PDA

View Full Version : ارجو المساعدة لانزال المنصة على جهاز التابلت

walidmax1974
01-17-2015, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو المساعدة لانزال منصة التداول على جهاز تابلت 7 بوصة و هو يعمل طبعا بنظام الاندرويد
و كلما حاولت انزاله من موقع الشركة للاسف لا ينزل و يوجد تطبيقات كثيرة على متجر جوجل
و لكن هى من صنع اشخاص و ليس الشركة
و شكراِ

mrdark
01-17-2015, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو المساعدة لانزال منصة التداول على جهاز تابلت 7 بوصة و هو يعمل طبعا بنظام الاندرويد
و كلما حاولت انزاله من موقع الشركة للاسف لا ينزل و يوجد تطبيقات كثيرة على متجر جوجل
و لكن هى من صنع اشخاص و ليس الشركة
و شكراِ

اتفضل اخي الكريم جرب هذا الرابط https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instaforex.android.forex.mt4droidtr ader

aimen boughariou
01-18-2015, 00:01
الرجاء تحميل برنامج التداول Trading Station 2.0 بإتباع الخطوات التالية:
محطة السي اف دي
تداول النفط، المعادن، مؤشرات الأسهم والفوركس على محطة واحدة
تحميل المحطة محطة التداول رقم 2 على نظام التشغيل الويندوز | Self-extracting EXE file 17.1MB
اضغط RUN أو **** ولا تضغط SAVE. في حال كانت المحطة موجدة عندك ارجو أن تقوم بالغائها بشكل كامل وتحميلها من جديد.
استمر في تتبع التنزيل على الشاشة.
بعدما يتم تحميل البرنامج على جهازك ، ستظهر أيقونة **CM على جهازك قم بالنقر عليها وأدخل "اسم المستخدم ، وكلمة السر التي حصلت عليها" من اشتراكك واختر نوع حسابك سواء كان حساب تجريبي أو حساب حقيقي.

Forex_Gre
01-18-2015, 14:21
السلام عليكم

يمكنك تحميل الميتا تريدر عن طريق جوجل ستور او جوجل بلاي كل ماعليك فعله هو البحث عن mt4 ثم اختياره و تحميله كما هوا في الصورة المرفقه17848

مصطفى حمدان
01-26-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل قم بالدخول الى موقع الشركة وقم بتحميل منصة التداول للاندورويد وقم بتنصيبه على التابلت بشرط ان تكون متصل بالانترنت لكى يتم التحميل والله الموفق

mohamed9004
01-30-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله .. ايه عملت ايه نزلته ولا لسه انا نزلته على موبايل صاحبى اندرويد هوة s3 neo وشغال زى الفل بس طبعا مش زى جهاز الكمبيوتر خالص فرق كبير بس انا للاسف جهاز ويندوز فون لسه مفيش برنامج لانستا بيشتغل على الويندوز فون اتمنى ان مشكلتك تكون اتحلت

ahmedibrahim258259
04-26-2015, 18:41
اتفضل اخي الكريم جرب هذا الرابط https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instaforex.android.forex.mt4droidtr ader

بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك مندوب انستا على الرد الوافي جزاك الله خير انا شغال على البرنامج على الايفون
تقبل مروري

doola2020
05-17-2015, 03:13
أخي الكريم في منصة تداول علي متجر جوجل ممكن تحملها وأنا جربتها علي تليفوني وهو بنظام الأندرويد وتم العمل عليها وفتح حسابي علي شركة انستا

hager omar
05-18-2015, 20:46
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الفاضل وبكل الاعضاء الكرام وتستطيع ان تنزل المنصة من خلال المتجر الخاص بالتاب

تقبل مروري

hhpr1212
06-29-2015, 05:19
بعدما يتم تحميل البرنامج على جهازك ، ستظهر أيقونة **cm على جهازك قم بالنقر عليها وأدخل "اسم المستخدم ، وكلمة السر التي حصلت عليها" من اشتراكك واختر نوع حسابك سواء كان حساب تجريبي أو حساب حقيقي

marwanadam
06-30-2015, 18:30
ممكن اخى ان تجدها فى المتجر الخاص بجهازك وان تحملها من وان تدخل البيانات
ادا نجحت فاستخدمها لا مشكل فى دالك ,وحظ موفق اخى

ali barakat
06-30-2015, 22:14
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

aminjmil1
07-01-2015, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل قم بالدخول الى موقع الشركة وقم بتحميل منصة التداول للاندورويد
وقم بتنصيبه على التابلت بشرط ان تكون متصل بالانترنت لكى يتم التحميل
والله الموفق

touab.ali
07-03-2015, 03:49
اهلا و سهلا و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم و اعظا المنتدى الكرام .........و الله انا مبتدئ و لحد الان انا لست من
المتداولين الذين لديهم خبرة و لو اعرف لما بخلت عليك بالرد و في الخييييير تقبلوووو تحياتي ......اظن ان :rules:المشكل يرجع في موبايلك

touab.ali
07-04-2015, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مع اطيب التحيات لكل مشرفي المنتدى و لكل الاعظاء الكرام الذين يدعموننا بكل شيء
و اشكرك اخي الكرييييم على المشاركة الرائعة و المفيدة و لا تبخل علينا بالمزيد و جزاك الله خيرا
ساحمله و ارجع لك يا صضديقي

faisseli
07-27-2015, 16:53
للاف اخي ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص انزال المنصة في التابليت
ان شاء الله تلاقي المساعدة من باقي اعضاء المنتدى

zizo199
02-20-2016, 20:18
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الفاضل وبكل الاعضاء الكرام وتستطيع ان تنزل المنصة من خلال المتجر الخاص بالتاب

تقبل مروري

The_Gahbaz
03-28-2016, 04:39
الموضوع بسيط ان شاء الله اتاكد بس قبل ما تحمل اي برنامج ان عندك مساحه كافيه في التابلت علشان تقدر تثبت البرامج الجديده
خد ده برنامج الانستا تريدر بتاع الشركه https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instaforex.mobiletrader
وده كمان برنامج الميتاتريدر الاصلي بتاع الميتاكوتس https://play.google.com/store/apps/details?id=net.metaquotes.metatrader4

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 10:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

omaryat2
03-28-2016, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي يمكنك البحث عنه في غوغل يعني لا تحمله من الشركة إن لم يعمل لك الرابط يعني
و على العموم بالتوفيق لك أخي في تحميل المنصة

karinho1991
04-23-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله .. ايه عملت ايه نزلته ولا لسه انا نزلته على موبايل صاحبى اندرويد هوة s3 neo وشغال زى الفل بس طبعا مش زى جهاز الكمبيوتر خالص فرق كبير بس انا للاسف جهاز ويندوز فون لسه مفيش برنامج لانستا بيشتغل على الويندوز فون اتمنى ان مشكلتك تكون اتحلت

بروفسير العرب
04-29-2017, 16:20
ادخول على موقع شركه انيستا فوركس وادخول على تحميل المنصه واختار
نوع الجهاز الذى توريد تحميل المنصه عليه ولكن نصيحه لا تفتح المنصه غير من هذا الجهاز فقط

amin49
05-16-2017, 00:39
المرجو تحميل الطابلات الخاصة بك بالامبك
وهو تطبيق يساعدك على تحميل هذه المنصة
تقبل مروري اخي وكل التحايى لك وللاخوة

mr.khalled
05-24-2017, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الفاضل ....
اتمنى انك تكون استفدت من ردود الاخوة الاعضاء لان رددود بسم الله ماشاء الله تساعد اى حد
اتمنى لك المزيد من النجاح والتفوق

mohamed ebrahim khatab 1
05-24-2017, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل قم بالدخول الى موقع الشركة وقم بتحميل منصة التداول للاندورويد
وقم بتنصيبه على التابلت بشرط ان تكون متصل بالانترنت لكى يتم التحميل والله الموفق

---------- Post added at 09:51 AM ---------- Previous post was at 09:50 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الفاضل ....
اتمنى انك تكون استفدت من ردود الاخوة الاعضاء لان رددود بسم الله ماشاء الله تساعد اى حد
اتمنى لك المزيد من النجاح والتفوق