PDA

View Full Version : سؤال عن طريقة من طرق السحب و محتاج للأرشاد

Pages : [1] 2

Mostafaashraf
01-20-2015, 14:58
17875
تحية طيبة و بعد
أنا كان في موضوع نفسي حد يريحني فيه بشوية تفصيل بس أنا من مصر السويس بالتحديد انا معايا ماستر كارد من البنك الأهلي المصري تمام
عايز أعرف بقي هل أقدر أسحب الأرباح من شركة إنستا الي حسابي في البنك الأهلي و لو ينفع يبقي أزاي
ياريت حد يفيدني لأحسن أنا محتار قوي في الموضوع
و أكون شاكر لكم

eragon
01-21-2015, 14:13
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
رسوم تحويــل الاموال الي البنك الارضي مكلفه شويه حوالي 35 دولار , علشان كده احنا بنستخدم البنوك الالكترونيه
في بنك نتلير او سكرايل او بايزا الرسوم اقل بكثير حوالي 6 دولار لعملية السحب , بس هتضطر تشتري الماستركار الخاصه بكل بنك منهم
وفي الغالب بيكون رسوم اصدار الماستر كارد 12 او 15 دولار تدفع مره واحده طبعا
ادخل علي الرابط ده علشان تتعرف علي وسائل السحب المتاحه
https://secure.instaforex.com/ar/withdrawals

hamza el
01-21-2015, 20:39
انا لا اعرف اذا كان بامكانك سحب ارباحك الى البنك الاهلي و لكن استطيع ان افيدك في شيء واحد الا و هو
انشئ حساب في البنك الالكتروني نتلر و اسحب اليه الارباح انا لدي تجربة مع هذا البنك هو بنك محترم جدا
و عندما تحول الارباح له لا يتم احتساب الرسوم و يمكنك ايضا ان تطلب بطاقة الماستر كارد الخاصة بالبنك تصل في غضون اربعة و عشرون يوم

mn3m
01-21-2015, 20:44
السلام عليكم
مرحب باهل السويس الشجعان ... الموضوع انك مش هتقدر تسحب الرصيد بتاعك الا اذا كان معاك الماستر كارد الخاصة بالشركة ودي هي اللي ممكن تنفع تسحب بها ودي طريقة من طرق السحب
شكرا

mohamedsaber
01-21-2015, 21:17
مفيش طريقة سحب مباشر من الشركة للبنك الارضي لكن هناك وسائل سحب اخري سهلة ممكن تستخدمها
مثل البنوك الالكترونية او تستخدم ماستر كارد انستا
تقبل مروري مشكورا

sabrey14
01-21-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم السحب بيكون عن طريق بنك الالكترونى او بنك ارضى تقبل مرورى اخى

doola2020
01-21-2015, 21:39
رسوم تحويــل الاموال الي البنك الارضي مكلفه شويه حوالي 35 دولار , علشان كده احنا بنستخدم البنوك الالكترونيه
في بنك نتلير او سكرايل او بايزا الرسوم اقل بكثير حوالي 6 دولار لعملية السحب , بس هتضطر تشتري الماستركار الخاصه بكل بنك منهم

كلامك صح بالنسبة للبنوك الالكترونية لكن في ملاحظة بسيطة وهي ان هو مش لازم يعمل ماستر كارد عشان يعرف يسحب ، ممكن يحول مباشرة من البنك الالكتروني لحسابه في البنك الارضي

معتصم سباعنة
01-21-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الفاضل هانك بنوك الكترونية وكذلك انصحك بطلب بطاقة انستا ماستر كارد
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري

sanadiab
01-22-2015, 00:04
اه طبعا ينفع بطريقه مباشره على حسابك بس لازم يتعدى الربح 300 دولا بس عن طريق شيك او حواله اما الماستلر للسحب داخل مصر فقط تقريبا او للشراء من النت
تقبل مرورى

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

اه طبعا ينفع بطريقه مباشره على حسابك بس لازم يتعدى الربح 300 دولا بس عن طريق شيك او حواله اما الماستلر للسحب داخل مصر فقط تقريبا او للشراء من النت
تقبل مرورى

ahmos785
01-22-2015, 00:22
اخي الكريم فعلا موضوعك مهم جدا وانا احتاج الي اجابة بخصوصه لاني واقع في نفس المشكلة وتحياتي للجميع وتقبل مروري واتمني من اهل الخبرة افادتنا بخصوص هذا الموضوع

soad labib sadek
01-22-2015, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الفاضل بالتاكيد يمكنك السحب الي حسابك البنكي و لكن الرسوم تقريبا ستكون الاعلي فيء اساليب السحب من الموقع لذلك انا عن نفسي احبذ السحب الي بنك الكتروني و من ثم السحب الي احساب البنكي

تحياتي للجميع

BABA SANFOUR
01-22-2015, 02:05
يجب ان تعلم ان البنوك الارضية سوف تكلفك الكثير مقارنة بالابناك الالكترونية التي تقدم خدمات اقل تكلفة و اكثر سرعة

Mostafaashraf
01-24-2015, 13:40

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكراً لك أخي الكريم الله يباركلك بصراحة انت فسرتلي الموضوع أكتر ما أنا كنت متوقع
و بالتوفيق لك بإذن الله

مصطفى حمدان
01-27-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تسحب ارابحك الى حسابك بالبنك الارضى من خلال طلب السحب على البنك الارضى وتقوم بادخال البيانات المطلوبة وسيصل الرصيد الى حسابك

belhadjnokia
01-28-2015, 05:25
اخي الفاضل بالتاكيد يمكنك السحب الي حسابك البنكي و لكن الرسوم تقريبا ستكون
الاعلي فيء اساليب السحب من الموقع لذلك انا عن نفسي احبذ السحب الي
بنك الكتروني و من ثم السحب الي احساب البنكي
تحياتي للجميع

kimoaaq
01-31-2015, 04:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم تقبل مرورى مشكور بالتوفيق فى عالم الفوركس اخى الفاضل تسلم مشكور

a7med84
01-31-2015, 05:13
فى بنك اسمه المونى بوكرز ده بنك الكترونى

اشترك به واربط البطاقه بتعاتك عليه واسحب من انستا الى البنك ده ومنه الى لبطاقه الخاصه بك والله المستعان

mostaffaq
01-31-2015, 05:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى مشكور بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم

moheb12
01-31-2015, 07:29
اخي الكريم انا ليس لدي خبرة كبيرة في اللفوركي لاني مازلت اتعلم ولم اتعلم طرق سحب الاموال من الفوركس ولذلك اتمني من اهل الخبرة افادتنا بخصوص هذا الموضوع

ahmed7afifi
02-03-2015, 08:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الاكثر من رائع
لكى يتفيد فى جميع الاعضاء الكرام
وان يشاركنا الراىالاعضاء القداما فى الفوركس للاستفاده منهم
وانا عضو جديد هنا اتمنى ان استفيد من جميع الاعضاء الكرام
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء 00♥♠

nagranelhamy6562
02-04-2015, 10:02
بس بصراح حسابك في البنك ده انا مقدرش افيدك فيه بس انت ممكن تعمل حاجه افضل بكثير وهي انك يا استاذي تطلع حاجه اسمها الماستر كارد
وديه زي الفيزا بالظبط تقدر تسحب ارباحك من اي مكان بالتوفيق للجميع

hamed ali
02-04-2015, 10:21
السلام عليكم
نعم يمكنك السحب الى البنك الارضى ولكن التكلفه عاليه قليلا وتستغرق 7 او 8 ايام ولكن الشركه
تدرج خانه التحويل للبطاقات فى خيارات السحب ربما عيك ان تسال الدعم الفنى عنها
تقبلوا مرورى

gamal20
02-04-2015, 10:24
من رايى الاحسن ليك زى ما قالك الاخوه الكرام ان البنوك الالكترونيه هى
الوسيله الامثل لسحب ارباحك وكلنا ماشيين بيها

audi19844
02-05-2015, 05:26
عليك بالابتعاد الي البنوك الارضيه حاليا وافضل لك الاعتماد علي البنوك الالكترونية وذلك لان البنوك الارضيه
لها عمولات كبيرة فالافضل ان تدخر ارباحك في بنوك الكترونيه وعندما تريد السحب مبلغ كبير اعتمد علي وسيط او البنوك الارضيه بعد ذلك

payza
02-05-2015, 13:17
يا نجم ان تيفنع ليك البنك الالكتورني ولو بتسحب مبالغ كبيرة ينفع تسحب 300 دولار مثلا علي البنك الارضي والله الموفق ............

younesbaleeg1195
02-05-2015, 13:35
انا اعتقد ان الحصول على الارباح من خلال شركه انستا فوركس ومن خلال الماسترد كارد التى تقوم وتمنحها شركه انستا هو الافضل بالنسبه لى والذى يجب ان اعتمد عليه فى التداول وتحقيق الربح والمكسب من خلاله

m7md14
02-15-2015, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم السحب بيكون عن طريق بنك الالكترونى او بنك ارضى تقبل مرورى اخى

mesteraden
02-15-2015, 20:03
اخي الكريم بصراحه ليس لدي اي فكرة بخصوص سؤالك لكن اللي اعرفه ان بطاقة ماستردكارد يمكنك عن طريقه ان تسحب اموالك من شركة انستا واذا كان البطاقة التي معك بطاقة ماستردكارد فأعتفد يمكنك ان تسحب اموالك عن طريق هذا البطاقة واتمنى لك التوفيق

محمد السيد محمد
02-15-2015, 20:31
الفيصل هل هذا الاماستر كارد ممكن يستعمل عن طريق النت ؟؟ ان كان نعم يبقى ممكن
وان كان لا يبقى طبعا مش ممكن .. ومن المعلوم ان اغلبها لاتقبل المعاملة عن طريق النت

محمد عز الدين عيد خضري
02-15-2015, 20:37
بص يا كبير اولاا انت بتروح علي اي بنك الكتروني وليكن اسكريل زبتكرييت حساب
ليك هناك بعد كدا بتروح علي ال cibبتسال عن بطاقة اسمها توماس كوك بتعملها بتكلفك 30 جنيه بعد كدا بتربط الحساب بالبطاقة
وتقدر تحول حسابك الي البنك الالكتروني ومنها الي البنك الارضي

ahmedibrahim258259
02-24-2015, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم لا موش ينفع اخي الكريم لو الفيزا بتتعامل مع النت تقدر تشحن بيها الحساب فقط ن الارباح موش في فيزا في مصر تقدر تشحن بيها الحساب
تقبل مروري

hadymetwally4773
02-24-2015, 15:56
السحب عن طريق البنوك الالكترونية والارضية البنك العربى الافريقى يسحب بالدولار والبنوك الباقيه عادى وافضل بطاقه الكترونيه بايونير ارشحه ليك مميزة للغايه لكن لازم تفهم الاول ازى تجنى الارباح

ahmd.wael
02-24-2015, 15:57
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

sharshabil
02-24-2015, 18:35
على فكرة البونصض غير قابب للسحب ان كنتا عملت متاحرة و حققت ارباح
ممكن ان تستعيم بوزسيط و هو بنك الموني بوكرز متلا و تسحبي نت خلاله على البنك بعجهال

morad100
02-24-2015, 18:35
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

hixam
02-24-2015, 18:39
مفيش طريقة سحب مباشر من الشركة للبنك الارضي لكن هناك وسائل سحب اخري سهلة ممكن تستخدمها
تقبل مروري مشكورا

zidane1
02-24-2015, 19:15
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

Hend salah
02-24-2015, 20:11
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

magid.forex
02-24-2015, 20:21
للاسف اخي لا يمكنك سحب الارباح عن طريق مستركارد وطنية
و انما يمكنك الاعتماد على بطاقة مستركارد دولية او اي بنك الكتروني اخر

محمد شعراوي
02-24-2015, 20:25
من رايي ان تقوم بالاتصال بخدمه العملاء فهم ادري الناس بهذا
مع احترامي للجميع وارجو ان تقوم بالتواصل معهم
اما تليفونيا او عن طريق الاشت

abdelmadjid41
02-24-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله انا اتفق مع البقية اخي الكريم انشا بنك الكتروني واسحب عليه مبشارة احسن لك لان الرسوم ستكون منخفظة احسن والتعامل جيد

remas
02-27-2015, 23:04
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
انت تقدر تسحب الارباح على اى بنك الكترونى

mooor
02-28-2015, 00:51
اخي العزيز سوف تقوم بالسحب علي بنك الكتروني مثل بايزة او المني بوكرز ثم الي الكريدت سوف يأخذ منك 8 دولار في التحويل تقريبا
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

sherouk55
02-28-2015, 06:26
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
يمكنك اخى الكريم اختيار طريقة السحب الاسهل لك و التي توصلك الى اموالك أسرع
ممكن تكون مثلا بالبطاقة البنكية لانها اسرع بكثير من الحوالة
تقبل مروري وبالتوفيق

bilalqhse
02-28-2015, 23:25
ليك هناك بعد كدا بتروح علي ال cibبتسال عن بطاقة اسمها توماس كوك بتعملها بتكلفك 30 جنيه بعد كدا بتربط الحساب بالبطاقة وتقدر تحول حسابك الي البنك الالكتروني ومنها الي البنك الارضي

sherouk55
02-28-2015, 23:58
تقبل مروري مشكور

ifs
03-01-2015, 00:02
بسم الله الرحمان الرحيم
التحويل على البنك الارضي قد تكلفك الكثير اخي حول على بنك عالمي و بعها ccp احسن تقبل مروري والسلام عليكم

طريق النجاح
03-01-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
انا دائما استخدم الحسب والايداع عن طريق الفيزا الخاصة بشركةانستا فوركس :) :) :)

shaymaa
03-01-2015, 00:41
موضوعك مهم جدا لانى جديده ولا اعلم كيفيه سحب الاموال وانا من القاهره وسمعت من صديق اخبرنى عن بنك الاهلى سوستيه جنرال وكانت تجربته معاه ناجحه اتمنى متابعة الموضوع وافادتى بطريقه سحبك للاموال واى اصدقاء من القاهره يساعدونى ياريت

Ahmed Rami Ben Fradj
03-01-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أنا استعمل بطاقات نتلر وأعتقد أنها سرية المفعف في مصر ، إن لم أتجد حل لمشكلتك أنصحك باستخدامها ..
بتوفيق للجميع

ismaiel
03-05-2015, 17:48
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي
تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

hager omar
03-05-2015, 17:58
السلااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووور اخي عل طرحك هذا ولكن اتمني من الاعضاء القدامي في المنتدي والذي سبق لهم وان سجبو من الشركة وهم يفيدوك اكثر

اتمني ان تجد ردا علي ماتريد تقبل مرووري اخي الكريم

ابرا.مح
03-05-2015, 18:11
تحية طيبة ،،،
تقبل مروري

romo
03-06-2015, 13:24
لو بصيت بجانب اسم الموضوع هتلاقى دائرة لو فيها سهم اخضر يبقى انت شاركت فى الموضوع من قبل
واذا لم تجدة فانك لم تشارك فى هذا الموضوع

chennana
03-06-2015, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي عليك سحب امالك الى احد البنوك الالكترونية احسن و غير مكلفة
لان السحب على بنك ارضي مكلفة

haphop
03-06-2015, 14:05
اعتقد انه من الافضل ان تتعامل عن طريق البنوك الالكترونيه سيكون هذا افضل لك انشاء الله
وتقبل مروري

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 23:38
أنا كان في موضوع نفسي حد يريحني فيه بشوية تفصيل بس أنا من مصر السويس بالتحديد انا معايا ماستر كارد من البنك الأهلي المصري تمام
عايز أعرف بقي هل أقدر أسحب الأرباح من شركة إنستا الي حسابي في البنك الأهلي و لو ينفع يبقي أزاي
و أكون شاكر لكم

RomanyMoreed
03-06-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا مجربتش اني اسحب مباشرة علي البنك بس اللي اعرفة ان اقل مبلغ للسحب هو 300 دولار وفي 25 رسوم سحب علي حسب ما افتكر

ahmedabobaker
03-07-2015, 00:00
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الاكثر من رائع
لكى يتفيد فى جميع الاعضاء الكرام
وان يشاركنا الراىالاعضاء القداما فى الفوركس للاستفاده منهم
وانا عضو جديد هنا اتمنى ان استفيد من جميع الاعضاء الكرام
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء 00♥♠

sherry mohamed
03-07-2015, 17:10
لا اعرف اذا كان بامكانك سحب ارباحك الى البنك الاهلي و لكن استطيع ان افيدك في شيء واحد الا و هو
انشئ حساب في البنك الالكتروني نتلر و اسحب اليه الارباح انا لدي تجربة مع هذا البنك هو بنك محترم جدا
و عندما تحول الارباح له لا يتم احتساب الرسوم و يمكنك ايضا ان تطلب بطاقة الماستر كارد الخاصة بالبنك تصل في غضون اربعة و عشرون يوم

Audy1
03-11-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ان في موضوع نفسي حد يريحني فيه بشوية تفصيل بس أنا من مصر السويس بالتحديد انا معايا ماستر كارد من البنك الأهلي المصري تمام
و أكون شاكر لكم بالتوفيق للجميع

ahmed112
03-13-2015, 01:56
تقبل مروري مشكورا

khladforexx
03-15-2015, 19:37
اذا كان بامكانك سحب ارباحك الى البنك الاهلي و لكن استطيع ان افيدك في شيء واحد الا و هو

popa2015
03-16-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

popa2015
03-17-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

lassad
03-17-2015, 20:52
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

سارة محمد
04-12-2015, 19:05
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

bonus
04-12-2015, 22:14
دا المعروف اخي عن ادارة المنتدي التي تتميز بالمصداقية والامانة وتقديم المساعدة لاصحاب المشكلات
لذلك لازم نحترم قوانين المنتدي لكي نساعد المشرفين والادارة علي الارتقاء بالمنتدي نحو الافضل
بالتوفيق لكل اصحابي في المنتدي وللمشرفين

سارة محمد
04-15-2015, 00:38
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

takirg
04-16-2015, 17:53
لك منـــــــي اجمل تحية
موضوع في قمة الروعــــــــة
جزاك الله خيرا
و نفعك و نفع بك جميع المسلمين

نادر صباح الدين
04-16-2015, 17:57
اعتقد أنه في مقدورك سحب ارباحك عن طريق الماستركارد نفسها، ومن ثم أنت الذي تحول ارباحك من الماستركارد إلى حيابك في البنك الأهلي، أما أن يتحم نحويل الارباخ إلى البك الأهلي مباشرة، فاتصور أن هذا غير ممكن إلا إذا اردت كلب ذلك من الشركة، وفي مقدورك فعل ذلك عن طريق الخيارات التي تقدمها لك شركة انستافوركس في سياق عملية السحب حيث تطلب متك تحديد الطريقة التي ترغب السحب من خلالها.

Nabil Wagdy
04-18-2015, 23:18
السلام عليكم
اخي الفاضل ده المعروف اخي عن ادارة المنتدي التي تتميز بالمصداقية والامانة وتقديم المساعدة لاصحاب المشكلات لذلك لازم نحترم
قوانين المنتدي لكي نساعد المشرفين والادارة علي الارتقاء يكون طبعا بالمنتدي نحو الافضل بالتوفيق لكل اصحابي في المنتدي وللمشرفين

Wassa04
04-19-2015, 01:30
مرحبا اخي الكريم اذا كان السحب اكثر من
300 دولار فقط عليك بالقيام بتحويل بنكي من انستا الى
حسابك في البنك

hasback
04-19-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته واهلا بك اخي الكريم وبالفعل انت تستطيع ان تسحب ارباحك على الماستر كارد من انستا وما عليك الا ان تدخل صفحتك الشخصية بموقع انستا وطلب السحب وتحديد الماستر كارد كوسيلة للسحب تم تدخل المعلوامت المطلوبة وسيصلك المبلغ في اجل اقصاه 5 ايام عمل

user_66
04-19-2015, 15:57
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

ahmedtaher
04-24-2015, 22:27
السلام عليكم .... انت ممكن تدخل الي غرفة العميل الخاصة وان شاء الله تعرف كل الطرق اللي من الممكن ان يتم السحب بها
بالتوفيق ان شاء الله

al-Mashhadani64
04-24-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز كل سحب مبلغ من الربح يحتاج الى وسيط اي بنك الاكتروني وبما انه لديك ماستر كارد تدخل على حقا السحب ستظهر لك نافذه للبنوك الالكترونيه الموجوده اختار بنك الماستر كارد وتابع معاهم وستحصل على السحب بسهوله وشكرا

fifi w mody
04-24-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا لم اقوم بعمل سب الى الان واتمنى لك تحقيق التقدم والنجاح الباهر فى عالم الفوركس

hassen2100
04-24-2015, 23:39
تسطيع عن طريق البنوك الكترونية بحد ادنى قدره1 دولار او من خلال الكارت بحد ادنى قدره50 دولار او البنوك الارضية بحد ادنى قدره 300دولار عن
نفسي استعمل عملاق البنوك الالكترونية Nettler

khaled11
04-24-2015, 23:41
نعم تستطيع لكن الرسوم مكلفة جدا و هذا لا
ينفع اطلب كارت ينستافوركس افضل و اقل تكلفة

mesteraden
05-06-2015, 20:29
اخي الكريم للأسف ليس لدي اي فكرة بخصوص سؤالك لكن ما اعرفه ان بطاقة ماستردكارد يمكنك عن طريقه ان تسحب اموالك من شركة انستا واذا كان البطاقة التي معك بطاقة ماستردكارد فأعتفد يمكنك ان تسحب اموالك عن طريق هذا البطاقة وتقبل مروري أخي الكريم

hamdochi
05-07-2015, 16:45
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بالتاكيد يمكنك السحب الي حسابك البنكي و لكن الرسوم تقريبا ستكون الاعلي فيء اساليب السحب من الموقع لذلك انا عن نفسي احبذ السحب الي بنك الكتروني و من ثم السحب الي احساب البنكي تقبل مروري و احترامي الكبيرين

big.pharaoh
05-07-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . مينفعش يا صديقي يتحولك الرصيد على المساتر كارد بتاعتك ولكن ينفع يتحولك على حسابك في البنك الاهلى لكن العموله هتكون عاليه شويه .. خليك مع البنوك الاليكترونيه افضلك

salah salem
05-07-2015, 16:52
اخي ممكن تسحب فلوسك عن طريق ماستر كارد انستا حاول ان تقدم طلب لها من الموقع الرسمي instaforex

mohamed12345
05-09-2015, 14:03
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد محير في الامر يا أخي أنا هذه المؤشرات لا تؤثر علي السوق بشكل دائم لأنه عندما يصدر هذا المؤشر من المحتمل أن السوق يستجيب مع النتائج أو يتجاهلها حتي ولو كانت سلبية علي العمل

samieh
05-15-2015, 04:21
بص يا اخى لو حسابك فى البنك الاهلى بالجنيه المصرى يبقى مش هينفع
اما لو بالدولار يبقى هينفع عن طريق اختيار التحويل للبنك المحلى من اختيارات السحب فى موقع انستا
هو ده اللى اعرفه اخى و بالتوفيق

mohamed9004
05-15-2015, 05:22
السلام عليكم ورحمه الله .. بلاش السحب المباشر يا اخى مصاريفه عالية اوى انت ممكن مثلا تسحب بالسكريل وبعدين تحولهم على بنك ارضى اللى حتكون رابطه بحسابك فى سكريل بس انا عن نفسى افضل انك تعمل حساب على بنك الكترونى زى النتلر كده وتسحب من خلال البطاقة بتاعته بياخدوا منك فى كل سحبه 6 دولار احسن من تكلفة البنوك

محمود يوسف
05-15-2015, 05:53
ارباحك الى البنك الاهلي و لكن استطيع ان افيدك في شيء واحد الا و هو
و عندما تحول الارباح له لا يتم احتساب الرسوم و يمكنك ايضا ان تطلب بطاقة الما

zee1996
05-15-2015, 06:22
اخي يمكنك ان تقوم بالسحب عن طريق التحويل البنكي لكن هذه الطريقة تطلب عمولة ثلاثون دولار و ادنى مبلغ للسحب هو ثلاثمائة دولار و بالتوفيق لك و للجميع

waelmma
05-15-2015, 10:03
:(:o:o نصيحتى اخى الكريم ان تفتح ححساب فى بنك اسكريل
وممكن تربط حسابك فيه بحسابك فى البنك الاهلى عن طريق السويفت

https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

masry928
05-15-2015, 10:06
اخى الكريم اسحب صورة بطاقتك وش وظهر على اسكانر ولو مش عندك اسكانر انزل لاى سيبر وهوا هيسحبهم وخدهم على فلاشة وابعتهم للشركة وربنا ييسرلك الحال

نورين
05-15-2015, 10:15
السلام عليكم انا لا اعرف اذا كان بامكانك سحب ارباحك الى البنك الاهلي و لكن استطيع ان افيدك في شيء واحد الا و هو
و عندما تحول الارباح له لا يتم احتساب الرسوم و يمكنك ايضا ان تطلب بطاقة الماستر كارد الخاصة بالبنك تصل في غضون اربعة و عشرون يوم وبلتوفيق ان شاء الله

masry928
05-15-2015, 10:30
البونص مال حقيقى غير قابل للسحب تستفاد بعد المتاجرة به وتحقيق ربح غير ذلك لايعتبر البونص مفيد يمكنك تحقيق بونص عن طريق مشاركات فعاله

مصراوى
05-15-2015, 11:04
اخى الفاضل اعتقد ان هناك العديد من الطرق التى من الممكن ان تقم بالسحب والايداع من خلالها ويوفرها انستافوركس وبالتوفيق

aseer
05-15-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تسحب ارابحك الى حسابك بالبنك الارضى من خلال طلب السحب على البنك الارضى وتقوم بادخال البيانات المطلوبة وسيصل الرصيد الى حسابك

ramdani
05-15-2015, 11:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم نعم تقدر تسحب الأرباح من شركة إنستا الي حسابي في البنك الأهلي او اي بنك

aminalamor
05-15-2015, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان البحث عن طريقة مثلى لسحب الاموال تكمن في اختيار البنك الذي تعمل عليه وان بطاقة الماستر كارد مصر لا تدعمها شركة انستا فوركس حاول اختيار بنك اجنبي
بالتوفيق للجميع

شهيرة
05-22-2015, 22:01
انا لا اعرف اذا كان بامكانك سحب ارباحك الى البنك الاهلي و لكن استطيع ان افيدك في شيء واحد الا و هو

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 06:03

nda
05-23-2015, 14:32
ادخل علي لوحة التحكم الخاصة بحسابك في المنتدي وعن طريقها تقدر هتقدر تغير كل المعلومات اللي انت عاوزها في حسابك
وبردو تقدر تضيف الصور اللي انت عاوزها

moh93
05-23-2015, 15:04
بيكون في طرق كثيرة جدا للسحب واكيد افضل طريقة للسحب انه يكون فية سحب عن طريق البنك الكترونى واياض البنك الارضى وايضا بطاقات الماستركاد
وبكدة سوف يكون فية طرق سحب بسرعة عن طريقها وبكدة سوف تصلنى الاموال فى اسعر وقت

محمد السيد
05-23-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
الأمر كله متعلق بنوع الكارت اللي معاك هل هو كارت نت والا لا ان كان كارت نت فينفع وان لا فمينفعش وعلى حد علنمي الكارت اللي معاك كارت لبنك ارضي

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:24
اشكرك اخى الكريم .. على هدا الموضوع واعتقد انه بالتاكيد يمكنك السحب الي حسابك البنكي و لكن الرسوم تقريبا ستكون الاعلي فيء اساليب السحب
من الموقع لذلك انا عن نفسي احبذ السحب الي بنك الكتروني و من ثم السحب الي الحـساب البنكي تقبل مروري و احترامي الكبيرين
تحياتي ...

bode
05-27-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تقبل مروري مشكورا

a7med sniper
05-27-2015, 01:57
ممكن من خلال المونى بوكرز اربط البطاقه بالمونى بوكرز

ومن خلال السحب على مونى بوكرز ومنه ال البطاقه والله المستعان

وبالتوفيق لكم

هاشم احمد
05-27-2015, 02:06
نمط قد يفضلون التحليل الفني، في حين أن آخرين يفضلون أكثر التركيز على الصورة الكبيرة، و المنظور الكلي المنطقي مما يعني أنهم يفضلون التحليل الأساسي. و من ثم فهناك منهجيات محددة مثل تجارة السوينغ، و إتباع الأتجاه و غير ذلك من الأفكار و بعضها مقصور على فئة معينة مثل نظرية موج

wlaa
05-27-2015, 12:17
او ممكن يكون فيه اكسبرت شغال عنده من غير ما يكون منتبه فيه كلمة فوق في شريط الادوات اسمها
Expert Advisor
تأكد انها مش شغالة هتلاقيها تعمل علامة لونها احمر

romano
05-27-2015, 12:45
تقبل مروري مشكورا

ayoub321
05-27-2015, 12:52
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
السحاب بطاقة إلكترونية دائماً أفضل من السحاب البنكي أخي الكريم وأسرع
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

alaa ali
05-27-2015, 12:53
السلام عليكم
انا بسحب الاموال على المونى بوكر لانه سهلة جدا وممكن بنك نتللر او بنك بيزا تقدر تحول ارباحك من الشركة
بالتوفيق

noor eldyen
05-27-2015, 14:10

alaa ali
05-27-2015, 14:12
السلام عليكم
لا تقدر عن طريق الفيزا لانها بالجنيه المصرى وليس بالدولار .. الحل عن طريق ان يكون ليك حساب الدولار بالبنك او حوالة بنكية
بالتوفيق

investtime
05-27-2015, 14:38
اخي فعل بطاقتك على احد البنوك الإلكترونية وحول اموالك الى البنك مثل النيتلر ثم استثمر اموالك
في الشركة التي تريد ان تتاجر فيها الفوريكس مثل اينستافوريكس واسحب الأرباح عكس ماذكرت

wlaa
05-27-2015, 18:48
فى الحقيقة انا مش عارف ايه الاكسبريت يا اخى و اعتقد انه فى المنصة بس ايه هو بالظبط مش عارف و اتطلع الى المعرفة مثلك لكى نتعلم سويا و تحقيق افضل معرفة معا

احمد سعيد على
05-27-2015, 21:29

babyzee
05-27-2015, 21:34
في الواقع انا لا اعرف اذا كان بامكانك سحب ارباحك الى البنك الاهلي واضن ناه ممكن و لكن استطيع ان افيدك في شيء الا و هو ان تنشئ حساب في البنك الالكتروني و اسحب اليه الارباح كيفما تريد وبالتوفيق

heroo252
05-27-2015, 21:35
ينفع تسحب الارباح مباشرة من انستا لحساب بنكى بس يكون بعملة زى الدولار
ويكون التحويل ميقلش عن 300 دور فاكثر اقل من كده مينفعش خالص

Kiing
05-30-2015, 19:24
ممكن ان انشئ حساب في البنك الالكتروني نتلر تم منه متلا انه ممكن اسحب اليه الارباح انا لدي تجربة مع هذا البنك هو بنك تم منه متلا محترم جدا لانه متلا ممكن عندما تحول الارباح منه يتم

Roshdy
05-30-2015, 20:49
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
رسوم تحويــل الاموال الي البنك الارضي مكلفه شويه حوالي 35 دولار , لكن فيه بدائل البنوك الالكترونيه

hmadnah123
05-30-2015, 21:47
الموضوع انك مش هتقدر تسحب الرصيد بتاعك الا اذا كان معاك الماستر كارد الخاصة بالشركة ودي هي اللي ممكن تنفع تسحب بها ودي طريقة من طرق السحب

laymedia
05-31-2015, 05:38
السلام عليكم

Wassa04
05-31-2015, 08:27
مرحبا اخي الكريم يمكنك بعث حوالة بنكية
من انستا الى حسابك في البنك تقبل مروري

BABAOU
06-01-2015, 01:35
نعم يمكنك السحب الى البنك الارضى ولكن التكلفه عاليه قليلا وتستغرق 7 او 8 ايام ولكن الشركه تدرج خانه التحويل للبطاقات فى خيارات السحب ربما عيك ان تسال الدعم الفنى عنها تقبلوا مرورى

Eslam Anwar
06-05-2015, 16:31
اخي الفاضل ... يعني اعتقد ان طرق السحب بتكون كتير والسحب على البطاقة إلكترونية دائماً أفضل من
السحب على الحساب البنكي وأسرع اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

larbign
06-05-2015, 16:35
انا لا اعرف اذا كان بامكانك سحب ارباحك الى البنك الاهلي و لكن استطيع ان افيدك في شيء واحد الا و هو انشئ حساب في البنك الالكتروني نتلر و اسحب اليه الارباح انا لدي تجربة مع هذا البنك هو بنك محترم جدا
و عندما تحول الارباح له لا يتم احتساب الرسوم و يمكنك ايضا ان تطلب بطاقة الماستر كارد الخاصة بالبنك تصل في غضون واحد وعشرون يوما كأفصى تقديروسعرها 13 دولار أو 10 يورو على حسب العملة التي تختارها عند تسجيلك في البنك

Kiing
06-22-2015, 20:01
ممكن متلا انه مع اي من الموضوع انك تم منه تم منه متلا انه ممكن معه هتقدر تسحب الرصيد بتاعك الا اذا كان معاك الماستر كارد الخاصة بالشركة ودي هي اللي تم منه متلا انه ممكن معه ممكنة

hmadnah123
06-22-2015, 21:30

mechanical
06-23-2015, 15:07
السلام عليكم......اتمني من احد الاعضاء افادتك في هذا وشكرا لطرحك مثل هذا السؤال
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

AH3
07-21-2015, 20:46
هناك استرتجيات عده ويجب علي المتاجر تجربه الاستراتجيات علي الديمو ليعرف مدي صدقها ومن ثم تحديد استراتجيته الخاص تقبل مروري احي الكريم

Forex Story
08-16-2015, 18:53

اخي الفاضل بالتاكيد يمكنك السحب الي حسابك البنكي و لكن الرسوم تقريبا ستكون الاعلي فيء اساليب السحب من الموقع لذلك انا عن نفسي احبذ السحب الي بنك الكتروني و من ثم السحب الي احساب البنكي

تحياتي للجميع

forex all arabes
08-25-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى ممكن من خلال المونى بوكرز اربط البطاقه بالمونى بوكرز
ومن خلال السحب على مونى بوكرز ومنه ال البطاقه اتمني لك التوفيق

andro2015
08-26-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم التحويل على البنك الاهلى بيطلب
عمولة كبيرة انصحك انك تحول على اى بنك الكترونى مثل مونى بوكرز وتشوف وسيط ياخدهم

ynwa1892
08-26-2015, 17:34
السلام اخي الامر سيكيلفك الكثير لذلك انص اخي ان يستخدم البنوك الالكترونية لان عمولة التحويل صغيرة جدا عكس البنوك الارضية
وفقك الله

ASMAA TAHA
08-31-2015, 17:46
نعم من الممكن ان تسحب ارباحك فى شركة انستافوركس عن طريق اى شئ تريد سواء كان عن طريق بنك ارضى او بنك الكترونى ومن الممكن طبعا ان تسحب الارباح على بنك ارضى وذلك يكون مقابل رسوم معينة

kroos95
08-31-2015, 17:49
السلام عليكم
اخي الكريم يوجد العديد من وسائل السحب المتوفرة في انستا فوركس ومنها البنوك الالكترونية
والفيزا كارد والماستر كارد وانصحك بالسحب على بنك موني بوكرز لان لا يوجد رسوم للسحب عليه
وبالتوفيق لك انشاء الله

ibrahim4forex
08-31-2015, 20:47
اخي الكريم فعلا موضوعك مهم جدا وانا احتاج الي اجابة بخصوصه لاني واقع في نفس المشكلة وتحياتي للجميع وتقبل مروري واتمني من اهل الخبرة افادتنا بخصوص هذا الموضوع

cha9liba
08-31-2015, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله
في طرق كثيرة جدا للسحب واكيد افضل طريقة للسحب انه يكون فية سحب عن طريق البنك الكترونى
بالتوفيق ان شاء الله

Metal-Head
08-31-2015, 22:38
لا انصحك بالقيام بتحويل ارضي اخى الكريم لان مصاريف و رسوم الارسال باهضة الثمن من جهة اخرى يمكنك سحب
ارباحك على عدة بنوك الكترونية و انصحك ببنك نتلر لانه يتميز بمصداقية عالية كما يمنح بطاقة ماستركارد مقابل عمولة بسيطة

halabcoo
08-31-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك موضوع جميييل ومفيد جدآ بصراحه كنت أبحث عن جواب لطريقة السحب وعرفتها الآن منكم شكرآ ﻷجميييييع

csebai11
08-31-2015, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
يمكنك ذلك باستعمال بنك السكريل كوسيط لكن كن على علم ان السحب ياخذ وقت كبير نوعا ما سصل الى 7 ايام تقريبا

andro2016
09-22-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اعتقد ممكن تسحب على حسابك فى البنك الاهلى من
انستا بس لازم يكون الارباح اكثر من 300 دولار انصحك ان تحول ارباحك على اى بنك الكترونى افضل

ranimdammar
09-24-2015, 19:34
كل شركات الفوركس تتيح السحب الى الحساب البنكي حتى ولو لم يتم الشحن عن طريقه واقصد
بالبنك البنك الارضي المحلي الذي يكون باسمك اما البنوك الالكترونية فالسحب يكون عليها اذا شحنت منها الا حسابات البونص فمسموح السحب الى اي طريقة تشاء

mohammed55
09-26-2015, 05:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عليك بالابتعاد الي البنوك الارضيه حاليا وافضل لك الاعتماد علي البنوك الالكترونية وذلك لان البنوك الارضيه
لها عمولات كبيرة فالافضل ان تدخر ارباحك في بنوك الكترونيه وعندما تريد السحب مبلغ كبير اعتمد علي وسيط او البنوك الارضيه بعد ذلك تقبل مروري

chomadara
10-20-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

snnaky
11-09-2015, 18:53
شوف ياغالى اولا انت معاك ماستر كارد البنك الأهلى مش انستا
يعنى انت عشان تستخدم البطاقىة دى يبقى لازم الفلوس تتبعتلك على البنك الأهلى نفسة وانت تسحب عن طريق الماكينة بتاعة الصرافة يعنى الفلوس تدخل حسابك انت فى البنك الأهلى يعنى تحويل للبنك ودة عمولتة كبيرة يعنى متعملشكدة الا لو مثلا ناوى تسحب مبلغ يغى المصاريف
طيب مبلغك صغير
خليك بنوك الكترونية وجمع فيها

yahoo11
11-14-2015, 13:19
بس بصراح حسابك في البنك ده انا مقدرش افيدك فيه بس انت ممكن تعمل حاجه افضل بكثير وهي انك يا استاذي تطلع حاجه اسمها الماستر كارد

foreex
11-14-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
تقبل مروري

basim
11-14-2015, 13:33
السلام عليكم جميعا
اخي تستطيع السحب عن طريق البنوك الالكترونية افضل من حيث قلة العمولة المفروضة على سحب المبالغ
وكذلك تستطيع ان تطلب بطاقة انستا وتسحب عن طريقها ولكن اسال البنك عن البطاقة التي لديك هل يمكن
السحب من خلالها

marwanadam
11-14-2015, 14:30
ما عليك اخى الى ان تتوجه الى البنك بتاعك وان تسالهم على الامر
الان فى الشركة ممكن ان تقدم هدا الخدمة وان تحول الربح الى الحسبا الارضى
ولكن يجب ان تسال البنك الارضى عندكم
وبتوفيق

مريم ميري
11-14-2015, 22:18
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة يا اخي قم بربط حسابك بشركة انستا فوركس بالبنك النتلر وربطه ببنك البايونير واسحب مالك
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

alaa1
11-14-2015, 22:27
هلا
من ضمن طرق السحب يتم على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر او ببطاقة الفيزا

jaouad ouaiss
11-14-2015, 22:37
السلام اخي الكريم يخصوص السحب فيمكنك ان تستفسر الدعم او تدخل الى انيستا فوركس وتختار البنك الدي تريده كا النتلر وغيرهم من البنوك .تحياتي

ابو وطن الفلسطيني
11-14-2015, 22:38
شوف ياغالى اولا انت معاك ماستر كارد البنك الأهلى مش انستا
يعنى انت عشان تستخدم البطاقىة دى يبقى لازم الفلوس تتبعتلك على البنك الأهلى نفسة وانت تسحب عن طريق الماكينة بتاعة الصرافة يعنى الفلوس تدخل حسابك انت فى البنك الأهلى يعنى تحويل للبنك ودة عمولتة كبيرة يعنى متعملشكدة الا لو مثلا ناوى تسحب مبلغ يغى المصاريف
طيب مبلغك صغير
خليك بنوك الكترونية وجمع فيها

mido elmasry
11-14-2015, 23:19
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم Mostafaashraf
ان رسوم التحويل للبنوك الارضيه مكلفه بعض الشئ
ل1لك يستحب السحب علي احد البنوك الاكترونيه و منها يمكنك طلب ماستر كارد للبنك و منها تسحب فلوسك برسوم سحب بسيطه
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ashraf mamdouh
11-14-2015, 23:22
أخى الكريم الافضل من البنوك الارضية البنوك الالكترونية لانها سهلة فى تحويل الاموال
يمكنك الاختيار من بين بنوك نتلر او سكريل وتطلب بطاقة السحب الخاصة بهم

ahmedhathout
11-19-2015, 11:26
اهم حاجه تكون البطاقه بتاعتك وبنفس البيانات اللي في انستا وبعدين ممكن تسحبها
على بنك الكتروني الاول لو فيه مشكله

asx1
11-22-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-31-2015, 17:09
نعم اخي يمكنك ان تسحب الارباح الى حسابك الارضي في البنك الاهلي و بما ان حسابك مربوط
ببطاقة ماستر كارد فيمكنك ان تسحب بها الارباح من اي صراف الي في مختلف دول العالم

neverlityouco1
01-06-2016, 01:06
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-06-2016, 19:46
يا اخي الكريم، في هده الحالة يمكنك تقديم طلب سحب للأرباح على الحساب البنكي و هو بنك الأهلي و لما تصل إليك الأموال يمكنك أن تقوم بسحبها كما تريد، لا يمكنك أن ترسل الأموال إلى البطاقة مباشرة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

midoantr12
01-06-2016, 20:06
طيب بدال ميشترى مستر كرد طيب ميشترك فى البنك الكترونى بيونير الامركى
ده احسن وكمان بيبلاش وكمان هتوصل الى حد البيت وكمان هتخود 25 دولار مع اول ايضع ا
انا هديك رابط التسجيل وكمان اربط الشرح
ده رابط التسجيل
https://share.payoneer.com/nav/U7XQ7xt6z4BIT2kwhAAM4NRXTWSAp3AnJwNoZE9Gl66GnOlI0F vLipljpXJgTrBsEgssDlxi6hrv9YEVSuB_dQ2
ده رابط الشرح
https://www.youtube.com/watch?v=A6FlTIuO5Qk

bazokadz
01-06-2016, 21:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

one k
01-10-2016, 14:57
السلام عليكم .... لا يمكن ان تسحب الاموال اللي انت عاملها في الفوركس من الفيزا اللي معاك من الممكن ان تتعامل مع الموضوع بالبنوك الالكترونية
ومن المهم ان يكون التعامل مع الموضوع افضل من كدة
بالتوفيق ان شاء الله

forexdz
01-10-2016, 15:06
يمكن السحب الى اي كارت فيزى ومن اي بلد كانت جنسيتك
انستا بتوفر ابصا بطاقة سحب الي من اي بلد كنت يمكنك السحب عليها
وبالنوفيق

yahiahd
01-10-2016, 16:23

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Sami1985
01-10-2016, 19:51
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
اتمنى من الاخوة بدولة مصر مبساعدتك
تقبلوا شكري...

adamarwan
01-10-2016, 19:53
السحب عن طريق الارضى ممكن فى الشركة لكن بشروط ممكن ان تتعرف
عليها منها انه لبد من ان تفوق الكمية 300 دولار وكدالك امور تقنية لبد من ان تسال البنك بتاعك عليها
وحظ مو فق

dhmo
01-10-2016, 20:51
السحب عن طريق الارضى ممكن فى الشركة لكن بشروط ممكن ان تتعرف
عليها منها انه لبد من ان تفوق الكمية 300 دولار وكدالك امور تقنية لبد من ان تسال البنك بتاعك عليها
وحظ مو فق

بى فيه حريه اختيار وسيله السحب وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

one god
01-11-2016, 13:00
على حد فهم يا اخي لما تصفحت قسم السحب فالسحب الى حساب مصرفي ارضي يعني عادي فيه عمولة مرتفعة للاسف
انا افضل اني اتعامل حاليا مع الابناك الالكترونية الى حد ما اصير اربح اموال كبيرة ان شاء الله ثم اعمل حساب مصرفي

dhmo
01-11-2016, 17:33
على حد فهم يا اخي لما تصفحت قسم السحب فالسحب الى حساب مصرفي ارضي يعني عادي فيه عمولة مرتفعة للاسف
انا افضل اني اتعامل حاليا مع الابناك الالكترونية الى حد ما اصير اربح اموال كبيرة ان شاء الله ثم اعمل حساب مصرفي

الطرق الان متنوعه وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره

Bassem Hassani
02-02-2016, 09:57
افضل طريقة تقدر من خلالها تسحب من الشركة هى من خلال البنوك الالكترونية وخاصة ان التعامل مع الوسطاء الماليين فى الوقت حالى اصبح امر سهل جدا وتقدر تسحب فلوسك فى نفس اللحظة من خلال الحوالات البريدية فى مصر او طرق الدفع الاخرى فى الوطن العربى بشكل عام او العالم كله .

mohamed elhusseiny
02-02-2016, 10:08
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل بالفعل يمكنك السحب أما عن طريق البنوك الارضيه ولكن الافضل عن طريق البنوك الالكترونيه
حيث يكون رسوم الدفع أو السحب ليس كبيره مقارنه مع رسوم السحب للبنوك الارضيه وتقبل مروري

otmani
02-12-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممكن اخي بعد تفعيل المستويين في شركة انستا فوركس
وطلب بطاقة الكترونية

starnew
02-12-2016, 12:39
شكرا لك اخى الكريم لطرح موضوعك الفريد من نوعه لان يوجد بعض الاعضاء يوجهون مثل هذه المشاكل وموضوعك سيفيد الجميع بشكل عام وافادنى انا بشكل خاص بالتوفيق للجميع

aym
02-12-2016, 12:40
بما يميز شركة انستا فوركس تعدد طرق السحب الموجودة فى الشركة ويمكن لك اختيار
الطريقة المناسبة لك وتبداء بالتعامل معها

never10
02-13-2016, 21:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

jallou
02-14-2016, 00:01
في أعقاب شهادة جانيت يلين التي أدلت بها أمام لجنة الخدمات المالية في مجلس الشيوخ الأمريكي في واشنطن، واصل المتداولون بالعملات الأجنبية بيع الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول الآسيوية حيث ألقت رئيسة بنك الاحتياطي الفدرالي خطاباً اتسم بالحذر. وفقاً لما أفادت به جانيت يلين، لا يزال الاحتياطي الفدرالي على مسار الرفع التدريجي في المدى القصير لسعر الفائدة، مع ذلك الإضرابات العالمية الأخيرة وحالة عدم الاستقرار والغموض التي تشوب جانب النمو في الصين من الممكن أن تلقي بعبء وتؤثر سلباً على النمو في الولايات المتحدة إذا استمرت على وتيرتها.

zead ahmad
02-14-2016, 12:00
يمكنك ان تعرف طريقة للسحب مثل بنك نيتللر او بنك سكرين او بيونير تلك الطرق يجب ان تعرف ان تفتح حساب بها حتى تقدر تسحب ارباحك عليها بكل بساطة يجب ان تربح منه الفوركس وتسحب منه

dhmo
02-14-2016, 13:25
يمكنك ان تعرف طريقة للسحب مثل بنك نيتللر او بنك سكرين او بيونير تلك الطرق يجب ان تعرف ان تفتح حساب بها حتى تقدر تسحب ارباحك عليها بكل بساطة يجب ان تربح منه الفوركس وتسحب منه

فيه شروحات كتير للسحب وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره

otmani
02-14-2016, 14:03
وسائل السحب من البنوك الالكترونية كثيرة ومتعددة
تغنيك عن تحويل اموالك الى البنوك الارضية

ibrahem91
02-14-2016, 14:11
يوجد اكثر من طريقة للسحب من شركة انستا فوركس وبالتالي انا افضل
السحب من خلال البنوك لالكترونيه لانها اسهل واسرع بكثير من اي تعاملات اخري

never11
02-15-2016, 17:59
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-15-2016, 20:08
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و يحققوا الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never10
02-16-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mando1999
02-16-2016, 23:09
من مصلحتك اخي الكريم ان تسحب اموالك من البنوك الالكترونيه ببطاقه ماستر كارد الخاصه بها لانها اقل في الرسوم تقبل مروري

mido elshabrawy
02-16-2016, 23:45
السلام عليكم رحمه الله وبركاته
اخي العزيز ان عمليه السحب لا يفضل بها الي حسابات البنوك الارضيه لانه يكون هناك رسم تحويل اموال قد يصل الي اكثر من 30 دولار
و لكن يمكنك فتج حساب بنكي الكتروني و تقوم بتحويل الاموال اليه و تطلب ماستر كارد من البنك و تتمكن من سحب اي اموال من اي ماكينه صراف الي بالقرب منك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mourada
02-17-2016, 10:11
اخي الكريم للسحب من شركة انستا يمكنك الدخول الى حسابك في موقع الشركة ثم الى غرفة العميل ثم الى طرق السحب و اختار الطريقة التي تناسبك و بالتوفيق

dhmo
02-17-2016, 16:57
السلام عليكم رحمه الله وبركاته
اخي العزيز ان عمليه السحب لا يفضل بها الي حسابات البنوك الارضيه لانه يكون هناك رسم تحويل اموال قد يصل الي اكثر من 30 دولار
و لكن يمكنك فتج حساب بنكي الكتروني و تقوم بتحويل الاموال اليه و تطلب ماستر كارد من البنك و تتمكن من سحب اي اموال من اي ماكينه صراف الي بالقرب منك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

السحب له طرق كتير ومتنوعه جدا واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

otmani
02-20-2016, 07:33
يمكنك السحب من على انستا فوركس من خلال الابناك الالكتروني التي تعتمدها الشركة

neverlit2
02-21-2016, 14:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed6mady
02-21-2016, 14:35
:bravo::)
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع و نصائح جميلة شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

mustafasamy
02-21-2016, 15:04
السلام عليكم بص هو ينفع بس لما تيجي تحول هيتخصم منك رسوم حوالي 35 دولار فالاحسن انك ما تحولهاش علي اي الارضي ممكن تحولها علي البنك الالكتروني مش هيكلفك غير في حدود 5 6 دولار

Himbo
02-21-2016, 15:07
تقبل مرورى

abdulsalam
02-21-2016, 15:08
لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

موضوع و نصائح جميلة شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

latraaa
02-21-2016, 20:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية الإستفادة منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

forez
02-21-2016, 22:17
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............

ما اعرف انو تقدر ولا لا لكن تقدر تسحب ارباح ع بنك سكريل skrill و بعديك تحولها لانو فيه تحويل على البنوك الارضية عن طرييق رمز السويفت يا غالي

HamadaRonaldo
02-22-2016, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

mohamed321
02-22-2016, 01:26
جميع ازواج البوند هطير لفوق واولا البوند دولار البوتد ين السوق هلا شغل

chouaib112
03-04-2016, 14:14

Ahmed loaa
03-04-2016, 14:19
موضوع مهم جدا وانا برضو من مصر
وعندى نفس المشكله برضو ومش عارف انا معايا ماستر كارد تبع بايونير هل ينفع السحب عليها وله لا

aboubakr el ayach
03-04-2016, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للسحب فان افضل الامور لذلك هو السحب عن طريق بطاقة اينستا فوركس ولهذا فالسحب من البنوك الارضية هو عملية بطيئة مقارنة بعملية السحب من البنوك الالكترونية

newlookmostafa
03-10-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله
استفدت من المشاركة وم ن تفاعل الاعضاء مع العضو لاجاب ة السؤال
تقبل مروورروى
تحياااااتى

ahmed arrar
03-10-2016, 15:27
السلام عليكم
نعم يمكنك السحب الى البنك الارضى ولكن التكلفه عاليه قليلا وتستغرق 7 او 8 ايام ولكن الشركه
تدرج خانه التحويل للبطاقات فى خيارات السحب ربما عيك ان تسال الدعم الفنى عنها
تقبلوا مرورى

ملاك الروح
03-10-2016, 18:41
اخي انصح ببطاقة انستا ماستر كارد او انصح ببنك سركل وربطه بحسابك البني الفعلي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

forez
03-12-2016, 12:45

ما اعرف انو تقدر ولا لا لكن تقدر تسحب ارباح ع بنك سكريل skrillو بعديك تحولها لانو فيه تحويل على البنوك الارضية عن طرييق رمز السويفت يا غالي

lacaravanne
03-12-2016, 16:11
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي ممكن مراسلة الدعم فهو يفيدك في كل شئ

mahmoudreda0
03-12-2016, 16:16
يمكنك سحب اخي الكريم الى حسابك البنكي ولكن
رسوم التحويل هتكون مكالفه شويه هتقلى قوانين
وارشادات السحب على موقع انستا فوركس

engibrahim.hd
03-12-2016, 16:18
مرحب باهل السويس الشجعان ... الموضوع انك مشهتقدر تسحب الرصيد بتاعك الا اذا كان معاك الماستر كارد الخاصة بالشركة ودي هي اللي ممكن تنفع تسحب بها ودي طريقة من طرق السحب

akram mohamed obaid
03-16-2016, 14:03
اخي الكريم حاول السحب للارباح عن طريق البنوك الالكترونيه مثل بنك نتلرل او بنك سكرل موني بوكرز سابقا حيث ان التحويل لهذه البنوك سهل التكلفه ويمكن عن طريقه التحويل الى البنوك الارضيه او المركزيه وبتكاليف قليله

forez
03-17-2016, 14:53

ما اعرف انو تقدر ولا لا لكن تقدر تسحب ارباح ع بنك سكريل skrillو بعديك تحولها لانو فيه تحويل على البنوك الارضية عن طرييق رمز السويفت يا غالي

ahmed070
03-17-2016, 15:43
يمكن لك سحب الارباح عن طريق البنوك الارضيه عن طريق حواله بنكيه بشرط ان يكون حسابك بالدولار ...افضل وسائل السحب هي البنوك الالكترونيه مثل النتلر و الباي بال و التي يتوافر ممثلين عن تلك البنوك في مصر

beast4ever
03-17-2016, 15:53
بيكون في طرق كثيرة جدا للسحب واكيد افضل طريقة للسحب انه يكون فية سحب عن طريق البنك الكترونى واياض البنك العادي وايضا بطاقات الماستركاد
وبكدة سوف يكون فية طرق سحب بسرعة عن طريقها وبكدة سوف تصلنى الاموال فى اسعر وقت
تقبل مروري ودمتم علي خير

darkinc30
03-17-2016, 19:04

latraaa
03-17-2016, 20:26
مشكور أيخ الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك أن المنتدى و لله الحمد فيه الكثير من المواضيع القيمة التي يمكنك أ تقوم بالعمل عليا و الإستفادة منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

neverlityou
06-07-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yasmins
06-07-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على المعلومات المفيدة و جميع اعضاء المنتدى و ادارته الكريمة

تقبلوا مروري جزاكم الله خيرا:bravo:

berber1983
06-07-2016, 23:32
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ،،،
ﺗﺤﻴﺔ ﻃﻴﺒﺔ ،،،
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻫﺎﻧﻚ ﺑﻨﻮﻙ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﻭﻛﺬﻟﻚ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﻄﻠﺐ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻧﺴﺘﺎ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻚ ﺩﻭﺍﻡ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻭﺍﻟﻨﺠﺎﺡ

hosam1982
06-08-2016, 05:43
السلام عليكم
اخي تستطيع سحب ارباحك عن طريق عملية حوالة بنكية الى حسابك في البنك الاهلي ولكنك يجب ان تعرف مايسمى بالسويفت كود الخاص بالبنك الخاص بك . وتستغرق عملية السحب من 3 الى 5 ايام عمل . لكن اعتقد ان اقل مبلغ تستطيع سحبه قد يكون 100 دولاى والله اعلم حيث ان عمولة البنك كبيرة نوعا ما

raedreda
06-08-2016, 06:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

Harmonic
06-08-2016, 07:03
بصراحة حسابك في البنك ده انا مقدرش افيدك فيه بس انت ممكن تعمل حاجه افضل بكثير وهي انك يا استاذي تطلع حاجه اسمها الماستر كارد

hamada alex
06-08-2016, 07:33
لا اعرف اذا كان بامكانك سحب ارباحك الى البنك الاهلي و لكن استطيع ان افيدك في شيء واحد الا و هو

aym
06-08-2016, 07:37
طريقة سحب الاررباح من شركة انسستا يوجد الكثير من ا لطرق التى تعرضها شركة انستا يمكن
ان تختار منها الطريقة المناسبة لك

hamada alex
06-08-2016, 09:29

emad1995
06-11-2016, 14:29
السلام عليكم
تقبل مروري مشكورا.............

hossam123
06-13-2016, 14:38
بالتاكيد يمكنك السحب الي حسابك البنكي و لكن الرسوم تقريبا ستكون الاعلي فيء اساليب السحب من الموقع لذلك انا عن نفسي احبذ السحب الي بنك الكتروني و من ثم السحب الي احساب

bahoma310
06-13-2016, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك اكثر من طريقة سحب انت و اسم محفضتك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

yousse
06-13-2016, 16:17
هوك طرق كتير الأصحب ولكن أحسب الطرق لكي تسحب هي الابنك الإكترونية لأنبه أتشل الأكتري من لأشياء إقامة أن البنك لها قدرات على أفعل اى؛لكتير من الأشياء

tenon
06-13-2016, 17:39
هوك طرق كتير الأصحب ولكن أحسب الطرق لكي تسحب هي الابنك الإكترونية لأنبه أتشل الأكتري من لأشياء إقامة أن البنك لها قدرات على أفعل اى؛لكتير من الأشياء

ده هنا صحيح بالفعل وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره

nonam
06-20-2016, 17:14
السلام عليكم ... الطريقة اللي انت عايز تسحب بيها دي مكلفة جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه التداول في الحساب اهم من الادوات اللي انت بتتكلم فيها من الممكن ان تسحب الاموال الي احد البنوك الالكترونية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

iheb777
06-20-2016, 17:15
تحية طيبة وبعد ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وانشاء اللة نستفيد من معلوماتكم المقدمة

ALGERIA_INISTAFOREX
09-06-2016, 17:48
الأخ المحترم
ستجد جميع الاستفسارات والأجوية عن :
سحب الارباح من البنوك و كيفية التعامل مع بنك الباي بال او البنوك الاخري .. هل بوجود حساب مثلا في البنك الاهلي المصري كافي بتحويل الاموال و الارباح علية ..وما هي طريقة الحصول علي كارت المستر كارد الدولية وكيفية استخراجها من مصر ؟؟؟
.
في دراسة مفصلة عن هذه الإشكالات العويصة تحت عنوان:
(إحم أموالك بتحويلات البنوك الأرخص+بطاقات ماستر/فيزا المجانية (https://khamsat.com/business/finance-services/571685-%D8%A5%D8%AD%D9%85-%D8%A3%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%83-%D8%A8%D8%AA%D8%AD%D9%88%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D9%88%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AE%D8%B5%D8%A8%D8%B7%D 8%A7%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D9%81%D9%8A%D8%B2%D 8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9))
وذلك على الرابط التالي (انسخه إلى شريط عنوان المواقع أعلى المتصفح لديك ثم اضغ ادخل أونتري)
الرابط هو: q.gs/AJICq

antr
09-06-2016, 18:19
لا طبعا ممكن تسحب على البنك الارضى وبعد كده تسحب على الكردت كارد هى دى الطريقة فقط اما تسحب على الكارت مفيش الكللام دة

Amani Omar
09-07-2016, 00:07
اخي الكريم لسحب الارباح انصح بالبنوك الإلكترونية واخص بالذكر بنك نتلر
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

rapeaezzat
09-07-2016, 02:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى مش هتقدار تسحب الرصيد بتاعك الا اذا كان معاك بطاقة مستر كارد الخاصة بالشركة وربنا يوفقق وتقدار تعمالها لانة هى هتحيرك شوية بالتوفيق للجميع

بروفسير العرب
09-07-2016, 03:00
افضل طريقه لك هو حساب نتلر اعلم حساب نتلر وبعدها ممكن
تحول من نتلر الى حسابك البنكى وممكن تطلب فيزة نتلر وتجيلك وتسحب منها عادى من اى ماكنه

zizoo99
09-07-2016, 09:46
اخى العزيز
انت ممكن تسحب الارباح من الفوركس لحسابك بالبنك الاهلى و لكن هل انت فاتح حساب بالدولار ولا بالمصرى لو بالدولار مافيش مشاكل هتسحب ارباحك بالدولار لو بالمصرى ممكن تسحب ارباحك بالمصرى و بسعر البنك المركزى 8.88 جنيه مش 12.5 سعر السوق السودا و ذلك بمعرقه رقم الحساب و السويفت كود و اى تفاصيل موقع انستا يطلبها ممكن تسال فيها البنك

Adnan Mustafa
09-07-2016, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
السحب بيكون عن طريق بنك الالكترونى او بنك ارضى ولاكان اسحب المال الخاص بى عن طريق بانك نيتلر وهناك الكثير انشاء الله سوف يفيدك لان هناك الكثير من المصريين فى المنتدى

hishamrashad
09-07-2016, 11:46
السلام عليكم اخي الكريم موضوعك فى غاية الاهميه بالنسبة لى افضل تحويل الاموال على البنوك الالكترونيه لانها تحتسب رسوم اقل

algendy
09-07-2016, 13:12
بعد ما تكون حققت ارباح من تداول الفوركس باذن الله لكى تسحب ارباحك من الحساب كل ما عليك فعله هو الدخول الى منطقة العضو على موقع انستا فوركس و الذهاب الى خانة سحب الاموال و اختيار الطريقة التى تناسبك لسحبها فان كانت عن طريق كارت ائتمان فادخل رقم الكارت مع المبلغ المراد سحبه و ان شاء الله تتم عمليه السحب بسهولة

ahmadinho100
09-07-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جد متؤسف يا اخي انا لست من مصر انا اسكن في المغرب اما عن طريقة السحب فانا استعمل بنك النتلر لكي اسحب الارباح و هو الارخص

chlor
09-08-2016, 14:18
اخي الكريم اذا كان لديك حساب بالعملة للاجنبية في البنك فانت تستطيع سحب اموالك الى حسابك في البنك الارضي. ولكن اظن انك تكون محدودا بمبلغ مالي معين تستطيع سحبه. تقبل مروري

analyst
09-08-2016, 14:36
اخي الكريم هناك طرق كثيرة للسحب انت طبعا سوف تستخدم الطريقة التي تجدها مناسبة لك طبعا احسن طريقة للسحب هي من خلال بطاقة ATM هناك بنك مشترك مع انييستافوركس يقدمها

marouane123
09-08-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
السحب بيكون عن طريق بنك الالكترونى او بنك ارضى
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري .

monim elkasass
09-08-2016, 14:43
موضوع ممتاز اخى الغالى ومنكم نستفيد اخوانا اعضاء منتدى فوركس عرب انا قمت بعمل حساب بايونير تمام ولا اية ظروفه

---------- Post added at 02:43 PM ---------- Previous post was at 02:42 PM ----------

اخوانا ارجو افادتنا بخصوص حسابات بايونير هل ينفع التحويل لها من الباي بال ومن منكم تعامل مع حساب بايونير

youssf
09-08-2016, 14:48
مرحبا يا اخي الكريم مشكور على هدا السؤال المهم الدي طرحته للقاش والدي استفدنا منه كثيرا من خلال ردود الأعظاء الكرام الدين افادونا بمعلومات عن كيفية سحب الأرباح من انستا وفي الاخير تحياتي ومزيد من الاستمرارية

chlor
09-08-2016, 14:48
اخي الكريم اذا كنت تملك حسابا بالعملة الصعبة في بنك محلي فانت تستطيع تحويل الاموال اليه ولكن اظن ان هناك حد اقصى للسحب يجب عليك التاكد منه.وتقبل مروري.

bakup28
09-08-2016, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ممكن طريقة سحب مباشر من الشركة للبنك الارضي
لكن هناك وسائل سحب اخري سهلة ممكن تستخدمها

basma.seif
09-08-2016, 18:25
مرحبا
ممكن تطلب من موقع الشركة انك محتاج تحول علي حساب بنك ارضي والدعم هايدلك بالصح او انك تطلب من شركة انستا الماستركارد هاتجيلك بعد شهر من طلبك لها ولكن حط بياناتك صح و كمان اقرب مكتب بريد عشان هاتستلمها من البريد المصري

سيد2017
09-08-2016, 18:58
بصراحة موضوع السحب ده مهم جدا ويجب كل عضو ان يختار وسيله السحب المناسبة ليه ولبلده انا عن نفسي هستخدم بنك الكترونى لكى اقوم بسحب الارباح الخاصة بيال من الشركة

Foreexx
09-08-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي الفآضل شركة انستا بتطرح السحب على العديد من البنوك ان اردت رؤيتها اتصل بالدعم وسيعطونك القائمة الكاملة