PDA

View Full Version : ترابط المؤشرات وتأثيرات السوق

hassanabu
01-16-2015, 19:59
إن المتداول الناجح يبقى على اضطلاع على جميع الأخبار المتعلقة بسوق التداول من مؤشرات اقتصادية وأخبار سياسية وقرارات البنوك المركزية التي تلعب دوراً مهماً في حركة السوق. ومن جهة أخرى يعتبر التحليل الفني أو التقني جزءاً هاماً آخر من عملية التداول فيعتمد الكثير من المتداولين على المؤشرات الفنية والرسوم البيانية التي تساعدنا في تحديد وبناء خطة التداول المناسبة، ويمكن اعتبار الرسوم البيانية مرآة للحالة العامة والشاملة التي تعكس كل ما يدور في سوق الفوركس، فهو يقدم جميع الخطط والتوقعات المستقبلية، وقد يعتمد الكثير من المتداولين على تداول الاتجاه (الترند). ويمكننا القول إن أنواع تحليل تحركات الأسعار ليس منفصلة عن بعضها وإنما هي مكملة لبعضها البعض ولا يمكن الاستغناء عن التحليل الفني ومراقبة الأخبار والمؤشرات الاقتصادية وإهمال سلوك العملات واتجاه السوق،

hpacer
01-16-2015, 23:29
قد يعتمد الكثير من المتداولين على تداول الاتجاه (الترند). ويمكننا القول إن أنواع
تحليل تحركات الأسعار ليس منفصلة عن بعضها وإنما هي مكملة لبعضها البعض
ولا يمكن الاستغناء عن التحليل الفني ومراقبة الأخبار والمؤشرات
الاقتصادية وإهمال سلوك العملات واتجاه السوق

a7med84
01-17-2015, 16:15
شكرا على الموضوع وعموما ىف السوق مهم جدا ان يكن هناك التوليفه اللى تكون منها استرايتيجه تداول

ويكون هناك ثقه وخبره فى التعامل مبها مع السعر فى السوق وايجاد فرص للتداول

bilelchelseano
01-17-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشرات تتعطيك قرار و ليس لها ترابط بل تقرب لك حلة زوج و قد تخطئ
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ahmed mohsen92
01-17-2015, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

مصطفى حمدان
01-24-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر الاخبار الاقتصادية المؤثرة على سوق الفوركس عامل هام فى تحديد حركة السوق فى فترة زمنية محددة وقد تكون مستمرة لوقت طويل والمتداول الناجح هو من يروض هذه الاخبار لصالحه

catw
01-25-2015, 22:38
مشكور اخى على موضوعك ترابط الؤاشرات وتاثيرات السوق
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

antonioforex
01-31-2015, 00:19
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هدا الموضوع المهم حول ترابط مؤشرات الفوركس
و كيف تاثر في السوق و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

ahmed abdo a
05-31-2015, 02:47
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وتقبل مرورى***************

aligharbi316
05-31-2015, 03:00
مؤشرات تتعطيك قرار و ليس لها
ترابط بل تقرب لك حلة زوج و قد تخطئ
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في
هذا المجال

ملاك الروح
05-31-2015, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على موضوع ترابط المؤشرات - بالفعل هناك تربط بشكل كبير بين المؤشرات المختلفة - موضوع قيم
اتمنى لك التوفيق دائما

adiil
06-03-2015, 12:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول ترابط المؤشرات و نحن جد ممتنين لك و
جزاك الله كل خير

aymansaleh
06-03-2015, 12:55
استاذ حسن, بالطبع التحليل الاساسي لا ينفصل عن التحليل الفني,مراقبة الاخبار وتحركات السوق الاقتصاديه والسياسيه لا تنفصل عن استخدام المؤشرات والدعم والمقاومه
تقبل مروري