PDA

View Full Version : هــوا فــي ايــه ؟؟؟؟؟!!!!!!

Pages : [1] 2

Forex_Gre
01-18-2015, 18:11
السلام عليكم و رحمه الله

تحيه طيبه و بعد ...

عنوان الموضوع هوا في ايه ؟؟؟!!!!

يريد رد من الاعضاء القدامي او الاشراف في المنتدي و الدعم

لأني كل لما اخش اي موضوع الاقي ردود من هذا القبيل

"" السلام عليكم اخى الفاضل اسلوب المضاعفات افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي فارفضه ويفضل انك تدرس كويس التحليل الفنى ثم تبداء برفع الصفة وبالتوفيق للجميع ""

و الرد ده ثابت من كذا عضو لدرجة اني افتكرت انها مشكله في جهازي انا

ليه الناس دي متسابه كدا

المنتدي بقا زحام علي الفاضي و الناس بتكتب و تقبض و خلاص

لا اله الا الله

hamza el
01-19-2015, 18:30
اخي الكريم هناك اعضاء من هذا النوع كما قلت الذين يفقدوننا طعم المناقشة
و همه الوحيد هو جمع البونص و لكن لا تقلق فهذه النوعية من الاعضاء
لا تدوم كثيرا حلما يكتشفونهم المشرفون يتم حظرهم و يبقون بلا حساب و لا بونص

مصطفى حمدان
01-20-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل هناك بعض الموضوعات والرودود التى يجب ان تاخذ الادارة اى قرار بشانها ومن الافضل ان يتم حذفها حتى يتسنى لنا ان نعمل بشكل جيد ونكتسب معلومات مفيدة

mesteraden
01-20-2015, 13:58
أخي الكريم صحيح هذا حتى انا لاحظت تكرار هذه المشاركة على اكثر من عضو اعتقد ان المنتدى يوجد فيها خلل او انه تعرض للتهكير من قبل المتطفلين بس اليوم المنتدى رجع يشتغل بشكل طبيعي واتمنى لك التوفيق

forexxx
01-20-2015, 13:59
اخى الحبيب
بصراحة انا لم الاحظ هذه الردود التى تتكلم عنها
وبعدين انا ارى ان لا نشغل انفسنا الا بالعمل والتعلم

محمود مرعى
01-20-2015, 14:58
السلام عليكم و رحمه الله

تحيه طيبه و بعد ...

"" السلام عليكم اخى الفاضل اسلوب المضاعفات افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي فارفضه ويفضل انك تدرس كويس التحليل الفنى ثم تبداء برفع الصفة وبالتوفيق للجميع ""

ليه الناس دي متسابه كدا

لا اله الا الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل والله فعلا معاك حق لانى فعلا من كتر ما رديت على مواضيع بالشكل ده فكرت ان شركة انستا فوركس طرحت اسلوب تداول
جديد يسمى اسلوب المصاعفات وانا كنت دائما برد واقول يمكن يكون قصده على الرافعة المالية او الاسكالبينج اللى بيخليه يتاجر بلوت كبير وعدد نقاط ربح صغيرة علشان يربح اكثر

sharshabil
01-20-2015, 16:25
فعلا انا لاحظت هذا الاكر و حتلا في المواضيع القديمة نص الموضوع الاصلي
يتغير و يصبح الموضوع الذي ذكرت لااغرف ما هو اصل المشكلة

tazi larbi
01-20-2015, 16:29
السلام عليكم نعم اخي وانا ايضا وجته رددت اول مرة بالنصح ثم اصبحت لا ارد على الموضوع تجد العنوان شكل والموضع نفسه لا ندري المهم ان لا نرد على الموضوع الى ان تتدخل الدارة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hicham1991
01-20-2015, 16:40
أخي الكريم صحيح هذا حتى انا لاحظت تكرار هذه المشاركة على اكثر من عضو اعتقد ان المنتدى يوجد فيها خلل او انه تعرض للتهكير من قبل المتطفلين بس اليوم المنتدى رجع يشتغل بشكل طبيعي واتمنى لك التوفيق

ahmed7afifi
01-20-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله
فعلا انا لاحظت هذا و حتى في المواضيع القديمة نص الموضوع الاصلي
يتغير و يصبح الموضوع الذي ذكرت لااغرف ما هو اصل المشكلة وشكرا
تقبل مرورى
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

ssnsafi
01-20-2015, 17:11
فعلا كلامك صحيح يا اخي وحتى اني اجد العنوان و الكاتب نختلفين ولكن نص الموضوع واحد فاعتقدت ايضا اني الخطأ من جهازي ولكني تبينت ان الخطأ من المنتدى فقط وان هذا الرد متكرر كثيرا فكنت اكتب ردي على اساس العنوان فقط حتى اكسب بونص او بعض الاحيان اكتب رد فيه اعتراض على السماح بنشر مثل تلك المواضيع الغير جيدة و المستفزة

eragon
01-21-2015, 14:21
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه ..
دي كانت مشكله في المنتدي وتم حلها , الحمــد لله :)
انا كنت بكتب ردود تطلع نفس اللي انتا كاتبو

alieslames
01-21-2015, 15:14
لازم نقدر نستفيد اخ اكلرمي من خلا املوضوع املهم اد الىه يقدر يحققللنا الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى اكلريم
شكرالك

helmyadam639
01-21-2015, 15:35
الدخول بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي كبير اعرف كل ما تزيد الصفقه فى اللوت تتحول المخاطر الى الاكبر اهتم واظبط صفقاتك كلها

nomynas
01-21-2015, 15:38
غالب الأعضاء عند قيامهم بهكذا أفعال سيكون مصيرهم الحظر أنا أيضا لاحظت ذلك خاصة بالمواصيع القديمة و ان لاحظت ستجد أن أولئك الأعضاء قد تم حضر حسابهم

boulafrah
01-21-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاحظت هذا و حتى في المواضيع القديمة نص الموضوع وانا ايضا وجته رددت اول مرة بالنصح ثم اصبحت لا ارد على الموضوع تجد العنوان شكل والموضع نفسه لا ندري المهم ان لا نرد على الموضوع الى ان تتدخل الدارة اتمنى لكم النجاح الاصلي هذا حتى انا لاحظت تكرار هذه المشاركة على اكثر من عضو اعتقد ان المنتدى يوجد فيها خلل او انه تعرض للتهكير من قبل المتطفلين بس اليوم المنتدى رجع يشتغل بشكل طبيعي

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت نص الموضوع وانا ايضا وجته رددت اول مرة بالنصح ثم اصبحت لا ارد على الموضوع تجد العنوان شكل والموضع نفسه لا ندري المهم ان لا نرد على الموضوع الى ان تتدخل الدارة اتمنى لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mn3m
01-21-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... انا كمان الحقيقة بتقابلني الموضوعات دي كتير وكمان بتهبط الناس اللي بتشتغل من غير نسخ وكمان بيجيلهم احساس ان التعليقات باعتهم مش حد بيتابعها ... شكرا

nagwann
01-23-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لسبب بسيط
انا كنت فاكرة العيب عندى فى الجهاز وفعلا نزلت ويندوز جديد
لأنى كنت بلاقى الناس بترد كأن فى موضوع فعلا فقلت ان العيب عندى
وبالتوفيق للجميع

mohamedsaber
01-24-2015, 18:05
جنب كلمة شكرا توجد علامة اخي وهي تعني الابلاغ عن مشاركة
ايضا بتبقي موجودة في الردود ممكن تستخدمها عشان تبلغ الادارة عن المخالفة اللي تشوفها

swhaa9d
01-24-2015, 18:08
أخي الكريم صحيح هذا حتى انا لاحظت تكرار هذه المشاركة على اكثر من عضو اعتقد ان المنتدى يوجد فيها
خلل او انه تعرض للتهكير من قبل المتطفلين بس اليوم المنتدى رجع يشتغل بشكل طبيعي
واتمنى لك التوفيق

hamed ali
01-24-2015, 18:15
السلام عليكم
نعم اخى الكريم هناك بعض الاعضاء يهديهم الله يردون ويصعون مواضيع فيها نفس النص
لدرجه انى شكيت انه ايكون الحسابات كلها لشخص واحد ولكن يجب ان يوضح حد لهؤلاء من قبل
اداره المنتدى
تقبلوا مرورى

nahedmilad
01-24-2015, 18:30
Actually your word is true, my brother and even I find the title and writer Nkhtlvin but the text of the subject and one too. I thought I error of the two, but I found that the error of the Forum only and that this response frequently much figured type pink on the basis of Title only even earn bonus or sometimes Write a reply in which objection to allow the deployment of such third parties are good and provocative topics

mons
01-25-2015, 18:42
حتى انا لاحظت هذا الشيء ياخي الكريم حتى ردودي للمواضيع تطلع بهذا الشكل اعتقد انه في خلل في المنتدى واكيد المشرفين عارفين هذا الخلل واكيد بيحلوها في اقرب وقت وشكرا لك على ملاحظتك لهذا الأمور وتقبل مروري

ibrahim forex
01-26-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل فعلا يوجد مواضيع كثيرا متكررة وان المتداولين بيكتبوا نفس المواضيع
مع تغير شئ بسيط فيه ياريت لو اى حد من الدعم يحذفوا المواضيع المتكررة

mida2014
01-26-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم حتى وان كانت مكررة المهم تستفيد منها لاننا اخي نتعب في اضافة الردود لان البونص قليل

a7med84
01-26-2015, 23:19
فعلا ده كان موجود وعموما ده كان حد عامل هاك

عل المنتدىبس اعتقد انا لموضوع انتهى لان الرد المتكرر ده اختفى الحمد لله والله المستعان

alyaall
01-26-2015, 23:20
االاخوه والاخوات اهلا بكم
فى الحقيقة انا لسه مبتدئة ولكنى استفادت من طرح هذا الموضوع وردود الاخوة الاعضاء
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

belhadjnokia
01-27-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل هناك بعض الموضوعات والرودود التى يجب ان تاخذ الادارة اى قرار بشانها ومن الافضل ان يتم حذفها حتى يتسنى لنا ان نعمل بشكل جيد ونكتسب معلومات مفيدة

retared10
01-27-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمه الله

تحيه طيبه و بعد ...

ليه الناس دي متسابه كدا

لا اله الا الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مش كل الناس زي بعضها و عموما الادارة هتعمل حظر لاي احد يخالف القوانين :) لا تقلق
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hamoeslam
01-27-2015, 19:58
لا اعرف اكلثير خاى اكلرمي علىا ملوضوع امله ماد اخى اكلر مباتلوفيق كلو قتبتل حياىت كاخى اكلرمي
باتلوفيق كل انشاء ال ه وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل

OLSOPIDRO
01-30-2015, 13:27
اخي اختي سلام الله عليكم اخي الكريم هناك اعضاء من هذا النوع كما قلت الذين يفقدوننا طعم المناقشة
لا تدوم كثيرا حلما يكتشفونهم المشرفون يتم حظرهم و يبقون بلا حساب و لا بونص وشكرا للموضوع

abowaled123as
01-30-2015, 17:01
لزا ننقدر نقحقق الكثير خاىك الم برب اتلوفيقك لو قتبتل حياىت لكاخى اكل رمباتلوفيق كل اخى اكلرميو تقبلت حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل

مباركي ندير
01-30-2015, 17:03
ان كلامك صحيح ف العديد من الزملاء ليس لديهم هم سوى البونص بغض النظر عن الموضوع
اي ان العديد يكتبون من اجل البونص لا من اجل المعرفة نتمنى من الجميع رفع المستوى

antonioforex
01-30-2015, 19:57
السلام عليكم
طبعا اخي الردرود تكون على حسب المواضيع في المنتدى لدلك يجب ان تعتمد
على تعلمك كس تستطيع القيام بمشاركات و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز.

حنين القصاص
01-30-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا المووضع ان الهذف الاساسي من المشاركه والردود هوه البونص تقبل مروري

8150017
01-30-2015, 20:32
اخى الفاضل السلام عليكم مايهمكش ردود الناس سيبك منها لان فى ناس كتير بتحلل لنفسها القرش حسب رغبتها حضرتك حط الرد اللى يمليه عليك ضميرك واخلاقكك وحاول تفيد غيرك بردك ان شاء الله

HOPE2014
01-30-2015, 20:35
مساء الخير انا رددت على الموضوع مرة واحدة فقط ثم تعجبت لتكراره ومن عده اعضاء ولو كان بفائدة لكان لكن للاسف تكرار للبونص فقط ورجو من ادارة المنتدى الانتباه ليبقى للمنتدى رسالة التعليم سلام

bilalqhse
01-30-2015, 21:35
نعم اخى الكريم هناك بعض الاعضاء يهديهم الله يردون ويصعون مواضيع فيها نفس النص لدرجه انى شكيت انه ايكون الحسابات كلها لشخص واحد ولكن يجب ان يوضح حد لهؤلاء من قبل
اداره المنتدى

snnaky
02-03-2015, 21:33
السلام عليكم و رحمه الله

تحيه طيبه و بعد ...

ليه الناس دي متسابه كدا

لا اله الا الله

والله العظيم انا بتفق معاك وكتير من الردود بتاعتى والمشاركات بقول فيها الكلام دة وملاحظ للأسف ان فى مواضيع فى منتهى التفاهة والسطحية وللأسف المفروض انها تغلق لأنها على ابسط تقدير هى لا تقدم اى منفعة لأى عضو ولا تقدم اى شيء سوى انها بلاعة للردود وحصالة للبونص فقط

hayssam
02-03-2015, 21:42
أخى العزيز الاعضاء الذين يكونون من هذا النوع لا يستمرون طويلا لانهم لا يهمهم المناقشه الفعاله
والشغل الشاغل جمع البونص
تمنياتى النجاح للجميع

Doodysamsom
02-03-2015, 22:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة.....
احب اقول لحضرتك ان بيتم تنبيههم بعد الردود اللى مالهاش لازمة دى.....
وبيتم حضرهم وحذفهم من المنتدى.

nagranelhamy6562
02-04-2015, 10:04
لا يا استاذي هي مش مشكله في الجهاز هي المشكله انه يوجد بعض الاعضاء يعملون كوبي وباسط وده طبعا هو اللي بيبقي السبب في الباند لهذا يا غالي انت ممكن تخش علي
الصفحه التاليه وان شاء الله تلاقي ردود تعطيك معلومات

aseer
02-14-2015, 13:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ثم بعد التحيه موضوع مميز

انا شفت الكلام د كتير وسعات ناس مالهاش فى الموضوع وبتتتكلم فى موضوع تانى

sherouk88
02-23-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

Wassa04
02-23-2015, 04:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم فعلا اللمنتدى اصبح ممتلئء
بردود غير واضحة ابدا لكن الحمد الله المراقبين قايمين بواجبهم

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 08:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
هناك اعضاء من هذا النوع كما قلت الذين يفقدوننا طعم المناقشة
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

faroukbadr8051
02-23-2015, 10:30
اسلوب المضاعافات مميز بس يحتاج راس مال كبير وانصح بالهيدج الانتقائى يفترض الهيدج الانتقائي كون الصفقات في سوق العقود الآجلة والسوق الفورية تختلف في حجم الوقت والمعاملات.

younesbaleeg1195
02-23-2015, 11:59
بالفعل اخى الكثير من يقوم بذلك ولذلك من الافضل ان تقوم بالردود والتعليقات فى الموضوع نفسه ولا تطرق لموضوع اخر ولذلك من افضل الاشياء ان تدخل على الشروط والقوانين الخاصه بالمنتدى للحصول على البونص اخى

morad100
02-23-2015, 12:31
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 18:54
☼◘◘◘○♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز♣

محمود مرعى
02-26-2015, 19:52
[QUOTE=Forex_Gre;4915356]السلام عليكم و رحمه الله

تحيه طيبه و بعد ...

ليه الناس دي متسابه كدا

لا اله الا الله[/QUOTE
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وانا عايز اقولك ان الردود دى بتكون الاخوة الاعضاء واخداها كوبى وباست وده طبعا مخالف جدا لشروط المنتدى
وممكن انه يتم حظرهم فى البداية لمدة معينة بعد كده هتلاقى المنتدى والادارة لو استمرت هذه المخالفات انك تلاقى الادارة بتتم حظرهم بشكل نهائى جدا والله الموفق والمستعان

Yara1
03-06-2015, 02:02
هناك اعضاء من هذا النوع كما قلت الذين يفقدوننا طعم المناقشة

فتوكه
03-06-2015, 02:09
بصراحه انا لم الاحظ هذا فكل الردود بالنسبه لي
مفيده و جاده و تضيف لي كل جديد و لا اري
في الردود اي تشابه او شي غير مفيد

ismaiel
03-06-2015, 03:02
ان كلامك صحيح ف العديد من الزملاء ليس لديهم هم سوى البونص بغض النظر عن الموضوع
اي ان العديد يكتبون من اجل البونص لا من اجل المعرفة نتمنى من الجميع رفع المستوى

bsameforex
03-06-2015, 06:18
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
والله فعلا معاك حق لانى فعلا من كتر ما رديت على مواضيع بالشكل
ده فكرت ان شركة انستا فوركس طرحت اسلوب تداول
جديد يسمى اسلوب المصاعفات وانا كنت دائما برد واقول
يمكن يكون قصده على الرافعة المالية او الاسكالبينج
اللى بيخليه يتاجر بلوت كبير وعدد نقاط ربح صغيرة علشان يربح اكثر
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
03-06-2015, 09:38
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اللي بيطلب حاجة بيكون الرد عليها واحد لان المعلومة متقاربه فالكل بيجاوب بطريقته اي اللي مزعل حضرتك
تقبل مروري

Audy1
03-06-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ان المنتدى يعطيك حق المشاركه بما تشاء طالما لييس به لفظ خارج واو خروج عن الحدود المسموح بها من هدا المنتدى الرائع

meriemmeriem
03-06-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار لايمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حقيقي لانه مع فقط للتعلم واخذ الخبرة الكافية قبل البدا بالتجارة اما الحساب الحقيقي فيكون من خلال الدخول براس مال حقيقي
بالتوفيق للجميع

user_66
03-07-2015, 08:36
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

---------- Post added 03-07-2015 at 05:36 AM ---------- Previous post was 03-06-2015 at 10:24 PM ----------

جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

salem11
03-07-2015, 11:57
اللشركة طبعا الماتسر كارد بيوصل الى م نزل مباشرتا لو انت عايز تتسحب ارباحك لابد ان تقدم طلب عليها وهية توصلك الى بابا منزلك من خلال البوسطة المصرية الابطاء من الزحلة لكن لابد ان تكون لديك بيانت سلمية كى تصلك

ppttss
03-07-2015, 11:59
بالنسبة للمشاركات هنا فى المنتدى يجب ان تكون

مشاركات هادفة ولا تكون على الفاضى وخلاص يجب ان

يتعلم منها الكل هنا بالافادة

zizou10
03-07-2015, 15:18
طبعا نا احب التداول وقت الاخبار لانها هيةا لتى تحرك السق وتعطيك باور عالى للحركة
ولو عايز تتاجر وقت الاخبار انصحك بان تتعلم كيف تتاجر وقت الاخبار لانها بتيكون خطيرة جدا وليس سهل على اى مبتداء ان يتاجر وقت الاخبار وايضا انستا تنمع تداول وقتا لاخبار

Mohamed Morsy
03-16-2015, 21:00
السلام عليكم .. لا يا استاذي هي مش مشكله في الجهاز هي المشكله انه
يوجد بعض الاعضاء يعـملون كوبي وباسط وده طبعا هو اللي بيبقي السبب
في الباند لهذا يا غالي انت ممكن تخش علي الصفحه التاليه وان شاء الله تلاقي
ردود تعطيك معلومات
تحياتي ...

مامون سباعنة
03-17-2015, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على مروورك .. صرااحة اخي لم افهم ما تريده الرجااء تحديد ما تريد بالزبط ...
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

mohamed12345
03-18-2015, 19:53
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا انا لاحظت هذا و حتى في المواضيع القديمة نص الموضوع الاصلي يتغير و يصبح الموضوع الذي ذكرت لااغرف ما هو اصل المشكلة

atyaatya007
03-18-2015, 20:08

بسمه
03-18-2015, 20:18
فعلا فى ناس ردودها موش مفيده بلمره وممكرره لاكن فى رردود مفيده ومهمه جدا وانا بتعلم منها كتير اوى وبستفيد منها جدا خصوصا ردود اصحاب الخبره

Shadi
03-18-2015, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته صديقي الكريم انا جديد نوعا ما في الفوركس و ليس لدي الخبرة الكافية
ارجو ان تعذرني
وفقك الله

مصراوى
03-18-2015, 20:22
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل البعد عن التداول وقت الاخبار والتداول وقت هدوء السوق الى حد ما بعيدا عن التذبذب الشديد وبالتوفيق للجميع

mohammed66
03-18-2015, 20:36
الدخول بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي كبير اعرف كل ما تزيد الصفقه فى اللوت تتحول المخاطر الى الاكبر اهتم واظبط صفقاتك كلها

امير القزويني
03-18-2015, 21:11
طبعا يا اخي العزيز ارى ان هنالك الكثير من الاعضاء همهم البونص فقط وليس الاستفاده من المعلومات والاخبار التي نطرحها ونتكلم عنها لانه لايعلم ان هنالك من يراقبه فيجب على المشرفين الانتباه وحظرهم من المنتدى او توجيه لهم اذا
وشكرا على منشوركم الرائع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kosti muzaber
03-19-2015, 03:41
بعض الاعضاء ينشرون طرق و استراتيجيات هم لم يجربوها حتى او ينشرون اشاعة حتى من دون التاكد من صحتها او يخترعون طريقة غير موجودة فيظن الناس انها طريقة جديدة مطروحة

asmahanzz
03-19-2015, 11:17
الموضوعات والرودود التى ليس لها قيمه تمسحه الادارة وخلااص مميزات الشركة انستا فوركس انها شركة مسجلة فى روسيا فى هيئة rafmmمضمونه جدا ورائده فى المجال

RomanyMoreed
03-21-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مكدبش عليك معظم الناس اللي في المنتدي هنا همهم الوحيد هو تجميع البونص وبيكتبوا ردود ملهاش اي علاقة بالمحتوي

m7md14
03-22-2015, 14:28
هناك بعض الموضوعات والرودود التى يجب ان تاخذ الادارة اى قرار بشانها ومن الافضل ان يتم حذفها حتى يتسنى لنا ان نعمل بشكل جيد ونكتسب معلومات مفيدة ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

katreenaziz
03-26-2015, 23:07
اخى الكريم اظن ان الاعضاء دية بتاخد بان او مش بتاخد البونص اخر الشهر ومع الوقت اكيد بتتغلق الحساب وفعلا انا ارى مثل هذة الردود كثيرا

mostafa abdalla
03-26-2015, 23:23
فعلا انا لاحظت هذا الاكر و حتلا في المواضيع القديمة نص الموضوع الاصلي

rashaeid
03-26-2015, 23:43
هذا النوع كما قلت الذين يفقدوننا طعم المناقشة

سارة محمد
04-12-2015, 01:06
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

moustafaforex
04-12-2015, 01:30

modr2015
04-12-2015, 01:31
المضاعفات في ‫الفوركس المنتدى التعليمي للفوركس Forex Tutorials.‬ ... 3 = النقطة 2 دولار 10نقاط وقف خسارة/تارجت ... من الخطأ استخدام أسلوب مضاعفات ثابت دائما في المتاجرة بل يجب تغيير أسلوب المضاعفات ... hglqhuthj td ‫hgt,v;s‬.

karimtutto
04-12-2015, 01:47
اخى الحبيب

Federerista
04-12-2015, 01:57
صراحة اخي المرجو منك وضع عنوان كويس لموضوعك لانه مبين انك تقول اي شىء تاني المرجو من الاعضاء ان يقومو بردود كويسة ومختصرة ومفهومة

user_66
04-12-2015, 05:05
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

bonus
04-12-2015, 11:45
التحليلي الفني هو المصدر
ينشق منه التحليلي الكلاسيكي كرسم الترندات و مستويات فايبوناتشي و هناك تحليلي عن طريقالاستراتيجيات الدفوعه الجاهزه الي الناس بتستعملها

kokou
04-15-2015, 11:55
فعلا كلامك صحيح يا اخي وحتى اني اجد العنوان و الكاتب نختلفين ولكن نص الموضوع واحد فاعتقدت ايضا اني الخطأ من جهازي ولكني تبينت ان الخطأ من المنتدى فقط وان هذا الرد متكرر كثيرا فكنت اكتب ردي على اساس العنوان فقط حتى اكسب بونص او بعض الاحيان اكتب رد فيه اعتراض على السماح بنشر مثل تلك المواضيع الغير جيدة و المستفزة

ayoub321
04-15-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله
والسلام وصلاة على رسول الله
مشكور أخي على هذا الموضوع جميل والمفيد
يوجد الكثير من أشخاص الغرض هو البونس
لكن المنتدى غالباً ما يتم قفل هذه الحسابات
واتمنى لكم و لنا النجاح والتوفيق

takirg
04-16-2015, 12:53
من لدية الخبرة يتفوق فى كل شئ وان كان فى الفوركس ليست الخبرة هى كل شئ
هناك حس التداول وفهم السعر يحتاج الى تركيز وتعمق فى هذا المجال

مرزاق
04-16-2015, 13:03

و اود ان اضيف الى تساؤلك اخي الكريم تساؤل اخر عن اناس لا يبذلون اي جهد من اجل كتابة رد و لو كان من اجل البونص بل يعيدون تعليقات لاعضاء اخرين و لكي لا يكتشف امرهم ينتقون ردودا من وسط صفحات اي موضوع عدد صفحاته كبير كي لا يكتشف امرهم

al-Mashhadani64
04-16-2015, 13:55
السلام عليكم
اخيد اخي كل عضو يرد حسب قابليته في التعبير وايضا مستواه الفني فى معرفة علم الفوركس لان الخبراء لايستطيعون الرد على كل الاسئله المطروح فيكون الرد من الاعضاء نتمنى من الاعضار اضافة الرد بمهنيه اكثر وشكرا للجميع

user_66
04-17-2015, 23:12
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Eslam1
04-20-2015, 09:50
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Miro1
04-21-2015, 20:25
المتاجره وقت الاخبار مع انيستا فوركس
مصرح بربح فقط 10% من اجمالي رصيدك
وكمان عمتا الصفقه اقل وقت ليها لازم يبقي 5 دقايق
تحياتي ,,,

user_21
04-21-2015, 20:26
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

mohamedhassn
04-21-2015, 23:01
السلام عليكم اخى الفاضل اسلوب المضاعفات افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي فارفضه ويفضل انك تدرس كويس التحليل الفنى ثم تبداء برفع الصفة وبالتوفيق للجميع

miro125
04-21-2015, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام

ahmedtaher
04-24-2015, 22:32
السلام عليكم .... حاول انت انك تبدا بنفسك وتعمل موضوعات كويسة وكمان ردود كويسة علشان تفيد الناس اللي موجودة في المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
05-15-2015, 17:45
اخى الفاضل اكيد معاك حق ودة مخالف لقوانين المنتدى ولو لاحظت هتلاقى
كتير من الاعضاء اتقفل حسابهم واكيد الردود الى زى دى مش بيتحسب عليها بونص

nda
05-15-2015, 20:43
السلام عليكم اخي الكريم و صباح الخيرات عليك بدون اثباتات و غيرها
شركة انستافوركس اهم بروكر تقدم البونص و صادقة جدا و تدفع لي باستمرار
ولم يسبق لي ان وجدت مشاكل معها

MOHMEDaboyones
05-15-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد انه هناك اناس كثير ولكن الاغلبيه تثرى الحوار ويكون هناك افاده من المناقشه ولو قليله

popa2015
05-15-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ملاك الروح
05-16-2015, 01:10
اخي الكريم اظن ان هذه مواضيع قديمة جدا - المشرفين ماشالله عليهم ما بقصروا ومتابعين منيح
اتمنى لكم التوفيق

forexaly5
05-16-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي نضام المضاعفة جيد و يربح الكثير اءذا كانت الصفقات ناجحة و لا تنسى أنه يضاعف خطر خسارة رأس المال بشكل كامل في وقت قصير جدا

محمد العمر
05-16-2015, 02:46
تحياتي لكم جميعاً .اتمنى ان تكونو في تمام الصحة والعافيه
أما بعد
اخي اشكرك على مرورك ... صرااحة اخي كلامك غير مفهووم . الرجااء تحديد بالزبط ما تريد وشكرا
تمنيااتي لكم بالتوفيق والربح العالي
تحياتي للجميع

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:44 PM ----------

السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته

اخي اشكرك على مروورك .. كما ذكرت لك اخي كلامك غير مفهووم الرجااء تحديد ما تريده بالزبط وشكرا
تمنيااتي لكم بالتوفيق والربح العالي
تحياتي للجميع

masry928
05-22-2015, 12:58
اسلوب المضاعفات افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي فارفضه ويفضل انك تدرس كويس التحليل الفنى ثم تبداء برفع الصفة وبالتوفيق للجميع

aymen done
05-22-2015, 13:49
التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على دراسسة مدققة
في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة
والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة

Kiing
05-22-2015, 16:11
ممكن انه هناك بعض الموضوعات تم كل الرودود التى يجب ان تاخذ الادارة تم منه اى قرار بشانها اي انه الافضل ان يتم حذفها لانه من هناك حتى يتسنى لنا ان نعمل بشكل جيد فقط

faycal.777
05-22-2015, 16:27

شهيرة
05-25-2015, 00:33
معاك حق لانى فعلا من كتر ما رديت على مواضيع بالشكل ده فكرت ان شركة انستا فوركس طرحت اسلوب تداول
جديد يسمى اسلوب المصاعفات وانا كنت دائما برد واقول يمكن يكون قصده على الرافعة المالية او الاسكالبينج اللى بيخليه يتاجر بلوت كبير وعدد نقاط ربح صغيرة علشان يربح اكثر

big.pharaoh
05-25-2015, 00:35
السلام عليكم و رحمه الله

تحيه طيبه و بعد ...

ليه الناس دي متسابه كدا

لا اله الا الله

للاسف هما فاكرين انهم كده هياخدوا بونص وهيعدي موضوعهم بسلام والاداره مش هتاخد بالها .لكن احب اقولك ان قبل ايداع البونص في الحسابات المشرفين بيراجعوا المشاركات وبيتم حظر جميع المخالفين

doga
05-25-2015, 00:52
الهوى طالبه لامات كنه شهيد
والمحبه كثير الناس ماصانها
منوتي والتمني خابره ما يقيد
من قضب سلعته من عقب جحدانها

eslam kassem
05-25-2015, 01:23
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا اخى الفاضل والله فعلا معاك حق لانى فعلا من كتر ما رديت على مواضيع بالشكل ده فكرت
ان شركة انستا فوركس طرحت اسلوب تداول
جديد يسمى اسلوب المصاعفات وانا كنت دائما برد واقول يمكن يكون قصده على الرافعة المالية
او الاسكالبينج اللى بيخليه يتاجر بلوت كبير وعدد نقاط ربح صغيرة علشان يربح اكثر
مع تحياتي

هاشم احمد
05-25-2015, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
حسب رايي كل مؤشر له كيفيته الخاصة في السوق و هي تختلف من مؤشر الى اخر
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

BASAM IBRAHEM
05-26-2015, 01:04

a7med sniper
05-26-2015, 01:22
والله عنتدك حق والمنتدى هنابيحاولا بشوف ناس منهم بيتعملهم حظر بس هما عدهم كبير جدا بشكل مبالغ به فعلا والله المستعان

وبالتوفيق للجميع هنا

jalal971
05-26-2015, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا عليك أخي الكريم فالتمادي في تكرار الردود يؤدي بصاحبه إلى حضر حسابه
تحياتي و بالتوفيق

aligharbi316
05-26-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاحظت هذا
و حتى في المواضيع القديمة نص الموضوع وانا ايضا وجته رددت
اول مرة بالنصح ثم اصبحت لا ارد على الموضوع تجد العنوان شكل والموضع نفسه
لا ندري المهم ان لا نرد على الموضوع الى ان تتدخل الدارة اتمنى لكم النجاح

yassine imq
05-26-2015, 01:47
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

محمد مختار
05-26-2015, 01:49
اخى الحبيب

wael33
05-26-2015, 15:06
بالطبع يا اخي انا بالفعل بنظر الي الخسارة الي انها تساعدنى علي التعلم
من الاخطاء وتعطينى حافز انى اجرب وابدأ من جديد ولا اكرر خطأى مره اخري وبالتوفيق لك

samieh
05-28-2015, 01:00
صحيح يا اخى عندك حق ويا ريت حضرت تثرى المنتدى وتعطينا مما لديك من معرفة
مواضيع ذات اهمية او اى شىء مفيد حتى ننسى ما نرى كل يوم من مواضيع تافهة لا تليق بهذا المنتدى العريق

معتصم سباعنة
05-28-2015, 03:43
اخي هناك رقابة شديدة من الادارة والحمد لله المشرفين كويسين ومتابعين للمواضيع هاي ويعاقبوا اي مخالف
تقبل مروري

احمد سعيد على
05-28-2015, 22:06

مينا جابر
05-28-2015, 23:41
انا معكم في المسابقة وسوف اجوب الانترنت بحثا عن الافضل للجميع ان شاء الله بالتفيق لكم جميعا

babyzee
06-01-2015, 14:47
بالنسبة لي ارى انني قد لاحظت تكرار هذه المشاركة على اكثر من عضو اعتقد ان المنتدى يوجد فيها خلل ودالك لا ربما لانه تعرض للتهكير من قبل المتطفلين بس اليوم المنتدى رجع يشتغل بشكل طبيعي والله اعلم وبالتوفيق

محمود مرعى
06-01-2015, 20:04
السلام عليكم و رحمه الله

تحيه طيبه و بعد ...

ليه الناس دي متسابه كدا

لا اله الا الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى بص يا اخى انا عايز اقول لحضرتك ان الادارة لما بتشوف فعلا تاجر بيقوم بعمل
ردود غير مطابقة للموضوع ولا تتماشى مع الموضوع ممكن تعطيه مخالفة وبعد كده ممكن تعطيه حظر من المنتدى

Mona forex
06-02-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله
تقبل مرورى
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

---------- Post added at 10:07 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

اخى الحبيب

العراقي
06-05-2015, 22:24
التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على دراسسة مدققة
في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة
والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة

alaa ali
06-05-2015, 22:27
اهلا بكم
لو شاركت فى هذا المنتدى ونتيجة المشاركة سوف تحصل على البونص ويتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول
بالتوفيق

ilyes chaieb
06-05-2015, 22:50
الادارة عاملة مجهودها في محاربة السبام و لكن الله غالب فيه اعضاء تدخل تشوه المواضيع و تخرج بدون تقديم اي فائدة ربي يهدي ..

marwanadam
06-05-2015, 23:16
شيئ عجيب ولله
الناس همهم الوحيد جمع الارباح ويتركون الاهم هو مادا ستفعل بهدا البونص وانت لم تستفيد اى شيئ
من نظرى بان هدا المنتدى يقدم خدمة جميلة اى يجمع المحترفين والمبتدئين فى مكان واحد
فليكن همنا الاستفادة قبل جمع الارباح

mhamdy
06-05-2015, 23:19
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائعه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
والاستفاده الدائمه باذن الله
وشكرا لكم
وجزاكم الله الف خير

karim02
06-05-2015, 23:36
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mohamedpopo
06-05-2015, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
هذه النوعية من الاشخاص يريدون فقط البونص
و المشرفين هنا دائما متواجدين و يوقفوا حسابات هؤلاء الاشخاص
المزعجين الذين يتوجهون للربح و البونص

mechanical
06-23-2015, 15:26
السلام عليكم......في بعض الناس مش بتبقل عارف الرد حضرتك عادي يعني انا مش فاهم ايه اللي مديقك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hager omar
06-27-2015, 00:22
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا هذا الموضوع انتشر جدا والسبب في ذلك ان الرعبة في تجميع البونص ملحة جدا

تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

westside11
06-27-2015, 00:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة المضاعفات افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل

حسنى صادق
06-27-2015, 01:19
اعتقد ان الامرو التى تجرى بصورة غريبة لا يمكن فه الكثير من الافتراضات التى تعدطى الكثير من النائج الممسزة للعمل بة

---------- Post added at 01:19 AM ---------- Previous post was at 12:48 AM ----------

و ما المشكلة فى ا العضو يقثوم بالرد على الموضوعات للحصول على بونص هو امر ليس بالسئئ و لكن الاعتمام بنوعية المكتوب من الافضل

Kiing
06-29-2015, 07:42
بصراحة صديقي الفاضلممكن متلا انه هناك بعض الموضوعات تم منه متلا انه ممكن معه من الرودود التى يجب تم منه متلا انه ممكن ان تاخذ الادارة تم منه متلا مع قرار بشانها

ziyaddn
06-29-2015, 18:22
اخى الفاضل فعلا يوجد مواضيع كثيرا متكررة وان المتداولين بيكتبوا نفس المواضيع
مع تغير شئ بسيط فيه ياريت لو اى حد من الدعم يحذفوا المواضيع المتكررة

kokou
07-02-2015, 17:28
السلام عليكم
نعم اخى الكريم هناك بعض الاعضاء يهديهم الله يردون ويصعون مواضيع فيها نفس النص
لدرجه انى شكيت انه ايكون الحسابات كلها لشخص واحد ولكن يجب ان يوضح حد لهؤلاء من قبل
اداره المنتدى
تقبلوا مرورى

nes_trader
07-02-2015, 17:44
هذه الظاهرة اصبحت تقلق العديد من الاعضاء بالفعل و هي عملية
غير اخلاقية اصلا و تعتبر نوعا من الاحتيال في المنتدى

saeed2015
07-02-2015, 17:44
اريد ان اسالك سؤال اخي الكريم لعلي استفيد من خبرتك ...انت مسجل في في jan2015
ومن المفروض البونض 100دولار كل شهر ومن المفروض ان البونيص الخاص بك لا يتجاوز 600دولار
ان كان لديك فكرة ما فارجوا ان تبينها لنستفيد منها

marwafawzy122
07-02-2015, 19:59
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

sougharbi
07-02-2015, 20:02
أخي الكريم فعلا انا لاحظت هذا و حتى في المواضيع القديمة نص الموضوع الاصلي

مهند سباعنة
07-03-2015, 02:00
أخي الفاضل موضوعك طويل و عديم الفائدة و بصراحة لم أستطع تحديد ما تريد الرجاء التوضيح
تقبل مروري

forexae
07-03-2015, 02:07
حتى انا لاحظت هذا الشيء ياخي الكريم حتى ردودي للمواضيع تطلع بهذا الشكل اعتقد انه في خلل في المنتدى واكيد المشرفين عارفين هذا الخلل واكيد بيحلوها في اقرب وقت وشكرا لك على ملاحظتك لهذا الأمور وتقبل مروري

hamed mohamed
07-03-2015, 02:18
اخى الغالى ممكن ان يتواجد مشاركات مثل ما تقول
ولكن الاخوه الاعضاء يريدون التفاعل مع المواضيع
وهذا طبيعى فمن يريد ان يكتب مشاركه يكتب مالايعرفه
ومن الاكيد ان الاخوه الاعضاء يجيبون له عن موضوعه
وهذا طبيعى اخى واكيد مسموح فى المنتدى

Roshdy
07-03-2015, 04:22
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
متهيألى لو الكلاممتكرر العضويه بتاعته هتتوقف تلقائى يعنى
حتى لو عمل مشاركات هتبقى بدون رصيد او بدون بونص والله يصلح حالنا وحالهم

العراقي
07-14-2015, 18:57
لا تدوم كثيرا حلما يكتشفونهم المشرفون يتم حظرهم و يبقون بلا حساب

adnan1969
07-14-2015, 20:57
ممكن يااخي يكون في خلل واكيد الاداره تحل هذه المشكله لان انا لاحضت في كثير مواضيع ممكره وفي عده اقسام شكرا على التنبيه وفقك الله

Ayman Dollar
07-14-2015, 22:00
السلام عليكم
عندك كل الحق يااخي الكريم الكلام هذا يحث ويتكرر بكثرة في الايام الحالية
وذلك بسبب غياب المير عند الاعضاء الائتغلالين

soad labib sadek
07-14-2015, 23:39
السسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز عناك اعضاء لا يخافون علي حساباتهم و لا يعلموا ان الكل يتعرض للاشراف و اغلب الاعضاء من هذا النوع بتلاقي بجانبهم كلمة باند اي مبعد مما يدل علي ان الاشراف و المتابعة في هذا المنتدي قوية

بالتوفيق

pepobm
07-15-2015, 01:14
اخى العضو الكريم ده بيحصل فعلا للاسف ده علشان تجميع اكبر عدد او قيمه من بونص للمتاجره
التوفيق من عند الله

ahdahmed
07-15-2015, 01:28
اخى العضو الكريم ده بيحصل فعلا للاسف ده علشان تجميع اكبر عدد او قيمه من بونص للمتاجره
التوفيق من عند الله

ارجو ان تكونوا فى تمام الصحة والعافية.. بالنسبه لايايه بالضبط
مفيش اى شى يستاهل اطمن السوق بخير
طول ما احنا ما بخير
اختار انت بس الشكرة الاول

kokou
07-20-2015, 16:51

abdoumed
07-20-2015, 16:51
أعاد سعر بتكوين اختبار مستوى الدعم المكسور عند 281.00 وحافظ على ثباته دونه، مما يبقي على التأثير السلبي لنموذج القمة المزدوجة قائماً حتى الآن، يدعمه المتوسط المتحرك 50، بانتظار استئناف الميل الهابط الذي يستهدف اختبار مستوى 242.00 مبدئياً.

haythem505
07-20-2015, 17:31
ارجو ان تكونوا فى تمام الصحة والعافية.. بالنسبه لايايه بالضبط
مفيش اى شى يستاهل اطمن السوق بخير

tarik46
08-11-2015, 20:36
نعم اخي معك حق لقد لاحظت هذا الامر انا ايضا فمعظم الاعضاء يقومون بكتابة اي شيء المهم
ان يتم احتساب 10 سنت مقابل الرد و لكن لا تقلق سيكون الاشراف لهم بالمرصاد و سيحظرهم جميعا
تقبل مروري

REHABKARM82
08-11-2015, 20:57
السلام عليكم عندك حق يااخي العزيز الكلام هذا يحدث ويتكرر بكثرة في المنتدى حاليا فمعظم الاعضاء يقومون بكتابة اي شيء المهم ان يتم احتساب 10 سنت لهم مقابل المشاركة

alaa ali
08-12-2015, 00:28
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

---------- Post added at 11:28 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

اهلا بكم
اخى العزيز .......... التدريب الكبير جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل التداول الحقيقى
بالتوفيق

Forex Story
08-14-2015, 04:25
دي كانت مشكله في المنتدي وتم حلها , الحمــد لله
انا كنت بكتب ردود تطلع نفس اللي انتا كاتبو......................

abolina
08-21-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على المعلومات المهمة وعلى
المجهود المبدول لنشر الخبرة وتحياتي لكل الأعضاء وبالتوفيق للجميع

ASMAA TAHA
08-28-2015, 16:40
من الممكن ان ترى اكثر من عضو يكرر الردود او يكتب ردود غير لائقة او يكرر الرد نفسه فى اكثر من موضوع او حتى ينسخ الردود من الاعضاء الاخرى او من جوجل وهو يتم حظره من قبل المشرفين

Weam azzam
08-28-2015, 16:44
بارك الله فيك اخي
فعلا تتكرر هذه الردود في كثير من الاحيان
بدون استفادة او محاولرة التعلم من المعلومات المطروحة
هذه مشكلة و تضر فاعلها بالبداية
اشكرك على ما طرحت اخي الكريم
تحياتي

andro2016
09-29-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى فى ناس كتير بتستخسر تعمل ردود من ابداعها الشخصى
وتنسخ ردود الاعضاء او تغير بعض الكلمات لكن ثق انة سيتم حظر هذة الاعضاء قريبا

ABDELJALIL SR
09-29-2015, 01:15
أخي الكريم صحيح هذا حتى انا لاحظت تكرار هذه المشاركة على اكثر من عضو اعتقد ان المنتدى يوجد فيها خلل او انه تعرض للتهكير من قبل المتطفلين
لا تقلق فهذه النوعية من الاعضاء

sharshabil
10-15-2015, 16:06
هو في ناس ليس عندها ضمير لكن في الاحير ان رايت
هناك الكتير من الاعضاؤ تم حظرهم و لهذا العبرة في الاخير لما يحين موعد استلام البونص .

akram mohamed obaid
10-23-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يعني ماذا تريد من موضوعك الذي طرحته هذا الامر يعود لاداره الموجوده في المنتدى اذا كان هنالك تشابه في الردود للاعضاء

aboubakr el ayach
10-23-2015, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والله امر مضحك ومخجل في نفس الوقت لأن هذه الظاهرة قد تسبب لنا المشاكل مع المدراء لأنهم سيحاولون بالتاكيد التقليل من حجم البونص ااماحخوذ من المشاركات تحياتي

mida2014
10-23-2015, 17:12
ان الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

zesrt
10-25-2015, 00:17
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

mido_01
10-25-2015, 00:25
فارق النقاط = (( سعر البيع – سعر الشراء ) * 100 ) * -1
إذا كانت الإشارة بالموجب يكون الفارق ربحاً وإن كانت بالسالب يكون الفارق خسارة .

- مثال 1
لنفترض إنك اشتريت الين بسعر usd /jpy = 124.82
ثم بعته بسعر usd /jpy = 123.50
فكم فارق النقاط ؟ وهل هو ربح أم خسارة ؟
الجواب :
فارق النقاط = (( سعر البيع – سعر الشراء ) * 100 ) * -1
= (( 123.50 – 124.82 ) * 100 ) * -1 = 132
أي أنك أنهيت الصفقة رابحاً 132 نقطة .

salak
10-31-2015, 17:57
الامر عادي يا اخي في المنتدى ممكن تلاقي الكثير من الردود على شكل نسخ يعني حابين بونص بلا تعب وبلا اي افادة وممكن تلاقي واحد يسال في موضوعه عن الشرق والاخر مجاوبه في الغرب فعلا امور مؤسفة

sinn
10-31-2015, 17:57
Content=السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

ahmed arrar
10-31-2015, 18:03
السلام اخي انا لم افهم موضوعك ابدا ممكن توضح ان كنت تقصد عنوان المضاعات فهي من اصعب الامور على الحساب
وفقك الله

mamitta
10-31-2015, 18:16
نعم ليس كل متاجر في الفوركس ممكن ينجح الا اذا كان انسان جد مجتهد في التعلم اولا وفي التدرب وايضا الالتزام
بالتالي المتاجر في الفوركس ليس كاي متاجر عادي بل هو
يتداول في سوق لا يرحم ولابذ من الحرص والالتزام.

alaa1
10-31-2015, 18:38
اخى الفاضل السلام عليكـم
طرح ممتاز منك ونتمنى المزيد من هذه الموضوعات الشيقة لتعم الفائدة على اعضاء المنتدى جميعا
بالتوفيق

abdelhakamel
10-31-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم انا ارى ان هذا ليس مشكلا في حاسوبك وانما هو تحايل على ادارة المنتدى عن طريق نسخ للردود ووضعها وفي كل مرة تتكرر
بالتوفيق لكل الاعضاء

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:42

eslam11
11-01-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته انت علي حق اخي الكريم هناك اشخاص يكتبو كومينت واحد علي كل المواضيع

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 13:29
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

Bassem Hassani
11-12-2015, 13:47
فعلا الظاهرة دى كبيرة جدا ومنتشرة بشكل عجيب فى المنتدى هنا بس انا بلاحظ انه فى اكتر من عضو كان متبع نفسك الطريقة دى واتعمله حظر من المنتدى فلازم ندى للادارة الوقت الكافى علشان تتعامل مع الكم الهائل من الاعضاء الى بيعمل نفس المشكلة وهو اصلا مش هيستفاد لان المنتدى بيقبل مششاركة قل دقيقة وهو بالسرعة دى هيفضل مستندى دقيقة علشان يحط الرد التانى وهى هى نفس النتايج مش محتاجه يعنى

heroo252
11-12-2015, 13:53
انا معاك الردود دى بقة ممله والهدف منها جمع بونص وخلاص بدون
اى اضافه او اثراء للنقاش لكن المفروض كل واحد يبدا بنفسه ويعدل من مواضيعه وردوده ومشاركاته

مريم ميري
11-12-2015, 15:48
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة فعلا لاسف الشديد هدا المشكل يتكرر دائما
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

yahoo11
11-23-2015, 14:56

asx
11-25-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 19:39
اخي الفاضل ما في اي اشي . كل ما في الموضوع . ان ف فعلا ناااس كتير . بتحاااول تكرر
صاااااااااااغه الكلام . مره ثااااااااااااانيه . وده بيفقد مصداقيه . المنتدي . بس كده وشكرا . :)

reyad george
11-27-2015, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لم الاحظ هذه الردود التى تتكلم عنها و لكن يجب علينا التعلم و الصبر و مراعاه البعض بالتوفيق للجميع

asx1
11-30-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
11-30-2015, 22:45
لدى اتمنا من الخبار ان يتم مراقبة الامر وان يتم تقديم المواضيع التى بها
ممكن ان يتم الرقى بالمنتدى وكدالك المواضيع التى فيها لدى من الاخوى اكلب ان يتم اختيار المواضيع بعيانية
وحظ سعيد

ابوفؤاد
11-30-2015, 22:47
ان المدى رغم كل ما يملك من تكنلوجيا قد جار على منهم يعملون بجد و يكتبون الموضيع و الردود الموضعيه و قد تم هذا الشهر اغلاق الكثير من العضويات
و انا منهم و لم نسخ اى موضوع كن م الواضح ان برنامج لفحص به عطل و اغلاق من يعمل و ترك من يلعب

neverlityougo3
12-11-2015, 01:56
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
12-11-2015, 14:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و على النصائح القيمة و التي أتمنى أن يأخدها الإخوة بعين الإعتبار، كما أتمنى أن نراك في مواصيع أخرى إ نشاء لله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

one k
01-08-2016, 20:00
السلام عليكم ... بالفعل في كتير من الناس اللي في المنتدي من الممكن ان تعمل تعليقات مش كويسة وليس لها اي صلة بالموضوع اللي احنا بتكلم فية
في المنتدي وكمان من الممكن ان يكون منقول من بعض الاخوة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

douerapark
01-08-2016, 20:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و على النصائح القيمة و التي أتمنى أن يأخدها الإخوة بعين الإعتبار، كما أتمنى أن نراك في مواصيع أخرى إ نشاء لله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله.........................................

neverlityougo3
01-10-2016, 23:07

justsmile
01-10-2016, 23:36
السلام عليكم و رحمه الله

تحيه طيبه و بعد ...

ليه الناس دي متسابه كدا

لا اله الا الله

طبعا اخي هناك بعض الاعضاء يقومون بــ نسخ و سرقة ردود الاعضاء
و هذا مخالف و غير جائز وانا استنكر هؤلاء من يسرقون جهود الاعضاء .. وللاسف هم كثر ..

zerodox
01-10-2016, 23:46
لا اعرف اكلثير خاى اكلرمي علىا ملوضوع امله ماد اخى اكلر مباتلوفيق كلو قتبتل حياىت كاخى اكلرمي
باتلوفيق كل انشاء ال ه وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكرا لك

ahmadhamad
02-18-2016, 17:02
نعم اخي الكريم انا قد لاحظت هاذا الامر وهو تكرار المشاركات وبالتوفيق لك وللجميع في امان الله

neverlit2
02-19-2016, 18:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nuclear2010
02-19-2016, 19:17
السلام عليكم جميعا
فعلا ده كان موجود وعموما ده كان حد عامل هاك
عل المنتدىبس اعتقد انا لموضوع انتهى لان الرد المتكرر ده اختفى الحمد لله والله المستعان
تقبل مرورى

otmani
02-22-2016, 11:48
البعض شغله الشاغل هو البونص ويتجاهل التعلم من الاخرين
فيدور في دوامة مفرغة من جمع البونص والخسارة وضياع وقته

اكرم التميمي
02-23-2016, 11:11
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لم تصادفني ردود من هذا القبيل المهم في هذا المنتدى هو التعلم واكتساب المهاره والخبره من المواضيع التي تنشر
الموفقيه للجميع
تقبل مروري

ahmed070
02-23-2016, 11:19
بالفعل هناك الكثير من الاعضاء الذين يردون بشكل مستفز و بعيد عن اصل الموضوع و اغلب تلك الاعضاء يتم حظرهم من خلال الاداره و يتم حذف البونص الخاص بهم ...و عليك تبليغ الاداره في حاله وجدت اي رد مخالف

forez
02-23-2016, 22:14
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
صحيح هذا حتى انا لاحظت تكرار هذه المشاركة على اكثر من عضو اعتقد ان المنتدى يوجد فيها خلل او انه تعرض للتهكير من قبل المتطفلين بس اليوم المنتدى رجع يشتغل بشكل طبيعي.........

jallou
02-24-2016, 06:05
كما تترقب الأسواق قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بنشر تفاصيل اجتماعه الأخير والذي عقد فى 26/27 كانون الثاني يناير الماضي ،وأسفر عن الإبقاء على أسعار الفائدة الأمريكية ثابتة عند 0.50% ،بعد رفعها فى الاجتماع السابق للمرة الأولي منذ عشر سنوات ،وأكد المجلس على مراقبة التطورات المالية والاقتصادية العالمية قبل استمراره فى تشديد السياسة النقدية.

بروفسير العرب
02-24-2016, 18:16
يوجد العديد من الردود فى المنتدى لا تخص الموضوع المنشور واحيانا لا تخص الفوركس
با اى صله يكون الغرد منها جمع اعداد كبير من الردود لتحقيق اعله بونص ممكن ولليس الغرض ايفادة
الناس والمتداولين

best1
02-24-2016, 19:30
وقال مصدر بالمؤسسة إنها تنوي العودة بالكميات إلى حوالي 200 ألف برميل يوميا للسنة المالية القادمة.
وقال مصدر بشركة تكرير حكومية "إذا اتجه أي طرف لشراء كميات كبيرة فستكون هناك ميزة واضحة.

AdilOne
02-24-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

Mohamedbonna
02-24-2016, 19:44
السـلام عليـكم ورحـمة الله وبـركاته , فعـلا المـوضوع دا بدأ مـنتشر جدا في المنـتـدي ولكـن لا تقـلق هيتـم حـظر هـؤلاء الاعضاء وانصـح اخـوتي بقراءة القـواعد التـنظيميه للردود والحصـول علي البـونص في المنتـدي , فيـجب ان يكـون هدفنا الاول هـو التعـلم ومساعده الناس , فاذا حصلت علي البـونص ولم تتعـلم من المنتدي ستـخسره بلا شك وكأنك معـملتش حاجه . وبالتـوفيق لك ولكل الاعضاء وتـقبلوا مروري وتحياتي

chouaib112
03-10-2016, 17:55
فعلا كلامك صحيح يا اخي وحتى اني اجد العنوان و الكاتب نختلفين ولكن نص الموضوع واحد فاعتقدت ايضا اني الخطأ من جهازي ولكني تبينت ان الخطأ من المنتدى فقط وان هذا الرد متكرر كثيرا فكنت اكتب ردي على اساس العنوان فقط حتى اكسب بونص

forez
03-12-2016, 12:32
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
صحيح هذا حتى انا لاحظت تكرار هذه المشاركة على اكثر من عضو اعتقد ان المنتدى يوجد فيها خلل او انه تعرض للتهكير من قبل المتطفلين بس اليوم المنتدى رجع يشتغل بشكل طبيعي.........

lebouziramzinio
03-13-2016, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل صحيح هذا حتى انا لاحظت تكرار هذه المشاركة على اكثر من عضو اعتقد ان المنتدى يوجد فيها خلل او انه تعرض للتهكير

aissaalg
03-14-2016, 13:04
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة
[COLOR="Silver"]

tarek2016
03-14-2016, 13:09
دا اكيد اختصار للوقت
او ان العضو معندوش جديد يضيفه على الموضوع
او ان العضو مش فاهم اصلا الموضوع ولازم يرد
او اقتباس للرد

karinho1991
03-17-2016, 21:37

ahmed5
05-07-2016, 23:33
انا لاحظت هذا الاكر و حتلا في المواضيع القديمة نص الموضوع الاصلي

doaa sary
05-08-2016, 18:31
ههههههه
معلش اخى الكريم فى ناس كدا لان ده اسلوبهم ولان المواضيع قديمة ومفيش تجديد
هنعمل اية بقا ونرد فين بنرد زى العسكرى
بالتوفيق

ebrahimkalifa
05-08-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمني منك ان تضيف كل ماهو جديد في هذا المجال الشيق والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:43 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمني منك ان تضيف كل ماهو جديد في هذا المجال الشيق والسلام عليكم ورحمة الله..

هيبتا
05-08-2016, 18:51
اتمنى ليك التوفيق يا سيدى بصراحه انا لسه بادق فى موضوع الفيروكس واتمى ليك التوفيق وللجميع التوفيق ان شاء الله

mhran
05-08-2016, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... نعم اخي الكريم للاسف الكثير من الاخوة الاعضاء خاصة الجدد منهم يدخلون فقط لهدف واحد هو تجميع البونص و لا يعلمون انه مهما طالت الوقت سيتعرضون للحظر بهذه الطريقة و يخسروا كل شي ..

drsafaseefo
05-08-2016, 19:16
نعم أخي الكريم هذه الردود العشوائية تجدها من الأعضاء الذي يريدون البونص بأي طريقة سهلة ولكن ادارة المنتدى في آخر الشهر أعتقد يقومون بالمراجعة الشاملة وايقاف مثل هؤلاء الاعضاء
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى لك التوفيق وللأخوة الكرام في متدى فوركس العرب

aissaalg
05-27-2016, 14:12
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى اعمل ودع الادارة تتكفل بهم
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-27-2016, 17:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nonam
06-21-2016, 14:53
السلام عليكم .... انت ممكن تدور علي الموضووعات اللي من الممكن ان يكون التعامل معاها مفيد بالنسبة ليك والموضوعات الهامة اللي من الممكن ان تفيدك في التعليم لانها هتفيدك جدا والتعامل مع المنتدي كمان جميل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-22-2016, 01:24

medo2000
06-22-2016, 01:51
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<235

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<158

kaka16
06-22-2016, 12:17

harimeche
06-22-2016, 21:29
للأســـــــــــف هدا بسبب ردود السبـــــــــام من طرف بعض الأشخــاص

والغريب انهم يضيعون وقتهم فما يجمعونه يمشي سدااا في آخر الشر

وللأســــــــــــف

samieh
07-27-2016, 20:46
عندك حق يا اخى ويا ريت حضرت تثرى المنتدى وتعطينا مما لديك من معرفة ومواضيع ذات اهمية او اى شىء مفيد حتى ننسى ما نرى كل يوم من مواضيع تافهة لا تليق بمنتدانا العريق

alasfarahmad
07-27-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الكريم من الضرورة جدا القيام بالتحليل الفني لحركة الأسعار خلال فترات زمنية لمعرفة مستويات الدعم ومستويات المقاومة االتي تكشف عنها آليات التحليل الفني، وفي ضوء معرفة مستويات الدعم ومستويات المقاومة يمكن اتخاذ القرارات الصحيحة بخصوص عمليات البيع وعمليات الشراء، مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق، والله الموفق على كل حال.

algoddam
07-27-2016, 21:08
شكرا على الموضوع.
كلنا محتاجين مثل هذا بل كل مواضيع التي لها علاقة بكيفية التداول او تجنب العمل في الضروف الصعبة
نشكرك وننتظر منك المزيد من مثل هذا

basma.seif
07-28-2016, 16:04
مرحبا
موضوع مهم طبعاً لان فعلاً من يدخل و ينسخ الرد و يتقاضى مقابل هذا بونص بدون تفكير ولا مجهود طبعاً مش مستحب و أنت كده بمثابة مراقب للمنتدى و اخطرت بالامر المهم هذا الادارة رغم ان الادارة بتعمل حظر لمعظم الناس ال بتقوم بالنسخ للردود

Mustafa gamal
11-26-2016, 17:59
يجب أن نشكر شركة أنستا على أنها وفرت لنا هذه الفرصة للمتاجرة في الفوركس عن طريق البونص ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Iheb1302
01-13-2017, 10:01
مرحبا أخي الكريم ممكن يكون في خلل واكيد الاداره تحل هذه المشكله لان انا لاحضت في كثير
مواضيع ممكره وفي عده اقسام شكرا على التنبيه بالتوفيق و الارباح

ahmed_sawalhy
01-13-2017, 11:12
ان المقصود من هذا المنتدي ليس جمع البونص فقط ولكن التعلم والمناقشه
ويجب علي كل عضو ان يشارك الموضوع في سياقه وشكرا

zizoo99
01-13-2017, 11:56
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذه الملاحظة فان الغرض الاساسى من كتبابه تعليقات مرتبطة بالموضوع يكمن فى الالتزام بالتعلم و مع ذلك فان عدم الرغبه فى التعلم و الحصول على البونص تظل رغبه لدى الكثيرون

محمدفؤاد
01-13-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله اخى الغالى فعلا معاك حق لانى فعلا من كتر ما رديت على
مواضيع بالشكل ده فكرت ان شركة انستا فوركس طرحت اسلوب تداول
جديد يسمى اسلوب المصاعفات

antr
01-13-2017, 18:19
شكرا يا شبخح على الاضافة الرائعة خلى بال المنتدى حظررررررررررررررررررررررر رررررررررر ناس كتير بس المهم انت متكنش بتعمل الى انت بتقول عليه

Samirghatas
01-13-2017, 18:45
اسلوب المضاعفات افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن
عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي فارفضه ويفضل انك تدرس كويس التحليل الفنى ثم تبداء برفع الصفة
اتمنى لك التوفيق يااخى الغالى

choroukdz
01-13-2017, 18:47
السلام عليكم وزرحمة الله أنا شخصيا من شأنه أن يشجع جميع التجار لفتح مجلة التداول، لقد تعلمت الكثير من خلال المشاركة في هذا القسم من المنتدى. أنا أيضا الحصول على تشاركونني نمط التداول بنسبة 100٪ مع الآخرين. تعال واحدة تأتي كل شيء !!!موفق

Mr Fathy
01-13-2017, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم على موضوعك ده فعلا لو كدا ابمفروض الادارة تحذف حاجة زى كدا بس الصراحة واحقاق للحق انا مصادفنيش المشكلة ولا الكلام ده قبل كدا خالص

سمير
01-30-2017, 04:51
والله يا اخى سيبك من ردود الاعضاء وابدأ بنفسك اولا حاول بس تتأكد انك ما بتكررش اى ردود او مابتنسخش اى ردود ايضا والمشرفين بيراجعوا ردود الاعضاء كلها والمخالف بيتعاقب

bakup28
01-30-2017, 05:10
اعتقد ان المنتدى يوجد فيها خلل او انه تعرض للتهكير
من قبل المتطفلين بس اليوم المنتدى
رجع يشتغل بشكل طبيعي

Hanaasnaa
02-02-2017, 17:16
الصبر اخي مثل هؤلاء لن يستمر طويلا طالماهدفهم الجمع لبونص وايضا عدم الافادة واالمناقشة الله المستعان لاتقلق اخي

Rozeta
02-03-2017, 01:38
فعلا بس المنتدي بيحظر اي حد مخالف وكمان ممكن يكون المبتدئين ليس لديهم اي خبره فاعلينا الصبر عليهم

ahmedmabroukkera
02-08-2017, 13:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
انا اكون مبتدئ ولا اتمنى ان يكون هذا النوع موجود من الناس

tamermosa
02-08-2017, 13:45
بالفعل اخى الفاضل فعنوانك ( هو في أيه ) متوافق
مع ما يحدث من نسخ اعضاء كتير للأسف لردود أعضاء آخرين

smartawi
02-08-2017, 13:49
يا طيب لماذا تثير المشاكل انت اعمل كما تريد وتعلم واعمل ردود جيدة واترك الناس في حالها
هناك من لا يعرف يكتب جيدا ويتطور في المنتدى باستمرار لا يجب اقصاء الناس فهي تريد بونص