PDA

View Full Version : تداول بالاتجاه

hassanabu
01-17-2015, 04:59
ان العديد من التجار يرون مدى اهمية تحديد خط الاتجاه لزوج العملات. فخط الاتجاه يبين لنا كيف يمكن لسعر زوج العملة ان يتحرك (أو يتجه) – إلى أعلى أو أسفل، أو جانبي. فالعثور على اتجاه امر مفيدة جدا في تحديد حركة الأسعار في المستقبل. فالقول المشهور بأن "الاتجاه هو صديقك" صحيح تماما، فالعديد من التجار يعتمدون على وجود اتجاه لتوقع تحركات الأسعار

a7med84
01-17-2015, 05:09
مفيش شك ان الترند وخط الترند من الادوات الهامه جدا ف التحيل لفنى فى هذا السوق مهم جدا ان يكون هناك رسم لها بشكل صحيحي والله يوفقكم والله ا لمستعان

مصطفى حمدان
01-23-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد فان الترند هو صديق المتاجر لان اى صفقة عكس الترند العام للزوج تعتبر مجازفة كبيرة من المتداول الااذا كان محترفا فى التحليلويعى ما يفعل لذا ينصح دائما بالدخول مع الاتجاه العام

adil17
01-24-2015, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير وعلى ما يتضمن عليه الموضوع من معلومات قيمة و مهمة و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

emya
01-25-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

tazi larbi
01-25-2015, 20:01
السلام عليكم االاجاه معرفته ضرورية والاجاه صديق لمتاجر هكدا تقول القاة اكنت تعرف اتجاه السعر فلن تخسر تامهم ان لا تعاكسه فلا شراء في الهابط ولا بيع في الصاعد اتمنى لكم النجاح ولله الموفق

Federerista
04-28-2015, 23:25
يسمى ايضا بالتداول عبر ترند السوق ولكن من الصعب توقع ترند السوق بسهولة كباقي المؤشرات من الافضل استعمال فريم الديلي
لاستنباط على الاقل ترند السوق

mazouz
04-29-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

معتصم سباعنة
04-29-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم من الضرورة موعرفة اتجاه سير العملات او الزوج قبل البدء في العمل - بالتوفيق
تقبل مروري

mahmoud alsheyab
11-28-2015, 22:13
بالتاكيد فان الترند هو صديق المتاجر لان اى صفقة عكس الترند العام للزوج تعتبر
مجازفة كبيرة من المتداول الااذا كان محترفا فى التحليل وينعى ما يفعل لذا ينصح دائما بالدخول مع الاتجاه العام

aymansaleh
11-28-2015, 23:57
الاخ الكريم, التداول بالاتجاه هو اقوى انواع الاستراتيجيات وهي اساس التحليل الفني, تحديد الاتجاه ورسم الترند وتحديد نقاط الدخول والخروج والصبر والالتزام بالاستراتيجيه
تقبل مروري