PDA

View Full Version : بخصوص المؤشرات لو سمحتم

forexaly5
01-18-2015, 01:13
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته
ممكن كل متداول خبير يخبرنا مهو المؤشر الذوي يعتمد عليه ولماذا و كم الأرباح التي حصل عليها بإعتماد عليه
شكرا

مصطفى حمدان
01-20-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل كل متداول له اسلوب فى العمل يختلف عن غيره من المتداولين الاخرين كل اسلوب له استراتيجية خاصة به ولكل استراتيجية مجموعة من المؤشرات

hamza el
01-20-2015, 15:22
اخي لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لا المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا
و لكن عندما يكون معدل كذبه اكثر من معدل صدقه هنا نقول ايضا ان المؤشر ضعيف و لا يمكن ان يساعدنا في تحليلاتنا
و لا انصحك ان تعتمد على مؤشر مئة بالمئة

tazi larbi
01-20-2015, 15:28
السلام عليكم انا في البداية جربت الكثير لكن بعد كل هده المدة اسقررت على الفيبو الستوك ستيك هما مؤشران جيدان والعمل بهما في غاية المتعة كم ان الربح يكون شبه مضون لو التزمت بطريقة عمل منضبطة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

مصراوى
01-20-2015, 15:40
اخى الفاضل انا اجد ان الكمؤشرات الموجودة فى منصة التداول باعداداتها الافتراضية مفيدة جدا فى التعامل مع السوق والربح من خلالة ولكن يجب التدريب عليها اولا

eragon
01-20-2015, 15:55
وعليكم الســـلام ورحمـــة الله وبركاتـــــــه
يمكنك استخدام مؤشر البولينجر باندس كا دعوم ومقاومات
ومؤشر القوه النسبيه rsi للحصول علي مناطق التشبع في السوق
واخيرا مؤشر الموفينج افريج

sarass11a
01-21-2015, 16:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

shinigami
01-21-2015, 16:48
السلام عليكم انا لست بخبير لمن اعتمد على موفين افريدج وباربوليك صار فهي في الغالب
تحدد لك وقت دخولك لصفقة او الخروج منها واخيرا موشر ا د كس و بيفوت بوانت لتحديد الدعم والمقاومة

mesteraden
01-21-2015, 17:14
أخي الكريم بالنسبة لي لااستخدم المؤشرات كثيرا لأن اغلب المؤشرات غير نافعه وتعيد رسم نفسها او تعطي نقطة الدخول بوقت متأخر لهذا لااقدر ان افيدك بهذا الموضوع ولكن ستجد اعضاء اخرين ربما ستستفيد من مشاركاتهم واتمنى لك التوفيق

mn3m
01-21-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الامر متفاوت بين الناس اللي في المنتدي وكل واحد لة الاسلوب الخاص بالشغل
انت ممكن تعمل استفتاء عن المؤشرات اللي ممكن تستخدمها وتتعلم واحد منهم

mohamedsaber
01-21-2015, 21:34
استخدمت مؤشر الموفينج افريج ووضعت له اعدادات متعددة مثل موفينج افريج 100 و موفينج افريج 200
لكن لا اعتمد علي المؤشرات حاليا لانها جميعا تعيد رسم نفسها مرة اخري

BABA SANFOUR
01-21-2015, 21:54
يا أخي الكريم قريبا سوف تكتشف أن أن لكل شخص طريقته الخاصة في التداول و أنا انصحك أن تقوم بخلق طريقتك الخاصة

nagwann
01-23-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
انا اتابع المؤشرات واشتغل على أساسها
واهمها بالنسبة لى الفيبوناتشى والبولنجر باند
موفق اخي الكريم

ahmed7afifi
01-23-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل شخص له استراتيجمه وخطه يمشى عليها لتحقيق هدفه
وشكرا على الموضع الرائع
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء
تقبل مرورى

mons
01-26-2015, 14:32
بالنسبة لي يااخي الكريم اعتذر عن الأيجابه على موضوعك لأني لسه مبتديء ولا اعرف عن المؤشرات وكيف يمكن استخدامها ولكن اكيد بستفيد من ردود الأعضاء الأخرين وسأعرف المؤشرات التي يستخدمونها وتقبل مروري

samir33
01-26-2015, 14:46
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
انا بصراحة لا اعتمد على المؤشرات في التدول
و سبق لي تجربة مؤشر البوانجر وهو جيد لمعرفة متوسط حركة الاسعار
و افضل المتاجرة على الاخبار الاقتصادية

shimopopa
01-26-2015, 15:43
السلام عليكمورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
يجب ان لا تعتمد على مؤشر واحد بل عدة مؤشرات
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

abowaled123as
01-26-2015, 17:19
لازم نقدرن حققق اكلثير اخى اكلرم بشكلك بير فى الموضو عالمهم دا اخى اكلرمي تقبتل حياىت لك اخى اكلرم باتلوفيق كل انشاء الهل
شكراكل

OLSOPIDRO
01-29-2015, 16:23
عذرا اخي الفاضل لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لا المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا تمنياتي لكم بالنجاح

dana abu alinine
01-31-2015, 09:09
بالتكيد لا يجب الاعتماد على مؤشر واحد في التدول واما اكثر من مؤشر لتأكيد الاتجاه والوقت المناسب لدخول في السو يجب ان يكون لدينا اكثر من مؤشر نعتمج عليه اقوى المؤشرا ت هي مؤشر ستوكاستيك وكؤشر ماكد والمتوسطات المتحركة ة الاحجام

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم لو في حد خبير موش هتلاقيه معانا هنا في المنتدي بس انا هاقولك انا بستخدم مؤشر الباربوليك على فريم الخمس دقايق في الفترة الاوروبية وبحقق منه 30 نقطة يوميا
تقبل مروري

sherouk88
02-22-2015, 00:00
نورت عالم الفوركس
اخى الكريم الامر بسيط جدا
انه بتزيد من نسبة العملاء لديها فى الشركة لان كل متداول بيدخل فى الفوركس وبيعمل صفقة
بتاخد عليها نسبة من الاسبريد لكل متداول اتمنى التوفيق للجميع

خيرالدين مهدي
02-22-2015, 00:17
والله يا اخي كل منا يعتمد على مؤشر معين انا اعتمد على مؤشر الماكدي و الستوكاستك .................................................. ....................
السلام عليكم

adkins
02-22-2015, 01:45
فعلا فيجب على كل واحد أن يتعلم في البداية معنى الفوركس و ما معنى التداول و أيضا كيف يمكن التداول ويجب إتباع الطريق الصحيح و لا يجب الطمع كما قلت وشكرا على هده المعلومات و المصطلحات المفيدة
و السلام عليكم أخي

a7med84
02-22-2015, 05:35
المؤشرات فى السوق هى للمساعده فى التعامل مع السعر دورها له حدود وعموما الموفينج افريدج من اهم المؤشرات فى السوق باكتر من اعداد له

ahmd.wael
02-22-2015, 14:04
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

hadymetwally4773
02-22-2015, 14:09
المؤشرات تير خد الرابط قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح المؤشر الربح وجربه ديمو

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

محمد السيد محمد
02-22-2015, 14:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
انا باشتغل كلاسيكي باعتمد على 3 مؤشرات واحد لتحديد الدعوم والمقاومات وهو الفيبوناتشي
ووحد لتحديد الترند وهو الديمارك ، وواحد للتاكد من الاتجاه وهو القنوات السعرية

antonioforex
02-22-2015, 15:17
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي اعتمد على التحليل الفني و الدخول في المستويات القوية و لحد الان احقق
بها نتائج طيبة في عملي و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل سلام.

rahim8
02-22-2015, 16:40
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

retared10
02-22-2015, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
انا اعتمد علي macd لانة من السهل التبؤ
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sherouk88
02-25-2015, 01:21
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

مامون سباعنة
02-25-2015, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على السؤال الرائع .. اخي كل متااجر ويتبع استرااتيجية معينة
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

netteler
02-25-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

شبه منحرف
02-25-2015, 22:59
انا افضل مؤشر عندى وارجحه لكى اتداول به هو مؤشر البولنجر باندز فهو مجدى للغايه خاصة اذا كنت تتاجر اسكالبنج فهو مربح جدا من هذا السوق وبالتوفيق

LOTFIHSE
02-26-2015, 01:02
لو في حد خبير موش هتلاقيه معانا هنا في المنتدي بس انا هاقولك انا بستخدم مؤشر الباربوليك على فريم الخمس دقايق في الفترة الاوروبية وبحقق منه 30 نقطة يوميا تقبل مروري

1 million
03-24-2015, 16:33
مرحبا اخي
أنا لا أستعمل المؤشرات بكثرة لانني اراها في كثير من الأحيان تعطي اشارات كاذبة
أنا أستخدم مستويات فيبوناتشي لانها تعطيني لمحة عن مراكز الدعم و المقاومة المحتملة

nagwa77
03-24-2015, 17:22
على ما اظن انك لا تزال جديد فى الفوركس فالصفقات لا تعقد بما تفضل
بل بالاتجاه العام للعملات و بمسياره السعر فى ذلك الوقت و ليس باههوائنا

adelee
03-24-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا اسف جدا مش هقدر اساعدك انا لسه جديد وبالتوفيق
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

adnan1969
03-24-2015, 22:53
اخي الكريم في كثير موشرات جيده وسهله ولاكن يجب ان تختارها وتجيد استخدامها
ولكل شخص موشر يشتغل عليه ويكسب وشكرآ

waelmma
03-29-2015, 10:16
:(;):) مفيش شك اخى الكريم ان مؤشر البولينجر باند من اقوى المؤشرات التى يمكنك
الاعتماد عليها وياتى بعدها مؤشر الموفينج افريج :);)

Ahmedibrahem91
03-29-2015, 10:19
اخي لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لا المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا
و لكن عندما يكون معدل كذبه اكثر من معدل صدقه هنا نقول ايضا ان المؤشر ضعيف و لا يمكن ان يساعدنا في تحليلاتنا

waffa
03-29-2015, 11:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد
أنا ألان واثنين من زملائي نقوم ببرمجه اكسبرت لكي يعمل لسة الصفقات كما نريد وبإذن الله حقك الربح المطلوب

elfraon
03-29-2015, 11:40

ayaaa
03-29-2015, 12:28
استخدمت مؤشر الموفينج افريج ووضعت له اعدادات متعددة مثل موفينج افريج 100 و موفينج افريج 200

waffa
03-29-2015, 13:28
انت تحصل على بونص هديه للمشاركه بالردود او الاسئله لاكنك لايمكنك سحبه فهو منحه من الشركه
لتتاجر به على حساب حقيقي والشركه تحصل من على السبريد والدعايه ايظا والا مادخل احد منتديات الشركه لولا البونص

m.gama17l
04-08-2015, 11:55
المؤشرات الموجودة فى منصة التداول باعداداتها الافتراضية مفيدة جدا فى التعامل مع السوق .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

dollarsniper
04-08-2015, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اشكر جميع الاخوة و الاخوات على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية اتمنى ان تفيدوننا اكثر و تساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

abdouberkani
04-08-2015, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اشكر جميع الاخوة و الاخوات على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية اتمنى ان تفيدوننا اكثر و تساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني

karim02
04-08-2015, 14:32
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
اخى الفاضل كل متداول له اسلوبه الخاص فى التداول ولهدا يجب عليك الحصول على مؤشر خاص بك لكي تكون لك الثقة أكثر في ما سوف تفعله

mezo1
04-08-2015, 14:33
هناك مؤشرات على أن الأسواق اليابانية تفك ارتباطها بشدة بالأسواق الأمريكية. بالرغم من بعض التقلبات التي تظهر في الأسواق الأمريكية تعكس السوق اليابانية العوامل الايجابية الداخلية مثل توقعات الأرباح والسياحة الداخلية."

وأغلق المؤشر نيكي مرتفعا 0.8 في المئة إلى 19789.81 نقطة وهو أعلى مستوى اغلاق منذ أبريل نيسان 2000 بالرغم من أن أسهم وول ستريت منيت بخسائر صغيرة في اليوم السابق.

وزاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.6 بالمئة إلى 1588.47 نقطة. وتقدم مؤشر جيه.بي.اكس-نيكي 400 بواقع 0.7 في المئة إلى 1448.52 نقطة

modr2015
04-12-2015, 17:47
من فضلكم ممكن تتأكدوا من درجات الحرارة يوم 26 ديسمبر لأن المؤشرات بتقول ان درجات الحرارة بتنخفض على مدار ... معلش بس مش عاوزين نكرر مأساة سانت كاترين لو سمحتم.

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:45 PM ----------

مؤشر المستوى: 15. أبووسن will become famous soon enough. الأوسمة و ... استفسسار لو سمحتوا بخصوص السداد ... مؤشر المستوى: 0. فهد الاشجعي will*...

ppttss
04-12-2015, 17:49
بالنسبة للمؤشرات تلك المؤشرات تعتبر من اهم الاشياء الخاصة بالمؤشر

لان المؤشر يعتبر من اليات التداول للتاجر

وبدون مؤشرات لن ترى السعر ولن ترى اى شى خاص بالفوركس

asxqw
04-12-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متفاوت بين الناس اللي في المنتدي وكل واحد لة الاسلوب بالنسبة لي لااستخدم المؤشرات كثيرا لأن اغلب المؤشرات غير نافعه وتعيد رسم نفسها او تعطي نقطة الدخول بوقت متأخر لهذا لااقدر ان افيدك بهذا الموضوع ولكن ستجد اعضاء اخرين ربما ستستفيد من مشاركاتهم الخاص بالشغل انت ممكن تعمل استفتاء عن المؤشرات اللي ممكن تستخدمها وتتعلم

دينا اسلام
04-12-2015, 17:52
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

asxqw
04-12-2015, 18:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و وكل واحد لة الاسلوب بالنسبة لي لااستخدم المؤشرات كثيرا لأن اغلب المؤشرات غير نافعه وتعيد رسم نفسها او تعطي نقطة الدخول بوقت متأخر لهذا لااقدر ان افيدك بهذا الموضوع ولكن ستجد اعضاء اخرين لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

taget
04-12-2015, 22:07
عن نفسى ف مبستخدمش التحليل الاساسى عشان كده مقدرتش اوصل للمشكلة
اللى انت بتواجهها لكن بالنسبة للعملات الاكثر صدقا افضل اليورو دولار لانه مضمون
وكمان حجم معاملاته اكبر وافضل وكمان تقدر تتابع الاخبار من على المواقع الاقتصادية
العالمية اللى بتهتم بسوق الفوركس والعملات

سارة محمد
04-15-2015, 05:13
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Nabil Wagdy
04-18-2015, 08:00
السلام عليكم
مفيش شك اخى الكريم ان مؤشر البولينجر باند من اقوى المؤشرات
التى يمكنك بيكون يعني الاعتماد عليها وياتى بعدها مؤشر الموفينج افريج

Eslam1
04-20-2015, 05:48
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

FullyActive
04-20-2015, 05:56
انا لا اعتمد على اى مؤشر بشكل اساسى
ولكن المؤشرات عامل مساعد لتأكيد دخولك على الثفقات تقدر تعتبر ان المؤشرات عامل مطمئن

رضوى
04-20-2015, 06:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل كل متداول له اسلوب فى العمل يختلف عن غيره من المتداولين الاخرين كل اسلوب له استراتيجية خاصة به ولكل استراتيجية مجموعة من المؤشرات متفاوت بين الناس اللي في المنتدي وكل واحد لة الاسلوب الخاص بالشغل

mesteraden
04-23-2015, 18:47
أخي الكريم بالنسبة لي اعتذر عن الأيجابه على موضوعك لأني أعتبر نفسي مبتديء ولا اعرف عن المؤشرات وكيف يمكن استخدامها ولكن اكيد بستفيد من ردود الأعضاء الأخرين وسأعرف المؤشرات التي يستخدمونها وتقبل مروري أخي الكريم

ahmedtaher
04-24-2015, 22:34
السلام عليكم .... انا رايي ان الموشرات هي اللي بتتبع السعر مش العكس يعني مش تعتمد علي الموضوع بالكلية وانت ان شا ء الله تحقق ارباح كويسة
بالتوفيق ان شاء الله

samieh
05-15-2015, 14:24
السلام عليكم
فى الحقيقة يا اخى انا لا اعتمد على اى مؤشرات لانها تعيد رسم نفسها وتتبع السعر
واعتمد على التحليل الفنى الكلاسيكى فقط فهو يكفى

made
05-16-2015, 02:24
كلام رائع جدا والعبرة في تنفيذه وليس قراءته والمرور عليه مرور الكرام وبالطبع الصبر وعند التسرع هو مطلب مهم جدا
اثناء التداول فالصبر علي الربح هو احدي سمات المتاجر المحترف وليس فقط الاسراع بأخذ الارباح لداعي الخوف من خسارة المبلغ الحالي

omer1
05-16-2015, 14:13
والله يا اخى الفاضل ان موضوعك خالى من الفائدة انا لا اعرف ما المشكلة فى ذلك قمت الساعة الثالثة او الرابعة
او الخامسة لا يوجد عيب او مشكلة فى ان نفتح المنصة ونرى الى ماذا وصلت الصفقة

mouade
05-16-2015, 16:31
الخبرة من اكتسبها فقد اكتسب خيرا كثيرا ان الخبرة هي تعني الربح الاكيد من السوق
ومن هنا علينا ان نحاول الصبر في هذه السوق الى ما لايقل عن 2 سنتين من التعليم لاجل الخبرة
بالتفيق للجميع

محمود مرعى
05-16-2015, 16:41
ممكن كل متداول خبير يخبرنا مهو المؤشر الذوي يعتمد عليه ولماذا و كم الأرباح التي حصل عليها بإعتماد عليه
شكرا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وانا عن نفسى بفضل دائما انى اعتمد على مؤشرات
فنية كثيرة الاول موفنج افريدج والثانى ماك دى ومومنتوم وكذلك على نقاط الدعم والمقاومة

omer1
05-16-2015, 21:23
لك الحق ان تبدا في التدوال عندما تنتهي من تجميع البونص المناسب للعمل به في مجال الفوركس فى بداية كل شهر ستجد اموال اتحولت لحسابك فى انستا فوركس

معتصم سباعنة
05-17-2015, 00:06
اخي الكريم اشكرك على طرح الموضوع انا استعمل مؤشر الستوكاستك
تقبل مروري اخي الكريم

محمود يوسف
05-17-2015, 00:09
ممكن كل متداول خبير يخبرنا مهو المؤشر الذوي يعتمد عليه ولماذا و كم الأرباح التي حصل عليها بإعتماد عليه على موفين افريدج وباربوليك صار فهي في الغالب
تحدد لك وقت دخولك لصفقة او الخروج منها واخيرا موشر ا د كس و بيفوت بوانت لتحديد الدعم والمقاومة
شكرا

al-Mashhadani64
05-17-2015, 00:14
الاخ الكريم انا اعتمد على مؤشر الستوكاستك وفريم الساعه تنتظره الى ان يفتح صفقه ربما صباحا او ظهرا حسب حركة السوق ولكنه يعطيك ارباح جيده وعاليه وبمخاطر قليله وتقيبل مروري

محمد مختار
05-17-2015, 01:18
وعليكم الســـلام ورحمـــة الله وبركاتـــــــه
يمكنك استخدام مؤشر البولينجر باندس كا دعوم ومقاومات
ومؤشر القوه النسبيه rsi للحصول علي مناطق التشبع في السوق
واخيرا مؤشر الموفينج افريج

wael33
05-17-2015, 11:32
بالتأكيد التشبيه صحيح و ينطبق تماما على الفوركس و القسم المشترك بين الشطرنج و الفوركس هو استعمال الدكاء من اجل الفوز و عدم التسرع في الخطوات

العراقي
05-19-2015, 07:19
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع

Kiing
05-19-2015, 07:29
ممكن ان من كل متداول متلا له اسلوب اي انه فى العمل متلا ممكن ان يختلف عن غيره تم انه من المتداولين الاخرين متلا انه مع كل اسلوب له استراتيجية نقول انها خاصة به فقط

made
05-19-2015, 14:59
السلام عليكم ... السيولة النقدية بيكون خبر يصدر كل شهر مرة وكمان بالفعل بيكون ردة هل السوق علية قوية وممكن تعمل منة ارباح ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

magic777
05-19-2015, 17:56
السلام عليكم ... السيولة النقدية بيكون خبر يصدر كل شهر مرة وكمان بالفعل بيكون ردة هل السوق علية قوية وممكن تعمل منة ارباح ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

هو انت اصلا لما بتاخد مؤشر علشان تحلل به لازم يكون فاهم طريقه عمله كويس اوي واشاراته الكاذبه والصادقه والطريقه الي هتعمل بها عليه ايضا وكل
ده مع التدريب هتصل لما تريد

REDA FOREX
05-20-2015, 08:42
ولكل شخص موشر يشتغل عليه ويكسب وشكرآ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولكل شخص موشر يشتغل عليه ويكسب وشكرآ

waelmma
05-20-2015, 09:16
:(:o:o انا دائما اخى الكريم بعتمد على ثلاث مؤشرات رئسية وهى
البولينجر باند والاستوكاستك والموفينج افريج باعدادته 100 و200

moh93
05-20-2015, 11:06
ان يجب انه تتعلم التدالو على المؤشرات المؤشرا هى افض طريقة عشان تص على تحليل فنى
واكيد المؤشرات بيكون لها انوع كثيرة جد ويجب انه يكون فية تتداو على لصفقات اافض مع المؤشرات

magic777
05-20-2015, 15:00
:(:o:o انا دائما اخى الكريم بعتمد على ثلاث مؤشرات رئسية وهى
البولينجر باند والاستوكاستك والموفينج افريج باعدادته 100 و200

المؤشرات مجرد ادوات مساعده وبالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

fatehbtn
05-20-2015, 15:02
التوقيت هو كل شيء في سوق الفوركس سريع الخطى. يتم تنفيذ الصفقات على الخط، وأكد
في غضون ثوان، والذي يضمن أن التجار لا تفوت الفرص المتاحة في السوق. حتى الإضافية
الوقت الإضافي المستغرق لإتمام الصفقة

ilyes chaieb
05-22-2015, 06:58
بخصوص المؤشرات انا اعتمد على البولنجر و اعتبره اقوى المؤشرات خاصة مع هدوء السوق فالسعر يحترم استراتيجية البوانجر ؛ اما اوقات الاخبار لا اعتمد عليه كثيرا الا في حالة اذا اغلقت كثيرا الاسعار خارج خطوطه

keroaym
05-22-2015, 07:11
تعتبر المؤشرات مهمة جدا فى تجارة الفوركس حيث عن طريق انواع معينة من المؤشرات يمكن لك تحديد اتجاة السعر
الى اين يتجة هل هو صاعدا ام هو هابطا لذلك يجب الاهتمام بمعرفة المؤشرات

haythem95
05-22-2015, 07:30
بخصوص المؤشرات انا اعتمد على البولنجر و اعتبره اقوى المؤشرات خاصة مع هدوء السوق فالسعر يحترم استراتيجية البوانجر ؛ اما اوقات الاخبار لا اعتمد عليه كثيرا الا في حالة اذا اغلقت كثيرا الاسعار خارج خطوطه
في غضون ثوان

---------- Post added at 04:30 AM ---------- Previous post was at 04:28 AM ----------

في غضون ثوان

waelmma
05-22-2015, 07:56
:(:)):)) اخى الكريم انا بحب ان اعتمد على مؤشرات زى البولينجر باند
والموفينج افريج والاستوكاستك وجزاك الله خيرا اخى الكريم

FullyActive
05-22-2015, 15:48
فى الحقيقة انا لا اعتمد على مؤشر واحد بشكل اساسى
بجمع بين كذا مؤشر وكذا اسلوب وادمجهم مع بعض للحصول على اشارة ليست كاذبة

magic777
05-22-2015, 20:11
فى الحقيقة انا لا اعتمد على مؤشر واحد بشكل اساسى
بجمع بين كذا مؤشر وكذا اسلوب وادمجهم مع بعض للحصول على اشارة ليست كاذبة

الافضل تستخدم التحليل هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشا
يقدر يعتمد عليه في التحليل

جابر1979
05-22-2015, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، انا شخصيا استخدم الموفنج افريج 5 ,12,50 . ولك ان تستخدم المؤشر الذي يناسبك و ترى التقاطعات و تضع استراتيجية خاصة بك

hmadnah123
05-22-2015, 20:58
كل متداول له اسلوب فى العمل يختلف عن غيره من المتداولين الاخرين كل اسلوب له استراتيجية خاصة به ولكل استراتيجية مجموعة من المؤشرات

noor eldyen
05-22-2015, 21:52

popa2015
05-22-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mohamed Morsy
05-26-2015, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. اخي الكريم .. اشكرك على طرح الموضوع انا استعمل
مؤشر الستـوكاستك تقبل مروري
تحياتي ...

almared13
05-26-2015, 12:19
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد ---
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك--بعد تسهيل رب العالمين

hhpr1212
06-15-2015, 00:51
اخى الفاضل كل متداول له اسلوب فى العمل يختلف عن غيره من المتداولين
الاخرين كل اسلوب له استراتيجية خاصة به ولكل استراتيجية مجموعة من المؤشرات
اخي لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لا المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئ

mechanical
06-23-2015, 15:44
السلام عليكم......اظن ان كل دا بيعتمد علي حاجة واحد بس وهي اسلوب المتداول ودا بيختلف علي حسب المتداولين كاهم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

westside11
06-24-2015, 03:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
أخي الكريم بالنسبة لي لااستخدم المؤشرات كثيرا لأن اغلب المؤشرات غير نافعه وتعيد رسم نفسها او تعطي نقطة الدخول بوقت متأخر لهذا لااقدر ان افيدك بهذا الموضوع

hamed mohamed
06-24-2015, 03:26
اخى الكريم ان كل متداول يعتمد على التحليل الفنى اخاص به
وكل مؤشر له اهميه فى التداول والتحليل الفنى يأخذ وقت اكبر
من التداول فمن الصعب ان كل متداول يعطيك طريقه مربحه
انت اخى الكريم لو متعلم جيدا" هتقدر ان تعرف السوق هل
هو فى صعود ام هبوط اذا لم يأتى خبر ويقلب توقعاتك

marwanadam
06-24-2015, 04:15
اخى انا اعتمد على استراتيجية كامل تشمل المؤشرات والتحليل الفنى والتقنى بدراسة نقاط الدعم والمقاومة
وعلى الاخبار وفى النهاية اجمع كل هدا فى صفقة واحد
والله المستعان

mohamed12345
06-24-2015, 18:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الامر متفاوت بين الناس اللي في المنتدي وكل واحد لة الاسلوب الخاص بالشغل

ilyes chaieb
06-24-2015, 18:18
شكرا

كل المؤشرات قابلة للعمل حاول ان لا تتبع احد و جرب بنفسك و اللى تجد فيها راحتك و فهمها جيدا يمكنك ان تعمل بها المو جرب المؤشر على الديمو اولا

Wassa04
06-24-2015, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي افضل مؤشر
هو الستوكاستيك بالتوفيق لك تقبل مروري

hamditornado316
06-24-2015, 19:05
بسم الله الرحمان الرحيم
مرحبا بك اخي الكريم اما بعد بنسبة لي و الكثير من الاعضاء المبتدئين لااستخدم المؤشرات كثيرا لأن اغلب المؤشرات غير نافعه وتعيد رسم نفسها او تعطي نقطة الدخول بوقت متأخر لهذا لااقدر ان افيدك بهذا الموضوع لكن ستجد الكثير من الاعظاء اصحاب الخبرة اتمنا ان يفيدوك و يفيدوني بتوفيق في عملك

RomanyMoreed
06-26-2015, 02:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شوف كل واحد ولة طريقة في استعمال المؤشر عمومآ انا بعتمد علي الاستوكاستك والار اس اي ممتازين جدآ

تحياتي

basma.seif
06-26-2015, 04:01
مرحبا
لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لا المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا و لكن عندما يكون معدل كذبه اكثر من معدل صدقه هنا نقول ايضا ان المؤشر ضعيف و لا يمكن ان يساعدنا في تحليلاتنا و لا انصحك ان تعتمد على مؤشر مئة بالمئة يمكنك استخدام مؤشر البولينجر باندس كا دعوم ومقاومات

محمد السيد
06-27-2015, 00:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، من الخطا الاعتماد على المؤشرات
هذا من ناحية وبعدين المؤشر ما بيربحش حد المؤشر بيساعد الواحد على التحليل

Mona forex
06-29-2015, 08:13

OSAMA AMER
06-29-2015, 11:54
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الكريم عليك ان تعرف اولا ان لكل مؤشر من المؤشرات او ممكن نقول كل مجموعة من مجموعة المؤشرات بيكون لها وظيفة معينه تقوم بها ولا يعتمد على نوع واحد فقط فى التجارة

ASMAA TAHA
06-30-2015, 23:56
هناك مؤشرات كثيرة جدا رائعة مثل مؤشر الزجزاج ومؤشر البولينجر وايضا مؤشر موفنج افريدج لا يمكن الاستغناء عنه ابدا ولكن لا يمكنك الاعتماد على المؤشر بشكل رئيسى واساسى بل بشكل جزئى فقط

ayoub321
07-01-2015, 07:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنا بصراحة أعتمد على rsi
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

waelmma
07-01-2015, 09:45
اخى الكريم انا احب دائما ان اعتمد عاى نؤشر الموفينج افريج باعداداته
ال 200 وال 100 وكذلك ال 5 وال 12 وكمان مؤشر البولينجر باند

ameeral24
07-01-2015, 10:36
انا جديد ولكن استخدم الموفنق الفرج 30 و100 و120 و200 مع البولنقر بان في التحليل واعتمد على نقاط الاتقاء بالضافة الى الفيبوناتشي وانا اراها جيدة بنسبة لي وفي تحديد نقط الدخول ووقف الخسارة واخذ الارباح

yyahhyaa
07-01-2015, 10:39
الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله عــزَّ و جــلَّ و بركــاتــه

أخي الكريم إني أستخدو مؤشر البولينجر حاليا وهو يعطيني حوالي ال5 أو 10 نقاط بالصفقة قدد يكون ربحا قليلا ولكن إن احتمال خسارته قليل جدا أيضا في الوقت المناسب

chirikhan
07-05-2015, 20:20
انا شخصيا اعتمد على اكثر من مؤشر فني لا للتداول به انما لمساعدتي في التحليل طبعا
كمثال مؤشرات مثلا لقياس التذبذب واخرى لقياس متوسط الحركة في السوق الخ

nassim126
07-05-2015, 20:57
السلام عليكم اخي الكريم لا اعتمد بتاتا على المؤشرات التي هي فقط للتاكيد فقط وهدا من نتائج تجارب عديدة للخبراء

moras
07-05-2015, 21:52
اخى انا اعتمد على استراتيجية كامل تشمل المؤشرات والتحليل الفنى والتقنى بدراسة نقاط الدعم والمقاومة
وعلى الاخبار وفى النهاية اجمع كل هدا فى صفقة واحد
والله المستعان

hager omar
07-10-2015, 01:49
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

من افضل المؤشرات التي انصحك بالتعامل معها مؤشر الاستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية والبولينجر فهي مؤشرات ذو قيمة

تحياتي لك

محمد العمر
07-10-2015, 04:47
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك موضوع العملات المهجنه
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

mohamed gamal hamel
07-15-2015, 02:16

pepobm
07-15-2015, 02:30
اخى العضو الفاضل انا انصح ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيدوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

mohamed gamal hamel
07-15-2015, 02:32

seifhd
08-07-2015, 11:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ashraf elsharkawy
08-07-2015, 12:43
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

classic_trader
08-07-2015, 12:51
انا في الحقيقة اعتمد على بعض المؤشرات التي تعمل معي جيدا
على الحساب التجريبي و هي الماكد و الزيغزاغ و الار اس اي

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 17:24
كنت اعتمد في البداية علي مؤشر البارابولك سار مع الماكد
فريم النصف ساعة لزوج اليورو دولار وكنت اتعامل مع الاستوكاستيك والبولنجر باند فريم الربع ساعه زوج اليورو دولار

dhmo
08-13-2015, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي افضل مؤشر
هو الستوكاستيك بالتوفيق لك تقبل مروري...

من وجهه نظري ان الاعتماد على البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه وبدون اي مؤشرات

Forex Story
08-14-2015, 05:23

zeghar
08-28-2015, 00:20
اخي العزيز انا ليس لدي الخبرة الكافية لاكن على حد علمي
ان كل المؤشلرات في منصة التداول مهمة يبقا انت وخبرتك في اي مؤشر الى تريد التداول بيه

نادر صباح الدين
08-28-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز من الأفضل أن نبحث عن الصفقة النموذجية لا الاستراتيجية النموذجية أو المؤشرات النموذجية، والمقصود بالصفقة النموذجية هي الصفقة التي تأخذ بالاعتبار ثلاثة امور في وقت واحد، ألا يجاوز حجمها نسبة 5 % فقط من إجمالي الرصيد المالي للمتداول، وأن تتوافق في اتجاهها العام مع اتجاه السعر (الترند)، وأخير أن يضع ها نهايات بالربح والخسارة على حد سواء.

Alilou31
08-28-2015, 02:17
السلام عليكم
كل متداول ناجح و له طريقته الخاصة البعض لا يعتمد على المؤشرات اصلا
المؤشرات تساعدك على اتخاذ القرار الصائب و لا نتخذ القرار بناء عليها
من افضل المؤشرات و التي يعتمد عليها الملايين من المتداولين هو مؤشر الموفينج افريج , البولينجر باند

forex all arabes
08-28-2015, 09:48
السلام عليكم الخي الكريم ممكن نقول كل مجموعة من مجموعة المؤشرات بيكون لها وظيفة معينه تقوم بها ولا يعتمد
على نوع واحد فقط فى التجارة شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

dhmo
08-28-2015, 16:24
السلام عليكم
كل متداول ناجح و له طريقته الخاصة البعض لا يعتمد على المؤشرات اصلا
المؤشرات تساعدك على اتخاذ القرار الصائب و لا نتخذ القرار بناء عليها
من افضل المؤشرات و التي يعتمد عليها الملايين من المتداولين هو مؤشر الموفينج افريج , البولينجر باند

اصلا اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به الاول بس كده

Tro
08-28-2015, 16:32
...................................
المؤشر لا يحقق الربح بل هو معه الكثير من المؤشرات تساعد علي معرفة الاتجاه الصحيح

ynwa1892
08-30-2015, 16:30
السلام اخي انصحك ان تبتعد على المؤشرات والاكسبريتات لانها غالبا ما تعيد ترسم نفسها مع السعر اعتمد على الدعوم والمقاومات
وفقك الله

Mousaid
08-30-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل كل متداول له اسلوب فى العمل يختلف عن غيره من المتداولين الاخرين كل اسلوب له استراتيجية خاصة به ولكل استراتيجية مجموعة من المؤشرات لامر متفاوت بين الناس اللي في المنتدي وكل واحد لة الاسلوب الخاص بالشغل

Dr.TraDeR
09-16-2015, 01:11
اما بعد اخويا العزيز انا هلا يعني مش متاجر محترف ولكن الحمد لله استخدم مؤشرين هما الماكد والبولنجر
والحمد لله شغال معاهم تمام
بالتوفيق للجمع

abdelhakamel
09-16-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان الاعتماد على المؤشرات في التجارة امر فعال ولكن انا انصحك بان تقوم بالذهاب الى قسم المؤشرات وستجد فيه مايغنيك عن السؤال
بالتوفيق للجميع

salichou
09-16-2015, 02:56
السلام عليكم، أخي الكريم لا يستطيع أحدٌ أن يفرض عليك إستراتيجية مؤشر معين فقد
لا يتماشى مع تحليلك لذا ابحث عنه بخبرتك ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

hicham9000
09-16-2015, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ةبركاته

شكرا على الموضوع المفيد والمهم المؤشرات هي ضرورية لاكمال عملية التدالو فلاتداول بدون مؤشرات وهي ركيزة لتعرف على مستويات العملات
تحياتي ومزدا من التميز

arabien
09-16-2015, 03:41
سلام عليكم ورحمة الله
أعتمد على الإشيمكو ؛ مؤشر جد رائع .
اجني منه بين 4 و-3 على خمس من الصفقات الناجح .
إنصح الكثير بتعلميه

sharshabil
09-16-2015, 14:01
حسب ما ارى اغلب المتاجرين ذوي الخبرة يستغنون عن المؤشرات
و يعملون بالتحليل الفني و الاساسيب مهعا يعني التحليب الفني البسيط دون مؤشرات

Shadi
09-16-2015, 14:06
بسم الله الرحمن الرحيم
المؤشرات صديقي غير ذات ثقة كبيرة هي عادة تتبع السعر في تحركاتها
يمكن اضافة مساعدة منها للتحليل فقط و لايمكن الاعتماد عليها كليا

gehad87
09-16-2015, 14:08
عن نفسي بستخدم التحليل والقنوات مع مؤشرات زي الماكد و الايه دي اكس واحيانا لو لقيت فرصة على ديمارك
وبحاول اني اشتغل باكتر من طريقة مش بطريقة واحدة

sheref elsayed gomaa
09-16-2015, 14:31
السلام عليكم اخى الكريم
شكرا على الموضوع المفيد والمهم المؤشرات هي ضرورية
لاكمال عملية التداول لا يوجد تداول بدون مؤشرات والله الموفق

d m
09-16-2015, 14:34
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
يجب الاهتمام بالمؤشرات الفنية
لانها تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

بشير حمدان
09-16-2015, 14:35
السلام عليكم
ان المؤشرا ت هى الاكذوبه الكبرى فى عالم الفوركس فالمؤشر يتبع السوق فحسب
ابتعد عن المؤشرات قدر المستطاع . وارجع للتحليل الاساسى

hmadnahh
09-16-2015, 15:50
انا اعتمد على استراتيجية كامل تشمل المؤشرات والتحليل الفنى والتقنى بدراسة نقاط الدعم والمقاومة وعلى الاخبار وفى النهاية اجمع كل هدا فى صفقة واحد

abc
09-16-2015, 16:13
في الحقيقة انا لا اعتمد على الكثير من المؤشرات في التداول و لكني
اعتمد عادة على مؤشر الماكد و الستوكاستيك و الزيغزاغ

عاشق الفوركس
10-12-2015, 11:30
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم انا انصحك في الاعتماد عل الموشرات التى لا تعيد رسم نفسها ومنها تحقق ارباح ان شاء الله ب التدرج .............

mohammed55
10-13-2015, 17:20
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل
أخي الكريم بالنسبة لي لااستخدم المؤشرات كثيرا لأن اغلب المؤشرات غير نافعه وتعيد رسم نفسها او تعطي نقطة الدخول بوقت متأخر لهذا لااقدر ان افيدك بهذا الموضوع ولكن ستجد اعضاء اخرين ربما ستستفيد من مشاركاتهم واتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل

snnaky
11-07-2015, 20:57
ياباشا متعتمدش على ان الأجابات دى ممكن تعطى اى معلبومة او اى نتيجة ايجابية وبعدين كل الناس بتختلف فى طريقة الأعدادات ومش كل مؤشر ممكن ينجح صفقاتك لأن وارد ان تكون طبيعة المرحلة اللتى تم تطبيق المؤشر فيها كانت تتوافق معة اما استخدام هذا الأمر وخلق قاعدة منة هذا امر لا فائدة منة لأن المؤشرات تتبع السعر

alaa1
11-07-2015, 21:43
هلا
تعتبر المؤشرات الفنية من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا بالعملات