PDA

View Full Version : كيف تصبحين تاجرة في سوق الفوركس ؟

hassanabu
01-14-2015, 07:29
هنا وفي هذه المقالة سنوجه حديثنا الى النساء بشكل عام والى ربات المنزل بشكل خاص، حيث تستطيع اي ربة منزل ان تساعد زوجها في المصاريف الشهرية من وراء هذه التجارة، فاي امرأة بامكانها تعلم الفوركس بالطرق المختلفة اما من خلال مقالات الفوركس او الفيديوهات التعليمية. في الواقع تتعدد طرق التعلم والهدف واحد وهو تحقيق الارباح في سوق الفوركس، فعند اكتسابك لهذا النوع من العلوم تستطيعين عندها ان تبدأي بالتجارة في هذا السوق وتستطيعين عندها ان تساعدي زوجك في تأمين مصاريف المنزل، بحيث تخلقين دخلا جديدا للعائلة.

بالنسبة للمقادير المطلوبة لكي تصبحين تاجرة، فهي كالتالي:

اولا: مصدر مناسب لتعلم الفوركس عدد 2 على اقل تقدير، لكي يتسنى لك التعرف على وجهات النظر المختلفة.

ثانيا: ملعقة كبيرة جدا من الصبر، فلا تيأسي عند اول مطب، ولا تجعلي من اول معضلة تواجهينها في هذا السوق كالسد.

ثالثا: متابعة السوق، حتى تبقى المعلومات التي اكتسبتيها متجددة.

اما الان فسوف نخوض في طريقة التحضير، وطريقة تحضير تاجرة محترفة هي امر يحتاج الى صبر واصرار، وهي كالتالي:

سكب المعلومات المأخوذة من المصادر الموثوقة في العقل، عليكي ان تبدأي بعدها بالتفكير والتركيز في كيفية القراءة الصحيحة للاسواق من خلال هذه المعلومات، اذ عليكي التعرف على مصطلحات الفوركس المختلفة وكيفية القيام بعملية التحليل الفني المبني على المؤشرات الفنية والنماذج في الرسوم البيانية، وكيفية القيام بعملية التحليل الاساسي المبني على قراءة اقتصادات الدول المختلفة والمؤشرات الاقتصادية التي تعطي رؤية مبدأية لكيفية تحرك زوج العملات فيما بعد في الاسواق المختلفة.

وبعد سكب المعلومات في العقل نضيف اليها ملعقة كبيرة جدا من الصبر، فالصبر مهم جدا اثناء التعلم فستواجهك بعض الامور المعقدة في هذا السوق لاسيما في البداية، ولكن ومع الصبر تستطيعين عندها ازالة التعقيد عن هذه الامور وفهمها فهما كاملا، واذا احتجتي الى معلم يساعدك على التعلم، فاليوتيوب مليء بالفيديوهات التعليمية المختلفة التي تقدم لك المحاضرات المختلفة،

haythem99
01-14-2015, 07:32
سكب المعلومات المأخوذة من المصادر الموثوقة في العقل، عليكي ان تبدأي بعدها بالتفكير والتركيز في كيفية القراءة الصحيحة للاسواق من خلال هذه المعلومات، اذ عليكي التعرف على مصطلحات الفوركس المختلفة وكيفية القيام بعملية التحليل الفني المبني على المؤشرات الفنية والنماذج في الرسوم البيانية

yacrao
01-14-2015, 08:42
انت تستعمل المؤنث كثيرا في الشرح الديك مشكل ما في هذا الجانب او انت تخص بموضوعك النساء فقط لم افهم جيدا

hpacer
01-14-2015, 22:58
سكب المعلومات المأخوذة من المصادر الموثوقة في العقل، عليكي ان تبدأي بعدها بالتفكير والتركيز
في كيفية القراءة الصحيحة للاسواق من خلال هذه المعلومات، اذ عليكي التعرف على مصطلحات
الفوركس المختلفة وكيفية القيام بعملية التحليل الفني المبني على المؤشرات
الفنية والنماذج في الرسوم البيانية.

a7med84
01-15-2015, 00:32
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما السوق صب جدا

وان شاء الله يكون هناك تعامل جيد معا لسوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع

bilelchelseano
01-15-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسنا يا اخي ممكن نستفيد منه موضوعك
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

xdorex
01-15-2015, 01:54
المتاجره في مجال الفوركس لا يعني ان تكون رجل فقط او مرأة بل لكلا الجنسين ويمكن للنساء ان يبدعن اكثر
لانهن اكثر تركيز في الاشياء بالنسبه للرجال ... شكرا لك على الموضوع

MIDOUMOU
01-15-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم جزيل الشكر على المعلومات القيمة الت تعطوننة إياها خصوصا
و نحن في الطور الأول من هذه التجربة المفيدة.
أتقدم بالشكر لكل من ساهم في تنوير الطريق لكل مبتدئ.
بارك الله فيكم و وفقكم في عمل الخير اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

antonioforex
01-16-2015, 18:19
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الموضوع الدي قدمته حول الفوركس للنساء و اتمنى ان يستفيدو
منه لانه مجال صعب و يحتاج خبرة كبيرة للنجاح فيه و بالتوفيق لك اخي العزيز.

basim
01-16-2015, 18:44
تجارة الفوركس غير مختصه بالرجل بل هي لكلا الجنسين
ومن الممكن ان تكون المراءه ماهره في سوق الفوركس
اذا التزمت بالانضباط العالي وتحكمت في عواطفها

مصطفى حمدان
01-24-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هههههه بصراحة موضوع لذيذ وفعلا هذه المقادير هى المطلوبة لكن طريقة التحضير تختلف من شخص الى اخر فهناك من يلتزم بالمعطيات فى التحضير فيحقق النجاح وهناك من لا يلتزم فيفشل

catw
01-25-2015, 01:50
مشكور اخى على موضوعك كيف تصبحين تاجرة فى سوق الفوركس
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

adil17
01-25-2015, 10:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم نشكرك على هذه الوصفة الرائعة و التي هي جد مهمة لاخواتنا النساء و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mery20
01-25-2015, 15:56
بشكل عام والى ربات المنزل بشكل خاص، حيث تستطيع اي ربة منزل ان تساعد زوجه
ا في المصاريف الشهرية من وراء هذه التجارة، فاي امرأة بامكانها تعلم الفوركس بالطرق المختلفة اما

Firas Si
01-25-2015, 16:52
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
... :)

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة *

Roshdy
01-26-2015, 04:59
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها
و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

myada
01-26-2015, 08:35
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها
وبالتوفيق للجميع

emya
01-26-2015, 14:14
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

ibrahim forex
01-26-2015, 14:50
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما السوق صب جدا

وان شاء الله يكون هناك تعامل جيد معا لسوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع

tazi larbi
01-26-2015, 14:52
السلام عليكم اخي ارى ان الناء يتاجرن بطريقة رائعة لانهن يملكن الصبر اكثر من الرجال وان عن نفسي اترك كثيرا امر التدداول لزوجتي ووالله ان نائجها رائعة افضل ني بكثير وهدا اعتراف بانهن قادرات على هذا العمل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

snnaky
01-20-2016, 14:33
موضوه هايل الحقيقة وهو يعد طبق من الاطباق المفضلة للهزار والتسلية فقط ولو كل واحد ينفع يكون تاجر مكنش يبقى فية دكتور ولا مهندس ولا محامى
الحكاية اصلها محتاجة الى مؤهلات وليس فقط علم لان التجارة تعتمد على نمط فكرى وليس فقط علم مكتسب ولو كلنا ننفع تجارة يبقى مافيش اطباء او مهندسين
انت ممكن تلاقى واحد فاهم بس مش قادر يطبق العلم اللى اتعلمة وواحد تانى بيطبق العلم بالفطرة بدون ما يتعلمة

ninou25
01-21-2016, 16:30
مشكووور اخي على هذا الموضوع القيم الذي افدتنا اياه حول كيف تصبحين تاجرة في سوق الفوركس. و الطرح الجميل و الشرح الاكثر من رائع بارك الله فيك و جزاك كل خير

ملاك الروح
02-08-2016, 18:29
موضوع قيم بالنسبة للمصدر انا افضل القنوات التعليمية على اليوتيوب
اتمنى لك دوام التوفيق اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي

soad labib sadek
02-08-2016, 23:55
اختي الفاضلة اهلا و سهلا بكي و بموضوعك الغاية في الروعة و انا عن نفسي استفدت منه جدا لانه موجه لي كانثي متاجرة و اعتقد ان اكبر عقبة تواجه المتاجرين الاناث هي العواطف و التي يجب الا نستخدمها في الفوركس

تحياتي لكي و للجميع

ebn masr
02-08-2016, 23:58
انا معاك فى كلامك وشرحك ممكن لاى واحدة حتى لو كان تعليمها متوسط انها تتعلم وتعرف وتتداول وتدخل مجال الفوركس والسوق عموما وربنا يكرم الجميع

aymansaleh
02-09-2016, 12:49
الاخ الكريم, على فكره ان النساء اذا تعلمت الفوركس صح فأنها تصبح متداوله محترفه لما لها من صفات وطباع خاصه تميزها عن الرجال وهي الصبر وطولة البال, الالتزام بالشروط والروتين, واهم شئ حب الفلوس ياأخونا :)
تقبل مروري

nadin
02-09-2016, 13:09
هنا وفي هذه المقالة سنوجه حديثنا الى النساء بشكل عام والى ربات المنزل بشكل خاص، حيث تستطيع اي ربة منزل ان تساعد زوجها في المصاريف الشهرية من وراء هذه التجارة، فاي امرأة بامكانها تعلم الفوركس بالطرق المختلفة اما من خلال مقالات الفوركس او الفيديوهات التعليمية. في الواقع تتعدد طرق التعلم والهدف واحد وهو تحقيق الارباح في سوق الفوركس، فعند اكتسابك لهذا النوع من العلوم تستطيعين عندها ان تبدأي بالتجارة في هذا السوق وتستطيعين عندها ان تساعدي زوجك في تأمين مصاريف المنزل، بحيث تخلقين دخلا جديدا للعائلة.

بالنسبة للمقادير المطلوبة لكي تصبحين تاجرة، فهي كالتالي:

اولا: مصدر مناسب لتعلم الفوركس عدد 2 على اقل تقدير، لكي يتسنى لك التعرف على وجهات النظر المختلفة.

ثانيا: ملعقة كبيرة جدا من الصبر، فلا تيأسي عند اول مطب، ولا تجعلي من اول معضلة تواجهينها في هذا السوق كالسد.

ثالثا: متابعة السوق، حتى تبقى المعلومات التي اكتسبتيها متجددة.

اما الان فسوف نخوض في طريقة التحضير، وطريقة تحضير تاجرة محترفة هي امر يحتاج الى صبر واصرار، وهي كالتالي:

سكب المعلومات المأخوذة من المصادر الموثوقة في العقل، عليكي ان تبدأي بعدها بالتفكير والتركيز في كيفية القراءة الصحيحة للاسواق من خلال هذه المعلومات، اذ عليكي التعرف على مصطلحات الفوركس المختلفة وكيفية القيام بعملية التحليل الفني المبني على المؤشرات الفنية والنماذج في الرسوم البيانية، وكيفية القيام بعملية التحليل الاساسي المبني على قراءة اقتصادات الدول المختلفة والمؤشرات الاقتصادية التي تعطي رؤية مبدأية لكيفية تحرك زوج العملات فيما بعد في الاسواق المختلفة.

وبعد سكب المعلومات في العقل نضيف اليها ملعقة كبيرة جدا من الصبر، فالصبر مهم جدا اثناء التعلم فستواجهك بعض الامور المعقدة في هذا السوق لاسيما في البداية، ولكن ومع الصبر تستطيعين عندها ازالة التعقيد عن هذه الامور وفهمها فهما كاملا، واذا احتجتي الى معلم يساعدك على التعلم، فاليوتيوب مليء بالفيديوهات التعليمية المختلفة التي تقدم لك المحاضرات المختلفة،

هههههههههههههه اخى الكريم
بشكرك على طرحك للموضوع بمنتهى خفه الدم
مجهود اكثر من رائع وافكار مميزه لك منى التحيه والتقدير
تقبل مرورى

csebai12
02-09-2016, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع من اهم مميزات سزق الفوركس ان اغلب شركات الوساطة تمكنك من الحصول على حسابات تجريبية تمكنك من احتراف السوق دون المجازفة و الخسارة من مالك الحقيقي

gara77
02-19-2016, 19:45
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
كيف تصبحين تاجرة في سوق الفوركس ؟
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

Zezobebo3
02-21-2016, 16:29
هههههههههههههههههههه انا كنت افتكر فى بدايتى فى الفوركس ان دا مجال للرجال فقط ولكنى فوجئت ان الجنس الناعم هو كمان داخل فى المجال دا وبقوه كمان لا يستهان بها بالتوفيق

adamarwan
02-21-2016, 17:19
الفوركس كباقى الامور الاخرى يحتج الى تجري
وكدالك الى صبر لكى تتمكن من ان تحقق المبتغى لك فى هدا التجربة
وحظ موفق

alizert2015
02-21-2016, 17:46
بسم الله الرحمان الرحيم
تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك حول
كيفية التحول الى تاجرة في سوق الفوركس وقد استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

nuclear2010
02-22-2016, 19:08
السلام عليكم
موضوع هايل الحقيقة وهو يعد طبق من الاطباق المفضلة للهزار والتسلية فقط ولو كل واحد ينفع يكون تاجر مكنش يبقى فية دكتور ولا مهندس ولا محامى
الحكاية اصلها محتاجة الى مؤهلات وليس فقط علم لان التجارة تعتمد على نمط فكرى وليس فقط علم مكتسب ولو كلنا ننفع تجارة يبقى مافيش اطباء او مهندسين
انت ممكن تلاقى واحد فاهم بس مش قادر يطبق العلم اللى اتعلمة وواحد تانى بيطبق العلم بالفطرة بدون ما يتعلمة
تقبل مروري