PDA

View Full Version : من الذي يسيطر

hassanabu
01-17-2015, 04:50
تنتقل السيطرة في السوق بين البائعين والمشترين، فقد تسيطر احيانا الثيران (المشترين) وفي اوقات اخرى قد يسيطر الدببة (البائعين)
التجميع – هو مصطلح يستخدم لوصف السوق الذي يتم الهيمنة عليه من قبل المشترين.
إذا كان هناك اتجاها نزوليا في السعر مع زيادة في حجم التداول، فهذا يعني أن هناك المزيد من المشترين على استعداد لشراء زوج عند انخفاض الأسعار. وفي هذه المرحلة سوف يتم استنفاذ جميع الباعة، وبعد ذلك سوف يتكفل العدد المتزايد من المشترين بالقيام بعملية عكس الاتجاه النزولي.

التوزيع – هو مصطلح يستخدم لوصف السوق الذي يتم الهيمنة عليه من قبل البائعين
فاذا كان هناك اتجاها صعوديا في حركة الاسعار مع زيادة في حجم التداول، فهذا يعني ان هناك المزيد من البائعين على استعداد لبيع الزوج عند انخفاض الاسعار. وفي هذه المرحلة سوف يتم استنفاد جميع المشترين، وفي النهاية فسوف يتكفل العدد المتزايد من البائعين بالقيام بعملية عكس الاتجاه الصعودي

a7med84
01-17-2015, 05:13
شكرا على المضووع هو بدون شك عباره عن عرض وطلب

وصراع داخل السوق بين العرض والطلب والله يوفقكم والله المستعان

samirovski
01-17-2015, 21:02
بارك الله فيك الصراع الدائم بين المشترين و البائعين هو الدي يحدد
مسار السعر في أي سوق من الاسواق ليس فقط في الفوريكس يا اخي
بالتوفيق انشأ الله

hpacer
01-18-2015, 01:44
بارك الله فيك الصراع الدائم بين المشترين
و البائعين هو الدي يحدد
مسار السعر في أي سوق من
الاسواق ليس فقط في
الفوريكس يا اخي
بالتوفيق انشأ الله

مصطفى حمدان
01-24-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المعلوم ان سوق الفوركس هو احد الاسواق والمالية الاكثر شهرة فى الوقت الحالى وبالتالى فان هناك قوى مالية كبيرة تتحكم فى السوق وفى مجريات احداثه مثل الحكومات والبنوك المركزية لبعض الدول الكبرى

8150017
01-24-2015, 14:43
مشكور على المعلومه وعادة انا اضحك من كلمة ثيران و دببه ههههههه فعندما ادخل فى صفقة شراء اقول انا الان هههههه مافيش داعى ااقولها وكذلك العكس فى البيع اقول نفس الاسم ههههه ربنا يوفق

Bouani
01-24-2015, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
و هو كذلك أخي الكريم السوق هو حلبة صراع بين البائعين و المشترين
و مثل ما يقولوا بين الثيران و بين الدببة أخي الغالي
بس لازم الواحد يعرف يختار الفريق الرابح جيدا
و ذلك لتحصيل أكثر ربح

tefa.brave
01-24-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله العظيم انتو شباب 100 ال100ال 100 وربنا يخلى منتدانا الجميل ده وشركة انستا فوركس الى اتحتلنا الفرصة الحلوة دى
مينن كان يصدق تتاجر بحب ولمة وتفؤل لما تكسب او تخسر تلاقى شبابا زى الاعضاء دول تتكلم وتفضفض لهم يسلام ربنا يخليلنا المكان الحلو ده الي كان السبب فى اننا نتجمع هنا

catw
01-24-2015, 20:52
مشكور اخى على موضوعك من الذى يسيطر
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

adil17
01-24-2015, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضم عليه الموضوع من افادات و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

mazouz
01-24-2015, 21:08
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

myada
01-24-2015, 21:34
شكرا على المجهود والشرح اللى اكثر من رائعين وانا فعلا استفدت منه كتيير
جزاك الله كل خير

emya
01-25-2015, 18:56
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها

snnaky
01-19-2016, 15:27
اللى بيسيطر على السوق كل الناس اللى بتتعامل فى السوق يعنى مش محتاجة كلام بس عند التخصيص نقول انهم منقسمين الى قسمين قسم بائع وقسم مشترى
طب نخصص اكتر نقول قسم يمتلك ادوات اكبر وهى التحليل والأخبار والترويج وهم صناع السوق ومن فى ظلهم وقسم لايمتلك غير الفنى فقط

ninou25
01-19-2016, 15:42
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
تقبل مروري