PDA

View Full Version : التحليل الفني والأساسي في سوق الفوركس من vistabrokers

Vistabrokers
01-19-2015, 13:38
مرحبا. في هذا الموضوع سوف يتم نشر التحليل الفني والأساسي اليومي من vistabrokers
17854

Vistabrokers
01-19-2015, 17:12
اليورو يداعب أدنى مستوياته في 11 عاما
17866
يوم الاثنين، اليورو يداعب أدنى مستوياته منذ 11 عاما. ويتوقع المستثمرون أن البنك المركزي الأوروبي سوف يعلن عن إطلاق برنامج التيسير الكمي هذا الأسبوع.

المحللين لدى Vista Brokers قاموا بملاحظة أن العملة الموحدة تتداول بسعر 1.1557$، وبالقرب من مستوى 1.14595$ الذي وصلت اليه يوم الجمعة. ومقابل الين الياباني، اليورو بالقرب من أدنى مستوى خلال 3 أشهر، عند حوالي 135.17. ومقابل الدولار الكندي العملة تتداول عند أدنى مستوى في 16 شهرا C$ 1،3749 ، الذي وصلت اليه يوم الجمعة.

ويعتقد معظم الخبراء أن في الاجتماع المقبل في 22 كانون الثاني سوف يعلن البنك المركزي الأوروبي خطوات جديدة لتحفيز الاقتصاد. والسؤال يبقى كيف سوف يصف ماريو دراجي خطة العمل للبنك المركزي الأوروبي، وما هي تصريحاته في هذه المناسبة.

ويتوقع المحللون أن التقلبات في الأسواق في نهاية الأسبوع ستكون كثيرة. ليس فقط بسبب اجتماع البنك المركزي الأوروبي، ولكن أيضا بسبب الانتخابات القادمة في اليونان. وفقا لاستطلاعات أولية من الناخبين، فإن عدد كبير يفضل القوى السياسية الراديكالية اليسرى، وإذا جاءوا إلى السلطة، عضوية اليونان في الاتحاد الاوروبي ستكون مفتوحة للتساؤل.

Vistabrokers
01-19-2015, 18:32
اختر المستثمرين اليابان

17868

صباح يوم الاثنين، الين الياباني اكتسب قوة مقابل الدولار الأمريكي وسط انخفاض حاد في سوق الاسهم الصينية. اليوم، أظهر مؤشر بورصة الصيني شنغهاي المركب انخفاض قدره 7٪، مما أدى إلى زيادة اهتمام المستثمرين في الأصول التي تعتبر “ملاذ آمن"، بما في ذلك العملة اليابانية.

يشير محللين Vista Brokers إلى أن المنظمين الماليين في الصين قد اتخذوا خطوات للحد من المتاجرة بنظام الهامش في البلاد. السماسرة الكبار مثل شركة Citic للأوراق المالية، شركة Haitong الأوراق المالية و Guotai Junan International Holdings Ltd تم منعهم من افتتاح حسابات عملاء جدد للأشهر الثلاثة المقبلة من قبل لجنة تنظيم الاوراق المالية الصينية. بعد ذلك مباشرة هذه الشركات فقدت قيمة اسهمها في سوق الأسهم الصينية بأكثر من 16٪.

بعد ذلك بدأت أسهم من البنوك ترخص، بما في ذلك الشركات المالية الكبرى مثل بنك الصين، والبنك التجاري الصناعي الصيني، البنك الزراعي الصيني، وكذلك الأوراق المالية لشركات التأمين. ونتيجة لذلك، أظهر شانغهاي ، والذي أظهر في نهاية عام 2014 زيادة كبيرة بنسبة 53٪، يوم الاثنين أقوى انخفاض منذ عام 2009.

ويقول محللون ان عام 2015 بدء بشكل إيجابي للسوق الصينية - من 1 يناير، ارتفع المؤشر الرئيسي بنسبة 4.4٪. هناك ضغط إضافي على أسهم الشركات الصينية أيضا و هذا بسبب أنباء عن استمرار أسعار العقارات في المدن الكبرى بالسقوط.

يوم الأحد 18 كانون الثاني نشر أسعار العقارات يبين التغيير في مستوى أسعار المنازل في 70 مدينة رئيسية في الصين. بعد تراجع في نوفمبر بنسبة 3.7٪ في ديسمبر كانون الاول انخفض المؤشر مرة أخرى بنسبة 4.3٪.

كان سقوط السوق الصينية إيجابي ليس فقط بالنسبة للين، ولكن أيضا لسوق الأسهم اليابانية. صباح يوم الاثنين، افتتح المؤشر Nikkei 225 الياباني مع الفجوة في 136 نقطة واستمر في النمو. تلقى المؤشر أيضا دعما من بيانات قوية على مؤشر ثقة المستهلك في اليابان، التي تجاوزت توقعات المحللين

mhtab
01-19-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان الفوركس بيساعد التجارة على جلب الرباح وتفادى الاخطاءالصبر على الخسارة واكتساب الخبرة

bilelchelseano
01-19-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم افهم اي شيء يا اخي ننتظر توضيح يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

amjad hamed
01-19-2015, 23:15
تقرير اخباري يا اخي ننتظر منك جديد يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

magma
01-24-2015, 01:10
سم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع المشاركين في

منتدي انيستي فوركس شكرا لك يا اخي الكريم علي هادا التحليل يا اخي الكريم

a7med84
01-24-2015, 18:56
مهم جدا ان يكون هناك اهتمام عل نفس الشكل بالتحليلي فى السوق فنى او اساسى وعلى نفس القدر

وان يكونم هنا تكامل فى التعامل بهما والله المستعان

monaya897
01-24-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا التحليل الفني واتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
01-25-2015, 11:35
بسم الله الرحمن الرحيم خلي بالك انت بتعمل اعلان لموقع اخر وده مخالف لقوانين المنتدي خلي بالك احسن عضويتك تنحذف
تقبل مروري

lyes1977
05-24-2015, 12:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
طاب يومكم إخواني أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول .

malkaoui
06-30-2015, 16:20
لكن فى حال تمكنت اليونان من الخروج من أزمتها وإقناع الإتحاد الأوروبي بالإفراج عن حزمة المساعدات حتى تخرج من أزمة السيولة سريعا فقد يعود اليورو مرة أخرى للصعود في مقابل الدولار.

kamkaoui
يُنتظر اليوم بإذن الله ان تأتي وقائع الإجتماع الأخير للجنة السوق المُحددة لسعر الفائدة في الولايات المُتحدة لتُعكس تراجع اداء سوق العمل الذي أظهره تقرير شهر مارس قبل أن يتحسن هذا الأداء في شهر إبريل.

th3kimolife
يُنتظر أن تعكس أيضاً هذة الوقائع تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي في الربع الأول من هذا العام , فقد سبق صدور قرارات الإجتماع الأخير للجنة السوق مجيء بيان إجمالي الناتح القومي للولايات المُتحدة مُحبطاً للتوقعات بنمو ب 0.2% فقط بشكل سنوي بينما كان المُنتظر نمو ب 1.1% بعد نمو في الربع الرابع من العام الماضي ب 2.2%.

نجوى هادي
06-30-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

emadyaseen
06-30-2015, 17:40
شكرا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني في سوق الفوركس و بارك الله فيك على الموضوع و تقبل مروري و شكرا و مع تحياتي

hhpr1212
07-05-2015, 05:02
السلام عليكم
ويتوقع المحللون أن التقلبات في الأسواق في نهاية الأسبوع ستكون كثيرة. ليس فقط بسبب اجتماع البنك المركزي الأوروبي،
ولكن أيضا بسبب الانتخابات القادمة في اليونان. وفقا لاستطلاعات أولية من الناخبين، فإن
عدد كبير يفضل القوى السياسية الراديكالية اليسرى، وإذا جاءوا إلى السلطة، عضوية اليونان في الاتحاد الاوروبي ستكون مفتوحة للتساؤل.

Ayman Dollar
07-05-2015, 05:40
السلام عليكم
من الواضح من عدد مشاركات كاتب الموضوع انه لم يكمل الكتابه ولا الردود
بارك الله له في طريقه وجعل له المكسب ولنا ولكل الاعضاء بالتوفيق

ابراهيم عدنان
07-06-2015, 05:19
فعلا اخي الكريم تحليلك مهم جدا لكثير من الاخوه اعضاء المنتدى وخصوصا المبتدئين منهم وكثير من المستثمرين في الفوركس بارك الله فيك وننتظر منك المزيد

جابر1979
07-11-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا على توضيح كيفية القيام بالتحليل الفني و التحليل الاساسي ً و الاستفادة منهما في تحقيق صفقات ناجحة بإذن الله تعالى ، بالتوفيق اخي

adnan1969
07-11-2015, 20:27
اخي الكريم بصراحه انا مافهمت اي شي من هذا الموضوع ياريت تعيد كتابته او توضيحه بشكل اكثر حتى نقدر نستفيد منه تقبل مروري

aliemad
07-12-2015, 01:30
مشكور يا اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع الاذي يخص التحليل الفني و الاساسي و ان موضوعك هذا في غاية الاهمية يا اخي و لك كل الاحترام وشكرا

انعام حسن
07-12-2015, 05:55
ايوة طبعا يا اخى حضرتك بتتكلم صح جدا لان شركة السمسرة بتاخد عمولتها اصلا من فرق نقاط البيع والشراء ودائما بيكون ثابت الا فى حالات صدور الاخبار ممكن انه يتغير ويزيد شوية لان السوق بيكون قوى جدا والربح طبعا اللى انت بتحققه من الصفقة بيكون كاملا ليك ومفيش اى حاجة بتتخصم منه

هاشم احمد
07-12-2015, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني
أشكرك اخي الفاضل على مروورك ... بالتاكيد اخي لا انصح المتاجرة في حالة الاضطرااباات النفسية ...
أتمنى ان يوفقك الله ويوفقنا في سائر حياتنا