PDA

View Full Version : مبتداء يبحت عن خبرة

Pages : [1] 2

rachidtia12
01-18-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله
انا مبتداء في مجال الفوركس وابحت عن اي شيء سيفيدني ان شاء الله في المضي قدما في مجال التداول من كتب وفيديوهات
ولكم جزيل الشكر

مصطفى حمدان
01-20-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل المنتدى ملىء بالمواضيع التعليمية الهامة والتى يمكن ان تستفيد منها بشكل كبير ولكن يجب ان ترتب اولويات التعلم الخاصة بك حت تستطيع ان تتعلم بشكل

hamza el
01-20-2015, 14:46
اخي الكريم ادخل الى قسم التعليم في المنتدى فهو يعج بالكتب و الشروحات و انصحك ان لا تتسرع
يعني اقرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا تقل على ثلاتة اشهر و بعد ان تنتهي القي نظرة على صفقاتك السابقة اذا كان الربح اطثر من الخسارة فانت مستعد لكي تبدا في الحساب الحقيقي و اذا كانت الخسارة اكثر من الربح فانت لا تزال يلزمك التدريب على الحساب التجريبي

tazi larbi
01-20-2015, 14:48
السلام عليكم اخي كل ماتبحث عنه ستجد ه في المنتدى التعليمي دروس فيديوها للخوة الاعضاء المحترفين والمشرفين المهم ابحث عن المعلومة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

eragon
01-20-2015, 15:00
وعليكم الســــلام ورحمــة الله وبركاتـــه , اهلا بك وبكل الاعضاء الجدد في المنتدي
يمكنك الذهاب الي القسم التعليمي بالمنتدي للحصول علي خبرات المتداولين و الكتب والفيديوهات التعليميه
فقط اضغط علي الرابط التالي http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities

mesteraden
01-20-2015, 15:13
أخي الكريم بما إنك مبتديء في مجال الفوركس أنصحك بأن تركز على التعليمي بالمنتدى اكثر من جمعك للبونص لهذا أنصحك ان تركز على القسم التعليمي في المنتدى لأنه توجد فيها دروس كثيره عن مجال الفوركس ويوجد بعض الدروس بالفيديوهات واتمنى لك التوفيق

azerty
01-20-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
توجه على وجه السرعة الى القسم التعليمي ولا تتاخر فقد يفوتك الكثير
اخي ستجد بالقسم التعليمي الكثير من الدروس والمواضيع المفيدة لتعلم اساسيات الفوركس
بالتوفيق

hamoeslam
01-20-2015, 15:29
لازم نقدر نستفيد اخى اكلرمي الى هيقدر يحققق لنا الكثير اخى اكلرمي لازم نقدر نستفيد من خلاهل اخىا كلرمي تقبلت حياىت لكاخى اكلريم
شكرالك

antonioforex
01-20-2015, 15:37
السلام عليكم
يمكنك اخي ان تعتمد على الفيديوهات الموجودة في القسم التعليمي لانها ستساعدك كثيرا
في تعلم هدا المجال و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل .

magic777
01-20-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله
انا مبتداء في مجال الفوركس وابحت عن اي شيء سيفيدني ان شاء الله في المضي قدما في مجال التداول من كتب وفيديوهات
ولكم جزيل الشكر

اخي ادخل القسم التعليمي هتلاقي دروس كتير اوي تساعدك على انك تتعلم المجال ده كويس جدا متقلقش يعني وهتلاقي ايضا اسراتيجيات وفيديوهات وحاجات
كتير تقدر تبدأ منها

mn3m
01-21-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انت ممكن تبحث علي جوجل عن الكتب اللي انت عايزها وفي كتاب كويس اسمة فوركس للعرب ... ممكن تقرأه هتستفاد منة كتير ... شكرا

mahmoudosama
01-22-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

dolaxx123
01-22-2015, 14:34
لازم الخبره الىه نقدر نحققق الكثيرم ن لخالها اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لك اخى اكلريم باتلوفيق كل انشاء الله تقبتل حياىت ل كاخى اكلريم
شكراكل

nagwann
01-22-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات
وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

mons
01-25-2015, 18:49
اهلا وسهلا فيك ااخي الكريم في المنتدى وانا كذلك مبتديء وليس لدي الخبره في مجال الفوركس ولكن انصحك ان تشاهد مواضيع تعليميه في القسم التعليمي بالمنتدى وإبدأ التعلم من أساسيات سوق الفوركس وبعدها انتقل الى مراحل اخرى وتقبل مروري

alyaall
01-25-2015, 18:51
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا كثيرا
انا مبتدئ ولااستطيع مساعدتك
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

adel2525
01-25-2015, 18:54
عليك بالقسم التعليمي ستجد بالقسم الكثير من الدروس والمواضيع المفيدة لتعلم
اساسيات الفوركس ويوجد بعض الدروس بالفيديوهات واتمنى لك التوفيق

abowaled123as
01-25-2015, 19:32
لازم نقدرن حققق اكلثير خاى اكلرمي باتلوفيق لك وتقبتل حياىت لك اخى اكلرمي الىه يقدر يحقققلنا الكثير اخى اكلرمي
باتلوفيق كل انشاء الله

nnrtnn
01-25-2015, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كل ما تبحث عنه من معلومات حول التداول في سوق الفوركس موجود في المنتدى ما عليك سوى البحث أخي الكريم
بالتوفيق لكل متداول

abdelhak redouane
01-25-2015, 21:24
السلام عليكم وحرمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح مجال الفوركس أنصحك بأن تركز على التعليمي بالمنتدى اكثر من جمعك للبونص لهذا أنصحك ان تركز على القسم التعليمي في المنتدى لأنه توجد فيها دروس كثيره عن مجال الفوركس ويوجد بعض الدروس بالفيديوهات
بالتوفيق للجميع

bounida soufiane
01-25-2015, 21:31
صفقاتك السابقة اذا كان الربح اطثر من الخسارة فانت مستعد لكي تبدا في الحساب الحقيقي و اذا كانت الخسارة اكثر من الربح فانت لا تزال يلزمك التدريب على الحساب التجريبي

samerii
01-25-2015, 21:34
التعليم الجيد من قراءة وفيدوهات ورؤية مبداية على الفوركس عمليا حتى تصل
الى مرحلة الممارسة العملية التى توهلك الى مناقشة مع المخترفين او مع
الاصدقاء او مع ذوى الخبرة

belhadjnokia
01-25-2015, 21:42
السلام عليكم اخي كل ماتبحث عنه ستجد ه في المنتدى التعليمي
دروس فيديوها للخوة الاعضاء المحترفين والمشرفين المهم ابحث
عن المعلومة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kimoaa14
01-25-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم ادخل على القسم التعليمى و تعلم اكثر شكرا لك تقبل مرورى اخى الكريم

mohammednasser
01-25-2015, 21:49
وعليكم الســــلام ورحمــة الله وبركاتـــه , اهلا بك وبكل الاعضاء الجدد في المنتدي
يمكنك الذهاب الي القسم التعليمي بالمنتدي للحصول علي خبرات المتداولين و الكتب والفيديوهات التعليميه
فقط اضغط علي الرابط التالي http://forex-masr.com/forumdisplay.p...g-Universities

مصراوى
01-25-2015, 22:02
اخى الكريمة عليك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة وبالتوفيق للجميع

mohyeldinnoor3783
01-25-2015, 22:26
تقدر تزور القسم التعليمي في المنتدي وحتلاقي كل الموضوعات والفيديوهات اللي انت محتاجها واللي حتفيدك ان شاء الله والمهم انك متستعجلش علي التعلم واخد الخبرة لان كل شيء بياخد وقت ومجهود خصوصا في البداية ربنا يوفقك

yasme
01-25-2015, 22:27
اخي ستجد بالقسم التعليمي الكثير من الدروس والمواضيع المفيدة لتعلم اساسيات الفوركس
بالتوفيق

mohammedali88874
01-26-2015, 00:06
نصيحتى لك اخى العزيز ان تستعين بفيديوهات اليوتيوب
لكن جرب اولا على الديمو عشان احيانا تكون استراتيجية فاشلة تكون سببا فى خسارة راس المال

roussi27
01-26-2015, 00:09
انصحك ان تتناول كل شيء كالكتب والفيديوهات والمنتديات
والشيء الوحيد الذي انصحك به هو الفيديوهات والورشات

retared10
01-26-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله
ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
ياريت تخش علي المنتدي التعليمي و هتلاقي كل حاجة تحتاجها :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ibrahim forex
01-26-2015, 13:53
السلام عليكم
يمكنك اخي ان تعتمد على الفيديوهات الموجودة في القسم التعليمي لانها ستساعدك كثيرا

midouknight
01-26-2015, 13:54
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي حاول أولاً معرفة المفردات الأساسية في هذا المجال كذلك إفتح حساب تجريبي أولاً

ibrahim forex
01-26-2015, 13:55
السلام عليكم

shimopopa
01-26-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تدرب على الديمو بجانب اليوتيوب
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

rachidtia12
01-27-2015, 17:33
مشكورين على مروركم فعلا المنتدى غني بالمواضيع التعليمية الغنية

hicham1991
01-29-2015, 22:46
اخي الكريم ادخل الى قسم التعليم في المنتدى فهو يعج بالكتب و الشروحات و انصحك ان لا تتسرع
يعني اقرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا تقل على ثلاتة اشهر و بعد ان تنتهي القي نظرة على صفقاتك السابقة اذا كان الربح اطثر من الخسارة فانت مستعد لكي تبدا في الحساب الحقيقي و اذا كانت الخسارة اكثر من الربح فانت لا تزال يلزمك التدريب على الحساب التجريبي

remas
01-29-2015, 23:27
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

kimoaaq
01-30-2015, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى بالتوفق فى عالم الفوركس شكرا اخى

majed
01-30-2015, 07:49
السلام عليكم ورحمة الله
ولكم جزيل الشكر

اخي الكريم لك ولكل مبتدئ التحول مباشرة الى القسم التعليمي تابع القراءة وخاصة المواضيع المثبتة
وبعد ذلك افتح حساب تجريبي وطبق كل ما تتعلمه على هذا الحساب
بالفوركس التعليم الذاتي هو المجدي والمفيد لأنك ستتاجر بنفسك
بالتوفيق

swhaa9d
01-30-2015, 20:18
بما إنك مبتديء في مجال الفوركس أنصحك بأن تركز على التعليمي بالمنتدى اكثر من جمعك للبونص
لهذا أنصحك ان تركز على القسم التعليمي في المنتدى لأنه توجد فيها دروس كثيره عن مجال الفوركس
ويوجد بعض الدروس بالفيديوهات
واتمنى لك التوفيق :)

hamadaali12
01-30-2015, 20:38
اخي الكيم اهلا بك في المنتدي واعتقد انك سوف تستفاد منه كثيرا من خلال الموضوعات الهامة ومن خلال الفيديوهات التعليمية والكتب الموجودة في قسم المبتدئين وتقبل مروري

bilalqhse
01-30-2015, 20:52
توجه على وجه السرعة الى القسم التعليمي ولا تتاخر فقد يفوتك الكثير اخي ستجد بالقسم التعليمي الكثير من الدروس والمواضيع المفيدة لتعلم اساسيات الفوركس
بالتوفيق

samer5s
01-30-2015, 21:27
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

snnaky
02-03-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله
ولكم جزيل الشكر
نعم اخى يمكنك ان شاء الله البحث والأستفادة من كل ماهو موجود فى القسم التعليمى واى استفسار نحن هنا وكل شيء موجود ان شاء الله سواء كانت استراتيجيات او مواد وشروحات نصية او فيديوهات وخلافة ويمكنك ان تقوم بتجربة هذا على الحساب التجريى لكل ما تتعلمة قبل العمل على اى حساب حقيقى

nagranelhamy6562
02-04-2015, 10:05
بص يا استاذي انا عاوز انصحك بما انك مبتدء لا تنتظر من كل الاعضاء الفديوهات ممكن انت تخش علي يوتيوب
وتجيب كل الفديوهات بنفسك علشان لا تضيع الوقت بالانتظار وهو ده الموقع www.youtube.com

hamed ali
02-04-2015, 10:17
السلام عليكم
انت فى المكان الخاطئ للتعلم الفوركس عليك بتصفح القسم التعليمى وقراءة مواضيعه ومحاوله تطبيقها
لا كتابه مواضيع وانتضار اجابات عليك ان تتعب قليلا اذا كنت ترغب بالتعلم
تقبلوا مرورى

MahmoudNofal
02-10-2015, 03:50
ابدا بالقسم التعليمى فى المنتدى ودور على كورس على النت و فيديوهات على اليوتيوب و طبق الى بتتعلمه وربنا يوفقك

---------- Post added at 02:50 AM ---------- Previous post was at 02:48 AM ----------

بما إنك مبتديء في مجال الفوركس أنصحك بأن تركز على التعليمي بالمنتدى اكثر من جمعك للبونص
لهذا أنصحك ان تركز على القسم التعليمي في المنتدى لأنه توجد فيها دروس كثيره عن مجال الفوركس
ويوجد بعض الدروس بالفيديوهات
واتمنى لك التوفيق :)

بالعكس المفروض انه بجانب التعليم يهتم بالبونص عشان على بال ما يتعلم يكون معاه بونص كويس يتاجر بيه

ahmed7afifi
02-10-2015, 04:01
السلام عليكم ورحه الله

morad100
02-10-2015, 13:14
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

a7med84
02-10-2015, 20:20
هتلاقى كل حاجه عايزها على النت نصيحه منى اعتمد على نفسك فى لتعامل فى السوق ده

التعلم فى السوق بياخد وقت خد راحتك وخد واقتك والله المستعان وبالتوفيق

محمد السيد محمد
02-10-2015, 20:22
معذرة اخي العزيز .. ارى ..
ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه وستجد فيه كل الاجابات على اسئلتك .. واخيرا اتمنى لك التوفيق
ملحوظة : اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركس
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

mohamed9004
02-10-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله .. اهلا بيك يا اخى الكريم فى المنتدى لو عاوز تفهم الفوركس وازاى تتداول وتجرب الاول على الديمو لازم الاول تتجه الى القسم التعليمى ويوجد هنالك مواضيع رائعة وافضلهم موضوع الاخ ايمن شوشة تائه ولا تعرف من اين تبدا وفيه شرح فيديو للاخ دودو فيدو

garero2015
02-10-2015, 20:41
السلام عليكم ...
....يوجد بهذا الموقع مادة جميلة جدا للتعلم في القسم التعليمي يمكنك الاستفاده منها ...اما عن نصيحتي فاصبري وتعلمي جيدا وبالمثل تدربي ولا تتعجلي....

ssnsafi
02-10-2015, 20:49
اخي الكريم اهم امر في الفوركس ان تعرف كيف تبدأ بشكل صحيح وكيف تكمل طريقك و اول خطوة هامة يجب ان تفعلها ان تقرا كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين وهو كتاب فوركس العرب بعد ذلك شاهد او تابع كورسات على اليوتيوب لتعليم المبتدئين الفوركس من البداية و هي مجانية طبعا و ايضا تعلم استخدام المنصة بشكل صحيح وافتح حساب تجريبي لتبدأ المتاجرة التجريبية فتتمرن و تجرب كل امر تقرا عنه اثناء التعلم

chouai
02-19-2015, 15:46
صفقاتك السابقة اذا كان الربح اطثر من الخسارة فانت مستعد لكي تبدا في الحساب الحقيقي و اذا كانت الخسارة اكثر من الربح فانت لا تزال يلزمك التدريب على الحساب التجريبي

محمد ابراهيمم
02-19-2015, 16:32
السلام عليكم ..... انصحك يا ضديقى ان تدخل الى قسم التعليم في المنتدى فهو يعج بالكتب و الشروحات و انصحك ان لا تتسرع

m7md14
02-22-2015, 14:30
بما إنك مبتديء في مجال الفوركس أنصحك بأن تركز على التعليمي بالمنتدى اكثر من جمعك للبونص لهذا أنصحك ان تركز على القسم التعليمي في المنتدى .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sherouk88
02-22-2015, 17:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

magic777
02-22-2015, 19:30

بالتدريج اخي هو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره وعلى الديمو الاول طبعا

hixam
02-22-2015, 19:36
أخي الكريم بما إنك مبتديء في مجال الفوركس أنصحك بأن تركز على التعليمي بالمنتدى اكثر من جمعك للبونص لهذا أنصحك ان تركز على القسم التعليمي في المنتدى لأنه توجد فيها دروس كثيره عن مجال الفوركس ويوجد بعض الدروس بالفيديوهات واتمنى لك التوفيق

ifs
02-22-2015, 20:02
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي كل ما عليك ان تتعلم من الفيديوهات و التي تجدها في القسم التعليمي على شكل سلسلة تقبل مروري والسلام عليكم

ismaiel
03-05-2015, 22:22

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 03:12

ahmedibrahim258259
03-06-2015, 09:27
بسم الله الرحمن الرحيم سيبك من الكلام ده اهم حاجة انك تتعلم من خلال الحساب التجريبي ده اللي هايحطلك النقط على الحروف ويفهمك بسرعة
تقبل مروري

mawwalmammo
03-06-2015, 09:51
صحيح ان الفيديو والمقالات هي برامج تعليم لكن تبقى مجرد فهم سطحي او بالاحرى عمل نظري
لكن المفيد هو ان يكون لك عمل على الحقيقي اي الممارسة في التداول وهو بطبيعة الحال على الديمو تجنبا لاي ضرر لاقدر الله

Audy1
03-06-2015, 10:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت لست بحاجه الى كتب فقط تابع هدا المنتدى وسف تتعلم اصول الفوركس وكيفيه التداول وتحقيق الربحوشكرا

Forex45
03-06-2015, 10:45
للوصول الى خبير فى مجال التداول بسوق العملات يحتاج الى وقت وجهد كبير بداية من التعلم بجدية مرورا بتحكم فى اعصابك من حديد حتى تتحكم فى الفوركس وليس العكس الى ان تصل الى جنى الارباح واخيرا امتلاكك الى اسلوب ادارة جيد لرأس المال.

Audy1
03-06-2015, 11:13
اخى الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس مجال واسع جداا فقط ابدىء بالتعرف عليه وسوف تدركه تدريجيا ولقد انتشر فى الوطن العربى بشكل كبير جدا

forexchaos
03-06-2015, 11:35
اقرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا تقل على ثلاتة اشهر و بعد ان تنتهي القي نظرة على صفقاتك السابقة اذا كان الربح اطثر من الخسارة فانت مستعد لكي تبدا في الحساب الحقيقي و اذا كانت الخسارة اكثر من الربح فانت لا تزال يلزمك التدريب على الحساب التجريبي

meriemmeriem
03-06-2015, 23:12
مشكورة علي موضوعاتك الاكثر من رائعة وفعلا بشتفاد منها كتير جدا
وفعلا انا مكنتش اعرف يعني ايه المتوسط المتحرك البسيط مشكورة اختي الكريمة علي الافادة بس انا فعلا لاحظت ان الموضوعات بتاعك مبهمة يعني انا مش عارفه هيه تفيد ايه في سوق الفوركس

user_66
03-07-2015, 08:58
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

salem11
03-07-2015, 12:07
اخى الكريم موضوع الاستراتيجيات موضوع طويل اذا كنت ناجح فى استخدام الاستراتيجيه الحاليه انصحك ان تستمر عليها
ولكن اذا كنت مصر انا افتح على فريم اليوم عند فتح المنصه واحدد منها الترند ثم اقوم بفتح الصفقات واغلاقها بناء على هذا
الترند باستخدام البولينجر باند

فوركسوريا
03-07-2015, 15:58
اخي الكريم اهم امر في الفوركس ان تعرف كيف تبدأ بشكل صحيح وكيف تكمل طريقك و اول خطوة هامة يجب ان تفعلها ان تقرا كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين وهو كتاب فوركس العرب بعد ذلك شاهد او تابع كورسات على اليوتيوب لتعليم المبتدئين الفوركس من البداية و هي مجانية طبعا و ايضا تعلم استخدام المنصة بشكل صحيح وافتح حساب تجريبي لتبدأ المتاجرة التجريبية فتتمرن و تجرب كل امر تقرا عنه اثناء التعلم

rabbabqq
03-07-2015, 16:23
مبتداء في مجال الفوركس خش هنا بقوة وتعلم قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح المؤشر الربح وجربه ديمو

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

zizou10
03-07-2015, 20:43
لا اعتبر الفوركس عمل فى حد ذاته يمكن الاعتماد عليه ولكن اتصور انه تجارة قابلة للربح او الخسارة
وتقبل الناس للخسارة بيختلف من شخص لاخر فالبعض بيفضل العمل ذو الدخل الثابت المضمون شهريا حتى لو كان ضئيل

RomanyMoreed
03-08-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك انت تتوجة الي قسم التعليمي وهناك هتلاقي كل الشروحات اللي حضرتك هتحاتجاها عشان تفهم التداول

تحياتي

sofpreda
03-08-2015, 16:04
أخي يمكنك التوجه إلى القسم التعليمي وستجد الكثير من الأمور المفيد من أجل التداول بإحترافية في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

user_66
03-08-2015, 16:23
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Waleed ahmed
03-09-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل المنتدى ملىء بالمواضيع التعليمية الهامة والتى يمكن ان تستفيد منها بشكل كبير ولكن يجب ان ترتب اولويات التعلم الخاصة بك حت تستطيع ان تتعلم بشكل
نعم هاذا صحيح كل ماعليك ان تفتح حساب تجريبي وتبدى في المداولة

ahmedmano
03-09-2015, 01:51
اخي الكريم السلام عليكم
اشكر اصحاب الردود علي هذه المعلومات الجملية
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

karim_tutto
03-09-2015, 01:52
السلام عليكم

ahmedmano
03-09-2015, 01:54
اخي الكريم السلام عليكم
اشكرا اصحاب الردود علي هضه المعلوامت
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 17:26

roty
03-09-2015, 17:28
ابحث انت بنفسك لتفيد بالمعلومات وتكون من ثقتك بنفسك فيجب البحث والاطلاع من اهل الخبره والكتب والمنتديات التعليميه والاخبار والتحليل والفيديوهات

Audy1
03-11-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله زبركاته اخى الكريم انهدا الموقع وعبر فديوهات علىى اليوتيوب وسوف تستفيد ان شاء الله تعالى وبالتوفيق

hooda11
03-11-2015, 19:50

khladforexx
03-11-2015, 20:47
يعني اقرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا تقل على ثلاتة اشهر و بعد ان تنتهي القي نظرة على صفقاتك السابقة اذا كان الربح اطثر من الخسارة فانت مستعد لكي تبدا في الحساب الحقيقي و اذا كانت الخسارة اكثر من الربح فانت لا تزال يلزمك التدريب على الحساب التجريبي اخي الكريم ادخل الى قسم التعليم في المنتدى فهو يعج بالكتب و الشروحات و انصحك ان لا تتسرع

الاسد التاجر
03-12-2015, 05:33
بسيطه اهم حاجه عندك برنامج تحميل في جهازك
وتروح للقسم التعليمي فيه فديوهات بشرح من مشرفنا الغالي
بطريقه بسيطه وسهله واستفدنا قبلك منها وبلتوفيق اخي

brokereg
03-12-2015, 08:17
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل هناك فى المنتدى قسم خاص للمبتدئين للتعلم كتب وفيديوهات... وتمنياتى لك بالتوفيق
مشكووور وتقبل مرورى :)

arabien
03-12-2015, 08:38
سلام عليكم ورحمة الله
أخي انصحك بتعلم المؤشر الياباني إشيمكو فيه كثير من الفرص .
معقد لكنه مفيد وفعال .
بتوفيق أخي .

Marawez
03-12-2015, 08:44
ارجو منك التوجه إلى القسم التعليمى وسوف تجد هناك الكثير
من الفيديوهات التعليمية التى تستطيع ان تستفيد منها

tota88
03-12-2015, 09:18
أخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
أنصحك أخى بالذهاب الى القسم العلمى هنا بالمنتدى سوف
تجد فيه كل شئ عن الفوركس من البدايه حتى الاحتراف
موفق أخى ان شاء الله فى هذا المجال
وتقبل مرورى

aymanso
03-12-2015, 10:04
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

boubakri85
03-12-2015, 10:30
أهم نصيحة يمكن أن تقدم لك أن تتمهل أثناء مرحلة التعلم وإستغل الحساب التجريبي للتجربة وإختيار طريقة عمل حسب المدة التي تقضيها

أمام الحاسوب ورأس مالك بالنسبة لمرجنة هو فقدانك لراس مالك

om omar20155
03-12-2015, 11:02
ابحث فى اقسام المنتدى

وخاصة قسم التعليم في المنتدى فهو يعج بالكتب و الشروحات

و انصحك ان لا تتسرع

يعني اقرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات

و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء

ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا تقل على ثلاتة اشهر

و بعد ان تنتهي القي نظرة على صفقاتك السابقة اذا كان الربح اكثر من الخسارة فانت مستعد

Mohamed Morsy
03-12-2015, 22:22
لا اعتبر الفوركس عمل فى حد ذاته يمكن الاعتماد عليه ولكن اتصور انه تجـارة قابلة للربح او الخسارة
و تقبل الناس للخسارة بيختلف من شخص لاخر فالبعض بيفضل العمل ذو الدخل الثابت المضمون شهريا
حتى لو كان ضئيل
تحياتي ...

ayman nasr
03-12-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل ادخل على القسم التعليمى
وستجد كل مايهمك وهتستفيد منة واتمنا التوفيق للجميع

مامون سباعنة
03-13-2015, 03:13
تحية طيبة معطرة بالورد
أشكرك اخي الفاضل على مرورك .. انصحك اخي العزيز بحضوور حلقاات تعليمية من اليووتيووب ..
اتمنى لك التوفيق ولجميع اخواني الأعضاء
تمنيااتي للجميع بالتوفيق...

عمر فواد
03-13-2015, 03:14
اخى الفاضل المنتدى ملىء بالمواضيع التعليمية الهامة والتى يمكن ان تستفيد منها بشكل كبير ولكن يجب ان ترتب اولويات التعلم الخاصة بك حت تستطيع ان تتعلم بشكل

fifi w mody
03-13-2015, 03:15
اعتقد ان افضل شئ في هذا الموضوع ان تدخل علي القسم التعليمي ولا تتاجر في الفوركس قبل خصولك علي خبره كافيه

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 04:07
بالتوفيق

xwolf806
03-13-2015, 12:13
أخي الكريم بما إنك مبتديء في مجال الفوركس أنصحك بأن تركز على التعليمي بالمنتدى اكثر من جمعك للبونص لهذا أنصحك ان تركز على القسم التعليمي في المنتدى لأنه توجد فيها دروس كثيره عن مجال الفوركس ويوجد بعض الدروس بالفيديوهات

1 million
03-19-2015, 22:57
تستطيع أن تبحث في المنتدى عن المواضيع التعليمية أو في موقع اليوتيوب على الفيديوهات
كما تستطيع ايضا ان تبحث على الأنترنت على ما تريد

atbill
03-19-2015, 23:07
نصيحتي لك هو التعلم أولا و الإلتزام بخاصية إدارة رأس المال و عدم الطمع و التهور و برودة الأعصاب
أتمنى لك التوفيق

mohamed12345
03-21-2015, 15:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ادخل القسم التعليمي هتلاقي دروس كتير اوي تساعدك على انك تتعلم المجال ده كويس جدا متقلقش يعني وهتلاقي ايضا اسراتيجيات وفيديوهات وحاجات

salah belacel
03-21-2015, 15:59
يعني اقرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا تقل على ثلاتة اشهر و بعد ان تنتهي القي نظرة على صفقاتك السابقة اذا كان الربح اطثر من الخسارة فانت مستعد لكي تبدا في الحساب الحقيقي

salem11
03-21-2015, 19:15
علاقة علم الفوركس بالقتصاد وطيدة فهو من فحوي الاقتصاد
اما عن البسياية فالفوركس هو المال و نعلم جميعا علاقة المال بالسياسة
بالنسبة للمجالات الاخري ليس لدي علم بها

الاصيل
03-21-2015, 19:17
الامر الان اسهل من اى وقت مضى
تستطيع ان تشاهد فيدوهات تشرح بالتفصيل كل شىء عن الفوركس وتقدر تبحث عن المواقع التى تهتم بهذا الامر
تعلم خطوه خطوه ولا تكون متعجل
تمنياتى للك بالتوفيق

mohammed66
03-21-2015, 19:57
اهلا وسهلا فيك ااخي الكريم في المنتدى وانا كذلك مبتديء وليس لدي الخبره في مجال الفوركس ولكن انصحك ان تشاهد مواضيع تعليميه في القسم التعليمي بالمنتدى وإبدأ التعلم من أساسيات سوق الفوركس وبعدها انتقل الى مراحل اخرى وتقبل مروري

gold1
03-21-2015, 20:11
مرحبا بكم اخواني الكرام أعضاء المنتـدى
اعتقد ان عليك دراسة بعض الإستراتيجيات عبر كورسات علی اليوتوب
و اختيار الاستراتيجية المناسبة........

amal.m500
03-23-2015, 11:22
علاقة علم الفوركس بالقتصاد وطيدة فهو من فحوي الاقتـصاد اما عن البسياية فالفوركس
هو المال و نعلم جميعا علاقة المال بالسياسة بالنـسبة للمجالات الاخري ليس لدي علم بها

...

midouknight
03-23-2015, 11:27
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل هذا المنتدى الكبير خاصةً في قسمه التعليمي مليء بالشروحات وكذلك الدروس المصورة

Ahmedibrahem91
03-23-2015, 12:06

valencia
03-23-2015, 12:49
لازم الخبره الىه نقدر نحققق الكثيرم ن لخالها اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لك اخى اكلريم باتلوفيق كل انشاء الله تقبتل حياىت ل كاخى اكلريم
شكراكل

joukeur
03-23-2015, 14:52
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Doodysamsom
03-23-2015, 15:34
اهلا بك معنا بالمنتدى اخى المبتدء..
هتلاقى كل الفيديوهات الخاصة بمجال الفوركس بالمنتدى التعليمى بالفوركس والكتب التعليمية ايضا

magic777
03-24-2015, 05:02
مرحبا بكم اخواني الكرام أعضاء المنتـدى
اعتقد ان عليك دراسة بعض الإستراتيجيات عبر كورسات علی اليوتوب
و اختيار الاستراتيجية المناسبة........

اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

بسمه
03-24-2015, 09:55
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

popa2015
03-24-2015, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

chennana
03-27-2015, 19:23
اخي الكريم اذا كنت مبتدئ و لديك الكثير من الاستفسارات حول سوق الفوركس و كيفية الربح منه فتوجه الى القسم ىالتعليمي سيفيدك كثيراا في طريقك نحو الربح
بالتوفيق

adnan1969
03-27-2015, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم تعلم قبل الدخول الى سوق الفوركس انتقا الى قسم التعليم وتعرف كل ماتحتاجه بتوفيق لجميع

Wassa04
03-27-2015, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انصحك بمراجعة القسم
التعليمي للمنتدى بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

minouchepilot
03-27-2015, 20:19
يعني اقرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا تقل على ثلاتة اشهر و بعد ان تنتهي القي نظرة على صفقاتك السابقة اذا كان الربح اطثر من الخسارة فانت مستعد لكي تبدا في الحساب الحقيقي

m7md14
03-28-2015, 18:42
يمكنك اخي ان تعتمد على الفيديوهات الموجودة في القسم التعليمي لانها ستساعدك كثيرا .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed007
03-28-2015, 18:44

ayaaa
03-28-2015, 18:44

rashaeid
03-29-2015, 03:02
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

remas
03-30-2015, 19:12
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

عبدالقادر محمد
04-01-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

forexaly5
04-01-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي لعزيز أهلا بك في المنتدى وحظ سعيد ماعليك أنصحك أن تزور قسم المبتدأ و سوف تجد كل ماتريد أن تتعلمه كبير أو صغير عن الفوركس

نورين
04-02-2015, 03:12
يعني اقرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا تقل على ثلاتة اشهر و بعد ان تنتهي القي نظرة على صفقاتك السابقة اذا كان الربح اطثر من الخسارة فانت مستعد لكي تبدا في الحساب الحقيقي و اذا كانت الخسارة اكثر من الربح فانت لا تزال يلزمك التدريب على الحساب التجريبي والله الموفق

modr2015
04-06-2015, 14:55
مبتدا في عالم الفوركس منتدى المشاكل والحلول والرد على استفسارات المبتدئين ... انا ايضا نفس النصيحة اياك ثم اياك و مدراء المحافظ عليك بالتعلم*...

سارة محمد
04-11-2015, 01:18
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

m.gama17l
04-13-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم بما إنك مبتديء في مجال الفوركس أنصحك بأن تركز على التعليمي بالمنتدى اكثر من جمعك للبونص لهذا أنصحك ان تركز على القسم التعليمي في المنتدى لأنه توجد فيها دروس كثيره عن مجال الفوركس ويوجد بعض الدروس بالفيديوهات بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

Eslam1
04-14-2015, 03:41
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

taget
04-14-2015, 18:47
معلش اخي ارجو التوضيح اكتر لاني مش فاهم اية هو سعر الفايدة دة هو انتا مش حسابك اسلامي
ولا اية انا اللي اعرفة ان اي مبلغ متبقي فحسابك لو 1 دولار تقدر تفتح بية حتي عقد 1 سنت

---------- Post added at 05:47 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

اخي الفاضل .. صعب ان حد يقدر يحقق 10% يوميا صعب جدا مش سهل
انا اعرف ناس وانا عن نفسي اقدر اعملهم في الاسبوع مع الالتزام وعدم القلق
لكن يوميا صعب جدا .. والالتزام هو سر النجاح

دينا اسلام
04-16-2015, 14:08
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

takirg
04-20-2015, 16:25
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haphop
04-20-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله
عليك بالدخول الي القسم التعليمي في المنتدي وتستطيع ان تتعلم منه كل كا يخص الفوركس بكل سهوله انشاء الله

فوركسوريا
04-20-2015, 21:07
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

بسمه
04-21-2015, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmed mo
04-21-2015, 06:39
التعلم بيكون متدرج فى اى مجال وهتلاقى الخبره من خلال التداول فى السوق على التجريبى

وبسشكل اكبر اكيد على الحساب الحقيقى فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

hooda abdo
04-21-2015, 06:43
بسم الله الرحمن الرحيم

تذكر أن هذا الموضوع هو الخطوة الأولى للبداية الصحيحة وللطريق الصحيح لتحقيق الأرباح في سوق العملات باذن الله ، لذلك انصح بقراءته بعناية

كثيرا ما يسأل من يريد أن يبدأ في سوق العملات العالمية (سوق الفوركس) عن كيفية البداية ، والطريقة الصحيحة للبداية في هذا السوق ، ولذلك كتبت هذا الموضوع رغبة في التسهيل عليهم ، وتوجيههم الى بداية الطريق في سوق الفوركس

ويعرض هذا الموضوع الخطوات وبعض النصائح لمن يريد أن يبدأ في هذا السوق ، وأتمنى من الله أن يكون في هذا الموضوع النفع والفائدة لاخواننا المستجدين
واتمنى من الجميع وخاصة من له خبرة بهذا السوق ألا يحرمنا من الاضافات واكمال أي نقص في هذا الموضوع

أولا : اليكم بعض النصائح العامة حول سوق الفوركس :

1- يحتاج سوق الفوركس منك الى جهد ووقت كبير للتعلم والتدرب والممارسة ومتابعة السوق ، وخصوصا في البداية

2- يمكن أن تحقق في سوق الفوركس أرباحا كبيرة من الصعب أن تحققها في أي مجال اخر اذا التزمت بقواعد السوق وأتقنت التعامل معه ، ولكن في نفس الوقت به الكثير من المخاطر اذا لم تلتزم بقواعد السوق ولم تكن تعرف كيف تحلله جيدا ولم تكن تدير حسابك جيدا ، فان ذلك قد يؤدي بك الى الخسارة

3- من مميزات سوق الفوركس : امكانية التدرب على حساب تجريبي (وهمي Demo) وهو حساب مماثل تماما للحساب الحقيقي ويتم التداول على نفس الأسعار الحقيقية للسوق ، الا أن رصيد هذا الحساب هو رصيد وهمي ، هدفه فقط هو التدرب على السوق واستخدام برنامج التداول وتجريب طرق التداول على السوق ، ومعرفة اذا كنت مهيئ للتداول بحساب حقيقي في السوق أم لا

4- من مميزات سوق الفوركس أيضا امكانية فتح حساب بـ 250 دولار فقط ، وبذلك فان أي شخص بامكانه الدخول في هذا السوق ، والسبب في وجود هذه الامكانية هو أن التداول في هذا السوق يتم بنظام الهامش والذي يتيح لك المتاجرة بأضعاف رأس المال الذي أودعته ، وهذا الحساب الصغير ان لم يحقق أرباحا كبيرة فهو يعتبر مرحلة من مراحل التدريب على العمل على الحسابات الحقيقية

5- من مميزات هذا السوق ايضا توفر مضاعفة عالية والتي تمكنك من المتاجرة بما يفوق رأس مالك عشرات المرات مع الاحتفاظ بالربح كاملا أو تحمل الخسارة كاملة ، فالرافعة المالية تصل في بعض شركات التداول الى 1 : 400 ضعف

6- يحتاج سوق الفوركس الى الصبر والتريث خلال فترة التعليم والتدريب على الحساب التجريبي ، والقيام بتطبيق ما تعلمته على برامج الشارت (الرسم البياني) ، وتطبيق طرق التداول المعتمدة على التحليل على الحساب التجريبي ، ويفضل ألا تقل فترة التدرب على الحساب التجريبي عن ستة أشهر ، ولا يتم البدء بحساب حقيقي قبل تحقيق أرباح على الحساب التجريبي

7- يجب أن يكون حسابك الحقيقي مع شركة عالمية معروفة ، وتكون خدماتها جيدة ، ولا تكلفك كثيرا عن فتح العقود واغلاقها (سيتم شرح هذه النقطة بالتفصيل لاحقا في هذا الموضوع)

8- للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر

9- لادارة رأس المال أهمية كبيرة جدا ، فاساءة ادارة رأس المال قد تؤدي الى خسائر كبيرة ، أما الادارة الجيدة لرأس المال تضمن المحافظة على الأرباح واستمرارها ، فقد يستخدم شخصين نفس الاستراتيجية ويدخل كلاهما نفس الصفقات ، ولكن أحدهما رابح والاخر خاسر ، ويكون السبب هو أن الرابح لديه استراتيجية جيدة لادارة رأس المال ، أما الاخر فلا يعرف شيئا عن ادارة رأس المال

10- يجب أن يكون هدفك في البداية هو التعلم وتطبيق ما تتعلمه ، ثم تحاول الوصول الى طريقة جيدة للتداول ، وتطبقها على الحساب التجريبي قبل البداية بها على الحساب الحقيقي ، وعندما تبدأ التداول على الحساب الحقيقي اجعل هدفك هو تحقيق أرباح معقولة ، والمحافظة على هذه الأرباح ، وليس مضاعفة الحساب ، ثم مع ازدياد خبرتك بالسوق ستزداد أرباحك باذن الله
ثانيا : عليك أن تقرأ هذه المقدمة البسيطة عن سوق الفوركس للتعرف أكثر على هذا السوق
وستجد هذه المقدمة على هذا الرابط :
مقـدمـة الى سـوق الفـوركــس

ثالثا : أدوات المتداول :

1- برنامج التداول :
تستطيع من خلاله شراء وبيع أزوج العملات المختلفة ، ويوفر الأسعار اللحظية لهذه الأزواج ، وهو الذي تستخدمه في التداول عندما تقوم بفتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي ، وهناك الكثير من برامج التداول التي تتبع لشركات مختلفة ، وتختلف مميزات كل برنامج عن الاخر

وحيث أن موقع ومنتديات بورصات وكيل لشركة **Sol ، فاننا نقدم لكم برنامج **Sol المتقدم ، ويتميز هذا البرنامج بالكثير من المميزات والخصائص التي لا تتوفر في الكثير من برامج التداول الأخرى .
ويمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط :
http://demo.**sol.com/softdown/**gtsts.exe

أما شرح البرنامج وطريقة التعامل معه بالتفصيل فستجده على هذا الرابط :
شرح برنامج التداول لشركة **Sol

أيضا موقع بورصات وكيل لشركة **CM ، نقدم لكم برنامج التداول الخاص بالشركة Trading Station II
ويمكن تحميل البرنامج عن طريق الرابط التالي :
http://www.**corporate.com/**CM/**TS2Install.EXE

أما شرح البرنامج وطريقة التعامل معه بالتفصيل فستجده على هذا الرابط :
الشرح التفصيلي لبرنامج التداول لشركة **CM حصريا على منتديات بورصات

2- برنامج الرسوم البيانية (Charts) :
هو برنامج يوضح لك حركة الاسعار للأزواج المختلفة للعملات كرسوم بيانية ، وهذه الرسوم البيانية تستخدم في تحليل السوق لمعرفة مناطق البيع والشراء المناسبة
وهناك الكثير من البرامج ، وتختلف امكانيات كل برنامج عن الاخر ، ولكني فضلت أن أقدم لكم هذا البرنامج البسيط وسهل الاستخدام ، والكثير من المتادولين يستخدموه في التحليل ، وهو برنامج Altrade وهو أحد برامج الميتاتريدر ، ويتمير هذا البرنامج عن معظم برامج الميتاتريدر الأخرى في دقة أسعاره ، وافتتاح واغلاق الأيام به مطابقة للسوق ، مما لا يجعل أي اختلاف في الأسعار ، المعروضة عن الأسعار الحقيقية ، وبه معظم المؤشرات وأزواج العملات ، وبه أيضا الذهب والفضة

أما شرح البرنامج فستجده في هذا الموضوع على هذا الرابط :
شرح مبسط لبرنامج الميتاتريدر

3- الحساب التجريبي :
هو حساب مماثل تماما للحساب الحقيقي ، وبه رصيد وهمي ، ويمكن عن طريقه البيع والشراء على أسعار السوق الحقيقية ، والفرق الوحيد بينه وبين الحساب الحقيقي هو أن رصيد الحساب التجريبي هو رصيد وهمي تتاجر به كانه حقيقي ، ومن مزايا هذا الحساب هو تجربة برنامج التداول والتعرف عليه ، والتعلم ، وتطبيق طرق التداول المختلفة على السوق بدون التعرض للخسارة المال على الحساب الحقيقي في فترة التعلم

ويمكنك فتح حساب تجريبي لدى شركة **Sol من خلال هذا الرابط :
http://www.borsaat.com/pageother.php?catsmktba=37

أيضا يمكنك فتح حساب تجريبي لدى شركة **CM من خلال هذا الرابط :
http://secure2.**corporate.com/**tr/...ib=Borsaat_com

4- البيانات الاقتصادية ، والأخبار الاقتصادية :
من المهم متابعة البيانات والأخبار الاقتصادية على مختلف العملات ، وخاصة الهامة منها ، لما لها من تاثير على حركة العملات ، وتغيير اتجاه السوق ، ويقدم موقع ومنتديات بورصات جدول اسبوعي للبيانات الاقتصادية لمختلف العملات ، ويقدم نتائج البيانات المختلفة وتاثيرها على مختلف العملات باللغة العربية حصريا ، كما يقدم ايضا الأخبار الاقتصادية الهامة وتقارير عن العملات باللغة العربية حصريا ليتمكن المتداول من متابعة أحوال السوق
ويمكنك قراءة الجدول الاسبوعي للبيانات الاقتصادية ، وونتائج البيانات ، ومتابعة اخر الأخبار الاقتصادية الهامة للعملات والتقارير في منتدى العملات العام

abdelaziz 10
04-21-2015, 17:09
الخبرة يا اخي لا تاتي بالساهل فكما تعلم المتاجر في الاول يمر من الخسارات والتعب والصبر الخ
الخبرة هي اخر الطريق في مسار التاجر ابتداء من التعلم والتدرب والتكيف الى الخبرة والنجاح

sherry mohamed
04-21-2015, 18:12
ادخل الى قسم التعليم في المنتدى فهو يعج بالكتب و الشروحات و انصحك ان لا تتسرع

mesteraden
04-21-2015, 21:11
اخي الكريم اهلا وسهلا فيك في المنتدى وانا كذلك اعتبر نفسي مبتديء وليس لدي الخبره في مجال الفوركس ولكن انصحك ان تشاهد مواضيع تعليميه في القسم التعليمي بالمنتدى وإبدأ التعلم من أساسيات سوق الفوركس وبعدها انتقل الى مراحل اخرى وتقبل مروري اخي الكريم

user_21
04-21-2015, 21:11
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

haphop
04-21-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله
يمكن ان تتعلم الفوركس من خلال القسم التعليمي في المنتدي وجزاك الله كل خيير واتمني لك التوفيق
تقبل مروري

Miro1
04-21-2015, 21:12
بالتوفيق

بسمه
04-22-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

imadoxx
04-22-2015, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل انصحك بكتاب فوركس العرب سيفيدك كثيرا و تفهم اساسيات التداول ايضا قم بزيارة القسم التعليمي للمنتدى ستجد عديد و عديد من مواضيع القيمة

deyaa24
04-22-2015, 03:34
انت فى الفوركس سوف تواجه مشاكل كتيرة جدا ويجب ان نعرف ا زاى نحلل اى شكلة
من ابر المشاكل فى لفوركس هى قةلة الخبرة ويجب انه التاجر يعرف ازاى يتداول فى الفوركس بنءا على الخبرة الكافية له

محمود مرعى
04-22-2015, 05:09
السلام عليكم ورحمة الله
ولكم جزيل الشكر

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ واهلا وسهلا بيك معانا فى المنتدى وان شاء الله هتلاقى عندنا كل اللى انت عايزه من شروحات
واستراتيجيات وفهم لمصطلحات معينة انت عايز تعرفها علشان كده انا هقولك انك لازم تروح عندنا فى القسم التعليمى وانت هتعرف كل حاجة

---------- Post added at 02:09 AM ---------- Previous post was at 12:58 AM ----------

طبعا يا اخى حمزة وانا واحد من التجار اللى بضم صوتى الى صوتك فى موضوع ان اى تاجر مبتدأ وعايز فعلا يتعلم الفوركس
كل اللى يقدر يعمله انه يدخل على القسم التعليمى عندنا وهو فعلا هيلاقى كل حاجة عن الفوركس حتى الاحتراف ان شاء الله

SHADOW
04-22-2015, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...:::
اخى الفاضل اذا اردت الاستفادة لاقصى حد انصحك بالذهبا الى يوتيوب وهناك إن شاء الله تعالى هتجد كل ال انت عاوزه وتقبل مرورى

mohamed saad
04-22-2015, 13:25
الخبرة في الفوركس شيء صعب يحتاج الى مجهود كبير ووقت كبير للغاية ولكن الامر ليس مستحيل فمشوار الالف ميل يبدأ بخطوة ولابد مع هذا المجال ان تكون الخطوة صحيحة ولذلك لابد ان تبدأ اولا بالاطلاع على كل ما له علاقة بالفوركس سواء على الانترنت او في المنتديات المختلفة او في الكتب او حضور الويبنارات التي تعقدها المنتديات حتى تتعرف على هذا المجال ثم بعد ذلك تبدأ بتحديد خطوات معينة واهداف معينة حتى تقوم بتحقيقها وان شاء الله ستحصل على ما تريد

salem max
04-22-2015, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 11:05 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

abdelaziz 10
04-24-2015, 12:24
الخبرة في مجال الفوركس لا تاتي بالساهل يا اخي بل لازم العمل والاجتهاد المستمرين
بالتالي الخبرة ارها ثمرة العديد من الاسام والشهور من الجد والعمل والالتزام الخ

mohamedhassn
04-24-2015, 16:36
ماهي افضل شركة تداول فوركس مناسبه للمبتدئين في مجال التداول ؟ السلام عليكم انا واحد افراد اهلي نحب نبدا التداول بالفوركس .. طبعا انا لسه مبتدئ ...

imadoxx
04-24-2015, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله اخي كريم كما قال لك باقي اعضاء عليك بالقسم التعليمي للمنتدى ستجد فيه مواضيع كثيرة و مفيدة ستساعدك في فهم اساسيات المجال و ايضا قم بقراءة كتاب فوركس العرب

salem max
04-24-2015, 18:31
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه الاكسبرتات الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
وتمنياتي بالربح الوفير واتمنى التوفيق للجميييييييييع
دون استثناء
.........................

ppttss
04-24-2015, 18:35
ان كنت تريد خبرة عليك بان تبدء بان تتعلم كثير وكثير حتى

تعمل ارباح بدون خبرة والتدريب كثير على الحسابات التجريبية

لن تعرف تعمل ارباح من الفوركس يجب بان تعرف هذا يجب ان تتاجر وانت متعلم كل شيء

احمد محسن
04-24-2015, 19:37
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس
انصحك بزيارة المنتدى التعليمى
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله

al-Mashhadani64
04-24-2015, 21:22
السلام عليكم اخي العزيز هنالك اقسام في هذا المنتدى خاصة بالشروحات والتعليم و تحتوي على مكاتب عديده للفيديوهات الحصريه الخاصة والمتنوعه في هذا المنتدى ولك كل التقدير والاحترام وتقبل مروري

ahmedtaher
04-24-2015, 22:33
السلام عليكم .... ادخل الي الفيديوهات التعليميوة اللي موجودة في المنتدي في القسم التعليمي وانت ان شاء الله تتعلم منها كتير
بالتوفيق ان شاء الله

samieh
05-15-2015, 14:19
السلام عليكم
لم اعرف يا اخى ما المطلوب بالضبط كى اساعدك المنتدى فيه كتب وفيديوهات تعليمية
تقدر تختار اى حاجة تعجبك وانت اللى تقدر تكتسب خبرة بنفسك
ولو فيه حاجة مش فاهمها تقدر تراسلنى على الخاص وانا تحت امرك
بالتوفيق

جابر1979
05-15-2015, 14:23
السلام عليكم و حمة الله تعالى و بركاته .
اخي الكريم يجب ان تتحلى بالصبر في هذا المجال لان المكسب لن يأتي إليك بل يجب عليك البحث و التعب من اجل تعلم كيفية تحقيقه . تعلم و استتمر وقتك

osama147
05-15-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخى ان جوابك يوجد فى قسم التعليمي الخاصة بتعليم مجال الفوركس وتعليم المبتدئين فى عالم تضارب العملات والخبرة انتا الذي تخلقهاا مع استمرار الوقت
تقبل مروري

Kiing
05-15-2015, 16:37
ممكن لان المنتدى هو ملىء بالمواضيع متلا التعليمية الهامة تم من هناك متلا التى ممكن انه يمكن ان تستفيد منها بشكل كبير لانه هناك يجب ان ترتب كل اولويات التعلم الخاصة

Ahmed Sameh
05-15-2015, 16:49
السلام عليكم اخى الكريم ورحمه الله وبركاته .. انت جديد فى هذا المجال ويجب عليك دراسته وفهمه جيدا لذا توجه الى المنتدى التعليمى قسم الشروحات داخل هذا المنتدى فوركس مصر وستجد هناك العديد من الكتب والفيديوهات الجيدة التى تشرح هذا السوق بطريقة مبسطة للمبتدئين ثم اذا اردت الاستزادة فيمكن رؤية المقالات التى يطرحها الخبراء فى هذا المنتدى وان شاء بالتوفيق

youcef1980
05-15-2015, 17:09
يعني اقرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء ابدء في
الحساب التجريبي لمدة لا تقل على ثلاتة اشهر وبعد ذالك الحساب الحقيىي ربنا وفقك انشاء الله

engaym
05-15-2015, 17:10
السلام عليكم اخى اذا كنت تبحث عن الخبرة من الممكن ان تذهب الىالقسم التعليمى بالمنتدى وسوف تجد فية كل ما يتعلق
بالفوركس والنظريات الخاصة بالفوركس والاستراتيجيات الخاصة بالفوركس وبالتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
05-15-2015, 19:26
اخي انصحك بالتوجه للقسم التعليمي في هذا المنتدى وسوف تجد اي شيء تريد السؤال عنه بموضوع مثبت - بالتوفيق
تقبل مروري

شهيرة
05-22-2015, 03:48
يعني اقرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا تقل على ثلاتة اشهر
و بعد ان تنتهي القي نظرة على صفقاتك السابقة اذا كان الربح اطثر من الخسارة فانت مستعد لكي تبدا في الحساب الحقيقي
و اذا كانت الخسارة اكثر من الربح فانت لا تزال يلزمك التدريب على الحساب التجريبي

mohamed12345
05-24-2015, 15:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خي ادخل القسم التعليمي هتلاقي دروس كتير اوي تساعدك على انك تتعلم المجال ده كويس جدا متقلقش يعني وهتلاقي ايضا اسراتيجيات وفيديوهات وحاجات
كتير تقدر تبدأ منها

ahmed90
05-24-2015, 16:19
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 22:32

Kiing
06-18-2015, 20:49
ممكن متلا انه منه شاهد الفديوهات تم منه متلا انه ممكن معه بعد ان ترى نفسك تعلمت تم منه متلا انه ممكن معه جميع مبادء ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا تقل متلا على ثلاتة اشهر تم منه تنتهي

ahmed bakry
06-18-2015, 22:20
حاول انك تتعلم اكتر وتدخل المنتدى تشارك وتقرا التعليقات والمقالات والتحليلات والمعلومات وكل مايدور حوله ف المنتدى من معلومات حول تجارة الفوركس والسلام عليكم

habib_pro
06-18-2015, 22:24
انا انصحك بان تبحث جيدا عن الكتب التعليمية التي تتحدث عن التحليل الفني
و التحليل الاساسي بشكل عام لانها الطريق الى الربح في الفوركس

MONTASR SHABAN
06-18-2015, 22:38

mechanical
06-23-2015, 15:30
السلام عليكم......اهم حاجة انتا لازم تتعلم الفوركس كويس وتكون دارسو علي مستوي عالي وتلتزم بشروط الشركة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdougagi
06-26-2015, 17:50
مرحبا بك في مجال الفوركس المليء بالاثارة و التشويق بداية انصحك بقراءة اساسيات الفوركس في موقع daily forex
حيث ستجد دروسا مبسطة بالامثلة عن الفوركس بعد ذلك قم بفتح حساب تجريبي مع شركة انستا فوركس و بادأ في التداول
اتمنى ان اكون قد افدتك

OSAMA AMER
06-26-2015, 18:18
بسم الله الرحمـــــن الرحيــــم مرحبا بكم اخوانـــى اعضاء ومشرفــــــى منتــــدى فوركس العرب اخى المبتدئ عليك ان تقوم بتحميل الكتب الموجوده على المنتدى وتقراها وستستفيد منها جدا وايضا الفيديوهات المتاحة على المنتدى

hamed mohamed
06-26-2015, 18:27
اخى افاضل احب ان اشكرك على المشاركه اولا"
الاخ الكريم ان كل خبير تداول تجده انه كان مبتدئ
حتى تعلم جيدا" وطبق ما تعلمه واستخرج من تعليمه
على استراتيجيه خاصه له تحقق له النجاح وتبعده عن الخصاره
فتوجه اخى الى القسم التعليمى وتعلم جيدا"

ghiles
06-26-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يااخي الكريم لكي تربح خبرة يا صاح يجب اولا تبدا الت.اول ليس في الحساب الحقيقي وانما في الحساب التجريبي وان ترى فيديوهات حول الفوركس.سلام

sameh-a
06-26-2015, 22:39
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم بامكانك الذهب للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب ومشاهدة
الفيديوهات وتحميلها والتداول على الحساب التجريبي

mazn
06-27-2015, 15:41
في تعلم هدا المجال

أتمنى تجارة مربحة للجميع

osama Elcorvo
06-27-2015, 15:52
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أخي العزيز أولا تقبل مروري ,, أخي العزيز هناك القسم التعليمي فهو يعج بالدروس التعليمية و لكني أنصحك بالتحليل الكلاسيكي من دعوم ومقاومات و ترند فهي أساس الفوركس

alaa ali
06-27-2015, 15:53
اهلا بكم
لكل مبتدا يبحث عن الخبرة .. اليك بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

mido elmasry
06-27-2015, 15:56
االسلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل rachidtia12
يمكنك الذهب الي القسم التعليمي بالمنتدي و البحث عن كل ما يخص المبتدئين و دروس تعليم الفوركس من البدايه حتي الاحتراف
و يجب عليك فتح حساب ديمو لتجربه و تطبيق كل ما تتعلمه من تلك الدروس أول بأول
حتي لا تسي شئ
و اعمل علي ا يكون لديك استراتيجيه معينه تعمل بها و أداره رأ مال سليمه للمحافظه علي اموالك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

babyzee
06-27-2015, 16:42
اعتقد انه في قسم التعليم في هدا المنتدى فهو يعج بالكتب و الشروحات لمن اراد الوصول الى الخبرة اللازمة وعلى هدا انصحك وكما انصح نفسي بان لا نتسرع وان نقرء ما يكفينا من الكتب و مشاهدة الفديوهات كتيرا حتى نتمكن من فهمي التجارة جيدا والله المستعان

andro samir
06-27-2015, 18:46
يمكنك الاطلاع عن الدروس والشروحات والفيديوهات في هذا المنتدي
فهو يحتوي علي كثير من الشروحات للمبتدئين واكيد هتفيدك كتير ولك مني اجمل تحية اخي الكريم

ASMAA TAHA
06-30-2015, 19:15
هنا فى المنتدى سوف تجد اى معلومة سوف تبحث عنها لان المنتدى هنا ملم بكل التفاصيل والمعلومات الخاصة بالفوركس وبالتالى سوف تجد كل ما تريد ان تعرفه عن الفوركس ومن الممكن ايضا ان تقوم بتحميل كتب

hhpr1212
06-30-2015, 19:46
السلام عليكم اخي كل ماتبحث عنه ستجد ه في المنتدى التعليمي دروس فيديوها للخوة الاعضاء المحترفين والمشرفين المهم ابحث عن المعلومة اتمنى لكم النجاح والله الموفقيعني اقرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا تقل على ثلاتة اشهر و بعد ان تنتهي القي نظرة على صفقاتك السابقة اذا كان الربح

Wassa04
06-30-2015, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انصحك بمراجعة القسم
التعليمي للمنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

chirikhan
07-04-2015, 16:54
اولا من الجيد يا اخي انك متاجر مبتدا يبحث عن الخبرة اولا لانها اساس النجاح المادي لاحقا
ثانيا من الرائع يا اخي ان الواحد يلج سوق التداول الحقيقي وهو مسلح بالخبرات والعلوم

alaa ali
07-04-2015, 16:57
السلام عليكم
صديقى العزيز .... اذا دخلت القسم التعليمي سوف تجد دروس كتير اوي تساعدك على انك تتعلم المجال ده كويس
شكرا

lati4exer
07-19-2015, 13:02
العملات نحو الاسفل. نترقب غداً صباحاً صدور اجتماع السياسة النقدية لـ 2 من سبتمبر – أيلول من بنك الاحتياطي الفدرالي. بالإضافة لتحدث مساعد محافظ البنك الاحتياطي الاسترالي.
سيكون المحرك الرئيسي للاسبوع

حسنى صادق
07-19-2015, 14:40
لابد ن توقع المزيد من الافتراضات التى تكون متاحة لفهم الكثير من الايلت فى العمل و الوقع الاساسا للعمل بدون تقرب الى المستويات الاخرى فى العمل

walidfrija
07-21-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل المنتدى ملىء بالمواضيع التعليمية الهامة والتى يمكن ان تستفيد منها بشكل كبير

ولكن يجب ان ترتب اولويات التعلم الخاصة بك حت تستطيع ان تتعلم بشكل

hager omar
07-21-2015, 17:54
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الفاضل وبكل اعضاء المنتدي الكرام وبالنسبة للبداية فانا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي

تقبل مروري

ichofqi
07-23-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع مع أني لم أحضر
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح

walidfrija
07-23-2015, 01:31
على الرغم من أن هذا قد يبدو أمر غير بديهي، إلا أن الاستخدام الأمثل لمؤشرات الفوركس يمكن أن يسبب للتاجر عديم الخبرة في الواقع خسارة المال بدلاً من كسب المال.

---------- Post added at 11:31 PM ---------- Previous post was at 11:30 PM ----------

[FONلم يسدل الستار بعد على الدراما اليونانية ولم تصل أسواق الأسهم الصينية بعد إلى الحضيض، ولكن يبدو أن هذا الأسبوع سيكون مركزاً على الاقتصاد الأمريكي وما لدى رئيسة البنك الاحتياطي الفدرالي جانيت لقوله للمواطنين الأمريكيين.

T=Century Gothic][/FONT]

Bassem Hassani
07-23-2015, 01:31
مرحبا بك اخى الغالى وباى شخص لسه بادئ فى المجال الكبيبر دا اولا لازم تعرف انت بتتداول فى سوق عاملة ازاى طبعا كلنا عارفين ان حجم التداول فى سوق الفوركس يوميا بيصل الى 4 تريليون دولار والعدد دا بيذيد كل شويه ولازم تكون عارف ازى تصاد من السوق دا على قدر طاقتك ومتبقاش طماع علشان ممكن الى انت خدته تقع بيه فى البحر الكبير دا وانا انصحك بمتابعة دورة تعليلمية مجانية على الانترنت وما اكثرها

walidfrija
07-23-2015, 01:38
يجب أن نوضح ما هو التداول اليومي في فوركس. يمكن تعريفه بأنه الجلوس أمام شاشة التداول لفترة مستمرة من الوقت و القيام بالتداولات التي من المفترض أن تغلق فعلياً عندما يقوم المتداول بإغلاق الجهاز و إنهاء الجلسة.

---------- Post added at 11:33 PM ---------- Previous post was at 11:32 PM ----------

دعونا نحلل ما كنا ننتظره من فيسبوك قبل إصدارهم لتقريرهم ربع السنوي الأول وما حدث فعلياً في نهاية المطاف. بهذا الشكل، سنفهم بشكل أفضل ما علينا توقعه من الشركة في المستقبل- على مدار ربع السنة الثاني، وعند إصدارهم لتقرير المكاسب ربع السنوي الثاني.

---------- Post added at 11:34 PM ---------- Previous post was at 11:33 PM ----------

إرتفع عدد الباحثين عن عمل في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر مايو قليلاً من 5.4% إلى 5.5%، و بالتالي يمكن توقع التفكير بأن رفع معدلات الفائدة من قبل البنك الفدرالي سوف يكون أقل إحتمالية.

---------- Post added at 11:34 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

بدأ الكثير من الناس بالتداول في فوركس و الأسهم و السلع الأساسية و غيرها من الأدوات المالية على أمل تحقيق الأرباح و بناء رأس مال من خلال القيام بمخاطر منطقية.

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

ينبغي أن لا يكون مفاجئاً لأي أحد يتتبع الأخبار الإقتصادية، و لكن البنك الفدرالي قرر بأن معدلات الفائدة سوف تبقى بدون تغيير بعد آخر إجتماع له.

---------- Post added at 11:36 PM ---------- Previous post was at 11:35 PM ----------

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها التجار في تداول العملات هو أنهم يميلون للعمل في شيء من الفراغ. الكثير من الوقت، يتم التنبؤ بهذا الأمر بناءاً على جذب فوركس نفسه

---------- Post added at 11:37 PM ---------- Previous post was at 11:36 PM ----------

سابقاً،
ألقينا نظرة على كيفية إتخاذ القرار بشأن التداول في فوركس أو cfd أو fte.

---------- Post added at 11:38 PM ---------- Previous post was at 11:37 PM ----------

تم القيام بالكثير من الأمور في أوروبا بشأن التضخم المنخفض،
و الذي أصبح الآن سلبياً، و الذي من الممكن أن يثبت بأنه يعيق طلب المستهلكين.

---------- Post added at 11:38 PM ---------- Previous post was at 11:38 PM ----------

خلال العام و نصف الماضي كان هناك بعض الأنماط الرائعة، الأوضح منها هو الين الياباني و بعد ذلك النمط الطويل مؤخراً على الدولار الأمريكي.

walidfrija
07-23-2015, 01:41
الحركة العنيفة يوم الخميس الماضي و التي نتجت عن الفرنك السويسري و التي أدت إلى خسارة الكثير من المتداولين في فوركس الذين كانت لهم وضعية قصيرة على العملة.

---------- Post added at 11:40 PM ---------- Previous post was at 11:39 PM ----------

أكاديمية ديلي فوركس
تعد واحدة من أكثر الدورات التقنية الغير تقليدية المتوفرة في المجال لتعليم الفوركس...

---------- Post added at 11:41 PM ---------- Previous post was at 11:40 PM ----------

في هذا المقال بالذات، سوف نقوم بالتركيز على جانب من جوانب سوق فوركس، الذي عند إتباعه، يمكن أن يصبح الفرق بين الفشل الكامل و النجاح الكامل في تداولات فوركس.

moibrahim
07-23-2015, 01:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيــك أخي الكريم على طرح هذا الموضوع و امؤشر الجميل أتمنى أن يستفيد منه الجميع
شكرا اخى وتقبل مرورى

sofien34
07-23-2015, 15:12
المنتدى ملىء بالمواضيع التعليمية
الهامة والتى يمكن ان تستفيد منها
بشكل كبير ولكن يجب ان ترتب
اولويات التعلم الخاصة بك حت
تستطيع ان تتعلم بشكل

Abdelhedi
07-23-2015, 15:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.باسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم في المنتدي و اتمني ان تعجبكم تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان:
اخي عليك العمل جيدا و تعلم اكثر ما يمكن في التداول و هذا محال و الله مستعان و شكرا.

dhmo
07-23-2015, 16:17
المنتدى ملىء بالمواضيع التعليمية
الهامة والتى يمكن ان تستفيد منها
بشكل كبير ولكن يجب ان ترتب
اولويات التعلم الخاصة بك حت
تستطيع ان تتعلم بشكل

فعلا اخي هنا حاجات كتير تساعدك على التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

alaa ali
07-23-2015, 16:18
اهلا بكم
الخبرة تاتى من امتلاك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

nes_trader
07-23-2015, 16:45
انا انصحك في البداية يا صديقي بقراءة بعض الكتب التعليمية لنظام
الهامش و التحليل الفني و التحليل الاساسي و المتاجرة على التجريبي

hannibal210
07-23-2015, 16:55
اخي المنتدى مليئ بمواضيع تعليمية للفوركس ويمكنك ايضا تحميل كتب تعليمية من النت او مشاهدة فيديوهات تعليمية في اليوتوب
وينصح فتح حساب فوركس ليس حقيقي demo لتجرب عليه استراتيجيات وتكسب خبرة بمرور الوقت ان شاء الله

karim02
07-23-2015, 17:06
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

marwanadam
07-23-2015, 17:40
انصحك اخى بلقسم التعلميى فى المنتدى وكدالك هناك الاخوى ممكن ان تسالهم على اى شيئ تريده
وكدالك هناك فديوهات ودورات ممكن ان تستفيد منها وفى الاخير لابد من ان تجرب كل ما تعلمته
فى الحساب التجريبى
وبتوفيق

heba_a
07-23-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي محمد اشرف الخلف اجمعين , ممكن تشوف دروس علي اليوتيوب او تشوف المواضيع اللي فيها شرح هنا ع المنتدي هتفيدك كتير بجد

tarik46
08-19-2015, 16:21
اهلا و سهلا بك لقد وصلت اولا انصحك بالذهاب مباشرة الى موقع daily forex و قراءة كتاب
اساسيات الفوركس الموجود فيه لانه سيفيدك كثيرا ثم بعد ذلك اذهب الى ييوتيوب و ابحث عن محاضرات قناة ** arabia
بالتوفيق عزيزي

fadiarab
08-20-2015, 00:59
اعتقد ان افضل شئ في هذا الموضوع ان تدخل علي القسم التعليمي ولا تتاجر في الفوركس قبل خصولك علي خبره كافيه
تستطيع ان تشاهد فيدوهات تشرح بالتفصيل كل شىء عن الفوركس وتقدر تبحث عن المواقع التى تهتم بهذا الامر
تعلم خطوه خطوه ولا تكون متعجل
تمنياتى للك بالتوفيق

huhu1998full2
08-20-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمــة لله تعالى وبركاته
المنتدى ملىء بالمواضيع التعليمية الهامة والتى يمكن ان تستفيد منها بشكل كبير ولكن يجب ان ترتب اولويات التعلم الخاصة بك حت تستطيع ان تتعلم بشكل

mhd mansour
08-20-2015, 01:11
السلام عليكم
انصحك اخي الكريم بالاطلاع على القسم التعليمي الموجود في المنتدى وقراءة كتاب الفوركس للعرب كي تفهم اساسيات الفوركس
كما يوجد هناك الكثير من الفيديوهات التعليمية
وبالتوفيق انشاء الله

abderrahmenanis
09-24-2015, 22:20

andro2016
09-26-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اذا كنت تريد الخبرة يبقى لازم تقضى مدة كافية على الحساب التجريبى
حوالى شهر وتتعلم ايضا اكيد من الفيديوهات وتطبق على الديمو بالتوفيق اخى

nabilps5
09-26-2015, 21:37
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد : مرحبا اخوتي الكرام، بارك الله فيك موضوع جميل ومميز تقبل مروري

salichou
09-29-2015, 23:12
السلام عليكم ، أخي الكريم أولاً أخي الكريم يجب عليك الخوض في التجريبي
بعمق لأنه هو مصدر خبرتك ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

sharshabil
10-07-2015, 11:28
اي شي تعلمته ممكن ان يكزم مفيدا لك في المستقبل
و الاهم انك تتعلم الاساس و تتعلم كا يتعلق بالتحليل الفني و قراءة الاخبار , تحياتي لك .

محمد السيد
10-07-2015, 20:19
ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

big.pharaoh
10-11-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عليك وعلى القسم التعليمي يا غالي ومتخرجش منه الا وانت عارف هتبدأ ازاي وهتعمل ايه . لان سوق الفوركس سوق مش سهل بصراحه ولامه جهد كبير

saidsami
10-19-2015, 12:24
انصحك بأن تركز على التعليمي بالمنتدى اكثر من جمعك للبونص لهذا أنصحك ان تركز على القسم التعليمي في المنتدى لأنه توجد فيها دروس كثيره عن مجال الفوركس لكي تكون متدول قادر على فهم هذا السوق الخطير

ayoub321
10-19-2015, 18:51
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز أنا أنصحك بي أن تزور قسم التعليمي سوف تجد فيه الكثير من الدورس الممتاز والفعال سوف تصبح محترف أضحى إتابعات خطوتها
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

firas19
10-19-2015, 19:35
سلام عليكم
مادمت جديد أخي الكريم أنصحك بمشاهدة فيديوهات المتعلقة بالفوريكس على يوتيوب
لأنها مفيدة جداً وتسعدك على فهم هذه المنظومة
حض سعيد لك انشالله

yassineleo
10-20-2015, 02:30
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

xfdhtg
10-22-2015, 10:52
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:52 AM ---------- Previous post was at 08:50 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

akram mohamed obaid
10-22-2015, 10:57
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم هنالك العديد من المواقع التي تهتم بتجاره الفوركس والمصطلحات الاساسيه في الفوركس عليك بالدخول اليها ومشاهده الفيديوهات التعليميه

midouknight
10-22-2015, 11:01
أخي الفاضل أنصحك بمتابعة القسم التعليمي ل المنتدى
فهو مليء بالشروحات وكذلك الدروس المصورة والفيدووات

nuclear2010
10-22-2015, 11:28
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

الخليل
10-22-2015, 23:29
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ranimdammar
10-27-2015, 15:00
ان شاء الله تكسب الخبرة والنجاح بعدها وعليك اخي ان تحاول دائما تكسب الخبرة عن طريق التداول لانه لايوجد
طريق مختصر سوى بهذه الطريقة وباذن الله بعدة سنوات تكون خبيرا في هذا المجال ماعليك الا الصبر

dhmo
10-27-2015, 17:45
ان شاء الله تكسب الخبرة والنجاح بعدها وعليك اخي ان تحاول دائما تكسب الخبرة عن طريق التداول لانه لايوجد
طريق مختصر سوى بهذه الطريقة وباذن الله بعدة سنوات تكون خبيرا في هذا المجال ماعليك الا الصبر

المهم هو انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

kacembouden1
10-28-2015, 20:33

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salak
10-28-2015, 20:48
الخبرة في الفوركس او اي مجال يا اختي لا تاتي في وقت قصير بل لازم التاني والاجتهاد
بالتالي مع توالي الايام والتجارب الواحد ينضج في السوق ويصير اكثر خبرة في الفوركس

seifhd
10-30-2015, 19:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ahmedhathout
10-30-2015, 23:02
اخي الكريم المنتدى به قسم تعليمي وايضا قسم للمبتدئين تستطيع ان
تتصفح الفيديوهات الموجوده به وبها شرح جيد جدا

heroo252
10-30-2015, 23:31
انتا محتاج وبنار كامل تتعلم منه ببقى عبار ه عن مجموعه فديوهات
وفنفس الوقت الى تتعلمه تجرب عالديمو اكونت لحد ما تتقنه وهكذا لحد ما تتعلم كل حاجه

Abdelhedi
10-30-2015, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
نحن جميعا مبتدئون و انشاء الله سوف نتعامل مع بعضنا جميعا و الله مستعان و شكرا

malak_maloka
10-31-2015, 00:02
بالتوفيق اياخ يالمنتدي يا اخي مليء بالفيدوهات وبالشرخ واعتقد ان
يومجد قسم خاص بالمبتدئين وسوف يوجد بداخله الكثير من الكتب التعلميه والالكترونيه ابحث عنه بالتوفيق

aymenalpha202
10-31-2015, 00:30
قرا ما يكفيك من الكتب و شاهد الفديوهات و بعد ان ترى نفسك تعلمت جميع مبادء ابدء في الحساب التجريبي لمدة لا
تقل على ثلاتة اشهر و بعد ان تنتهي القي نظرة على صفقاتك السابقة اذا كان الربح اطثر من الخسارة فانت مستعد لكي تبدا في الحساب الحقيقي و اذا كانت الخسارة اكثر من الربح

sharshabil
10-31-2015, 01:05
القسم اعام لن يفيدك كثيرا الافضل ان تتجه الى القسم التعليمي
في هذا المنتجى حتى تبتدا بالتعلم و التعر اكتؤ على الفوركيس منن الالف حتى ما تستطيع ,

AYYOUB100
10-31-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله
أخي في القسم التعليمي اخاص بالمنتدى توجد العديد من الشروحات والدورات التعليمية
وايضا عليك متابعة الفيديوهات في مواقع المشاهدة راح تفيدك كثيرا.

houssemmidou4
12-24-2015, 14:19
اولا ارحب بك في منتدانا الغالي و الذي ستستفيد منه كثيرا فعليك الذهاب الى القسم التعليمي و مشاهدة
محاضرات عن التحليل الفني و الاساسي و شرح منصة الميتاتريدر و من ثم عليك فتح حساب ديمو