اسهل وايسر، فلا يحتاج الشخص بعد اليوم الوصول الى جهاز الحاسوب وما يرتب عليه من الجلوس امامه دون حراك، فميتاتريدر 4 الموجود في الحاسوب العادي هو نفسه ميتاتريدر 4 الموجود في هاتفك الذكي فتستطيع انجاز صفقاتك وانت تسير الى المنزل

emya
01-25-2015, 17:36
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Bouani
01-25-2015, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
بالفعل أخي الكريم التداول ممكن بالهواتف
و ده يتيح حرية كبيرة للقيام بعدة أشياء في نفس الوقت
و بالتالي يصبح من الممكن التوفيق بين الفوركس و الحياة الشخصية
تقبل مروري

emya
01-25-2015, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

mazouz
01-25-2015, 20:27
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
02-28-2016, 05:22
بصراحه انا مش بحب ادخل فى لخبطه التيبفونات
والاجهزه المحموله والكلام دا
اننى مش ضامنها بصراحه ومش ضامن مدى الامان الموجوده فيها
دى حسابات فوركس وحسابات فيها فلوس ايه اللى يضمنلى انا