PDA

View Full Version : eur/chf

marwen marwen
01-19-2015, 17:43
وفقًا لراس كريتنسن، كبيرة المحللين في بنك دانسك، فيمكن لزوج يورو/فرنك eur/chf أن يختبر مستويات أدنى على المدى القريب.

"كما نتوقع المزيد من البنك المركزي الأوروبي أكثر من السوق ليفعله في الوقت الحالي، ينبغي لهذا أن يؤثر على الفرنك من عبر المعدلات النسبية (الفرنك إيجابي) و الرغبة في المخاطرة (الفرنك سلبي) على حد سواء."

"الجدير بالذكر أن البنك المركزي السويسري قد يكون في نهاية الطريق لخفض أسعار الفائدة للتناسب مع البنك المركزي الأوروبي."

"وهكذا، فقد يتجه زوج يورو/فرنك eur/chf للأدنى على المدى القريب ولكن الانجراف نحو الأعلى بمجرد تلاشي ضعف اليورو ويواجه البنك المركزي السويسري الآثار الضارة لقوة الفرنك على التضخم والنمو."

bilelchelseano
01-19-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل لا باس به لليورو يا اخي مقابل الفرنك
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

amjad hamed
01-19-2015, 23:27
تقرير اخباري يا اخي ننتظر منك جديد يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال 12

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:26 PM ----------

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال 4

---------- Post added at 08:27 PM ---------- Previous post was at 08:26 PM ----------

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال 56

a7med84
01-20-2015, 17:27
شكرا لعىا لتحلييل السريع للزوج وعموما مش من الازواج اللى افضل التعامل بها فى لسق والله يوفقكم والله المستعان ومزيد نا لتحلييللات ف هذا اسوق والله المستعان

magma
01-22-2015, 18:22
السلام عليك يا اخي الكريم وعلي جميع المشاركين
في منتدي انيسطي فوركس شكرا لك يا اخي علي المضوع فهو موضوع جميل

marwen marwen
01-23-2015, 17:31
انخفض زوج يورو/فرنك eur/chf أدنى 0.9835 وهبط إلى 0.9780 ليصل إلى أدنى سعر في أسبوع. حاليًا يحوم حول 0.9800 متراجعًا لليوم الرابع على التوالي نحو أدنى اغلاق بعد اضطراب البنك المركز السويسري.

بعد أن وصل إلى 1.0220 يوم الثلاثاء، فقد اليورو الزخم ومنذ ذلك كان يتحرك بتحيز هبوطي والذي من المرجح أن يستمر طالما بقي الزوج أدنى خط الترند الهابط للمدى القصير عند 0.9920

bahoma31
01-31-2015, 00:32
أخي الفاضل...........
لن أأتى هنا لأعبر لك إعجابى بموضوعك فقط
بل لأقول بأننى أجد دائما بما تكتبه صدق وروعة الأحاسيس
أشعر بأننى أنتهل من أعذب المفردات ما لم أذق من قبل..
الوقوف على ضفاف حروفك مُتعة فى حد ذاتها..
تقبل تقديرى وإحترامى

madmax07
03-20-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد في تحليل هذه العملة جزاك اللهخيرا و اللهم يجعله في ميزان حسناتك.

lyes1977
04-17-2015, 10:55
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

amermazzen
04-19-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الجيد الخاصة بالسلسة المجانية التي لابد من التعلم عليها والاستفادة منها بشكل جيد خاصة في التعلم على الحساب التجريبي فهو بوابوالتاجر في التعلم الجيد.بالتوفيق.

mohamed alikouki
04-19-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

MedMax
04-20-2015, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيكم وحفظكم من كل سوء وجعلنا وإياكم من أهل القرآن
ونفعنا وإياكم به

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 17:41
تحليل رائع لليورو فرنك اخى اتمنى ان تنشر المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك االله ووفقنا
وشكرا على التحليل

malkaoui
05-29-2015, 04:14
لايزال الفدرالي في إنتظار تحسن في الأداء الإقتصادي ترتفع معه توقعات التضخم قبل البدء برفع سعر الفائدة , إلا أنه يظل هناك إحتمال ان يتراجع الأداء الإقتصادي و تنخفض توقعات التضخم أكثر ما من شأنه أن يُقلل من توقعات رفع سعر الفائدة على الدولار ما قد يُسبب بدوره مزيد من الضغوط على سعر صرفه أمام العملات الرئيسية الأخرى , فمنذ الثالث عشر من إبريل الماضي و الدولار أخذ في التراجع أمام العملات الرئيسية , إلا أنه عاد ليلقى الدعم مع بداية هذا الإسبوع.

teckaoui
07-08-2015, 17:28
ومن الناحية الفنية, صعود قوي في الصباح الباكر للين الياباني وصل لمستوى 121.10 ين الذي أصبح أعلى تداولات مايو حتى الآن، عاد منها للهبوط التصحيحي 120.85 ين الذي يمثل المتوسط المتحرك 5 على خريطة الأربع ساعات، الأستقرار أعلاه يعيد استهداف مستوى 121.10 ين مرةً آخرى، استمرار الصعود أعلى المستوى المذكور يستهدف مستوى 121.20 ين الذي يمثل الحد الأعلى لمؤشر البولينجر، يتبعه استهداف مستوى 121.35 ين، تخطيه لأعلى يستهدف مستوى 121.60 ين.

adnan1969
07-08-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج اليورو مقابل الفرنك وان شاء الله يستفيد منه الكثير تقبل مروري

نجوى هادي
07-08-2015, 22:53
شكرا جزيلا اخي الكريم تحليلك مهم جدا لكثير من الاخوه اعضاء المنتدى وخصوصا المبتدئين منهم والذي يخص اليورو مقابل الفرنك السويسري بارك الله فيك وننتظر منك المزيد

هاشم احمد
07-09-2015, 01:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم أذق قلب كاتب الموضوع والمشارك فيه وقارئه
برد عفوك وحلاوة حبك ..
وافتح مسامع قلبه لذكرك وخشيتك ..
واغفر له بكرمك ..
وأدخله جنتك...

انعام حسن
07-09-2015, 01:47
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
لكن فى الحقيقة انا لم اتعامل مع تلك البطاقات من قبل
لكن سمعت من بعض الأعضاء ان بطاقة بيونير توقفت
ارجو من اللى يعرفوا يأكدوا المعلومة او ينفوها
وفقك الله لما فيه الخير

ابراهيم عدنان
07-11-2015, 14:51
شكرا جزيلا اخي العزيزعلى هذا التحليل الفني الرائع والمهم والذي يخص اليورو مقابل الفرنك السويسري بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aliemad
07-12-2015, 16:32
مشكور يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري و ان هذا الزوج من الازواج المهمة يا اخي الفاضل و لك كل التقدير و شكرا

RSI
07-12-2015, 17:18

Vous cherchez à envoyer de l’argent à l'étranger? Rien de plus facile que de transférer de l’argent en ligne avec XE. Il est accepté par votre banque et votre inscription est gratuite.
Cours en ligne gratuits
Taux de change compétitifs
Options de transfert d’argent sans frais
Soumettez votre taux préférentiel
Transférer de l’argent avec XE Trade
Obtenir un flux de données sur les devises ►
Besoin de taux de qualité commerciale pour votre entreprise? Le flux de données XE Currency s’intègre facilement avec votre système et vous garantit une livraison opportune des données.
Plus de 150 sources mondiales
Taux pour chaque devise mondiale
Précision avec des taux de propriété
Choisissez la fréquence des mises à jour
Commander le flux de données XE Datafeed