PDA

View Full Version : الربح التجريبي والربح الحقيقي

mansour2010
01-19-2015, 16:54
اخوني هل الربح في الحساب التجريبي هو نفسه في الحساب الحقيقي

hamza el
01-20-2015, 00:34
لا يا اخي الكريم فالمبالغ التي تكون في الحساب التجريبي او ما يسمى بالحساب الوهمي فهي وهمية و ارباح وهمية و خسائر وهمية يعني الحساب التجريبي لتجرب ما تعلمته بدون خسائر و الشيء الوحيد الحقيقي في الحساب الوهمي هو حركة السوق الاسعار
و لكن الحساب الحقيقي فالجوب باين من عنوانه فكل شيء فيه حقيقي الربح حقيقي و الخسارة حقيقية وسحب الاموال ايضا شيء حقيقي

mansour2010
01-20-2015, 16:18
مفهوم اخي العزيز لكن ما اقصده هي ان الارباح في التجريبي هي نفسها التي
سوف اجنيها لو تداولت في الحقيقي
اي ليس هناك نسب مائوية مخصومة من الارباح

baite
01-20-2015, 16:24
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

bilelchelseano
01-20-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي يختلف بين حقيقي و تجريبي الضغط النفسي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

مصطفى حمدان
01-23-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العمل على الحساب التجريبى مثل العمل على الحساب الحقيقى مع وجود بعض الاختلافات مثل راس المال ومثل العامل النفسى واختلافه من التجريبى الى الحقيقى

fadl1984
01-23-2015, 02:56
وجهة نظري ان من يستطيع ان يحقق الربح علي الحساب التجريبي يستطيع ان يحقق الربح عل الحساب الحقيقي فالفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي ان الاموال في الحساب التجريبي وهمية والاموال حقيقية في الحساب الحقيقي وكما ان العامل النفسي يلعب دور مهم في تحقيق الارباح

krdos
01-23-2015, 03:48
فعلا اخي اتفق معك ان العامل النفسي مهم جدا فان الانسان الذي يتمتع ب الهدوء يستطيع ان ياخذ القرار السليم

xdorex
01-23-2015, 15:23
صحيح الحساب التجريبي هو نفسه مثل الحساب الحقيقي .. ولكن الامر يبقى متعلق فقط بنفسية المتداول
بحيت تختلف من حساب الى اخر ويجب ان تعتبر التجريبي كالحقيقي تماما

a7med84
01-23-2015, 18:45
مش فاهم قصدك ايه الحساب التجريبى لمال اللى فيه وهمى يعنى مش فلوس هو للتعلم والتجربه

غير الحساب الحقيقى لما بتكسب او تخسر بيكون المال حقيقى والله المستعان

aladdin
01-23-2015, 18:49
الفرق بين الحساب الديمو والحساب الحقيقى ان الاموال التى تداول بها فى الحساب التجريبى هى اموال وهميه مجرد ارقام
لتساعدك على التعلم والتعرف على المنصه التى توفرها لك شركه الوساطه
بعكس الحساب الحقيقى فهى اموالك التى تودعها فى الحساب وتتاجر وتربح او تخسر ويمكنك سحب اموالك
على اى وسيله سحب توفرها لك شركة الوساطه التى تتعامل معاها

nuclear2010
01-23-2015, 19:34
السلام عليكم جميعا
اخى المشكله ان فى الحساب التجريبى المتداول بيعمل
بنفسيه مرتاحه ولذلك يكون تحقيق الارباح اسهل منه فى
الحساب الحقيقى

jiji
01-23-2015, 20:25
السلام عليكم
واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
الحساب التجريبي هو نفسه مثل الحساب الحقيقي
تحياتي وبالتوفيق للجميع

catw
01-25-2015, 23:48
مشكور اخى على موضوعك الربح فى التجريبى والربح الحقيقى
نعم هو هو
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

mery20
01-26-2015, 14:57
في ربح بالفوركس وخيالي كمان ،، بس سؤالك رح تلاقي اله اجوبة كلاسيكية كثير يللي يكون خسران بيقلك مافي ويسودها بوجهك ، ويللي ربحان مارح يورجيك خلقته ولا كتاباته اصلا واكبر دليل ، انو اذا حدا قلك في ربح قللو ورجيني حسابك الحقيقي وساعتها يختفي او يقعد يتحججلك مية حجة ، عين وحسد او عندي اكثر من حساب او مليون عذر ،شوف صديقي بدك تربح لاتسأل أحد شق طريقك بإيدك ،

tazi larbi
01-26-2015, 14:59
السلام عليم نعم اخي في طريقة التعلم ا ربحت بها في التجربي طبقها على الحقيقي لكن الاختلاف في المال هنا المال غير حقيقي لكن في الحساب الحقيقي انت تتعامل بمال وليس افتراض اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mery20
01-27-2015, 00:32
السسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بسسسسسسسسسسسسسسسم الله الرحمن الرحييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييم .. موضوع مميز جدا اخي الكريم ... انتظر منك كل جديد اخي الكريييم .. تقبل مروري اخي الكريم
بالتوفيق لنا ولك

nader
01-27-2015, 00:45
الحساب التجريبي يخضع لنفس ما يخضع له الحساب الحقيقي
لكن احرص على ان يكون رصيدك نفسه في الحساب الحقيقي
بمعنى حسابك بالديمو هو حسابك بالحقيقي حتى تجرب نفسك بشكل افضل وتكون استراتيجيتك تخضع لنفس العوامل
بالتوفيق

ibrahim forex
01-27-2015, 00:55
وجهة نظري ان من يستطيع ان يحقق الربح علي الحساب التجريبي يستطيع ان يحقق الربح عل الحساب الحقيقي فالفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي ان الاموال في الحساب التجريبي وهمية والاموال حقيقية في الحساب الحقيقي وكما ان العامل النفسي يلعب دور مهم في تحقيق الارباح

Bouani
01-27-2015, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
من الناحية النظرية ألمر زي بعضه
بس من الناحية العملية في الحقيقي أصعب نظرا للعامل النفسي
اذ ان الحقيقي يسبب التوتر و القلق و الاظرطراب
تقبل مروري

Federerista
04-23-2015, 17:06
نعم اخي الفرق هو نفسه غير ان الفرق الوحيد يكمن في ان الربح فس الحساب التجريبي لا يمكن سحبه ولكن هناك في
الحساب الحقيقي يمكن سحب الارباح

Doodysamsom
04-23-2015, 17:42
لا طبعا الحسابين زى بعض بالظبط...
لكن الربح فى الحساب التجريبى بيكون غير حقيقى لان اصلا الحساب اللى تاجرنا بية وهمى..
والعكس صحيح بالنسبة للحساب الحقيقى..

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 18:03
يا اخواني ارجوكم اجيبوني انا في حاجة للرد هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري للشركة وربطها جميعا بحساب واحد

في شركة انستا فوركس بحيث يتم تحويل اموال الاربع منتديات الي هذا الحساب ام ان هذا لايصح وهل هناك قيود علي سحب الارباح

من الحساب

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

يا اخواني ارجوكم اجيبوني انا في حاجة للرد هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري للشركة وربطها جميعا بحساب واحد

في شركة انستا فوركس بحيث يتم تحويل اموال الاربع منتديات الي هذا الحساب ام ان هذا لايصح وهل هناك قيود علي سحب الارباح

من الحساب

Schams
04-23-2015, 18:04
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

Wassa04
04-23-2015, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييد التجريبي هو نفس
الحقيقي فقط بمال وهمي بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
06-13-2015, 03:34
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 03:41
بالتاكيد هينف المنصة ونفس حركة السوق الطبيعية
طالما انه نفس المبلغ في الحقيقي ونفس الرافعه المالية المختارة

ahfirnet
06-13-2015, 07:42
سم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

adiil
06-13-2015, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول الربح التجريبي و الربح الحقيقي و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

xmenflis
06-13-2015, 17:49
شكراً على طرح موضوع

وجهة نظري ان من يستطيع ان يحقق الربح علي الحساب التجريبي يستطيع ان يحقق الربح عل الحساب الحقيقي
بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

xmenflis
06-21-2015, 18:15
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

يا اخي يختلف بين حقيقي و تجريبي الضغط النفسي
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء