PDA

View Full Version : أسعار النفط تصعد مع توقع وكالة الطاقة تغير مسار السوق

abdelmalek1988
01-17-2015, 14:18
السلام عليكم و رخمة الله و بركاته

أسعار النفط تصعد مع توقع وكالة الطاقة تغير مسار السوق

ارتفع سعر خام برنت في العقود الآجلة يوم الجمعة فوق 49 دولارا للبرميل بعد أن قالت وكالة الطاقة الدولية إن المسار النزولي الذي سلكته الأسعار في الآونة الأخيرة قد يتغير رغم استبعاد بعض المحللين تعافي الأسعار بقوة قريبا في ظل استمرار تفوق تخمة المعروض العالمي على الطلب.

ونزلت أسعار النفط أكثر من النصف منذ يونيو حزيران الماضي مع ارتفاع الإنتاج في أنحاء العالم وتباطؤ الطلب. ورغم أن وكالة الطاقة قالت إن مسار السوق ربما يتغير هذا العام إلا أنها أضافت أن الأسعار قد تواصل تراجعها قبل أن تبدأ السوق في الارتفاع من جديد.

وقالت الوكالة "لا أحد يعلم الحد الأدنى الذي ستصل إليه السوق. لكن الهبوط له تأثير... ربما لا يكون تعافي الأسعار وشيكا ما لم تحدث أي تعطيلات كبيرة لكن تتزايد العلامات التي تشير إلى أن المسار سيتغير."

وأضافت الوكالة التي تقدم المشورة للدول الصناعية بخصوص سياسات الطاقة "استعادة التوازن (في السوق) قد تبدأ في النصف الثاني من العام."

وبحلول الساعة 0917 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر مزيج برنت في العقود الآجلة 74 سنتا إلى 49 دولارا للبرميل. وزاد سعر الخام الأمريكي 82 سنتا إلى 47.07 دولار للبرميل.

وقال محللون إن برنت -الذي جرى تداوله فوق 48 دولارا للبرميل قبل صدور تقرير وكالة الطاقة- يجد دعما قويا عند الأسعار الحالية.

وحقق النفط مكاسب رغم تداوله في سوق متلقبة بعدما فاجأت سويسرا الأسواق التي تعاني بالفعل من تهاوي أسعار السلع الأولية بتخليها يوم الخميس عن السقف الذي وضعته لسعر عملتها أمام اليورو.

وأدت هذه الخطوة إلى تكبد اليورو أكبر خسائره اليومية في تاريخه أمام الفرنك السويسري ونزوله إلى أدنى مستوياته في 11 عاما أمام الدولار.

مقول للافادة .............:rules:

مصطفى حمدان
01-20-2015, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفسد منه الجميع خاصة الاخوة الذين يتداولون على النفط واتمنى ان يحققوا الكثير من الارباح مستندين على هذه التحليلات

مصراوى
01-20-2015, 20:00
اخى الفاضل اعتقد ان هذا الامر فى السابق اما الان فاسعار النفط اخذة فى الانخفاض ولا ادرى الى متى سيتم هذا الانخفاض الكبير فى النفط

hamza el
01-21-2015, 02:10
شكرا معلومات قيمة و مفيذة جدا انا اظن انه من الصعب ان يتعافى سعر البترول في هذا العام
و اظن ايضا انه سيستمر في النزول
اما يالنسبة للقرار السوسري الذي شكل الحذث هذه الايام فهو حذيث المستثمرين و المتداولين و ما زالت الاجتماعات قائمة على هذا القرار
و قد افلست شركة وساطة مشهورة جدا و خسروا الكثير من اعضائها و لكن في المقابل هناك من ربح اربح خيالية اثر القرار السوسري

emona
01-21-2015, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات الرائعة والقيمة والمفيدة..وننتظر المزيد والله الموفق

MAGDYABDO
01-21-2015, 03:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي على الموضوع اللى هيفيد اكيد اخواتنا المتاجرين على النفط
انا شخصيا معنديش خبره كبيره في النفط وتحركاته
بالتوفيق لك اخي

eragon
01-21-2015, 15:00
انا شايف ان اسعار الذهب والنفط ارتفعت بسبب الحركة العنيفه في سعر الفرنك السويسري مقابل باقي العملات
الخبر ده كان ليه تاثير قوي جدا علي البورصات كلها ..

amnyya
01-21-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم لا اتداول علىا لنفط لانه يحتاج راس مال كبير جدا تقبل مررورى اخى شكرا لك

randa
01-21-2015, 15:30
النفط الان فى حركه غير قويه وكانه ينتظر اخبار مهمه
لكن الى الان قوى البيع مازالت هى المسيطره على السوق ومن الخطر التفكير فى الشراء

mahmoudosama
01-22-2015, 16:02
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
01-31-2015, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم انا متوقع انه سعر النفط هايرتفع ويتعافي بس مع مرور الوقت لانه من المستحيل انه يبقى عند المستويات دي علطول
تقبل مروري

hicham1991
02-03-2015, 23:09
بالتوفيق لك اخي

nagranelhamy6562
02-04-2015, 10:15
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مشكور علي هذه المعلومه بارتفاع سعر النفط ولكنني الان راس مالي
صغير جدا ولا استطيع ان اتاجر علي هذا المعدن وانا في طريقي لزياده راس المال الذي يجعلني اتاجر علي النفط والبيت كوين ايضا

ahmed7afifi
02-12-2015, 10:02
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
u♣♣

aseer
02-22-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك اخى الكريم على التوضيح وان شاء الله الكل يكون استفاد من الشرح والتوضيح المميز

Hend salah
02-22-2015, 22:53
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

yaso2012
02-22-2015, 23:20
اما يالنسبة للقرار السوسري الذي شكل الحذث هذه الايام فهو حذيث المستثمرين و المتداولين و ما زالت الاجتماعات قائمة على هذا القرار
و قد افلست شركة وساطة مشهورة جدا و خسروا الكثير من اعضائها و لكن في المقابل هناك من ربح اربح خيالية اثر القرار السوسري

sherouk88
02-22-2015, 23:43
السلام عليكم
النقطة هي عبارة عن النسبة المئوية بقيمة نقاط. النقطة تقوم بقياس مقدار التغير في أسعار شكرا اخي الكريم على هذا التعريف.
النقاط هي ما جعل لقياس تغيرات السعر او تحديد القيمة الفعلية له و قياس الفروقات في السعر
و عادة النقطة تعادل سنتا واحدا هذا اذا كان الولار احد طرفي الازواج اما انلم يكن فان القيمة تختلف كلية

مامون سباعنة
02-23-2015, 01:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
أخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مرورك الرائع واشكرك على الاخبار الرائعة التي تساعدنا في تحليل السوووق
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي اخواني .......

محمد السيد محمد
02-23-2015, 01:41
تحليل منطقي اتفق معك فيه .. واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت ..
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

Wassa04
02-23-2015, 03:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل لاسعار النفط شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med84
02-23-2015, 06:36
النفط فى السوق بيكون تحركاته كبيره طبع انان اتكلم فى التداول

وعموما فى اعتقاد انه ممكن يكون هناك صعود كبير له فى لفتره القادمه والله المستعان

ahmd.wael
02-23-2015, 11:46
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

adel2525
02-23-2015, 21:20
شكرا علي معلوماتك القيمه سيستفيد الكثير منه و اتمنى لك النجاح
خاصة للمبتدئين في الفوركس وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

ahmed mohsen92
02-23-2015, 21:41
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

yaso2012
02-23-2015, 22:05
اظن ايضا انه سيستمر في النزول

mohamed12345
03-01-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد

nahla safwt
03-01-2015, 15:45
ان موضوعك هام للغاية ومفيد ولكنى انا عن توقعى ان اسعار النفط لن تعود ثانية الى سابق عهدها
هية وعملات اخرى لانى اتوقع بداية انهيار فى الاسواق العالمية نتيجة العمليات الارهابية الموجودة

Audy1
03-11-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ارتفع سعر خام برنت في العقود الآجلة يوم الجمعة فوق 49 دولارا للبرميل بعد أن قالت وكالة الطاقة الدولية إن المسار النزولي الذي سلكته الأسعار في الآونة الأخيرة قد يتغير رغم استبعاد بعض المحللين تعافي الأسعار بقوة قريبا في ظل استمرار تفوق تخمة المعروض العالمي وبالتوفيق

SHADOWING
03-13-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
لستا مهتما يا اخى الفاضل باسعار النفط ولكن على كل حال جزاك الله خيرا وإن شاء الله نستفاد جميعا من هذا الموضوع الرائع

popa2015
03-13-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

nahmado
03-17-2015, 19:21
السلام عليكم
ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل
هذا الموضوع شيق جدا وممتع واشكرك على هذا الموضوع الرائع
اتمنى الاسفادة للجميع
تحياتى

mohamed12345
03-19-2015, 16:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا قد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد وبالتوفيق

waelmma
03-19-2015, 19:05
;):)):)) شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات وربنا يبارك فيك
ومتحرمناش من اى معلومة تستطيع الحصول عليها

lassad
03-19-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي مشكور على المعلومة وافادتنا بها... وشكراً إلى كامل فريق منتدى فوركس مصر

عبدالقادر محمد
03-22-2015, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفسد منه الجميع خاصة الاخوة الذين يتداولون على النفط واتمنى ان يحققوا الكثير من الارباح مستندين على هذه التحليلات

samehbird007
03-22-2015, 01:38
بالتوفيق لك اخي

deyaa24
03-22-2015, 01:50
النفط بيكون له تاثير قى جدا على السوق
اك النفط بيكن من اقى ااشياء ى السوق التى نحقق منها رح كبير جدا ولكن ايضا يكون فية خسارة كبيرة جدا

سارة محمد
04-12-2015, 05:01
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-16-2015, 15:05
اظن ايضا انه سيستمر في النزول

user_66
04-18-2015, 00:08
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

zakariainchallah
04-18-2015, 00:27
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وأصحابه أجمعين
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله

ahmed mo
04-18-2015, 00:30
شكرا لعىا لمضووع والنفط من اواخر عام وهو فى هبوط ولكن فى القوت الحالى هو فى تذبذب بالقرب من

والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق

User_90
04-18-2015, 00:32
من رايي ايضا. العلاقة كبيرة بين البترول والعملات واذلك نجد وحقق النفط مكاسب رغم تداوله في سوق متلقبة بعدما فاجأت سويسرا الأسواق التي تعاني بالفعل من تهاوي أسعار السلع الأولية بتخليها يوم الخميس عن السقف الذي وضعته لسعر عملتها أمام اليورو.

abeerabdelghany
04-18-2015, 01:41
اظن انه من الصعب ان يتعافى سعر البترول في هذا العام

omaoma
04-18-2015, 03:48
حدث انهيا ر قوى جدا فى الاسعار حدث انهيار قى جدا لما السوق ف النفط اتخذذ طريق الهبوط
وكلن النط لنا يهبط دة له تاثير قوى جدا على الاسواق حيث يحدث تاثير او انتعاش اقتصادى

Eslam1
04-19-2015, 06:48
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

waelmma
04-19-2015, 07:12
:):accute::( اخى الكريم انا لااحب ان اتاجر فى النفط
او فى المعادن لانه فيه حرمة فى التجارة به عن طريق النت

Eslam1
04-22-2015, 07:12
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

waelmma
04-22-2015, 09:13
;):(:)) لااحب ان اتعامل فى النفط اخى الكريم علشان به شبهة تحريم
وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله :(;);)

user_21
04-22-2015, 09:27
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

ShougySalout
04-22-2015, 09:32
النفط الان فى حركه غير قويه وكانه ينتظر اخبار مهمه
لكن الى الان قوى البيع مازالت هى المسيطره على السوق ومن الخطر التفكير فى الشراء

ahmedtaher
04-25-2015, 01:03
السلام عليكم ... انا تفق معاك ان الاسعار بتاعه البترول في ازدياد ومن الممكن ان تتعامل الدول العربية مع الوضع بوضوح
بالتوفيق ان شاء الله

hamdochi
05-23-2015, 14:58
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

nda
05-23-2015, 17:30
انت ممكن تبدأ باي مبلغ انت عايزو وتعمل 20 ف المية من راس المال شهريا
شوف انت اللي عايزو واشتغل بية
بالتوفيق تقبل مروري

omer1
05-23-2015, 21:30
السلام عليكم بصراحة اخي انا لا افضل العمل بالاكسبرتات لان سوق الفوركس لا يوجد
من يربح فيه دائما حتى بالتداول الالي لدلك افضل الاعتماد على نفسي و اكتساب خبرة.

محمد السيد
05-23-2015, 22:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين ..
ان يبداوا في تناوله و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

Kiing
05-24-2015, 17:25
مشكور جدا على هذا التحليل ممكن متلا ان يستفسد منه الجميع اي انه خاصة الاصدقاء الذين ممكن ان يتداولون على النفط متلا

العراقي
06-12-2015, 00:39
بالتوفيق لك اخي

AH3
06-20-2015, 05:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

ASMAA TAHA
06-20-2015, 18:36
اسعار النفط غير مستقرة على الاطلاق لانها ترتبط ارتباط وثيق بسعر الدولار
اى انه كلما زاد الدولار قل سعر النفط والعكس صحيح لان النفط والدولار بينهما علاقة عكسية دائما مثل الذهب والدولار والفضة ايضا

mechanical
06-23-2015, 15:57
السلام عليكم......شكرا عشان انت خليتني انا وغير نستفيد من الموضوع الجميل دا وياريت تنزل بالمزيد
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

mohamed ahmed35
06-23-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك على طرحك للموضوع الرائع والمفيد
وأتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك
قوى البيع مازالت هى المسيطره على السوق ومن الخطر التفكير فى الشراء

mhamdy22
06-23-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك أسعار النفط تصعد مع توقع وكالة الطاقة تغير مسار السوق...واتمني الافادة للجميع وجزاكم الله كل خير.

ali20
06-23-2015, 16:19
النفظ بصعد مع انه يكون فية طلب عى النفط وايضا ينخفض مه قلة الطلب وايضا كثيرة العرض
اكدي الدال عىل السعل بيكون عايز وقت لكى نتعلم وايض بيكون عايز خبرة

mohamed ahmed35
06-23-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك على طرحك للموضوع الرائع والمفيد
وأتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك

Mona forex
06-23-2015, 16:24
بالتوفيق لك اخي

AH3
07-21-2015, 20:47
ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه تفبل مروري

Forex Story
08-16-2015, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم انا متوقع انه سعر النفط هايرتفع ويتعافي بس مع مرور الوقت لانه من المستحيل انه يبقى عند المستويات دي علطول
تقبل مروري

alihar316
09-01-2015, 17:57
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة المميزة و القيمة والهامة أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

abolina
09-28-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

ahmedhelmy1
05-19-2016, 17:53
واحد يسالني طيب لنفرض ان فيه خبر جاء وقته ونحن لازلنا في الخبر الأول ماذا نفعل .. اقوله انا عن نفسي باقفل حتى لو كان المتوقع من الخبر انه ييجي في اتجاهي .. منيش جبان ولا حاجة بس انا ما احبش اتاخد على خوانة ..

dvdali07
05-19-2016, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا للمعولمات الموصوع القيمة
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 01:23
شكرااا على المداخلات لاعضاء الكرام من اجل اثراء الموصوع او المساهمة في الاجة او الشرح الجيد
ارجو المواصلة و الاستمرارية في المنتدى و طرح الافكار الجيدة للمناقشة
موفقين

forexfox
06-20-2016, 23:09
لنصيحة العامة هي أن تعترف بأنك مخطئ، و من ثم تخرج من التداول و تحاول مرة أخرى. قد يصبح الأمر محيراً بشكل سريع، و عندما يكتشف المتداول في فوركس بأنه من الصعب عليه الإعتراف بالخطأ في عملية تداول معينة، فإنه يحاول التعويض عنها بعملية تداول أخرى، مما يؤدي إلى تصرف سيء جداً وشكراا.

MASTER TRADER
06-20-2016, 23:24
مشكور على الموضوع وعلى اخبر الاقتصادي تلهامة امل ان يفيدة الاخوة الكرام ان شاء الله ،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله ..

fady forex
06-21-2016, 00:16
اسعار الذهب والنفط ارتفعت بسبب الحركة العنيفه في سعر الفرنك السويسري مقابل باقي العملات
الخبر ده كان ليه تاثير قوي جدا علي البورصات كلها

bahoma310
06-22-2016, 17:08
ستكون سنة 2016 سنة صعود النفط و مرحلة نموه على الشارت
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

medokarem
03-01-2017, 02:38
السلام عليكم اخويا الفاضل شكرا علي شرحك الوافي الذي افدتنا به
لكي خاالص ودي مع شكري وثنائي على تميزك
تقبلي مرورري
بالتوفيق اخويا

سيد2017
03-09-2017, 08:03
انا اعتقد ان التداول على النفط يحتاج الى خبرة كبيرة جدا لان مثل هذا النوع من التداول يعتمد على التحليل الاساسي اكثر من التحليل الفنى لانه يعتمد على الاخبار السياسية والاقتصادية

alonsoo
03-09-2017, 08:47
هو عامة انا لا اتداول على النفط الان لاننى قرات فتاوى تحرم السلع والذهب والفضة لكن معرفة النفط تفيد اسعار العملات المرتبطة به بالتاكيد

مروه عصر
03-09-2017, 12:42
السلام عليكم
موضوع مهم جدا ومفيد يعرفنا الكثير عن سوق النفط وتاثيره اما بالسلب او الايجاب عن سوق العملات بالفوركس حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل به...

MOHAMED SAID ELSAYED
03-09-2017, 13:12
الــــســــلام عـــــلـــيـــكم ورحــــمـــــه الله وبـــركـــــاتـــه ........ليس عندى علم بم يخص المعادن لان انا لا اتاجر بيها والله المستعاااااااااااااااااان

ashmawey
03-27-2017, 20:58
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

skylol
03-27-2017, 21:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اسعار النفط اصبحت متذبذبة بشكل كبير اتمنى الحذر اثناء التداول بالنفط وبالتوفيق للجميع

ayouz
03-27-2017, 21:32
السلام عليكم اخي في سؤال يتعلق كما تطرقت للنفط اريد ان اتداول فيه لكن لا اعرف التحليل الاخباري الدي يخص النفط اعرف فقط التحليل الفني ؟

Themantrade
04-11-2017, 20:30
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث استطعت ان افهم بعض الاشياء في عالم الفوركس حيث لم اكن اعرفها من قبل حيث تعرفت عليها من خلال هذا المنتدى الرائع

zunebha
04-11-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هدا الارتفاع طبيعي فالنفط في انتعاش لا حدود له.
بارك الله فيك على التحليل والموضوع الممتاز.

Abu_Yassin
04-11-2017, 20:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على العرض والمجهود الرائع فى هذا التقرير عن النفط وأحب أضيف أن النفط يكون فى علاقة عكسية مع الدولار لو أرتفع سعر النفط ينخفض الدولار لزيادة التكلفة الأنتاجية لأن أمريكا من الدول الصناعية

For
04-11-2017, 21:24
شكرا لك اخي على هذه المشاركة التي افدتنا بها حيث يجب على الجميع التعلم واخد بعض الدورات التعليمة عبر الانترنت والتي توجد في هذا المنتدى

rayzigar
04-12-2017, 14:12
النفط فعلا يا اخي التوقعات في الغالب تشير الى ارتفاع اسعاره كما الذهب ايضا فالنفط مادة مطلوبة ومهمة جدا ولا بديل له في التصنيع والطاقات الخ
انما الاكيد انه دول الاوبك تعمل السعر الي يتناسب ومصالح كل دولة من دول الاوبك اي المكونة للمنظمة والاكيد ان الانتاج يزداد والاسعار تزداد والمستهلكين يزدادون

ghost mastar
04-12-2017, 14:43
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد.

KARIM2017
04-12-2017, 16:13
تحيه طيبه وبعد
تسلم يداك اخي الكريم علي موضوعك المفيد لكل الاعضاء وخاصه الاعضاء الجدد
لاننا يجب ان نستفيد من ذلك ونتعلم لاننا سوف نتداول ويجب ان ننحاذ الي اهل الخبره في ذلك المجال
وشكرا اخي

dias40
04-12-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

Mr Fathy
04-18-2017, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا لاا اتعامل اصلا مع النفط ابدا ولا مع اى سلع لانى اصلا عارف ان الاسبريد بتاعها عالى جدا

adamarwan
04-18-2017, 22:00
نعم اخى فى العديد من الامور التى تحدت
الن هى اتى تاتر ىف كل هدا التحركات
لدى من الافضل ان تتمكن منا ن تتداول
وان تفهم الاجواء حولك
وحظ موفق

murad11
05-29-2017, 00:45
ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال

hooda
07-04-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارتفع سعر خام برنت في العقود الآجلة يوم الجمعة فوق 49 دولارا للبرميل بعد أن قالت وكالة الطاقة الدولية بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

ahmed housseini
07-10-2017, 05:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
العلاقة كبيرة بين البترول والعملات واذلك نجد وحقق النفط مكاسب رغم تداوله في سوق متلقبة بعدما فاجأت سويسرا الأسواق التي تعاني بالفعل من تهاوي أسعار السلع الأولية بتخليها يوم الخميس عن السقف الذي وضعته لسعر عملتها أمام اليورو
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

A.mustafa
08-25-2018, 11:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
النفط فى السوق بيكون تحركاته كبيره طبع انان اتكلم فى التداول
وعموما فى اعتقاد انه ممكن يكون هناك صعود كبير له فى لفتره القادمه تقبل مروري...