PDA

View Full Version : من اقوى الشركات واصدقها عن تجربة شخصية لمبتدأ

Pages : [1] 2 3

laibahmed87
01-18-2015, 18:50
الشركة معروفة وقديمة هي شركة XM تقوم هذه الشركة باعطائك بونص يقدر ب 30 دولار يعني يمكنك من اليوم فتح حساب حقيقي والتداول به
هذه الشركة تتيح لك السحب بعد ان تصل ارباحك الى 60 دولار من دون البونص وايضا عندها سرعة هائلة على مواكبة كل التطورات وخاصة على فريم الدقيقة
من يهمه الامر ويريد ان يبدأ التداول من الليلة فليسجل هنا
http://clicks.pipaffiliates.com/afs/come.php?cid=47805&ctgid=16&atype=1&brandid=3

hamza el
01-19-2015, 18:25
خطا خا خطا اخي الكريم المنتدى لا يسمح بالاشها لاي موقع باي شكل من الاشكال قد تعرض حسابك للحظر نهائيا المرجو ان تقرا
شروط المنتدى انصحك بان تمسح هذا الموضوع

naeldawood218
01-19-2015, 18:56
اخى اتق الله هل لاتعلن عن شركة فى منتدى لماذا لا تفيد الجميع من خلال موضوع مهم وليس اعلانات لا تفيد بشئ سوى انها مجال للنصب نحن نفضل شركة انستا وليس غيرها

ameen
01-19-2015, 19:16
اخى اتق الله هل لاتعلن عن شركة فى منتدى لماذا لا تفيد الجميع من خلال موضوع مهم وليس اعلانات لا تفيد بشئ سوى انها مجال للنصب نحن نفضل شركة انستا وليس غيرها

مصطفى حمدان
01-20-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى اخى الفاضل الشركة تعطى هذا البونص ولكن للاسف لم يسعدنى الحظ فى التداول مع هذه الشركة حتى استطيع الحكم على مدى مصداقيتها وقوتها فى العمل

forexxx
01-20-2015, 13:46
اشكرك اخى الحبيب على هذا الموضوع
وولكن ماهى شروط التداول على هذا البونص
وهل يجب ايداع الاموال فى الحساب من اجل سحب الارباح

محمود مرعى
01-20-2015, 15:10
الشركة معروفة وقديمة هي شركة XM تقوم هذه الشركة باعطائك بونص يقدر ب 30 دولار يعني يمكنك من اليوم فتح حساب حقيقي والتداول به
هذه الشركة تتيح لك السحب بعد ان تصل ارباحك الى 60 دولار من دون البونص وايضا عندها سرعة هائلة على مواكبة كل التطورات وخاصة على فريم الدقيقة
http://clicks.pipaffiliates.com/afs/come.php?cid=47805&ctgid=16&atype=1&brandid=3

والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك انك كده فعلا عملت مخالفة لشروط المنتدى وهى انك اعلنت لشركة اخرى او قمت بعمل اعلان بشكل عام على الاطلاق
وطبعا ده كده يعد مخالفة وممكن حضرتك انك تاخد حظر على العضوية ولو كانت دى المرة الاولى ممكن حضرتك تاخد حظر مؤقت ولو اتكررت ممكن انك تاخد حظر نهائى

tazi larbi
01-20-2015, 15:13
السلم عليكم اخي موضوعك مخالف وممكن ان يؤدي الى حظر عضويتك لانك تعلن لشركة غير التي انت تعمل في المنتدى الخاص بها وهي انيستا اتمنى ان تنتبه اتمنى لم النجاح والله الموفق

nassim126
01-20-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله
موضوعك مخالف على ما اظن اخي الكريم ارجو ان تراجع قوانين النتدى كي تتجنب توقيف عضويتك بالتوفيق انشاء الله

mohamedsaber
01-20-2015, 17:04
موضوع مخالف يا غالي انصحك ان تحترم شروط المنتدي للمشاركات حتي لا تواجه مشكلات
البونص اللي بتعرضه عليه شروط لكن بونص انستا هو الافضل فلا يوجد شروط للسحب
تقبل مروري اخي

sarass11a
01-21-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
ياريت قراءة القوانين
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

monaya897
01-21-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع الخاص ب اقوي الشركات واصدقها ونشكر مشاركتك للتجربه الشخصيه اتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

mn3m
01-21-2015, 21:01
السلام عليكم ... انا عن نفسي جربت فعلا الشركة ولكن لم اصل الي مرحلة السحب لانيخسرت الفلوس كلها وكمان الرافعه المالية بتاعتي كتير كانت كبيرة وخسرت الفلوس في لا وقت ... شكرا

frxtop
01-21-2015, 21:03
أخي الكريم موضوع مخالف لقوانين المنتدى من فضلك راجع القوانين قبل عمل أي موضوع مرة أخرى
أرجوا أن أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

nagwann
01-23-2015, 16:10
اخي بارك الله فيك خلى بالك انت كده بتعلن عن
شركة تانية وده ضد قوانين المنتدى وممكن يعرضك للحذف
وفقك الله الى ما فيه الخير

ssnsafi
01-23-2015, 16:15
اشكر كاتب الموضوع و أنا فعلا فكرت بكتابة رد اعاتب فيه كاتب الموضوع على الاعلان لشركة اخرى في المنتدى وهو امر مخالف طبعا لكن عند كتابة أي موضوع فان الموضوع لا ينشر بل ينتظر لينال موافقة المراقبين ومن ثم ينشر وانا منذ يومين كتبت موضوع ونشر اليوم بعد الموافقة وبما ان موضوع اخونا قد نشر هذا يعني ان مشرفي المنتدى وافقوا عليه فأين المشكلة ؟؟؟ ولو تم حظر العضو وقتها يكون الخطأ و الذتب على المراقبين وليس العضو الذي نشر الموضوع

هلا العامر
01-23-2015, 16:17
بحب اشارك بموضوع التداول أنا شخصيا بفضل الاسواق العالمية لان في ربح اكبر و في امان اكثر و الشخص الذي يريد ان يداول عالميا يجب ان يختار الشركة الوسيطة المناسبة المرجصة و المؤمنة
أنا مبسوضة كتير من ارباحي في السوق العالمي مسجلة مع شركة ناجحة جدا و بدخلي ارباح شهرية كبيرة بفضل الخبراء و مدير الحساب و عندي سهولة لسحب اموالي بشكل يومي و اسبوعي و شهري
الي بحب اشاعده بهالموضوع يبهتلي بدلو على المعلومات لانه في ناس بتداول بشركات غير مؤهلة و حرام عالقلوس تروح بخسارة مع اننه كتير سهل تربح

antonioforex
01-23-2015, 16:39
السلام عليكم
اخي انا افضل العمل في شركة انستا لانها تقدم لنا خدماتها المميزة بالاضافة الى
مصداقيتها الكبيرة التي تتمتع بها و بالتوفيق لك اخي.

nader
01-23-2015, 16:52
الشركة لا زالت تعطي البونص وهي جيدة للاسكالبينج
منصتها جيدة لكن راعي اخي انك في منتدى تابع لانستا وان من حق المنتدى
ان يلغي موضوعك لانه لشركة منافسة
بالتوفيق

emona
01-23-2015, 17:02
تحية طيبة وبعد
جرب فيه بحساب تجريبي وشوف اذا كان دا حقيقي ولا لا عشان متتسرعش
تحياتي

Bouani
01-23-2015, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم في هذا المنتدى ممنوع الاشهار لغير الشركة الا في قسم الشركات
وة بالتالي أنت تعتبر و مخالف و ده ممكن يؤثر على عضويتك
و بالتالي أنصحك بالابتعاد عن الاشهار لغير الانستا

swhaa9d
01-23-2015, 18:58
انا عايز اقول لحضرتك انك كده فعلا عملت مخالفة لشروط المنتدى وهى انك اعلنت لشركة اخرى او قمت بعمل اعلان بشكل عام على الاطلاق
وطبعا ده كده يعد مخالفة وممكن حضرتك انك تاخد حظر على العضوية ولو كانت دى المرة الاولى ممكن حضرتك تاخد حظر مؤقت ولو اتكررت ممكن انك تاخد حظر نهائى

deyaa24
01-24-2015, 01:16
الموضع مخلف خلاص الافضل هو حذ ف ذلك المووضع والتاجر يجب انه لا يكتب اى موضع مخالف
ويجب انه يكون المنتدى خاص بانستا فقط وليس باى شركة اخرى ويجب مراعاة انه المنتدى خاص بانستا

nnrtnn
01-24-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم هذا المنتدى يعمل مع آنستافوركس لا يجوز أن تئتي هنا و تشهر شركة أخرى
بالتوفيق لكل متداول

LOTFIHSE
01-24-2015, 11:40
أخي الكريم في هذا المنتدى ممنوع الاشهار لغير الشركة الا في قسم الشركات وة بالتالي أنت تعتبر و مخالف و ده ممكن يؤثر على عضويتك و بالتالي أنصحك بالابتعاد عن الاشهار لغير الانستا

sarass11a
01-25-2015, 04:44
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع

---------- Post added at 03:44 AM ---------- Previous post was at 02:49 AM ----------

نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 11:33
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

netteler
02-13-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

Isa
02-13-2015, 23:18
افضل شركه من وجهة نظري هي التي اتعامل معها لاني حقيقة لم اتعامل مع غيرها وهي شركة انستا فوركس وبالتوفيق ليك

a7med84
02-14-2015, 05:07
ممنوع فى المنتدى هنا عرض اسماء لشركات اخرى عموما من الواضح انك بتعمل دعاياي فى منتدى

خاص بشركه اخرى تقدم خدمات للاعضاء هنا والله المستعان

fatimaazgouk
02-14-2015, 08:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا
الموضوع الخاص ب اقوي الشركات واصدقها ونشكر مشاركتك للتجربه
الشخصيه اتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

TARAK.ACHICHE
02-14-2015, 11:24
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.......

mesteraden
02-16-2015, 18:03
اخي الكريم ترويج لشركات غير شركة انستا تعبر مخالفة في هذا المنتدى وهذا المنتدى لشركة انستا والشركة التي عرضتها اعرفها ولكن لن تحصل على البونص الا ان تفعل حسابك وتفعيل الحساب بهذه الشركة صعبه واتمنى لك التوفيق

netteler
02-17-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

magid.forex
02-17-2015, 21:44
انا اعتقد انه من المهم الحديث عن مصداقية الشركات و في رايي الخاص ان
شركة انستافوركس هي الشركة الاكثر مصداقية الى ح الان حسب عديد التجارب

azerty
02-17-2015, 21:59
اخي انصحك بالتفكير مليا قبل طرح اي موضوع دعائي لاي موقع منافس
لان من شروط طرح المواضيع عدم الدعاية لاي موقع او شركة خصوصا ان كانت منافسة
فخد حدرك لان حسابك معرض للاغلاق في اي وقت ان واصلت على نفس النهج
بالتوفيق

zuma007
02-17-2015, 23:34

موضوعك مخالف وممكن ان يؤدي الى حظر عضويتك لانك تعلن لشركة غير التي انت تعمل في المنتدى الخاص بها وهي انيستا اتمنى ان تنتبه اتمنى لم النجاح والله الموفق

sherouk88
02-21-2015, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ahmd.wael
02-21-2015, 11:54
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

adkins
02-21-2015, 15:12
كتابة الملاحظات دي ليست مهمة الا في حالة واحدة وهي حالة لما اكون عاوز اعدل على الخطة
اللتي اعمل بيها .. فادون الملاحظات تمهيدا لادماجها بالخطة

Basem Waled
02-21-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى

kas10
02-21-2015, 15:18

مرحباً بك أخي الكريم لكن ما تنشره مخالف لقوانين هذا المنتدى لذا أنصحك بحذف هذا الموضوع في أقصر وقت ممكن

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ramdani
02-21-2015, 15:25
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شروط المنتدى تمنع اعلانات لشركات او مواقع

محمود مرعى
02-21-2015, 15:57

يا اخى الفاضل حضرتك كده اخطأت فى حق نفسك فى هذا المنتدى لان ها المنتدى لا يسمح بانك تعمل دعاية لاى شركة او موقع خاص بالفوركس والتعليمات دى كانت مكتوبة
فى اول موضوع على المنتدى وخلى بالك انك لو فضلت تعمل مخالفات فى هذا المنتدى ممكن ان حضرتك يتم حظرك من دخول المنتدى على طول وتبقى خسرت المنتدى الجيد ده

adkins
02-21-2015, 17:28
طبغعا اضافة الموشرات الى حسابك فى المنصة بتعت ميتا تريد لابد ان يكون فى مسار تستطيب
المنصة دية لابد ان تتعرف عليها حتى تستطع ان تركبها وانصحك بان تبحث عن شرح تركيب الموشرات

hellelali2
02-21-2015, 17:30
الشركة الاقوي في مجال الفوركس هي شركة انستافوركس وهي من اعهم الشركات الناجحة ولا يجوز الترويج لاي شركة اخري والله الموفق
وانا اعتقد ان الشركة صادقة والله الموفق

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 02:03
♀السلااام عليكم ورحمة الله
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♂☻♥

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
خطا خا خطا اخي الكريم المنتدى لا يسمح بالاشها لاي موقع باي شكل من الاشكال قد تعرض حسابك للحظر نهائيا المرجو ان تقرا
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

sherouk88
02-22-2015, 15:50
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
كنت اتمنى انى افيدك و لكنى جديدة فى الفوركس اتمنى ان تجد الافادة عند باقى الاعضاء وبالتوفيق لك و للجميع تقبل ودى و عبير ردى فى أمان الله

adkins
02-22-2015, 23:06
طالما ان اى شخص تقبل ان يدخل فى هذا المجال
فلابد ان يعرف ان من العوامل الاساسية فى الفوركس
هو الصبر لان الصبر هو عامل يؤدى الى النجاح
فى كل شئ مش الفوركس فقط وشكرا

wargita
02-22-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،نعم أخي قمت بفتح حساب عندهم
وأنتظر تفعيله لأطلب البونص و هو 30 دولار،تقبل مروري

محمد السيد محمد
02-23-2015, 00:29
معذرة يا زميلي االمحترم ..اخشى ان يكون هذا الموضوع الذي ذكرته محظورا ..
برجاء اعادة مراجعة قواعد الاتفاقية بيننا وبين المنتدى .. حاول ان تلتزمها حتى لايتعرض حسابك للمشاكل

مامون سباعنة
02-23-2015, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
أخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مرورك الرائع يوجد العديد من الشركات التي تمنحك البونص ولكن انصح الجميع بالاشتراك مع انستا
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي اخواني .......

Wassa04
02-23-2015, 04:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم موضوعك من غير فائدة
لننا مشتركين مع انستا بالتوفيق لك تقبل مروري

deyaa24
02-23-2015, 05:04
الموضع مخلف خلاص الافضل هو حذ ف ذلك المووضع والتاجر يجب انه لا يكتب اى موضع مخالف
ويجب انه يكون المنتدى خاص بانستا فقط وليس باى شرك ويجب اغلاق ذلم الموضوع لتنه غير مناسب

mohammedali88874
02-23-2015, 06:13
اخى الكريم من شروط منتدانا الجميل ان لا تعلن عن اى شئ داخله
انتبه لان ذلك من شروط المنتدى حتى لا تعرض حسابك للحذر

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 06:27
خطا اخي الكريم المنتدى لا يسمح بالاشها لاي موقع باي شكل من الاشكال قد تعرض حسابك للحظر نهائيا المرجو ان تقرا
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

Mohamed Ibrahm
02-23-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخى الحبيب على هذا الموضوع

mohamed12345
03-01-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مخالف يا غالي انصحك ان تحترم شروط المنتدي للمشاركات حتي لا تواجه مشكلات
تقبل مروري

user_13
03-01-2015, 19:53
شكررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررا كثييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي را للمعلومات القيمة

ismaiel
03-05-2015, 17:14
انا عايز اقول لحضرتك انك كده فعلا عملت مخالفة لشروط المنتدى وهى انك اعلنت لشركة اخرى او قمت بعمل اعلان بشكل عام على الاطلاق

user_66
03-05-2015, 18:31
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 02:35 PM ----------

expirt77
03-05-2015, 19:03
بعد التحيه اخي الفاااضل
اود ان اشكرك جزيلا على مجهودك الرااائع
واتمني من الله ان يزيدك من نعمه فى سبيل افادة الاعضاااء
تقبل مروري ☺☺☺♦♦♦

bsameforex
03-07-2015, 08:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
نعم الشركة تعطى هذا البونص ولكن للاسف لم يسعدنى الحظ فى التداول مع هذه الشركة حتى استطيع الحكم على مدى مصداقيتها وقوتها فى العمل
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

roty
03-07-2015, 08:27
غير مطابق لقانون المنتديات ان تقوم بالاشاره والاعلانات ومن الافضل ان كلا منا يفكر فى الطريقه التى يستخدمها لنفسه والتى يسعى نن خلالها لتحقيق هدفه بالجهد وليس الانسياق حول الكلام والاعلانات

salem11
03-07-2015, 11:41
لازم يكون الأنسان عنده طموح فى حياته عموما مش شرط الفوركس ولكن بالنسبه لطموحى فى الفوركس
اكيد نفسى احقق منه ارباح عاليه وحاسس انى مع الوقت ان شاء الله اقدر

mohamed12345
03-09-2015, 00:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ضوع مخالف يا غالي انصحك ان تحترم شروط المنتدي للمشاركات حتي لا تواجه مشكلات البونص اللي بتعرضه عليه شروط لكن بونص انستا هو الافضل فلا يوجد شروط للسحب

Waleed ahmed
03-09-2015, 19:01
السلام وعليكم اخوتي الكرام والافاضل والسلام وعليكم ورحمت الله عليكم
اتمنا ان تفيدوني في هاذا الموضوع
انا مبتدئ ولقد فتحت حساب حقيقي
هلى استطيف فتح حساب تجريبي جانب الى الحقيقي او لايصح او ماذا افعل

Forex45
03-09-2015, 19:06
هذا الموضوع مخالف لانه ممنوع التحدث عن شركات اخرى اذهب لمنتديات اخرى وتحدث عن ذلك
هذا المكان مخصص للشركة الرائدة فى سوق العملات وهى إنستافوركس فقط

FullyActive
03-09-2015, 19:25
انا جربت هذه الشركة من قبل (xm
وحصلت على البونص الخاص بها 30 دولار بدون ايداع ولكن لم اسحب منها لانى خسرت البونص
لذلك لن استطيع الحكم عليها لانى لم اجرب السحب

ilyess
03-09-2015, 19:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله
الشركه معروفه بس انت ارتكبت خطا كبير انصحك انك تحذف الموضوع

chennana
03-09-2015, 19:42
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور لمشاركتك لنا
لكن التشهير للشركات مخالف لقانون المنتدى و قد يؤدي لحظر عضويتك في المنتدى

OMAR ALI
03-09-2015, 20:00
نعم اخي تستطيع فتح حسابين بنفس وقت تحياتي لك

---------- Post added at 08:00 PM ---------- Previous post was at 07:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
والله يا اخي ماعرف شقولك بس ماعتقد مسموح بنشر هيج شي بالمنتدى يرجى قرائه شروط المنتدى لكي لا تتعرض لاسامح الله للحضر تحياتي لك

cian s
03-09-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
موضوع مخالف يا غالي انصحك ان تحترم شروط المنتدي للمشاركات حتي لا يتعرض حسابك للحظر
تقبل مرورى و خالص شكرى و تحياتى و بالتوفيق لك ولنا جميعا

zahra77
03-19-2015, 22:40
انا اعتقد انه من المهم الحديث عن مصداقية الشركات و في رايي الخاص ان
شركة انستافوركس هي الشركة الاكثر مصداقية الى ح الان حسب عديد التجارب

atbill
03-19-2015, 22:49
شركة إنستافوركس أتعامل معها منذ مدة و لم أجد معها أي صعوبة تذكر
أتمنى لك التوفيق

amy1
03-20-2015, 15:02
يمكن تحميل الفيديوهات التعليمية المختلفة عن طريق موقع اليوتيوب والدخول علي المواقع التحليلية المختلفة والتدرب
علي الحساب التجريبي لمدة لا تقل عن الستة اشهر علي الاقل قبل التفكير في التداول علي الحساب الحقيقي

mohammed66
03-20-2015, 15:23
الشركة لا زالت تعطي البونص وهي جيدة للاسكالبينج
منصتها جيدة لكن راعي اخي انك في منتدى تابع لانستا وان من حق المنتدى
ان يلغي موضوعك لانه لشركة منافسة
بالتوفيق

ahmed43
03-20-2015, 17:04
هناك العديد من المواقع يا غالى مهتمة بعرض تأثير العلاقة بين العملات وبعضها البعض
كذلك توضيح درجة الارتباط بالنقاط
وقد تعاملت مع الكثير منها من قبل وهى رائعة بالفعل للتعريف بذل

mola132
03-20-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان تقوم اولا بفتح حسابك على منتدى فوركس العرب وان تذهب الى الملف الشخصي الخاص بك وستجد هناك اتشي اكاونت اي ربط الحساب وتدخل رقم الحساب لشركة انستا ويكون الربط
بالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
03-21-2015, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم انت بتعمل اعلان لشركة اخرى وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري اخي الغالي

hixam1991
03-21-2015, 22:47
تقبل مروري اخي

romo
03-22-2015, 11:59
السلام عليكم ... انا عن نفسي جربت فعلا الشركة ولكن لم اصل الي مرحلة السحب لانيخسرت الفلوس كلها وكمان الرافعه المالية بتاعتي كتير كانت كبيرة وخسرت الفلوس في لا وقت ... شكرا

magic777
03-24-2015, 04:27

لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

katreenaziz
03-24-2015, 04:41
اخى الكريم موضوعك مخالف وانت بتعمل دعايا لشركة اخرى ودا هيعرض حسابك للاغلاق دا مخالف لشروط المنتدى والبونص دا علية شروط على السحب وليست شروط سهلة بلتوفيق

FullyActive
03-24-2015, 05:58
لم اجبر السحب منها لانى بالفعل حصلت على ال30 دولار ولكن خسرتهم لذلك لا اعلم مدى مصداقيتها بخصوص السحب من البونص
ولا اعلم حتى ما هى شروط البونص انستا افضل لانها لا تتطلب القيام بعدد معين من العقود كى استطيع سحب الارباح
فى انستا بتسحب اى ارباح من البونص بدون شروط

بسمه
03-24-2015, 09:36
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ppttss
03-24-2015, 09:39
ان كانت اكس ام فى اعتقادك بانها افضل شركة

علشان تعطى لك 30 دولار وتمدح فيها مابالك

بشركة انستا الام التى تعطيك منتدى جيد تقدر تعمل منه مات الدولارات

fothayaa
03-24-2015, 09:53
دة امر مخالف لشروط المنتدى وهى انك اعلنت لشركة اخرى مميزات الشركة انستا فوركس انها شركة مسجلة فى روسيا فى هيئة rafmmمضمونه جدا ورائده فى المجال كن واثق منها تربح

emysokar
03-24-2015, 10:01
السلام عليكم ورحمه الله مشكور اخي الفاضل ع مساعده اعضاء المنتدي حظا موفق لك
لكن الصراحه انا لن انجح مع هذه الشركه وسجلت اكتر من مره ولم احصل ع البونص كلها كلام دعايا الشركه الوحيده اللي اعطتني البونص بصدق كانت شركه فورماكس بس لن اعرف عرض البونص مازال موجود ام لا

mezo1
04-08-2015, 17:23
تقبل مروري اخي

Yara1
04-08-2015, 17:33
اخى الفاضل الشركة تعطى هذا البونص ولكن للاسف لم يسعدنى الحظ فى التداول مع هذه الشركة حتى استطيع الحكم على مدى مصداقيتها وقوتها فى العمل

waelmma
04-08-2015, 17:55
;):):( جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا العرض وكنا منتظرين منك المزيد
وان شاء الله نجرب هه الشركة اخى الكريم وشكرا لك

emad64
04-08-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..اخي الكريم موضوعك مخالف وممكن ان يؤدي الى حظر عضويتك في المنتدى لانك تعلن لشركة غير التي انت تعمل في المنتدى عليها وهي انيستا فوركس اتمنى ان تتجنب الاعلانات مستقبلا مع التقدير

oussemaaxe
04-08-2015, 19:39
ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻣﺨﺎﻟﻒ ﻳﺎ ﻏﺎﻟﻲ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺍﻥ ﺗﺤﺘﺮﻡ ﺷﺮﻭﻁ
ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﻟﻠﻤﺸﺎﺭﻛﺎﺕ ﺣﺘﻲ ﻻ ﺗﻮﺍﺟﻪ ﻣﺸﻜﻼﺕ
ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻌﺮﺿﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺮﻭﻁ ﻟﻜﻦ ﺑﻮﻧﺺ
ﺍﻧﺴﺘﺎ ﻫﻮ ﺍﻻﻓﻀﻞ ﻓﻼ ﻳﻮﺟﺪ ﺷﺮﻭﻁ ﻟﻠﺴﺤﺐ
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ

سارة محمد
04-08-2015, 19:51
انا ارى صديقنا العزيز ان هذا الموضوع الذى تعلن عنه قد يكون مخالف لدى ادارة هذا المنتدى فعليك اولا مراجعة قوانين وشروط المنتدى قبل نشر مثل هذه اللينكات
وهذا لمصلحتك اولا حفاظا على حساب حضرتك قبل ان يتعرض للحظر النهائى
شكرا لك على تقبل النصيحة ...

جابر1979
04-08-2015, 19:55
تيجان فيها من قبل و من اجل الحصول على بونص لكن اتصل بي المكلف ب العلاقات من اجل إيداع فقلت له أني ابحت عن البونص الخاص ب 30$ بدون إيداع فقال لي عفوا لقد انتهى العرض فقد كان لمدة محدودة

adamsbooba
04-11-2015, 05:12
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

---------- Post added at 02:12 AM ---------- Previous post was at 02:05 AM ----------

ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

FullyActive
04-11-2015, 19:55
مش حقدر اعطيك رأي فى السحب لانى جربتها وحصلت على ال30 دولار بونص ولكن خسرتهم بسبب شروط السحب من البونص
لذلك لا اعلم مصداقيتها فى السحب من البونص

نادر صباح الدين
04-11-2015, 19:59
هذه شركات جيدة ومناسبة، ولكن لا بد من الإشارة غلى أن شركة إنستا فوركس تقدم لك 30 % بونص إضافي عن كل ايداع حقيقي في الحساب، فالقضية كما اراها ليست في 30 دولار، أو أقل أو أكثر إنما بوجود حساب إسلامي من جهة، وحسن التعامل من جهة ثانية، مع القول بأن هناك شركات تقدم 100 دور مجاني، ولكن التعامل معها ليس مريحا.

sha
04-11-2015, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و بالتالي أنصحك بالابتعاد عن الاشهار لغير الانستا

bidaaaaaaaaa
04-11-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممنوع فى المنتدى هنا عرض اسماء شركات اخرى عموما من الواضح انك
بتعمل دعايه فى المنتدى خاص بالشركه خرى تقدم خدمات للاعضاء

hager omar
04-14-2015, 15:32
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم خاف علي عضويتك فانت كده بتعرض نفسك للحظر لانك بتخالف قوانين المنتدي اززاي تعلن عن شركة منافسة في منتدي خاص بشركة اصلا مصداقيتها كفيلة

تحياتي لك

mohamed mosad
04-14-2015, 15:41
بالفعل من الشركات الهامه
التى تجعلنا نستطيع ان نحقق الربح
لاننا نتعامل مع شركه ونشعر بالامان والمصداقيه
وذلك يسهل علينا الكثير جدا

user_66
04-15-2015, 04:12

رضوى
04-15-2015, 04:25
شروط المنتدى انصحك بان تمسح هذا الموضوع وولكن ماهى شروط التداول على هذا البونص

Nabil Wagdy
04-18-2015, 08:21
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا العرض وكنا منتظرين منك المزيد
وان شاء الله نجرب يعني ممكن يكون الشركة اخى الكريم وشكرا لك

ahmedtaher
04-24-2015, 22:31
السلام عليكم .... بالفعل الشركة دي كويسة جدا ولكن انا بالفعل عملت الحساب فيها وتم الخسارة بالفعل لان الرافعه كبيرة وانا خاطرت
بالتوفيق ان شاء الله

al-Mashhadani64
04-24-2015, 22:57
الاخ الكريم شكرا لك على الموضوع ولكن احذر في المره القادمه فانه لايجوز نشر اعلانات لشركة اخرى على صفحات المنتدى لان هذا مخالف لقوانين المنتدى وشكرا لك

abdoucooll
05-05-2015, 23:04
شكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء مجانية فقط هدية بيك يا صديقي في هذا المنتدي وان موقع او شركه انستا تقدم بونص عن طريق الردرد في هذا المنتدي ويتم تحويله علي حسبابك في شركه انستا كل اول شهر الهديه الماليه بتكون على الايداعالله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء

Doodysamsom
05-05-2015, 23:26
ان اصلا عمرى ما سمعت عن شركة الاكس ال دى...
وعموما محدشبيصدق هنا الكلام دة...
وفر احسن وبلاس علشان حسابك ميتحذرش

aminalamor
05-06-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان اصدق الشركات واقواها في العالم هي شركة انستا فوركس للتداول في شتى المجالات من السلع الى المعادن الى النفط الى العملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

hamdochi
05-06-2015, 14:40
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه في هذا المنتدى ممنوع الاشهار لغير الشركة الا في قسم الشركات وة بالتالي أنت تعتبر و مخالف و ده ممكن يؤثر على عضويتك و بالتالي أنصحك بالابتعاد عن الاشهار لغير الانستا بالتوفيق لك وللجميع

حلم
05-06-2015, 15:18
تمام بس انت لو قرأت شروطها فسوف تجد انه من القوانين التى تضعها انه من الممكن ان تسحب منك البونص فى اى وقت شاءت الشركة ان تسحبه منك وبدون اى شروط سواء كان رصيدك يوجد به ربح ام لا لذلك لاانصحك بها

---------- Post added at 12:18 PM ---------- Previous post was at 11:53 AM ----------

مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه في هذا المنتدى ممنوع الاشهار لغير الشركة الا في قسم الشركات وة بالتالي أنت تعتبر و مخالف و ده ممكن يؤثر على عضويتك و بالتالي أنصحك بالابتعاد عن الاشهار لغير الانستا بالتوفيق لك وللجميع
المنتدى ده بناقش كل امر موجود فى الفوركس فهناك قسم كامل خاص بشركات التداول ومن المهم ان نعرفها حتى نستطيع ان يكون لدينا كافة المعلومات عن كافة الشركات والشركات المحترمة والشركات غير المحترمة

houssem_trader
05-06-2015, 16:54
في الواقع اخي هناك الكثير من الشركات الصادقة في الفوركس و لكني اعتقد
ان افضل الشركات هي شركة اسنتافوركس و هي تقدم مزايا كثيرة

zhar01
05-06-2015, 16:56
موضوعك مخالف وممكن ان يؤدي الى حظر عضويتك لانك تعلن لشركة غير التي انت تعمل في المنتدى الخاص بها

mohamed12345
05-08-2015, 14:32
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مخالف يا غالي انصحك ان تحترم شروط المنتدي للمشاركات حتي لا تواجه مشكلات لبونص اللي بتعرضه عليه شروط لكن بونص انستا هو الافضل فلا يوجد شروط للسحب تقبل مروري

waelmma
05-08-2015, 15:16
:);):( اخى الكريم جزاك الله خيرا والحقيقة ان الشركة هى
من اقوى الشركات وربنا يبارك فيك اخى الكريم ;):(

معتز سباعنة
05-08-2015, 17:35
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لك مني جزيل الشكر على هذه النصائح عن شركة xm ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

popa2015
05-15-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmed abd el moaty
05-17-2015, 12:49

ahmed90
05-17-2015, 17:27
والله يا اخى من منا لا يحلم بهذه الاحلام الجميلة اللى كلنا نتمنى ان نصل اليها ولكن ان شاء الله انا عندى امل كبير فى ربنا
انى هحقق جزء كبير اوى من الاحلام فى الفوركس

Kiing
05-17-2015, 18:21
ممكن لانه من شركة كل منتدى متلا لماذا ممكن من هناك ان لا تفيد الجميع لانه من خلال موضوع مهم تم هناك ليس اعلانات متلا ان لا تفيد بشئ من هناك سوى انها مجال للنصب

faridd
05-17-2015, 19:55
عليك إستعمال مؤشرات الزخم بعد الإختبار المناسب، و بالتزامن مع خطة التداول القوية. لا تقم بإستخدام المؤشرات إن لم تكن معتاداً على الخصائص الرئيسية فيها و ردود الفعل الرئيسية

haythem95
05-17-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
ممكن لانه من شركة كل منتدى متلا لماذا ممكن من هناك ان لا تفيد الجميع لانه من خلال موضوع مهم تم هناك ليس اعلانات متلا ان لا تفيد بشئ من هناك سوى انها مجال للنصب

شهيرة
05-25-2015, 02:27

doga
05-25-2015, 02:28
وحياة رب فرضه بالكمالي
من قمة الهامه لحد ماطاه
إلى ابطيت ماشفته وهو بالمثالي
عفت المكان اللي يغيضه ويجفاه
لو الهوين عنه ماني بسالي
أشفق على شوفه وأهوجس بطرياه

raaslen316
05-25-2015, 03:39
اخى اتق الله هل لاتعلن عن شركة فى منتدى لماذا لا تفيد الجميع من خلال
موضوع مهم وليس اعلانات لا تفيد بشئ سوى انها مجال
للنصب نحن نفضل شركة انستا
وليس غيرها.

عاشق الفوركس
06-06-2015, 11:06
اخـــــي الكـريــــم ..اضن انك في منتدى تابع لشكة انستا واضن غير مسموح الدعاية لشركات اخرى مع ان الشركة طيبة وتقدم بونص يدعم الرصيد

engaym
06-06-2015, 11:18
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الاعلان ولكن اعتقد ان هنا لا يسمح بالاعلان عن اى منتدى او شركة
فى نفس المجال ويجب ان تستأذن الادارة قبل ذلك وبالتوفيق للجميع

faycalkouidri
06-06-2015, 12:15
السلام اخي المشكل الشركة نصابة وانا سجلت في الشركة ولم احصل على البونص
سوى اكاذيب في اكاذيب يوجد شركات بتعطي بونص واصدق منها

qeqe77
06-06-2015, 12:16
شكرا اخي الكريم ولاكن يجب ان انبه انه لايجب دخول اكثر من صفقه
برصيد قليل لايتعدى30 دولرا لان هذا الهامش به قليل ولايكون اللا لصفقه 1

alaa ali
06-06-2015, 12:17
السلام عليكم
هذه تعتبر مخالفة ان تقوم بالاعلان عن شركة اخرى بهذا المنتدى .. يوجد قسم اخر للاعلانات فالتزم به
بالتوفيق

qeqe77
06-06-2015, 12:17
ولا ا نسى اخي الكيم ان اهنئك بقرب حلول ل شهر رمضان المبارك
اعاده الله لان ولكم بالخير واليمن والمسرات وكل عام وانتم بخير والف شكر

motawakkildima
06-06-2015, 13:03
والله الشركات هي بكثرة التي تقدم مثل هذه العروض لكن المشكل فينا نحن هل يمكن ان
نحقق ارباح من هذه البونيصات ام مجرد يداية وتنتهي بالفشل هذا هو الاشكال
بالتوفيق

ehabbob
06-06-2015, 13:27
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

abdougagi
06-07-2015, 14:40
لقد سبق و ان عملت في هذه الشركة قبل سنتين و تحصلت على بونص قيمته 50/100 و عملت بها
و حققت ارباحا لكنني لم اسحبها و خسرت استثماري مرتين و لكنها احترافية جدا حيث توفر لك مدير شخصي لحسابك
موفق باذن الله

magic777
06-07-2015, 20:18
لقد سبق و ان عملت في هذه الشركة قبل سنتين و تحصلت على بونص قيمته 50/100 و عملت بها
و حققت ارباحا لكنني لم اسحبها و خسرت استثماري مرتين و لكنها احترافية جدا حيث توفر لك مدير شخصي لحسابك
موفق باذن الله

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

ibrahim forex
06-08-2015, 00:34

ayoub321
06-08-2015, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد
لا يسمح في المنتدى بوضع اشهارات أو إعلانات إلى مواقع أو شركة أخرى
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

beboroshan
06-08-2015, 01:16
هذا مخالف شروط منتدى سوف يتعرض حسابك حظر احذر جيد
لا انصح بذلك لان هذا الشركة من افضل شركات حتى الان

RANA FOREX
06-08-2015, 12:00
موضوع مخالف يا عزيزي
انصحك ان تحترم شروط المنتدي للمشاركات حتي لا تواجه مشكلات

saidsami
06-08-2015, 12:51
في هذا المنتدى ممنوع الاشهار لغير الشركة الا في قسم الشركات بالتالي أنت تعتبر و مخالف و ده ممكن يؤثر على عضويتك و بالتالي أنصحك بالابتعاد عن الاشهار لغير الانستا

ahmedbourezg
06-08-2015, 13:06
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع

محمد السيد
06-08-2015, 13:39
اولا الكلام ده غير صحيح ودي شركة نصابة والبونص بتاعها وهمي ثانيا : برجاء راجع قواعد الاتفاقية مع المنتدى ..
وذلك لأن هذا سيساعدك على كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وهذا نصيحة مني لك اقصد بها الا يتعرض حسابك لمشكلة

faisseli
06-08-2015, 14:04
والله الشركات هي بكثرة التي تقدم مثل هذه العروض لكن المشكل فينا نحن هل يمكن ان
نحقق ارباح من هذه البونيصات ام مجرد يداية وتنتهي بالفشل هذا هو الاشكال
بالتوفيق

MEDHAT MOUSTAFA
06-10-2015, 13:29
والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك انك كده فعلا عملت مخالفة لشروط المنتدى وهى انك اعلنت لشركة اخرى او قمت بعمل اعلان بشكل عام على الاطلاق

waelmma
06-10-2015, 14:17
هذه الشركة اخى الكريم من الشركات الهايلة وانا شخصيا بفكر
جديا فى فتح حساب بها وبارك الله فيك اخى العزيز ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

a7med sniper
06-10-2015, 15:04
هو هنا اخى الكريم الموضوع مش من اجل الدعايا يعنى موضوع مخالف

وهنا لو هتحط موضوع تعليمى ماشى غير كده لا والله المستعان

tabaki
06-15-2015, 16:46
سمعت عن شركة الاكس ايم انما للاسف لا افضل العمل فيها لانها لا تضم مثلا منتدى كما عملت انستافوركس لجمع البونص ومن جهة اخرى اظن ان موضوعك مخالف يا طيب

mechanical
06-23-2015, 15:24
السلام عليكم......شكرا اخي العزيز لتنبيهك لنا لهذا الخبر القيم الذي افاادنا شكرا لك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ريهام عبد العزيز
06-23-2015, 15:28
شكرا على هذا الموضوع القيم فعلا شركة محترمة جدا اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

مهند سباعنة
07-04-2015, 14:18
أخي الفاضل أشكرك على التعاون فأنا اعرفها هذه الشركة و لقد سمعت عنها كثيرا
تقبل مروري

magic777
07-04-2015, 15:07
أخي الفاضل أشكرك على التعاون فأنا اعرفها هذه الشركة و لقد سمعت عنها كثيرا
تقبل مروري

اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

forexae
07-04-2015, 15:13
ويجب انه يكون المنتدى خاص بانستا فقط وليس باى شركة اخرى ويجب مراعاة انه المنتدى خاص بانستافوركس

Ayman Dollar
07-05-2015, 02:11
السلام عليكم
هذا كام ليس جيد تماما وخصوصا انها تجعلك تتاجر حتى تصل لمكسب صافي ٦٠ دولار
وبعدها لكي تسحبهم لا بد من عمل ايداع ويكون السحب من خلال وسيلة الايداع فقط

adnan1969
07-05-2015, 03:46
اخي الكريم ان موضوعك مخالف لقوانين المنتدى انت تعلن لشركه غير انستا فوركس وممكن تتعرض للحضر ياريت تنتبه على هذا الشي تقبل مروري

mejdi94
07-05-2015, 04:04
موضوعك مخالف أخي إذ يمنع الإشهار لأي شركة أخرى في هذا
المنتدى أرجو منك مراجعة قوانين المنتدى قبل كتابة أي موضوع

sheref elsayed gomaa
07-05-2015, 04:14
السلام عليكم اعرف الشركه وكنت ارغب فى الاشتراك
بها ولكن المعلومات التى عرفتها من الاصدقاء فى المنتدى
تدعو للقلق

karim02
07-05-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

forexae
07-05-2015, 14:43
وطبعا ده كده يعد مخالفة وممكن حضرتك انك تاخد حظر على العضوية ولو كانت دى المرة الاولى ممكن حضرتك تاخد حظر مؤقت

.LAVAL.
07-06-2015, 20:35
[QUOTE=forexae;6523701]انا عايز اقول لحضرتك انك كده فعلا عملت مخالفة لشروط المنتدى وهى انك اعلنت لشركة اخرى او قمت بعمل اعلان بشكل عام على الاطلاق
وطبعا ده كده يعد مخالفة وممكن حضرتك انك تاخد حظر على العضوية ولو كانت دى المرة الاولى ممكن حضرتك تاخد حظر مؤقت[/QUOTE

hhpr1212
07-07-2015, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله
تقبل مروري اخي

marwanadam
07-07-2015, 04:05
اخى اولا شكر على المجهود
لكنك بهدا الموضوع تكون قد خرقة قوانين المنتدى وتكون تقدم اشهار وهدا مخالف
لدى انصجك بان تحتاط فى المر القادمة وبتوفيق

snnaky
08-06-2015, 23:05
مشاركة من ابداية كدة مخالفة
يعنى حضرتك عامل مشاركة دعاية لشركة منافسة وكمان عاملة فى قسم التعليمى طب ازاى ومين المستفيد من دة ولية تعرض نفسك لمخالفة ممكن يتعملك فيها حظر
ياريت تعرف يعنى اية قوانين الكتابة حتى لايتم حظرك واهتم بأن تكون مشاركاتك تتناسب مع القسم اللى انت بتكتب فية بدون ضرر ولا ضرار
هذا ليس مكان الدعاية

بشير حمدان
08-06-2015, 23:08
السلام عليكم
انا سجلت مسبقا لكن منصه الشركه مش كويسه
وعلى كل حال موضوعك مخالف لشرط المنتدى
يعنى ده اعلان لشركه خارج المنتدى وده مخالف

jozef82199
08-07-2015, 00:35
الشمعة القصيرة تتميز بالأتي

•أهم شرط لهذه الشمعة أن يكون جسمها صغير والرأس والرجل متساويان و قصيرانوهذا من أهم شروطها التي تفرقها عن شمعة الدوجي التي ستأتي بعد ذلك
•جسمها قصيردليل علي تداول ضعيف علي السهم وأن المشتريين والبائعين لم يستطع أي واحد منهما أنيسيطر علي تداول السهم لذلك السعر لم يتحرك كثيرا
•الرأس والرجل قصير لأن السعرلم يهبط أو يرتفع عن الإغلاق والافتتاح كثيرا
•ينطبق عليها نفس الكلام الموجودفي الشمعة الطويلة ولكن الفرق الوحيد هو حجم التداول علي السهم وعدم قدرة أي واحدفي التغلب علي الثاني
•لذلك في الشمعة البيضاء تغلق علي ارتفاع بسيط والشمعةالسوداء يغلق السهم علي انخفاض بسيط

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

تتكون من شكلينالأولي لونها بيضاء وتسمي والثانية لونها أسود وتسمي

أو المطرقة
• تتميز بالأتي ::

•جسمها قصير لونه أبيضورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم وهذه شروطها للتفريق بينها وبين الأشكالالأخرى

من شكلها يتبين الأتي : جسمها قصير أبيض دليل علي أن السعر زاد عنالافتتاح وأغلق علي ارتفاع ولكنة ارتفاع بسيط
رأسها قصير دليل علي أن السعر لميرتفع كثيرا عن سعر الإغلاق يعني ال للسعر الذي حدث خلال التداول كان قريب جدامن سعر الإغلاق

نادر صباح الدين
08-07-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز اعتقد أن كل شركات التداول تقدم لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات التي تريد من خلالها تشجيع العمل معها، واعتقد أن شركة انستا تقدم ما لاتقدمه الشركات الأخرى، وخاصة ما يتعلق بالبونص الشهري، فمن تتعثر عنده إمكانية الايداع بشكل مباشر ففي مقدوره المشاركة في أعمال المنتدى وتجميع بونص يصل إلى 100 دولار شهريا، بينما تقدم الشركات الأخرى بونصا لمرة واحدة وبنتهي الأمر، على كل حال مشكور صديقنا، ومن الأولى أن نعمل على الترويج لشركة انستا التي توفر هذا المنتدى.

ashraf elsharkawy
08-07-2015, 00:45
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا أن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

forexaly5
08-07-2015, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم كل الشركات والحمد الله جيدة ودات مصداقية فقط يجب أن تختار التي تناسب بشكل جيد و كبير من ناحية السحب و كذلك الإيداع بالتوفيق للجميع

forexae
08-07-2015, 01:32
و بالتالي أنصحك بالابتعاد عن الاشهار

seifhd
08-07-2015, 14:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 16:35
اخي الفاضل انت تعرض نفسك للحظر من قبل مشرفيين المنتدي
الكرام لانك تسوق لشركة غير شركة انيستا فوركس وانا حقيقية لا افضل اي شركة عن انيستا فوركس عن تجربة

mostfahlm
08-16-2015, 18:41
أخي لايجب وضع اعلانات وبالأخص لرابطك الخاص فتربح من خلال الناس وهذا أمر لايجب في المنتدى

forex all arabes
08-18-2015, 11:50
السلام عليكم الخي الكريم احذر في المره القادمه فانه لايجوز نشر اعلانات لشركة اخرى على صفحات المنتدى
لان هذا مخالف لقوانين المنتدى شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

huhu1998full2
08-18-2015, 12:02

Shadi
08-18-2015, 12:06
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جيد جدا و رائع
جزيل الشكر لك اخي الكريم
بالتوفيق

atmoul
08-18-2015, 12:13
شكراً أخي رغم أن مثل هذه المواضيع هي ممنوعة في المنتدى لكن أنا لا اتق في متل هذه الشركات التي تعطي بونس عند فتح الحساب لأن شروطها تكون تعجيزية في بعد الأحيان أنا اكتفي بالشركة المعروفة في المجال

rifi
08-18-2015, 13:18
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
يا أخي إنك تخالف قانون المنتدى بهده الطريقة من الأحسن إلغاؤه قبل أن يتم حدفك من هدا المنتدى

محمود العايدى
08-18-2015, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن اقوى الشركات واصدقها وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

mohamed ghardallou
08-18-2015, 14:58
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه أخي الكريم أنت تقوم بخرق كل قوانين المنتدى أرجوك قم بحذف الموضوع

pepobm
08-18-2015, 15:15
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى واتمنى ان لا تكرار هذا مره تانيه لانك سوف تعرض حسابك للخطر والحظر
التوفيق من عند الله

ASMAA TAHA
08-27-2015, 04:15
الكثير من شركات الوساطة تعطى عروض كثيرة بونص بدون ايداع ولكن اهم شئ هو عدم الانخراط وراء كا هذه الشركات لان هناك شركات للاسف نصابة جدا ولابد قبل دخول اى شركة التاكد منها جيدا

dhmo
08-27-2015, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن اقوى الشركات واصدقها وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

وجرب اي حاجه بتتعلمها هنا على الديمو لان الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

sharshabil
08-27-2015, 23:46
لم اعد ابدا اتجه اللى شركات الضغط على الاعلانانت و انتظر سنتات
بعد شهلا او شهخرين الفوركس افقضل بكثير و ممكن ان نعكمل اكتر منه ّ,.

tarik46
09-10-2015, 23:07
موضوعك مخالف اخي العزيز لان هذا المنتدى مختص بالفوركس و فقط من دروس تعليمية و استراتيجيات و غيرها
و لا يمكن و لا يسمح باي حال من الاحوال القيام بالدعاية لاية شركة كانت ما عدا شركة انستا فوركس راعية المنتدى
تقبل مروري

nahla safwt
09-10-2015, 23:10
اقوى الشركات هى التى لاتتاجر باموال مودعيها وهذا ماحصل فى الخميس الاسود فقد افلست شركات كثيرة لتداولها باموال مودعيها
مما ادى الى انهيارها تماما

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 10:10 PM ----------

اقوى الشركات هى التى لاتتاجر باموال مودعيها وهذا ماحصل فى الخميس الاسود فقد افلست شركات كثيرة لتداولها باموال مودعيها
مما ادى الى انهيارها تماما

khabouss
09-10-2015, 23:18
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
اخي الكريم اضن انك تخالف سياست المنتدى باشعارك لاحد الشركات الاخرى لدى لاانصحك بدلك
وشكرا

ynwa1892
09-20-2015, 15:46
السلام اخي
لا اعرف لمادا تخافون قوانين المنتدى وتشهرون لشركات اخى وانت تعرف ان المنتدى محصص لشركة انستا
وفقك الله

aboubakr el ayach
09-20-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا موضوعك من حيث المبدا لا يحترم شروط المشاركة في المنتدى، اما من حيث المضمون فانا لا اعرف هذه الشركة وساقوم بالبحث عنها قريبا لتاكد من معلوماتك

Roshdy
09-20-2015, 15:53
اخى هذا الموضوع ترويجى لا اكثر ولا اقل
وعامة عسى ان يستفيد من العرض الجميع والى مزيد من التوفيق

ridhamadrid
09-20-2015, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي الكريم شركة ممتازة من كل النواحي. تقبل مروري بالتوفيق للجميع.

luka95
09-20-2015, 16:19
السلام عليكم
موضوعك مخالف اخي الكريم انصحك بعدم كتابة مثل هذه المواضيع لان ذلك مخالف لشروط وقوانين المنتدى وقد تعرض
عضويتك للحظر من المنتدى
وبالتوفيق لك انشاء الله

tawfik999
09-22-2015, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
انا تسجلت فيها و اعطاوني 30 دولار حقا هي شركة رائعة و انا منخرط فيها الان و شكرا

for-trade
09-22-2015, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله...
اخي ان تشير الى شركة اخرى غير insta هو ممنوع
منعا باتا و اتمنى ان لا تعيدها مرة اخرى

ridhamadrid
09-22-2015, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم من افضل الشركات الى جانب الانستافوركس . لكن بونص 30 دولار انا لم استلمه. .تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

abdelloo31
09-22-2015, 20:03
ضع مخلف خلاص الافضل هو حذ ف ذلك المووضع والتاجر يجب انه لا يكتب اى موضع مخالف
ويجب انه يكون المنتدى خاص بانستا فقط وليس باى شركة اخرى ويجب مراعاة انه المنتدى خاص بانستا

dhmo
09-22-2015, 20:04
اخى هذا الموضوع ترويجى لا اكثر ولا اقل
وعامة عسى ان يستفيد من العرض الجميع والى مزيد من التوفيق

والاستفاده هيا الغايه هنا واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

razgallah
09-24-2015, 16:57
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اولا لا يمكن وضع روابط خارجية
ثانيا لا يمكن الدعايو لشركة اخرى
ثالث الشركة نصابة عن تجربة شخصية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

abderrahmenanis
09-25-2015, 02:21

mohammed55
09-29-2015, 23:44
شكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء مجانية فقط هدية بيك يا صديقي في هذا المنتدي وان موقع او شركه انستا تقدم بونص عن طريق الردرد في هذا المنتدي ويتم تحويله علي حسبابك في شركه انستا كل اول شهر الهديه الماليه بتكون على الايداعالله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء تقبل مروري

akram mohamed obaid
09-30-2015, 23:14
اخي الكريم انا سجلت بهذه الشركه وفعلا انها شركه رصينه وتعطي خدمات وتوصيات مفيده للمتداول والموفقيه للجميع تقبل مروري

Mazin Awwad
10-04-2015, 02:50

ahmed bakry
10-09-2015, 16:02
مشكور جدا على عرضك الهايل جدا دة بخصوص الشركة دى واللى من وجهة نظرك افضل الشركات
وانا بشكرك جدا للمرة التانية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedhathout
11-21-2015, 13:59
الموضوع دا هيعرضك للحظر لان دا مخالف لقوانين انستا وبعدين مفيش بونص
افضل من هنا لان هنا مفيش اي شروط لسحب الارباح

heroo252
11-21-2015, 14:34
الحقيقه انا معاك واتفق معاك جداب مسنفعش نروج لوسيط تانى
فى منتدى انستا فوركسانستا هى الى بتدفعلنا البونص كان ممكن تحقى القصه بدون كر اسامى

asx1
11-24-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-27-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ashraf mamdouh
11-27-2015, 18:06
أخى الكريم مشكور على موضوعك ولكنى ارى انه مخالف لسياسة المنتدى لانه يقع تحت الدعاية
كما اتسائل لف تعطيك شركة انستا ان تصنع بونص بنفسك بما تريد 100 دولار او 200 او 300 حسب اجتهادك وتبحث عن 30 دولار
تقبل تحياتى

younes-dz
11-27-2015, 18:29
مساء الخير والنور أخي الكريم نعم
تبقى أقوى الشركات وأصدقها وأكيدة
شكرا على طرح موضوعك أخي الكريم

مريم ميري
12-07-2015, 01:01
السلام عليكم يا اخي ان من شروط المنتدى الا تقوم بحملة اعلانية لشركة ما والا سيتم حدفك بالنسبة للشركة التي دكرتها سمعت عنها ولكنني لن اتسجل
فيها لاني بصراحة لم اجد شركة موثوقة وتعطي البونيس مثل هدال المنتدى وشركة انستا فوركس لدالك انصحك بالتسجيل في انستا فوركس واربطها
بالمنتدى والعمل فيه ستكسب البونيس وتتاجر به

one k
01-03-2016, 16:34
السلام عليكم ... انا بالفعل اتعامل مع شركة اكس ام ومن اهم الشركات واصدقها الحقيقة لان التعاملم ع الفوركس بيحتاج الي الشركات
الصادقة في الدفع والتداول ومن اهم الادوات في التداول الشركة اللي انت شغال معاها
بالتوفيق ان شاء الله

zead ahmad
01-03-2016, 17:46
من اقوى الشركات التى جربتها ولا اجد مثله فى تعتبر من احسن الركات ومصداقيتها بين الاعضاء معروفه هى الشركة الاولى شركة انستافوركس لها منتديات عالمية حولى العالم والكل بدء يعرف تلك الاخبار

one god
01-03-2016, 17:47
الشركة هذه يا اخي والي مثلها غالبا ما يكون البونص الي تقدمه مشروط بشروط تعجيزية للسحب طبعا
بالتالي الصفقات الي ستجريها بالبونص المحصل عليه سيكون بالمخاطرة العالية قريب جدا للخسارة

OsamaNasser
01-03-2016, 17:54
الموضوع مخالف خي الكريم فمن ضمن قوانين المنتدي ان لا تشير اللي اي شركات خارجيه والا اي روابط من خارج المنتدي
كمان ان شايف ان الرابط عباره عن رابط دعوه من الحساب بتاعك

gottsklave
01-03-2016, 18:18
السلام عليكم
هذا الموضوع مخالف لقوانين المنتدى
إحذر يا أخي فلربما تتعرض للحضر

dimakitan-1990
01-03-2016, 18:20
خطا اخي الكريم المنتدى لا يسمح بالاشهارات موقع باي شكل من الاشكال

latraaa
01-03-2016, 18:22
و الله يا اأخي الكريم، انت مشكور على الموضوع الدي قدمته، و لكن ياريت لو قدمت لنا الطريقة التي نقوم بالتسجيل فيها و الحصول على البونيص، و لكن من رأيي أن شركة إنيستا هي الأفضل في الوقت الحالي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo2
01-09-2016, 15:42
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

jooebouguezzi
01-29-2016, 21:44
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و القيم من طرفك و ان شاء الله من حسن الى احسن ونرتقي بالامة العربية نحو الافضلml

ahmedmomenali
01-29-2016, 21:47
اعتقد اخي الكريم ان البونص في انستا هو الافضل على الاطلاق لان التاني بونص
مشروط ولمدة معينة اما بونص انستا فمفيهوش اي شروط غير عمل ردود جيدة وموضوعية

aminetns
01-30-2016, 01:43
اينستا من اقوى الشركات بكل تاكيد وتتميز بخاصية البونص من الردود التي ساعدت الكثيرين في دخول الفوركس دون المخاطرة بالاموال الخاصة

never5
01-31-2016, 12:54
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

otmani
02-17-2016, 23:09
موضوعك مخالف اخي لقوانين المنتدى يرجى عدم وضع اشهار لشركات اخرى وبالتوفيق

dhmo
02-20-2016, 21:12
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
.مشكور على الطرح وعل الموضوع ال\ي قدمته امل ان ران في مواضيع مفيدة في الفوركس تحياتي لك وللجميع ،تقبل مرورى ,

وايضا يمكن الفهم والتعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

abdulsalam
02-20-2016, 21:12
وايضا يمكن الفهم والتعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

MOHAMED2701
02-23-2016, 18:03
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

ملاك الروح
02-23-2016, 21:42
موضوع ترويجي مخالف لقوانين المنتدى لا يجوز الترويج انة مخالف للقوانين اخي الكريم
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

take-profit
02-26-2016, 14:55
اخي الفاضل هذا مخالف للقوانين فالاشهار لمواقع اخري يؤدي الي حظر العضو بشكل نهائي اما بالنسبة للبونص
فانستا تعطي بونص اكثر بكثير من كل الشركات و بونص متجدد ايضا وليس لمرة واحده فقط

Civil Engineer
02-26-2016, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
لقد تعاملت مع الشركة وارها بالجيدة ولكن يخيفني كسرت البونص الذي تقدمه

chouaib112
03-10-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع الخاص ب اقوي الشركات واصدقها ونشكر مشاركتك للتجربه الشخصيه اتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

mahmoudreda0
03-10-2016, 18:16
اخي الكريم قم بى حذف هذا المنشور بسرعه سوف يتم اغلاق حسابك
ان مسؤل المنتدي لايسمح بهذا الرجاء حذف هذا المنشور اخي لكي لا
يتم اغلاق عضويتك

salimkala
03-12-2016, 17:56
تقبل مروري اخي

lacaravanne
03-13-2016, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على نت لا نبي بعده اما بعد اخي شكرا جزيلا على المعلومات المفيدة في انتضار معلومات اخرى

عاشق الفوركس
03-13-2016, 22:17
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
.مشكور على الطرح وعل الموضوع ال\ي قدمته امل ان ران في مواضيع مفيدة في الفوركس تحياتي لك وللجميع ،تقبل مرورى ,

saleh1991
03-14-2016, 02:27

newlookmostafa
03-17-2016, 11:25
شركة استا فوركس من الشركات المعروفة عالميا فى مجال تجارة العملات الفوركس
تقبل مروورورروى
تحياااااااتى

mohamedforex4
04-25-2016, 22:38
وطبعا ده كده يعد مخالفة وممكن حضرتك انك تاخد حظر على العضوية ولو كانت دى المرة الاولى ممكن حضرتك تاخد حظر مؤقت ولو اتكررت ممكن انك تاخد حظر نهائى فهمت . !! وبالتوفيق .

zaza0519
05-15-2016, 23:45
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nonam
06-20-2016, 14:51
السلام عليكم ....كمان الشركة بتاعه انيستا من الشركات الكويسة جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول من اهم الادوات اللي من الممكن ان يكون التعامل معاها كويس ومن المهم كمان التعامل مع الادوات التعليمية الهمة ومن المهم جدا التعامل مع التعليم الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

forexfox
06-21-2016, 01:01
شكرا لك على هذه المشاركه ولا يوجد وجه مقارنه بين النظامين نظام مبنى على الحق ونظام مبنى على اهواء ورغبات الناس دائما ما تنحاز الى كبار رؤس الامول ويضيع قيها صاحب راس المال الصغير تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح وشكرااااا

analyst
06-21-2016, 01:28
مشكور اخي الكريم على المعلومة وغلى حرصك على افادة الاخرين اتمنى ان يكون الاخوة قد استفادوا من موضوعك وحصلوا على البونص وحققوا الارباح من خلاله

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخى الكريم ما تفعله ضد قواعد المنتدى وسوف تعرض حساب للحظر
تقبل مرورى

elfadil
06-22-2016, 21:29
اخي اعتقد ان موضوعك مخالف ففعلا الشركة محترمة وانا شخصيا اتعامل معها لكن الريفيرال ليس هدا مكانه فحاول تفادي متل هاته المواضيع وشكرا يا اخي الغالي وبالتوفيق للجميع بادن الله عز وجل والسلام عليكم

mohcine amari
06-22-2016, 22:07
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
انا ارى اكتيف تريد اصدق شركة صراحتا وانستا فوركس
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

medo2000
06-22-2016, 22:30
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############551

khaled20
06-22-2016, 22:57
اخى الكريم طبعا مميزات جيدة لكن لا يوجد هناك ما يضمن لنا فى تلك الشركة لا بد من ثقة بها و سيرة ذاتيه لها
كما ان موضوعك مخالف ولا بد من حذفه يجب عليك احترام القوانين و الا سيتم حذف حسابك نهائيا

iheb777
06-22-2016, 23:02
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

latraaahr
06-22-2016, 23:07
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلوات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اش ءالله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إن شاء الله

iheb777
06-22-2016, 23:08
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع