PDA

View Full Version : الين الياباني يوسع مكاسبه لليوم الرابع على التوالي والدولار الاسترالي ينخفض

hassanabu
01-14-2015, 19:53
ارتفع الين بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء موسعا مكاسبه لليوم الرابع على التوالي مقابل سلة من العملات الرئيسية مسجلا أدنى مستوى في أربعة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي في ظل تسارع عمليات شراء العملة اليابانية كملاذ آمن ،وهبط الدولار الاسترالي بشدة متأثرا بهبوط أسعار السلع الأساسية وعلي رأسها النحاس الذي سجل أدنى مستوى منذ أيار مايو 2009 ،وارتفع اليورو قليلا قبيل بيان الإنتاج الصناعي في أوروبا ،ويتداول مؤشر الدولار ضمن نطاق ضيق من التعاملات وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيانات مبيعات التجزئة لشهر كانون الأول ديسمبر.

الين الياباني

أنهي الين الياباني تعاملات الأمس مرتفعا بنحو 0.4 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في ثالث مكسب يومي على التوالي مع عزوف المستثمرين عن المخاطرة وشراء الين كملاذ آمن في ظل هبوط أسواق الأسهم العالمية مع تواصل بيع شركات الطاقة المتضررة من انهيار أسعار النفط.

ويتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 06:59 بتوقيت جرينتش حول مستوي 116.90 من سعر الافتتاح 117.92،وسجل أعلى سعر 117.95 وأدنى سعر 116.74 الأدنى منذ 17 كانون الأول ديسمبر الماضي.

واصل الين ارتفاعه لرابع يوم على التوالي مقابل الدولار الأمريكي مسجلا أعلى مستوى في أربعة أسابيع 116.74 ين لكل دولار في ظل المخاوف التي تسيطر على المستثمرين تجاه نمو الاقتصاد العالمي في ظل تفاقم خسائر النفط وهبوط أسعار السلع الأساسية.

الدولار الاسترالي

حقق الدولار الاسترالي ارتفاع بنسبة 0.1 بالمئة مقابل نظيره الأمريكي في ثالث مكسب يومي خلال الأربعة أيام الأخيرة بدعم من بيانات صينية أظهرت ارتفاع الواردات خلال كانون الأول ديسمبر والصين أكبر شريك تجاري لاستراليا.

ويتداول الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 07:02 بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.8075 من سعر الافتتاح 0.8163 بعد تسجيل أعلى سعر 0.8188 و أدنى سعر 0.8067.

انخفض الدولار الاسترالي بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء بعنف مقابل نظيره الأمريكي على أثر انخفاض أسعار السلع الأساسية والاقتصاد الاسترالي هو الاقتصاد الأول بالعالم تأثرا بهذه الأسعار خاصة وأنه مصدر هام لبعض هذه السلع وعلي رأسها الحديد والقمح الذي هبط لأدنى مستوى في نحو الشهرين ،وهبط النحاس إلي أدنى مستوى منذ أيار مايو 2009.

اليورو

انخفض اليورو بنسبة 0.5 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بنهاية تعاملات الأمس في ثاني خسارة يومية على التوالي بعد تصريحات أحد صانعي السياسة النقدية بالبنك المركزي الأوربي بأنه لا مجال للتأخير في معالجة خطر الانكماش ،ويتوقع الكثيرون توسيع البنك لبرنامجه التحفيزي ليشمل شراء سندات حكومية لإيقاف تدهور مستويات التضخم والتي سجلت قيمة دون الصفر للمرة الأولي منذ 2009 خلال الشهر الماضي.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 07:02 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.1785 من سعر الافتتاح 1.1771 بعد تسجيله أعلى سعر 1.1794 وأدنى سعر 1.1763.

ارتفع اليورو قليلا بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي ضمن عمليات الارتداد بعد يومين من الخسائر ،وينتظر الاقتصاد الأوروبي بيان الإنتاج الصناعي لشهر تشرين الثاني نوفمبر المتوقع مستوى 0.0% وسجل نمو 0.1 % خلال تشرين الأول أكتوبر.

الدولار الأمريكي

ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.2 بالمئة بنهاية تعاملات الأمس في ثاني مكسب يومي على التوالي واقترب مرة أخري من أعلى مستوى منذ تشرين الثاني نوفمبر 2003 مستوى 92.74 نقطة.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 07:03 بتوقيت جرينتش حول مستوي 92.35 نقطة من مستوي الافتتاح 92.43 نقطة وسجل أعلى مستوي 92.50 نقطة وأدنى مستوي 92.28 نقطة.

تداول مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء ضمن نطاق محدود وينتظر المستثمرين عودة البيانات الهامة عن الاقتصاد الأكبر بالعالم فتصدر بيانات هامة لقياس الإنفاق الاستهلاكي للمواطن الأمريكي خلال كانون الأول ديسمبر.

تصدر مبيعات التجزئة المتوقع ارتفاع بنسبة 0.2% خلال كانون الأول ديسمبر بالمقارنة مع ارتفاع بنسبة 0.7% خلال تشرين الثاني نوفمبر ،كما تصدر مبيعات التجزئة باستثناء الغذاء والوقود عن نفس الشهر المتوقع ارتفاع بنسبة 0.1% من ارتفاع بنسبة 0.5% خلال الشهر السابق.

bilelchelseano
01-14-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اظن ان تحليل نوعا ما متميز للين الياباني
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

a7med84
01-15-2015, 06:22
بالفعل الين يمكن تان اسبوع عل التوالى يمكن من بدايه السنه وهو

بيحاول ولكن اعتد انه هيكون فى رد تانى للسعر لاعلى والله يوفقكم والله ا لمستعان

hacene90
01-15-2015, 13:49
حقق الدولار الاسترالي ارتفاع بنسبة 0.1 بالمئة مقابل نظيره الأمريكي في ثالث مكسب يومي خلال الأربعة أيام الأخيرة بدعم من بيانات صينية أظهرت ارتفاع الواردات خلال كانون الأول ديسمبر والصين أكبر شريك تجاري لاسترال

bilelchelseano
01-15-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الين اليبان يرتفع قليلا مقابل الدولار يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

lyes1977
08-14-2015, 01:27
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

sos_sara
08-20-2015, 06:06
تقديم هده النظريات المهمة في التحليل الفني و التي تساعدنا كثيرا
في عملنا بالفوركس و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى و بالتوفيق لك

salahusmo94
08-20-2015, 22:36
من ناحية المستويات الفنية قد يجد زوج دولار/ين دعمًا فوريًا عند 123.68 (قاع 19 أغسطس) و 123.60 (لـ50 يومًا). على الجانب الآخر توجد المقاومة عند 124.15 (قمة 20 أغسطس/لـ21 يومًا9 و 124.45 (قمة 19 أغسطس) و 124.61 (قمة 13 أغسطس).

saadkam
08-29-2015, 01:16
بسم الله
طرحك لموضوع الين اليابانى يوسع مكاسبه رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

basma192
02-24-2016, 01:40
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

modein
02-24-2016, 11:31
شكرا لك اخي الكريم على مرورك بالموضوع, واحب ان اعرف اكتر حول وجهة نظركم و تحليلاتكم حتى تعم الفائدة و يستغيد الجميع, فياريت يثم وضع تحليلاتكم بالموضوع و شكرا زيلا و بالتوفيق للجميع , و ان شاء اله ساقوم بتحذيذ الموضوع كل ما رئيت تحليل جيذ

KynG for Ever
05-22-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
الين-الياباني-يوسع-مكاسبه-لليوم-الرابع-على-التوالي-والدولار-الاسترالي-ينخفض
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

imad2016
06-12-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز للين الياباني
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

housseyn cherachir
06-12-2016, 21:32
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 22:43
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&739

Kuzaki
06-12-2016, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موضوع مميز ووفقت لما تبحه و ترضاه بحول الله
موفق في تداولاتك حبيبي الغالي

Lwlidanoss
06-13-2016, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الين الياباني يوسع مكاسبه لليوم الرابع على التوالي والدولار الاسترالي ينخفض
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

adoula
06-13-2016, 16:32
شرح جميل خاص بــ الين الياباني يوسع مكاسبه لليوم الرابع على التوالي والدولار الاسترالي ينخفض ـ يجب فهم التحليلات بشكل جيد حتى نستطيع التعامل بها وكسب الربح المطلوب.
تحياتي

Lwlidanoss
06-13-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

Ilovemygod
06-20-2016, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله