PDA

View Full Version : بعد صفقة خاسرة

Pages : [1] 2 3 4 5

nnrtnn
01-18-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماذا كانة أول ردة فعل لك بعد أن أغلقة صفقة لك بالخسارة، هل سارعة بفتح صفقة أخرى لإسترجاع خسارتك أم أنك تمالكة نفسك و صححة تحليلك ؟

hamza el
01-19-2015, 18:16
لا لم افعل اي شيء رايت ان صفقة خاسرة اغلقت الكمبيوتر و ذهبت لمشاهدة التلفاز
لكي امتص غضبي و في يوم غد بدات ادرس ما الدي خطا في تحليل او استراتجيتي و كنت هادء جدا

sabrey14
01-19-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اتوقف عن الدخول فى الصفقات وا راجع راس مالى و اشاهد فديوهات و اتعلم من خطائى شكرا تقبل مرورى

swhaa9d
01-19-2015, 20:16
انا لسه مبتتدئة ومدخلتش لسه فى صفقات نهائى لسه بتعلم وبستفاد وبتعلم من خبراتكو
وكمان لسه مش جاهزة انى ادخل صفقات فى الوقت الحالى
بتمنى لكل لاعضاء المنتدى التوفيق والنجاح دايما

مصطفى حمدان
01-20-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بصراحة اانا مش فاكر اول صفقة خاسرة من كتر الخسائر اللى الواحد بيتعرض لها ولكنمع الوقت ستجد ان موضوع الخسارة امر طبيعى فى الفوركس

sharshabil
01-20-2015, 14:58
الاحساس على حيب مقدار الخسارة لكن على كل
ليس هناك شخص يحب الخسارة لكن ان كان الربح و الخسارة ممكن ان نتجازو ذلك

tazi larbi
01-20-2015, 15:00
السلام عليكم في البادئ كنت اعود بسرعة وبضعف العقد لسترجاع ما خسرته واخسر كثر بينا الصح ا تبتعد وتفكر في لماا خسرت وما السبب الانتقام من السوق يحرق الحساب اتمنى لكم النجاح والله لموفق

mesteraden
01-20-2015, 15:19
أخي الكريم بالنسبة لي عند الخساره ممكن أفتح صفقة اخرى في حالة إني حصلت على فرصة جيده لفتح صفقة جديده وهذه الصفقة لايتعلق بالأنتقام من السوق للصفقة السابقه ولكن اعتبرها اي صفقة عاديه افتحها لما تتوفر لي فرص لفتح الصفقات واتمنى لك التوفيق

mohamedsaber
01-20-2015, 16:22
بعض المتاجرين يشعر بالغضب و يفكر في الانتقام من سوق الفوركس بفتح صفقات بلوت كبير لا تتناسب مع حجم راس ماله
والنهاية تكون تضاعف الخسارة و قد يحدث مارجن كول

eragon
01-20-2015, 16:28
وعليكم الســـلام ورحمـــة الله وبركاتـــــــه
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

ahmed7afifi
01-20-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بعد اول خسارة ليا كنت بفكر انى اترج هذا الموقع واترك كل شئ
لكن رجعت مرة اخرى اسقريت نفسيا على اى شئ
والحمد لله الصبر طيب
وشكرا

تقبل مرورى

♥♣☺☺☺

magic777
01-20-2015, 19:06

ماذا كانة أول ردة فعل لك بعد أن أغلقة صفقة لك بالخسارة، هل سارعة بفتح صفقة أخرى لإسترجاع خسارتك أم أنك تمالكة نفسك و صححة تحليلك ؟

بصراحه انا كنت بعمل كده زمان لما اخسر ادخل على طول علشان اعوض الخساره وبعدين لاقي ان ده غلط فع لا لانك بتكون في حاله نفسيه صعب معاها
انك تواصل وتتعلم سبب الخساره

mn3m
01-21-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله
اول ما خسرت اول خسارة كنت زعلان جدا من اللي حصل وكنت مزهول ومصدوم من اللي حصل بس كنت متوقع الموضوع دة لاني كنت لا اتعامل مع الموضوع بجدية وباسلوب علمي ... شكرا

frxtop
01-21-2015, 21:56
أخي الكريم بعد اي صفقة خاسرة في سوق الفوركس أحمد الله سبحانه و تعالى
أرجوا أن أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

BABA SANFOUR
01-21-2015, 22:09
أول ردة فعل يجب عليك القيام بها هي أن تجالس نفسك و تراجع أخطاأك و بعدها تستدرك ما فاتك من معلومات و تنطلق من جديد

azerty
01-22-2015, 00:32
السلام عليكم
اخي بعد اغلاق صفقة على خسارة اعود من جديد لتحليل سير العملة وانتضر ضهور اي فرصة مواتية للدخول من جديد
لا تقنط ولا تياس سوق الفوركس به الكثير من الفرص فلا تقلق من مجرد عثرة ادرس وحلل وتحين الفرصة . بالتوفيق

Schams
01-22-2015, 00:35
حقيقه لم اخسر بعد و لم اربح ايضا
لكن فكرتي بالموضوع ان اتداول في صفقتين في اليوم كحد اقصى و لن احاول التعويض في نفس اليوم مهما كانت الخساره
لان ساخسر اكثر و اكثر

mhtab
01-22-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المتاجره عبر الفوركس تودى الي جلب ارباح والصبر علي خساير الصفقاتالتدوال السريع يحافظ ع شكل الاسعار

eslam labib
01-22-2015, 01:10
أخي الكريم
بالنسبة لي عند الخساره ممكن أفتح صفقة اخرى في حالة إني حصلت على فرصة جيده لفتح صفقة جديده وهذه الصفقة لايتعلق بالأنتقام
من السوق للصفقة السابقه ولكن اعتبرها اي صفقة عاديه افتحها لما تتوفر لي فرص لفتح الصفقات واتمنى لك التوفيق

Bouani
01-22-2015, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله
أنا أخي الكريم اول شيء أقوم به هو شكر الله
لأن الربح و الخسارة كلاهما من عنده
و بعدين أحاول أعرف سببها
بس معرفش
ديما الطمع يوديني في مشكلة
تقبل مروري

ahmed mahmoud abdelhady
01-24-2015, 03:46
v8السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني للجميع الاستفادة منه والعمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري اخى الكريييم☺♣

sarass11a
01-25-2015, 04:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mons
01-25-2015, 18:50
بالنسبة لي يااخي الكريم لم اخسر بعد في مجال الفوركس لأني لحد الآن لم اتداول بعد على الحساب الحقيقي ولااعرف كيف سأتصرف عندما ساخسر في التداول ولكن يقولوا ان عند الخساره لاتقم بفتح صفقة اخرى لكي لايتكرر الخساره في نفس اليوم وتعويض الخساره يكون في يوم آخر وتقبل مروري

maha kz
01-25-2015, 19:53
لكي امتص غضبي و في يوم غد بدات ادرس ما الدي خطا في تحليل او استراتجيتي و كنت هادء جدا

---------- Post added at 04:53 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

ibrahim forex
01-26-2015, 20:59
زعلت اكيد ولكننى جعلتها طريق للنجاح تعلمت منها وعرفت اخطائى واحاول الا اكررها مرة اخرى
ولولا الخسارة ماكنا عرفنا ماهى اخطائنا الله الموفق والمستعان

ahmed mahmoud abdelhady
01-27-2015, 02:06
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الافساده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ►§§

samyarr
01-27-2015, 02:09
أخى الكريم
أنا لا أعرف شيء لا اننى جديدة بالمنتدى
أتمنى الاستفادة من أعضاء المنتدى
دمت على طاعة الله
تقبل مروورى
بالتوفيق

retared10
01-27-2015, 03:32

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بصراحة كنت نويت ان اترك الفوركس و اتجة لاي شئ اخر ولكن عدت في قراري
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohammedali88874
01-27-2015, 05:29
للاسف بعد ان خسرت صفقة خسرت صفقة اخرى اكبر
وفى النهاية للاسف فقدت حسابى
لذلك انصح الاخوة الاعضاء بالتانى قبل المتاجرة

---------- Post added at 02:29 AM ---------- Previous post was at 02:28 AM ----------

ممكن ان تخسر وتكسب لكن نصيحتى ان لا تفتح صفقة فى الحال لتعويض الخسارة
لان ذلك ممكن يؤدى الى خسارة اكبر

nagwann
01-27-2015, 20:07
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
اول حاجة اعملها بعد الصفقة الخاسرة التقط انفاسي ثم اشكر الله
انى وضعت الستوب لوز ومانسيتش
وفقك الله لما فيه الخير

imadint
01-27-2015, 20:38
بعد قيامي بصفقة وكانت نتائجها الخسارة بكامل معانيها توقفت لفترة من الزمن وفي هذه الفترة قمت بتحليل اسباب الخسارة والبحث عن طرق اخرى تجنبني الوقوع مرة اخرى في الخسارة وشكرا

Dhouib Mohamed
01-28-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر

moheb12
01-28-2015, 15:06
اخي الكريم بالطيع طعم الخسارة لا يحيه احد واول مرة تحقق خسارة كانت صجمة كبيرة جدا واحساس شديد بالفشبل ولكن يجب ان تتعلم من خسارتك حتي تتممن من التداول في الفوركس وتقبل مروري

ahmadinho100
01-28-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن أفتح صفقة اخرى في حالة إني حصلت على فرصة جيده لفتح صفقة جديده وهذه الصفقة لايتعلق بالأنتقام من السوق

ahmos785
01-28-2015, 15:30
اخي الكريم عند اول خسارة لي اخذت وقت طويل حتي افتح صفقة جديدة لان طعم الخسارة سئ جدا وكنت اريد ان اتعلم من اخطائي واصححها جيدا حتي اتمكن من تحقيق الربح وتقبل مروري

mohamed bnali
01-28-2015, 15:55
تشكر اخي على المضوع
لم اجرب بعد طعم الخسارة والربح في سزق الفركس ولكن للخسارة طعم ما يعرفه الكثير منا انه مر جدا
خصوصا ادا كان الامر يتلق بسمالة مهمة او ربح كبير فتفوت الفرصة دون الاغتنام بهدا الربح ويضيع المجهود والصبر سدا
على العموم الربح والخسارة متشابهان ال ان التاني يعلمك مكمن الضعف فيك فتقومه وتحسنه حتى لا تقع فيه مرة اخرى والاول نتاج لما خبرته وجربته من هر وتعلم وتدريب
والله ولي التوفيق

---------- Post added at 12:55 PM ---------- Previous post was at 12:55 PM ----------

تشكر اخي على المضوع
لم اجرب بعد طعم الخسارة والربح في سزق الفركس ولكن للخسارة طعم ما يعرفه الكثير منا انه مر جدا
خصوصا ادا كان الامر يتلق بسمالة مهمة او ربح كبير فتفوت الفرصة دون الاغتنام بهدا الربح ويضيع المجهود والصبر سدا
على العموم الربح والخسارة متشابهان ال ان التاني يعلمك مكمن الضعف فيك فتقومه وتحسنه حتى لا تقع فيه مرة اخرى والاول نتاج لما خبرته وجربته من هر وتعلم وتدريب
والله ولي التوفيق

samyarr
01-28-2015, 16:19
أخى الكريم
دمت على طاعة الله
تقبل مروورى
بالتوفيق

JOSEPHSPORT
01-28-2015, 19:14
لم اخسر بعد في مجال الفوركس لأني لحد الآن لم اتداول بعد على الحساب الحقيقي ولااعرف كيف سأتصرف عندما ساخسر في التداول ولكن يقولوا ان عند الخساره لاتقم بفتح صفقة اخرى لكي لايتكرر الخساره في نفس اليوم وتعويض الخساره يكون في يوم آخر وتقبل مروري

amnyya
01-31-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاتة اخى الفاضل شكرا على المعلومات افاتنى كثيرا تقبل مرروى مشكور اخى الفاضل تسلم

kokou
02-08-2015, 17:59

snnaky
02-12-2015, 21:06
رغم ان موضوعك هايف ولا يهم اى متداول ولا حتى انت لكن انا حجاوب عليك وحتعرف منة ان موضوعك هايف
انا شخصيا لا افتح صفقة نهائية اى انى افتح الصفقة على اجزاء والهدف يقسم على مراحل الفتح بنسبة وتناسب مع الهدف النهائى وسواء تم خسارة جزء فهنامك اجزاء اخرى يتم التعويض بها ولا ضرر ابدا والحمد لله من فضلة انا دائما رابح بنسة كبيرة

Hishamsaeed
02-12-2015, 21:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..........................
بالنسبة لي يااخي الكريم لم اخسر بعد في مجال الفوركس لأني لحد الآن لم اتداول بعد على الحساب الحقيقي ولااعرف كيف سأتصرف عندما ساخسر في التداول ولكن يقولوا ان عند الخساره لاتقم بفتح صفقة اخرى لكي لايتكرر الخساره في نفس اليوم وتعويض الخساره يكون في يوم آخر .........................

yaso2012
02-12-2015, 21:35
نا بعتبر استخدام اهم نقاط الدعوم والمقاومات القويه هى اهم استراتجيه فى سوق العملات وانجح استراتجيه يمكنك العمل بها

انصحكم تستخدمو فريم الديلى والاسبوعى - نشوف اقوى اماكن اللى دخل فيها سيوله للسوق واللى حصل عليها اكشن قوى سواء كانت مقاومه اودعم

من الان ننسى المؤشرات ونفكر باسلوب استراتجيى كما يفكر كبار المضاربيين اصحاب رؤس الاموال الضخمه

---------- Post added at 06:35 PM ---------- Previous post was at 06:29 PM ----------

نا بعتبر استخدام اهم نقاط الدعوم والمقاومات القويه هى اهم استراتجيه فى سوق العملات وانجح استراتجيه يمكنك العمل بها

انصحكم تستخدمو فريم الديلى والاسبوعى - نشوف اقوى اماكن اللى دخل فيها سيوله للسوق واللى حصل عليها اكشن قوى سواء كانت مقاومه اودعم

من الان ننسى المؤشرات ونفكر باسلوب استراتجيى كما يفكر كبار المضاربيين اصحاب رؤس الاموال الضخمه

against
02-15-2015, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☺♣♣☺

a7med84
02-17-2015, 17:15
اكيد فى االبدايه بيكون هناك نوع من لاحباط والزعل ولكن مع الوقت بيكون فى تعلم منها اكيد

وكمان الاهم هو ان يكون هناك تقبل لها بعده كده لان دى تجاره

sherouk88
02-17-2015, 17:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بيك اخى الكريم اعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

morad100
02-17-2015, 18:18
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

antonioforex
02-18-2015, 00:53
السلام عليكم
طبعا اخي في الايام الاولى لم اكن اعرف هدا المجال جيدا و خسرت كل البونص
المتوفر لدي في صفقات معدودة و لكن مع التعلم يتحسن المردود سلام.

m7md14
02-21-2015, 15:03
السلام عليكم
بصراحة انا مش فاكر اول صفقة خاسرة من كتر الخسائر اللى الواحد بيتعرض لها ولكن مع الوقت ستجد ان موضوع الخسارة امر طبيعى .... بالتوفيق لك

ayman nasr
02-25-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل انا لسة مبتدا
وماتدخلتش فى صفقات

cian s
02-25-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
الصبر هو مفتاح النجاح فى عالم الفوركس و تداول العملات
تقبل مرورى و خالص شكرى و تحياتى والتوفيق لك ولنا جميعا

الاصيل
02-25-2015, 20:34
اذا كانت الخسارة كبيره فأحاول ان اعمل صفقة لتعويض هذه الخسارة و الحاق بتغيرات السوق
اما كانت خسار قليه فالافضل الابتعاد عن السوق قليلا حتى تتضح الامور
بالتوفيق للجميع

deena
02-25-2015, 21:32

مامون سباعنة
02-25-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته ...
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجميل واشكرك على السؤال ... بفضل الله لم اتعرض لخساارة
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحيااتي لك وللجميع

adkins
02-25-2015, 22:36
هؤلاء الناس هم الأشخاص الذين كان لديهم وضعيات رفع قدرة تداولية عالية، و من الممكن جداً أنهم قاموا بإقتراض المال للقيام بذلك. من ناحية أخرى، يوجد متداولي الفترات الطويلة، و الذين يقومون بالفعل بالإحتفاظ بالذهب المادي، قاموا بالدخول إلى السوق وشروا الذهب. الطلب على الذهب المادي إرتفع بشكل كبير منذ الخريف، ويظهر الدرجة العالية من الإهتمام الكامن بهذه السلعة.

deena
02-25-2015, 23:00

محمد السيد محمد
02-25-2015, 23:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انا عملت الاتنين .. الأول تمالكت نفسي وصححت تحليلي ثم قمت بعقد صفقة لاسترداد خسارتي واسترددتها وزيادة

sharshabil
02-26-2015, 02:05
لما تكون الخسارة من يستطيع ان لا يدخل للحسب افضل
او ان يخرج حتى يرجع مزاجه جيدا لان الخسارة تجي بخسائر جديدة ان دخلنا مباشرة بعدهال حتى نعوض .

chouai
02-27-2015, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم للنجاح في سوق الفوركس عليك تتبع ادارة راس مال قوية اخي

newfolder
03-01-2015, 17:33
مش المفروض بعد الصفقة الخاسرة تبدأ على طول
هتبقا مشوش افكارك وتحليلاتك
لازم تهدى مع نفسك وتعيد تفكيرك وتراجع
مؤشراتك والاخبار المتاحة ليك

Yara1
03-04-2015, 14:45
لسه مبتتدئة ومدخلتش لسه فى صفقات نهائى لسه بتعلم وبستفاد وبتعلم من خبراتكو

user_66
03-04-2015, 18:24
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

ismaiel
03-06-2015, 16:44
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس
وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر

bsameforex
03-08-2015, 01:15
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

expirt77
03-08-2015, 01:17
بعــد التــحية :
أشكرك أخى العضو الكريــم على الموضوع الأكثــر من رااائع
أرجــو من الجميع العمل على اقــوي نقاااطه وتحديد الصحيح للربح
واتمني من الله الربــح للجميع
مشكور أخي الفاااضل
تقــبل مروري ◘◘◘◘◘•

Waleed ahmed
03-09-2015, 00:23
أكيد بعد كل صفقه خاسرة ستكسب الكثير من الخبرة
لكن انذا لاتحب الخسارة فعليك بمتابعه اخبار التجارة قبل الصفقة لكسب الاسترايجيات المناسبة للصفقة
انا لا احب الخسارة لانهاا تيئسني بعض ما
لذالك اتعلم واسائل لاكثير من الخبراء على حياتهم من التداول
والسلام وعليكم ورحمت الله وبركاتة

Audy1
03-09-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم حقا ان الخساره امر متوقع فى الفروكس ولكن لا يمكننا الياس من البدايه بل لابد من مواصله المجهود حنى نفهم اكثر

zizou10
03-09-2015, 16:35
السلام عليكم
الرجل المشنوق و هي شمعة انعكاسية حجمها صغير و ديلها العلوي صغير و ديلها السفلي طويل و في تشبه الرجل المشنوق و تاتي في نهاية الخط الصاعد
و هي لي نعكس السعر ادا كان هابط يصير صاعد و العكس

abdallah10
03-15-2015, 13:27
لا طبعا يا اخي لانه من الخطا اننا نسارع للتعويض بلا اي اساس علمي ولا اية فرص طبعا
لازم التريث اولا الى ان تكون هناك فرص اخرى قوية ونحاول العمل بلوتات اقل

Eiman
03-15-2015, 23:05
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري..
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم..
تقبل مروري..

1 million
03-18-2015, 16:21
تختلف ردة الفعل بين متداول و اخر
لكن النقطة التي لاحظت ان الاغلبية تشترك بها هي المسارعة الى فتح صفقة أخرى للتعويض
عادة تكون الصفقة الجديدة خاسرة أيضا

atyaatya007
03-18-2015, 16:26

popa2015
03-19-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

amal.m500
03-19-2015, 20:44
بالنسبة لي يااخي الكريم لم اخسر بعد في مجال الفوركس لأني لحد الآن لم اتداول بعد على الحساب الحقيقي ولااعرف كيف سأتصرف عندما ساخسر
فـي التداول ولكن يقولوا ان عند الخساره لاتقم بفتح صفقة اخرى لكي لايتكرر الخساره في نفس اليوم وتعويض الخساره يكون في يوم آخر وتقبل مروري

...

zahra77
03-19-2015, 21:54

sharshabil
03-20-2015, 00:06
على حسب يا خي ان كاتن خسارى كبيرة
سةف اتردد ففي فتح صفقة اخرى ان كان هنامك مجال افتج صفقة اخرى
احاوا اختار نقطة جيدة للدخول

samehbird007
03-20-2015, 01:02
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

maia
03-20-2015, 14:56
يجب عليك ان تلجأ الى الشركة ومسئولين الشركة حتى تتمكن من الوصول الى حل مرضى اليك وهو اعادة فتح الحساب الخاص بك لكى تستمر فى التجارة مرة اخرى فى الفوركس

ahmedibrahim258259
03-21-2015, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم ماهي المشكلة في كده ان الواحد لما بيخرج بعد صفقة خاسرة بيحاول انه يعوض بسرعة وبتكون النتيجة انه بيخسر اكتر
تقبل مروري

ahmed43
03-21-2015, 23:22
مفيش حد هنا خبير فى الفوركس هنا كل الناس بتجرى وراء جمع بونص تتاجر بية الشركة تخسرهلهم فى صالحها يرجعو تانى
زى الطور اللى مربوط فى ساقية بيلف بيها محدش هنا خبير الخبراء بتلاقيهم فتحين حسبات بيتاجرو مع نفسهم

amal.m500
03-22-2015, 15:17
بالنسبة لي يااخي الكريم لم اخسر بعد في مجال الفوركس لأني لحد الآن لم اتداول بعد على الحساب الحقيقي ولااعرف كيف سأتصرف عندما ساخسر في التداول
و لـكن يقولوا ان عند الخساره لاتقم بفتح صفقة اخرى لكي لايتكرر الخساره في نفس اليوم وتعويض الخساره يكون في يوم آخر و تقبل مروري

...

abdallah10
03-22-2015, 23:45
من المهم جدا ان المتاجر يتعامل مع الخسارة في الفوركس بنوع من الاحترافية والمرونة ايضا
ممكن لا قدر الله اي تعامل غير صحيح مباشرةبعد الخسارة اننا نندم ونزيد منها اضعاف

mawwalmammo
03-22-2015, 23:53
اني مررت بكثير من مثل هذه المواقف وهي اني كلما خسرت صفقة احاول على طول ان استرجع الخسارة
لكن بعدها اقع في نفس الخسارة الثانية وابقى اكرر لعلي استرجع لكن افشل وارى اني ازيد الطينة بلة
لكن انا الان ابتعد عن هذا السلوك

romo
03-23-2015, 11:58
اخى الكريم
هناك نماذج كثيرة من الذين نجحوا فى مجال الفوركس
ونحن ان شاء الله سنسير على دربهم المهم الالتزام الصارم

nagwa77
03-23-2015, 14:21
الخسارة شئ طبيعي في سوق الفوركس لان الفوركس لاتحكمها قسوانين حتي تتجنب القوانين ولكن الخسارة تكون بدرجة معينة
اما الخسارة بشكل متكرر فهو ناتج من عدم الخبرة

nabilll
03-23-2015, 20:06
اخى الكريم لابد من ان يتم دراسة طلبك و الاوراق التى ارسلتهل لهم لذلك يجب الانتظار او التواصل مع الدعم الفنى للشركة و هم من الممكن ان يقوموا بعمل فحص للحساب وحالا سوف يتم ابلاغك بالسبب

adelee
03-24-2015, 01:00
يجب ان تعلم بان اغلب الحسابات الصغيرة يتم خسارتها
فاذا اردت ان تفتح حساب براس مال مناسب فانا ارى
بان الحساب 1000 دولار مبلغ مناسب فى البداية

soad labib sadek
03-24-2015, 01:14
لا اخي الفاضل بالتاكيد في بدايتنا مع الفوركس كان اول م تنتهي صفقة عكس المتوفع نسرع لننتقم من السوق و نفتح اكثر من صفقة للتعويض و لاكنها متسرعة و ليست مبنية علي اي اساس من الصحة و لكن مع التطور بنتغير و الحمدلله

تحياتي للجميع

لحسن مرون
03-24-2015, 01:16
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على هدا الموضوع ، نعم اخي
اول رادت فعل لي بعد أن أغلقة صفقه لي بالخسارة هي اني لم استطع
تصديق داللك و تمنيت لو ان لي بونيص كتير للتداول به اكتر فاكتر لكن لم يكن لي دالك .

بسمه
03-24-2015, 10:58
نورت اخى الكريم المنتدى
اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير
و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

joukeur
03-24-2015, 13:30
زعلت اكيد ولكننى جعلتها طريق للنجاح تعلمت منها وعرفت اخطائى واحاول الا اكررها مرة اخرى
بالتوفيق للجميع

Abdelhedi
03-24-2015, 15:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين باسم الله الرحمان الرحيم :
في الحقيقة بعد الصفقة الخاسرة سوف ابحث عن حل او اغير الاستراتجية

sof
03-24-2015, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أما بعد على العامل أن يعمل ولا يطمع لأن الطمع يفسد الطبع (مثل جزائري )
أرجو التفاعل و العمل

emysokar
03-24-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله
انا بالنسبالي لم بخسر صفقه بحاول ادخل غيرها لاني ببقي محدده 3صفقات يوميا بس الصح انننا نتظر شويه عشان القلق والزعل ممكن يأثر ونخسر الصفقه اللي بعدها ..اتمنالك النجاح والتوفيق وتحقيق ارباح عاليه ليك ولاعضاء المنتدي

waelmma
03-24-2015, 16:39
;):)):) اخى الكريم انا اتمرجن حسابى اكثر من مرة عادى
يعنى مش بس الصفقة كانت خسرانة فالخسارة دى اصبحت شىء عادى جدا

Wassa04
03-24-2015, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لي احاول فهم اسباب الخسارة في
هذه الصفقة حتى لا اعيدها مرة اخرى بالتوفيق لك تقبل مروري

magic777
03-24-2015, 20:00
بالنسبة لي احاول فهم اسباب الخسارة في
هذه الصفقة حتى لا اعيدها مرة اخرى بالتوفيق لك تقبل مروري

والافضل انها تكون على اللديمو لان الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

katreenaziz
03-24-2015, 20:09
لا بلظبط عملت زى ما قولت ودخلت صفقة تانية خاصة 100% ولكن بس علشان خسرت ودا طبيعى بيحصل مع كلوا فى الاول بلتوفيق للجميع

salem11
03-24-2015, 20:13
بالنسبة لي يااخي الكريم لم اخسر بعد في مجال الفوركس لأني لحد الآن لم اتداول بعد على الحساب الحقيقي ولااعرف كيف سأتصرف عندما ساخسر في التداول ولكن يقولوا ان عند الخساره لاتقم بفتح صفقة اخرى لكي لايتكرر الخساره في نفس اليوم وتعويض الخساره يكون في يوم آخر

magic777
03-24-2015, 20:18
لا اخي الفاضل بالتاكيد في بدايتنا مع الفوركس كان اول م تنتهي صفقة عكس المتوفع نسرع لننتقم من السوق و نفتح اكثر من صفقة للتعويض و لاكنها متسرعة و ليست مبنية علي اي اساس من الصحة و لكن مع التطور بنتغير و الحمدلله

تحياتي للجميع

هو علشان تعرف ده ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

salem11
03-24-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله
اول ما خسرت اول خسارة كنت زعلان جدا من اللي حصل وكنت مزهول ومصدوم من اللي حصل بس كنت متوقع الموضوع دة لاني كنت لا اتعامل مع الموضوع بجدية وباسلوب علمي

adnan1969
03-24-2015, 21:50
اهم شي الواح يتعلم من الخساره والا لن يستطيع
ان يكمل

hooda11
03-24-2015, 23:21

Abdelhedi
03-24-2015, 23:32
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
لا تياس و لا تفقد الامل عزيزي ان هذا من فضل ربي و الله مستععان سلام

hooda11
03-24-2015, 23:52

m7md14
03-26-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله
لم افعل اي شيء رايت ان صفقة خاسرة اغلقت الكمبيوتر و ذهبت لمشاهدة التليفزيون
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mostafa abdalla
03-26-2015, 22:48

ramy00
03-30-2015, 15:36

engaym
03-30-2015, 15:51
السلام عليكم بعد خسارة ا صفقة ارجوك لا تدخل صفقات تانية الان ويحب اخذ قسط من الهدؤ وتبدا فى مراجعة ما اسباب الخسارة من البداية ويجب ان تتلاشى هذة الاسباب مرة اخرى فى فتح اى صفقة جديدة ويجب اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقات واخير يجب ان لاتياس من ذلك

fadiarab
03-30-2015, 15:55
انا عن نفسي لم ابدا بالتداول بعد تابعت الكثير من الدروس و الفيديوهات والشروح لكن التداول فيه الربح والخسارة ولا زم تهيئ نفسك لتقبل الامر كما ان خسارة صفقة ليست نهاية العالم صحيح الصفقة ربحها يعطي الثقة للمتداول الجديد ولهذا فالسرعة في اتخاذ القرارات السريعة في دخول صفقات بعد الخسارة لتعويضها قد يكون لها نتائج عكسية

remas
03-30-2015, 18:42
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

اسلام سمسم
03-30-2015, 19:07

Abdou004
03-31-2015, 05:31
هو علشان تعرف ده ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده............

jaouad ouaiss
03-31-2015, 05:49
السلام عليكم اخي حقيقة لم اتمالك نفسي عندما خسلات صفقة وب 150 نقطة حيت ندمت انني لم اظع امر وقف الخسارة انتظرت ان يرتد السعر لاكن بدون جدوى فأفغلقت الصفقة ومن ثم سارعت الى فتح صفقة اخرى لاكن بلوت صغير ربحت فيها 40 نقطة لاكن لم تعوظ لي الصفقة الخاسرة .لا يجب التسرع اخواني

chennana
04-05-2015, 23:08
لا يا اخي الكريم بعد خسارة صفقة
عليك باعادة الحساب من جديد و معرفة اسباب الخسارة

hamada9631
04-05-2015, 23:15
الله لا يريك الوضع الذى كنت به بعد اول خساره لى فى الفوركس فقد كان الوضع شديد التوتر والانغعال والغضب
ولكن بعد مضى وقت وازدياد خبرتى فى الفوركس عرفت ان الخساره فى الفوركس شئ طبيعى واصبحت معتاد عليها

fifi w mody
04-05-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة اللة
انا اراى ان عند دخولى اى صفقة خسرانة سوف اقوم بمراجعة نفسى مرة اخى لمعرفة اسباب الخسارة
تقبل مروروى

sara soso
04-05-2015, 23:23

ayman nasr
04-06-2015, 07:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى انا لسة
هدخل صفقة جديد ولسة مدخالتش من قبل
واتمنا ان تستفيد من رد الاعضاء

roty
04-06-2015, 07:27
أفتح صفقة اخرى في حالة إني حصلت على فرصة جيده لفتح صفقة جديده وهذه الصفقة لايتعلق بالأنتقام من السوق للصفقة السابقه ولكن اعتبرها اي صفقة عاديه افتحها لما تتوفر لي فرص لفتح الصفقات

waelmma
04-06-2015, 07:33
:);):( اخى العزيزبعد غلق صفقة خاسرة يجب التريث قليلا
وعدم التسرع فى فتح اى صفقة اخرى الا بعد دراستها جيدا اخى

Nabil Wagdy
04-07-2015, 09:22
السلام عليكم
انا من رأيي اخي ان بعد خسارة لصفقة ارجوك لا تدخل صفقات تانية الان ويحب عليك اخذ قسط من الهدؤ وتبدا فى مراجعة
ما اسباب الخسارة من البداية ويجب ان تتلاشى ان تكون هذة الاسباب مرة اخرى فى فتح اى صفقة جديدة ويجب اختيار الوقت
المناسب لفتح الصفقات واخير يجب ان لاتياس من ذلك

mohamedsaleem
04-07-2015, 10:10
كل متداول او كل شخص على حسب ظروفه اليوميه وهل هو متفرغ للفوركس اما ان هناك عمل اخر يقوم به
فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس

taget
04-07-2015, 17:28
بالسنبة لى انا مش بدون اى شىء على الورق
بدونه فى دماغى وبعمل علامات على الشارت عشانلو نسيت بمجرد النظر للعلامات الا على الشارت بفتكر كل شىء

basim
04-07-2015, 17:49
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح وتوضيح هذه المعلومات ولكن العواطف هي التي تتحكم في الموضوع
عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام
نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ....تقبل تحياتي

bonus
04-07-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله في الحقيقة انا لااعتمد كثيرا على المؤشر في تحليلاتي لكني جربته وهو مؤشر قوي لتحديدي نقاط الدخول ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sara soso
04-08-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بصراحة اانا مش فاكر اول صفقة خاسرة من كتر الخسائر اللى الواحد بيتعرض لها ولكنمع الوقت ستجد ان موضوع الخسارة امر طبيعى فى الفوركس

user_66
04-08-2015, 16:21
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

SHADOW
04-08-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :::::
اانا اقوم بفتح صفقة اخرى لاحاول ان اعوض تلك الخسارة ولكنى قد احاول ايضا ان اعرف سبب خسارتى واتعلم منه

modr2015
04-17-2015, 00:51
لم اتوقع ان يحظى موضوع «الزواج صفقة خاسرة» الذي كتبته الأخت الكويتية بكل هذا ... اعلنت تمردها وعصيانها على عنجهية وظلم الزوج لذا فهي لا تستحق ان تكون أما بعد ذلك

Nabil Wagdy
04-18-2015, 20:29
السلام عليكم
اخى العزيزبعد غلق صفقة بتكون خاسرة يجب التريث قليلا
و عدم التسرع فى فتح اى صفقة اخرى على الا بعد دراستها جيدا اخى

user_21
04-19-2015, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم لم افعل اي شيء رايت ان صفقة خاسرة اغلقت الكمبيوتر و ذهبت لمشاهدة التلفاز
لكي امتص غضبي و في يوم غد بدات ادرس

Eslam1
04-20-2015, 23:53
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

abdelaziz 10
04-21-2015, 09:19
بالنسبة لي الخسارة في الفوركس امر عادي انما اذا كانت عابرة مرات قليلة وليس دوما طبعا
بالتالي لازم ترى الارباح في الحساب هي المسيطرة لان الامر يعني انك ناجح

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 09:38
لدي سؤال هام وعاجل اخوتي هل يمكنني سحب كل ماربحتة ام انة يجب علي ترك شيء في حسابي وهل يمكنني

عمل عدة حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحساب واحد للتداول ويتم تحويل الاموال كلها ام انة سوف يتم التحويل من

حساب واحد فقط

mesteraden
04-21-2015, 21:11
أخي الكريم بالنسبة لي لم اخسر بعد في مجال الفوركس لأني لحد الآن لم اتداول بعد على الحساب الحقيقي ولااعرف كيف سأتصرف عندما ساخسر في التداول ولكن يقولوا ان عند الخساره لاتقم بفتح صفقة اخرى لكي لايتكرر الخساره في نفس اليوم وتعويض الخساره يكون في يوم آخر وتقبل مروري اخي الكريم

haphop
04-21-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله
بعد ان اخسر في صفقه لابد ان اعرف كويس لماذا خسرت وان اتعلم من اخطائي ولا اكررها مره اخري

Miro1
04-21-2015, 21:13

بسمه
04-22-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

Mohamed Morsy
04-24-2015, 12:54
اخى العزيز .. بـعد غلق صفقة خاسرة يجب التريث قليلا
وعدم التسرع فى فـتح اى صفقة اخرى الا بعد دراستها جيدا اخى
تحياتي ...

midouknight
04-24-2015, 13:06
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
لا يا أخي لم أقوم بفتح صفقة أخرى لكن حاولت البحث عن سبب الخطأ

waelmma
04-24-2015, 13:34
;););)هو الصح اخى الكريم لما الصفقة تخسر والخسارة
بتزيد بصفة مستمرة يبقى الافضل اغلاق هذه الصفقة احسن

DANDOUNE
04-24-2015, 20:26
انا لسه مبتتدئة ومدخلتش لسه فى صفقات
نهائى لسه بتعلم وبستفاد وبتعلم من خبراتكو

ahmedtaher
04-24-2015, 22:29
السلام عليكم .... عادي جدا من الممكن ان تتعامل مع السوق ان شاء الله ب احترافية لو انت تمكمن من التعامل مع العواطف
بالتوفيق ان شاء الله

al-Mashhadani64
04-24-2015, 23:15
اول صفقه خاسره اصبت بالذهول مما اضطرني الى اخذ صفقه اخرى كي اعوض الخساره ولكن هي الاخرى خسرت شعرت بالحيره حينها بعدها تبين لي انه عند غلقك لاي صفقه خاسره ام كسبانه يجب عليك الانتظار لوقت حتى تاخذ صفقه اخرى وشكرا

جابر1979
05-12-2015, 11:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، الخسارة أصبحت امر مألوف عندي مع انني أقوم بتحليل جيد كما أظن و ارى ان هناك اتجاه مع للسعر مع تحليلي لكن سرعان ما تنقلب الأمور و ارى نفسي أخسر ما السبب؟؟

jalal971
05-12-2015, 11:47
سارعت لفتح صفقة أخرى لاستعادة خسارتي فإذا بخسارتي تتضاعف
تحياتي و بالتوفيق للجميع

engaym
05-12-2015, 11:58
السلام عليكم اخى يجب بعد خسارة صفقة انك لا تفتح اى صفقة فى الوقت الحالى الى ان تعرف ما هى
اسباب الخسارة لهذة الصفقة وتحاول ان لا تقع فى نفس الاسبابا مرة اخرى وبالتوفيق

karim02
05-12-2015, 12:07
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

tabaki
05-12-2015, 12:21
البارحة قمت بصفقة فعلا في الديمو وكانت بالعشوائية ولكن خسرت بعد ربح كبير للاسف
ااهم في رايي اني اردت ان اجرب فقط ولا انوي التداول بالعشوائية بل بالتحليل والدراسة

houssem_trader
05-12-2015, 13:02
في الحقيقة عندما تعرضت لصفقة خاسرة اول مرة على التجريبي فكرت في
اهمية تعلم الطريقة المناسبة لنصب خطة و وجدت الحل في التحليل الفني

forexaly5
05-12-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العييي كلنا نتعصب و نتحصر على هذ الصفقة و لاكن أن أراها جيدة بالعكس أقوم بتحليلها و الهدوء عدة الدخول السوق في تلك اللحظة

magic777
05-12-2015, 16:19
سارعت لفتح صفقة أخرى لاستعادة خسارتي فإذا بخسارتي تتضاعف
تحياتي و بالتوفيق للجميع

ده من قله الخبره وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

faridd
05-15-2015, 20:27
الفوركس هو وسيلة جيدة للتجارة على العملات العالمية التى تساعد التجار على تحقيق الربح الكبير الذى هو امنية اى تاجر فى الفوركس لكى نحقق ارباح شهرية فى الفوركس بسهولة و هو تجارة على العملات و النفط و الذهب و غيرهم من السلع

aseer
05-15-2015, 20:53

popa2015
05-15-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

طارق محمد احمد
05-15-2015, 23:47
النسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
عض المتاجرين يشعر بالغضب و يفكر في الانتقام من سوق الفوركس بفتح صفقات بلوت كبير لا تتناسب مع حجم راس ماله

made
05-16-2015, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الجميل ، و أتمنى التوفيق للجميع ، و تقبل مروري

مصراوى
05-16-2015, 01:08
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التعلم من الخسارة من خلال التعرف على الاسباب والبعد عنها بعد ذلك وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

alaa ali
05-16-2015, 01:09
اهلا بكم
دائما تاتى الخسارة من الطمع وعدم الخبرة والتسرع .. واستخدام الاستراتيجيات فى غير اواقتها المحددة
بالتوفيق

محمد العمر
05-16-2015, 02:43
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي لكم جميعاً
اخي اشكرك على مروورك .. اخي بالنسبة لي بعد صفقة الخااسرة اذهب لحسااب تجريبي واعمل عليه لاسبوعين ومن ثم اعوود لحساابي الحي
تمنيااتي لكم بالتوفيق والربح العالي
تحياتي للجميع

شهيرة
05-22-2015, 02:54

محمود مرعى
05-22-2015, 03:25

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى العزيز وعايزك تعرف انى بتعامل فعلا مع الصفقة الخاسرة ان الموضوع
عادى جدا وانه محتمل المكسب والخسارة ولو ملقتشى فعلا اى نقطة دخول اخرى ممكن اتوقف عن التجارة فى اليوم ده

Kiing
05-22-2015, 04:38
صديقي الفاضل ممكن متلا انه بصراحة اانا لست فاكر اول صفقة ممكن انها خاسرة من كتر الخسائر تم انه ممكن الواحد متلا بيتعرض لها اي انه مع الوقت ممكن متلا انه ستجد كل موضوع

superkenan
05-22-2015, 05:27
بصراحه لقد كنت جاهز نفسيا لهذا الموضوع فمفهومي للبورصه واضح انه يوجد بها خساره مثل الربح

مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

laymedia
05-27-2015, 00:19

ASMAA TAHA
05-27-2015, 03:03
عندما اخسر فى يوم ما اعرف ان هذا اليوم غير موفق بالنسبة لى وبالتالى احاول الاسترخاء قليلا واحاول ان ابتعد عن السوق تماما هذا اليوم
واقوم اليوم التالى بترتيب افكارى مرة اخرى بهدوء وتحليل السوق بكل هدوء والدخول مرة اخرى

معتصم سباعنة
05-27-2015, 03:36
اخي لا طبعا اعرف سبب خسارة الصفقة دون تسرع وفتح صفقه اخرى
تقبل مروري

samieh
05-27-2015, 17:47
اصلا انا اول صفقة ليا فى الفوركس هى ربح وليست خسارة
ولكن كما نقول حظ مبتدئين
فالكلام ده كان زمان قبل ما اتعلم تحليل او اى شىء

احمد سعيد على
05-27-2015, 20:16

babyzee
05-27-2015, 20:17
اعتقد انه بالنسبة لي عند الخساره ممكن أفتح صفقة اخرى في حالة إني حصلت على فرصة جيده لفتح صفقة جديده وهذه الصفقة لايتعلق بالأنتقام من السوق للصفقة السابقه ولكن اعتبرها اي صفقة عاديه افتحها لما تتوفر لي الفرصة السانحة وبالتوفيق

MOHAMED forex00
05-27-2015, 23:56
بعض المتاجرين يشعر بالغضب و يفكر في الانتقام من سوق الفوركس بفتح صفقات بلوت كبير لا تتناسب مع حجم راس ماله

doola2020
05-30-2015, 00:02
الحل الوحيد بعد اي خسارة ان تغلق منصة التداول لأن اي قرار ممكن تاخده بعد الخسارة ممكن يدمرلك حسابك بالكامل فمن الافضل ان تبتعد عن السوق

هاشم احمد
05-30-2015, 04:12
مشكور أخي على هدا الموضوع.
أنا من المبتدئين و بالفعل و قعت في الكثير من الأخطاء القاتلة نتيجة لعدم التريث ئ إستعجال الربح، أنصح كل متداول جديد البدأ بحساب إفتراضي قبل التداول.
تقبل مروري.

adamsbooba
06-03-2015, 20:07
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

Emam_gad
06-03-2015, 20:39
بغض النظر عن اتجاه الخط صعودا أو هبوطا أو جانبيا، إن التوجه
العام أن هناك نقطه يرغب عندها المشتري الشراء و نقطه
ليس على استعداد تحتها البائع بالبيع، في هذه المراآز التي.ها و بعديين

AbdounDZ
06-03-2015, 20:45
السلام عليكم
كانت لي تجربة استفدت منها في مواقع ربحية أخرى حيث لم أتمالك نفسي عند الخسارة ورحت أعمل لإعادة المبلغ الذي خسرته وتوالت الخسارة :))
أنصح صديقي إن خسرة مبلغ فإذهب لشرب الشاي ثم أعد النظر في إستراتيجيتك وتوكل على الله مرة ثانية .
مشكور صديقي على طرح الموضوع جزاك الله كل خير

eidemish
06-03-2015, 20:45
بصراحة خسرت كل ما املك
لأنني خفت كثيرا واردت ان اربح وبسرعة لتعويض ما خسرت
وبالتوفيق لك وللجميع

alaa ali
06-03-2015, 21:02
اهلا بكم
بعد الصفقة الخاسرة يرجى عدم المغامرة وعدم الطمع والصبر الشديد وعدم التسرع فى دخول صقفات غير مدروسة
بالتوفيق

mohamedhassan2015
06-03-2015, 21:08
صفقة خاسرة اغلقت الكمبيوتر و ذهبت لمشاهدة التلفاز
لكي امتص غضبي و في يوم غد بدات ادرس ما الانك امام الكمبيوتر سوف تخسر الكثير يا سيدى

haytham_mhmd
06-03-2015, 21:11
يختلف الامر من تاجر لاخر وحسب مدي البره بالسوق والكفاءه بالعمل
عندما كنت مبتتدا كنت اقع في تلك الاخطاء
لكن مع الوقت تعلمت ان انتظر الفرسه المناسبة

ehabbob
06-03-2015, 22:02
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان قليلا فكثره وان كان كثيرا فبارك لى فيه
والله ولي التوفيق

chirikhan
06-04-2015, 13:07
ردة الفعل من جراء الخسارة يا خي تتفاوت من شخص الى اخر بحسب الخبرة التي يمتلكها ذلك المتاجر
انما في العموم الصواب ان الواحد لازم يتعامل مع الخسارة بشكل عادي ولا يياس او يفقد الامل

magic777
06-04-2015, 16:40
ردة الفعل من جراء الخسارة يا خي تتفاوت من شخص الى اخر بحسب الخبرة التي يمتلكها ذلك المتاجر
انما في العموم الصواب ان الواحد لازم يتعامل مع الخسارة بشكل عادي ولا يياس او يفقد الامل

اكيد الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

ahmed bakry
06-04-2015, 18:35
عادى جدا الدنيا قايمة ع المكسب والخسارة مش دايما هاتكون مكسب ومش دايما هاتكون خسارة اكيد فيها كدة وفيها انا لما تعرضت للخسارة فتحت صفقة تانية وتوكلت على الله وكسبت وبعدين فتحت صفقة تانية وخسرت هى الدنيا كدة والفوركس اكيد مجاله كدة وتقل مرورى

MONTASR SHABAN
06-05-2015, 02:46
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

mohamedpopo
06-05-2015, 03:21
ﻻ اعصب نفسى و اتمالك و اعصابى و انسى ما حدث فى هذة اللحظة و التفكير بعد ان اهدا فى اخطائى و كيف احلها و اتعلم اكثر و اكثر فهذا الموضوع يريد منك الصبر و روح المجاذفة

faycalkouidri
06-05-2015, 03:40
اصبحت اشعر بالاسف والقلق وحطم الطموح الدي من اجله اسعل لكني
بفضل الله ربحت الصفقة الموالية لها بفضل الله وحده

ahmed bakry
06-05-2015, 08:42
قولت الحمدلله على كل حال هى الدنيا كدة ماشية ع المكسب والخسارة ولازم اكيد انى اتعرض للخسارة علشان لما يسهل ربنا واكسب احس بطعم المكسب وتقبل مرورى

العراقي
06-07-2015, 09:36
اصلا انا اول صفقة ليا فى الفوركس هى ربح وليست خسارة
ولكن كما نقول حظ مبتدئين
فالكلام ده كان زمان قبل ما اتعلم تحليل او اى شىء

ynwa1892
06-07-2015, 12:42
السلام اخي كنت حينها مبتدئ جدا وسارعت بفتح صفقة باللوت مضاعف واذ هي تخسر مجددا وتمرجن حسابي
وفقك الله

m.kh
06-07-2015, 16:12
والله انا في العادة بعد الخسارة بتوقف عن التداول ومش بفتح صفقات بعد الخسارة مباشرة إلا في حالة ان السوق يكون مواتي لفتح صفقة جديدة سواء بيع أو شراء وعموما الخسارة في الفوركس شئ حتمي وطبيعي جداً المهم إنك تستفيد من الخسارة دي ومتكررش نفس الأخطاء وربنا يوفقك ان شاء الله

ahmed bakry
06-11-2015, 18:49
بحمد الله دايما ف السراء والضراء وبقول اللهم لك الحمد والشكر لا اله الا انت وببداء من اول وجديد بصفقة جديدة وبدعى وربنا كبير ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد
06-12-2015, 00:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. كان أول رد فعل لي بعد أن أغلقت صفقة لي بالخسارة،
لم اسارع بفتح صفقة أخرى لإسترجاع خسارتي وتمالكت نفسي و صححت تحليلي

MOHAMED forex00
06-13-2015, 14:38
أخي الكريم بالنسبة لي عند الخساره ممكن أفتح صفقة اخرى في حالة إني حصلت على فرصة جيده لفتح صفقة جديده وهذه الصفقة لايتعلق بالأنتقام من السوق للصفقة السابقه ولكن اعتبرها اي صفقة عاديه افتحها لما تتوفر لي فرص لفتح الصفقات

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 10:36 AM ----------

waelmma
06-13-2015, 14:55
اخى الكريم لو فتحت صفقة بعد صفقة خاسرة يبقى انت كدة بتعرض حسابك للخطورة الشديدة
وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

magic777
06-13-2015, 18:04
أخي الكريم بالنسبة لي عند الخساره ممكن أفتح صفقة اخرى في حالة إني حصلت على فرصة جيده لفتح صفقة جديده وهذه الصفقة لايتعلق بالأنتقام من السوق للصفقة السابقه ولكن اعتبرها اي صفقة عاديه افتحها لما تتوفر لي فرص لفتح الصفقات

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 10:36 AM ----------

الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

alaaelsayed
06-13-2015, 18:32
أخي الكريم بالنسبة لي عند الخساره ممكن أفتح صفقة اخرى في حالة إني حصلت على فرصة جيده لفتح صفقة جديده وهذه الصفقة لايتعلق بالأنتقام من السوق للصفقة السابقه ولكن اعتبرها اي صفقة عاديه افتحها لما تتوفر لي فرص لفتح الصفقات واتمنى لك التوفيق

محمد ادم
06-13-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتوقف عن الدخول فى الصفقات وا راجع راس مالى
و اشاهد فديوهات و اتعلم من خطائى شكرا
تقبل مرورى........

a7med sniper
06-13-2015, 19:23
فى هذا لسوق اخى الكريم الخساره موجود وعلى الكل المبتدئ واللى غير مبتدئ لان ده سوق المهم انها تطون فى نطاق ممكن التعويص ضب ه والله المستعان

keroaym
06-13-2015, 19:27
عزيزى فى حالة خسارة صفقة يكون احد الاسباب هى السبب منها التسرع فى اتخاذ القرار بفتح الصفقة او السوق اتجة الى اتجاة عكس الصفقة وفى الحالتين يجب ان تقوم وتبداء من جديدي بالتحليل الجي
قبل الدخول فى اى صفقة ولا تتسرع فى الدخول فى الصفقات

mechanical
06-23-2015, 15:21
السلام عليكم......انا بصراحة مش بيياس انا عتدي امل وبرجع اعقد صفقات تانية عادي وكأن شيئا لم يكن
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

westside11
06-24-2015, 05:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك انا ايضا مثلك اخي اصبر علي الصفقات الخاسرة و لا ا

AH3
06-24-2015, 05:57

هناك استرتجيات عده ويجب علي المتاجر تجربه الاستراتجيات علي الديمو ليعرف مدي صدقها ومن ثم تحديد استراتجيته الخاص تقبل مروري احي الكريم

habib_pro
06-24-2015, 19:06
بعد اي صفقة خاسرة انا اسارع الى اكتشاف سبب السخارة
و النقطة التي اخطات فيها بالضبط لكي لا اعيدها مرة اخرى

saadkam
06-26-2015, 05:44
اخي الغالي انا بالنسبالي لم بخسر صفقه بحاول ادخل غيرها لاني ببقي محدده 3صفقات يوميا بس الصح انننا نتظر شويه
عشان القلق والزعل ممكن يأثر ونخسر الصفقه اللي بعدها ..اتمنالك النجاح والتوفيق وتحقيق ارباح عاليه ليك ولاعضاء المنتدي

brahim89
06-26-2015, 05:44
في رايي مفيش حد هنا خبير فى الفوركس هنا كل الناس بتجرى وراء جمع بونص تتاجر بية الشركة تخسرهلهم فى صالحها يرجعو تانى
زى الطور اللى مربوط فى ساقية بيلف بيها محدش هنا خبير الخبراء بتلاقيهم فتحين حسبات بيتاجرو مع نفسهم

hager omar
06-28-2015, 00:38
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل الاعضاء الكرام وبالنسبة للخسارة انا لم اتعرض للخسارة لاني لم اتداول حتي الان ولكن في حالة الخسارة سادرس الموضوع جيدا حتي لا تتكرر معي

تقبل مروري

OSAMA AMER
06-28-2015, 02:15
بســــم الله الرحمـــن الرحيــــم مرحبا بكم اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( للاسف يحدث كما يحدث مع اى مبتدئ نقوم بفتح صفقة عكسية ويكون الكارثة ان السعر يرتد مرة اخرى تندم ندمين بعدها على الاغلاق وعلى الفتح وممكن تندم على دخولك السوق اساسا

Mona forex
06-28-2015, 03:06

hamed mohamed
06-28-2015, 03:14
اخى الكريم ان من احسن الاشياء وافضلها
عند الخساره هى ان تبتعد عن السوق لفتره ثم
ترجع لتعرف ما الذى سبب لك الخساره وتتعلم منه
وممكن ايضا" ان تؤيد ما سببك الخساره وتتعلم من اخطائك
وكلما تفتح صفه ترجع الى الاشياء المدونه وتراجع نفسك

for4free
06-28-2015, 03:17
انا مازلت في التجريبي لكنني عندما اخسر اغضب بحق هه
واراجع خطئي واستفيد منو
بالتوفيق للجميع

hidouri25
06-28-2015, 04:22
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
ارجوا من الله ان لا تعود تلك الايام ابدا
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

Mona forex
06-30-2015, 17:03

kokou
07-07-2015, 14:47
انا بعد اول خسارة ليا كنت بفكر انى اترج هذا الموقع واترك كل شئ
لكن رجعت مرة اخرى اسقريت نفسيا على اى شئ
والحمد لله الصبر طيب
وشكرا

Narutoo
07-12-2015, 22:00

Bassem Hassani
07-12-2015, 22:16
اكيد كنت حزين جدا لان الصفقة انا خسرت فيها لم تكن صفقة واحدة خاسرة وفقط وانما كانت خسارة للحساب كله ودا كله كان بسبب ادارة الحسابات انا كنت اعطيت بينات حسابى لاحد الاشخاص للتداول ولكن لم يحدث توفيق وكانت الخسارة كبيرة جدا والحساب لم يستحمل هذه الخسارة وطبعا اتمرجن على طول ودا كله بسبب عدم الخبرة واستعجال الربح باى طريقة

basma.seif
07-16-2015, 05:48
مرحبا
احمد الله طبعاً بالاول و اكيد بلاقى نفسيتى اتغيرت و احبط و سريعا ما اذهب الى المتصفح و ابحث عن طريق و استراتيجيات الربح و اقرى و إن زادت
الخساره لاتقم بفتح صفقة اخرى لكي لايتكرر الخساره في نفس اليوم وتعويض الخساره يكون في يوم آخر

bilal86
07-16-2015, 06:00

تحية لك اخي ولكل الاعضاء بالمنتدى

الخسارة واردة اخي لاي سبب من الاسباب ، الاهم هو التعلم منها ودراسة الاخطاء والبدء من جديد

mokhtar30054
07-16-2015, 06:05
توكل على الله فهو حسبك

اخي الخسارة شي عادي لتربح يجب ان تخسر

sansam
07-16-2015, 06:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا ما زلت مبتدء في هذا المجال و لحد الان لم ادخل في صفقة حتى اقوم بالتعلم التام للخبايا و اسرار هذا المجال الذي يعد صعب المراس و يحتاج ال خبرة كافية للتقدم فيه و تحقيق ربح كافي
و شكرا

---------- Post added at 04:11 AM ---------- Previous post was at 04:08 AM ----------

و لكن اظن انه في حالة قمت بصفقة و خرجة منها خاسرا ف ساتريت و ارجع لمراجعة التحاليل التي قمت بها و ارى ما الذي اثر في التحليل
ولذلك لا بد ان تكون هناك مذكرة يسجل فيها كل ما هو مهم للعودة اليها اثناء الحاجة و مراجعة اخطائي
و لكم مني اطيب المنى

mido elmasry
07-16-2015, 06:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل nnrtnn
انا اتوقف و انتظر لاري اتجاه السوق الصحيح الي اين يذهب و احدد الاتجاه الجديد و انتظر حتي يتم تاكيد الاتجاه و من ثم ادخل صفقه اخري او انتظر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sofien34
07-16-2015, 20:52
عند الخساره لاتقم بفتح
صفقة اخرى لكي لايتكرر
الخساره في نفس اليوم وتعويض
الخساره يكون في يوم آخر

achraf2012
08-12-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمـــة الله وبركاتـــــــه
يجب تقبل الخسارة
العادية اما ادا كان لسبب الطمع فا ارى من الافضل لالتزام مع النفس لتفلدي الخطر
اتمنى لك التوفيق

RomanyMoreed
08-14-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

عادي جدآ ما هو السوق كدة مكسب وخسارة ومفيش اطلاقآ بيعمل ارباح علي طول ولا بيكون دايمآ خسران

تحياتي

osama147
08-14-2015, 22:11
اخي بخصوص اول صفقة كانت خاسرة اكيد الواحد بزعل زعل كبير لانه اول مرة يخسر ولكن اخي انا
حاولت اعرف اخطاء التى ادت الى خسارة صفقاتي بشكل عام وكل مرة اتعلم من السبب الذي اقع به
تقبل مشاركتي وربنا يوفقك..

Ouasmi
08-14-2015, 22:36
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح

forex all arabes
08-14-2015, 22:41
السلام عليكم الخي الكريم لا لم افعل اي شيء رايت ان صفقة خاسرة اغلقت الكمبيوتر و ذهبت لمشاهدة التلفاز
لكي امتص غضبي ومشكور علي هذا الموضوع

Ouakrim
08-14-2015, 22:47
السلام عليكم
في البادئ كنت اعود بسرعة وبضعف العقد لسترجاع ما خسرته واخسر كثر بينا الصح ا تبتعد
وتفكر في لماا خسرت وما السبب الانتقام من السوق يحرق الحساب اتمنى لكم النجاح
والله لموفق

csebai11
08-15-2015, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا ادخل اية صفقة بعد اغلاق بخسارة على هذا الزوج الا بعد اعادة تحليل جديد

akram mohamed obaid
08-15-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه لي اقوم بفتح صفقات اخرى لكي اعوض مافاتني من الخساره وتعويضها ولكن بكل هدوء حتى لااضيع كل اموالي والموفقيه للجميع
تقبل مروري

jamalm
08-15-2015, 15:29

dhmo
08-15-2015, 19:03
السلام عليكم الخي الكريم لا لم افعل اي شيء رايت ان صفقة خاسرة اغلقت الكمبيوتر و ذهبت لمشاهدة التلفاز
لكي امتص غضبي ومشكور علي هذا الموضوع

وايضا شوف اسباب الخساره على الديمو لان طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

ebramoh
08-15-2015, 21:07
السلام عليكم..
لا لم افعل اي شيء رايت ان صفقة خاسرة اغلقت الكمبيوتر و ذهبت لمشاهدة التلفاز..
لكي امتص غضبي و في يوم غد بدات ادرس ما الدي خطا في تحليل او استراتجيتي و كنت هادء جدا...
تقبلوا مروري..

عاشق الفوركس
08-18-2015, 23:05
السلام عليكم , اخي الكريم ....الخسارة ف(- الفوركس املار وارد جدا ولا مفر منه منه المهم الارباح اكثر من الخسارة هذا هدف كل مضارب في الفوركس .،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

killer007
09-05-2015, 19:20
عن نفسي انا عادي ليست المره لاؤلى التي اقفل فيها الصفقة على خساره لانني مقتنع زاي ما في ربح ايضا فيه خساره
موفق اخي

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Midoezzat00
09-05-2015, 19:45
بالنسبالي عندما اغلقت صفقه خاسره لم اتسرع لفتح صفقه اخري لتفادي الخساره
بل انتظرت اشاره لدخول صفقه اخري وتكون اشاره قويه حتي لااخسر مره اخري

karimovtich
09-05-2015, 21:08
اخي الكريم الخسائر علي الديمو غير الجقيقي فالفوركس تجاره ومفيش تجاره بتكسب علي طول ومفيش عناد في الفوركس ابدا كل ما عليك فعله هو الصبر والتعلم

asxqw1
09-05-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق المتاجرين يشعر بالغضب و يفكر في الانتقام من سوق الفوركس بفتح صفقات بلوت كبير لا تتناسب مع حجم راس ماله والنهاية تكون تضاعف الخسارة و قد يحدث علي ربح ولكن في يوما من الايوم

---------- Post added at 06:13 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق المتاجرين يشعر بالغضب و يفكر شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

aznag
09-05-2015, 21:22
عندما اخسر في اي صفقة اسجل اسباب الخسارة هل هي خطا في التحليل ام دخول عكس الترند
ام دخول في وقت الاخبار ام دخول بغير دراسة محكمة و اسجل كل هذا كي لا اقع فيه مرة اخرى

ثائر ابو صلاح
09-05-2015, 21:26

akram mohamed obaid
09-05-2015, 21:31
اخي الكريم ابحث عن اسباب الخساره في هذه الصفقه وكيف يمكن تلافي هذه الاخطاء وعدم تكرارها مستقبلا وابدا بفتح صفقه جديده مبنيه على التحليل الفني الكلاسيكي والموفقيه لجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري

andro2016
09-22-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا فى الاول تسرعت اخى وقمت بفتح صفقات دون ان احلل السوق جيدا
لانى كنت لسة بتعلم وخسرت صفقة ورا صفقة والحمدلله احاول ان اعيد المتاجرة مرة اخرى

seifhd
09-25-2015, 12:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

abc
09-25-2015, 13:14
بصراحة انا انا اتاجر على التجريبي و لكني بصراحة لما تعرضت لاول
صفقة خاسرة قررت التوقف مؤقتا و النظر في سبب الخسارة

samir33
09-25-2015, 13:38
ليتها كانت صفقة واحدة خاسرة انا اغلب صفقاتي خاسرة و السبب انني اغضب
عندما تكون اي صفقة خاسرة و افقد التركسز و اعمل صفقات عشوائية للتعويض تكون خاسرة

akram mohamed obaid
09-25-2015, 13:42
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اعرف في البدايه اسباب الحصول على الخساره التي حصلت لي واعمل على تلافيها مستقبلا وعدم تكرارها وابدا بالدخول الى صفقه اخرى لكي استرجع الاموال التي فقدتها والموفقيه للجميع
تقبل مروري

بشير حمدان
09-25-2015, 13:42
السلام عليكم
بغض النظر عن اى صفقه خاسره او كاسبه . العمل يكون من خلا ل استراتيجيه فقط واتر ك الامر لله . فاذا تحققت شروط الدخول فمرحب ووالا فلا تجاره .......

mohammed55
09-29-2015, 08:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لكي امتص غضبي و في يوم غد بدات ادرس ما الدي خطا في تحليل او استراتجيتي و كنت هادء جدا تقبل مروري

aissadz
09-29-2015, 12:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة