PDA

View Full Version : لدي إستفسار بخصوص حساب البونص

Pages : [1] 2

forexaly5
01-15-2015, 13:56
السلا عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
كما نعلم جل المتداولين لديهم حساب إنستافوركس مربوط بالمنتدى أي رأس المال الحساب كله تقريبا من البونص المحصل من المنتدى
فما الفروق بين الحساب البونص و الآخير أي الذي غير مربوط بالمنتدى و هل يمكن التداول به في النفط و السلع الأخرى الغير الموجودة في الحساب البونص شكرا!!

مصطفى حمدان
01-20-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل يمكن ان تتداول على اى شىء تريده موجود بالمنصة فى حسابالبونص فهو يعتبر مثله مثل الحساب الحقيقى الذى تقوم بالايداع به والله الموفق

hamza el
01-21-2015, 03:47
اخي الكريم انت حر بان تتداول في اي سلعة تضعها الشركة على منصتها المتاتريدر و لكن لا انصحك ان تتداول في شيء غير العملات لان هذا خطير جدا
فمثلا اذا كنت تريد ان تتداول على ذهب فالذهب كله تقلبات و لا يمكنك توقع اتجاهه بسهولة
هنا تكمن الخطورة بل حتى في العملات فهي غير مشابهة فهناك عملات خطرة للتداول بالنسبة للمبتدئين

mansoro
01-21-2015, 04:30
ياااا اخوان المنتدي يمكنكم ان تضعو شرح مبسط شوية لي انو الامر اخلط

علي ولم اعود افهم اي شيئ ممكن ان يساعدني اي حد يا اخوان

يراسلوني علي حسابي ووشكرا لي الجميع

mostaffaq
01-21-2015, 05:17
السلام عليكم ورحمه الله و بركاتة مش فاهمك اوى بس اى شى فىا لمنصة ممكن تتداول علية عادى جدا تقبل مرورى

FullyActive
01-21-2015, 05:27
حساب البونص تستطيع سحب ارباحك منه فقط لان البونص نفسه ملك للشركة
ولكن حساب الايداع بيكون كله ملكك تستطيع سحب الارباح ومبلغ الايداع كما تشاء

ahmed7afifi
01-21-2015, 05:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز انت حر بان تتداول في اي سلعة تضعها الشركة على منصتها المتاتريدر و لكن لا انصحك ان تتداول في شيء غير العملات لان هذا خطير جدا
فمثلا اذا كنت تريد ان تتداول على ذهب فالذهب كله تقلبات و لا يمكنك توقع اتجاهه بسهولة
هنا تكون الخطورة بل حتى في العملات فهي غير مشابهة فهناك عملات خطرة للتداول بالنسبة للمبتدئين واتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

hunter_world
01-21-2015, 06:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد دا ليه قواعد ودا عادي ملهوش قواعد بس لان البونص بيحكمك بي التزمات

alimahmoad
01-21-2015, 07:28
اخي الكريم انت تستطيع ان تفتح حساب عن طريق اموالك الشخصية وهذا الحساب لن يغلق لانك سوف تمده دائما بالسيولة الاازمةواتمني لك التوفيق والنجاح

nosaesla12
01-21-2015, 07:37
اخي الكريم في حسابات البونص انت تعتمد علي البونص فقط ولا يمكنك زيادة من راس مالك ولكن اذا فتحت حساب من الايداعات سوق تتمكن من التداول في السلع وليس االعلملات فقط وتقبل مروري

eragon
01-22-2015, 19:42
- وعليكـــم الســلام ورحمــة الله وبركاتــه -
الحسابات التي رعاية المنتدي بها المتاجره علي البترول و الذهب والاسهم الامريكيه ايضا
يمكنك الحصول علي اموال اخري من المسابقات التي تقام او تنظمها الشركه

ssnsafi
01-22-2015, 19:46
اخي الكريم تستطيع التداول بحساب البونص كما تتداول بحساب الايداع فقط يوجد لحساب الايداع مميزات لا توجد في حسابات البونص ففي حسابات الايداع اذا ارتكبت مخالفة لا يحظر حسابك بل يخصم الربح الذي كان جراء المخالفة كأن تغلق الصفقة قبل مرور خمس دقائق فتحذف الشركة الربح اما في حساب البونص فيمكن للشركة ان تغلق الحساب اذا ارتكبت مخالفة للقوانين او كررتها اما من نايحة المتاجرة فالحسابين تستطيع ان تتداول بهما على أي نومع من العملات او المعادن

mida2014
01-22-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كل شخص له حساب واحد بستطيع ربطه بالمنتدى ولايمكن ربط اكثر من حساب
تقبل مروري اخي الكريم

mawwalmammo
01-22-2015, 20:41
هو حساب كبقية الحسابات الا انه لايمكنك ان تفتح محفظة في الحساب هذا
هذا الذي اعلمه وربما الاعضاء سوف يزيدونك من معلوماتهم في هذا الشان
بالتوفيق اخي

mn3m
02-01-2015, 09:18
السلام عليكم ... دلوقتي حسابات البونص الجديدة لا تتعدي الرافعه المالية 1 : 100 للاسف ومش عارف لية كدة بالناس الجداد
بالتوفيق تقبل مروري

Yamen123
02-01-2015, 09:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل يمكن ان تتداول على اى شىء تريده موجود بالمنصة فى حسابالبونص فهو يعتبر مثله مثل الحساب الحقيقى الذى تقوم بالايداع به والله الموفق.

faroukbadr8051
02-01-2015, 10:53
ممكن ان تتاجر على اى شىء تريده موجود بالمنصة فى حساب البونص فهو يعتبر مثله مثل الحساب الحقيقى الذى تقوم بالايداعفيه وتاجر دهب معادن براحتك يا برنس الفوركس لازم تتعلم الاول وبعد كدة تدخل هذا العالم الكبير

tazi larbi
02-01-2015, 11:08
السلام عليكم حساب البونص يكون عليه شروط مثل نسبة الربح وغيره لكن الحساب من اايداع به مميزات كثيرة مثل البام والتداول بحية فيه اتنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو توضح اكتر اخي الكريم هو الحساب البونص تقدر تتاجر بيه على اي حاجة معادن او عملات او غيره
تقبل مروري

Wassa04
02-21-2015, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم حتى بحساب البونص تستطيع
التداول على الذهب و النفط تقبل مروري

adkins
02-22-2015, 00:45
اولا التداول مالوش علاقة فاتح الجهاز او لا
انت هاتحدد امر بيع او شراء حسب خطتك ودراستك للوضع بعدها
بتحدد امر جني الربح ووقف الخسارة وممكن تروح وتيجي تقفل الجهاز او تفتحه كل ده عادي
لكن انك تفتح صفقة وما تحددش لا امر جني ربح او وقف خسارة
وتمشي وما تتابعش شغلك
ده بقا اللي ما ينفعش

a7med84
02-22-2015, 05:52
حساب البونص به كل العملات يعنى كل الازواج والمعادن والانفط

ان بس اعلم شو ال يعنى اظهار الكل وهتلاقى كل الازواج ظهرت

مامون سباعنة
02-22-2015, 09:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على مرورك الرائع . اخي البونص فقط لتتاجر فيه ولا تستطيع ان تسحبه
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
واتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا الى ما فيه خير وارباح هائلة وجميع المتاجرين ... تحياتي

hasiebanour575
02-22-2015, 10:36
انا لا افهم سؤالك اخى الذى قمت بذكره وكل ما اعرفه ان البونص تحصل عليها من خلال المنتدى حيث تقوم بالردود والتعليقات التى من خلالها تحصل على البونص وتقوم بربطها فى حسابك فى شركه انستا وتقوم بالتداول بها هذا ما اعرفه انا مبتدىء اخى

ahmd.wael
02-22-2015, 14:31
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

antonioforex
02-22-2015, 15:18
السلام عليكم
نعم اخي يوجد نوعين من الحسابات في الشركة و يجب علينا ان نختار الدي يناسبنا
كي نستطيع تحقيق نتائج جيدة به و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم سلام.

ramdani
02-22-2015, 15:25
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الفروق بين الحساب البونص و الغير مربوط بالمنتدى في القوانين

audi19844
02-22-2015, 18:29
حساب البونص مماثل للحساب العادي او حساب الايداع ولكن حسابات الايداع تتمتع بحرية اكثر من حسابات البونص
فهي تخضع لقوانين صارمة قد يتعرض صاحب المخالفات بها لحظر حسابه نهائيا وبالتالي فكل حساب له ميزة وايضا عيوب باختلاف الاراء

خيرالدين مهدي
02-22-2015, 19:58
البونص زي والحساب الذي تدفع فيه مالك زي اخر
السلام عليكم .................................................. ...............................................

adkins
02-23-2015, 01:46
الترند الحارجى هو الترند العام اى الاتجاة العام لاى زوج حلال فترة زمنية كبيرة اما الترند الداخلى دا بيكون عبارة
عن التصحيحات الى بتحصل لان مفيش اتجاة واحد للسوق بشكل مباشر

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 09:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
يمكن ان تتداول على اى شىء تريده موجود بالمنصة فى حسابالبونص فهو يعتبر مثله مثل الحساب الحقيقى الذى تقوم بالايداع به
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

faroukbadr8051
02-23-2015, 09:30
ممكن ان تتاجر على اى شىء تريده موجود بالمنصة فى حساب البونص فهو يعتبر مثله مثل الحساب الحقيقى الذى تقوم بالايداع به الاهم التعلم والفهم المميز للمجال المنتدى انستا فوركس يوفر للجميع فرصه للربح وبالعلم نصل لكل شئ والصبر

aymanso
02-23-2015, 09:58
السلام عليكم البونص اخي الكريم هو يتحول بشكل تلقائي في بداية كل شهر جديد وطبعا بعد ما يتاكد المشرفين على المنتدى من عدم وجود مخالفات بردودك وطبعا المتاجرة بالحساب هي تكون عادية مثل لو كنت انت عامل ايداع حقيقي وبعد التاكد من انك تم ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا وبالتوفيق للجميع

younesbaleeg1195
02-23-2015, 11:11
انا ما اعرفه ان البونص التى تحصل عليها من خلال المنتدى يتم ارسالها او ربطها بحسابك فى شركه انستا فوركس للتداول بها فى تلك الشركه سواء على العملات الاجنبيه او النفط او الذهب كما تشاء وهذا هو الذى اعرفه

salem max
02-25-2015, 03:22
اخي الكريم انت حر بان تتداول في اي سلعة تضعها الشركة على منصتها المتاتريدر و لكن لا انصحك ان تتداول في شيء غير العملات لان هذا خطير جدا

مامون سباعنة
02-25-2015, 03:55
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على الملاحظة المهمة .. مشكوور يا غالي
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

Audy1
02-25-2015, 05:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا لسه مبتدىء وليس لدى معلومات غبر ان البونص الدى احققه مرتابط بالمنتدى وبالتوفيق لنا ولكم

azerty
02-25-2015, 05:23
السلام عليكم
اخي انستا فوركس تعطي امكانية التداول على كل العملات والمعادن والسلع المضمنة من خلال المنصة
لا فرق بين حساب ايداع وحساب بونص غير ان حساب البونص عليه بعض الشروط مثلا تجاوز 5 دقائق على اغلاق الصفقات الرابحة
عدم تجاوز 10 بالمئة ربح وقت فتح صفقة مع خبر مؤثر
وهي شروط غير تعجيزية ويمكن لاي متداول ان يحترمها
بالتوفيق

netteler
02-25-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

Essam29
02-25-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تستطيع سحب الارباح ما بعد البونص فهذا فى حساب البونص بعكس الحقيقى تستطيع ان تسحب ما تشاء فيه فهو حسابك من الاساس

بالتوفيق لك اخي الكريم

sherouk55
02-25-2015, 23:07
ولكن حساب الايداع بيكون كله ملكك تستطيع سحب الارباح ومبلغ الايداع كما تشاء

sharshabil
02-26-2015, 01:31
لم افهم سؤالك جيدا على كال الافضل ان تتاول في شي تعرفه
كاالعملات المعادن خطيرة و لازم لع راس مال كبير نوعا ما هذا رايي .

hmadnah1998
02-26-2015, 01:47
يمكن ان تتداول على اى شىء تريده موجود بالمنصة فى حسابالبونص فهو يعتبر مثله مثل الحساب الحقيقى الذى تقوم بالايداع به والله الموفق

deyaa24
02-26-2015, 02:00
يوجد ف اسنا نوعين من البونص بونص من دون ايداع وهذ ما هو موجود فى المنتدى
وايضا يوجد بونص مقابل ايداع المال فى الحساب حي يكون حوالى 30%

LOTFIHSE
02-26-2015, 11:38
اشكرك اخي جزيل الشكر على مرورك الرائع . اخي البونص فقط لتتاجر فيه ولا تستطيع ان تسحبه اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح واتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا الى ما فيه خير وارباح هائلة وجميع المتاجرين ... تحياتي

aymanso
02-26-2015, 11:45
السلام عليكم البونص اخي الكريم هو يتحول بشكل تلقائي في بداية كل شهر جديد وطبعا بعد ما يتاكد المشرفين على المنتدى من عدم وجود مخالفات بردودك وطبعا المتاجرة بالحساب هي تكون عادية مثل لو كنت انت عامل ايداع حقيقي وبعد التاكد من انك تم ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا وبالتوفيق للجميع

chouai
02-27-2015, 22:40
اخي الكريم تستطيع التداول بحساب البونص كما تتداول بحساب الايداع فقط يوجد لحساب الايداع مميزات لا توجد في حسابات البونص ففي حسابات الايداع اذا ارتكبت مخالفة لا يحظر حسابك بل يخصم الربح الذي كان جراء المخالفة كأن تغلق الصفقة قبل مرور خمس دقائق فتحذف الشركة الربح اما في حساب البونص فيمكن للشركة ان تغلق الحساب اذا ارتكبت مخالفة للقوانين او كررتها اما من نايحة المتاجرة فالحسابين تستطيع ان تتداول بهما على أي نومع من العملات او المعادن

1 million
03-22-2015, 01:29
البونص تحصل عليه من الردود التي تقوم بها في المنتدى و يتم ارساله لك كل شهر
او الحساب العادي فيتم تمويله بمالك الخاص و تتداول به بنفس طريقة التداول بحساب البونص

amy1
03-22-2015, 10:48
لا دخل للمقامره فى سوق الفوركس
المقامره دا اسلوب تخمين وانت وحظك \الفوركس له اسس وقواعد واستراتيجيات للمتاجره

rabbabqq
03-22-2015, 11:05
يمكن ان تتاجر على اى شىء تريده موجود بالمنصة فى حساب البونص فهو يعتبر مثله مثل الحساب الحقيقى الذى تقوم بالايداع عليه مميزات الشركة انستا فوركس انها المتاجره علي منصه ميتا تريدر 4 الشهيره

sof
03-22-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
الهدف أخي هو ربح نقاط قليلة وهذا هو كل شيئ ،
لا يهم المكسب ، المهم أنك لا تخسر مع الصفقة ،

m.gama17l
04-05-2015, 15:50
يمكن ان تتداول على اى شىء تريده موجود بالمنصة فى حسابالبونص فهو يعتبر مثله مثل الحساب الحقيقى ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hager omar
04-05-2015, 18:34

مش فاهمة اوي ولكن اذا كنت تقصد حساب البونص فانت لا تستطيع ان تتزيد راس مالك الا بزيدادة البونص اما عن حساب الايداع فتستطيع ان تزيد راس مالك من خلال الايداع

تقبل مروروي

محمد عز الدين عيد خضري
04-05-2015, 18:38
اخي الكريم حساب البونص هو حساب تستطيع من خلاله تلقي البونص من المنتدي
الي شركة انيستا فوركس ويمكنك ايضا الايداع فيه والسحب منه بكل تاكيد ولا يوجد اي فرق بينه وبين الحساب العادي الي في وقت الاخبار والارباح منها

sof
04-05-2015, 19:40
القراءة طبعا مفيدة لاضافة معلومات جديدة للمتداول
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

04-05-2015, 20:57
مستحيل تلاقي حد بيشتغل في الفوركس و بيستثمر في شركات الاعلانات مثلا .لان زي ما انت قلت ده اخر محطة بعد شركات السنت
و اصلا اللي بيشتغل في المجال ده بيكرس كل دقيقة فاضية في حياته للمجال يعني اصلا معندوش وقت يدور علي استثمار تاني

imadoxx
04-05-2015, 21:04
اخي الفاضل البونص مثله مثل المال الذي تسثتمره يمكن ان تتداول به و تجني ارباح وتسحبها انشاء الله ويمكن ان تتداول باي شيء موجود على المنصة بالتوفيق للجميع

Ayman Dollar
04-05-2015, 21:14
السلام عليكم
حساب البونص هو حساب حقيقي يقوم المنتدى بايداع الاموال عنك فيه على صورة البونص
بدلا من ان تضع اموال نقدية من حسابك الخاص في حساب التداول

محمود مرعى
04-05-2015, 21:30
السلا عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
كما نعلم جل المتداولين لديهم حساب إنستافوركس مربوط بالمنتدى أي رأس المال الحساب كله تقريبا من البونص المحصل من المنتدى
فما الفروق بين الحساب البونص و الآخير أي الذي غير مربوط بالمنتدى و هل يمكن التداول به في النفط و السلع الأخرى الغير الموجودة في الحساب البونص شكرا!!

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل والله يا اخى انا عايز اقولك ان لما حضرتك تعمل ايداع على البونص اللى انت
بتحصله من المنتدى على حسابك الشخصى فكل الرصيد بيكون وقتها واحد مش بيقولك ان ده يونص وده مش بونص وتقدر تتاجر فى اى حاجة

mohamedsaleem
04-05-2015, 22:06
اخى الكريم شركة انستا فوركس من افضل شركات الفوركس على الاطلاق
فهى تمكننا من الربح والتداول دون خوف من نصب او ما شبة ذلك وهى شركة حاصلة على كثير من الجوائز لمن يرغب فى البحث عن تاريخها

emad64
04-05-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كلا اخي العزيز لايمكن المتاجره بالبونص الموجود في المنتدى قبل ذهابه الى حسابك في شركة انستا فوركس وهذا لا يتم الا بعد ربط حسابك المنتدى بالشركه

sara soso
04-05-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل يمكن ان تتداول على اى شىء تريده موجود بالمنصة فى حسابالبونص فهو يعتبر مثله مثل الحساب الحقيقى الذى تقوم بالايداع به والله الموفق

mohamed mosad
04-05-2015, 23:41
اعتقد انه اى حساب به مبلغ من المال سواء كان بونص
او ايداع تستطيع الدخول به الى السوق
والتداول على اى شىء تريده
ولكن المهم ان يكون رصيدك يسمح بذلك

mohamedhassn
04-08-2015, 19:30
كل يوم أكثر من 400 تاجر يفتح حساب حقيقى مع إنستافوركس ليستثمر أمواله فى سوق ... مع انستافوركس الجميع لديه القدرة للتداول في الفوركس بغض النظر عن مقدار الاموال ... حيث ان المتداولين يختارون اكثر ظروف تداول مريحة والبدء في التداول حتي لو ...

دينا اسلام
04-09-2015, 16:37

مصراوى
04-09-2015, 16:44
اخى الفاضل يمكنك ان تقوم بالتداول كما شئت من خلال ما هو موجود فى منصة التداول وسحب الارباح التى تتعدى لبونصر وبالتوفيق

m.gama17l
04-12-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حساب البونص تستطيع سحب ارباحك منه فقط لان البونص نفسه ملك للشركة تقبل مرورى اخى الكريم

ali.22595
04-22-2015, 05:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل نعم ممكن انك تتاجر من خلال راس مالك الخاص بتشوف الوسيلة المناسبة ليك وبتبعتلم الفلوس وهما بيحولهلك الى بونص
وتقدر انك تتاجر بية فى المعادن والعملات ولاكن اخى انصحك الاول انك تتاجر بالبونص حتى تكتسب خبرة ومتجازفش بمالك الخاص

user_21
04-22-2015, 05:21
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

imadoxx
04-22-2015, 05:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل البونص مثل مال الذي تودعه من مالك خاص لا فرق و يمكن ان تتاجر به على جميع عملات وجميع سلع و معادن الموجودة

basim
04-22-2015, 07:11
شكرا اخي على هذه المساهمة اما بخصوص البونص فيمكنك التداول به كما تشاء ولاي عملة او معدن فقط لاتستطيع سحبه الا بعد تحقيق الارباح
عموما مساهمة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى منك المزيد منم المساهمات
الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

adnan1969
04-22-2015, 09:03
اكيد اخي لو فتح حساب ايداع راح ترفع عنك كل القيود الي بحساب البونص لان قوانين ثابته على البونص

FullyActive
04-22-2015, 09:08
الفرق ان حساب البونص ضعيف لو خالفت الشروط به فى الغالب سوف يتم اغلاقه عكس حسابات الايداع فى حالة مخالفة الشروط فيها تحذف الثفقة المخالفة فقط..

waelmma
04-22-2015, 09:23
:(:(;)حساب البونص يااخى ممكن تتداول به على اى شىء لكن الفرق بينه
وبين الحساب الحقيقى انك متقدرش تسحب غير الارباح فقط

sa sa
04-22-2015, 09:24
الحساب اللي بالبونص هو نفس الحساب اللي بايداع المال وممكن تتاجر باي شيء المهم يكون موجود عندك علي المنصه
ولكن الشائع هو تجاره العملات الاجنبيه لانها اسهل ولا تحتاج الي راس مال كبير

ahmedtaher
04-25-2015, 01:13
السلام عليكم ... اكيد ان شروط التداول علي الحساب البونص بتختلف كتير عن الحساب اللي موجود في البونص
بالتوفيق ان شاء الله

abdougagi
04-25-2015, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالطبع تستطيع التداول بكل الخبارات المتاحة على المنصة سواء بالحساب المربوط بالمنتدى
او بحساب اخر تدفع فيه من حسابك الخاص الا انني انصحك بالتداول الفوركس لانه سهل بعض الشيء
و بالتوفيق

chennana
04-25-2015, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم في حساب البونص يمكنك التداول على كل السلع و العملات الموجودة مثله مثل الحساب الغير بونصي لا يوجد اي فرق بينهما

waelmma
04-25-2015, 10:24
;););) نعم اخى الكريم يمكنك من المتاجرة بفلوس البونص على كل
المعادن والعملات وان كان االشغل على المعادن محرم وربنا يكرمك

ahmed900
04-25-2015, 11:44
هل تعلم:السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي أذى

sherry mohamed
04-25-2015, 13:56
انت حر بان تتداول في اي سلعة تضعها الشركة على منصتها المتاتريدر و لكن لا انصحك ان تتداول في شيء غير العملات لان هذا خطير جدا
هنا تكمن الخطورة بل حتى في العملات فهي غير مشابهة فهناك عملات خطرة للتداول

نورين
04-30-2015, 22:58
السلام عليكم اخي الكريم انت حر بان تتداول في اي سلعة تضعها الشركة على منصتها المتاتريدر و لكن لا انصحك ان تتداول في شيء غير العملات لان هذا خطير جدا
هنا تكمن الخطورة بل حتى في العملات فهي غير مشابهة فهناك عملات خطرة للتداول بالنسبة للمبتدئين وبلتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-30-2015, 23:22
ده حساب بيكون بدون ايداع يعنى حساب للبونص

ممكن تعمل ايداع به بس يفضل ان كيون هناك حساب خاص بالايداع لوحده والله المستعان

وبالتوفيق للكلام

abdelaziz 10
05-01-2015, 00:28
طبعا هناك حسابين في انستافوركس واحد بونص والاخر حساب عادي بالايداع فيه طبعا
بالتالي لو كنت لا تملك راس مال فممكن تعتمد على الحساب البونص وتتاجر عبره

Chew9i
05-01-2015, 00:35
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

ليس هناك فرق كبير اخي هناك من يقوم بي ايداع و لا يحتاج عمل ردود و هناك من يقوم بي عمل ردود و ذالك لتحصيل ٍاس مال

و بارك الله فيك/،ـــ

big.pharaoh
05-01-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. متهيألي عادي جدا انك تفتح صفقات على اي عمله متاحه على الميتاتريدر بس في فرق اسبريد طبعا فانت خليك على العملات الرئيسيه احسن ياصديقي

deyaa24
05-01-2015, 01:16
يوجد ف اسنا نوعين من البونص بونص من دون ايدع وهو الى نصل علية فى امنتدى
والبون التانى وهو البونص الى بيكون من دن ايداع وهو بيكون حوالى 30 %

zhar01
05-01-2015, 01:30
انت تستطيع ان تفتح حساب عن طريق اموالك الشخصية وهذا الحساب لن يغلق لانك سوف تمده دائما بالسيولة الاازمة واتمني لك التوفيق

mesteraden
05-05-2015, 00:45
اخي الكريم هناك فرق بين حساب البونص التي تكون مربوط بالمنتدى وحساب عادي غير مربوط بالمنتدى هو ان حساب البونص تتحول اليه البونص كل شهر اذا كنت تكتب المشاركات في المنتدى اما حساب الغير مربوط بالمنتدى تكون رصيده من الأيداع التي ستودعه في هذا الحساب وتقبل مروري أخي الكريم

salahhnk
05-05-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله
البونص يساعدك على ربح مال بدون ايداع رأس مال اما بالنسبة للبونص فيمكنك استعماله كالمال الحقيقي
ليس هنك فرق فقط لا تستطيع سحب البونص لكن يمكن المتاجرة به

hamdochi
05-05-2015, 14:04
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه بخصوص سؤالك عن طريقة ربط المنتدى بحسابك للتداول شاهد
موضوع في المنتدى تشرح جميع خطوات ربط حساب المنتدى بحساب التداول لهذا انصحك بأن تبحث عن
هذا الموضوع في المنتدى بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

snnaky
05-31-2015, 23:27
لا يوجد فروق ابدا بين هذا وذاك سوى شروط السحب وشروط المتاجرة فقط لأن حساب البونص لا يسمح بالسحب سوى بالربح فقط فوق رأس المال وهو فرق بين الحساب البونص وحساب الخاص
مافيش فروق من حيث طريقة التداول او محاذير على العملات متاح ليك المتاجرة عادى خالص بدون اى مشاكل
عموما نتمنى لك ارباح وفيرة

Kiing
06-02-2015, 11:20
ممكن متلا صديقي الفاضل يمكن ان تتداول على اى شىء منه متلا انه ممكن ان تريده موجود بالمنصة فى حسابالبونص فهو يعتبر مثله مثل تم منه مع اي من الحساب الحقيقى منه متلا ممكن هو دلك

atbill
06-02-2015, 11:34
السلام عليكم، يمكنك أخي التداول في الفوركس على أي شيء موجود على المنصة،
سواء بالبونص أو الفائدة المحققة و بالتوفيق للجميع.

العراقي
06-06-2015, 00:56
الحساب اللي بالبونص هو نفس الحساب اللي بايداع المال وممكن تتاجر باي شيء المهم يكون موجود عندك علي المنصه
ولكن الشائع هو تجاره العملات الاجنبيه لانها اسهل ولا تحتاج الي راس مال كبير

bilal86
06-06-2015, 01:57
نفس الشيء سواء بونص او ايداع فقط البونص لا تستطيع سحبه مهما كان اما الارباح يمكنك سحبها لاي بنك تريد او بطاقة الكترونية

بالتوفيق لك اخي الكريم

hamadarizk
06-06-2015, 02:46
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

ibrahim forex
06-06-2015, 03:21

ziyaddn
06-06-2015, 16:43
اخي الكريم اهلا بك في منتدانا البونص صحيح كان سابقا 100 دولار
فقط اصبح الان 250 دولار تستطيع الحصول عليها من خلال الردود
وكذلك تستطيع التداول بها وسحب ارباحها وشكرا

omar samy
06-06-2015, 17:07
هنا تكمن الخطورة بل حتى في العملات فهي غير مشابهة فهناك عملات خطرة للتداول بالنسبة للمبتدئين

raaslen316
06-18-2015, 03:43
السلام عليكم ورحمه الله و بركاتة
مش فاهمك اوى بس اى شى فىا لمنصة
ممكن تتداول علية عادى جدا
تقبل مرورى

RomanyMoreed
06-20-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك الفرق بين الاتنين الهيدج ممنوع ومتقدرش تسحب ارباحك الا لما تكون مفعل مستوي اول وثاني ده لحسابات البونص اما العادي تسحب بدون تفعيل ومش ممنوع الهيدج

mechanical
06-23-2015, 16:08
السلام عليكم......يؤسفني اني اقولك لااعرف واتمني من اهل الخبر يعلموك ويعرفوك اللي انت عايزو
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

saeed2015
06-23-2015, 16:29
لو يتكرم المنتدى ويصدر ماستر كارت او فيزا كارت للمشتركين
او خاص بشركة انيستا

ASMAA TAHA
06-24-2015, 03:56
اذا حسبنا اجمالى البونص الذى يتم دفعه من المنتدى للاعضاء اكيد هو مبلغ كبير جدا جدا لا يمكن معرفته ابدا من قبل الاعضاء اما الاعضاء الذين لا يربطون حسابتهم بحساب فى شركة انستافوركس سوف يضيع عليهم البونص الخاص بالشهر

Kiing
06-27-2015, 17:59
ممكن متلا انه تتداول في اي سلعة تضعها الشركة تم منه متلا انه ممكن معه من هناك على منصتها المتاتريدر متلا انه ممكن معه لكن لا انصحك ان تتداول في شيء تم منه غير العملات

abdougagi
06-30-2015, 22:00
لم افهم سؤالك اخي ماذا تقصد بالاخير و بخصوص التداول بالنفط و النعادن فيمكنك ذلك من خلال حساب واحد
حيث توفر منصة الميتاتريدر في شركة انستا فوركس العديد من خيارات التداوا سواء بالنسبة للعملات او المعادن او النفط او المؤشرات
اتمنى ان اكون قد افدتك

alaa ali
07-18-2015, 10:33
اهلا بكم
سوالك بخصوص البونص المنتدى يكون نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول
بالتوفيق

samieh
07-21-2015, 07:06
بالتالي لو كنت لا تملك راس مال فممكن تعتمد على الحساب البونص وتتاجر بيه

haythem505
07-21-2015, 07:16
لم افهم سؤالك اخي ماذا تقصد بالاخير و بخصوص التداول بالنفط و النعادن فيمكنك ذلك من خلال حساب واحد
حيث توفر منصة الميتاتريدر في شركة انستا فوركس العديد من خيارات التداوا سواء بالنسبة للعملات او المعادن او النفط او المؤشرات

ynwa1892
07-31-2015, 21:11
السلام اخي الحساب العادي وحساب البونص هم نفسهما وتستطيع ان تقوم بايداع في الحساب البونصي ولا يوجد مشكل والتجارة تكون على كل شيئ
وفقك الله

bidaaaaaaaaa
07-31-2015, 22:36
السلام علكم ورحمة الله وبركاتة
الترند الخارجى هو الرند العام اى الاتجاه العام
اى الاتجاه العام لاى زوج حلال فترة زمنيه كبرى

yansane
07-31-2015, 22:37
انا لا افهم سؤالك اخى الذى قمت بذكره وكل ما اعرفه ان البونص تحصل عليها من خلال المنتدى حيث تقوم بالردود والتعليقات التى من خلالها تحصل على البونص وتقوم بربطها فى حسابك فى شركه انستا وتقوم بالتداول بها هذا ما اعرفه انا مبتدىء اخى الترند الحارجى هو الترند العام اى الاتجاة العام لاى زوج حلال فترة زمنية كبيرة اما الترند الداخلى دا بيكون عبارة عن التصحيحات الى بتحصل لان مفيش اتجاة واحد للسوق بشكل مباشر

Ayache
07-31-2015, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إنستا فتحت خاصية البونص من المنتديات للإفادة فقط و المساعدة على الربح
و لكن الحساب الحقيقي العادي يكون متاح أيضا و فيه الكثير من الخصائص الأكثر و الغير موجودة في الحساب البونص

aymenframed
07-31-2015, 23:20
انا لا افهم سؤالك اخى الذى قمت بذكره وكل ما اعرفه ان البونص تحصل عليها من خلال المنتدى حيث تقوم بالردود والتعليقات التى من خلالها تحصل على البونص وتقوم بربطها فى حسابك فى شركه انستا وتقوم بالتداول بها هذا ما اعرفه انا مبتدىء اخى الترند الحارجى هو الترند العام اى الاتجاة العام لاى زوج حلال فترة زمنية كبيرة اما الترند الداخلى دا بيكون عبارة عن التصحيحات الى بتحصل لان مفيش اتجاة واحد للسوق بشكل مباشر

pepobm
07-31-2015, 23:21
اهلا بك اخى العضو الكريم اتمنى من الاعضاء افادتك فى موضوعك لانى للاسف لا اعرف
التوفيق من عند الله

Chima
08-19-2015, 06:47
انا لا افهم سؤالك اخى الذى قمت بذكره وكل ما اعرفه ان البونص تحصل عليها من خلال المنتدى حيث تقوم بالردود والتعليقات التى من خلالها تحصل على البونص وتقوم بربطها فى حسابك فى شركه انستا وتقوم بالتداول بها هذا ما اعرفه انا مبتدىء اخى

tarik46
09-01-2015, 00:06
لا يوجد اي فرق بين الحساب الخاص بالبونص و الحساب الذي غير مربوط بالمنتدى بل هو حساب واحد
و لا اعتقد انه يمكنك التداول على النفط بل ان المنصة توفر التداول بالعملات و المعادن فقط
اتمنى ان اكون قد افدتك

andro2016
09-22-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يمكنك التداول على كل شئ موجود عند فى المنصة
مثل الذهب والفضة والبترول وجميع المعادن الاخرى وجميع ازواج العملات اخى الغالى بالتوفيق

الاصيل
09-22-2015, 18:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحساب العادى الذى تودع فيه مبالغ ليس عليه اى شروط لا فى التداول و لا فى مدة الصفقات و لا فى انواع السلع الامر مفتوح
بغير الحساب المربوط بالبونص من المنتدى فله شروط
تمنياتى للجميع بالتوفيق

nassim126
09-22-2015, 18:45
السلام عليكم اخي الكريم هو حسابك بالمنتدى عن طريق البونص ممكن ان تتداول من خلاله عن جميع العملات والسلع المتواجدة بالميتاتريدر

ridhamadrid
09-22-2015, 18:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام غليكم و رحمة الله و بركاته
حساب البونص يمكنك من التعامل مع العملات و فقط عكس حساب الايداع الذ يمكنك من التداول في السلع.
تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

mrtrad
09-22-2015, 18:56
الحساب المربوط مع المنتدى هو ليس متل الحساب الغير مربوط حيت أن الحساب غير المربوط تكن لديك حرية إختيار الرافعة المالية ومجموعة من الأمور الأخرى الخاصة بالتداول أما الحساب المربوط فتكون هناك قيود أتناء التداول هذا هو الفرق بينهما

mida2014
09-22-2015, 19:00
السلام عليكمورحمة الله وبركاته اخي الكريم يوجد حساب واحد تستطيع ربطه مع البونص وتتداول به بشكل عادي في منصة التداول
والارباح فقطهي التي تستطيع سحبها

chelsea2
09-22-2015, 20:09
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات حول البونص في موضوعك هذا
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

نادر صباح الدين
09-22-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز لااعتقد أن ثمة فروق كبيرة في عمليات التداول بين الحساب الذي يعتمد تمويله على البونص والحساب الذي يعتمد في تمويله على الايداع المباشر إلا في القواعد الناظمة للصفقات، أما ما تبقى من شروط فهي مشتركة، واعتقد أن في مقدور المتداول الذي يعتمد على البونص تنفيذ الصفقات التي يقوم بتنفيذها من يعتمد على الايداع، نتمنى للجميع التوفيق في عمليات التداول والنجاح في تحقيق الأرباح.

بشير حمدان
09-22-2015, 20:40
السلام عليكم
ان الحسابات التى ترتبط بالمنتدى تشحن من خلال البونص
اما الحسابات الاخرى فهى اموال حقيقيه تقوم بايداعها لكى تتمكن من التجاره

akram mohamed obaid
09-29-2015, 11:44
اخي الكريم يمكنك التداول باي سلعه سواء كانت عملات او الذهب او الفضه او النفط وغيرها من السلع الكثيره سواء كانت عن طريق البونص الذي تحصل عليه من المنتجى او ايداع شخصي للمال

waiting
09-30-2015, 20:54
في الواقع في الاول كنت اظن ان المنصة في انستافوركس فيها العملات لا غير وهذا المرجح
انما مع الوقت والاطلاع في المنصة وجدت اصناف كثيرة منها السلع والاسهم الى غير ذلك

luka95
09-30-2015, 20:57
السلام عليكم
اخي الكريم حتى تستطيع التداول بالبونص الذي يعطيك يا المنتدى يجب عليك ان تقوم بربط حسابك في انستا
فوركس بالمنتدى
وبالتوفيق لك انشاء الله

abderraouffb
09-30-2015, 23:42
بالتوفيق للجميع تحياتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى الغالى
البونص بتاتى من الردود وبتساحبة اخر الشهر
واتمنالك الاستفادة

tareq sleem
10-31-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

alaa1
10-31-2015, 23:31
هلا
السحب يتم على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر او ببطاقة الفيزا

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:24

AYYOUB100
11-01-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله
هو حساب البونص يختلف على حساب الإيداع في العديد من الحاجات فحساب الإيداع له العديد من المزايا
وأيضا في الآونة الأخيرة أصبحت الرافعة المالية محددة في حسابات البونص وغير ذلك في حسابات الإيداع.

Abdelhedi
11-01-2015, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
مرحبا بك اخي الحبيب نحن هنا للاجابة علي استفساراتكم جميعا اخواني الافاضل

gehad87
11-01-2015, 01:47
انا جربت اني اتداول على النفط بس مش لقيته على المنصة
بس هو المتاح الذهب
ومفيش فرق فيي الحسابين
لان حتى حساب البونص بعمل فيه ايداع من مالي الخاص والتداول فيه عادي ايضا

عاشق الفوركس
01-19-2016, 01:24
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
.والله الامر نسة حساب بونص ايداع او حساب بونص المنتديات ولا يوجد فقط من نايحية التدوال والامر يعود لك في الاخير

seiff09
01-19-2016, 01:43
24339
أيها الإخوة، أنا جديد هنا وأريد أن أسأل أيها من العملة أسهل في التداول وما رأيكم فيمن يعتمد على التوصيات الموجودة على النت وشكرا.

csebai12
01-19-2016, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكةر اخي على الموضوع في حساب البونص يمكنك اختيار التداول على اي عملة او معدن او غيرها من الازواج كالحساب العدي هما متشابهان و لا فرق بينهما غير ان حساب البونص عند حدوف هفوت كالمتاجرة بصفقات تقل عن 5 دقائق و الربح اكثر من 10 بالمائة من الاخبار يغلق الحساب نهائيا ليي كحساب الايداع بحيذ يحذث الربح فقط هذا هو الفرق الوحيد

arkantos
01-19-2016, 03:29
أخي الكريم ، لا فرق بين الحساب العادي و الحساب المربوط بالمنتدى كلاهما من الممكن أن يتداولوا على أي شئ كان ، بالتوفيق في المواضيع القادمة.

wragmo
01-19-2016, 19:45
تحياتي للجميع..
هذا المنتدى الجميل يوفر كافة المعينات لبداية جيدة في سوق الفوركس..
فهو يوفر المواد التعليمية بالاضافة إلى الخبرات المختلفة..
وأيضاً رأس المال للبداية.
شكراً جزيلاً لكم..

olapmi
01-19-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله..
أظن أن الاخوة قاموا بعمل اللازم وشرحوا لك ما يمكن أن تقوم به..
أتمنى لك التوفيق أخي العزيز..
وشكراً لكم وتقبلوا مروري وخالص شكري..

latraaa
01-22-2016, 15:12
يا اخ الكريم الحساب المرتبط بالمنتدى يمكنك أن تتحصل فيه على البونيص،أما الحساب الغير مرتبط فلا يمكنك أن تحول البوينص الدي تحصل عليه و هدا هو الأمر بكل بساطة، أتمنى ان تقوم بالعمل على ربط حسابك بشركة إنيستا

heroo252
01-22-2016, 15:31
الفارق ان حساب البونص وانتا بتفتحه بتعمل كود دعايه خاص بالامنتدى
عشان الربط يتم انما حساب الايداع ده بتاعك انتا حر فيه من غير اى قيود او شروط تتفرض عليك

best1
01-22-2016, 17:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته,,, يبدو ان كل من يجمع ف البونص رابط حسابه الا نادرا اذا كان يريد الاتفسار عن شئ ما ....تحياتي

magedman
01-22-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
لا اعتقد ان هنالك فرق بين حساب البونص
والحساب الحقيقيي

hmadnahox
01-22-2016, 18:59
يا اخي الكريم حساب البونص تستطيع سحب ارباحك منه فقط لان البونص نفسه ملك للشركة
والله الموفق والمعين

imaddine1986
01-22-2016, 19:05
اخي صراحة سؤاك خير واضح فارجو ان تتم توضيحه اكثر
لكن حسب ما فهمت من السؤال فان حساب البونص يمكن ان تتاجر بيه
عادي وكانه حساب عادي هناك فقط بعض القيود متاجرة وقت الاخبار والاسكالبينج

mahmoud massry
01-22-2016, 22:42
حساب البونص متقدرش تسجب الا الارباح فقط اما البونص الى بتديهولك الشركه بيكون ملك ليها هى فقط وتقدر تتداول على كل المتاح ليك فى هذا الحساب

jallou
01-22-2016, 23:13
لم يظهر منافس واضح للاجارد التي قالت إنها لا تمانع في البقاء في منصبها لفترة اخرى. لكن محكمة فرنسية أمرتها الشهر الماضي بمواجهة محاكمة بشان دورها في دفع حوالي 400 مليون يورو إلى رجل الاعمال برنار تابي.
ومع إتهامها بالاهمال بشأن فضيحة تابي اثناء عملها كوزيرة للمالية في فرنسا قالت لاجارد إنها ستستأنف قرار المحكمة.
وكان اوزبورن قد رشح لاجارد لفترة ولايتها الاولى في 2011.

zizo199
03-23-2016, 15:31

ملاك الروح
03-30-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي الكريم ما ينطبق على الحساب العادي ينطبق على حساب البونص
اتمنى لك التوفيق

houarisat
03-30-2016, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
لا يوجد أي فرق بينهما كلاهما خاضع لنفس الشروط وكلاهما له نفس الإمتيازات ولا يوجد أية شروط كبيرة تداول وخذ ربحك

ali20
03-30-2016, 06:47
الحساب الى فيه بونص هو نفسه الحساب ال1ى لن يكون ة بونص هو نفس الحساب من حيث السبريد او نفس العملات وبيكون ية معادن
ولكن البون بيكون مققابل الكتابة ودة بيكون فرصة كويس جد للدبدء

HaMaDa99
03-30-2016, 06:51
بارك الله فيك اخي ياسر على الاجابة

فعلا البونص ليس عليه شروط من ناحية السحب تستطيع سحب الارباح باي وقت

joker7diaa
03-30-2016, 07:10
انت تقصد ان تقوم بفتح حساب والايداع به دون الاعتماد على الوبنص
طبعاً راح يكون هناك فرق كبير ولان يكون هناك اي قيود على الحساب الذي لا يعتمد على البونص

Carlos
03-30-2016, 09:28
حساب البونص بيبقى زى الحساب الحقيقى بلظبط طبعا الفرق الوحيد هى بعض الشروط القليلة التى تضعها انستا لحسابات البونص زى متقلفش الصفقة قبل 5 دقايق ويفضل لا تتاجر على الاخبار اتمنى اكون افدتك وبلتوفيق

عيسى
03-30-2016, 12:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kheireddine
03-30-2016, 14:38
☼◘☼♠☼♣☼◘◘/◘☼☺☼☻▐▬☼♣☺♣☼5السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ☼♣♣السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو╣5▬▬5↕╣◘-☺ التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها ☼السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول♣♣ أو التعامل☼ مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة ▬▬2☻☻☻السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول☼♣♣♣♣ أو التعام☼♣♣♣♣ل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيالالتى بها ☼السلام عليكم ☼♣♣5ورحمة ☼♣5♣الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى☼♣ الكريم كان بقالى فترة☼♣♣♣ كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس☺5♣♣♣♣ حتى تعرفت على☼♣☼♣♣☼ هذه الشركة وتعرفت على ☼♣♣♣الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل☼♣◄♣♣♦•◘☼♣ بنظام ☼♣♣♣◄◘جيد بعيداً ☼♣♣♣عن☼☼♣♣♣♣♣ النصب أو الاحتيال ف________☼♣♣♣♣________☼
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن☼ النصب أو الاحتيال
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب◘.85. أو الاحتيال☼☺5♣♣♣♣♣♣◄◘▐ ▐▐5♦♦◘◘◘♣◘◘◘♣♠♣☼♣ •♫♣

eg.light
03-30-2016, 14:40

انا اخدت بونص بدون ايداع 15 دولار وبتداول بيهم عادي زيهم زي اي اموال حقيقية ولكن مع بعض الشروط
انا لا اتداول على المعادن ولكن اعتقد انه يمكنك التداول بهم بالبونص

Peter George
03-30-2016, 14:43
عند فتح حساب مع شركة فوركس فلا تقرر حجم المال فحسب بل طول المدة التى ستداولها أيضا. هذا النهج سيساعدك على الحفاظ على رأس مالك و يجنبك مبدأ “سأتداول حتى تخلص أموالى”. أثبتت الأيام أن المتداولين الذين يتداولون فى السوق لفترة طويلة هم الذين يجنون الأموال.

ahmadinho100
03-30-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حساب البنوص يا اخي فهو حساب يكون راس المال الخاص به من البنوص و لا يمكنك ان تسحبه و العكس في الحساب العادي

mhmd.hmdy
03-30-2016, 15:05
الفارق ان حساب الايداع محدش يقدر يغللقه ويسحب رصيدك منه
اما حساب البونص من حق الوسيط يعمل زى ما يحب فيه وانتا متقدرش تتكلم خالص

شعبان86
03-30-2016, 15:15
في حسابات البونص انت تعتمد علي البونص فقط
ولا يمكنك زيادة من راس مالك ولكن اذا فتحت حساب من
الايداعات سوف تتمكن من التداول في السلع وليس

taherup
03-30-2016, 15:20
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها،
و ياريت لو تقدم لنا في المستقبل أكثر مواضيع لكي
يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك
و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

doaa sary
03-30-2016, 15:27
حساب البونص خاص بالمنتدى
تعمل ردود
توصلك كل اول شهر
تتاتجر وتسحب ارباحك
اى حساب اخر
ممكن يبقا مسابقة
او ايداع
يعنى تودع من مالك الخاص
بالتوفيق اخى الكريم

aminetns
03-30-2016, 15:44
نعم اخي هناك فرق بين حسابات البونص والعادية اختلاف فيالشروط شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bahoma310
03-31-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
البونص يتم تحويله تلقائيا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

aminetns
03-31-2016, 22:53
تجمع البونص من الردود وفي بداية الشهر يتجول الى حسابك لتتداول بها ثم تسحب الارباح شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedforex4
04-01-2016, 11:28
بسم لله الرحمن الرحيم . :) صباح الخير في البدايه . اما ثانيا فبخصوص استفسارك اخي حول الردود التي
تحصل علي مقابلها بونص في حسابك في الشركه فهذا طبيعي فعلا وجد . وشكرا لك . :)

aym
04-01-2016, 11:32
اخى فى البداية لازم التعامل فى التداول على العملات الى ان تتعلم جيدا فن التداول وتعرف ان تتداول
بعد ذلك على المعادن او التداول على السلع

angelzzz
04-01-2016, 11:40
السلام عليكم ال حساب البونص يمكنك التداول بهم في العملات او المعادن الخ كما تشاء ولكن يمكنك ان تسحب منه المرابيح فقط اما الحساب الآخر الفرق الوحيد يمكنك ان تسحب مداخيلك ايضا

latraaa
04-01-2016, 12:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اقول لك أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول على اية شيء تريد العمل عليه و أنت حر في هدا المجال لدا ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم أكثر و أكثر

عيسى
04-01-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

رومانى
04-01-2016, 19:32
اسياسيات الدعم والمقاومة تلك بعض المصطلحات التى فهمتها من خلال دراستى للتداول
فى الفوركس والاستثمار طويل الاجل والاستثمار قصير الاجل ايضا
والدعم هو السعر المنخفض الذى ينبغى تشتريه
اما المقاومة فهى السعر المرتفع الذى تبيع به

Mahmoudshow
04-02-2016, 00:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

mohamedforex4
04-15-2016, 21:37
اخي الكريم انت تستطيع ان تفتح حساب عن طريق اموالك الشخصية وهذا الحساب لن
يغلق لانك سوف تمده دائما بالسيولة الاازمةواتمني لك التوفيق والنجاح الباهر يا ريس .

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:35 PM ----------

ولكن حساب الايداع بيكون كله ملكك تستطيع سحب الارباح ومبلغ الايداع كما تشاء وبنا يكرمك

رومانى
04-15-2016, 22:14
البونص يا عزيزى الفاضل الذى تحصل عليه من المنتدى يحول الى رصيدك
فى شركة انيستا وهذا حساب يمكنك من التداول الحقيقى ويمكنك ايضا المتاجرة
بالذهب او النفط او العملات ولكن الافضل العملات .

zakariaguemi
04-15-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أرائع وبعد :

أخي حساب البونص متل حساب حقيقي لا يوجد فرق الفرق فقط في سحب الأموال البونص لا يمكن سحبه

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

one god
04-19-2016, 14:45
انا ارى انه من الافضل ان الواحد لا يعتمد على البونص كليا بل فقط يجمع من خلاله ما يودعه ويتاجر به في حساب اخر
بالتالي التداول بالبونص يظل دوما فيه شك وممكن الحساب يقفل في اي لحظة بسبب او بلا سبب والامر فعلا مجرب

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
حساب البونص خاضع لمجموعة من القوانين يا اخي

chocho
04-19-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
التداول بالأسهم ممكن ولاكن أفضل شيئ بمؤشر البورصات أحسن بكثير
وتقبل مرورى,,,,

Ibrahim gad
04-19-2016, 21:54
[الأرشيف] إستفسار : بخصوص بونص شركة ****** منتدى شركات الوساطة و برامج التداول. ... شركة ****** لديها بونص ترحيبي بمبلغ 8 دولار بعد تفيعيل الحساب أريد أعرف ماهي شروط سحب الأرباح ... بهم واسئلهم لا يوجد لدي معلومات عنها :) ...

mama de
04-19-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الفاضل ان السؤال الذي اشارت اليه من الاسأله الهامه ف تجاره الفوركس فلا جديد ف هذا المجال واتطلع علي الاجابه علي مثل هذه الاسأله وشكرا لك علي مشاركتك لنا والله الموفق لنا جميعا
ارجو تقبل مروري

رومانى
04-19-2016, 22:07
اخى الفاضل عليك النظر الى البونص عل انه راس مال حقيقى من الدولار وتستطيع
فعل ائ شى اى تداول اى شئ به سواء عملات او نفط او ذهب كما تريد انت
فلك حرية الاختيار والربح تستطيع سحبه بعد ذلك .

aboubakr el ayach
04-19-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب كل ما في الامر هو أنك اثناء التسجيل تقوم باختيار نوع الحساب هل حساب عادي حر أم حساب مرتبط بالمنتدى لتحويل البونص، طبعا كلا الحسابين يقبل الايداع ولكن الافضل ان كنت اصلا لن تقوم بالتسجيل في المنتدى أو بربط الحساب به ان تقوم باختيار الحساب الحر بدل الحساب الذي يقبل الربط تحياتي

فوزي
04-19-2016, 22:57
انت تسال وتقول لدي إستفسار بخصوص حساب البونص
اخى الكريم ان البوتص اخى الكريم لم يتم استخدامة الا اذا ارتبط بالشؤكة

cholina
04-19-2016, 22:58
لسلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، موضوع مهم ومفيد فيه إستفادة لمن يهمه الأمر ، تحياتي أخي الكريم

abdelmadjid41
04-19-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا يوجد فرق بين الحسابين الفرق الوحيد يكمن في راس المال الاول من البونص والاخر من مالك الخاص

nano
04-25-2016, 01:23
اخى الفاضل
يمكن ان تتداول على اى شىء تريده موجود بالمنصة فى حسابالبونص فهو يعتبر مثله مثل الحساب الحقيقى الذى تقوم بالايداع به
والله الموفق
./..................

harimeche
04-25-2016, 01:25
اخي الكريم في حسابات البونص انت تعتمد علي البونص فقط ولا يمكنك زيادة من راس مالك ولكن اذا فتحت حساب من الايداعات سوق تتمكن من التداول في السلع وليس االعلملات فقط وتقبل مروري

---------------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

لا يصديقي فبحســـــــــاب البونص ممكن تتاجر على

كل السلع المتوفرة لك

ومع التحية وبالتوفيق للجميع

jaouad ouaiss
04-25-2016, 01:44
البونص اخي مجرد مبلغ تستتمره من اجل خلق رابح يكون لك راس مال في الحساب الحقيقي اما ان تتاحر به او تقوم بسحبه كما تشاء

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 04:02
بسم الله الرحمن الرحيم
البنوص يمكنك التداول به على اى عملة متاحة على المنصة طالما الهامش يسمح بذلك
البونص يحول اول كل شهر
وغير قابل للسحب
قابل للتداول فقط
بالتوفيق اخى

mohamedmohsen
05-20-2016, 05:22
انت حر بان تتداول في اي سلعة تضعها الشركة على منصتها المتاتريدر و لكن لا انصحك ان تتداول في شيء غير العملات لان هذا خطير جدا
اخي الكريم انت تستطيع ان تفتح حساب عن طريق اموالك الشخصية وهذا الحساب لن يغلق لانك سوف تمده دائما بالسيولة

messaoud43
05-26-2016, 14:53
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

nonam
06-22-2016, 14:10
السلام عليكم ... حساب البونص هو اللي بتربطة بالمنتدي ومن المهم ان تتعرف علي الشروط بتتاعه التداول لان التعامل مع الشروط بتاعه التداول من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الكتير من الادوات اللي انت لابد ان تتعلم منها التداول الفني والتحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohcine amari
06-22-2016, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
البونص ملك الشركة والارباح ملكك الخاص
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

khalidjoker
07-06-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أخي الكريم شكرا على استفسارك، نعم يمكنك أن تتداول على كل الأزواج المتاحة في الميتاتريدر دون إستتناء و الله المستعان.

algoddam
07-12-2016, 21:31
تقصد الحساب العادي الذي يتم شحنه من خلال المال الخاص اجل ام كلا الحسابين البونص او العادي لهما
نفس الشروط مع الشركة ولهم نفس الخدمات الا في امر السحب من الحساب الخاص بالبونص فهو على اي وسيلة تشاء

analyst
07-19-2016, 02:51
لا يوجد اي فرق اخي الكريم بين الحسابات الخاصة بالبونص والحسابات الاخرى العادية كل ما هنالك ان حساب البونص يكون رصيده من عمل العضو بالمنتدى والاخر من مال المتاجر الخاص

Harmonic
07-19-2016, 08:02
حساب البونص به كل العملات يعنى كل الازواج والمعادن والانفط

ان بس اعلم شو ال يعنى اظهار الكل وهتلاقى كل الازواج ظهرت

Khodz20
08-06-2016, 17:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي يوجد نوعين من الحسابات في الشركة و يجب علينا ان نختار الدي يناسبنا
كي نستطيع تحقيق نتائج جيدة به
اتمنى انني افدتك اخي الكريم بما اعرف
وسلام عليكم

---------- Post added at 03:28 PM ---------- Previous post was at 03:16 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق
اتمنى انني افدتك اخي الكريم بما اعرف
وسلام عليكم

wentwor
08-06-2016, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله
ليس هناك اي فرق بين حساب بونص او حساب عادي الفرق الموجود هو البونص لا يمكن سحبه و الارباح تسحبها على اي بنك الكتروني تريد عكس حساب الحقيقي يجب السحب على نفسوسيلة الايداع

algendy
08-06-2016, 18:01
الحساب الحقيقى فى شركة انستا فوركس سواء كان مربوط بالمنتدى و تم تحويل البونص عليه او حساب تم الايداع فيه من مالك الخاص فلك الحريه فى التداول بدون قيود فى الفوركس غير انك لا تستطيع سحب اموال البونص و الله اعلم

ayoubfc
08-06-2016, 18:15
انت حر بان تتداول في اي سلعة تضعها الشركة على منصتها المتاتريدر و لكن لا انصحك ان تتداول في شيء غير
العملات لان هذا خطير جدا فمثلا اذا كنت تريد ان تتداول على ذهب فالذهب كله تقلبات و لا يمكنك توقع اتجاهه
بسهولة

alym
08-06-2016, 18:20
انت حر تتداول مع اى سلعة انته عايزها زى الذهب والبترول ولكن سمعت فتاوى كتير لتحريم التجارة على الذهب والبترول لازم التجارة باليد

dellos
08-07-2016, 19:54
مرحبا اخي الغالي سؤال مهم اخي ليس هناك فرق بين حساب البونص والحساب العالدي فقط حساب البونص ادا خسرت جزء منه يجب تعويضه
تحياتي لك

Samirghatas
08-23-2016, 21:47
حساب البونص بيختلف عن حساب الايداع فى الشروط لان حساب الايداع لا يوجد شروط
على سحب الارباح لكن حساب البونص يوجد علية شروط للتداول

Bouani
09-07-2016, 17:23
البونص تتحصل عليه في حساب واحد
و بالنسبة للتداول
سواء كان بونص ام لا تتستطيع التداول بأي شيء تريده عملات نفط او معادن

aymanebiyad
09-07-2016, 23:26
السلام عليكم اخي
لا انصحك بالتداول على النفط و الدهب و الفضة قال العلماء الدين انه حرام كما انهم شديدين التقلبات حاول التداول على العملات المباشرة و انصحك بازواج دولار
تقبل تحياتي

adamarwan
09-08-2016, 17:35
فى امور اخى ممكن ان تتحكم بها بكل راحة
فى الحساب بتاعك الى يكون باسمك عير البونص
متل الرفعة المالية الى غيرها من الامور
وحظ موفق

s@mou
09-08-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
ممكن أخي الكريم أن تتداول بما تريد فالبونص تتداول به ولك الرباح منه واذا ادخلت نقودك تتداول بها كذلك وهي لك كلها فقط عليك ان تفتح حسابين واحد للبونص والاخر بنقوذك.
تقبل مروري والسلام

سيد2017
09-08-2016, 18:26
الونص يعتبركراسمال لديك ويمكنك المتاجرة على اى شئ او اى زوج من العملات وتستطيع سحب الارباح من خلال هذا التداول

ايه علي
09-08-2016, 19:03
السلام عليكم و رحمه الله
حساب البونص هو الحساب المبني علي مشاركاتك في المنتدي فقط و يمكن من خلاله التداول في العملات فقط اما حساب الايداع فأنت تقوم بوضع الاموال فيه و يمكنك من خلاله التداول في السلع و العملات

Foreexx
09-08-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي الفآضل حساب البونص به كل العملات يعنى كل الازواج والمعادن والنفط يعني مثل الحساب العادي

titomatrix333
09-08-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يكن التداول ياخى على اى شىء تريده ولكنى افضل التداول على العملات

analyst
09-14-2016, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
ممكن أخي الكريم أن تتداول بما تريد فالبونص تتداول به ولك الرباح منه واذا ادخلت نقودك تتداول بها كذلك وهي لك كلها فقط عليك ان تفتح حسابين واحد للبونص والاخر بنقوذك.
تقبل مروري والسلام لا اعتقد هذا صحيح اخي الكريم بل لست في حاجة لفتح حساب جديد حتى تتداول باموالك الخاصة بل يمكن دمج البونص مع اموالك الخاصة في حساب واحد والمتاجرة به بدون اي مشاكل

ali gamal
09-14-2016, 13:11
لا يمكنك زيادة من راس مالك ولكن اذا فتحت حساب من الايداعات سوق تتمكن من التداول في السلع
وتقبل مروري

titotroy
09-14-2016, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اخى نفس العملات الأجنبية والسلع المتاحة علي حساب البونص هى نفسها للحساب المودع به أموال

doaa22
09-14-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص اللى ات بتعمله مع المنتدى ولاشركه بتحولهولك على الحساب بتاعك اللى فى الشركه
بتقدر تتداول بيه عاااااادى جدا لكن بتسحب الارباح فقط ولا يمكن ان تسحب الالبونص

zizoo99
09-14-2016, 15:22
اخى العزيز
حساب البونص هو فى الاصل حساب حقيقى ستاندر او يوريكا يمكنك ايضا عمل ايداعات به و يمكنك تداول اى شئ على المنصه يعنى مافيش حاجه خاصه بالبونص بس عندك حاجات بالمنصه مش للتداول بس للمعرفه زى مثلا الدولار اندكس

bakup28
09-14-2016, 15:46
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انت تعتمد علي البونص فقط ولا يمكنك زيادة من راس مالك
ولكن اذا فتحت حساب من الايداعات سوق تتمكن من التداول
في السلع وليس العملات فقط

mourada
09-15-2016, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالنسبة للحساب العادي الذي تفتحه مع شركة انستا و لا تربطه بالمنتدى فانت تحتاج الى ايداع الاموال فيه من جيبك اما المربوط بالمنتدى فانت تتاجر بما تجمع من البونص

ebn masr
09-20-2016, 09:15
حساب المنتدى اسمه حساب البونص وله شروط خاصة به من جانب الشركة اما الحساب التانى اسمه حساب الايداع اموال حرة وشخصية ليك

بروفسير العرب
09-20-2016, 18:17
اولا الفرق بين رصيد البونص هو رصيد لا يمكن سحبه بل تتدول به
وتسحب الارباح الناتجه عن التدول به ورصيد الحساب الذى تودعه انت تقدر تسحبه وتعمل به كيفما تريد

lionardodicaprio940
09-20-2016, 18:19
وعليكم السلام ورحمة الله
كل ما عليك فعله يا اخي هو العمل على جمع البونص وسيتم تحويله تلقائيا الى حسابك
على انستا فوركس
بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي

Yasser Ibrahim Ali
09-21-2016, 01:16
بالتالي لو كنت لا تملك راس مال فممكن تعتمد على الحساب البونص وتتاجر بيه

michael1
09-21-2016, 02:58
ان طبعا من الممكن يا صديقى العزيز ان تتداول على السلع مثل البترول والدهب مع العملات فى كلا الحالتين

mronei
09-21-2016, 16:40
ان طبعا من الممكن يا صديقى العزيز ان تتداول على السلع مثل البترول والدهب مع العملات فى كلا الحالتين
السلع بتتحرك مع الاخبار وده خطر علشان التحركات القويه وقت الخبر هيا الي بتخلي السعر يعيد نفسه مش مستقر على رقم محدد وعلشان كده بتحصل هنا عمليه اعاده
التسعير دي كتير في الاوقات دي

ebn masr
10-07-2016, 02:05
الفرق ان حسابات البونص حسابات تعتمد على بونص مقدم نظير بونص بيتم اخده من المنتدى نتيجة مشاركات وردود ولكن الايداع لا

gracula
10-12-2016, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و مرحبا بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع
اخي اضن انه يمكنك التداول في جل العملات والدهب والنفط تقبل مروري

ayh
10-12-2016, 02:51
تحياتي لكم من اكتر الاخطاء التي يقع فيها المبتدئين هي الاستعجال في التداول وجني الارباح ، ولكن جني الارباح في الفوركس ليس أمرا سهلا فلو اعتماد علي قواعد سليمة سيجد أرباحا ولكن إن تم الدخول بطريقة عشوائية ممكن يربح مرة ولكن سيخسر كل أمواله في النهاية اتمني اني اكون فيدتك اخي

bakup28
10-12-2016, 05:56
البونص فقط ولا يمكنك زيادة من راس مالك
ولكن اذا فتحت حساب من الايداعات سوق تتمكن
من التداول في السلع وليس العملات فقط

sasa11
10-12-2016, 05:58
اخى الكريمبصراحة هذا الكلام ليس عليه دليل وبعدين الحسابات الاسلاميةلم نرى فيها خصم از يادة عن الاسبيرد فى المتاجرةفكيف يكون الخداع من شركات الوساطة

mghorab90
10-12-2016, 06:27
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروريتتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليماليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

ebn masr
10-12-2016, 06:40
الربط بين الحسابات بيتم الاول لانك بتفوم بالربط بين الحساب ف الشركة والحساب فالمنتدى وبعدين تتعب وتشارك وترد وتعمل بونص

Mustafa gamal
11-26-2016, 17:53
الحساب الحقيقي أفضل من الحساب التجريبي للتعلم و ذلك لأنه يوفر التجربة النفسية الكاملة ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tamermosa
11-27-2016, 08:00
حساب البونص حساب حقيقي عادي خالص تتوفر فيه كل الازواج و المعادن و السلع . الفرق الوحيد انه لا يمكنك سحب البونص فهو للتداول فقط . اما ارباحك المحققه فهي لك تفعل بها ما تشاء

basma.seif
11-27-2016, 12:01
مرحبا
من وجهة نظرى انا لا يوجد فرق الا ان الحساب بدون بونص تقوم انت بشحنه من جيبك الخاص مثلاً من فيزا او حوالة او بنك الكترونى اما بالبونص انت تعمل مقابل مجهودك هنا تاخد بونص تقوم بالمتاجرة به على المنصة و الاثنين يقدمون نفس الغرض و نفس النتيجة

bakup28
11-27-2016, 14:03
البونص انت تعتمد علي البونص فقط ولا يمكنك زيادة من راس مالك
ولكن اذا فتحت حساب من الايداعات سوق تتمكن من التداول
في السلع وليس االعلملات فقط

latraaa
11-27-2016, 14:12
يا اخي الكريم الحساب الدي هو مربوط بحياب في المنتدى فإه يمكنك أن تتلقى عليه البوينثص الدي يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول به و الدي لا يكون مربوطا فلا بد من العمل على شحنه بالمال لكي ن=تتمكن من التداول به

ahmadinho100
11-27-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفرق واضح يا اخي حساب مربوط بالمنتدى و يعتمد على البنوص له قوانين كتيرة ليس متل العادي يا اخي

zied78
11-27-2016, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تداول بيه اخي مثلما تريد وفي اي عمله تريدها ولكن عند الربح فلن تسحب الا الارباح وفي حال الخساره فستخسر البونص

فوريكسي
11-30-2016, 15:07
البونص تحصل عليه من هنا كل شهر تتداول به وتسحبالارباح شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bakup28
11-30-2016, 15:32
حسابات البونص انت تعتمد علي البونص فقط ولا يمكنك
زيادة من راس مالك ولكن اذا فتحت حساب من الايداعات
سوق تتمكن من التداول في السلع وليس االعلملات فقط

محمد صلاح
11-30-2016, 15:57
اهلا بك اخى العزيز اولا لا يوجد فرق بين حساب البونص وحساب الايداع من حيث المتاجرة او حتى ما هو مسموح به من خلال المتاجرة على المعادن

Samira shabban
11-30-2016, 15:59
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى ومراسله الدعم الفنى لمزيد من المعلومات حول حساب البونص
وشكرا لك

ayoubbouziki
11-30-2016, 16:25
حساب البونص لا تستطيع سحبه لانه ملك للشركة
ولكن حساب الايداع يكون ملكك تستطيع سحب الارباح ومبلغ
تحياتي

fayadansakr
05-26-2017, 11:52
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الحساب بالبونص لا يحتاج الي اموالك الخاصه و الايداع ولكن بدون بونص تحتاج الي الايداع من اموالك الخاص