PDA

View Full Version : بداية موفقة بعالم تداول العملات

sohel mohamed
01-15-2015, 15:46
أيشلونكم أنا حبييت أعرفكم على تجربه شخصيه مع شركه ECN-Markets كانت شركه طريقها سيدا لقيت ربح متتالي من دون خسارة أتعاملت معاهم منذ اكتر من خمس سنوات عندهم مدير مالي لأداره الحسابات للمشتركين و كله فلته ريال زين اتبعته في تعليماته و كان المكسب إلنا وبس عنهم منصة بسيطة مره للتداول التعامل معاها سهل و تخليك تتداول على أكثر من 100 أصل مالي ( أسهم, عملات ,مؤشرات , نفط , ذهب , ... الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم و الأسواق العالمية شغالة ايش تبى اكتر من هيك .
من طلع من داره قل مقداره و هالشركه هي دارى ECN Markets أفضل من قدم لي حلول واختيارات عن طريق خدمه عملاء تبى الخير لي والكم و كل هذا أتابعه عن طريق الجوال ببرنامج يساعدني على كل شي بكبسه زر ألاجى العالم معي أنصحك بيها و ماتلاقى غيرها اسأل مجرب .

hpacer
01-17-2015, 03:32
شكرا لك اخى على ذلك الموضوع ولكن تلك هى متطلبات العمل للفوركس ولكن اساسيات تعلم الفوركس
عزيمه واصرار على التعلم وبحث دائم عن المعلومات وعدم انتظار
المعلومات ان تأتينى من الاخريب فلكل مجتهد نصيب
تحيتى

a7med84
01-17-2015, 15:48
نفس الموضوعات اللى تهدف ال الدعاياي لشركه الخرى اتمنى ان يكون هناك وقفه من المنتدى او الاداره هنا

من اجل ان يكن هناك عدم تواجد لهذهذ الموضوعات ىف القسم والله المستعان

alya
01-17-2015, 15:48
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتى لجميع اعضاء الجروب المحترمين
ونشكركم على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات المهمه وتمنياتى لكم بالنجاح والتوفيق

madmax07
07-03-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك بداية موفقة بعالم تداول العملات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

heroo252
07-03-2015, 16:50
شركات الاى سى ان الميزاه الى فيها انك بتتاجر مباشرة مع البنوك
فا العمولات والاسبريد بيكون اقل ما يمكن من اى وسيط تانى
زى انستا ف وركس او غيرها

kimo1
07-11-2015, 21:29
البنك الدولي بنك له قرارت مصيرتية حول ارتفاع او انخفاض العملة و منه يقدر البنك ان يحدد نسبة الفائدة المعتمدة لدى البنوك و لكن بشكل مباشر في بعض الاحيان البنك يعمد الى خفض العملة لاسباب واضحة

YMTMAX
11-01-2015, 02:34
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

amir_albahr
11-01-2015, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اخي العزيز انا عاجز عن الشكر في الشرح المتميز هذا
شرحك وافي جدا ومفيد لمبتدئ مثلي
شكرا اخي

محمد السيد
11-01-2015, 19:40
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

abdougagi33
11-11-2015, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو بداية موفقة بعالم تداول العملات
اتمنى لك تداولا موفقا

samyalkenawi
11-11-2015, 00:46
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 09:46 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

amr222
11-13-2015, 14:52
مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركس
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

snnaky
12-03-2016, 21:02
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

ibr08
12-17-2016, 02:45
نفس الموضوعات اللى تهدف ال الدعاياي لشركه الخرى اتمنى ان يكون هناك وقفه من المنتدى او الاداره هنا

من اجل ان يكن هناك عدم تواجد لهذهذ الموضوعات ىف القسم والله المستعان

zndo910
12-17-2016, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذا الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

ibr08
12-17-2016, 04:50
شكرا لك اخى على ذلك الموضوع ولكن تلك هى متطلبات العمل للفوركس ولكن اساسيات تعلم الفوركس

zizoo99
12-17-2016, 12:16
شكرا لك اخى على نصائحك فانا انصح كل من لديه راس مال كبير و ليس لديه وقت لتعلم الفوركس و يرغب باستثمار ماله ان يلجأ الى مدير حسابات شركات موثوقة و يفضل شركات ecn

xforexxm2
12-17-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zndo910
12-17-2016, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذا الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك