PDA

View Full Version : اصبحت فقط 1/100

haleeim
01-16-2015, 01:06
ياجماعه هل فعلا اصبحت الحسابات الجديده للبونص المشاركات فى فتح حساب اصبحت فقط 1/100
ولم تعد 1/1000
هل هذا الخبر صحيح
نرجو الرد

---------- Post added 01-16-2015 at 12:06 AM ---------- Previous post was 01-15-2015 at 05:00 PM ----------

ياجماعه هل فعلا اصبحت الحسابات الجديده للبونص المشاركات فى فتح حساب اصبحت فقط 1/100
ولم تعد 1/1000
هل هذا الخبر صحيح
نرجو الرد

madeineygpt
01-16-2015, 15:21
ظلمنى المنتدى بعد سنه من العمل عليه ظلمنى ويقولولى اننى بنسخ ردود اى ردود تلك اللى انا انسخها بعد العمل سنه معكم
ثم كمان لو دخلوا على اعدادات البروفايل الخاص بى لن يجدوا اننى لم اعمل اى مشاركات واكتفى فقط من اول الشهر اننى عملت موضوع او اثنين بخصوص السحب من الشركه
واخر موضوع اللى انا كنت عامله كان الاتى
http://forex-masr.com/showthread.php...98#post4891698
اترون انتظرت كام يوم ولم اجد شخص يرد على وطبعا الموضوع ذهب الى اخر الصفحات
فااضطريت لاااسف ان ارد على الموضوع تانى لكى يذهب للصفحات الاولى لكى يراه الجميع ويتم الرد على من جديد انا اصلا لم اشارك فى اى مشاركات هذا الشهر لكى يتم حظرى
ويقولولى سبب الحظر نسخ المشاركات
هو انا اصلا عملت مشاركات
ارجو من اداره المنتدى ارجاع الحساب لى لاننى فى الموضوع اللى انا اصلا عامله بشتكى ان الرافعه الماليه اصبحت 1/100 لاصحاب الحسابات الجدد
فحرام كده بجد انا هنا معروف فى المنتدى ومينفعش تعملوا كده
رمز المعرف
HALEEIM
HALEEIM@YAHOO.COM

ashrafshawky
01-16-2015, 15:25
بالفعل اخى الكريم هذا الامر حقيقى طالما انة يتبع حساب بونص وليس حساب شخصى تقوم بالايداع بة من خلال مالك الخاص

madeineygpt
01-16-2015, 15:43
ظلمنى المنتدى بعد سنه من العمل عليه ظلمنى ويقولولى اننى بنسخ ردود اى ردود تلك اللى انا انسخها بعد العمل سنه معكم
ثم كمان لو دخلوا على اعدادات البروفايل الخاص بى لن يجدوا اننى لم اعمل اى مشاركات واكتفى فقط من اول الشهر اننى عملت موضوع او اثنين بخصوص السحب من الشركه
فااضطريت لاااسف ان ارد على الموضوع تانى لكى يذهب للصفحات الاولى لكى يراه الجميع ويتم الرد على من جديد انا اصلا لم اشارك فى اى مشاركات هذا الشهر لكى يتم حظرى
هو انا اصلا عملت مشاركات
ارجو من اداره المنتدى ارجاع الحساب لى لاننى فى الموضوع اللى انا اصلا عامله بشتكى ان الرافعه الماليه اصبحت 1/100 لاصحاب الحسابات الجدد
رمز المعرف
HALEEIM
HALEEIM@YAHOO.COM
انننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننا اريد حسابى انا لم اعمل غير هذا الموضوع طول الشهر كيف يغلق حسابى والمسئولين يقدروا يراجعوا كل مشاركاتى هذا الشهر لم اعمل الا هذا الموضوع
كده بجد حررررررررررام اى مشاركات نسختها فى هذا الموضوع لكى يغلقوا حساب بقاله سنه

baite
01-16-2015, 18:26
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

madeineygpt
01-16-2015, 18:28
هو انا اصلا عملت مشاركات
رمز المعرف
HALEEIM
HALEEIM@YAHOO.COM

hpacer
01-17-2015, 00:27
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله.

a7med84
01-17-2015, 16:00
هو ده مممكن يكون لكل حسابات البونص ولا ايه عموما انا

دخلت عل غرفه التاجر من اجل التأكد ولقيت ان الامر عادى عندى وعلى الرافعه اللى مختارها

antonioforex
01-17-2015, 19:25
السلام عليكم
اخي الرافعة المالية الخاصة بي لم تتغير و اظن انك عليك ان تعرف كيف
تختارها فقط لان الروافع الاخرى لازالت موجودة في حسابات البونص سلام.

mazouz
01-21-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

emya
01-21-2015, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

tazi larbi
01-21-2015, 16:53
السلام عليكم والله لا علم لي لبالامر انا
دخلت لاتاكد وجدت الرافعة لم تتغير في غرفة العميل لن حسابي قديم ربما هو قانون للحسابات الجديدة اسال الدعم الفني للشركة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

مصراوى
01-21-2015, 16:58
بالفعل اخى الكريم لقد تغيرت الرافعة المالية لكل الحسابات الجديدة والتى يتم الربط بالمنتديات المختلفة التى تدعمها انستا ولكن الحسابات الاخرى لها حرية الاختيار

BABA SANFOUR
01-21-2015, 17:21
ادا كان الامر صحيحا فربما يكون المشكل فقط لأن الموقع يقوم إعادة ترتيب أموره لأننا قمنا بوضع الأمور كما هي دون نقصان

مصطفى حمدان
01-24-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لو حضرتك تقصد الرافعة المالية لحساب البونص بالمنتدى فهو كما هو لم يتغير به اى شى ولكن هناك حسابات البونص بدون ايداع فى شركات اخرى يكون من شروطها استخدام رافعة مثل التى تقول عليها

audi19844
01-25-2015, 21:25
اعتقد انها لازالت مجوده اخي لاني امتلك حساب ايداع قديم وامتلك حساب بونص جديد وبه الرافعه 1:1000 اخي
اذن لاداعي لان تقول هذا الخيار موجود عند التسجيل ولك ان تختار ماتشاء من الرافعه عند التسجيل وما يناسب رأس مالك الذي ستتجر به

ibrahim forex
01-26-2015, 15:46
بالفعل اخى الكريم هذا الامر حقيقى طالما انة يتبع حساب بونص وليس حساب شخصى تقوم بالايداع بة من خلال مالك الخاص

mery20
01-26-2015, 22:29
بسم الله الرحمن الرحيم .. اخي الكريم ... هذا الموضوع ممتاز جدا افادني كتير .. نقوم لك بكل الشكر .... كل الشكر اليك اخي الكريم .. السلام علييييييييييييييييييييييي ييكم ورحمه اله وبركاته اخي الكريم ..... ننتظر منك كل جديد في القريب العاجل تقبل مروري

sharshabil
03-12-2015, 23:42
الامر صحيح كل الحسابات الجدد با رافعة مالة مئة ليس اكنتر
و لما تتصلر بالدعمالفني يقول لك انه حساب بونص و الراعة الممتاحة هيا مئة اقصى حد

mohammedash
03-13-2015, 01:34
السلام عليكم
فعلا أخي الكريم أنا الرافعه اللي مشترك عليها هي 1/100 وليست 1/1000 واستغربت هذا الشيء في البدايه ولكن ماذا أفعلا هذا هو حال كل حسابات البونص