PDA

View Full Version : تساؤل

bxrve
01-18-2015, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله
اريد ان اعرف من الاعضاء الكرام المتوجدين في المنتدى من هم الاكتر الخسرون ام الرابحون
كل عضو يقول لنا ما هو رؤيه في مسيرته فب عالم الفوركس
و هل يعتبر نفسه رابح ام خاسر

مصطفى حمدان
01-20-2015, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا اخى الفاضل نظرا لوجود نسبة مخاطرة عالية فى مجال الفوركس فان الكثير ين ممن يدخلون الى هذا المجال يتعرضون للخسارة نظرا لعدم وجود الخبرة الكافية

marwafawzy122
01-20-2015, 14:02
شوف يا اخى الفاضل ان الخسارة فى هذا المجال اكيدة وحتمية ولابد من ان تتجرع كأسها ولا يوجد تاجر مهما
بلغت خبرته وكفائته لم يتجرع من هذا الكأس ولكن هذه ليست النهاية بل هى البداية فأن الخسارة تعطيك الخبرة
والفهم اللازم فى هذا المجال فرب ضارة نافعة كما يقولون فلا تيأس من الخسارة بل هى بداية للطريق الصحيح ...

tazi larbi
01-20-2015, 14:05
السلام عليكم اخي انا اصنف نفسي بالخاسر لانني ربت الكثير وبالطمع اخسر كل شئ اعرف انني احقق ارباح خيالية ونقاط كثيرة يوميا لكنني كنت دوما ابحث عن المزيد لكنني تخليت عن هده العادة السيئة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mesteraden
01-20-2015, 14:43
أخي الكريم بالنسبة لي منذ دخولي لمجال الفوركس لم احقق اي ربح مرضي وحاليا اجرب عدة استراتيجيات على الحساب التجريبي لكي اختار الأستراتيجيه المناسبة لكي استخدمه في التداول واتمنى لك التوفيق

mohammednasser
01-20-2015, 14:49
السلام عليكم اخي انا اصنف نفسي بالخاسر لانني ربت الكثير وبالطمع اخسر كل شئ اعرف انني احقق ارباح خيالية ونقاط كثيرة يوميا لكنني كنت دوما ابحث عن المزيد لكنني تخليت عن هده العادة السيئة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hamza el
01-20-2015, 15:03
انا الى الان اعتبر نفسي خاسر و لو كنت اربح بعد المرات و لكن هذا غير كافي و الحمد لله ما زلت اتعلم و لم اتاجر من نقود الخاصة
و هذه هي ميزة شركة الانستا فوركس توفر لك البونص لكي تتاجر به دون اي خوف فهو اصلا ليس من مالك الخاص
فلماذا الخوف و تردد و لكن كما قلت لك اخي انا مازلت اعتبر نفسي من الخاسرين

magic777
01-20-2015, 20:20
انا الى الان اعتبر نفسي خاسر و لو كنت اربح بعد المرات و لكن هذا غير كافي و الحمد لله ما زلت اتعلم و لم اتاجر من نقود الخاصة
و هذه هي ميزة شركة الانستا فوركس توفر لك البونص لكي تتاجر به دون اي خوف فهو اصلا ليس من مالك الخاص
فلماذا الخوف و تردد و لكن كما قلت لك اخي انا مازلت اعتبر نفسي من الخاسرين

اخي اغلبنا في السوق ده خسرانين للاسف وعلشان كده الاغلبيه هنا لسه بتحاول تصحح من الاخطاء الي بتعملها وتحسن من نفسه في العمل عادي
بس الاهم طبعا ان المتاجر يتعلم كويس

mohamedsaber
01-20-2015, 20:29
في رايي الاكثر هم الخاسرون بسبب الاخطاء الكثيرة التي يرتكبها الخاسرون اثناء المتاجرة
ولان عدد قليل من يلتزم بقواعد التداول الصارمة و يستخدم عقله فقط للمتاجرة

sharshabil
01-20-2015, 22:34
الخاسرين طبعا هم اكتر من الرابحين اكتر بكتير و يمتلون 5 في المئة
يعني هناك فرق شايسع و ليس فقط كبير لهذا الحذر لازم يكون مضاعف

ossamaTN
01-20-2015, 22:44
السلام عليكم,طبعا اخي ان الخاسرين أكثر من الرابخين الان الربح يعني الذكاء

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

و هذا حسب رأي

a7med84
01-20-2015, 23:06
الحمد لله الى الان مش خاسر ولكن انان بعتبر نفسي مبتدئ

ولاهم هو انى كل شهر احس انى افضل من اللى قبله يمكن ده اهم شئ للوصول لهدفي ان شاء الله

Doodysamsom
01-20-2015, 23:30
وعليكم السلام ورحمة الله.....
اكيد هنا فية الخاسرين والراابحين...
بس اكيد اللى بيخسر مش بيخسر على طول ولا اللى بيكسب بيكسب على طووووووول

عبدالقادر محمد
01-21-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
شوف يا اخى الفاضل ان الخسارة فى هذا المجال اكيدة وحتمية ولابد من ان تتجرع كأسها ولا يوجد تاجر مهما
بلغت خبرته وكفائته لم يتجرع من هذا الكأس ولكن هذه ليست النهاية بل هى البداية فأن الخسارة تعطيك الخبرة
والفهم اللازم فى هذا المجال فرب ضارة نافعة كما يقولون فلا تيأس من الخسارة بل هى بداية للطريق الصحيح ...

mostaffaq
01-21-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة لله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك الخاسرين اكثر بسبب عدم معرفتهم الكافية عن الفوركس شكرا

hunter_world
01-21-2015, 06:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد اانا اعتقد ان كل الي في المنتدي خسرنين حاليا لانهم لو كسبنين هيخشو ليه ؟

alimahmoad
01-21-2015, 07:06
اخي الكريم انا اعتقد ان الخاسرون اصبح عددهم اكبر لان اصبح هناك الكثير من المتداولين الذين يدخلون ف افوركس حتي يحققوا الربح فقط بدون تدريب او تركيز وتقبل مروري

arabien
01-21-2015, 07:15
سلام عليكم رحمة الله
الغريب أخي أنه في الحسابات التجريبية نسبة الرابحين أكثر من 70%
في حين مع لا حسابات الحقيقية الخاسرون تجاوز 90%.

ahmed7afifi
01-21-2015, 07:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا اخى الفاضل نظرا لوجود نسبة مخاطرة عالية فى مجال الفوركس فان الكثيرين ممن يدخلون الى هذا المجال يتعرضون للخسارة نظرا لعدم وجود الخبرة الكافية ويجب على الجميع التعلم وان يكتسب الخبرة
تقبل مرورى

Mohamed Morsy
01-21-2015, 07:46
اخي الفاضل انا مبتدش اربح غير تقريبا من حوالي 5 شهور تقريبا بس طبعا اللي كسبته في الخمس شهور دول
لا يعادل السنين اللي قبل كده وطبعا الفوركس سوق صعب ومفيهوش آمان ومش مضمون الحمدلله انا اتحسنت
مراحل كتير بس طبعا لا اعلم ماهو مصيري حتى الان وخصوصا بعد اللي بيحصل في السوق اليومين دول
تحياتي ...

nosaesla12
01-21-2015, 07:57
هناك الكثير منالرابححون طبعا ولكن في الفترة الاخيرة خصوصا زاد عدد الخاسرين لان هناك الكثير من الناس الباحثين عن الربح فقط بدأو التداول في الفوركس بعرض الربح بدون تعليم وتقبل مروري

eragon
01-21-2015, 14:25
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
الاحصائيات بتقول ان 90% من متاجريــن الفوركس خاسرين , للاسف
انا حاليا بقالي سنه في الفوركس لكن مع الاجتهاد و العمل الحمد لله حصلت علي خبره جيده ولكن احتاج المزيد

mn3m
01-21-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. في ناس كتير مننا بتكسب وكمان في ناس كتير بتخسر الموضوع دة شئ نسبي مش كل الناس بتكسب ومش كل الناس بتخسر اتمني منك العمل والتعليم جيدا

nagwann
01-23-2015, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الخاسرون هم الأكثر وذلك نتيجة عدم صبرهم
على تعلم اصول وقواعد الفوريكس واستعجالهم الربح السريع
اتمنى لك التوفيق

OLSOPIDRO
01-25-2015, 16:15
سلام الله عليكم وبعد أخي الكريم بالنسبة لي منذ دخولي لمجال الفوركس لم احقق اي ربح مرضي وحاليا اجرب عدة استراتيجيات على الحساب التجريبي لكي اختار الأستراتيجيه المناسبة لكي استخدمه في التداول واتمنى لك وللجميع التوفيق

sarass11a
01-25-2015, 16:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم
واكيد طبعا كل مجال يوجد فيه المكسب والخسارة
اهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

omarMorsey675
01-25-2015, 16:30
هو الاساس ان الخاسرين اكتر والسبب انهم بيتسرعو فى دخول الفوركس من اجل المال بدون اى مقدمات ولا تعنى لهمم شئ سوى انهم يريدون الربح باى وسيله والاعتماد على الحظ شئ اساسى والله يوفق الجميع

mons
01-25-2015, 18:45
عن نفسي يااخي الكريم لم اتداول بعد على الحساب الحقيقي لهذا لم اخسر ولم اربح في مجال الفوركس ولكن لما بتداول على الحساب الحقيقي إن شاءالله سأحقق الربح لأني حاليا اتعلم طرق التداول وتقبل مروري

amnyya
01-25-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اكثرنا خاسرين اخى الموضوع محتاج تعلم و صبر و خبره شكرا لك تقبل مرورى مشكور

mohyeldinnoor3783
01-25-2015, 19:40
الخسرانين في مجال الفوركس بيكونو نسبة متقلش عن 95%من المتداولين اما الربحانين من الفوركس فهما نسبة 5% من المتداولين لكن الخسارة عموما شيء حتمي ولابد منه في سوق الفوركس الكل معرض ليها

ibrahim forex
01-26-2015, 21:05
اخى لا يوجد احد كسبان دائما الخسارة والمكسب موجودة دائما وهى تساعدك على التداول والفهم
ومن الخسارة نقدر ان نعرف اخطائنا ونحاول الا نكررها مرة اخرى

ahmedibrahim258259
03-01-2015, 17:01
بسم الله الرحمن الرحيم للاسف في مجال الفوركس الخاسرون بيتدعدوا 95% من كل المتاجرين لان المعظم بييأس وموش بيكمل
تقبل مروري

ayman nasr
03-01-2015, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انا لسة مبتدا وما اقدر افيدك
واتمنا للجميع النجاح والتوفيق

soso yasser
03-01-2015, 17:45
بالنسبة لي اخي الكريم فانا لم احقق الربح المطلوب
او الربح الذي كنت احلم به واتمناه
ولكن الكثير ممن يتداولون الفوركس فانهم على خساره
لانهم ليسوا على درايه كافيه به
وشكرا

audi19844
03-01-2015, 22:38
هناك احصائيات تقول ان نسبه الخاسرون في الفوركس 95% من المتاجرين وفقط الذين يحققون مكاسب
هم فقط 5% ولا اعلم مدي دقه هذه الاحصائية ولكن بعيدا عن الاحصائيه فأعتقد ان الخاسرون اكثر بكثير من الرابحين في الفوركس

mawwalmammo
03-01-2015, 23:09
ان الخسارة هي السائدة في تداولي والسبب انه الطمع اللعين
لقد ربحت كثيرا وخسرت الاكثر
لون اننا كنا صارمين في التعامل مع الرصيد اي راس المال وادارته بشكل صحيح لما كنا خسرنا كل هذا

ayman nasr
03-01-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل انا لسة مبتتدا
واتمنا النجاح والتوفيق للجميع

newfolder
03-01-2015, 23:47
المتعلمووووووون والمبتدئووون هما الاكتر طبعا ودول متذبون بين خاسر ورابح او هيزهق
ويسيبها اولا لازم اللى يدخل الفوركس يتعلم يعنى ايه فوركس واساسيات الفوركس ويقرا ويتعلم التحليل الفنى من الاول
ويعرف يفهم مؤشرات السووووق ويتابع السوق المحلية والعلمية عشان يعرف يربح من الفوركس ومش يخسر

haphop
03-01-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لسه عضوه جديده بس انشاء الله اكون من الاعضاء الرابحين في الفوركس وكلنا نربح سوا انشاء الله

بسمه
03-02-2015, 00:00
ياجماعه الصبر اهم شىء لماذا يريد الانسان ان ينجح بضغطه زر فقط علينا بلصبر والمتابعه االجيده ولم نحسر ان شاء الله

mkhalil
03-02-2015, 00:17
فى الحقيقة أنا لحد دالوقتى خسرتى اكثر من المكسب بس متعشم خير ان اعوض الخسارة وبحاول اعرف اكثر عن الفوركس

haphop
03-02-2015, 00:20
اعتقد انه عشان مجال جديد لسه ومش كتير عندهم خبره عنه فكتير اوي هيتعرض للخساره بس المهم انه يتعلم من اخطاءه

user_13
03-02-2015, 10:34
وعليكم السلام ورحمة اللّه وبركاته لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايوجد هنا أيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يي خسارة

---------- Post added at 07:34 AM ---------- Previous post was at 07:23 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة اللّه استفسار راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااائع

Yara1
03-04-2015, 22:26
اخى الفاضل ان الخسارة فى هذا المجال اكيدة وحتمية ولابد من ان تتجرع كأسها ولا يوجد تاجر مهما

sharshabil
03-05-2015, 01:25
اعتقد ان الاغابلية هم خاسرون و انا منهم يااخي
لابد من الخسارة فهي ليست فشلا فقط لازم نبحث عن الطريق الصحيح حتىلى نستمر في الفوركس ..

مامون سباعنة
03-05-2015, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي .. ولكن انا اعطيك يااها من الاخر .. من ليس لديه خبرة لن يستطيع البقااء في السووق القوي ...
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
تحياتي لك ولجميع

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 02:00
والفهم اللازم فى هذا المجال فرب ضارة نافعة كما يقولون فلا تيأس من الخسارة بل هى بداية للطريق الصحيح ..

ismaiel
03-06-2015, 16:30
ان الخسارة هي السائدة في تداولي والسبب انه الطمع اللعين
لقد ربحت كثيرا وخسرت الاكثر
لون اننا كنا صارمين في التعامل مع الرصيد اي راس المال وادارته بشكل صحيح لما كنا خسرنا كل هذا

شبه منحرف
03-06-2015, 16:46
كل الدراسات تقول بان نسبة الخاسرون هى الاكثر من الرابحون ولكن انا لااعلم لماذا الخاسرون اكبر من الرابحون فى هذا السوق قد يرجع ذلك الى نقص الخبره لديهم بالطبع شئ مؤسف جدا

Yara1
03-06-2015, 17:17
سلام عليكم اخي انا اصنف نفسي بالخاسر لانني ربت الكثير وبالطمع اخسر كل شئ اعرف انني احقق ارباح خيالية ونقاط كثيرة يوميا لكنني كنت دوما ابحث عن المزيد لكنني تخليت عن هده العادة السيئة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بسمه
03-06-2015, 17:20
انا لسه الحقيقه فمرحله التعليم لاكن بشوف ناس كتير وبسمع على انك متتسرعش عشان تركز كويس وتبعد عن الخساره

احمد محسن
03-06-2015, 17:30
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

Ehab Hamed
03-06-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا اخى الفاضل نظرا لوجود نسبة مخاطرة عالية فى مجال الفوركس فان الكثير ين ممن يدخلون الى هذا المجال يتعرضون للخسارة نظرا لعدم وجود الخبرة الكافية
واتمنى لك التوفيق والله الموفق

zidane
03-06-2015, 22:34
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله تحليلك موضوعي ومنطقي وكلنا يحلم بالثراء مع سوق الفوركس لانه صراحة يوفر فرصة كبيرة لتحقيق الثراء وهو فرصة ايضا لكسب مدخول منتظم شهري او اسبوعي، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

haphop
03-06-2015, 22:36
انا شخصيا لم اخسر ولم اكسب الي الان لاني لم اتاجر في الفوركس الي الان
تقبل مروري اخي الكريم

cian s
03-06-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

chennana
03-06-2015, 22:54
يا اخي الجميع معرض للخسارة و للربح في هذا المجال
انا عن نفسي نسبة ربحي اكبر من الخسارة و الحمد لله

miro125
03-06-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان في كثير من الناس تخسر من الفوركس أكثر مما تربح و هذا يدل على أن قرارتهم معظمها تكون خاطئة وغير صحيحة

user1
03-06-2015, 23:00
محدش بيتعلم ببلاش
لو اعتبرت نفسك خسران لكن مستواك الحالى افضل بكثير فى التحليل وادارة الصفقات من ذى قبل يبقى انت مش خسران بالعكس تبقى كسب معرفه وعلم مش كتير يعرفوا بيه

user_66
03-07-2015, 01:37
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

expirt77
03-07-2015, 02:14
بعد التحية أخى الفاااضل أتمني من الله ان يزيدك
ويجعله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
ازادك الله من نعيمه
تقبل مروري ☼☼☼☼3☻♥

tota88
03-07-2015, 02:17
أخى الكريم اهلا ومرحبا بك فى المنتدى
بالنسبه لى ياااخى لم اعرف اذا كنت رابحه او خاسره
لكننى لسه مبتدئه فى هذا المجال
بس اكيد لو خسرت سوف ابدء من جديد لانى بحب المغامره
اتمنى لك ولنا جميعا التوفيق فى هذا المجال ان شاء الله
وتقبل مرورى

roty
03-07-2015, 02:25
طبعا كبدايه لا يجب التسرع لعده اسباب منها انكى ليس لديكى الخبره الكافيه وتحتاجى لمجهود كبير ولو التسرع فى المغامره بالاموال الكبيره دفعه واحده فاكيد هيكون فى خساره كبيره

mohamed007
03-07-2015, 02:25

roty
03-07-2015, 02:29
انظر لنفسى كرابحه حتى احقق الربح لكى احقق الربح وليعطينى الثقه بنفسى انى قادره على تحقيق المكاسب ولكن اءا نظرت الى نفسى كخاسره فانى لا احقق اى هدف مهما اجتهدت

الاسد التاجر
03-07-2015, 02:30
انا ولله الحمد وبعد تعليم طويل وتوفيق من الله سبحانه وتعالى
اصنف نفسي من ضمن الرابحون وهذا فضل كبير من الله
لان سوق لازمه وقت طويييل جدا حتى تقدر تشتغل فيه بحسابك
الحقيقي وتحقق الارباح

user_66
03-16-2015, 00:50
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

1 million
03-25-2015, 17:59
اعتقد ان نسبة صغيرة فقط هي التي تكون دائما رابحة في سوق الفوركس
لان المعظم يخسر امواله لاي سبب كان
سواء عدم المعرفة بالسوق او عدم الالتزام بادارة راس المال

الاصيل
03-25-2015, 18:02
هذه فكرة جيده لتوضح للمبتدئين الجدد فى هذا السوق اراء الساده الاعضاء الكرام
بالنسبة لى كانت تجربتى فى الفوركس غير موفقه وخسرت فيه كثير وحاولت التوقف كثيرا ولكن دون جدوى
اتمنى للجميع التوفيق ويكون حظهم فى الفوركس افضل من حظى

سارة محمد
04-12-2015, 02:03
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-12-2015, 06:08
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

masry928
04-12-2015, 18:41
اعرف ان كنت مؤهلا للعمل فى الفوركس ام لا و اعرف ان ليس كل من جلس امام شارت يمكنك ان يصبح متاجرا لانه هناك فارق كبير بين المتاجر و المتداول فالمتاجر هو من يشتغل بهذه كتجارة و يستطيع ان يفهمها و يتعامل معها

adnan1969
04-14-2015, 11:42
السلام عليكم
اخي الكريم اذا كنت تقصد الي في المنتدى انا من رئي مافي احد خاسر لان اول شي الخبره الي ناخذها كافيه والجهود الي بيعملوها الخبراء هي اقوى ربح
بتوفيق لجميع

kokou
04-14-2015, 11:53
و هذا حسب رأي

zarour soufyane
04-14-2015, 11:56
السلام عليكم و رحمة الله و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الخسارة في الفوركس لابد منها لان لو لم تخسر لما تعلمت التعامل مع السوق و سوف ياتى الوقت الدي تخصر فيه فربحك و انت مبتدا عبارة عن حظ فقط بالتوفيق

mesteraden
04-21-2015, 21:02
أخي الكريم بالنسبة لي لم اتداول بعد على الحساب الحقيقي لهذا لم اخسر ولم اربح في مجال الفوركس ولكن لما بتداول على الحساب الحقيقي إن شاءالله سأحقق الربح لأني حاليا اتعلم طرق التداول وتقبل مروري اخي الكريم

Miro1
04-21-2015, 22:28
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

modr2015
04-22-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *** نعم هناك حرب بين شركات الفوركس ولكنها حرب ليست مقصودة ولكنها حرب من نوع غريب *** ما سأقوله قد ... طيب ماذا يحدث لو هذا الخاسر تحول من خاسر إلى رابح . ... ما ساقوله يعتبر حرب على تلك الشركات

mohamed12345
04-24-2015, 01:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خاسرين طبعا هم اكتر من الرابحين اكتر بكتير و يمتلون 5 في المئة يعني هناك فرق شايسع و ليس فقط كبير لهذا الحذر لازم يكون

ahmedtaher
04-24-2015, 22:56
السلام عليكم .... دة المعروف في كل الاماكن ان الفوركس من الحاجات اللي الخاسرين فيها اكتر بكتير من اللي بيكسبوا
بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
05-15-2015, 18:14
اخى الفاضل بصراحة فى مجال الفوركس الخاسرون اكبر من الرابحون بسبب
التسرع فى التداول وعدم التعليم جيدا واخذ الخبرة الجيدة قبل التداول وانا عن نفسى خسرت اكتر ما كسبت

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 05:11

sameh-a
05-23-2015, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل شي طبيعي انك عندما تدخل اي مجل عمل جديد وليس لديك الخبرة الكافية
لابد ان تتعرض لبعض المطبات ولكن بالتدريب والتعلم الجيد هذه المطبات والعقبات سوف تخف تدريجيا

popa2015
05-24-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samieh
05-28-2015, 00:40
يعتبر الخاسرون فى الفوركس هم الاغلبية العظمى والرابحين اقل بكثير
وسبب هذا التفاوت هو عدم الالتزام بادارة راس المال والدخول بلوتات عالية ..الخ

noor eldyen
05-28-2015, 01:12

معتصم سباعنة
05-28-2015, 03:24
اخي حسب احصائيات ولا ادري من مدى صدقها ان نسبة 59% خاسرون و 5% رابحون ربما معلومة خاطئة لا ادري - اللهم اجعلنا من الرابحين
تقبل مروري

superkenan
05-28-2015, 03:59
اخي الكريم ما اعلمه ان كمية الربح التي كسبها الرابحون هي نفسها كمية الخساره التي خسرها الخاسرون وبالتالي لا يمكن مقارنة الأعداد بل يمكن مقارنة الكميات
وشكرا

mohamed12345
05-28-2015, 15:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خاسرين طبعا هم اكتر من الرابحين اكتر بكتير و يمتلون 5 في المئة

noraa
05-28-2015, 16:46
الرافعة المالية لها دور مهم بل اساسي وهي من تتيح لنا دخلو للفوركس بحسابات صغير جدا و هي لها تاثير على
ادارة راس المال كل ماكانت كبيرة اصبحت خطيرة و لايمكن لاحد استعناء عنها الى في حالة وصول لمبلغ كبير جدا
تقبل مروري و بالتوفيق إن شاء

Kiing
05-31-2015, 19:34
ممكن متلا انه صديقي الفاضل منه مع نظرا لوجود نسبة مخاطرة عالية ممكن انه فى مجال الفوركس فان الكثير ين ممن يدخلون الى منه متلا انه هذا المجال يتعرضون للخسارة ممكن منه نظرا لعدمه

dhiebj316
05-31-2015, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على الموضوع

raaslen316
05-31-2015, 20:03
السلام عليكم
انا الى الان اعتبر نفسي خاسر
و لو كنت اربح بعد المرات و لكن هذا غير كافي
و الحمد لله ما زلت اتعلم و لم اتاجر من نقود الخاصة
و هذه هي ميزة شركة الانستا فوركس توفر
لك البونص لكي تتاجر به دون اي خوف
فهو اصلا ليس من مالك الخاص
فلماذا الخوف و تردد و لكن كما قلت لك
اخي انا مازلت اعتبر نفسي من الخاسرين

---------- Post added at 05:03 PM ---------- Previous post was at 04:59 PM ----------

السلام عليكم
انا الى الان اعتبر نفسي خاسر
و لو كنت اربح بعد المرات و لكن هذا غير كافي
و الحمد لله ما زلت اتعلم و لم اتاجر من نقود الخاصة
و هذه هي ميزة شركة الانستا فوركس توفر
لك البونص لكي تتاجر به دون اي خوف
فهو اصلا ليس من مالك الخاص
فلماذا الخوف و تردد و لكن كما قلت لك
اخي انا مازلت اعتبر نفسي من الخاسرين.

kachchaoui
05-31-2015, 20:05
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كثير ممن يدخلون الى هذا المجال يتعرضون للخسارة لعدم وجود الخبرة أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكرا

heroo252
05-31-2015, 20:11
بما اننا بنتعلم طبيعى من غير مبالغه اكيد كلنا هنكون بنسخر
مش كتير مننا الى بيكسب انما بعد ما نعدى مرحلة التعلم دى الامر بيختلف
وبتبقى رص الربح اكتر واكبر

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله
اريد ان اعرف من الاعضاء الكرام المتوجدين في المنتدى من هم الاكتر الخسرون ام الرابحون
كل عضو يقول لنا ما هو رؤيه في مسيرته فب عالم الفوركس
و هل يعتبر نفسه رابح ام خاسر

dhiebj316
05-31-2015, 23:25
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
الخسرانين في مجال الفوركس بيكونو نسبة متقلش عن 95%من المتداولين

midouknight
05-31-2015, 23:29
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
لا زلت أتأرجح بين الربح والخسارة أخي الحبيب

Tro
05-31-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
................................
انا مشكلتي ليست في الخسارة مشكلتي في غلق الحساب بعد تحقيق ارابح معقولة لي

هاشم احمد
06-01-2015, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
موضوع قيم وكذلك في القسم التعليمي تستفيد الكثير من المواضيع التلعيمية - بالتوفيق
تقبل مروري اخي الكريم

alaa ali
06-01-2015, 00:34
اهلا بكم
يوجد فى التداول الرابحون ويجد ايضا الخاسرون .. والخبرة وحدها هى الكفيلة بوضعك فى اى من الجهتين
بالتوفيق

babyzee
06-01-2015, 00:36
اعتقد ان لاالخسارة فى هذا المجال اكيدة وحتمية ولابد من ان تتجرع كأسها ولا يوجد تاجر مهما وبدالك قد بلغت خبرته وكفائته لم يتجرع من هذا الكأس ولكن هذه ليست النهاية والله المستعان

amane13
06-01-2015, 00:39
الخاسرون هم الأكثر وذلك نتيجة عدم صبرهم
على تعلم اصول وقواعد الفوريكس واستعجالهم الربح السريع
اتمنى لك التوفيق

FullyActive
06-01-2015, 00:42
السلام عليكم الخاسرون عددهم اكثر لان السوق اغلبيته مبتدئين
وهذه المشكلة ويدخلون بطريقة عشوائية بدون تحليل او حتى ادارة رأس مال

ahmed bakry
06-01-2015, 03:48
والله انا تجربتى ف الفوركس كويسة جدا ماشاء الله واتمنا من الاحسن للاحسن بس انا لسه مادخلتش ف مجال التداول بشكل كبير علشان احكيلك وتقبل مرورى

mechanical
06-23-2015, 15:33
السلام عليكم......الحمد لله علي كل الاحوال سواء خاسر او كاسب دي اقدار يابني
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdougagi
06-26-2015, 18:01
لا يمكن ان نعطي تصورا واضحا و دقيقا لهذه العملية لانه ليس كل الاشخاص يصرحون بنتائجهم
بل كلهم يتكتمون و لكن الامر نسبي لامن الفائز اليوم يمكن ان يخسر غدا و الخاسر اليوم يمكن ان يفوز غدا
تحياتي اخي الكريم

ahmedfayez89
06-26-2015, 18:03
وعليكم السلام ورحمه الله حتى الان اعتبر نفسى خاسر مهما كانت ارباحى لانى حتى الان لا استطيع ان احافظ على راس مالى بسبب الطمع وعدم القدره على اداره راس المال مهما كانت رؤيتى للسوق جيده لكن لا استطيع البقاء طويلا

Wassa04
06-26-2015, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم الفوركس فيه ربح و خسارة
فقط علينا التصرف بشكل جيد بالتوفيق لك تقبل مروري

abdoumed
06-26-2015, 19:04
تداول الدولار الأسترالي المرتبطة تجاراته بالإتّجاه على انخفاض، بينما تفوّق الين الياباني الذي يعتبر ملاذًا آمنًا في أدائه وسط اجتياح نفور المخاطر الأسواق خلال الدورة المسائية. كما هوى مؤشر الأسهم الإقليمي msci لبلدان آسيا والباسيفي بنسبة 0.9% عقب الدلائل السلبية التي برزت في وال ستريت. عزت وسائل الإعلام المناخ المتشائم الى غياب الإتفاق التمويلي بين اليونان ومقرضيها في الإجتماع الطارىء لوزراء مالية منطقة اليورو.

jozef82199
07-21-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركته كيف حالكم اتمني بخير كل واحد بيتمني يكون محترف من مبتدأ سريعا ان الامر ليس صعبا
ولاكن يحتاج الي الصبر و اللاستعانه بالله ة الصلي عل النبي و التوكل في وضع الصفقات في اوقاتمت مناسبه و
اتباع خطوات المحترفين لا اقول كل شيئ يفعلونه تفعله ولاكن حاول ان تفكر مليا قبل
فتح الصفقه و اذا ربحت لا تفتح صفقه بعدها بل ركز و ثابر و لا تمل ابدا و جرب جيدا
في الايميل التجريبي و بأذن الله ستكون افضل محترف ينظر اليك العالم بالمعلم

اكرم التميمي
07-21-2015, 15:31
السلام عليكم تجاره الفوركس هي ربح وخساره وعليه فسوق الفوركس مليئ بالمخاطر والمفاجئات وعلينا تقبل الواقع المفروض علينا

ichofqi
07-22-2015, 15:42
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أخي على المعلومات المهمة
جميل جدا وجزاك الله خيرا ياريت تكون كل المواضيع متل موضوعك

samieh
08-15-2015, 04:43
السلام عليكم
الخاسرون عددهم اكثر لان السوق اغلبيته مبتدئين
وهذه المشكلة ويدخلون بطريقة عشوائية بدون تحليل او حتى ادارة راس مال

monji125
08-15-2015, 04:52
اخي الكريم البيندج اوردرز تنطبق الي اربع اوامر اولها الياي ليمت يعني لما السعر ينزل اشتري والسيل ليمت يعني لنا السعر يعلي بيع والسيل استوب لما السعر ينزل بيع والباي ستوب لما السعر يعلي اشتريعلي ما اعتقد

albersamir
08-15-2015, 04:54
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

RomanyMoreed
08-17-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة وبركاته

بالنسبة لي اعتبر نفسي نوعآ ما من الناجحين في هذا السوق الكبير لكن ذلك اتي بعد مشقه سنين طويلة وهذا امر ليس بالسهل ابدآ

egyptian200100
08-17-2015, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الكفه متساويه اعتقد ذلك
والا لو خسر الكثير فما الداعى لدخول الكثير والكثير الى عالم الفوركس
يوميا ومحاوله الكسب
مشكور
وتقبل مرورى

ASMAA TAHA
08-30-2015, 01:29
الخاسرون فى سوق الفوركس كثيرون جدا اضعاف الرابحون ولكن لابد ان تعرف ان من يخسر فى الفوركس هو الذى لا يتعلم الفوركس جيدا ولا يبذل اى مجهود لتعلمه وبالتالى هو فعلا يود ان يخسر فى الفوركس

dhmo
08-30-2015, 02:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الكفه متساويه اعتقد ذلك
والا لو خسر الكثير فما الداعى لدخول الكثير والكثير الى عالم الفوركس
يوميا ومحاوله الكسب
مشكور
وتقبل مرورى

اصلا الي بيخسر بيكون لسه متعلمش لكن المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

madhat
08-30-2015, 02:36
السلام عليك اخي الكريم ....... بص موضوع المكسب او الخيارة دة بيعتمد علي الخبرة وطبعا مفيش مكسب من غير خسارة .......... بالتوفيق للجميع

mhd mansour
08-30-2015, 02:47
السلام عليكم
اخي الكريم نظرا لوجود نسبة مخاطرة عالية فى مجال الفوركس فان الكثير ين ممن يدخلون
الى هذا المجال يتعرضون للخسارة نظرا لعدم وجود الخبرة الكافية
وبالتوفيق انشاء الله

عاشق الفوركس
08-30-2015, 02:55
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
الخاشرؤةون هم المبتدييون في الفوركس والرابحون هم المحترفون بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

sharshabil
08-30-2015, 12:47
باعتقادي الاغالبية خاسرة لكمن اعتقد ايضا
انت الخاسر الحقيقي هو من لا يتعلمم من الاخطاء او من يتخلى عن اهدافه . تحياتي .

andro2016
09-23-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد اخى فى خاسرين كتير فى الفوركس وهذا بسبب الطمع
او الاستعجال او عدم تعلم الفوكس جيدا وانا اتمنى من الجميع ان يتعلموا قبل البدء فى التداول

mohammed55
09-26-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تداول الدولار الأسترالي المرتبطة تجاراته بالإتّجاه على انخفاض، بينما تفوّق الين الياباني الذي يعتبر ملاذًا آمنًا في أدائه وسط اجتياح نفور المخاطر الأسواق خلال الدورة المسائية. كما هوى مؤشر الأسهم الإقليمي msci لبلدان آسيا والباسيفي بنسبة 0.9% عقب الدلائل السلبية التي برزت في وال ستريت. عزت وسائل الإعلام المناخ المتشائم الى غياب الإتفاق التمويلي بين اليونان ومقرضيها في الإجتماع الطارىء لوزراء مالية منطقة اليورو

waleed shaaban
09-26-2015, 15:19
ارى ان النسبه الموجوده اى كانت فهىمن الخاسرين لان من السهل ان تسمع و تقرء ولكن عند التنفيذ
من اهم العتاصر التى الحمد للهبدات اتخلص من هذه الافه هى الغرور حال ان قمت بتدبيل الحساب مره ابدا اظن انى فهمت
و اصبحت محترفا وهنا كان نهايه الصيد والخساره

oguiba amine
09-26-2015, 15:25
الفوركس مكسب جيد ان كنت تعلم خباياها فهي كالتجارة يوم لك ويوم عليك ولكن اهم شيء فيه هي ادارة راس المال ياحترافية
فيجب عليك عند فتح صفقة المغامرة ب1 بالمئة من راس المال

Aimen Nouicer
09-26-2015, 15:43
أخي العزيز ليس أن ترى عدد الخاسرين و الرابحين وتقييم نفسك هذا ليسا معيارا فهناك الكثير من المتداولين قليلوا خبرة و ليس لهم دراية في إدارة رأس المال ويطمعون في ربح أموال كبيرة و غالبا ما تكون الخسارة حليفهم لكن في المقابل هناك أيضا محترفون في مجال التداول درسوا السوق و تعلموا و احترفوا إدارة رأس المال و هذا هو سبب نجاحهم و الله ولي التوفيق و شكرا.

Roshdy
09-26-2015, 15:49
اعتقد لا يجب ان تحبط نفسك بهذه الاسئله فالنجاح او الفشل يتوقف عليك انت من يحدده
فعليك بالتفكير الايجابى

ahmed bakry
10-10-2015, 13:27
والله مش ثابتة النسبة متغيرة ومختلفة من وقت للتانى ممكن يكون اقوات الرابحين اكتر وممكن يكون الرابحين اقل مش ثابتة وشكرا جدا ليك

chamsso
10-10-2015, 13:49
مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.

engaym
10-10-2015, 13:54
السلام عليكم اخى ممكن ان تجد ان تجد الاجابة فى الفوركس فى القسم التعليمي بالمنتدى حيث يجد فية كل ما تريد
ان تعرف عن الفوركس ان شاء الله

d m
10-10-2015, 14:05
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
مازلت من الخاسرين ولم احقق الربح من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس انتظر الخبرة الكافية
بالتوفيق للجميع

hanutrxxx
10-10-2015, 14:31
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي العزيز في الحقيقة أنا مبتدئ واحاول فهم الفوركس وكيفية التجاريه وشكرا على الموضوع

بشير حمدان
10-10-2015, 14:41
السلام عليكم
اخى انا لست مركز بشكل مباش على الفوركس ولكن اتداول فى وقت الفراغ فقط ولكن لا انكر ان المتاجره الكثيره تكسب الانسان خبره اكبر وحتى الان لا مكسب لا خساره

akram mohamed obaid
10-10-2015, 14:46
في الحقيقه اخي انا في البدايه كنت دائم الخساره وخساراتي كثيره وعندما بدات بالربح قامت شركه انستا فوركس باغلاق حسابي ولا اعرف السبب

ranimdammar
10-10-2015, 14:47
يوجد نسبة كبيرة من الخسارة في الفوركس فاقت 95 بالمائة حسب الاحصائيات القديمة
لكن مرد هذه الخسارة الى امور واقعية وهي انهم يخسرون بسبب المخاطرة الكبيرة وعدم ادارة راس المال اما الرابحون هم من يتداولون باستراتيجية جيدة منها عدم المخاطرة

ثائر ابو صلاح
10-10-2015, 15:05
مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.

solaeman alkhwaldeh
10-10-2015, 15:12
اخي الخساره هي الركيزه الاساسيه للبدء بالربح السلام عليكم اخي انا اصنف نفسي بالخاسر لانني ربت الكثير وبالطمع اخسر كل شئ اعرف انني احقق ارباح خيالية ونقاط كثيرة يوميا لكنني كنت دوما ابحث عن المزيد لكنني تخليت عن هده العادة السيئة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ashraf mamdouh
10-10-2015, 15:19
اخى الكريم انا قرأت فى احد الموضوعات ان نسبة الخاسرين تصل الى 70% لا اعرف مدى مصداقية هذه المعلومة
بالنسبة لى اخسر واكسب ولكن ديمو لازلت على الحساب التجريبى

solaeman alkhwaldeh
10-10-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا اخى الفاضل نظرا لوجود نسبة مخاطرة عالية فى مجال الفوركس فان الكثير ين ممن يدخلون الى هذا المجال يتعرضون للخسارة نظرا لعدم وجود الخبرة الكافية الخاسرين طبعا هم اكتر من الرابحين اكتر بكتير و يمتلون 5 في المئة

mora essam
10-10-2015, 15:41
حسب وجهة نظري الشخصية انا ان الخاسرون هم الاكثر لان اغلب متداوليين الفوركس هم مبتدئين ونحن المبتدئين يتغذي علينا سوق الفوركس
لعدم معرفتنا بالمجال جيدة ولعدم اتباع استراتيجية محددة ونسحبة نجاحه عالية
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

aboubakr el ayach
10-10-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب بالنسبة للربح والخسارة فهما مسالتين ضروريتين حتى تكتمل قدرة المتداول على بناء استنتاجاته واستراتيجياته ونظرته للسوق ولا يوجد متداول لا يخسر ولا يوجد أيضا من يربح بل يربح ويخسر وكل ما في الامر ان النسبة بينهما تختلف من شخص لآخر

yassineleo
10-11-2015, 19:09
المضاربة هي تجارة . تعامل معها كذلك . لقد تعبت للحصول على طريقة ناجحة للمتاجرة . إذا إفعل كل ما بوسعك للتركيز على شيء واحد وهو تطبيق هذه الطريقة حتى النهاية

عندما تتصور نفسك كمتاجر ناجح و محترف تصبح أقل عرضة للعوامل النفسية المؤدية لأخطاء المتاجرة لأن إرتكاب الخطأ يتعارض مع صورة المحترف التي لديك.

ثق بطريقتك في المتاجرة. إن ذلك سيفيدك إذا التزمت به.

---------- Post added at 05:09 PM ---------- Previous post was at 02:33 AM ----------

بعض الشركات ترفع السبريد جدا وقت الاخبار و ذلك لان البنك يفرض عليها ذلك.. التداول وقت الاخبار يدعي( التجارة المسمومة) فالبنوك لا تفضل المتداولين وقت الاخبار لانهم يربحون مئات النقاط في ثواني.. و لهذا البنوك ترفع السبريد على الشركات.. و الشركة بدورها ترفع عليك السبريد لانها لا تريد الدفع من اموالها..

محمد السيد
10-11-2015, 20:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، لو تقصد الخسارة المادية اذن فاعلم وبدون اجراء احصائية
الغالبية خاسرون اما لو معنويا فمن الممكن ان نقول 50% هكذا و50% هكذا والدليل على ذلك ان الخاسرون ماديا لازالو صامدون

katreenaziz
10-11-2015, 20:30
للاسف اخى الفاضل مفيش حتى وجهة مقارنة بين الحاسرين والرابحين الخاسيرن اكتر بكتير للاسف ودا طبعا علشان عدم الخبرة الجيدة والتسرع للدخول للسوق بلتوفيق للجميع

sharshabil
10-11-2015, 20:33
الخاسرون هم الاكثر يا اخي و هكدا الفوركس كل من يملك راس مال صغير
حظه كبير جدظا ان يخسر الحساب عدةمرات لاتنهةلا يصد امام سيولة ضخمة

nuclear2010
10-11-2015, 20:37
السلام عليكم جميعا
اكيد ياخى ان العدد الاكبر هم الخاسرون
والسبب ان هذا السوق كبير ويصعب على اى مضارب ان يصمد امامه
تقبل تحياتى

kirollosroumany
10-13-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اللي اعرفه ان نسبة الناس اللي بتخسر في السوق ده بتكون اكبر بكتير من نسبة الناجحين بس اللي بيخسروا اغلبيتهم مبتدئين وعشان كدة بيتركوا السوق

تحياتي

hichamoo
10-13-2015, 20:47
أهم ما تعلمته خلال خبرتي في أسواق فوركس، هو أن أمامي الكثير مما يجب علي تعلمه عن أسواق فوركس. وفي هذا المقال سوف أشرح أهمية حساب الفوركس التجريبي (Forex Demo Account) في عالم تجارة العملات.

mohammed55
10-15-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الخسرانين في مجال الفوركس بيكونو نسبة متقلش عن 95%من المتداولين اما الربحانين من الفوركس فهما نسبة 5% من المتداولين لكن الخسارة عموما شيء حتمي ولابد منه في سوق الفوركس الكل معرض ليها

snnaky
11-08-2015, 21:45
نموزج ومثال للمواضيع التافهة والغير محببة الى ولا الى اى حد ونموزج سطحى من المواضيع التى لا تفيد اى حد ولهذا اجد ان مثل هذة المواضيع تهبط بمستوى المنتدى ولا ترفع منة بالاضافة الى تضيع الوقت وبعدين افرض ان الرابحين اكتر انت حتستفيد اية ولو العكس انت حتتأثر بأية
ركز فى الفهم مش اى كلام وخلاص