PDA

View Full Version : استراتيجية المغناطيس

Pages : [1] 2 3 4

شبه منحرف
01-15-2015, 05:42
المغناطيس هنا هو خط البيفوت اليومى والذى يعد مغناطيس للاسعار وجاذب للاسعار وقد تكون هذه الاستراتيجيه من اقوى الاستراتيجيات فى الفوركس .............
1- تحديد خط البيفوت اليومى بعد انتهاء اليوم ويمكن حسابه كالتالى (سعر الاغلاق + اعلى سعر + ادنى سعر) / 3 يطلع لنا السعر وهذا هو السعر المركزى والذى سيجذب اسعار اليوم التالى ويسمى خط البيفوت
2- ملحوظه ... هناك مؤشرات جاهزه تحدد خط البيفوت اليومى بصوره اوتوماتيكيه دون حسابات منك
3-ننتظر افتتاح اليوم التالى اذا كان الاسعار اسفل خط البيفوت ندخل شراء على طول بهدف خط البيفوت ثم نخرج
4-اذا كان السعر اعلى خط البيفوت ندخل بيع بهدف خط البيفوت ونخرج
5- الاستراتيجيه تعمل بشكل قوى على اليورو دولار والباوند دولار على الفريم 15 دقيقه

مصطفى حمدان
01-15-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية الرائعة واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نفتقر الى الاستراتيجيات البسيطة فى ظل الكم الهائل الموجود على الساحة

hamza el
01-19-2015, 01:51
نعم انا جربتها و لكن هي في اغلب الاحيان تكون ناجحة و لكنها خسرتني 12 دولار لاني و للاسف لم اضع ستوب لوز و سعر لم يصل الى خط البيفوت
نقدر نقول ان نسبة نجاح هذه الاستراتجية هي 90 في المئة

eragon
01-21-2015, 15:10
الاستراتجيه دي من اعداد ا/ محمد الشيخ , هو متاجر مصري محترف وعنده خبره كبيره في الفوركس
هو نزل الاستراتجيه الحقيقيه للعملاء فقط , انا شايف ان احسن شيء الدخول مع اتجاه الترند بهدف خط البيفوت

8150017
01-21-2015, 15:12
السلام عليكم فعلا خط البيفوت هو نقطة المغناطيس ونقطة الارتكاز اللى تحدد اتجاه السعر سواء بالصعود الى المقاومات الثلاث او بالهبوط الى الدعوم الثلاث فخط البيفوت من اهم الخطوط على الشارت

mahmoudosama
01-22-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mesteraden
01-22-2015, 20:09
أخي الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الأستراتيجية السهله والغير معقده واكيد هذا الأستراتيجية تناسب المتداولين المبتدئين لأنه بسيطه وغير معقده ولكن على كل متداول مبتديء ان يجرب هذه الأستراتيجية على الحساب التجريبي اولا لفترة كافيه واتمنى لك التوفيق

alimahmoad
01-22-2015, 20:17
اخي الكريم مشكور جدا علي هذه الاستراتيجية ومشكور علي افادتنا به ونقلها لنا حتي نستفاد جميعا من هذه التجربة واتمني ان تكون هذه ااستراتيجية مربحة وتقبل مروري

mawwalmammo
01-22-2015, 20:55
لم استطع فهم ما تحدثت عنه ان الامر حقيقة صعب في فهم مثل هذه الاستراتيجيات وهذا
ان دل على شيئ انما يدل على ان الفوركس ليس بلامر السهل للربح منه
لكن انت مشكور اخي على هذا الذي قدمت

mons
01-26-2015, 17:19
مشكور ياخي الكريم على هذا الأستراتيجيه فعلا هذا الأستراتيجية سهلة وبسيطة وغير معقده وساجربه اولا على الحساب التجريبي لمعرفة نسبة نجاح هذه الأستراتيجيه وبارك الله فيك وجزاك الله خير وتقبل مروري

alyaall
01-26-2015, 17:19
اعضاء المنتدى الكرام اهلا بكم
في الحقيقه انا لسه جديده لكن استفدت من هذا الطرح وردود الاخوه الاعضاء عليه
جزاكم الله خير جميعا

ssnsafi
01-26-2015, 17:23
اشكرك اخي الكريم انا اول مرة اسمع بخط البيفوت وساجرب تلك الاستراتيجية ان شاء الله لكني بحثت عن مؤشر هذا الخط فلم اجده او قد اكون لم اعرف اسمه الموجود على المنصة فهل هو موجود على المنصة ام اني بحاجة لأان اقوم بتحميله عن طريق الانترنت ؟؟ اتمنى منك ان تدلني على موقع استطيع تحميل هذا المؤشر لخط البيفوت او على الاقل تدلني على اسم هذا المؤشر في المنصة ولك جزيل الشكر

belhadjnokia
01-26-2015, 22:06
نعم انا جربتها و لكن هي في اغلب الاحيان تكون
ناجحة و لكنها خسرتني 12 دولار لاني و للاسف
لم اضع ستوب لوز و سعر لم يصل الى خط البيفوت
نقدر نقول ان نسبة نجاح هذه الاستراتجية هي90 في المئة.

mohammedali88874
01-26-2015, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شوفت مغناطيس جذب الاسعار على الحساب الديمو لكنه لم يحقق الهدف فعلا
من من الاعضاء له اى اقتراح اخر

mida2014
01-26-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا استراتجية جميلة وجربتها من قبل لاكن يجب ان تتعود عليها كي تتقنها اي جيب تجريبها اولا على التدريبي

yasme
01-26-2015, 22:57
السلام عليكم فعلا خط البيفوت هو نقطة المغناطيس ونقطة الارتكاز اللى تحدد اتجاه السعر سواء بالصعود الى المقاومات الثلاث او بالهبوط الى الدعوم الثلاث فخط البيفوت من اهم الخطوط على الشارت

nada 200
01-26-2015, 23:04
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم نطمع...

a7med84
01-26-2015, 23:16
شكرا لعا لمضوع وعامه لسوق والتعامل الفنى به مختلف ومتنوع فعلا مهم جدا ان يكمون هناك

اسلوب فنى تثق فى التعامل به وتحاول تطوره لصح الماجره الناجحه والله المستعان

sharshabil
01-27-2015, 00:02
طييب كيف تقزل اننا نعتمد على فريم اليومي
لتحديد االبايفوت و لتحديد الدخولا بعد افتتاح السوق و تقول في الاخير تعمل على فريم الربع ساعة ؟؟

شبه منحرف
01-27-2015, 00:11
الاستراتجيه دي من اعداد ا/ محمد الشيخ , هو متاجر مصري محترف وعنده خبره كبيره في الفوركس
هو نزل الاستراتجيه الحقيقيه للعملاء فقط , انا شايف ان احسن شيء الدخول مع اتجاه الترند بهدف خط البيفوت

اه فعلا هى بتاعت استاذ محمد الشيخ وانا حبيت انقلها لكم

---------- Post added at 12:11 AM ---------- Previous post was at 12:08 AM ----------

طييب كيف تقزل اننا نعتمد على فريم اليومي
لتحديد االبايفوت و لتحديد الدخولا بعد افتتاح السوق و تقول في الاخير تعمل على فريم الربع ساعة ؟؟

لا حضرتك احنا بنحدد خط البيفوت اليومى لانه لايوجد سوى بيفوت يومى وبيفوت اسبوعى وشهرى ونحن نعمل على فريم الربع ساعه لكى نحدد نقطة وقف الخساره اخى الكريم لاقرب دعم ممكن او مقاومه ممكنه

shinigami
01-27-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم هدا مؤشر البيفت بوانت وهو
مؤشر جميل يرسم لك 3 مقاومات و 3 دعوم و شكرا

yasme
01-27-2015, 00:20
وبالتوفيق للجميع

samyarr
01-27-2015, 00:49
أخى الكريم

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

بالتوفيق الدائم

nagwann
01-27-2015, 20:32
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا استراتيجية المغناطيس
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

walla2a
01-28-2015, 00:03
اعتقد ان خط البايفوت من المهم جدا تحديدة على الشارت لان له أهمية كبيرة جدا في تحديد اتجاه الاسعار المقبلة وانا شخصيا استخدم هذه الاستراتيجية بجانب بعض المؤشرات ايضا

haledgh
01-28-2015, 00:21
مشكور اخى الفاضل لطرحك لهذه الاستراتجيه البسيطه ولاكنى اول مره اسمع عنها اسما وموضوعا ولاكنها هى بالفعل كما شرحتها انت استراتجيه بسيطه وسهله تسهل على جميع المبتدئين التعامل بها بسهوله وتحقيق الربح وسوف نجربها باذن الله

kimoaa14
01-28-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة شكرا علىتوضيح الاستراتيجية تقبل مرورى مشكور وب التوفيق فى مجال الفوركس

ahmos785
01-28-2015, 00:56
اخي الكريم مشكور جدا علي هذه الموضوع الهام جدا والمفيد لكل متداول في الفوركيس واتمني منك ان تستمر في افادتنا بخصوص هذه الموضوعات الهامة وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

majed
01-29-2015, 13:59
المغناطيس هنا هو خط البيفوت اليومى والذى يعد مغناطيس للاسعار وجاذب للاسعار وقد تكون هذه الاستراتيجيه من اقوى الاستراتيجيات فى الفوركس .............
1- تحديد خط البيفوت اليومى بعد انتهاء اليوم ويمكن حسابه كالتالى (سعر الاغلاق + اعلى سعر + ادنى سعر) / 3 يطلع لنا السعر وهذا هو السعر المركزى والذى سيجذب اسعار اليوم التالى ويسمى خط البيفوت
2- ملحوظه ... هناك مؤشرات جاهزه تحدد خط البيفوت اليومى بصوره اوتوماتيكيه دون حسابات منك
3-ننتظر افتتاح اليوم التالى اذا كان الاسعار اسفل خط البيفوت ندخل شراء على طول بهدف خط البيفوت ثم نخرج
5- الاستراتيجيه تعمل بشكل قوى على اليورو دولار والباوند دولار على الفريم 15 دقيقه

مشكور اخي الكريم
بشكل عام انا عملت على الإستراتيجية منذ مدة ورايت انها تحقق 5/6 من الصفقات وهي موفقة
لكن في حال الأخبار الاستراتيجية غير موفقة
شكرا لك وبالتوفيق

valencia
01-29-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاستراتيجية انا أفضلها لكن من دون خط البيفوت
حيث في نهاية شمعة اليومي ادخل باتجاه منطقة يحددها المؤشر
وهو شبيه بخط البيفوت يجدب السعر

ameen
01-29-2015, 14:03
هذا الأستراتيجية سهلة وبسيطة وغير معقده وساجربه اولا على الحساب التجريبي لمعرفة نسبة نجاح هذه الأستراتيجيه وبارك الله فيك وجزاك الله خير

swhaa9d
01-29-2015, 14:21
موفق اان شاااااء الله

dana abu alinine
01-31-2015, 08:59
1. خطوط مهمه جدا فى المتاجره
2. وهى عباره عن خطوط دعم ومقاومه .
3 .تتكون من سبع خطوط افقيه. خطوط البايفوت

mn3m
02-01-2015, 09:17
السلام عليكم ... انت قلت بالفعل الطريقة دي قبل كدة .. بس هو اية البيفوت دة اصلا .. وفي الموضوع الاول بخصوص الطريقة كانت الصورة غلط
بالتوفيق تقبل مروري

faroukbadr8051
02-01-2015, 10:56
الاستراتيجية الرائعة المميزة جدا بل قويه جدا واتمنى ان يستفيد منها الجميع بذات اى شخص جديد خاصة اننا لا نرى الاستراتيجيات البسيطة كتير والسهله فى ظل الكم الهائل الموجود على الساحة لازم نتعلم افضل ونصبر

tazi larbi
02-01-2015, 11:00
السلام ليكم شرح سهل ولو فعلا بهده السهولة سيكون الامر جيد لكن مادا ان تعاكس الامر مع الشموع او اي مؤشر اخر ارجو الرد اخي مع فيديو او شرح بالصور وشكرا لك اتمنى لكم انجاح والله الموفق

ahmed7afifi
02-03-2015, 05:49
اخى العزيزانا لسه عضو جديد هنا من فترة بسيطه
وأشكر جدا على اهتمامك البالغ بهذا الموضوع
والحمد لله لان باقى الاعضاء يمكنهم الاستفاده منه
ويارب نجد الاعضاء الكرام يفيدونا بالمعلومات الكبيرة والزاخرة للاستفاده منها
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام ♣♠+♠

hmadnah1998
02-03-2015, 09:09
السلام عليكم
فعلا خط البيفوت هو نقطة المغناطيس ونقطة الارتكاز اللى تحدد اتجاه السعر سواء بالصعود الى المقاومات الثلاث او بالهبوط الى الدعوم
وبالتوفيق للجميع

hicham1991
02-03-2015, 22:33
وبالتوفيق للجميع

nagranelhamy6562
02-04-2015, 10:32
هههههههههههه استراتجيه انت بجد استخدمت ذكائك فيها اكثر من استخدامك لاي نوع من التحاليل المعروفه لهذا انا ارفع
لك القبعه علي هذه الاستراتجيه وانا ان شاء الله ساجربها علي الديمو واعطيك النتيجه

aseer
02-14-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ثم بعد التحيه موضوع مميز

تسلم ايدك على الموضوع اللمميز والاستيراتجى الناجح ان شاء الله اتمنى ان تلكل يكون استفاد

ppttss
02-14-2015, 13:14
هل تقصد باستراتيجية المغناطيس هى السكالبنج لان الكل يحب تلك

الطريقة ويمكن من خلالها تحقيق ارباح خيالة فى وقت قصير جدا منها

marwafawzy122
02-14-2015, 13:29
شوف يا اخى الفاضل لا تبحث عن السهل فأن مجال الفوركس مجال كبير ولا يوجد استراتيجية فيه مضمونة 100% بل جميعها
معرض للفشل او النجاح عليك ان تتعلم بنفسك وتبحث عن الاستراتيجيات الجديدة ولتجربها اولاً على حساب تجريبى فأن اثبتت نجاحها
فلتعمل بها على الحقيقى ...

محمد السيد محمد
02-14-2015, 13:39
الحكاية مش بالبساطة دى .. انا فكرتك هتتكلم عن استراتيجية مؤشر الجاذبية الأرضية بتاع بلخياط
عمر البيفوت ماكان محوري في كل الأحوال ربما ذلك لفترة مؤقتة ولابد ان ينتقل من مكان الى آخر

basim
02-14-2015, 13:47
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع فعلا وهو من الفيديوات
التي نشرها محمد الشيخ وهو كما قلت يعتمد على المعدل السعري لليوم السابق
في التداول واخذ اعى سعر وادنى سعر والقسمه واستخراج نقطة المنتصف
وهي تمثل نقطة البيفوت

مصطفى الشنديدى
02-14-2015, 13:48
مشكور ياخي الكريم على هذا الأستراتيجيه فعلا هذا الأستراتيجية سهلة وبسيطة وغير معقده وساجربه اولا على الحساب التجريبي لمعرفة نسبة نجاح هذه الأستراتيجيه وبارك الله فيك وجزاك الله خير وتقبل مروري

hadymetwally4773
02-14-2015, 14:19
استراتيجية المغناطيس والله شكلها مميزة نجربها اولا ديمو ويجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن7 شهور و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت التزام وتعلم

شبه منحرف
02-14-2015, 18:50
هههههههههههه استراتجيه انت بجد استخدمت ذكائك فيها اكثر من استخدامك لاي نوع من التحاليل المعروفه لهذا انا ارفع
لك القبعه علي هذه الاستراتجيه وانا ان شاء الله ساجربها علي الديمو واعطيك النتيجه
صراحة هى استراتيجيه رائعه بس لها برضو اخطاء لكن جربها على الديمو اكيد وقرر بنفسك

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

استراتيجية المغناطيس والله شكلها مميزة نجربها اولا ديمو ويجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن7 شهور و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت التزام وتعلم
اشكرك اخى الكريم على النصيحه الغاليه وفعلا لازم اجربها على الديمو لفتره كبيره حتى نتاكد من صحتها وممكن برضو تختبرها على الفترات السابقه وبالتوفيق اخى الفاضل

antonioforex
02-14-2015, 20:03
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الاستراتيجية و كيف تم العمل بها في هدا المجال
و ساحاول تطبيقها في الحساب الديمو لارى النتائج التي تحققها سلام.

ibrahim forex
02-18-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخى ملومة جديدة اول مرة اسمع عنها وان شاء الله هجربها واستفدت
منها كثيرا واتمنى ان كل الاعضاء يستفيدون من هذه الاستراتيجية

adkins
02-19-2015, 02:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

salem11
02-19-2015, 13:00
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

ahmedibrahim258259
02-19-2015, 13:05
بسم الله الرحمن الرحيم المشكلة اخي الكريم في الاستراتيجية دي ان السعر ممكن يسلك اتجاه واحد وموش يعدي على نقطة البيفوت وانت موش ذكرت طريقة الخروج في الحالات اللي زي دي نعمل ايه
تقبل مروري

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:38
اشكرك اخي الكريم انا اول مرة اسمع بخط البيفوت وساجرب تلك الاستراتيجية ان شاء الله لكني بحثت عن مؤشر هذا الخط فلم اجده او قد اكون لم اعرف اسمه الموجود على المنصة فهل هو موجود على المنصة ام اني بحاجة لأان اقوم بتحميله عن طريق الانترنت ؟؟ اتمنى منك ان تدلني على موقع استطيع تحميل هذا المؤشر لخط البيفوت او على الاقل تدلني على اسم هذا المؤشر في المنصة ولك جزيل الشكر

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 01:22
السلااام عليكم ورحمة الله
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☺♥☺☻♣

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 10:18 PM ----------

السلااام عليكم ورحمة الله
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪♪♪♪

mooor
02-22-2015, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

مامون سباعنة
02-22-2015, 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيز اشكرك على المعلومات القيمة . انصح الكل بالاستفادة منها لانها في غاية الاهمية للمتاجر ... تحيااتي
اتمنى لك ولجميع اخواننا المتاجرين دوام التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

sherouk88
02-22-2015, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 04:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية الرائعة واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نفتقر الى الاستراتيجيات البسيطة فى ظل الكم الهائل الموجود على الساحة
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

mohammedali88874
02-22-2015, 05:58
شكرا جزيلا اخى على شرحك الرائع لاستراتيجية المغناطيس
انا سمعت عنها لكننى لم اتاجر بها الى الان
واتمنى الارباح لنا جميعا ان شاء الله

ilham2
02-22-2015, 15:00
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

chouai
02-26-2015, 12:57
جزاكم الله خير جميعا

Wassa04
02-26-2015, 13:46
شرح جمييل لاستراتيجية المغناطيس شكرا لك
اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك

chouai
02-27-2015, 23:17
جزاكم الله خير جميعا

Double-Face
02-27-2015, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اشكرك علي هذه الاستراتيجيه ف انا مبتديء و مثل هذه الاستراتيجيات سوف تفيدني
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

om omar20155
02-27-2015, 23:27

شكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا

وبالتوفيق والنجاح للجميع

ياااااااااااااااااااااااا اارب

sherouk55
02-28-2015, 06:15
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل

wael40
02-28-2015, 10:53
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

kokou
03-04-2015, 11:58

فوركسوريا
03-04-2015, 13:34
الحكاية مش بالبساطة دى .. انا فكرتك هتتكلم عن استراتيجية مؤشر الجاذبية الأرضية بتاع بلخياط
عمر البيفوت ماكان محوري في كل الأحوال ربما ذلك لفترة مؤقتة ولابد ان ينتقل من مكان الى آخر

fothayaa
03-04-2015, 13:44
مشكور على هذه الاستراتيجية الرائعة واتمنى ان يستفيد منها الجميع الفوركس لازم تتعلم الاول وبعد كدة تدخل هذا العالم الكبير عشان ما تخسر تمام وتجنى الارباح وتعلم الصبر وعدم التسرع والثبات الانفعالى

1 million
03-26-2015, 17:58
شكرا لك اخي الكريم على مشاركتنا هذه الاستراتيجية
علينا ان نجربها على الحساب التجريبي لكي نتعلم كيفية التداول بها على الحساب الحقيقي

abes
03-26-2015, 19:30
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

nagwa77
03-26-2015, 19:33
انا اقول اخي ان التداول على الفوركس يبقى مجرد توقع وممكن تخسر عادي في اي وقت
بالتالي لا تنتظر من الاستراتيجية انها تربحك مهما كانت دقيقة فالسوق غريب الاطوار

Abdelhedi
03-26-2015, 19:36
شكرا لصاحب الموضوع و شكرا خاص لادارة المنتدى الغالي استراتيدية فعالة جدا و انصح الجميع بتجربتها و الاستفادة منها عليكم بتجربتها على الحساب التجريبي اولا ثم الانتقال الى الحساب الحقيقي

emad64
03-26-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مشكور اخى العزيز على هذه الاستراتيجية الجيده واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نحتاج الى الاستراتيجيات البسيطة فى ظلهذا العدد الهائل الموجود في عمليات التداول

sharshabil
03-26-2015, 21:11
طيب انت ذكرت ان تلك الاسترنيجية صالخة على الفريم اليومي
و بعدها ذكرت انك تستعمل فريم الربع ساعة يعمي الانتمين مع بعض ,.,؟

abes
03-26-2015, 23:41
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ramdani
03-27-2015, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم صاحب الاستراتيجية الاصلي يرفض تماما مؤشرات التشبع اي نوع منها . ويعتبرها كذب

شبه منحرف
03-27-2015, 13:23
طيب انت ذكرت ان تلك الاسترنيجية صالخة على الفريم اليومي
و بعدها ذكرت انك تستعمل فريم الربع ساعة يعمي الانتمين مع بعض ,.,؟

مش هتفرق اخى الكريم خط البيفوت موحد لليوم كله بس انا بروح على فريم الربع ساعه عشان الرؤيه تبقى اوضح عشان تشوف منطقة السعر بوضوح

ramy00
03-27-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية الرائعة واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نفتقر الى الاستراتيجيات البسيطة فى ظل الكم الهائل الموجود على الساحة

doaa sary
03-27-2015, 15:55
اول مرة اسمع عن استراتجية المغناطيس دية
لكن واضع من رد الاعضاء بيشكروا فيها انها رائعة وكويسة
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

popa2015
03-27-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

deyaa24
03-27-2015, 16:38
ف السوق بيكون فة استرايجات كثيرة جدا
ويجب انه نتعم ازاى نحصل على فرص ىف كل استراتيجات الفوركس ويجب انه نتعلم على الحسبا الديمو قبل الحقيقى

m7md14
03-28-2015, 12:24
الاستراتجيه دي من اعداد ا/ محمد الشيخ , هو متاجر مصري محترف وعنده خبره كبيره في الفوركس ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

omnya22
03-28-2015, 14:20
الحساب التجريبى يمكنك العمل به باموال وهمية لكى تتمرن على المتاجرة وتتعلم حتى تصبح
قادرا على المتاجرة فى حساب حقيقى باموال حقيقية فيما بعد باذن الله وتحقيق ربح

ayaaa
03-28-2015, 14:58

mona.
03-28-2015, 16:17

katreenaziz
03-29-2015, 22:58
اخى الكريم استراتيجية حلوة ونسبة نجاحها حلوة ولكن عيبها انها لا يوجد لها استوب لوز ودية مشكلة كبيرة ممكن صفقة واحدة خاسرة تضيع الحساب اتمنى التوفيق للجميع

جابر1979
03-29-2015, 23:02
تكمن في مخاطر عدم تحديد الستوبلوز لكن عموما هي استراتيجية موفقة تستطيع ان تجني منها الربح و اذا لاحظت تذبذب في المؤشر يمكنك ان تقفل الصفقة و توقف الخسارة .

remas
03-30-2015, 14:17
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

سارة محمد
04-11-2015, 21:53
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Miro1
04-11-2015, 21:54
شكرا لك على طرحك لهذا الأستراتيجية السهله والغير معقده واكيد هذا الأستراتيجية تناسب المتداولين المبتدئين لأنه بسيطه وغير معقده ولكن على كل متداول مبتديء ان يجرب هذه الأستراتيجية على الحساب التجريبي اولا لفترة كافيه واتمنى لك التوفيق

bonus
04-11-2015, 23:36
اكيد تجار الفوركس الكبار والمؤسسات الضخمه التي تعمل في هذا المجال كان لها دور كبير في بلورة دراسات واستنتاجات كبيره وجيده تتلافى كثير من المواقف والاخطاء التي حدثت في الازمه العالميه مما يجعل تجاوزها سهلا فيما لو حصلت ازمه جديده لا سامح الله بذلك

Eslam1
04-12-2015, 05:41
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamed12345
04-15-2015, 14:52
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور جدا علي هذه الاستراتيجية ومشكور علي افادتنا به ونقلها لنا حتي نستفاد جميعا من هذه التجربة واتمني ان تكون هذه ااستراتيجية مربحة وتقبل مرور

محمود مرعى
04-15-2015, 15:04

والله يا اخى الفاضل كلامك فعلا يحترم وان شاء الله قيد التنفيذ والتجربة وفعلا من العنوان كده وباين ان الشرح سهل وممتع
وعلشان كده انا عايز اقولك شكرا بجد على المعلومة دى وربنا يكرم ويوفق يارب وتكون استراتيجية ناجحة دائما

ahmed mo
04-15-2015, 15:37
شكرا لك اخى الكريم يمكن سمعت عنها قبل كده وهى بسيطه فى لتعامل بها فى هذا السوق وعموما بالتوفيق لكم والله المستعان

ومزيد منا لمضوعات الميزه فى السوق

habib.forex
04-15-2015, 15:40
حسب قرائتي للاستراتيجية فهي جيدة و معقولة جدا سوف احاول تجربتها في القريب
ان شاء الله و ابلغك بالنتيجة اذا كانت الاستراتيجية ناجحة اخي الكريم

Susanna Ahmed
04-15-2015, 15:42

bonus
04-15-2015, 21:26
التحليل الفنى هو اهم علم يختص بالفوركس و هو سر نجاح المتداولين بالاضافة للعلوم الاخرى و لكنه بالنسبة لى هو الاساس و ليس معنى ان نجهل اهمية العلم انه يكون اكذوبة او وهم

zarour soufyane
04-15-2015, 21:30

اخي الكريم بارك الله فيك على الاستراتيجية سوف اقوم بتجريبها من الغد ان شاء الله بالتوفيق للجميع انصح بالتجريب على الديمو فقط

sha
04-15-2015, 22:09
نعم انا جربتها و لكن هي في اغلب الاحيان تكون ناجحة و لكنها خسرتني 12 دولار لاني و للاسف لم اضع ستوب لوز و سعر لم يصل الى خط البيفوت

bidaaaaaaaaa
04-15-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك على طرح الموضوع لقد استفدت منه كثيرا لقد اضفت الى معلومات
جديده فى مجال الفوركس جزاك الله كل خير :)

user_66
04-17-2015, 20:24
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

FullyActive
04-17-2015, 20:38
السلام عليكم
مش عارف ليه انا مش بطمن للاستراتيجيات التى لا تحتاج اى فكر او تشغيل مخ
وانه بمجرد ما تجد شىء ادخل كذا وكذا

zhar01
04-17-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
نعم انا جربتها و لكن هي في اغلب الاحيان تكون ناجحة

user_21
04-17-2015, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم استطع فهم ما تحدثت عنه ان الامر حقيقة صعب في فهم مثل هذه الاستراتيجيات وهذا

kokou
04-19-2015, 14:35
جزاكم الله خير جميعا

sniper_2015
04-19-2015, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

basim
04-19-2015, 15:22
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع فعلا وهو من الفيديوات
التي نشرها محمد الشيخ وهو كما قلت يعتمد على المعدل السعري لليوم السابق
في التداول واخذ اعى سعر وادنى سعر واخذ المتوسط لسعر اليوم السابق
ولكن يجب التجربة اولا على الديمو

sniper_2015
04-19-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ameeral24
04-19-2015, 16:09
السلام عليكم
اود ان اشكر اخ صاحب الموضوع واود ان استفسر هل هناك الاستراتيجية تعمل مع الازواج الاخرى يمكن الاستفادة منها في التداول وزيادة الارباح للجميع. بنسبة لمن قال ان هذه الاستراتيجية لى محمد الشيخ هل لهم ان يزودونا بموقعه او ان يضعوا بعض دروسة في المنتدئ

mesteraden
04-23-2015, 21:36
شكرا جزيلا ياخي الكريم على هذا الأستراتيجيه فعلا هذا الأستراتيجية سهلة وبسيطة وغير معقده وساجربه اولا على الحساب التجريبي لمعرفة نسبة نجاح هذه الأستراتيجيه وبارك الله فيك وجزاك الله خير وتقبل مروري أخي الكريم

sniper_2015
04-23-2015, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

ShougySalout
04-23-2015, 22:04

ahmedtaher
04-25-2015, 01:14
السلام عليكم ... كويس ان انت مهتم باللطرق بتاعه التداول للان الموضوع كويس جدا عن الطرق بس ياريت الموضوع يكون كويس علي الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله

abdougagi
04-25-2015, 01:21
اول مرة اسمع بهده الاستراتيجية و اظنها مفيدة جدا بما انها نجحت معك
ساجربها و ساعود للموضوع لماقشتها معك و مع بقية الاعضاء
بارك الله فيك اخي العزيز

abdelaziz 10
04-27-2015, 11:50
استراتيجية المغناطيس او البايفوت يا اي من اشهر الاستراتيجيات التي تتداول في سوق الفوركس
انما انا لما كنت اتاجر بها كنت ارسم المستويات بلا مؤشر اي بحساب معين ودقيق جدا تعلمته

mahmoudnet123
04-27-2015, 12:04

مشكور اخى الكريم على هذه الاستراتيجية الجميلة ولكن كنت اربد ان اقول ان هذه الاستراتيجية لا تصلح لجميع الاوقات

فهى تصلح فقط فى الاوقات التى تخلو من الاخبار وايضا على اليورو دولار فقط

omer1
04-27-2015, 17:22
شكرا لطرح هذه إستراتيجية الخاصة لكن أظن أن لكل منا طريقته في التعامل والتواصل مع المنتدى أما الطرق التعامل فهي تختلف كثيرا من شخص للاخر وفي النهاية دمت بخير,اتمنى للجميع الخير والمودة في مابينكم

rashaeid
04-28-2015, 23:50
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

deyaa24
04-29-2015, 00:15
ف السوق بيكون فة استرايجات كثيرة جدا
ويجب انه نتعم ازاى نحصل على فرص ىف كل استراتيجات الفوركس ويجب انه نتعلم على انه السوق لن يعتمد على هدف واحد او استراتيجة واحدة

Abdelhedi
04-29-2015, 00:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد :
و الله اول مرة اسمع ارجو منك ان تنزلها لنستفيد منها عزيزي.

moustafaforex
04-29-2015, 00:47

modr2015
04-29-2015, 00:50
الخيارات الثنائية استراتيجية المغناطيس أفضل وسطاء الفوركس الثنائية. 18.03.2015. ل تجد أفضل المدخلات الثنائية تتعرض هي و استخدام السليم المشتقات مرخص*...

معتصم سباعنة
04-29-2015, 00:51
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية القوية - جاري العمل عليها
تقبل مروري

hamdochi
05-10-2015, 00:56
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه اول مره اسمع عنها اسما وموضوعا ولاكنها هى بالفعل كما شرحتها انت استراتجيه بسيطه وسهله تسهل على جميع المبتدئين التعامل بها بسهوله وتحقيق الربح وسوف نجربها باذن الله نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

aminoos
05-10-2015, 01:17

payza
05-10-2015, 14:20
ولله انا اعاتبر التحليل الفنى هو اهم علم يختص بالفوركس و هو سر نجاح المتداولين بالاضافة للعلوم الاخرى............ والله الموفق...........

معتز سباعنة
05-10-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم ممكن شرح اوقة لو سمحت حول هذا الموضوع ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

adnan1969
05-10-2015, 16:50
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد والاسترتيجه الجميله وان شاء الله كثير راح يستفادو منها بتوفيق لجميع

big.pharaoh
05-10-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..تسلم ايدك يا غالي على الموضوع وفعلا انا جربت الاستراتيجيه دي لفتره وفعلا كويسه اوي وكمان بتحددلك خطوط الدعم والمقاومه لهذا اليوم

moutanabbih mohammed
05-10-2015, 16:56
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم وثقل ميزانك على تقديم استراتيجية المغناطيس التي تعتمد على الدعم و المقاومة تقبل مني تقيما يليق بجمال الموضوع

ayoub321
05-10-2015, 22:12
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
تبدو إستراتيجية رائعة ومربح جاري التجربة وإستفادة منها
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

soad labib sadek
05-10-2015, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الكريم جزاك الله خيرا علي الاستراتيجية الرائعة و التي تعدواحدة من اهم الاستراتيجيات بالفعل كما ذكرت و يمكن ايضا دمجها مع الاستراتيجيات الاخري مثل استراتيجية الوافي لاعطاء نتايج رائعة
بالتوفيق

ahmed90
05-10-2015, 23:04
اعتقد ان خط البايفوت من المهم جدا تحديدة على الشارت لان له أهمية كبيرة جدا في تحديد اتجاه الاسعار المقبلة وانا شخصيا استخدم هذه الاستراتيجية بجانب بعض المؤشرات ايضا

محمد العمر
05-10-2015, 23:38
تحياتي لكم
اشكرك يا عزيزي على شرحك لاستراتيجية المغناطيس , امل ان يستفيد منها الجميع
متمنيا لك وللجميع التوفيق والنجاح
تقبل مروري

faridd
05-17-2015, 15:38
اعتقد ان هناك العديد من النماذج التى يمكن العمل عليها ولا يمكن الجزم بان هذا النموذجنمودج الرجل المشنوق الدي هو اسهل نمودج للبدأ كمتداول مبتدأ والنمودج الاصعب الدي لم اهمه هو نمودج العروة وكما وضح الاخوة بلامثلة يوجد عدة نمازج

ilyes chaieb
05-18-2015, 09:54
استراتيجية المغنطيس هذه يبدوا انها تعتمد على التحليل الرقمي لان حسابات سعر الاغلاق و الافتتاح و المعادت دى خاصة باسلوب التحليل الرقمي

al-Mashhadani64
05-18-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الكريم شكرا لك على نشر الموضوع المهم بخصوص خطوط البايفوت المهمه والتي يعتبرها الكثسرون ويسمونها الخطوط الصادقه جعلها الله في ميزان حسانتك

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 14:26
5- الاستراتيجيه تعمل بشكل قوى على اليورو دولار والباوند دولار على الفريم 15 دقيقه........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......

osama147
05-18-2015, 14:28
اخي ادا سمحت ممكن ان تقوم بشرح اكبر لهاا حتى نستفيد بشكل اكبر منهاا ونحقق من خلالها ارباح ونبتعد عن الخسائر
تقبل مروري

magic777
05-18-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الكريم شكرا لك على نشر الموضوع المهم بخصوص خطوط البايفوت المهمه والتي يعتبرها الكثسرون ويسمونها الخطوط الصادقه جعلها الله في ميزان حسانتك

الاصل في مستويات البيوفيت انها مستويات قويه موجوده حتى في الطبيعه وعلشان كده بتلاحظ احترام السعر لها في اغلب الاوقات ولكن بس ينقصنا
هنا اختيار القمم والقيعان الجيده لها

Kiing
05-19-2015, 18:20
ممكن متلا صديقي الفاضل متلا انه على هذه الاستراتيجية الرائعة ممكن متلال من الكل ان يستفيد منها لانه مع الجميع متلا انه هناك خاصة ممكن معه الى الاستراتيجيات الهائلة الموجودة

noor eldyen
05-19-2015, 18:33
وبالتوفيق للجميع

popa2015
05-19-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

alaa ali
05-19-2015, 19:33
السلام عليكم
الكثير يستخدم خط البيفوت فى التداول .. ونسبة نجاحه 70% وهى نسبة معقولة جدا فى التداول بالفوركس
شكرا

ehabbob
05-19-2015, 19:50
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها امثالى للمعرفه الاكثر عن الفوركس
والله هو ولى التوفيق للجميع

haythem95
05-19-2015, 20:57
اخي ادا سمحت ممكن ان تقوم بشرح اكبر لهاا حتى نستفيد بشكل اكبر منهاا ونحقق من خلالها ارباح ونبتعد عن الخسائر

moh93
05-19-2015, 21:17
الاسترتيجات فى الفوركس كثيرة ا وكل تاجر يجب انه يعرف ازاى يكون لديه خطط واضحة وسهلة
ويجب نه كيون فية استراتيجت نجاحة

wlaa
05-19-2015, 21:35

jamila cchahed
05-19-2015, 23:37
بسم الله الرحمان الرحيم على هذا الأستراتيجيه فعلا هذا الأستراتيجية سهلة وبسيطة وغير معقده وساجربه اولا على الحساب التجريبي لمعرفة نسبة نجاح هذه الأستراتيجيه وبارك الله فيك وجزاك الله خير
لم استطع فهم ما تحدثت عنه ان الامر حقيقة صعب في فهم مثل هذه الاستراتيجيات وهذا
تقبل مروري
والسلام

احمد محسن
05-20-2015, 00:14
الشكر لن يجزيك حقك على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

محمد مختار
05-20-2015, 00:29
وبالتوفيق للجميع

ayoub321
05-21-2015, 05:25
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع تبدو هذي الطريقة ناجحة كثيراً جاري التجربة أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

wael33
05-21-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الجميع خاصة الاخوة الذين يتداولون على العملة الروسية مما يجعل هذه البيانات ذات تاثير فى صفقاتهم والله الموفق

mohamed12345
05-22-2015, 21:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ياخي الكريم على هذا الأستراتيجيه فعلا هذا الأستراتيجية سهلة وبسيطة وغير معقده وساجربه اولا على الحساب التجريبي لمعرفة نسبة نجاح هذه الأستراتيجيه وبارك الله فيك وجزاك الله خير وتقبل مرور

Manite
05-22-2015, 21:30

noor eldyen
05-22-2015, 22:41

hidouri25
05-22-2015, 23:02
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
طريقة جميلة سبق لي و جربتها و لكن انصح باضافة بعض التحاليل معها و الاشتغال على فريم لارباح افضل
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

karim-hyt
05-22-2015, 23:13
اعتقد انه من الافضل ودالك عن تجربة شخصية . يمكننا استعمال الموفينج افيريج 5 لانه يعمل تماما كالمغناطيس ايضا خصوصا فريم الساعة بيكون افضل .. لكن سوف نجرب هده الاستراتيجية ايضا مشكووور اخي

jamila cchahed
05-22-2015, 23:27
بسم الله الرحمان الرحيم لم استطع فهم ما تحدثت عنه ان الامر حقيقة صعب في فهم مثل هذه الاستراتيجيات وهذا
تقبل مروري
والسلام

hithamseyam
05-22-2015, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم
استراتيجية المغناطيس
هى مجالى تحرك السعر اليومية باقصى ارتفاع واقل انخفاض فى الحالات العاديه للسوق , اما فى حالات الهياج للسوق يتم كسر منطقة القطبين بشموع ليموزين , ويوجد وسط هذا المجال منطقه يوميه ( الجذب ) يجب على السعر التداول عندها او على اقل تقدير الإقتراب منها ومن ثم يتخذ قرار التحرر نحو احد القطبين ( الشمالى والجنوبى ) وهناك عدة حالات للتداول
1- إفتتاح اليوم داخل منطقة الجذب :
في هذه الحالة ننتظر خروج السعر خارج منطقة الجذب اما من الاسفل و ندخل بيع و الهدف اول خط
او ان يغلق اعلى منقطة الجذب في هذه الحالة ندخل شراء و الهدف او خط في الاعلى
شرط ان تكون منطقه الجذب صغيره فى حدود ال 20 نقطه
أما إذا زادت المنطقه عن هذا الحد فيجب إنتظار السعر للعوده إلى احد حدين المنطقه للدخول منه

superkenan
05-23-2015, 00:26
نعم اخي يوجد مؤشرات تحدد خط البيفوت دون الحاجه إلى حسابها بمعادله وهي صحصيه طبعا

وشكرا لك مجددا

ملاك الروح
05-23-2015, 00:31
اشكرك اخي جزيل الشكر على توضيح استراتيجية المغناطيس - انا افضل العمل على المؤشرات الي تعطي اسهم دخول وخروج
اتمنى لك التوفيق

jamila cchahed
05-23-2015, 00:57
بسم الله الرحمان الرحيم لم استطع فهم ما تحدثت عنه ان الامر حقيقة صعب في فهم مثل هذه الاستراتيجيات وهذا
تقبل مروري
والسلام

هاشم احمد
05-23-2015, 01:17
في الأسواق العالمية تتعامل شركات الوساطة التي تسمح بالمتاجرة بنظام الهامش بمختلف أنواع السلع لكل شركة نوعية معينة من السلع , يتم بيع كل نوع على أساس وحدة ثابتة تسمى حجم العقد وهي أقل وحدة يتم التداول بها من السلعة .
ففي المثال السابق عن السيارات يكون حجم العقد = سيارة واحدة قيمتها 10.000$ , أي أنك لا يمكن أن تتاجر بأقل من سيارة قيمتها 10.000$ ويمكنك أن تتاجر بمضاعفات هذا العدد كأن تتاجر بسيارتين أو ثلاث الخ ..
ولا يسمح لك طبعاً بالمتاجرة بسيارة ونصف !!

mohamed12345
05-23-2015, 19:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ياخي الكريم على هذا الأستراتيجيه فعلا هذا الأستراتيجية سهلة وبسيطة وغير معقده وساجربه اولا على الحساب التجريبي لمعرفة نسبة نجاح هذه الأستراتيجيه وبارك الله فيك وجزاك الله خير وتقبل مرور

magic777
05-24-2015, 00:49

هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

bimbo
05-24-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة وسلام على رسول الله يعني هذه الستتراتيجية لم تثبت جدارتاها الى مع زوج اليورو دلار

aligharbi316
05-24-2015, 02:20
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع
الرائع لقد استفدت منه كثيرا لقد اضفت الى معلومات جديده
فى مجال الفوركس ننتظر منك الجديد وبالتوفيق للجميع!

omer1
05-24-2015, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم عليك التوضيح اكثر
لانه في حالة خسارة كل البونص ليس عليك تعويضه اما في حالة خسارة جزء منه فعليك تعويضه

fatehbtn
05-26-2015, 16:48
موضوعك جيد ويحتاج إلى المزيد من الشرح الكامل ويعتبر هذا الموضوع غير كامل فمن الممكن ان تكون هناك أمثال كثيرة تعطيها لنا

samieh
05-28-2015, 00:50
يعتبر خط البايفوت ودعومه ومقاوماته ذات اهمية للناس اللى بتحب التحليل الرقمى
وفعلا البايفوت مقاومة رقمية يحترمها السعر كثيرا
ولكن اخالفك الرأى انه عند الافتتاح اذا كان السعر تحت خط البايفوت فانه احتمال كبير ان ترند اليوم هابط
وليس كما تقول المفروض نشترى بهدف البايفوت
برجاء قراءة المزيد يا اخى عن خطوط البايفوت فمعلوماتك ناقصة

احمد سعيد على
05-28-2015, 13:15
وبالتوفيق للجميع

ahmed bakry
05-31-2015, 03:21
الشكر الجزيل لك على طرحك للموضوع دة والنقطة دى بخصوص المغناطيس باعتباره هو النقطة الجاذبة للاسعار المرتفعة لانه معروف انه الاسعار بتكون مش ثابتة وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

BABAOU
05-31-2015, 20:05
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد وبالتوفيق للجميع

kachchaoui
05-31-2015, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على استراتيجية المغناطيس تبدو جيدة أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكر

babyzee
05-31-2015, 20:10
في الواقع انا لم اسمع بهده الاستراتيجية المغناطيس من قبل ولكن اعتقد انها ربما مجدية ومجربة لدى الاعضاء المحترفين وتعود عليك بالربح الوفير وعلى العموم لك جزيل الشكر على هدا الموضوع والله موفق

ismael
05-31-2015, 20:14
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود ونتمنى من الجميع المشاركة بما يجدوه مناسب ومربح من اجل ان يستفاد اكبر عدد الاعضاء

masry928
05-31-2015, 20:38
ننتظر افتتاح اليوم التالى اذا كان الاسعار اسفل خط البيفوت ندخل شراء على طول بهدف خط البيفوت ثم نخرج

محمود مرعى
05-31-2015, 22:01

والله يا اخى فعلا افضل شئ فعلا فى المنتدى عندنا انه ملئ بالاستراتيجيات وكل تاجر بيختار الاستراتيجية
اللى هو عايزها وان شاء الله تكون فعلا ناجحة على كل التجار والكل يربح

مصراوى
05-31-2015, 22:18
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل شرح تلك الاستراتيجيات من خلال فيديو يوضح العمل من خلالها وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

a7med sniper
05-31-2015, 22:23
شرا لعى الاستراتيجيه اخى الكريم وباالتوفيق فى التعامل مع مثل هذا االعمل الفنى فى السوق والله يوفقكم واتللها لمستعان ومزيد منا لمضووعاتا لمميزه داخل هذا السوق

eidemish
05-31-2015, 22:24
نت مشكور اخي على هذا الذي قدمت
ومشكور علي افادتنا به ونقلها لنا حتي نستفاد جميعا
وبالتوفيق لك وللجميع في هذا المنتدى

حسنى صادق
05-31-2015, 22:27
اعتقد انة من الممكن العلم على تلعم المزيد ن الافتراضات حول العهدف الاول من العلن على الفكر الساسساى و للتداول على اسسا الفهم الخاطىء

hedibougha
05-31-2015, 22:27
مرفق صورة توضح عدد الصفقات وايضا اللوت ورأس مال البداية للإصلاع علىها
قمت بفتح حساب تجريبى فى شركة ادميرال وتم ربط الحساب بموقع اف اكس بوك
وايضا قمت بالعمل منذ افتتاح السوق والحمد لله تم الدخول اربع صفقات وتم تحقيق الهدف منهم.

dhiebj316
05-31-2015, 22:41
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
شكل عام انا عملت على الإستراتيجية منذ مدة

aminooos
05-31-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية الرائعة واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نفتقر الى الاستراتيجيات البسيطة فى ظل الكم الهائل الموجود على
نعم انا جربتها و لكن هي في اغلب الاحيان تكون ناجحة و لكنها خسرتني 12 دولار لاني و للاسف لم اضع ستوب لوز و سعر لم يصل الى خط البيفوت هو نزل الاستراتجيه الحقيقيه للعملاء فقط , انا شايف ان احسن شيء الدخول مع اتجاه الترند بهدف خط البيفوت

Eslam Anwar
06-02-2015, 12:38
اخي الفاضل ... على ما اعتقد انه يعتبر خط البايفوت ودعومه و مقاوماته ذات اهمية للناس اللى بتحب التحليل الرقمى وفعلا البايفوت مقاومة رقمية يحترمها السعر كثيرا ولكن اخالفك
الرأى انه عند الافتتاح اذا كان السعر تحت خط البايفوت فانه احتمال كبير ان ترند اليوم هابط وليس كما تقول المفروض نشترى بهدف البايفوت برجاء قراءة المزيد عن خطوط البايفوت

mechanical
06-23-2015, 16:19
السلام عليكم......شكرا لانك نزلت بالموضوع الجامد دا انا كنت عايز اعرفه من باب العلم بالشئ
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

alaa ali
06-23-2015, 16:20
السلام عليكم
انا جربت هذه الاستراتيجية على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

ASMAA TAHA
06-24-2015, 04:08
استراتيجية رائعة جدا بالخطوات التفصيلية ولكن انصح كل من يود ان يجوب اى استراتيجية سواء كانت هذه الاستراتيجية او غيرها انه لابد وان يقومبعمل باك تيست لها ويجربها لولا ويتعود عليها على حساب تجريبى لكى لا تخسر

kaoutar forex
06-26-2015, 12:41
المنطقة الأوروبية في شهر فبراير – شباط لأكثر من المتوقع و بلغ 13.6 مليار يورو. بقي معدل صرف اليورو دون تغيير مقابل الدولار الأمريكي كما أن هناك أيضا بيانات اقتصادية جيدة من الولايات المتحدة.

snnaky
07-25-2015, 22:32
الحقيقة رغم عدم اقتناعى الكامل بهذة الكلام الا انة مرحلة التجريب هى الفيصل بس انا عموما احب الدعوم والمقاومات الكلاسيكية مش الدعوم الرقمية ودة لسبب بسيط اولا

الدعوم او المقاومات الرقمية لا تعتمد فى جوهرها على اى شيء سوى نظام متوسطات لايمكن اثباتها او اقامة دليل عليها
اما الكلاسيكية فهى تعتبر ارقام حقيقية سواء دعوم او مقاومات لأن لها ما يؤيدها نتيجة لتداولات حقيقية تمت عند هذة الأرقام

احمد فوركس
07-25-2015, 22:38
انها استراتيجية جميلة جدا وسهلة وبسيطة مقارنة ببعض الاستراتيجيات المنتشرة وبعضها المعقد
فعلا شكرا على هذه الطريقة البسيطة فى التداول

RedaOlive
07-26-2015, 21:45

alonsoo
07-26-2015, 21:57
هل تم تجربة الاستاتيجية لمدة كبيرة حتى نحكم عليها انا اعرف اه نقاط البيفوت اليومى دى والاسبوعى والشهرى كمان لكن الصراحة عمرى ما اشتغلت عليها ولا جربتها للاسف

nahla safwt
07-26-2015, 22:10
بالفعل ياشبة منحرف ان ماتقولة صحيح فانا لم اجرب هذة الاستراتجية من قبل ولكنها بالفعل تحدث
فانا عندما اجد البيفوت يدور حولة السعر يوميا لاادخل ابدا اى صفقات ولكنى من الان عرفت ماتقصدة شكرا لك

yassin h
07-26-2015, 22:39
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
كنت فاكرها ايضا مشكله ولكن الحمدلله المنتدي يتعدل .
مع انه من شويه كان بقالي نصف ساعت بحاول افتح بيقولي جيت ولكن فتح الحمدلله
تحياتي لك.17

sofien34
07-27-2015, 01:07
تكمن في مخاطر عدم تحديد الستوب
لوز لكن عموما هي استراتيجية موفقة
تستطيع ان تجني منها الربح و اذا لاحظت
تذبذب في المؤشر يمكنك ان تقفل الصفقة
و توقف الخسارة

smartvision
07-27-2015, 17:51
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على استراتيجية المغناطيس تبدو جيدة أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكر

abdougagi
07-30-2015, 00:55
لماذا سميت بالمغناطيس ؟؟؟؟؟

هى مجالى تحرك السعر اليومية باقصى ارتفاع واقل انخفاض فى الحالات العاديه للسوق , اما فى حالات الهياج للسوق يتم كسر منطقة القطبين بشموع ليموزين , ويوجد وسط هذا المجال منطقه يوميه ( الجذب ) يجب على السعر التداول عندها او على اقل تقدير الإقتراب منها ومن ثم يتخذ قرار التحرر نحو احد القطبين ( الشمالى والجنوبى ) وهناك عدة حالات للتداول

mhj mhj
07-30-2015, 01:31
هي في اغلب الاحيان تكون ناجحة و لكنها خسرتني 12 دولار لاني و للاسف لم اضع ستوب لوز و سعر لم يصل الى خط البيفوت ,
نقدر نقول ان نسبة نجاح هذه الاستراتجية هي 90 في المئة.

aymenframed
07-30-2015, 01:34
هي في اغلب الاحيان تكون ناجحة و لكنها خسرتني 12 دولار لاني و للاسف لم اضع ستوب لوز و سعر لم يصل الى خط البيفوت ,
نقدر نقول ان نسبة نجاح هذه الاستراتجية هي 90 في المئة.

zineb01
07-30-2015, 07:16

vip.6666
07-30-2015, 07:32
تحياتى لك اخى الكريم ... ازاى الأستراتيجية تعمل على فريم الربع ساعة مادمت تعتمد اعلى سعر وادنى سعر وسعر الأغلاق لليوم يبقى شغلك هيبقى على فريم الساعة
كمان لازم يكون ليك استراتيجية راس مال علشان تحميك من الخسارة يعنى لازم يبقى ليك ايقاف خسارة لأى صفقة بتدخل فيها مهما كانت درجة قوتها

waelmma
07-30-2015, 07:44
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه الاستراتجية المسماه بالمغناطيس
وان شاء الله سوف نقوم بتجريب هذه الاستراتجية على التجريبى

doaa sary
08-01-2015, 03:04
لكن واضع من رد الاعضاء
نتمنا تكون سهلة وكويسة وتكسبنا
بالتوفيق للكل

OSAMA AMER
08-01-2015, 03:34
وعليـــكم الســـلام ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحبا بك اخى وكل اعضاء منتدانا والله يا اخى انا لاول مرة اعرف هذه المعلومة اقرا عن البيفوت ولا افهم معناها الا منك اشكرك بشدة اخى

ahmedfayez89
08-01-2015, 04:03
من الممكن أن يتحول التحليل الفني ليصبح تكهنات وتخمينات. فعندما يقوم العديد من المستثمرين باستخدام أدوات متشابهه وبنفس المفاهيم, وينتقلون معا ما بين العرض والطلب, فمن الممكن أن يؤدي ذلك الى بقاء تحرك الاسعار في الاتجاه ذاته والمتوقع.

Eslam Anwar
08-01-2015, 05:15
استراتيجية رائعة جدا بالخـطوات التفصيلية ولكن انصح كل من يود ان يجوب اى استراتيجية سواء كانت هذه الاستراتيجية او
غيرها انه لا بد يعني و ان يقومبعمل باك تيست لها ويجربها لولا ويتعود عليها على حساب تجريبى لكى لا تخسر

pepobm
08-01-2015, 23:11
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك الوافى وانشالله هجربها فى حساب تجريبى
التوفيق من عند الله

RomanyMoreed
08-10-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انا الحقيقة مش بستخدم هذا النوع من المؤشرات عن نفسي الفيبوناتشي من افضل المؤشرات الموجودة واكثرها صدقآ واستعمالآ

بالتوفيق

yansane
08-14-2015, 11:46
مشكور اخى الفاضل على هذا الأستراتيجيه فعلا هذا الأستراتيجية سهلة وبسيطة وغير معقده وساجربه اولا على الحساب التجريبي لمعرفة نسبة نجاح هذه الأستراتيجيه وبارك الله فيك وجزاك الله خير وتقبل مروري و على هذه الاستراتيجية الرائعة واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نفتقر الى الاستراتيجيات البسيطة فى ظل الكم الهائل الموجود على الساحة

Forex Story
08-17-2015, 06:13

محمود العايدى
08-19-2015, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن استراتيجية المغناطيس وهو خط البيفوت اليومى وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

achraf2012
08-19-2015, 15:40
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجهه بالشكر الى اخينا على هدا الموضوع
و المعلومات لهامة و الهادفة
واتمنى من الجميع العمل على اقوى النقاط الهامه
شكرا لك

AYYOUB100
08-19-2015, 15:41
مشكور كثيرا أخي على هذه المعلومة والإستراتيجية التي قد تكون فعالة في أغلب الحالات
تجريبها على الديمو للتجار الجدد لمعرفة مدى نجاعتها

saiddeco
08-19-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن الاستراتيجية رأى لكن اقول لو تم العمل عليها في فريم 4 ساعات ستكون لها نتائج مهلة و انت للقول أنها ستكون راىغ.

عاشق الفوركس
09-08-2015, 15:48
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لكو عل شرح استراتيجحية المغناطيس ومنم المستحسن العمل بها على الديمو اولا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

engaym
09-08-2015, 15:57
السلام عليكم اخى شكرا لك على طرح هذة الاستراتيجية ونتمىن ان تكون قد ثبتت نجاحها فى التداول ونتمنى المزيد
من الاستراتيجيات المهمة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

Hossam Samir
09-08-2015, 16:07
اخي الغالي احسنت تدبو لي استراتيجية عملية وسهله التنفيذ
ولكن اتمني لو ترفق لنا عمليات لايف لدخولك ونتائجه معك وطبعا هنجربة علي الديمو ولينا عودة
وشكرا لك وانتظر منك ماهو جديد دوما تحياتي

khabouss
09-08-2015, 16:20
اخي الكريم استراتيجية جيد اريد ان استفسر عن شيئ و هو كيف تحصل على خط البيفوت اوتوماتيكيا ؟ ز هل الطريقة مجربة ؟
وشكراا

forex all arabes
09-08-2015, 23:53
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا و الله مستعان شباب

firas19
10-20-2015, 01:32
سلام عليكم ورحمة الله
شكراً على هذا التفسير وشرح المفصل والمعلومات المفيدة والقيمة
حض سعيد للجميع انشالله
وشكراً جزيلاً وبركة الله فيك

doaa sary
10-20-2015, 04:59
لكن واضع من رد الاعضاء

Hassan DAOUDI
10-20-2015, 05:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قد تكون هذه الإستراتيجية ناجحة بالنسبة لفريم 15 ولكن ماذا عن اللذين يفضلون الفريمات الطويلة. هذه تبقى هذه الإستراتيجية فعالة ؟؟!! وشكرا

ALAM
10-20-2015, 12:33
فكرتك هتتكلم عن استراتيجية مؤشر الجاذبية بتاع بلخياط عمر البيفوت ماكان محوري في كل الأحوال ربما ذلك لفترة مؤقتة ولابد ان ينتقل من مكان الى آخر

saidsami
10-20-2015, 13:24
ان التحليل الفنى هو اهم علم يختص بالفوركس و هو سر نجاح المتداولين بالاضافة للعلوم الاخرى و لكنه بالنسبة لى هو الاساس و ليس معنى ان نجهل اهمية العلم و لا ننسى التحليل الاساسي فهو بالفعل هو الاساس لهاذا السوق

windoor
10-20-2015, 13:28
ا الأستراتيجية تناسب المتداولين المبتدئين لأنه بسيطه وغير معقده ولكن على كل متداول
مبتديء ان يجرب هذه الأستراتيجية على الحساب التجريبي اولا لفترة كافيه واتمنى لك التوفيق:)

yassineleo
10-20-2015, 20:44
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

simba
10-20-2015, 21:04
السلام عليكم يا صديق فاستراتيجية المغناطيس التي تطرقت اليها في هدا الموضوع مهمة للغاية و مستعملة بوفرة عن طريق المتداولين بالفوركس في مختلف البلدان و لكن يجب عليك ان تتقن استعمالها و الا جنيت على نفسك كما هو الامر بالنسبة لباقي الاستراتيجيات

ranyxmohamed
10-20-2015, 21:07
استراتيجية جميلة جداا وانا اعمل بيها من ٢ سنة ونسبة نجحها يتعدي ال ٨٠ في ١٠٠ اتمني من الاخوة الكرام استعمل الاسترتيجية هي فعلان اكتر من راءعة وشكراا ليك جداا

nadjatalgeria23
10-20-2015, 21:08

xfdhtg
10-22-2015, 16:37
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

الخليل
10-22-2015, 17:17
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

razgallah
11-08-2015, 18:19
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
استراتيجية رقمية جميلة و لكن ما نسبة نجاحها
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ayoubfc
11-08-2015, 19:15
بارك الله فيك على هده الاستراتيجية فعلااستراتيجية
بسيطة و مفهومة و ناجحة في أغلب الاحيان شكرا
لك على الطرح المميز

amanyyy
11-09-2015, 15:44
لدي للكشف عن أن هناك انطباعا التكميلي من واجب (أو الخطوبة لأنه يمكنك مشاهدته) عندما واجهت قد يكون هناك شيء للتنازل. أعتقد تاجر يمكن أن يصلح انطباعا التكميلي التفاني إذا كان له أو لها المال التي قد تكون على الطاولة يجري في غير محله في حال قذرة. العديد من المهنيين لا يكتسب تبادل مكافآت الاشتراك التي إلى حد كبير. أيضا ستجد الكثير من الميزات التي تم حفز كلما تبادل بالمال الفردية الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكن أن تستمتع بالجنس فضلا عن الحوافز التي غالبا اسقاط ثمن تبادل.

mostafa abo mosa2
11-09-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
تقبل مروري اخي العزيز وهذا الموضوع شيق ورائع وتنتظر منك المزيد .. مع كامل تقديري لك بالتوفيق والنجاح

csebai11
11-09-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل لك ان تمدنا بفديو يشرح طريقة رسم خطوط البيذوت و الماشر الذي يرسمها اوتوماتيكيا

ayoub jallouni
11-09-2015, 18:33
شكرا اخي الفاضل على هده المعلومات سنسعى الى تجنب الاخطاء
نتمنى لك التوفيق و النجاح

luka95
11-15-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم هذه الاستراتيجية جيدة وقد جربتها على زوج اليورو دولار وحققت مكاسب جيدة انصح المتداولين باستخدام
هذه الطريقة في التداول
وبالتوفيق لك انشاء الله

mohanned kattan
11-15-2015, 02:18
جبل الأمل .. هي فعلاً جبل عتيق شاهق من العصور الحجرية الصعبة الإنكسار إلى الآن

ومن خلال ما عرفتهُ وخبرتهُ منها من قرابة سنة ونصف إلى الآن .. لم أرى إلا الحكمة والإتزان في كل حرف يخرج من مخيلتها فأنامِلها...

mido elmasry
11-15-2015, 04:08
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل شبه منحرف
مشكور علي موضوعك استراتيجيه المغناطيس
و لكن في كثير من الاوقات ان تابعت الشارت هذه الاستارتيجيه لا تنجح ابدا
لانك سوف تري ان هناك ايام هبوط متتاليه لا يصعد السعر الي منتصف شمعه اليوم الذي قبله او صاعده لا يهبط الي هذا السعر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ayman Dollar
11-15-2015, 04:59
السلام عليكم
استراتيجيتي لا اغيرها وهذا جزء من الاستراتيجيات الناجحة
تسلم يداك اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وأحب ان
ارى العديد من هذه الموضوعات من حضرتك كما عودت المنتدى

novy
11-15-2015, 10:50
شكرا لهذه المادة. من مفيد جدا للمستخدمين المجتمع الجميع أن يعلم أن إرادة الطريق لبناء المادة هنا بالإضافة إلى ما يقرب من جميع الأعضاء الجدد يجب التمسك بمبادئ المجتمع لتقديم مادة جديدة كاملة. أنها تساعد المستخدمين المجتمع العلامة التجارية الجديدة وكذلك المستخدمين القديم حول القواعد واللوائح وضع المجتمع. هم بالتأكيد قيمة. في جميع أنحاء شكرا مرة أخرى عديدة على صفقة جيدة.

dhmo
11-15-2015, 13:59
السلام عليكم
استراتيجيتي لا اغيرها وهذا جزء من الاستراتيجيات الناجحة
تسلم يداك اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وأحب ان
ارى العديد من هذه الموضوعات من حضرتك كما عودت المنتدى

هيا استراتيجيه جيده وايضا ممكن لمتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه