PDA

View Full Version : فارق النقاط (Spread)

samirovski
01-14-2015, 23:35
إنه الفرق بين سعر العرض (البيع) وسعر الطلب (الشراء). على سبيل المثال : إذا كان سعر زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي 1.5034/1.5037 (أو بعبارة أخرى إذا كان سعر العرض 1.5034 وسعر الطلب 1.5037) ، ففي هذه الحاله فارق النقاط يكون (سبريد) 3 نقاط (Pips). فارق نقاط بسيط يضمن للمتداول دخول وخروج من الصفقات بصوره أفضل

مصطفى حمدان
01-26-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يعتبر الاسبريد هو فارق النقاط بين اسعار العملات وهو عمولة الشركة عن الصفقة المبرمة ويختلف الاسبريد من زوج الى اخر ومن شركة الى اخرى وكذلك من وقت الى اخر

antonioforex
02-26-2015, 18:54
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف السبريد و كيف يتم حسابه في هده
الازواج لانه عمولة الشركة جراء تنفيدها لصفقاتنا و بالتوفيق لك سلام

Takiart
02-26-2015, 18:56
مرحبا بجميع الاعضاء النشطين اتمني لكم ربح وفير ان شاء الله بصراحة انا مزلت لم اعتد على الفوركس واتمنى لكم يوم سعيد وفقكم الله وبصراحة هذا الموضوع غاية في الاهمية مشكورين

chennana
04-29-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم نعم الفارق بين سعر البيع و سعر الشراء هو الاسبريد
وهو يتغير حسب نوع الزوج الازواج الرئيسية ثلاث نقاط و الازواج الغير رئيسية سبعة نقاط
بالتوفيق

naggar
08-17-2015, 16:11
الاسبريد كما اوضحت انه فارق النقاط بين سعر البيع والشراء ولكن هناك معلومة ا
خري وهي ان الاسبريد هو ربح شركات الوساطة ( الفوركس )

العولقي
08-17-2015, 20:30
الاسبريد جلست مده لما عرفت وش معناه

الله يهدي بعض الإخوة دائما سبريد سبريد بدون ترجمة

الحمدلله الآن توضح لي المعنى العام له

MahmoudNofal
08-17-2015, 20:58
السلام عليكم
اخي الكريم لك جزيل الشكر علي هذه المشاركة و الشرح الرائعين اللذين يفيدو كل من يقراهم سواء مبتدئ او خبير لك جزيل الشكر
وفقك الله ولكم جميعا

يوسف محمد
08-17-2015, 22:19
في راي الشخصي السبريد ليس مهم ان كانت استراتيجيتك مع الترند او الموجة. خصوصا ان كان هدفك ربح 40 نقطة او فما فوق. اما ان كنت تسعى ل10 نقاط او أقل فيجب التدقيق في عملات مثل اليورو يو اس دي ذات الفارق الصغير والنشاط اليومي الكبير.

Angry falcon
08-23-2015, 11:50
السلام ععليكم كرا لك اخي على تعريف السبريد و كيف يتم حسابه في هده الازواج لانه عمولة الشركة جراء تنفيدها لصفقاتنا مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

rachadcom
09-29-2015, 18:44
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بوركت يا غالي على شرحك لنا بالامثلة لفارق النقاط او ما يسمى السبيرد الذي يعتبر هعولة الشركة على كل صفقة.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

نادر صباح الدين
09-29-2015, 18:47
مشكور صديقنا العزيز، والفارق بين سعر الشراء وسعر المبيع هو من حيث النتيجة المصدر الأساسي للأرباح التي تحصل عليها شركة التداول، مقابل استعدادها الدائم لشراء العملات عندما يرغب المتدال بالبيع، وهي على استعداد للبيع عندما يرغب المتداول بعملية الشراء، مشكور على هذه الملاحظة ونتمنى لك الوفيق.

karimovtich
09-30-2015, 14:23
شكرا اخي الكريم علي الموضوع والاسبريد هو يعتبر ربح شركه الوساطه في كل عمليه كما ان الاسبريد يختلف من شركه لاخري ومن زوج لاخر فالازواج الرئيسيه الاقل سبريد

Ahmed ibrahem 91
09-30-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يعتبر الاسبريد هو فارق النقاط بين اسعار العملات وهو عمولة الشركة عن الصفقة المبرمة ويختلف الاسبريد من زوج الى اخر ومن شركة الى اخرى وكذلك من وقت الى اخر

Omar Bongo
09-30-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...
تقبل مروري و شكرا

Chaymed
12-27-2015, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك خيرا
واحسن الله اليك
وجعله فى ميزان حسناتك
ونسأل الله أن يرزقنا التأثر بالقرآن والعمل به
وتلاوته أناء الليل وأطراف النهار.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

Mohammadino
02-24-2016, 22:31
السلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته
جزآك آلرحمن خير آلجزآء على جهدك ونشآطك آلرآئع ،،
حقق آلله أحلآمك ومبتغآك ومرآدك يآ أخي آلطيب ..

محمد فاروق
03-14-2016, 14:29
عند اختيار شركة الوساطة من المهم ان تعلم ما هو الاسبرد او فارق النقاط بالنسبة لكل عمله او اى شىء تريد المتاجرة عليه
فهناك شركات تعلى من قيمة الاسبريد الخاصة بها
فلا مبرر لك ان تشترك فى مثل هذه الشركات
مشكور على توضيحك لمعنى فارق النقاط

xmenflis1
04-26-2016, 04:01
مرحباً شكراً على إضافة
اخي الكريم نعم الفارق بين سعر البيع و سعر الشراء هو الاسبريد
بتوفيق للجميع

nahtha23
05-24-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله خير علي الموضوع وعلى هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك و الف شكر علي هذه المعلومات القيمة و المفيده لقد استفدت منها الكثير وبالتوفيق ان شاء الله تحياتي لكل مشرفي المنتدى الكرام و لجميع اعضاء منتدانا الرائع فمثل هذه المعلومات تزيد من معارفنا في الفوركس و تثريها تقبل مروري