PDA

View Full Version : خبر الفائده السويسريه

Pages : [1] 2

شبه منحرف
01-15-2015, 16:24
حد شاف النهارده خبر الفايده السويسريه على الفرانك السويسرى والبهدله اللى حصلت فى السوق يعنى بصراحه خراب خراب خراب

مصطفى حمدان
01-20-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا الوضع كان رهيب بس نرجع ونقول اندى طبيعة الحال فى الاسواق المالية ففى لحظة نجد السوق اتشقلب راسا على عقب بدون سابق انذار او تنبيه وطبعا ارزاااااااااااااااق

hamza el
01-21-2015, 03:43
نعم اخي العالم يتحدث عن هذا القرار شركات افلست
اشخاص افلسوا انه الدمار الشامل يا اخي بل اشخاص محترفون قد افلسوا
لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محترف و لا مبتدا
نحن بتعلمنا فقط نقلص نسب المخاطرة ام الخسارة فلابد منها

mostaffaq
01-21-2015, 05:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركات اخى الكريم شكرا على الموضوع ده خراب بيوت يا اخى الله يبعد عننا الخساره شكرا على الموضوع

ahmed7afifi
01-21-2015, 05:34
السلام عليكم ورحمه الله
انا اعلم ان فى ناس تعبت بسبب الموضوع ده كتير وربنا يسترها فى السوق فالسوق ليس له كبير فى متغير فى جميع الاحوال
واتمنى التوفيق للجميع
تقبل مرورى
♠♠♠♠

Sama20
01-21-2015, 05:41
صصصصصصصصصصباح الخير
اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا
واللهي اخي الكريم عندك حق
ما حصل في سويسرا ورفع سعر الفائده
اضر بشركات كتيره وخاصه التي تعمل في مجال
الوساطه الماليه مثل الباري البريطانيه
وام سي الامريكيه التي اعلنت تعثرها

FullyActive
01-21-2015, 06:36
محدش فلت من هذا الخراب غير اللى كانت مأمن نفسه وحاطط استوب لوز ومراعى ادارة راس المال

لكن ايضا لا ننكر ان هناك مضاربين كانو محظوظين واستفادو من هذا الهبوط القوى خصوصا على زوج (الدولار فرنك)

alimahmoad
01-21-2015, 06:49
اخي الكريم السوق في الفوركس خطر جدا ويحتاج الي كثير من التدريب والكثير من الخب ة حتي تتمكن من التعامل معه ويجب توقع دائما انه سوف يتغير في اي بحظة وتقبل مروري

arabien
01-21-2015, 06:57
سلام عليكم ورحمة الله
نعم أخي قفزة متوقعة للفرانك السويسري بعد تخلصه من قيود الاورو .
وما سنلاحظه في الأيام القديمة هبوط كبير لليورو .

eragon
01-22-2015, 19:31
انا كنت متواجد علي المنصه اثناء الخبر , بصراحه افتكرت في مشكله في منصة المتاجره :))
فاقومت فاتح منصه تانيه لاقيت نفس التحرك ونفس الشمعه عرفت ساعتها ان في حاجه كبيره
حصلت

bimbo
01-22-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لو تعلمون كم من شركات وساطة افلسة و كمن اثرياء اصبحوا من غير حسابات بنكية انها حقا كارثة

nagwann
01-23-2015, 09:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
السوق كده ما لوش أمان لكن ارجع واقول لحضراتكم
هى دى فايدة الستوب لوز لو كنت حاطط الستوب لوز
كنت حميت الصفقة من الخسارة الفادحة

كاره المراقبين
01-23-2015, 09:16
اخي الكريم الفوركس يحتاج لاكثر من الاخبار وانا بصراح لا اجد الوقت الكافي لدراسه الاخبار الخاصه بالسوق فاتجنب التجاره وقت الاخبار اصلا

swhaa9d
01-23-2015, 14:23
اشخاص افلسوا انه الدمار الشامل يا اخي بل اشخاص محترفون قد افلسوا لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محترف و لا مبتدا

saidsami
01-23-2015, 14:25
نعم كل اناس تتحدث عن هذا القرار شركات افلست اشخاص افلسوا انه الدمار الشامل يا اخي بل اشخاص محترفون قد افلسوا لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق ولكن في ناس كسبو مبالغ ناهضة من هذا القرار

brokereg
01-23-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل هى فعلا مفاجأة غير متوقعه بالمرة ا الفرنك السويسرى يعمل اللى حصل ده!!! شئ فوق الوصف بصراحه
ربنا يسترها... مشكووور وتقبل مرورى

hananll
01-23-2015, 14:53
محدش فلت من هذا الخراب غير اللى كانت مأمن نفسه وحاطط استوب لوز ومراعى ادارة راس المال
لكن ايضا لا ننكر ان هناك مضاربين كانو محظوظين واستفادو من هذا الهبوط القوى

ramdani
01-23-2015, 15:19
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم البنك الوطني السويسري بخفض معدل الفائدة إلى ما تحت الصفر

magic777
01-23-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لو تعلمون كم من شركات وساطة افلسة و كمن اثرياء اصبحوا من غير حسابات بنكية انها حقا كارثة

فعلا لللأسف مكانش حد متوقع انه يحصل ده رغم انه كان ممكن يحصل في اي وقت لان تحركات زوج الفرنك في الفترات الاخيره كات مريبه اصلا وضيقه
في حدود وكان صعب تستمر كده

m.gamal
01-24-2015, 13:42

magic777
01-24-2015, 14:46
اخي الكريم الفوركس يحتاج لاكثر من الاخبار وانا بصراح لا اجد الوقت الكافي لدراسه الاخبار الخاصه بالسوق فاتجنب التجاره وقت الاخبار اصلا

هو يحتاج دراسه وعلم وخبره وحاجات كتير اوي والاهم من كده الوقت والتركيوز والصبر لازم كل ده علشان المتاجر يصل لما يريد في النهايه
ويكستب خبره جديه

mohamedsaber
01-24-2015, 19:23
فعلا اخي خبر البنك السويسري خراب لناس لكن حقق ارباح خيالية لناس تانية
هذا الخبر بين الشركات الحقيقية التي تعمل مع العميل باحترافية ومصداقية والشركات التي تنصب علي العميل
وشركة انستا اثبت انها شركة ذات مصداقية كبيرة

hamoeslam
01-25-2015, 15:46
لزامن نقدر نحققق اكلثير اخى اكلريم باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لك اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل حياتى لكاخى اكلريم
شكراكل خاى اكلريم باتلوفيق لك

hicham1991
01-29-2015, 23:08
صصصصصصصصصصباح الخير
اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا
واللهي اخي الكريم عندك حق
ما حصل في سويسرا ورفع سعر الفائده
اضر بشركات كتيره وخاصه التي تعمل في مجال
وام سي الامريكيه التي اعلنت تعثرها

Mohamed Morsy
01-30-2015, 14:59
نعم اخي العالم يتحدث عن هذا القرار شركات افلست اشخاص افلسوا انه الدمار الشامل يا اخي بل اشخاص محترفون قد افلسوا
لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محتـرف و لا مبتدا نحـن بتعلمنا فقط نقلص نسب المخاطرة ام الخسارة فلابد منها
تحياتي ...

swhaa9d
01-30-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله
انا اعلم ان فى ناس تعبت بسبب الموضوع ده كتير وربنا يسترها فى السوق فالسوق ليس له كبير فى متغير فى جميع الاحوال
انا كنت متواجد علي المنصه اثناء الخبر , بصراحه افتكرت في مشكله في منصة المتاجره
فاقومت فاتح منصه تانيه لاقيت نفس التحرك ونفس الشمعه عرفت ساعتها ان في حاجه كبيره
حصلت
موفق

ssnsafi
01-31-2015, 00:17
طبعا الامر سبب خسائر فادحة جدا لبعض الشركات تقدر بملايين الدولارت فنحن قد نخسر رصيدنا الذي لا يتعدى عشرات الدولارات ونحزن فما بالكم بمن خسر الملايين وايضا شركة الباري البريطانية اعلنت افلاسها بسب هذا الخبر وهو فك ارتباط الفرنك باليورو ولكن يوجد ايضا من كسب ارباح خالية من هذا الخبر الكبير وهو امر فعلا يعود الى الحظ هنا فلا احد كان يتوقع هذا التحرك الفظيع بمقدار 3400 نقطة في دقيقة واحدة

m.gamal
01-31-2015, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا الوضع كان رهيب بس نرجع ونقول اندى طبيعة الحال فى الاسواق المالية ففى لحظة نجد السوق اتشقلب راسا على عقب بدون سابق انذار او تنبيه وطبعا ارزاااااااااااااااق

mn3m
02-01-2015, 09:19
السلام عليكم ... بالفعل الخبر دة مكانش حد خالص متوقع الموضوع تماما وجاء علي حين غرة وبغتة للاسواق بصراحة
بالتوفيق تقبل مروري

faroukbadr8051
02-01-2015, 10:55
خبر الفايده السويسريه على الفرانك السويسرى لو انتا تعرف الخبر فى وقته تحقق مبالغ كبيرة من الربح الكبير الاخبار زمن الربح به خيالى فى حاله انك تتعلم ازى تتاجر على الاخبار القويه فقط

ahmedibrahim258259
02-24-2015, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم ده كلمة خراب دي شوية ده في شركات فلست وشركات تعثرت امال الافراد تعمل ايه
تقبل مروري

morad100
02-24-2015, 18:26
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

sharshabil
02-24-2015, 18:39
هو لبس بر الفائدة و انما تجخل البنك المركزي و رفع التدخل
على الزوج ايورو فرنك لانه كان دامءا يبقى تقريل فب نفس المنغلطق بسبب ذلك ... تحياتي

محمد السيد محمد
02-24-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
بصراحة انا لسة ما شفتش لكن سمعت ان الشعر تحرك في 10 دقائق حوالى 30000نقطة

ismaiel
03-06-2015, 18:25
على الزوج ايورو فرنك لانه كان دامءا يبقى تقريل فب نفس المنغلطق بسبب ذلك ... تحياتي

cian s
03-06-2015, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
السوق في الفوركس خطر جدا ويحتاج الي كثير من التدريب والكثير من الخب ة حتي تتمكن من التعامل معه ويجب توقع دائما انه سوف يتغير في اي لحظة
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

Mohamed Morsy
03-16-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله .. اخى الفاضل هى فعلا مفاجأة غير متوقعه بالمرة ا الفرنك السويسرى يعمل
اللى حصل ده شـئ فوق الوصف بصراحه ربنا يسترها
تحياتي ...

مامون سباعنة
03-17-2015, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على شرح الفاائدة ... في ميزاان حسنااتك اخي ..
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

a7med84
03-17-2015, 05:59
شكرا لعى الموضع وطبهعا الكل على علم به وهو تسونامى السوق كما اطلق عليه
ليس لى تعامل مع اى زوج من ازواج الفرنك لذلك لم اتعرض له والله المستعان

mawwalmammo
03-17-2015, 06:43
هذه هي حالة الفوركس فيه كل الاحتمالات الممكنة لذا من الاحوط ان نضع امر وقف الخسارة خوفا
من هذا الهبوط المفاجئ القوي حتى 3000 نقطة غريب تخيل لو الواحد عامل صفقة بواحد دولار وله في الرصيد 3000 دولار
فهو سوف لايجد شيئا

haythem95
03-17-2015, 07:20
السوق في الفوركس خطر جدا ويحتاج الي كثير من التدريب والكثير من الخب ة حتي تتمكن من التعامل معه ويجب توقع دائما انه سوف يتغير في اي لحظة

Marawez
03-17-2015, 09:41
هو كده سوق الفوريكس مكسب وخسارة وخسارة وخسارة ومكسب
حالة التذبذب وعدم الاستقرار من مميزات هذا السوق ربنا
يكفينا شر الخسارة

khladforexx
03-17-2015, 18:32
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

ahmed43
03-17-2015, 19:08
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الاكثر من رائع
واى شخص يريد ان يحترف مجال الفوركس عليه بتعلم
هذه المراحل بكل تفاصيلها وعليه ان لا يتعجل التعلم
حتى يستطيع اتقان التداول بكل ثقة

mohamed12345
03-19-2015, 17:18
اخي العالم يتحدث عن هذا القرار شركات افلست اشخاص افلسوا انه الدمار الشامل يا اخي بل اشخاص محترفون قد افلسوا لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محترف و لا مبتدا

popa2015
03-21-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

طريق النجاح
03-22-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
هذا خبر قوي جدا جدا بالنسبة لي انتظرة لكي استفيد من قوة هذا الخبر واحقق ارباح جيدة باذن الله اتمني ذلك :)

amal.m500
03-22-2015, 14:32
هذا الخبر بين الشركات الحقيقية التي تعمل مع العميل باحترافية و مـصداقية والشركات التي تنصب علي العميل

...

hamadaelbanna
03-22-2015, 14:38
متقلب دائما لا نعرف الطريق المؤدى الى
مكسب مربح

magic777
03-24-2015, 03:54

طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

m.gama17l
04-05-2015, 18:05
لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محترف و لا مبتدا .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-09-2015, 16:34
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

nassim126
04-09-2015, 16:37
السلام عليكم نعم اخي الكريم خبر جد هام لدرجة انه مرجن الحساب في رمشة عين للاسف لكن هدا هو الفركس وهده هي اخطاره

مصراوى
04-09-2015, 16:47
اخى الفاضل اعتقد ان تلك الاخبار لا تصدق فى بعض الاوقات ولا يمكن تصور هذا الامر على الاطلاق وبالتوفيق للجميع

morres90
04-09-2015, 17:06
بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، اعتقد ان تلك الاخبار لا تصدق فى بعض الاوقات ولا يمكن تصور هذا الامر على الاطلا

ayoub321
04-09-2015, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة وسلام على رسول الله
أخي العزيز شكراً على هذا الموضوع الرائع
اتمنى أن يكون في ميزان حساتك
الفرنك السويسري يعاني من مشكلة
كبيرة منذ أيام وهو غير قار
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح

Nabil Wagdy
04-10-2015, 20:17
السلام عليكم
هو كده سوق الفوريكس مكسب وخسارة وخسارة وخسارة ومكسب حالة التذبذب وعدم الاستقرار
بتكون من مميزات هذا السوق يعني ربنا يكفينا شر الخسارة

Eslam1
04-11-2015, 20:52
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

masry928
04-11-2015, 21:39
لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محترف و لا مبتداالوضع كان رهيب بس نرجع ونقول اندى طبيعة الحال فى الاسواق المالية

haphop
04-11-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله
انا بصراحه مش متابع للاخبار ولكن ما هو الخبر انك لم تذكره اتمني اخي ان تفيدني في هذا الموضوع
تقبل مروري

waelmma
04-11-2015, 21:49
الحمدلله اخى الكريم انا اﻻستوب أن أتعامل أو الأجر على الفرنك السويسري
فأنا من هواة زوج اليورو دوار فقط وده الزوج الوحيد اللى ب يريح فى التجارة

Eslam1
04-12-2015, 01:01
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamedhassn
04-12-2015, 01:21
فعلا لانهو قرر بنك سويسرا المركزي في خطوة مفاجئة للأسواق خفض معدل الفائدة على ... إلى -0.75%، في محاولة لكبح جماح الطلب الكبير على الفرنك السويسري.

Federerista
04-12-2015, 02:05
لا يا اخي لم الاحض شىء لان صراحة لا افضل البتة ان اتلاجر على الفرنك السويسرى او بالعملات المهجنة لا ااجد راحتي فيها كالعملات الاساسية

moustafaforex
04-12-2015, 02:06

user_66
04-12-2015, 06:24
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا

bonus
04-12-2015, 13:25
نعم اخى الفاضل ان سوق الفوركس له مزايا كبيرة جداً جداً واعتقد ان اكبر ميزة فى هذا المجال هى وجود الرافعة المالية
التى تسمح لنا كتجار صغار ان نناطح الكبار وندخل معهم فى هذا السوق .

adamsbooba
04-12-2015, 17:54
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bonus
04-12-2015, 19:53
اخى سأقول لك شئ صغير فتح صفقة وقت الخبر من الممكن ان ترفع حسابك للسماء ومن المممكن
ان تخفس بحسابك لسابع ارض فكن حذا فى ان تتتاجر وقت الاخبار تحياتى لك

gannforex
04-12-2015, 20:56
أخي بصراحة أحب أن اقول لك أني لا أتابع الأخبار
رغم ما أعرفه عن أهميتهـــا وعلى أنها وقود السوق وشكرا أخي الفاضل

magic777
04-13-2015, 01:36
الحمدلله اخى الكريم انا اﻻستوب أن أتعامل أو الأجر على الفرنك السويسري
فأنا من هواة زوج اليورو دوار فقط وده الزوج الوحيد اللى ب يريح فى التجارة

انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

karimtutto
04-13-2015, 01:45
سلام عليكم ورحمة الله
وما سنلاحظه في الأيام القديمة هبوط كبير لليورو

سارة محمد
04-13-2015, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

سارة محمد
04-14-2015, 19:11
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmedtaher
04-25-2015, 01:15
السلام عليكم ... هو الخبر كان مهم وكل الناس اتكلمت عنة وانا زهقت من تكرار الموضوعات اللي موجودة بسبب الفرنك السويسري
بالتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
04-27-2015, 11:56
الخبر الي حصل يا خي تبع الفائدة في الفرنك هناك من ربح الكثير منه فالامر للاسف متفاوت
بالتالي هناك للاسف كما اشرت من خسر الكثير ومن مرجنت حساباته وهذه هي الاخبار

hamadaelbanna
04-27-2015, 11:57
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري

hamdochi
04-27-2015, 12:08
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان العالم يتحدث عن هذا القرار شركات افلست اشخاص افلسوا انه الدمار الشامل بل اشخاص محترفون قد افلسوا لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محترف و لا مبتدا نحن بتعلمنا فقط نقلص نسب المخاطرة ام الخسارة فلابد منها بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

habib.forex
04-27-2015, 12:36
بالفعل الحركة كانت قوية جدا و رهيبة و تحركت بعدد نقاط شبه خيالي نكاد لا
نرى هذه الحركات الا مرة في العشرة سنوات و طبعا هذا حال السوق

haphop
04-27-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك خبر الفائده السوسيريه لانها ستفيد اللمتاجرين بالغعنمله السويسيره واتمني لك التوفيق انشاء الله

chennana
04-27-2015, 13:42
نعم اخي الكريم جميع المتداولين شاهدوا ماحدث لقد كانت الكارثة على عدة حسابات و شركات كبرى فلست بسبب الخبر الصادر من البنك السويسري لكن هناك من استفاد كثير من هذا
بالتوفيق

faridd
04-27-2015, 16:20
الهيدج من اهم وافضل ال استراتيجيات
بس عايزة خبرة ورصيد كافى
ولما تكسب صفقه
تقفل التانية ع نقطة الدخول ومكسبك الفرق

rhman
04-27-2015, 16:42
اشخاص افلسوا انه الدمار الشامل يا اخي بل اشخاص محترفون قد افلسوا لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محترف و لا مبتدا

ali.22595
05-16-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل فعلن اخى ودا حال السوق يوم السعر بيرتفع ويوم بينخفض واكيد طالاما
عامل استوب لوز مش هتبقا فى خسارة جمدة كدا

طارق محمد احمد
05-16-2015, 22:56

al-Mashhadani64
05-16-2015, 23:24
الحقيقه هو خبر الفائده لكل العملات خبر شنيع لان اما ان يصيح بالعمله او يطيح بباقي العملات فيجب ان نتوقف عن التداول في حالة وجود اخبار عن الفتئده وتقبل مروري

شهيرة
05-20-2015, 16:58
العالم يتحدث عن هذا القرار شركات افلست

العراقي
06-11-2015, 23:33
نعم اخى الفاضل ان سوق الفوركس له مزايا كبيرة جداً جداً واعتقد ان اكبر ميزة فى هذا المجال هى وجود الرافعة المالية
التى تسمح لنا كتجار صغار ان نناطح الكبار وندخل معهم فى هذا السوق

Elta3lab
06-13-2015, 04:57
السلام عليكم

الحمدلله اخى الغالي انا اﻻستوب أن أتعامل أو الأجر على الفرنك
السويسري فأنا من هوااة زوج اليورو دوار فقط وده الزوج الوحيد اللى ب يريح فى التجارة

foorex
06-13-2015, 06:46
الاسواق مثل المد و الجزر و الصفقة الناجحة تكمن في اختيار التوقيت الصحيح وكلما كانت هناك خسارة فتأكد انك تعلمت كيف تتجنها

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 09:00
هناك كبري الشركات اغلقت ابوابها بسبب هذا الخبر
لانه مش من المتوقع ان يكون بهذا الشكل الرهيب المنصة مش عارفه ترسم الشارت من البهدلة اللي حصلت

abukhatab
06-13-2015, 09:42

youssefhesham
06-13-2015, 09:48
السلام عليكم اخواتي و اخاواتي الاعضاء شكرا لكم علي مجهودكم العظيم في الرد علي الاستفسارات و علي اعطاء المعلومات جزاكم الله كل خير تحياتي لكم...............

---------- Post added at 09:48 AM ---------- Previous post was at 09:47 AM ----------

السلام عليكم اخواتي و اخاواتي الاعضاء شكرا لكم علي مجهودكم العظيم في الرد علي الاستفسارات و علي اعطاء المعلومات جزاكم الله كل خير تحياتي لكم............................ و شكرا

tabaki
06-14-2015, 19:18
فعلا صدور هذا الخبر ياثر بقوة جدا على عملة الفرنك السويسري بالايجاب او السلب
انما الاهم اننا نحذر من هكذا اخبار قوية ولا نتاجر فيها الا لو احترفنا الامر جيدا

MONTASR SHABAN
06-15-2015, 00:50
نعم اخي العالم يتحدث عن هذا القرار شركات افلست اشخاص افلسوا انه الدمار الشامل يا اخي بل اشخاص محترفون قد افلسوا
لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محتـرف و لا مبتدا نحـن بتعلمنا فقط نقلص نسب المخاطرة ام الخسارة فلابد منها
تحياتي ...

Ayman Dollar
06-15-2015, 00:55
السلام عليكم
الحمدلله اني كنت خارج سوق الاذواج وربنا يستر على ارباحنا ويعوض علينا
خستئرنا ويجعلنا بسيطة علينا واد مسئولياتنا ويجعل السوق معانا دايما

dhiebj316
06-15-2015, 02:20
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
فعلا لللأسف مكانش حد متوقع انه يحصل ده رغم انه كان ممكن يحصل في اي وقت

شدى احمد
06-15-2015, 02:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا لا اتعامل مع الاخبار هي خطره جدا اخي ومش سهل تشتغل عليها وممكن تضيعك

magic777
06-15-2015, 04:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا لا اتعامل مع الاخبار هي خطره جدا اخي ومش سهل تشتغل عليها وممكن تضيعك

اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

omar samy
06-15-2015, 05:26

MOHAMED in forex
06-15-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله
واتمنى التوفيق للجميع
تقبل مرورى
♠♠♠♠

ibrahim forex
06-16-2015, 03:59

Kiing
06-17-2015, 05:21
ممكن متلا انه طبعا الوضع كان رهيب بس نرجع ونقول اندى طبيعة تم منه متلا انه ممكن معه الحال فى الاسواق المالية ففى لحظة نجد السوق اتشقلب راسا على عقب بدون تم منه متلا انه مع سابق انذار

ali20
06-17-2015, 05:28
ايوة الخبر دة عمل حركة كبيرة جدا فى السوق ويجب انه التاجر ازاى يتداول فى لتك الاقوات
ويجب انه التاجر يكون ذات خبرة عالية جدا واكيد التاجر بكدة نل يجد اى صعوبات فى السوق وقت الاخبار

mechanical
06-23-2015, 16:07
السلام عليكم......هي من ناحية خراب فاهي خراب خرابين وربنا يستر
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdougagi
06-26-2015, 17:29
نعم معدل الفائدة السوسير يحدث تأثيرا رهيبا في السوق حيث في ظرف 5 دقائق تحرك السوق ب 200 نقطة كاملة
و هذا امر نادر الحدوث في السوق و لكنها تعتبر فرصة ذهبية لمن يستخدمون التحليل الاساسي فبامكانهم تحقيق مكاسب كبيرة
تقبل مروري اخي العزيز

atbill
06-26-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع له كثر من 6 أشهر و السوق الآت غير ماكان علية في ذلك الوقت بالتوفيق أخي الكريم

RomanyMoreed
06-27-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انا فاكرة الخبر ده كان يوم فظيع في ناس خسرت رأس مالها كلها وحتي لو كانت داخلة بلوت صغير خالص السعر اتحرك بشكل غير معقول

hager omar
06-27-2015, 23:05
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة لم اري هذا الموضوع لاني لم ابدا قي التداول حتي الان ولكن اتمني لنا جميعا ان يعم الاستقرار علي السوق حتي نستفيد كلنا

تقبل مروري

OSAMA AMER
06-27-2015, 23:08
الســـلام عليـــكم ورحمـــة الله وبركـــاته مرحبا بك اخى الفاضل وبكل الاخوة اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الكريم دائما ما تؤثر هذه الاخبار الهامة بشكل قوى على المنصة وعلى حركة السعر لذا يجب الانتباه اليها جيدا

hidouri25
06-27-2015, 23:36
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
من المهم متابعة الاخبار بشكل يومي
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

saeed2015
06-27-2015, 23:40
سوق العملات هو السوق المالي الأكبر في العالم وحجم التداول فيه
يزيد عن ثلاثة أضعاف حجم التداول في أسواق الأسهم وأسواق العقود المستقبلية في العالم أجمع

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-27-2015, 23:41
واتمنى التوفيق للجميع

abdoustoke
06-27-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع له كثر من 6 أشهر و السوق الآت غير ماكان علية في ذلك الوقت بالتوفيق أخي الكريم

habib_pro
06-27-2015, 23:56
هذه الحركة كانت قوية و عنيفة جدا و شبه خيالية نظرا لتثبيت سعر
الفائدة من طرف البنك السويسري و قد اثرت كثيرا في السوق

هند الحمامصى 2216
06-28-2015, 00:06
اخى العزيز...................................... ..............
تحيه طيبه وبعد..................
انا لا افهم ما هو الذى تقصه من موضوعك نظرا لانى مازالت مبتدئه واتمنى من حضرتك ان تغير اسلوب كتاببتك
اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذى يعتبر من موضوعات الساعة
اتمنى ان يستفيد منه كل المحترفين والمبتدئين
تحياتى
تقبل مرورى

rokataha19
06-28-2015, 01:24
حضرتك الخبر دا من يوم ما حصل وهوا ماثر جامد على الفرنك
انا حاليا مش بدخل اى زوج يوجد فيه الفرنك لانه من بعدها بيفشل فى التحليل جدا

a7med sniper
06-28-2015, 01:29
بالفعل الكل عرف ها الزلزال فى لسوق طبعا فى بدايه العام الحالى 2015

وتجرك اوج الفرنك بقوه كبيره والله المستعان وبلتوفيق فى الحذر من الاوقات دى

Mona forex
06-28-2015, 04:01

gehad87
08-02-2015, 18:36
اليوم المشهود اليوم اللي عمري ما هنساه

الازواج كلها اتحركت حركة عنيفة حتى اللي الفرنك مش طرف فيها بردوا اتحركت
شيئ مجنون عدى 7 اشهر للان وما نستش المنظر كانه امبارح

pepobm
08-02-2015, 18:52
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

alaa ali
08-02-2015, 19:49
اهلا بكم
متابعة كل الاخبار هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

abdelsamed
08-02-2015, 19:55
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

---------- Post added at 04:54 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

---------- Post added at 04:55 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

anayou
08-03-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةافتكرت في م ويحتاج الي كثير من التدريب الموضوع ده كتير وربنا يسترها فى السوق فالسوق ليس له كبير فى متغير فى جميعوالكثير من الخب ة حت لا ننكر ان هناك مضاربين كانو محظوظين واستفادو من هذا الهبوط القوى خصوصا ي تتمكن من التعامل معه ويجب توقع دائما انه سوف يتغير في اي بحظةشكله في منصة المتاجرهاقومت فاتح منصه تانيه لاقيت نفس التحرك ونفس الشم

---------- Post added at 11:22 AM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي الموضوع ده كتير وربنا يسترها فى السوق فالسوق ليس له كبير فى متغير فى جميعوالكثير من الخب ة حت لا ننكر ان هناك مضاربين كانو محظوظين واستفادو من هذا الهبوط القوى خصوصا خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

محمد السيد
08-03-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

nizar hidouri
08-03-2015, 21:30
عفوا لم افهم مقصد بالتحديد
ارجوا ان تجد ما تبحث عنه

milou9
08-03-2015, 21:45
انا ايضا شاهدت الخبر علينا ان نتحرى جيدا عن اخبار السوق وان لانقع في الشائعات وخاصة التي تدحث فجاة وعدم التسرع

anayou
08-04-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ناس تعبت بسبب الموضوع ده كتير وربنا يستويسرا ورفع سعر الفائدضر بشركات كتيره وخاصركس خطر جدا ويحتاج الي كثير من التدريب والكثير من الخب ة حتي تتمكن مه التي تعمل في مجالوساطه الماليه مثل الباري البره اثناء الخبر , بصراحه افتكرت في مشكله في منصة المتاجرهفاقومت فاتح منصه تانيه لاقيت نفسيطانيوام سي الامريكيه التيرها فى السوق فالسوق ليس له كبير

---------- Post added at 02:23 PM ---------- Previous post was at 02:18 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوةوع ده كتير وربنا يستويسرا ورفع سعر الفائدضر بشركات كتيره وخاصركس خطر جدا ويحتاج الي كثير من التدريب والكثير من الخب ة تعمل في مجالوساطه الماليه مثل الباري البره اثناء الخبر , بصراحه الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

chihebb
08-04-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية .

sofien34
08-04-2015, 18:45
السلام عليكم
خبر الفايده السويسريه على الفرانك السويسرى لو انتا تعرف الخبر فى وقته تحقق مبالغ
كبيرة من الربح الكبير الاخبار زمن الربح به خيالى فى حاله انك تتعلم ازى تتاجر
على الاخبار القويه فق

Chima
08-12-2015, 06:21
هذا الخبر بين الشركات الحقيقية التي تعمل مع العميل باحترافية ومصداقية والشركات التي تنصب علي العميل

abolina
08-15-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على الموضوع وعلى
تبادل الخبرا وربنا يزيدنا وزيدكم معرفة وتفوق تحياتي للجميع

mostfahlm
08-16-2015, 21:12
من خلال رؤيتي للشارت رأيي انه حقا أمر عجيب أن يتغير حال السوق بهذه السرعة يارب تستر كل من لم يضع ستوب لوز سيكون حسابه تمرجن

babyzee
08-17-2015, 01:04
يتحدث عن هذا القرار شركات افلست اشخاص افلسوا انه الدمار الشامل يا اخي بل اشخاص محترفون قد افلسوا لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محترف و لا مبتدا نحن بتعلمنا فقط نقلص نسب المخاطرة ام الخسارة فلابد منها ان كنت متواجد علي المنصه اثناء الخبر , بصراحه افتكرت في مشكله في منصة المتاجره فقمت فاتح منصه تانيه لاقيت نفس التحرك ونفس الشمعه

mokhtarss
09-10-2015, 20:11
لاوقات بتاعه الصبح بيكون بدية الدخول الاوروبي اما العصر بيبقي تداخل الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري
تقبل مروري .. بالتوفيق ان شاء الله في هذا المجال

Wassa04
09-10-2015, 20:39
مرحبا اخي الكريم اكيييد الكل كان بيترقب الخبر
لانه فعلا خبر بيعتبر مصيري للفرنك السويسري

tareq sleem
11-01-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

one god
11-03-2015, 10:50
فعلا المتاجر بالاخبار ممكن يربح ارباح جيدة من خلال تحرك السعر القوي في الدولار فرنك او في اي زوج يضم عملة السويسري لان لان الاخير سيتحرك في الغالب متاثرا بالخبر

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 18:34
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

ahmedhathout
11-21-2015, 00:26
انا اول ما شوفت شمعه اليوم في المنصه افتكرت ان فيه مشكله في المنصه
نفسها لكن عرفت ان دا كان خبر قوي من البنك بشأن الفائده

hamdi44
11-21-2015, 00:28
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته

اذا كنت تقصد بألعاب الفوركس المسابقات التي تجريها شركات الوساطة فالاجابة هي نعم تستطيع ان تربح منهم

تقبل مروري و شكرا

مريم ميري
11-23-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفرنك السويسري يتعرض للضغط البيعي خاصة مع اليورو والدولار والين
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

snnaky
11-28-2015, 20:30
والله الفايدة السويسرية دى عملت خراب على شركات وحسابات وراحت حسابات وافلست شركات وايضا فى حسابات اصبحت مليونيرات وشركات اغلقت بأرباح غير متخيلة وخرافية ومن هنا اقول لك انها الأرزاق ولم يكن احد ابدا بخطر فى بالة هذا ولهذا اعتبرها من الأور النادرة

houssemmidou4
12-20-2015, 18:32
نعم اخي لقد احدث خبر معدل الفائدة السويسيرة الذي يصدر كل ثلاثة اشهر زلزالا في الفوركس حيث
تحركت كل الازواج التي كان الفرنك طرفا فيها اكثر من 2500 نقطة في ظرف دقائق معدودة

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك اخي معنا في المنتدى الراقي تشرفنا بك
خبر الفائدة السويسرية ساتي ربما سلب مما يؤدي الى ضعف الفرنك

heroo252
12-20-2015, 23:46
للاشف انا ملحقتش الى حصل فى الفرنك لكن خسارتى كانت
اعنف من خلال الخراب الى حصل بعد خبر الفايده على النيوزلندى
والى حصل على زوج الباود نيوزلندى

malak558
12-21-2015, 00:34
للاسف كان من اسوء الايام فى الفوركس والحمد لله انى كنت برا السوق
حتى اللى كان مامن نفسه بوقف الخساره مقدرش يسلم من اللى حصل

Biskriano
12-21-2015, 00:38
السلام عليكم اخي الكريم
يبدو ان هذا الخبر حدث منذ مدة كبيرة ونحن اعضاء جديد لا ادري حاليا ماهي حالة
الفرنك السويســري وهل يصلح للدخول في الصفقات لهذا الاسبوع اذا لديك اي اخبار ارجو
ان تطلعني
موفق

MOHAMED2701
12-21-2015, 00:41
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور يا أخي
انشاء الله السوق سيتغير في القريب العاجل
و بالتوفيق

Zezobebo3
02-01-2016, 04:48
الحمد لله الحمد لله بجد كان من اسوء الايام فى الفوركس والحمد لله انى كنت برا السوق
حتى اللى كان مامن نفسه بوقف الخساره مقدرش يسلم من اللى حصل اليوم دا ناس عملت منو مبالغ مهوله جدا جدا وناس تانى ربنا يكون فى عونهم بقا

نادر صباح الدين
02-01-2016, 04:52
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أن الأخبار التي كان لها تأثير كبير على سوق العملات، سرعان ما تلاشى هذا التأثير وعادت العملة إلى وضعها الطبيعي، وهذا هو شأن الأخبار بصورة عامة، فقد يصدر الخبر اليوم ويؤدي إلى ارتفاع الدولار، ولكن سرعان ما يتلاشي التأثير ويعود الدولار مرة أخرى إلى الانخفاض.

forexsaid
02-01-2016, 15:58
حد شاف النهارده خبر الفايده السويسريه على الفرانك السويسرى والبهدله اللى حصلت فى السوق يعنى بصراحه خراب خراب خراب فاقومت فاتح منصه تانيه لاقيت نفس التحرك ونفس الشمعه عرفت ساعتها ان في حاجه كبيره

aym
02-01-2016, 16:00
خبر الفائدة السويسرية عامة فى حالة ان يكون هناك خبر عن اسعار الفائدة نجد ان السوق يحدث فية تذبذب على العملة
التى يكون علية الخبر وذلك لان لا احد يعلم ما هو سيتم برفع او خفض الفائدة

Dawood
02-01-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله
قالت صحيفة سويسرية أن 'البنك الوطني السويسري'، الذي يكافح ارتفاع قيمة الفرنك، ربما يجري مزيدًا من خفض أسعار الفائدة التي أقل من الصفر

soad labib sadek
02-01-2016, 16:39
اخي العزيز انا لا اخبذ التحدث باسلوب تركيزي علي كلمة "خراب " فقل الحمدلله و اللي كان عامل حسابه في الاستوب لوز حتما لم يحدث له ضرر و لا حاجة و هو شيء طبيعي التقلب في الفوركس لذلك ادعو للمتاجرة باستوب لوز مدروس و مجرب

تحياتي

AHMED91
02-01-2016, 17:35
خبر الفائده السويسريه من اهم الاخبار الاقتصاديه التي تصدر والتي
ينتظرها المتادولين في سوق الفوركس والتي يكون لها تاثير وتخركات عنيفه احيانا ايضا

nuclear2010
02-01-2016, 23:14
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

never11
02-09-2016, 22:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ibrahem91
02-09-2016, 22:58
خبر الفائده السويسرية ايضا من الاخبار التي يكون لها تاثير
كبير علي الفرنك وينتظرها المتداولين لانها تصاحبها تحركات قوية وعنيفه ايضا

عاشق الفوركس
02-10-2016, 16:51
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا كارثة باتمر معن الكلمه وكل العزااء لمن لم يضع الستوب لوس لحسابه

zead ahmad
02-10-2016, 17:06
يعتبر هذا نوع او خبر من ضمن الاخبار التى تجرى على العملات خلال فتح السوق اى خبر ان كان عن اليورو دولار او اى عملة اخرى يجب متابعتها كطلها حتى تقدر تعرف ايه سبب الخبر

MahmoudNofal
02-10-2016, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عشان كده اخى الفاضل لا ينصح بالتداول وقت الاخبار اطلاقا و لكن يجب الانتظار و تمنياتنا بالتوفيق

latraaa
02-10-2016, 19:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن يا اريت يا ا×ي الكريم لو قدمت لنا الموضوع بالشكل الدي يمكننا أن نقدم فيه الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yacrao
02-10-2016, 19:38
دائما اخي الكريم اقول واكرر ان التجارة على الاخار غير امنة ودائما ما يثبت الوقت احترافي الدائم والستمر في هذا اسوق

never10
02-12-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
02-12-2016, 20:04
بالفعل هناك اخبار لها تاثيرها وبالاخص تدخل البنوك المركزية له تاثيره عند رفع او خفض اسعار الفائدة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

Zezobebo3
02-13-2016, 00:35
نحن بتعلمنا فقط نقلص نسب المخاطرة ام الخسارة فلابد منها..
ارجو ان تتقبل مرورى

Diaa
02-13-2016, 00:37
زوريخ (رويترز) - قالت صحيفة سويسرية يوم الأحد إن البنك الوطني السويسري (البنك ... صحيفة: المركزي السويسري يدرس مزيدا من خفض الفائدة ... multimedia news agency, providing investing news, world news, business news

never10
02-14-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best1
02-14-2016, 21:38
قال مصرف كوميرتس بنك الذي مقره فرانكفورت في مذكرة "نتوقع أن انخفاض إنتاج النفط الامريكي على وجه الخصوص سيدفع سعر النفط للصعود عائدا إلى 50 دولارا للبرميل بحلول نهاية العام."

dhmo
02-16-2016, 00:43
نحن بتعلمنا فقط نقلص نسب المخاطرة ام الخسارة فلابد منها..
ارجو ان تتقبل مرورى

ده بسبب المخاطره واكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

forez
02-20-2016, 17:10
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
مشكله في منصة المتاجره فاقومت فاتح منصه تانيه لاقيت نفس التحرك ونفس الشمعه عرفت ساعتها ان في حاجه كبيره حصلت .......

never100
02-21-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ibrahim gad
02-21-2016, 17:11
السلام عليكم
خبر الفائده السويسريه رتفع الفرنك السويسري خلال ساعات ظهر اليوم بنسبة تتجاوز 20% بعد اعلان البنك المركزي السويسري عن انهاء السياسة التي انتهجها

عبد الرحيم رافا
02-21-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاته
اهلا و سهلا بك معنا في المنتدى الرائع جدا و صباحك سعيد انت و باقي الاعضاء
هذا قد يعطي قوة للفرنك مقابل الدولار

farid don
02-21-2016, 17:36
الحركة العرضية
هو تحرك السعر بصورة عرضية لا تتجه
للصعود أو الهبوط، فيكون السعر قمم وقيعان
في مستوى أفقي متقارب ويحدث ذلك عند تساوي
قوى العرض مع قوى الطلب في السوق.

Ahmed Ab
02-21-2016, 17:43
ممكن متلا انه طبعا الوضع كان رهيب بس نرجع ونقول اندى طبيعة تم منه متلا انه ممكن معه الحال فى الاسواق المالية ففى لحظة نجد السوق اتشقلب راسا على عقب بدون تم منه متلا انه مع سابق انذار

topomarouan
02-21-2016, 18:00
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

Th3Professional
02-21-2016, 18:13
باى باى

abdoatlam
02-21-2016, 19:25
رفع سعر الفائده يعتبر مصيبه بكل المقاييس فلقد اضر بالكثير من الشركات

ابوفؤاد
02-21-2016, 19:35
ووهناك ايضت ترباح ارباح ارباح و الفرق ان هناك من تحمل الانعكاس للجنيه الاسترلينى و ياقى العملات
و هناك من لم يعمل حساب لهذا الامر و و حال الهبر حال كل اخبار الفائده

simo1
02-24-2016, 17:57
شكرا لمرروك الذي عطر المكان
ونشر بشذاه أركان موضوعي
فبارك الله فيك

فشكرا لكم على هذا المرور الأروع

ولا حرمنا الله من طلتكم

وبارك لكم وبارك فيكم

شبه منحرف
02-24-2016, 18:20
هذا اليوم كان يوم كارثى على سوق الفوركس وهناك شركات كثيره تضررت ضررا بالغا من هذه الكارثه واتمنى ان لايعود هذا اليوم مرة اخرى وبالتوفيق اخى الكريم

best1
02-24-2016, 19:31
تروليوم ومنجالور للتكرير والبتروكيماويات أبوظبي والكويت والسعودية للتفاوض على صفقات السنة القادمة التي تبدأ في ابريل نيسان.
وتسيطر شركات التكرير الأربع معا على نحو 60 بالمئة من طاقة التكرير الهندية البالغة 4.6 مليون برميل يوميا.

chouaib112
03-10-2016, 18:00

forez
03-12-2016, 12:36
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
مشكله في منصة المتاجره فاقومت فاتح منصه تانيه لاقيت نفس التحرك ونفس الشمعه عرفت ساعتها ان في حاجه كبيره حصلت .......

lebouziramzinio
03-13-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا كنت متواجد علي المنصه اثناء الخبر , بصراحه افتكرت في مشكله في منصة المتاجره

mourada
03-13-2016, 11:28
اخي الكريم لا اعرف لماذا الكل يهتم بالاخبار مع العلم انها لا تحرك في السوق ساكنا الخبر ياتي ايجابي على العملة غالبا و العملة تنهار و تقبل مروري

lebouziramzinio
03-14-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل نعم قفزة متوقعة للفرانك السويسري بعد تخلصه من قيود الاورو

karinho1991
03-18-2016, 15:31

lebouziramzinio
03-19-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل نعم أخي قفزة متوقعة للفرانك السويسري بعد تخلصه من قيود الاورو

Hicham0202
03-19-2016, 00:48
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
وما سنلاحظه في الأيام القديمة هبوط كبير لليورو .

yousse
04-17-2016, 21:22
أضن أن خبر أفئدة السويسرية قد يؤطر بقوة على الفرنك السويسري هاد تعتقدون أنه بقمكننة أن أندخل على متل هديه الأخبار

Ibrahim gad
04-17-2016, 21:38
سجلعلن البنك الوطني ال
سويسري ، فرض سعر فائدة سلبي على ودائع الفرنك السويسري التي تحتفظ بها البنوك لدى البنك المركزي، وهو ما يعنى خفض ...

HaMaDa99
04-21-2016, 12:26
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dhmo
04-21-2016, 12:31
أضن أن خبر أفئدة السويسرية قد يؤطر بقوة على الفرنك السويسري هاد تعتقدون أنه بقمكننة أن أندخل على متل هديه الأخبار

هيا من الاخبار القويه جدا وبس التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

ebn masr
04-21-2016, 17:28
معلشي ماهو السوق مش ثابت على حال ومتغير ومش هايمشى زى ماحنا عارفين وعايزين دائما وتقبل دائما مرورى واله الموافق

midouknight
04-21-2016, 17:32
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الحبيب عادةً ما تكون الأخبار الصادرة
عن البنوك المركزية ذات تأثير كبير على السوق لذا وجب الحذر

nano
04-21-2016, 17:34
............;

Moh.magdy
04-21-2016, 18:08
السلام عليكم..اخى الكريم
انا شايف ان لازم سوق الفوركس خطر اوى ومحتاج تدريب اكتر بكتير من التمكن والخبره العاليه للحصول على امكانيه اعلى فى التعامل معه لان انا شايف ان التغير ممكن يحصل فى اى وقت لكن فى مضاربين لهم مصلحه واستفاده كبيره من هذا الموضوع

nano
04-22-2016, 17:02
............;

Abughali
04-22-2016, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انا كنت متواجد علي المنصه اثناء الخبر , بصراحه افتكرت في مشكله في منصة المتاجره
حصلت
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

sob81
04-22-2016, 17:08
اى خبر عن الفائدة لاى عملة يكون لة تاثير على تذبذب الاسوافق وخاصة فى هذة العملة لذلك يفضل دائما ان يتم
التداول بعيدا عن الاوقات التى فيها الاخبار

nora abd elaziz
04-22-2016, 17:57
يتحدث عن هذا القرار شركات افلست

Moh.magdy
04-22-2016, 19:46
السلام عليكم..اخى الكريم
انا شايف ان اللى حصل في سويسرا ورفع سعر الفائده
ضر شركات كتيره وخاصه التي تعمل في مجال
وام سي الامريكيه التي اعلنت تعثرها..تقبل مرورى

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم
ءائما اقول واكرر وانصح بعدم التداول وقت الاخبار
وقت الاخبار جميع الاتراتيجيات تنهااااااااااااار
ارجو المحافظة على راس مالك وقت الاخبار لانها اوقات سيولة عالية جدااااا
بالتوفيق للجميع

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرااا على المداخلات لاعضاء الكرام من اجل اثراء الموصوع او المساهمة في الاجة او الشرح الجيد
ارجو المواصلة و الاستمرارية في المنتدى و طرح الافكار الجيدة للمناقشة
موفقين

seifhd
05-20-2016, 13:21
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

aboubakr el ayach
05-20-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر أخي الحبيب هو أقبح شيء يمكنك مواجهته اثناء التداول هو أن تصادف وقت صدور خبر عكس ميولاتك او تصوراتك

best39
05-21-2016, 15:20
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

mohamed shaban
05-21-2016, 15:33
سلامو عليكم اعزائىنعم معدل الفائدة السوسير يحدث تأثيرا رهيبا في السوق حيث في ظرف 5 دقائق تحرك السوق ب 200 نقطة كاملة
و هذا امر نادر الحدوث في السوق و لكنها تعتبر فرصة ذهبية لمن يستخدمون التحليل الاساسي فبامكانهم تحقيق مكاسب كبيرة

اتمنى الربح لنا ولكم

sa3020
05-22-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي هذه المعلومات القيمه
والمفيده التي ارجو ان يستفيد منها الجميع وشكرا

latraaa
05-22-2016, 22:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

akram bahnsawi
05-24-2016, 02:06
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الموضوع الهام

dhmo
05-24-2016, 20:13
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الموضوع الهام

وحاليا كمان انت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

latraaa
05-24-2016, 20:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

gh3020
05-24-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا هذا اقل ما يوصف بانة دمار شامل ولكن كلنا نعرف هذة هى طبيعة الفوركس
وهنا تظهر اهمية الاستوب لوز وادارة راس المال

ahmadfool
05-24-2016, 22:13
الموضوع و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن
يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

antr
05-24-2016, 23:00
طبعا اخبار الفايده هى من اهم الاخبار على الاطلاق من اجل تحريك السوق خاصة لو ان الخبر ايجابة لعملى بيكون حركة قوية جدا

eyad ghanem
05-25-2016, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله
قفزة متوقعة للفرانك السويسري بعد تخلصه من قيود اليورو
وما سنلاحظه في الأيام القديمة هبوط كبير لليورو ودمتم

hossam123
05-29-2016, 14:29
الفوركس يحتاج لاكثر من الاخبار وانا بصراح لا اجد الوقت الكافي لدراسه الاخبار الخاصه بالسوق فاتجنب التجاره وقت الاخبار

abderrahmenanis
05-29-2016, 15:25

harimeche
05-29-2016, 16:14
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أسعــــار الفــــائدة من أخطر المؤشرات

الإقتصــــادية خصوصــــا بعد أزمة 2008 إلى الآن

ولهدا اكون خارج الســـــوق على طول

مع التحية وبالتوفيق

best39
05-30-2016, 12:44

عرآقي
06-02-2016, 15:07

golden1985
06-02-2016, 15:18
نحن بتعلمنا فقط نقلص نسب المخاطرة ام الخسارة فلابد منها وشكرالك تقبل مرورى..

hibaahmed
06-02-2016, 15:31

masr16
06-03-2016, 22:10

nasro benz
06-03-2016, 22:40
السلام اخي
نعم اليوم الاسود على الشركات والمتداولين فمنهم من اصبح اعنى الاغنياء ومنهم من ودع الفوركس ب 0 دولار والعديد من الشركات التي اغلقت
وفقك الله

موفينج افريج
06-03-2016, 23:09
طبعا ن اكبر عدو لمتاجر الفوركس هو الطمع ، حيث يجعل المتداول يفقد اعصابه و لا يتحكم في ذاته و يقوم بفتح صفقات عشوائية دون احترام للاستراتيجية المتبعة و دون مراعاة شروط التداول السليمة و قواعد المتاجرة المربحة و المتمثلة في الادارة الجيدة لرأس المال و الالتزام بخطة عمل منتظمة ، كما ان فتح الكثير من الصفقات في يوم واحد تعد من أكثر العوامل المؤدية الى الخسائر المتكررة.

tenon
06-04-2016, 00:00
السلام اخي
نعم اليوم الاسود على الشركات والمتداولين فمنهم من اصبح اعنى الاغنياء ومنهم من ودع الفوركس ب 0 دولار والعديد من الشركات التي اغلقت
وفقك الله
عاده بيحصل ده مع اي خبر قوي وفعلا لان بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

never1
06-05-2016, 03:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 06-05-2016 at 01:54 AM ---------- Previous post was 06-04-2016 at 05:46 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never
06-06-2016, 02:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

موفينج افريج
06-06-2016, 02:35
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

nasr39
06-06-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمه الله
واتمنى التوفيق للجميع
تقبل مرورى
♠♠♠♠

shadea1991
06-08-2016, 10:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركات
اخى الكريم شكرا على الموضوع ده خراب بيوت يا اخى الله يبعد عننا الخساره شكرا على الموضوع وشكرا تقبل مرورى

emad1995
06-08-2016, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركات اخى الكريم شكرا على الموضوع ده خراب بيوت يا اخى الله يبعد عننا الخساره شكرا على الموضوع وتقبل مرورى..

deli
06-08-2016, 10:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح وفتح باب النقاش في هذا الموضوع وارجو ان يستفيد الجميع من ذلك... بالتوفيق وشكرا;)

emad1995
06-08-2016, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركات اخى الكريم شكرا على الموضوع ده خراب بيوت يا اخى الله يبعد عننا الخساره شكرا على الموضوع وتقبل مرورى

موفينج افريج
06-08-2016, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الشرح الاكثر من رائع
وعلي هذا الطرح المتميز اتمني من الجميع الاستفادة منه
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

emad1995
06-11-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمه الله
واتمنى التوفيق للجميع
تقبل مرورى
♠♠♠♠.........

hossam123
06-11-2016, 13:55
شركات افلست

Harmonic
06-12-2016, 09:30
خبر الفايده السويسريه على الفرانك السويسرى لو انتا تعرف الخبر فى وقته تحقق مبالغ كبيرة من الربح الكبير الاخبار زمن الربح به خيالى فى حاله انك تتعلم ازى تتاجر على الاخبار القويه فقط

emad1995
06-12-2016, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا الوضع كان رهيب بس نرجع ونقول اندى طبيعة الحال فى الاسواق المالية ففى لحظة نجد السوق اتشقلب راسا على عقب بدون سابق انذار او تنبيه وطبعا ارزاااااااااااااااق تقبل مرورى

nonam
06-20-2016, 03:28
السلام عليكم .... الحقيقة الخبر بتاع الفايدة من اهم الادوات اللي من المهم ان يكون التعامل مع التحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقييقي والمنصة مع التداول علي التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-20-2016, 22:39

Mustafa gamal
11-25-2016, 16:47
أنا لا أستخدم التحليل الأساسي في متاجرتي و لكن أستخدم التحليل الفني فقط ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mahmoud552
11-26-2016, 13:30
الوضع كان خراب فعلا اخى لاكن انا فى مثل هذة الاخبار احب اتفرج فقط لا اغامر
لانى جربت المغامرة كثير فى مثل هذة الظروف لكن التوفيق كان غائب عنى

krimo078
11-26-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الوضع كان خراب فعلا
اخى لاكن انا فى مثل هذة الاخبار احب اتفرج فقط لا اغامرلكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محترف و لا مبتدا

houarisat
11-26-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
يوجد بعض الاخبار التي لا يتوقعها أحد ويكون تأثيرها قوي جدا
لذلك من الأحسن عدم التهور والدخول مع الخبر بلوتات كبيرة