PDA

View Full Version : الفوريكس والروتين اليومي

hassanabu
01-19-2015, 03:14
من اهم الامور الواجب توافرها في التاجر هو ان يعتمد روتينا مناسبا اثناء التجارة ، بحيث يكون الابتعاد عن التجارة لسبب ما كعطلة نهاية الاسبوع امرا يجعله يفتقد لامر جوهري في حياته، يعجز عن تعويضه بالامور الاخرى.
فتحليل الرسوم البيانية للاسعار بشكل يومي يبني لحياتك الروتين وبالتالي يساعدك على بناء روتين يومي لتجارتك.
ان قوة الروتين تكمن في قدرته على ضبط تصرفاتك في سوق الفوركس بحيث تجعل منها عادة يومية تجبرك على الالتزام بها بحيث بفقدانها تفقد وظيفتة جوهرية في حياتك.
وهنا تكمن قوة الروتين فالروتين يزيد من قدرتك على التنبؤ بحركة الاسعار في سوق الفوركس ويزيد اعتمادك على الفعل وليس على ردة الفعل في السوق.
ان اردت العمل والنجاح في الفوريكس ادمن الفوريكس اجعله من عاداتك فلا تستمتع بفنجان قهوة الصباح الا مع الشارت والعمل بالسوق

hamza el
01-20-2015, 00:41
نعم اخي اتفق معك في كل ما تقول فهناك اناس ليس لديهم الانطباط في هذا المجال يعني يستقظ من النوم في الخامسة مساءا و يبدا العمل و في الحقيقة العيب ليس فيهم العيب في الاعلانات التي تقول تعلم الفوركس و كن مدير نفسك هل تعبت من الاستقاظ بكرا فاليك الحل لا رئيس بعد اليوم يرفع عليك صوته و هذا خطا كبير فاذا كنت تريد ان تنجح فعليك ان تلتزم
مثلا نحن في المغرب اغلب الاخبار الاقتصادية المهمة تصدر في الصباح على حسب توقيت المغرب و اذا استيقظت في رابعة مساءا تكون قد فاتتني الكثير من الفرص

Schams
01-20-2015, 00:43
انا لا اتابع الاخبار...ربما اتابع شيء قليل...مثلا الدولار منخفض او مرتفع..
لكني لا اغوص في التفاصيل لاني لا اجد فيها متعه
و اعتمد على المنصات و لوانها
تحياتي لكم جميعا

benqy
01-20-2015, 00:58
انا كدلك لا اتابع الاخبار. اتابع الشيء القليل...مثلا العملات منخفضه او مرتفعه..
لكني لا اتعمق في التفاصيل لاني لا اجد فيها متعه
و اعتمد على المنصات و الوانها
شكرا لكم جميعا

baite
01-20-2015, 15:58
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

محمد القصاص
01-20-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع فى المنتدى ونتمنى المزيد من المواضيع والاسئلة لاننا مبتدئين فى هذا المجال

bilelchelseano
01-20-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسنا يا اخي كريم موضوع لا بأس به بين الفوراكس و روتين اليومي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

مصطفى حمدان
01-23-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل ان افضل ما يميز سوق الفوركس عن باقى مجالات العمل هو بعده عن الروتين فاى انسان يريد ان يعمل فى مجال بدون التعرض لضغط الروتين فانه يتجه للفوركس

seif1987tt
04-16-2015, 20:08
كلام جميل ولكن اكثر ما عجبني هو الادمان بان لا تستطيع
ان تقوم بشرب فنجان القهوة الا اذا كان شارت العملة امام عينيك هههه

BYE
04-24-2015, 01:05
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

doom
06-18-2015, 04:04
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

csebai11
06-18-2015, 04:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الروتين هو اكبر عدو للمتاجرين و قد يسبب الخسارة في اغلب الاحيان

theusefularticles
06-18-2015, 07:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اذا ان افضل ما يميز سوق الفوركس عن باقى مجالات العمل هو بعده عن الروتين
لكني لا اتعمق في التفاصيل لاني لا اجد فيها متعه
و اعتمد على المنصات و الوانها

big.pharaoh
06-18-2015, 08:18
من اهم الامور الواجب توافرها في التاجر هو ان يعتمد روتينا مناسبا اثناء التجارة ، بحيث يكون الابتعاد عن التجارة لسبب ما كعطلة نهاية الاسبوع امرا يجعله يفتقد لامر جوهري في حياته، يعجز عن تعويضه بالامور الاخرى.
فتحليل الرسوم البيانية للاسعار بشكل يومي يبني لحياتك الروتين وبالتالي يساعدك على بناء روتين يومي لتجارتك.
ان قوة الروتين تكمن في قدرته على ضبط تصرفاتك في سوق الفوركس بحيث تجعل منها عادة يومية تجبرك على الالتزام بها بحيث بفقدانها تفقد وظيفتة جوهرية في حياتك.
وهنا تكمن قوة الروتين فالروتين يزيد من قدرتك على التنبؤ بحركة الاسعار في سوق الفوركس ويزيد اعتمادك على الفعل وليس على ردة الفعل في السوق.
ان اردت العمل والنجاح في الفوريكس ادمن الفوريكس اجعله من عاداتك فلا تستمتع بفنجان قهوة الصباح الا مع الشارت والعمل بالسوق

يا صديقي من غير ما تحاول انك تدمن الفوركس ستدمنه بكل تأكيد ههههه .. الفوركس اصبح ادمان لدي ومتابعة الشارت اصبحت تأخذ يومي كله وهذا شيء مؤسف صراحه

الصعلوك
06-18-2015, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

osama147
06-18-2015, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كلامك اخي صحيح ولكن يجب ان نعيش طبيعي فى حياتك اليومية حتى لاتخسر روتين حياتك الطبيعي
كل عام وانتم بخير رمضان كريم
تقبل مشاركتي

Serpant
06-18-2015, 11:07
السلام عليكم إخوتي الكرام
فعلا الروتين له دور في زيادة القدرة على التنبؤ على التغيرات التي تطرأ على السوق و هذا راجع للتحليل المتكرر للسوق إنطلاقا من جعل الفوركس روتينا لحياتك و بالتلي تحليل أفضل للمعطيات و التنبؤ يالنتائج

aymansaleh
06-18-2015, 11:16
الاخ العزيز حسن, تكوين روتين يومي يؤدي الى تحسين الاداء وتفادي الاخطاء ويكون عادات يوميه للمتداول تجعله يرتبط بالفوركس ارتباطا قويا
تقبل مروري

Wassa04
06-18-2015, 12:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قعلا اخي الكريم و هذا الروتين يكون عادة
عند المتداول اليومي بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-18-2015, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن الفوركس انا استفدت منه كتير جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

adiil
06-18-2015, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم و المهم حول الفوركس و الروتين اليومي و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك الربح
الوفير من هذا السوق

wac05
06-23-2015, 04:17
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

troybradbit1
06-23-2015, 10:17
رائع اخى الكريم ما تذكرة هو ان الفوركس اصبح صديق يومى من كثرة استخدامة اصبح روتين تعودت علية يوميا
وعند فقدانة وقت العطلات فقط تشعر وكأن شى ناقص هذان اليومين توضيح رائع وتقريب مميز للمثابرة والتعلم المستمر فى التداول شكراا اخى الكريم

Koumedaym
06-23-2015, 12:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
الفوريكس والروتين اليومي.شكرا لك اخي العزيز

engaym
06-23-2015, 12:55
السلام عليكم اخى انا بعتبر الفوركس ليس روتين ولكن هو عبارة عن شغل اضافى يمكن الاعتماد علية كوسيلة
مساعدة لى فى الدخل ولذلك ان احب الفوركس واحب ان اعمل فية وبالتوفيق للجميع

abdoute
06-23-2015, 16:29
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

harimeche
06-23-2015, 16:32
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

سلمت يمناك يا صديقي على هده النصيحة التي أتمنى ان يسافيد منهـــا الإخوة

نعم الإستمرارية توفر روتين مناسب لأنهـــا تكون متابعة دقيقة نحيااااااااااتي

mohamed ahmed35
06-23-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك على طرحك للموضوع الرائع والمفيد
وأتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك

a7med sniper
06-23-2015, 19:57
شكرا لعى الموضوع وعموما الخبره حتى فى هذا العامل بيكون له اثر فى التعامل او التكسيف ولتغيير من هذا لرتين والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق