PDA

View Full Version : الفرنك السويسرى حرب العملات

MOSA3ID
01-17-2015, 23:37
الفرنك السويسرى
هو مجرد البداية لحرب العملات
لذلك على الجميع ان يحترس من الفترة القادمة
ربما تجدون اخبار ايجابية تأتى بإنعكاس سلبى على العملة والعكس
لقد اشعل الفرنك الفتيل ولكنه لم يطفئه وتركه يأكل فى السوق
ولا نتوقع ماذا سيفعل الكبار انها الدول وكبار المتداولين لا نتوقع كيف سيتعاملوا مع الاحداث ومن سيتحد مع من لادارة العاصفة

لذلك يجب ان يعدل الجميع استراتيجيته للتعامل مع الخبر

يجب ان نضع فى الحسبان ان الخبر ليس المؤثر الوحيد فى البورصة ولكن هناك المحاصيل الزراعية والاسهم والسندات والذهب والاسترالى والنحاس ..... الخ

يجب ان يتعمق الجميع اكثر فى عملة الدولة وما هى اهم مؤثرات السوق لديها

من الاخر لازم كل واحد يزيد من هدوئه وتركيزه فى السوق حتى يستطيع ان يزيد من ثقته لان الوقت ده كل من هو لا يقف بقوة ستطيح به الرياح

فهو وقت انفجار الفقاعات الاقتصادية الذى كان يتوقعه الكثير من الاقتصاديون
اتمنى مزيداً من النقاش والرؤى

a7med84
01-18-2015, 04:05
شكرا على الموضوع اخى الكريم وبيلتأكدي مهم جدا ان يكون هناك

حذر على الرغم ان اللى حصل مع الفرنك لا اعتقد انه ممكن ان يتكرر ولكن لحخذر واجب فى بدايه السنه دي

MOSA3ID
01-18-2015, 14:27
شكرا على مرورك
ممكن يكون الاخبار دى لها تاثير على ارتفعات الدهب وممكن يكمل الدهب فى الصعود الاسبوع القادم

yahya21190
01-18-2015, 17:42
ما هو دور شركة الوساطة بالتحديد ؟

في الظروف الطبيعية إن شركة الوساطة هي الشركة التي :

تلعب دور الوسيط بين التجار المشترين والبائعين.

توفر برنامج التداول الذي يحتوي على أسعار العملات الأجنبية الفورية والرسوم البيانية والمخططات والمؤشرات وبيانات أوامر الصفقات.

bilelchelseano
01-18-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات جيدة للفرنك سوسري يجب حظر دائما
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

dalimetre
07-06-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

ابراهيم عدنان
07-08-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي العزيز على ماتقدمه من مواضيع وتحاليل تخص الفرنك السويسري بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مروري

mido2015
07-08-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على الشرح الجيد للتحليلات اليومية لابد على التاجر الاعتماد على التحيلات في المتاجرة لنها مهمة في معرفة كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.
تحياتي.

lyes1977
07-08-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

هاشم احمد
07-09-2015, 03:59
من اهم الاشياء التي تفرق مع السعر او الزوج وتحركه بدرجة كبيرة هي الاخبار
والتحليل الاساسي يبين المستجدات التي تؤثر بشكل كبير علي الزوج

انعام حسن
07-09-2015, 04:40
من اعتقد انه امتلك كل شئ فهو لايملك شئ من صفات زوى الخبره القليله والمعرفه السطحيه
هى الافتاء وادعاء المعرفه فالعلماء متواضعون كلما زاد العلم زاد التواضع لوجودالثقه فهو غير
محتاج لاثبات ذاته

aliemad
07-13-2015, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخي الفاضل على الموضوع المهم الذي يخص الفرن السويسري و جزاك الله كل خير يا اخي على الموضوع و ان موضوعك هذا من اهم المواضيع و تقبل مروري

salahusmo94
08-11-2015, 23:21
زوج يورو/فرنك في قمم قرب 1.0870

يستمر الفرنك السويسري في الانخفاض مقابل اليورو يوم أمس الثلاثاء وارتفع زوج يورو/فرنك إلى منطقة 1.0870.

mohammad97
08-12-2015, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. شكرا لك اخي العزيز على مانشرت من تحليل فني مميز للفرنك السويسري ننتظر المزيد منك وتقبل مروري واحترامي

Mahmoud Pastore
08-12-2015, 01:11
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز