PDA

View Full Version : المخططات البيانية وقصة حياة وتاريخ

hassanabu
01-17-2015, 04:58
يمكن للمخططات والرسوم البيانية ان توفر الكثير من المعلومات حول حركة سعر زوج العملات في فوركس . ويقول العديد من التجار أن المخططات تروي قصة زوج العملات. مع أكثر من 50 نوع من المؤشرات الفنية، ويمكن للتاجر ان يحصل على ثروة من المعلومات حول كيف يمكن ان يتحرك زوج العملة. فمن هذه المعلومات التاريخية يمكن للتاجر ان يستنتج الحركة المستقبلية لزوج العملات.

a7med84
01-17-2015, 05:09
شكرا لك اخى الكيم على الموضوع وعلى الرغم من بشاطته ولكن عموما

الخبره هنا من خلال فهم الحركه للزوج من خلال نظره الى المخطط اكيد مؤثر فى التعامل معه

مصطفى حمدان
01-24-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل فان الاسواق المالية عموما وليس سوق الفوركس فقطتعتمد على الرسوم البيانية فى عملية تحديد اتجاه السعر وبالتالى فان الافضلية من المتاجرين فى التحليل لهذه الرسوم هم اكثر المحققين للارباح

Bouani
01-24-2015, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
بالفع أخر الكريم الرسوم و الأشكال تساعد في الفوركس و التنبؤ بالسعر
و حسب ظني الأشكال تحترم الفريمات الطويلة اكثر و ذلك لكونها تأخذ أكثر وقت للتأكيد
بس لا بد من اضافة مؤشرات أخرى للمساعة أكثر

catw
01-24-2015, 18:38
مشكور اخى على موضوعك المخططات البيانيه وقصه حياة وتاريخ
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

mhtab
01-24-2015, 19:23
و حسب ظني الأشكال تحترم الفريمات الطويلة اكثر و ذلك لكونها تأخذ أكثر وقت للتأكيد

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 03:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الرااائع عن ميزات مؤشر داكس والذي أتمنى أن يكون استفاد منه الجميع .. وننتظر ابداعاتك داائما .. تحياتي وبالتوفيق ..

islammowafy
05-13-2016, 15:36
شكرا لك اخى الكيم على الموضوع وعلى الرغم من بشاطته ولكن عموما

الخبره هنا من خلال فهم الحركه للزوج من خلال نظره الى المخطط اكيد مؤثر فى التعامل معه

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح اعتقد ان كسر الموفينج 200 علي فريم كبير وليكن في الحد الادني منة فريم الاربع ساعات هو مؤشر جيد جدا جدا للشراء في حالة الصعود وللبيع في حالة الهبوط بشرط تكون شمعة كاملة اعلي او اسفل النموزج بعد الكسر
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:35 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

انا طبعا باشكرك على هذه المساهمة من حضرتك ..لكن انا حقيقي مش مهتم
باخبار الذهب لانني لا اعمل فيه لان هناك حظر شرعي يعمل به الذين يهتمون بدينهم بجد ويخشون الله

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:35 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح اعتقد ان كسر الموفينج 200 علي فريم كبير وليكن في الحد الادني منة فريم الاربع ساعات هو مؤشر جيد جدا جدا للشراء في حالة الصعود وللبيع في حالة الهبوط بشرط تكون شمعة كاملة اعلي او اسفل النموزج بعد الكسر
بالتوفيق للجميع

Chika05
08-04-2016, 18:23
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد المخططات البيانية وقصة حياة وتاريخ الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

omaryat2
08-05-2016, 03:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

snnaky
04-09-2017, 21:50
على كل تاجر أن يحدد شخصية التداول الخاصة به بأن يقرر إلى أي نوع (مجموعة) من تجار العملات ينتمي ، وهذا قد يستغرق بعض الوقت والتجربة. فمن الواضح أن الرسوم البيانية للأطر الزمنية الصغيرة الدقيقة مثل دقيقة واحدة ، أو خمس دقائق ملائمة لـ تاجر العملات الفعال . حيث أن هذا النوع من الرسوم البيانية للعملات تعطي الفرص للتداول السريع بسبب التقلبات والتحولات التي تبدو أكثر جذرية بسبب الإطار الزمني الدقيق. في حين ، أن الرسوم البيانية اليومية ، الأسبوعية و الشهرية فهي تلائم تاجر العملات المعرّف بـ تاجر المواقف . حيث ان ذلك يعتمد كليا على رباطة جأش التاجر.

abd elhamed
04-09-2017, 22:40

Mahmoud salman
04-09-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

zianitrader
04-10-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
من اكثر المخططات البيانية الشموع اليابانية, بسبب كثرة المعلومات التي تقدمها و سهولتها

yousee
04-10-2017, 22:54
الشموع أو المخططات اليبانية عندها قصة كبيرة وتاريخية فأول من كشف هده الشموع بعد اليبان هم الأمريكين لهدا لا تستغني عن الشموع اليبنية

mohamedhamed
04-12-2017, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى
الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم