PDA

View Full Version : ارباح متتالية..

mazen abdullah
01-15-2015, 16:27
حياكم الله
راح احكيلكم اشلون أنا كسبت من الفوركس خبرني صديق عن الفوركس و عن شركه اسمها ECN-Markets وعن مكاسب كثير عن طريقها قلتله ايشتبى منى قال اشترك يا اخوي وما تخسر المهم اشتركت بعد عناء في اقناعى أنا ما اقتنع بسهوله بس بعد ما حجيت خدمه العملاء في الشركة هذى ما لاجيت غير الاشتراك و بعد أول صفقه ما كنت مصدق و الناس تقولي شفيك آخى أقولهم أنا راح صير مليونير اشتركت ب 1000 دولار و بعد شهر أصبح 8000 دولار كيف ما اصدق ولكن .
ECN Markets عنهم مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف أنهم بيعملو على أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال أنصحكم بيها مشكورين .

hpacer
01-17-2015, 03:27
ECN Markets عنهم مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف أنهم بيعملو على أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال أنصحكم بيها مشكورين .

a7med84
01-17-2015, 15:49
العنوانان ليس له علاقه باللى داخل الموضوع اي عنان بيكتب
وداخل الموضوع تلاقى دعاييا لا شركه او الشركه لالى هما قرافين الناس بيها هنا ف المنتدى والله ا لمستعان

madmax07
07-03-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ارباح متتالية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

heroo252
07-03-2015, 16:47
احساس الواحد لما الارباح تكون متتاليه بيكون جميل جدا لكن لازم نعرف
ان الخساره امر لابد منه وكده كده هييجى وقت وتخسر الفوركس مفهوش مكسب دايم الاهم انك تكسب اكتر ما تخسر

محمد السيد
07-03-2015, 18:00
،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية التي وقعتها مع المنتدى .. لأن ذلك سيساعدك على
كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا تتسبب بموضوعاتك هذه في تعرض حسابك للخطر ..

kimo1
07-11-2015, 21:14
على حسب رايك يا صديقي الناس تستعمل الاشارات المجانية لانها بكل بساطة مجانية و لكن ليس بالضرورى ان تكون هذه الاشارات قوية لانها بكل بساطة مقدمة من ناس ليس لهم اي خبرة معمقة

harimeche
07-11-2015, 21:28
حياكم الله
راح احكيلكم اشلون أنا كسبت من الفوركس خبرني صديق عن الفوركس و عن شركه اسمها ECN-Markets وعن مكاسب كثير عن طريقها قلتله ايشتبى منى قال اشترك يا اخوي وما تخسر المهم اشتركت بعد عناء في اقناعى أنا ما اقتنع بسهوله بس بعد ما حجيت خدمه العملاء في الشركة هذى ما لاجيت غير الاشتراك و بعد أول صفقه ما كنت مصدق و الناس تقولي شفيك آخى أقولهم أنا راح صير مليونير اشتركت ب 1000 دولار و بعد شهر أصبح 8000 دولار كيف ما اصدق ولكن .

---------------------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــاته

الإعلان لشركــــــــات أخرى مخـــــالف لقوانين وشروط المنتدى

وقد يعرضك لغلق حســـــابك

YMTMAX
11-01-2015, 02:36
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

amir_albahr
11-01-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اخي العزيز انا عاجز عن الشكر في الشرح المتميز هذا
شرحك وافي جدا ومفيد لمبتدئ مثلي
شكرا اخي

YMTMAX2
02-29-2016, 15:55
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

snnaky
05-27-2016, 15:35
يووووووووة رجعنا تانى لنفس الموضوع الزبالة دة ياعم حرام عليك اغرحمنا من الموضوعات الزبالة دى واذا كنت فاكر انك بكدة بتفيد الشركة بالعكس والله لو شركتك افضل شركة مش حقرب لها لأنك انسان سخيف وعرضك سخيف بالطريقة دى معناها ان شركتك زبالة ومن الناحية الأخرى انت تنتهك قوانين المنتدى وتخالف التعليمات

yousse
05-27-2016, 15:50
نعم يمينك أنتربح عربحمتتلية وقد تخسر صفقة بعد تلتنين صفقة ربح وحدة لن يقطع عليكبل لن تحسس به أبدا لهدا ركز وكون قدر أعلى التعامل بشكل جدي

viva
05-30-2016, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

AHMED NOLE
05-30-2016, 19:47
موضوع فاشل متكرر فى المنتدى بكثره من اجل الدعايا الى وسيط اخر عموما اعتقد
مفيش حد هيعبرك يعنى واحنا فى مكان بيدفع لنا مقابل الردود والله المستعان

troybradbit1
05-30-2016, 20:14
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن ارباح متتالية
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

xmenflis1
06-04-2016, 03:13
مرحباً شكراً على إضافة
احساس الواحد لما الارباح تكون متتاليه بيكون جميل جدا لكن لازم نعرف
بتوفيق للجميع

mourada
06-04-2016, 11:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل ات الان بصدد الدعاية لشركة اخرى غير انستا فوركس و هذا ممنوع هنا في هذا المنتدى التابع لانستا فالمرجو القليل من الاحترام و الالتزام

haggui
06-04-2016, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bensaci sohaib
06-04-2016, 12:39
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الذي بذلته واتمنى أن يجعله الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق انشاء الله

ahmedsalama22
06-06-2016, 02:09
.. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............
موضوع رائع وجميل وانا مبتدأ واستفت منه الكثير ... وارجو ان يكون فيه المزيد..من الشروحات .
وشكرا علي الموضوع ...........
*
**

Ahmeda
06-06-2016, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك علي هذا الموضوع وقد تعلمت منه الكثير في الارباح المتتاليه وارجو زياده الشرح

csebai12
06-06-2016, 03:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لكن يمنع الاشهار لغير شركة انستا فوركس في هذا المنتدى

islammowafy
06-06-2016, 06:21
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

bahoma310
06-07-2016, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
اعتقد ان هده الشركة لا تستقبل زبائن شمال افريقيا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

SALAMA22
06-07-2016, 21:11
يعرف كل تاجر من تجار الفوركس سواء كان تاجر مبتدئ أو تاجر فوركس عادي أن النجاح في تجارة الفوركس بحاجة إلى الانضباط فإن الوقت لحرية التحرك وارجاع الأمور إلى مسارها الصحيح يعتبر نوع من التفكير الذي يجب أن يكون في ذهنك عند السفر إلى لاس فيجاس لكن عليك إدراك جيدا أن تجارة الفوركس ليست قمار ولا ينبغي على تاجر الفوركس المقامرة بها ممكن إلى حد ما أن اعتبارها مغامرة ولكن يجب أن تعتبر كأي مغامرة في أي مشروع تجاري آخر هناك بعض المخاطر وهناك بعض المكافآت وهناك نسبة مغامرة أساسية التي توجد في جميع المشاريع الأعمال التجارية أو غير ذلك مقدم من fyhihjhl

kaaris
10-21-2016, 02:34
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على ارباح متتالية..
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

waelmma
10-21-2016, 10:55
:o:yahoo::accute: والله يااخى انا بتعامل مع انستا وهذه الشركة مريحانى فى التعامل معها
وان كنت لم احقق الارباح الكبيرة لكن ده راجع لقلت خبرتى انا :))

doaa sary
10-21-2016, 22:43
بتاخدو بان وبرضو بترجعو تانى
بالمواضيع التافهه دى
والاعلان لشركتكم النصابة دى
ياريت اى مشرف يقفل الموضييع دى اللى فيها دعاية لشركات اخرى