PDA

View Full Version : المكسب الخيالي وتداول العملات

yaser elebrashy
01-18-2015, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله
قصتي مع تجارة الفوركس بدأت بالخسارة وبعدها بدأت أحقق الأرباح
من سنتين كانت أول تجربة لي بـ "الفوركس" مع شركة ECN-Marketsوأودعت مبلغ 350 دولار وفتحت أول صفقة وحققت أرباح 60 دولار من غير أي دراسة و قلت تمام كده هي زي التجارة العادية تبيع وتشتري و تعتمد على الحظ فتشجعت وفتحت صفقة أخرى وخسرت كل المبلغ و يومها نسيت الفوركس.
بعد أيام قليلة بدأت رجعت الفكرة في بالى من جديد بعد ما لاقيت إعلانات لشركات كتير بان فلان أودع مبلغ كذا و كسب أرباح في أيام مش كتير وفي الوقت ده قولت لنفسي ممكن تبقى مبالغة بالموضوع، فقمت بالحديث مع شركة ECN Markets نفس الشركة التي عقدت معاها أول صفقة في عالم الفوركس بإجراء مكالمة هاتفية و قولت لهم أن هذه التجارة لم تعد ببالي بعد خسارتي فبعد كلامهم معي أقنعوني بدخول الفوركس مرة أخرى وفي المكالمة عرفت أن لديهم مدير حساب هيساعدني في تحقيق أرباح قولت ماشي مفيش مشاكل بدأت بمبلغ 100دولار فقط كتجربة فبدأت بتحقيق الأرباح بأول صفقة وعددت الأيام وتحقيق أرباح مع الشركة إلى الآن ، منصة الشركة للتداول منصة بسيطة جدا يسهل التعامل معاها تمكن من التداول على أكتر من 100 أصل مالي (أسهم , عملات , مؤشرات , نفط , الذهب ..الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم طوال فترات عمل الأسواق العالمية.
تستطيع تحميل المنصة على جهاز أي باد و الهواتف المحمولة من الجيل الثالث فلا حاجه للبقاء أمام شاشة الكمبيوتر للمضاربة طوال الوقت يمكنك المضاربة ومراقبة السوق من خلال هاتفك المحمول ومن أي مكان في العالم.
وده مش ترويج للشركة وإنما هذه حقيقة وكان لازم اشكر الشركة بعد شكري لله غز وجل و أقولها بكل ثقة من أراد تجارة الفوركس عليه بالتواصل مع الشركة.
مع تمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق

rafiq18
01-18-2015, 11:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
مشكور على مشاركتنا تجربتك
بارك لله فيك أخي الكريم على المعلومات المفيدة
سلامممممممممممممممممممممم مممم

monaya897
01-18-2015, 11:56
السلام عليكم مشكور اخي الكريم علي مشاركتنا تجربتك ه فعلا كل واحد لما بيظخل حاجه جديدة من غير دراسه بيكون تايه ربنا يقدم اللي فيه الخير لنا جميعا

valencia
01-18-2015, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تجربتك مفيدة لكل من خسر ولم يعرف كيف يحقق الربح
الخسارة جزء من الفوركس لكن يجب التعلم من الأخطاء

xdorex
01-18-2015, 14:31
الربح لا يقتصر على شركة ما او اي شيئ اخر الامر يعتمد في الفوركس على شخصية المتداول والخبره التي وصل اليها
شركات الوساطه فقط تقدم خدمع لا اكثر

antonioforex
01-18-2015, 16:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر هده التجربة التي مررت بها في سوق التداول لانه من الجيد لنا معرفتها
و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

benqy
01-18-2015, 17:04
السلام عليكم اخواني، انا جديد في هذا العالم، نعم اقول عالم لاني حتى لحظة كتابة هذه السطور مآزال اجهل الكتيرعن الفوركس، لكن بمجرد قرائتي لتجربتك اخي قررت ان اركب الموجة و المغامرة. شكرا اخي على المشاركة

مصطفى حمدان
01-23-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا شايف ان حضرتك لو بتحقق ارباح خيالية مع الشركة كما تزعم مكنتش هاتلجا انك تعمل هذه الدعايا حتى تجذب الناس الى الشركة والله الموفق والهادى

hassanabu
01-23-2015, 22:14
السلام عليكم
بمجرد قراءة رسالتك عرفت ان الموضوع اعلان والمطلوب ريفيل
اخي الكريم وفقك الله فيما اخترت
القسم تعليمي وليس للدعاية والاعلان
اتمنى ان لاتزعجنا بهكذا مواضيع

Bouani
01-24-2015, 00:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
كل ما ارى كلمة خيالي اخاف أخي الكريم حقا
لأن الخيالي عادم ما يلعب ضدنا
و الجري وراء الأحلام الضخمة صعب
الأفضل أن نكون واقعيين
تقبل مروري

a7med84
01-24-2015, 03:05
والله كنا ارتحنا قليلا من هذه الموضوعات التافهه اللى غرضها الدعاياي

وكمان فى مكان مش ممكن يكون به دعاياي لان هنا محدش هيلتفت ليها

catw
01-25-2015, 23:14
مشكور اخى على موضوعك المكسب الخيالى وتداول العملات
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

محمد السيد محمد
01-26-2015, 00:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
معذرة يا زميلي االمحترم ..اخشى ان يكون هذا الموضوع الذي ذكرته محظورا .. لأنه ترويج لشكة اخرى غير اونستا
برجاء اعادة مراجعة قواعد الاتفاقية بيننا وبين المنتدى .. حاول ان تلتزمها حتى لايتعرض حسابك للمشاكل

audi19844
01-26-2015, 00:44
شكرا علي عرض تجربتك مع الفوركس للاسف يوجد الكثير يظنون من مجرد صفقه رابحه انهم خبيرين بكل خفايا التجارة ف الفوركس
فلاداعي للغرور او الاستهتار لان الفوركس علم وليس ضربة حظ واتمني لك مذيد من الربح ان شاء الله

myada
01-26-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذا الطرح الجيد ولكن الاعلان عن اسم لشركه اخرى مخالف لشروط وقوانين المنتدى وهذا حتى تكون حذر فى المره القادمه

mazouz
01-26-2015, 00:51
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

emya
01-28-2015, 00:37
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mhtab
01-28-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المعروف عن منتدي الفوركس انه يعطي الفرص لعمل صفقات مربحه في البنوك والبورصه وسوق المال

tazi larbi
01-28-2015, 00:51
السلامعليكم مبارك اخبي الربح ومبارك تغلبك على احباط الخسارة لكن اخي بذكرك الشركة انت تخالف القوانين هذا متدى برعاية انيستاولا يمكن الدعاية لغيرها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ibrahim forex
02-17-2015, 00:58
الربح لا يقتصر على شركة ما او اي شيئ اخر الامر يعتمد في الفوركس على شخصية المتداول والخبره التي وصل اليها
شركات الوساطه فقط تقدم خدمع لا اكثر

محمد ادم
02-17-2015, 01:02
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

osos yasser
02-17-2015, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
معلومات جيدة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mousbaddagui
02-17-2015, 04:59
انا فعلا متشوق لخوض هاته التجربة
مااعجبني كثيرا هو ايفية تحديك لفشلك،
فعلا تجربتك تجربة ملهمة لجميع من وجدو صعوبات امامهم
والله الموفق

fatimaazgouk
02-17-2015, 05:58
مشكور اخى على موضوعك المكسب الخيالى وتداول العملات
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

متوكلة
02-17-2015, 09:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الدعاية لشركات اخرى غير انستا في هذا المنتدى ممنوع لذا نرجو منك الاحترام كي تحترك انت ايضا و تقبل مروري

ilyes chaieb
02-17-2015, 13:06
قصتك هذه اعتقد انها مخالفة لقوانين المنتدى على الاقل مش ده القسم المناسب ليها لو لم تكن مخالفة اتمنى ان نحترم القواعد شوية نطرح المواضيع حسب اقسامها

doom
03-12-2015, 05:03
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

snnaky
10-18-2016, 23:54
ياباشا موضوعك متكرر بشكل فية استفزاز غير عادى
يعنى يتعلن عن شركة وكمان فى منتدى الشركة اللى بتكتب فيها وبتاخد منها بونص
دة امر غريب جدا ولا يستحق سوى انك تاخد طرد من المنتدى حاول تفهم وتعرف ان المنتديات اللى بتعلم الناس مش مكانها اعلانات فجة زى اللى انت عامنلها كدة

michael1
10-19-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها العضو العزيز
انا طبعا افتقد الى المكاسب ولك كل تحية وتقدير
وانا اريد من هذه المواضيع الاكثر من ممتازة وشكرا لك

ebn masr
11-12-2016, 10:53
المكسب مهم ولكن انت هاتقدر تكسب وتربح باى خطة فى التداول وباى طريقة متبعة وعلى اى تحليلات
انت ممكن تسير عليها وتطبقها بالظبط

m.naga
11-12-2016, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز إذا ما نخرج به من تجربتك أن الدخول العشوائي في الصفقات قد يودي الي مكسب ولكن في النهايه تخسر الكثير وجزاك الله خير و تقبل مروري

doaa sary
11-12-2016, 17:26
كل ماتتمسح تاخد بان تانى ومفيش فايدة انت عاوز ريفرال او وكيل للشركة هههههه
بس هنا برضو بنكسب من انستا بونص وتعليم

xmenflis1
01-15-2017, 18:56
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
01-15-2017, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على مشاركتك لنا تجربتك مع الفوركس عسى ان يستفاد منها باقى الاعضاء و تمنياتى لك بالتوفيق

adamarwan
01-15-2017, 21:31
فى ارم اخى فى غاية الاهمية
هو يجب ان تعرف ان المكاسب هو من اختصاص الشخص
وليس السبب من ورائه الشركة
لدى لبد من ان تكون مؤهل لدخول
وحظ موفق

Mostafa Ezz
01-15-2017, 21:33

مشكور اخي علي مشارة تجربتك فهي تعطي روح قوية لنا وتحفزنا علي الاستمرار والتعلم جزاك الله كل خير واتمني لك التوفيق

alihassib0
01-15-2017, 21:42
ان ما ياتي في وقت قليل بغير دراسة للسوق يذهب كذالك لذا علينا ان نتعلم و نجتهد لتحقيق ارباح جيدة من الفوركس و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

xmenflis1
01-16-2017, 18:33
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع