PDA

View Full Version : افضل اسلوب للتداول

hassanabu
01-19-2015, 20:45
ليس لنا ان نقول ان هناك اسلوب افضل من اسلوب ففي بعض الاحيان هناك اساليب تفضل على اساليب اخرى، بحسب وضع السوق في تلك الفترة، ففي حالة حصول الحركة العشوائية للاسعار فيفضل عندها الاسلوب المتحفظ في التجارة على اسلوب المغامرة بينما في حالة توقع حركة كبيرة في السعر قد تخلق اتجاه جديدا او تزيد من حدية الاتجاه الحالي يفضل عندها الاسلوب المغامر عن غيره من الاساليب.

ان المغامرة تحمل في طياتها مخاطرة ، ولكن يجدر الاشارة الى ان الارباح التي قد تحققها من ورائها كبيرة جدا، في حين ان التحفظ في التجارة يقلل المخاطرة ولكن العائد على راس المال قليل جدا مقارنة بالمغامرة، فتلك هي ايجابيات وسلبيات كل اسلوب. ولكن اغلب التجار يفضلون الوسط، بناء على المثل الشهير "خير الامور اوسطها".
ان الدمج بين الاساليب بحسب الوضع الحالي للسوق يعتبر الخيار الامثل، فهو يزيد من قدرة التاجر على التأقلم مع السوق في جميع اوضاعه، وبالتالي فان الاسلوب الامثل للتجارة في سوق الفوركس هو الدمج بين جميع الاساليب واستخدامها بحسب الوضع الحالي للسوق، وذلك بعد دراسة الحالة لحركة الاسعار في السوق.

amjad hamed
01-19-2015, 22:32
يا غالى والله ما قصرت
انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

ahmed mohsen92
01-19-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

مصطفى حمدان
01-23-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد لو فيه اسلوب مفضل عن اسلوب كان الكل اتجه له وبالتالى كان اندثر باقى الاساليب ولكن كل متداول يرى المناسب له من خلال طريقة عمله واستراتيجيته ووقت فراغه

tedjboyka
01-23-2015, 01:33
ليس لنا ان نقول ان هناك اسلوب افضل من اسلوب ففي بعض الاحيان هناك اساليب تفضل على اساليب اخرى، بحسب وضع السوق في تلك الفترة، ففي حالة حصول الحركة العشوائية للاسعار فيفضل عندها الاسلوب المتحفظ في التجارة على اسلوب المغامرة بينما في حالة توقع حركة كبيرة في السعر قد تخلق اتجاه جديدا او تزيد من حدية الاتجاه الحالي يفضل عندها الاسلوب المغامر عن غيره من الاساليب.

ان المغامرة تحمل في طياتها مخاطرة ، ولكن يجدر الاشارة الى ان الارباح التي قد تحققها من ورائها كبيرة جدا، في حين ان التحفظ في التجارة يقلل المخاطرة ولكن العائد على راس المال قليل جدا مقارنة بالمغامرة، فتلك هي ايجابيات وسلبيات كل اسلوب. ولكن اغلب التجار يفضلون الوسط، بناء على المثل الشهير "خير الامور اوسطها".
ان الدمج بين الاساليب بحسب الوضع الحالي للسوق يعتبر الخيار الامثل، فهو يزيد من قدرة التاجر على التأقلم مع السوق في جميع اوضاعه، وبالتالي فان الاسلوب الامثل للتجارة في سوق الفوركس هو الدمج بين جميع الاساليب واستخدامها بحسب الوضع الحالي للسوق، وذلك بعد دراسة الحالة لحركة الاسعار في السوق.

شكرا اخي الكريم على الموضوع اما بعد
لكل متاجر استراتيجيته المفضلة له
بالنسبة لي انصح اي متاجر كان مبتدئ او محترف باتباع استراتيجية واحدة و دراستها جيدا و استعمالها لمدة اطول حتى يفهمها و يعرف خباياها المميزة و بتلك الطريقة اظن ان اي واحد منا سيصل الى ما يصبو اليه
بالتوفيق للجميع

a7med84
01-26-2015, 00:15
فى حاجه مهمه مش شرط ان لاسلوب ناجح مع متاجر اه يكون ناجح مع تاجر اخر وده موجود فى السوق مهم جدا ان يكون هناك فهم لهذا الامر

والله المستعان

Firas Si
01-26-2015, 15:21
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة ,-

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة --..

kas10
01-26-2015, 15:24

بارك الله فيك على هذا الطرح الرائع فهذا المقال يفتح أبواب كثيرة للتداول المثالي وسيفيد العديد من الأعضاء إن شاء الله

في أمان الله وعونه

emya
01-26-2015, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

amrsalem
07-28-2015, 20:54
شكرا اخي الكريم على الموضوع اما بعد
لكل متاجر استراتيجيته المفضلة له
بالنسبة لي انصح اي متاجر كان مبتدئ او محترف باتباع استراتيجية واحدة و دراستها جيدا و استعمالها لمدة اطول حتى يفهمها و يعرف خباياها المميزة و بتلك الطريقة اظن ان اي واحد منا سيصل الى ما يصبو اليه
بالتوفيق للجميع

Wassa04
07-28-2015, 22:05
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح لكن من دون مغامرة
و مخاطرة لن تكون هناك ارباح بالتوفيق لك تقبل مروري

yassin h
07-28-2015, 23:04
مرحبا بك بيننا
انصحك في البداية بالقراءة جيدا .
و التحليل و المتاجرة على العملات .
المباشرة على الحساب التجريبي .77

امل مفقود
07-28-2015, 23:35
السلام عليكم لقد ذكرت عده اساليب واعتقد ان على كل شخص ان يتخذ الاسلوب الامثل له

حتى لا يتعرض الى الخساره

احمد محسن
07-29-2015, 00:11
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

zouhairzz
07-29-2015, 00:56
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات وانا شخصيا استفدت منه
تقبل مرورى

choma
08-29-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

madmax07
08-29-2015, 15:03
افضل اسلوب للتداول موضوع يستحق النقاش, والاساليب كثيرة تختلف من تاجر لتاجر ,شكرا اخي الكريم موضوع فائق الاهمية.

nizar hidouri
08-29-2015, 15:16
ليس تماما بتلك الصورة
و الافضل ان يعمل المتاجر على استراتجية او اسلوب واحد
و الا فان الخسار هي النتيجة و بدون اي شك

asamouad
08-29-2015, 15:47
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم لكل منا الاسلوب الخاص به

amr222
11-19-2015, 12:43
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة

engaym
11-19-2015, 12:45
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفورك سونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال ان شاء الله

xmenflis3
11-21-2015, 00:36
مرحباً شكراً على طرح موضوع
فى حاجه مهمه مش شرط ان لاسلوب ناجح مع متاجر اه يكون ناجح مع تاجر اخر وده موجود فى السوق مهم جدا ان يكون هناك فهم لهذا الامر
بتوفيق لجميع أعضاء

alaa1
11-21-2015, 00:54
هلا
افضل اسلوب فى التداول هو من الضرورى ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح

heroo252
11-21-2015, 00:56
اسلوب التداول بالاسكالبنج اسلوبرائع وسريع فى جنى الارباح
من خلاله ممكن تنجح وتحقق من المجال كل الى بتتمناه بس الخساره فيه بتكون شديده برده

skynet
03-27-2016, 23:29
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع افضل اسلوب للتداول جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

معتصم سباعنة
03-27-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان لكل متداول اسلوبه الخاص به اشكرك على الطرح الرائع والموضوع القيم حول اسلوب التداول
بالتوفيق