PDA

View Full Version : الستوب لوز

Pages : [1] 2

jmola
01-20-2015, 22:41
كيف يستطيع ان يستنتج نقطة الستوب لوز و علي اي اساس مستويات الستوب
لوز ارجوا من الاعضاء يصحاب الخبرة ان يشرح لنا الطريقة المعتمد.

mahmoudosama
01-23-2015, 10:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

hamed ali
01-23-2015, 11:53
السلام عليكم
اخى الكريم لا يوجد قاعده معينه لذلك الموضوع يعتمد على متاجرتك ومدى ثقتك بتحليلك ولكن بشكل عام
الاستوب لوز غير امن دائما مثلا اذا كان تحليلك بعيد يعنى تتوقع هبوط مثلا ليصل السعر الى نقطه ما
ووضعت الاستوب قد يصدر خبر خلال الفتره التى تنتظر فيها وصول السعر لتحليلك ويضرب الاستوب
وتضيع فرصتك فى جنى الارباح عن تجربه
تقبلوا مرورى

magic777
01-23-2015, 12:50

اخي انت علشان تختار نقاط استوب قويه وكده ده بيكون محتاج تعلم منك الاول علشان مش سهل على اي حد انه يطلع النقاط دي بدون خبره قويه وفهم كامل
ايضا للزوج ال بيعمل عليه

mohamedsaber
01-23-2015, 15:52
ممكن تعتمد علي التحليل الفني في تحديد نقطة الستوب لوز
مثل مستويات خطوط الفيبوناتشي او دعوم سابقة او مقاومات سابقة
انصحك ايضا بعدم تغيير نقطة ايقاف الخسارة اثناء سريان الصفقة والالتزام بها

hamza el
01-23-2015, 19:51
اخي الكريم اذا كنت تقصد ان هل هناك اشارة مثلا تعطيك اين تضع الستوب لوز
فهذا خطا فان امر الستوب لوز لا يعتمد على مؤشرات بل يعتمد عليك و كم نقطة تريد ان تخسر في هذه الصفقة
و كم يستطيع راس مالك ان يتحمل من الخسارة و طبعا هذا داخل في ادارة راس المال و التي سوف تتعلمها مع الخبرة في هذا المجال

tedjboyka
01-24-2015, 00:10
اخي الكريم موضوعك مكرر 1000 مرة ابحث في المنتدى و ستجد الجواب على سؤالك
و ارجوا من الاخوة الاعضاء عدم الرد لكي لا يمتلئ هدا المنتدى بالاسئلة المتكررة و ما شابه دلك

mohyeldinnoor3783
01-24-2015, 00:42
علي حسب استراتيجيتك ورؤيتك للسوق بتحط الاستوب لوز بتاعتك وفي كل الاحوال الاستوب لوز لازم تكون اقل من التاك بروفيت عشان تضمن ان حسابك ميحصلهوش مارجن

nnrtnn
01-24-2015, 01:03
عادة أضع نقاط الستوب لوز فوق نقاط الدعم أو نقاط المقاومة لتجنب المفاجآآت أخي الكريم
بالتوفيق لكل متداول

fadl1984
01-24-2015, 01:40
نحن نحدد الاستوب لوز علي اساس ادارة راس المال وكذلك نحدد الاستوب لوز بالتحليل الفني فقد يكون الاستوب لوز عند
مسنوي دعم اومستوي مقاومة ويمكن ايضا استخدام مستويات الفيبوناتشي لتحديد الاستوب لوز ولكن يجب ان تكون النسبة
بين الخسارة والربح 1: 2 بمعني اخر يكون الربح ضعف الاستوب لوز علي الاقل

retared10
01-24-2015, 03:01

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
من تحديد القمم و القيعان و رسم الترندات بطريقة صحيحة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

MAGDYABDO
01-24-2015, 03:30
اخي كل استراتيجيه وكل طريقه تحليل لها الاستوب لوز الخاص بها ولكن انصحك باتباع استوب 1:3
لانه الافضل

---------- Post added at 12:30 AM ---------- Previous post was at 12:19 AM ----------

اخي كل استراتيجيه وكل طريقه تحليل لها الاستوب لوز الخاص بها ولكن انصحك باتباع استوب 1:3
لانه الافضل

مصطفى حمدان
01-27-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاستوب لوز علشان نستخدمه بشكل صحيح لابد ان تكون النقطة المحددة ناتجة من التحليل الدقيق حتى لا يقوم السعر بضرب الاستوب بسرعة والله الموفق

belhadjnokia
01-28-2015, 05:31
وبالتوفيق للجميع.

Ahmed Taher M
01-28-2015, 06:44
السلام عليكم
اخى الكريم لا يوجد قاعده معينه لذلك الموضوع يعتمد على متاجرتك ومدى ثقتك بتحليلك ولكن بشكل عام
الاستوب لوز غير امن دائما مثلا اذا كان تحليلك بعيد يعنى تتوقع هبوط مثلا ليصل السعر الى نقطه ما
ووضعت الاستوب قد يصدر خبر خلال الفتره التى تنتظر فيها وصول السعر لتحليلك ويضرب الاستوب
تقبلوا مرورى

maimonhaged3810
01-28-2015, 06:52
نقطه الاستوب لوز التي يمكن ان يتم استنجاجها لو بتشتغل علي طريقه الاسكالبينج لزم يكون تحديدها بشكل عشوائي اما لو بتشتغل علي طريق السونجيات يتم تحديد عن طريق نقاط الدعم والمقاومه

payza
01-28-2015, 13:16
الاستوب انت بتتوةقع نقطة ممكن يربها السعر لو وصل عندها يقفل الصفقة علي خسارة ودا بيكون وقت الاخبار اكتر حاجة ولا يزيز في الخسارة يا غالي والله الموفق .............

tedjboyka
01-28-2015, 14:27
وبالتوفيق للجميع
عن اي موضوع تتكلم يا أخي
هدا سؤال للاخ و هو يريد اجابة و كانك تكتب رد لجميع المواضيعو الاسئلة انتبه

hicham1991
01-28-2015, 23:23

mostaffaq
01-31-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك على الموضوع تقبل مرورى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلك اخى الفاضل

mesteraden
01-31-2015, 17:26
أخي الكريم وضع نقطة وقف الخساره يعتمد على طريقة المتداول يعني مثلا اذا كان المتداول يستخدم طريقة الأسكالبنج في التداول يجب ان يكون وقف الخساره 20نقطة او اقل واذا كان المتداول يستخدم طريقة السوينجي في التداول يجب ان يكون وقف الخساره 100نقطة واتمنى لك التوفيق

mn3m
02-01-2015, 08:50
السلام عليكم ... الافضل في تحديد نقاط الاستوب لوس المقاومة والدعوم وكمان العبقري الفيبوناتشي اكيد مش تنساة
بالتوفيق تقبل مروري

ahmed7afifi
02-03-2015, 06:11
اخى العزيزانا لسه عضو جديد هنا من فترة بسيطه
وأشكر جدا على اهتمامك البالغ بهذا الموضوع
والحمد لله لان باقى الاعضاء يمكنهم الاستفاده منه
ويارب نجد الاعضاء الكرام يفيدونا بالمعلومات الكبيرة والزاخرة للاستفاده منها
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام ☺☻♣

mhtab
02-03-2015, 06:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

nagranelhamy6562
02-04-2015, 09:59
والله تحديد الاستوب لوز يختلف من شخص الي اخر علي حسب نوع الاستراتجيه والموشر اللي بيستخدمه يعني عن نفسي انا
بستخدم الفيبوناتشي وبحدد الاستوب لوز علي صفقه بيع عند المستوي الصفر ولو كانت شراء بيقي عند مستوي المئه

mons
02-04-2015, 14:38
تحديد وقف الخساره يااخي الكريم يعتمد على استراتيجيتك وعلى طريقة تداولك اذا كنت متداول يومي يجب ان يكون وقف الخساره لايزيد عن 50نقطة واذا كنت متداول على المدى الطويل يجب ان يكون وقف الخساره لايقل عن 100نقطة وتقبل تحياتي

Mohamed Morsy
02-04-2015, 15:57
الاستوب على اساس انك بتتوقع نقطة ممكن يزوربها السـعر لو وصل عندها يقفل الصفقة
علي خسارة ودا بيكون وقت الاخبار اكتر حاجة ولا يزيز في الخسارة يا غالي والله الموفق
تحياتي ...

Doodysamsom
02-04-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا
لا يمكنك استنتاج الستوب لوووووز؟؟؟
لان حركة السوق غير مستقرة....
دى بتكون مجرد توقعات ليس الا..

adel2525
02-04-2015, 18:49
عادة أضع نقاط الستوب لوز فوق نقاط الدعم أو نقاط المقاومة لتجنب المفاجآآت ويمكن ايضا استخدام مستويات
الفيبوناتشي لتحديد الاستوب لوز ولكن يجب ان تكون النسبة
بين الخسارة والربح 1: 2 بمعني اخر يكون الربح ضعف الاستوب لوز علي الاقل

a7med84
02-04-2015, 19:51
موضوع مهم الاستوب لوز مش ممكن يكون بشكل عشوائى لعدد من الانقاط زى ما بيحصل
ولكن هو عن قرب مقاومه او دعم من لاسعر والله المستعان

SHADOW
02-07-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
اخى الكريم الاستوب لوز هو اداة لوقف الخسارة يتم وضعها فى نقطة معينة بحسب صفقتك ولكنى لا انصح بها كثيرا

nahla safwt
02-07-2015, 01:00
اولا بنحدد الستوب لوز حسب مستويات الفيبو وخطوط الدعم والمقاومة وحسب مالدى من راس مال وفى اغلب الاحوال انا احددة على الا يزيد عن 50 نقطة مراعاة لللامان
ولكن لااغفل مستويات الفيبو على الاطلاق

aymanso
02-07-2015, 01:28
السلام عليكم من المهم جدا استخدام الستوب لوز لان هذا يحمى ارصيد ويحمى صفقاتك فى حالة انعكاس السعر ويجد نظم وقواعد مهمة يجب معرفتها عند وضع الستوب لوز لاى صفقة ولذلك يجب وضع الستوب لوز بشروط لاتفقدك الصفقة فى اى وقت ومراعة حالة تغير اتجاة السعر

aseer
02-14-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ثم بعد التحيه موضوع مميز

لازم الاستوب يكون تحت دعم او فوق مقاومه علشان تخلى بالك من الاكونت بتاعك اخى

samiechikh
02-14-2015, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا بك في منتدي فوركس العرب سؤالك مهم و ارجو من المختصين في هذا المجال المزيد من الشرح في خاصية ستوب لوز فعن رأيي هو حد يحدد من طرف التاجر كي لا تتجاوزه الخسارة يعني لما تعمل الستوب لوز فالخسارة لا تتجاوز ذلك الحد مهم كي لا تسقط في خسائر كبيرة و ان شاء الله العارفين يعلموا اللي مش عارفين.

mesteraden
02-16-2015, 00:33
اخي الكريم على حسب علمي تحديد وقف الخساره يعتمد على نوع الصفقة ان كانت صفقة اسكالبينج او صفقة متوسطه المدى او صفقة طويلة المدى فصفقات الأسكالبينج يكون وقف الخساره لايتعدى 20نقطة وصفقة متوسطة المدى لايتعدى نقطة وقف الخساره 50نقطة وصفقة طويلة المدى لايقل نقطة وقف الخساره عن 100نقطة هذا مااعتقد وأتمنى لك التوفيق

sherouk88
02-18-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
اعتقد ان الستوب لوز يجب ان ننتبه جيدا قبل تحديده لانه يمكن ان ينعكس عليها ليصبح
خسارة سريعة بدل وقف الخسارة و ارى انه يتماشي مع الصفقات السوينجية اكثر
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

remas
02-22-2015, 00:48
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الاستوب لوز هو صمام الامان لحسابك

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:45
السلام عليكم
تقبلوا مرورى

magedman
02-22-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة لله تعالي وبركاتة
يجب ان تضع الاستبو لوز علي نقطة لو قطعها السعر
لا يستطيع الرجوع للنقطة الاولي

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:56
اخي الكريم اذا كنت تقصد ان هل هناك اشارة مثلا تعطيك اين تضع الستوب لوز
فهذا خطا فان امر الستوب لوز لا يعتمد على مؤشرات بل يعتمد عليك و كم نقطة تريد ان تخسر في هذه الصفقة
و كم يستطيع راس مالك ان يتحمل من الخسارة و طبعا هذا داخل في ادارة راس المال و التي سوف تتعلمها مع الخبرة في هذا المجال

audi19844
02-22-2015, 18:42
يمكنك استنتاج نقطه وقف الخسارة بناءا علي هدفك من دخول الصفقه فهل هي صفقه قصيرة المدي؟
ام هي طويله المدي وبالتالي يختلف بعد الستوب لوز عن نقطه الدخول تبعا لنوعيه الصفقه او الهدف منها فهي ايضا امر متغير

Jaouad Aafir
02-22-2015, 18:46
يمكن تحديد الستوب لوز على اساس الاستراتيجية المتبعة لانه لا يمكن وضع قاعدة عامة لذلك كل شخص يضع الستوب لوز حسب تحليله

خيرالدين مهدي
02-22-2015, 19:03
الستوب لزو من اهم الادوات
السلام عليكم

adkins
02-23-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
لكل متاجر استراتيجيته التي تناسب صفقاته و أهدافه و إدارة رأس ماله
و الاختصاص في أي مجال أمر مريح جدا فالتركيز كله ينصب في شيء واحد حتى نتفوق فيه و معه

Wassa04
02-23-2015, 04:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي اعتمد الستوب
لوس هو ضعف الهدف الذي اتاجر عليه

karim_tutto
02-23-2015, 04:16
وبالتوفيق للجميع

فوركسوريا
02-24-2015, 14:21
والله تحديد الاستوب لوز يختلف من شخص الي اخر علي حسب نوع الاستراتجيه والموشر اللي بيستخدمه يعني عن نفسي انا
بستخدم الفيبوناتشي وبحدد الاستوب لوز علي صفقه بيع عند المستوي الصفر ولو كانت شراء بيقي عند مستوي المئه

rahim8
02-24-2015, 17:42
اخى الكريم
الربح والخسارة لاياتى بالاحساس
ولكن بالتحليل والعوامل المحيطة تقدر تستشعر الربح او الخسارة
غير كده اظن انه الامر غير جيد

mohamed01
02-24-2015, 18:29
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

ahmedibrahim258259
03-17-2015, 12:32
بسم الله الرحمن الرحيم انا بستنتج الاستوب لوز على اساس الدعوم والمقاومات لانها احسن اداه للدخول او الخروج
تقبل مروري

khladforexx
03-17-2015, 18:04
انا اعتقد ان الستوب لوز يجب ان ننتبه جيدا قبل تحديده لانه يمكن ان ينعكس عليها ليصبح
خسارة سريعة بدل وقف الخسارة و ارى انه يتماشي مع الصفقات السوينجية اكثر

maia
03-17-2015, 19:50
معلومة مفيدة جدا وانا قرأت كل الموضوع واول مرة اعرف ما هى اساس نسبة فيوبانتشى الشهيرة 61.8 والحقيقة بعد الموضوع ورغم انى لا اعرف ى التحليل الفنى بس نفسى اتعلم نسب فيوبانتشى لانىها جديرة بالاهتمام

fifi w mody
03-17-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله
اذا اردنا تثبيت السعر ومكناش عايزينه يتحرك تجنبا للخساره فاننا نستخدم الاتوب لوز لحمايه الحساب

Mero_9929
03-17-2015, 19:55
السلام عليكم
تقبلوا مرورى

lassad
03-17-2015, 19:55
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

Mero_9929
03-17-2015, 19:58
الحمدالله ... الحمدالله

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:55 PM ----------

سبحان الله

---------- Post added at 07:57 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

لا اله الا الله وحده

---------- Post added at 07:57 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

لا شريك له المملك وله الحمدالله

---------- Post added at 07:58 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

وهو على كل شيئ قدير

Marawez
03-17-2015, 20:08
بيختلف نقاط تحديد الستوب لوز من استراتيجية لأخرى فانظر
لاستراتيجيتك المعتمد أنا عادة اجعلها فوق نقاط الدعم بقليل

atyaatya007
03-17-2015, 20:13
السلام عليكم
تقبلوا مرورى

snnaky
03-17-2015, 21:17
تحديد نقاط الأستوب يكون من خلال مستويات الفيبوناتشى ودمجها مع مستويات الدعم والمقاومة وكلما تقاربت هذة المستويات من بعضها كانت اقوى يعنى لو فية نقطة معينة كلاستر يبقى نقطة قوية جدا وممكن تضع الأستوب عندها بس انا شخصيا لا احب الأستوب واعتبرة من اسؤ الأدوات اللى ممكن تكون احد اسباب خسارة البعض لأنها يتم ضربها عن تعمد

سارة محمد
04-12-2015, 19:37
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

al-Mashhadani64
04-12-2015, 21:05
اخي الكريم لا يوجد قاعده محدده يمكنك الاعتماد عليها في وضع الستوب ولكن المتداولين قد يلجاو الى خطوط الدعم والمقاومة لوضع الستوب والبعض الاخر يجعل الستوب بنسبة من الرصيد كي لا يخسر كمية كبيرة ولك فائق الحب والتقدير

Mahmoud Talaat
04-12-2015, 21:07
طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
على الموضوع وننتظر منك الجديد

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

لا يوجد قاعده محدده يمكنك الاعتماد عليها في وضع الستوب ولكن المتداولين قد يلجاو الى خطوط الدعم والمقاومة لوضع الستوب والبعض الاخر يجعل الستوب بنسبة من الرصيد كي لا يخسر كمية كبيرة ولك فائق الحب والتقدير

Rikki
04-12-2015, 21:12
مشكور اخي………… على حضورك الطيبين...تحيتي...
و كعادتك أخي………… مواضيعك كلها مميزة و روعة
بارك الله فيك..................
43- جزاك الله خيرا على الكلمات التي تحمل حكما وعبر

user_21
04-13-2015, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم الاستوب لوز غير امن دائما مثلا اذا كان تحليلك بعيد يعنى تتوقع هبوط مثلا ليصل السعر الى نقطه ما

kokou
04-14-2015, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
من تحديد القمم و القيعان و رسم الترندات بطريقة صحيحة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

04-14-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علشان تقدر تحقق بونص فى المنتدى يكون من خلال طريقتين الاولى هى الرودود والثانية هى الاحالات او الدعوات من خلال الرباط الخاص بك حيث ان كل عضو يسجل تحتك لك نسبة من الرودود التى يقوم بها

tipou
04-14-2015, 20:53
اذا قمت بشراء الزوج eur/usd بهدف 40 نقطه (40 دولار ) ووقف خساره 20 نقطه (20 دولار ) فستكون نسبه العائد الى المخاطره كما يلي :
40 / 20 = 2
بما يعني ان نسبه الربح الى الخساره هي (1:2) اي ان الربح المتوقع ضعف الخساره المتوقعه ..
فعلى سبيل المثال اذا فرضنا ان مستشمرا يملك حساب بقيمه 1000 دولار وقام بتنفيذ 10 صفقات .. 4 صفقات منها ناجحه .. و 6 صفقات منها خاسره فكيف ستون النتيجه في ظل نسب العائد الى المخاطره المختلفه :

النسبه (1:1) 20 دولار 4x صفقات ناجحه - 20 دولار 6xصفقات خاسره = خساره 40 دولار
النسبه (1:2) 40 دولار 4x صفقات ناجحه - 20 دولار 6xصفقات خاسره = ربح 40 دولار
النسبه (1:3) 60 دولار 4x صفقات ناجحه - 20 دولار 6xصفقات خاسره = ربح 120 دولار
لاحظ ارتفاع الارباح كلما ارتفعت نسبه العائد الى المخاطره .. حتى وان كانت درجه نجاح توقعات المستثمر منخفضه .. فلذلك ينبغي ان يراعي نسبه العائد الى المخاطره ليزيد من عناصر نجاحه في المتاجره حتى اذا كانت اغلب توقعاته لتحركات السوق

haphop
04-14-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله
ان الاستوب لوز يحمي الحساب من الخساره ولكن المهم انعرف كيف نستخدمه ومتي نيتخدمه وجزاك الله كل خير

ayman nasr
04-14-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم اذا كنت تقصد
ان هل هناك اشارة مثلا تعطيك اين تضع الستوب لوز

Yara1
04-19-2015, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :):):):):)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لآ ؟؟؟؟؟؟

mohamed12345
04-19-2015, 16:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نحدد الاستوب لوز علي اساس ادارة راس المال وكذلك نحدد الاستوب لوز بالتحليل الفني فقد يكون الاستوب لوز عند مسنوي دعم اومستوي مقاومة ويمكن ايضا استخدام مستويات الفيبوناتشي لتحديد الاستوب لوز ولكن يجب ان تكون النسبة بين الخسارة والربح

ahmedtaher
04-24-2015, 20:42
السلام عليكم ... التحليل الفيني ومستوياات الفيبوناتشي من الممكن ان تحدد ليك مسوتويات الشغل اللي انت بتقولل عليها
بالتوفيق ان شاء الله

mesteraden
05-02-2015, 20:34
أخي الكريم تحديد وقف الخساره يعتمد على استراتيجيتك وعلى طريقة تداولك اذا كنت متداول يومي يجب ان يكون وقف الخساره لايزيد عن 50نقطة واذا كنت متداول على المدى الطويل يجب ان يكون وقف الخساره لايقل عن 100نقطة وتقبل مروري أخي الكريم

chirikhan
05-03-2015, 13:02
الاستراتيجية التي تتبعها يا اخي تحدد لك نسبة الخسارة التي لازم معها تقفل الصفقة للضرورة
الاهم انك يا اخي تحاول تخلي الستوب لوز على الاقل متساو مع الهدف لخلق توازن بينهما

hamdochi
05-03-2015, 13:34
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان نقطه الاستوب لوز التي يمكن ان يتم استنجاجها لو بتشتغل علي طريقه الاسكالبينج لزم يكون تحديدها بشكل عشوائي اما لو بتشتغل علي طريق السونجيات يتم تحديد عن طريق نقاط الدعم والمقاومه تقبل مروري و احترامي الكبيرين

masry928
05-05-2015, 22:57

جابر1979
05-05-2015, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
بعض الخبراء ينصحون بوضعه على 80 نقطة لان السعر قد يرتد و تحقق الصفقة الهدف لذلك يجب دراسة الصفقة جيدا قبل المضي فيها و تداول موفق بإذن الله سبحانه و تعالى

asxqw
05-05-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لوز علي اساس ادارة راس المال وكذلكأضع نقاط الستوب لوز فوق نقاط الدعم أو نقاط المقاومة لتجنب المفاجآآت أخي الكريم بالتوفيق لكل متداول نحدد الاستوب لوز بالتحليل الفني فقد يكون الاستوب لوز عند مسنوي دعم اومستوي مقاومة ويمكن ايضا استخدام مستويات الفيبوناتشي لتحديد الاستوب لوز ولكن يجب ان تكون النسبة ين الخسارة والربح بمعني اخر يكون الربح ضعف الاستوب

boulafrah
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نحدد الاستوب لوز علي اساس ادارة راس المال وكذلك نحدد الاستوب لوز بالتحليل الفني فقد يكون الاستوب لوز عندحسب استراتيجيتك ورؤيتك للسوق بتحط الاستوب لوز بتاعتك وفي كل الاحوال الاستوب لوز لازم تكون اقل من التاك بروفيت عشان تضمن ان حسابك ميحصلهوش مسنوي دعم اومستوي مقاومة ويمكن ايضا استخدام مستويات الفيبوناتشي لتحديد الاستوب لوز ولكن يجب ان تكون النسبة

asxqw
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا المال وكذلكأضع نقاط الستوب لوز فوق نقاط الدعم أو نقاط المقاومة لتجنب المفاجآآت أخي الكريم بالتوفيق لكل متداول نحدد الاستوب لوز بالتحليل الفني فقد يكون الاستوب لوز عند مسنوي دعم اومستوي مقاومة، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
05-05-2015, 23:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، اساس ادارة راس المال وكذلك نحدد الاستوب لوز بالتحليل الفني فقد يكون الاستوب لوز عندحسب استراتيجيتك ورؤيتك للسوق بتحط الاستوب لوز بتاعتك وفي كل الاحوال الاستوب لوزو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

نادر صباح الدين
05-05-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الستوب لوز يعني صديقنا العزيز أن تحدد امر تحديد مستويى معين من الخسارة التي يمكن لك القبول بها إذا ما اخذت الأسعار تسير في طريق مخالف لما توقعته، فقد تتوقع ربح معين من صفقة، ولكن اتجاه حركة السعر يأخذ مسارا آخر، فتجد الخسارة تزداد، وقد تزداد هذه الخسارة إلى الحد الذي لايمكن التحكم به، وقد يشكل ذلك خطرا على الحساب، ولهذا فإن من الضروري وضع حد للخسارة حنى لايشكل استمرار الخسارة خطر على الحساب.

ali.22595
05-19-2015, 05:50
اخى الفاضل الاستوب لوز مهم جدا لادارة راس المال لانك بتحدد فيها السعر انة ميقلش عن
رقم معين يعنى بتحسب النقاط الى ممكن تخسرها وتضع الاستوب لوز عليها

Kiing
05-19-2015, 06:14
ان الاستوب لوز متلا انه غير امن دائما لانه مثلا اذا كان تحليلك ممكن انه بعيد يعنى ممكن ان تتوقع هبوط مثلا مجرد متال الي ان ليصل السعر الى نقطه ما تم وضعت الاستوب

moh93
05-19-2015, 08:08
الاستوب لوك بيكون عل اسا ان التاجر يضع ااستوب لوك ى اقوى نقطة
كل تاجر فى السوق يجب انه يعرف متى يستخدم الاستوب ولك ومتى لايستخدمه وو بيكون بمثابة شى يحافظ على الحساب

ppttss
05-19-2015, 08:11
الاستوب لوز جيد جدا لكل تاجر يجب وضعة حتى يؤمن حسابة من غدرات السوق لان السوق

لا يعرف كبير ولا صغير فلو التاجر وضع استوب لوز فى تداولاته اذا سوف يؤمن حسابة بالدرجة الاولى

waelmma
05-19-2015, 14:56
:o:)):)) الاستوب لوز اخى الكريم يتم تحديده على اساس
نسبة راس ماللك اللى انت عايز تتاجر به وبناءا عليه تقسم هذه النسبة على كل عدد صفقاتك وتضع الاستوب

magic777
05-19-2015, 17:02
الاستوب لوز جيد جدا لكل تاجر يجب وضعة حتى يؤمن حسابة من غدرات السوق لان السوق

لا يعرف كبير ولا صغير فلو التاجر وضع استوب لوز فى تداولاته اذا سوف يؤمن حسابة بالدرجة الاولى

اكيد اخي الاستوب مهم جدا للمتاجر بس ده لو هو بيعرف يستخدمه صح الاول اخي يعني بيعرف يختار النقاط الجيده في العمل ويضع علها الاستوبات
بتاعته هنا هيكون جيد

engaym
05-19-2015, 17:04
السلام عليكم اخى من بداية التعلم فى الفوركس هو كيفية وضع الستوب لوز وذلك لحماية الرصيد وحماية الصفقات من
الخسارة ولذلك يجب التعلم جيدا كيف يتم فتح الصفقات وكيفية وضع الستوب لوز وبالتوفيق للجميع

mohamed12345
05-19-2015, 17:20
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نحدد الاستوب لوز علي اساس ادارة راس المال وكذلك نحدد الاستوب لوز بالتحليل الفني فقد يكون الاستوب لوز عند
مسنوي دعم اومستوي مقاومة ويمكن ايضا استخدام مستويات الفيبوناتشي لتحديد الاستوب لوز ولكن يجب ان تكون النسبة
بين الخسارة والربح 1: 2 بمعني اخر يكون الربح ضعف الاستوب لوز

REDA FOREX
05-20-2015, 06:04
السلام عليكم
تقبلوا مرورى

fatehbtn
05-20-2015, 13:45
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

modr2015
05-20-2015, 13:46

bimbo
05-20-2015, 13:49
سم الله الرحمن الرحيم وصلاة وسلام على رسول الله هنالك لاالعديد من الطرق لتحديد الستوب لوز فهناك بمستويات الفايبو و دعوم المقاومات و مؤشر atr فهو يعطيك مسافة امان رائعة

omar samy
05-20-2015, 16:37
وبالتوفيق للجميع

wlaa
05-20-2015, 19:14
السلام عليكم
نعم اخي فالتجارة الالكترونية او كما تسمى تجارة العملات او سوق الفوركس من افضل التجارات على الاطلاق
عكس تجارة الاسمه التي لم تعطينا مميزاتها و مساوئها

doola2020
05-29-2015, 23:20
أخي الكريم كل استراتيجية لها طريقة فمثلا لو بتاجر علي الشموع يبقا في شمعة معينة بتضع بعدها الاستوب لوز بعد اللو بعشر نقط او الهاي بعشر نقط وهكذا

hidouri25
05-29-2015, 23:53
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
ابدا بالتحليل الكلاسيكي اي باستعمال الترندات
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

hamed mohamed
05-29-2015, 23:59
الاخ الكريمانه لموضوع مهم وجميل
ولكنى لسه متداولتش حتى الان لكن بعض
الاخوه الاعضاء افادوك وافادونا بردهم المميز
وننتظر من الأعضاء الكثير من المعلومات
والله الموفق

alaa ali
05-30-2015, 00:00
اهلا بكم
الاستوب لوز هام جدا فى ادارة راس المال شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق العملات الاجنبية حتى لا تخسر مالك المستثمر
شكرا

hhpr1212
05-30-2015, 01:03
الستوب لوز يمكن استنتاجه من القمم والقيعان التي .........
يمكن انترى بالعين المجرد تكاد ان تطلب منك ان تستخدمها ....
كما انننا ننصح بالترايلينك ستوب

ابراهيم حمادة
05-30-2015, 02:00
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﻟﺴﻮﺏ ﻟﻮﺯ ﻣﻬﻢ ﺟﺪﺍ ﻭﻫﻮ ﺍﺻﻞ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ
ﻭﺯﻳﺎﺩﻩ ﻓﻲ ﺭﺍﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻟﺎﻧﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﺎﻣﺎﻥ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻟﺮﺍﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺍﺕ

big.pharaoh
05-30-2015, 02:28

لا يا غالي مفيش حد هيقدر يحددلك الاستوب لوز .. لكل صفقه معطياتها وحسب نظرتك انت للسعر والسوق واتجاهه وتحليلك الفنى له .. تقدر على اساس ده كله تحدد الاستوب لوز بتاعك .. في ناس بتدخل بستوب لوز 10 نقاط .. وفي ناس بتدخل ب25 وفي ناس ب50 وفي ناس مش بتستخدم ستوب لوز

هاشم احمد
05-30-2015, 04:09
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على ذكرك لابرز الاسبااب التي تؤهلك لتصبح خبير في الفوركس
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

FullyActive
05-30-2015, 04:50
تحديد الاستوب لوز على حسب معتقداتك ورؤيتك للزوج والشارت فى الغالب تحديد الاستوب بيكون عند المستويات السعرية القوية والمتوقع فى حالة اختراقها او كسرها السعر سوف يتخذ اتجاه معاكس للثفقة

احمد سعيد على
05-31-2015, 12:49
وبالتوفيق للجميع

chirikhan
06-05-2015, 00:06
اصلا في رايي الستوب لوز لازم يحدد بناء على الاستراتيجية التقنية التي نتبعها وايضا المالية
بالتالي لو راس المال 20 دولار والعقد 50 سنت فلا يمكن ستوب يكون 100 نقطة كمثال

hamadarizk
06-05-2015, 00:13
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات

الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق اخـــــــــــــى

toujani95
06-05-2015, 00:22
بسم الله الرحمان الرحيم
اخوتي الكرام ماهو الاستوب لوز و جزيل الشكر لكم

aligharbi316
06-05-2015, 01:12
عادة أضع نقاط الستوب
لوز فوق نقاط الدعم أو نقاط المقاومة لتجنب
المفاجآآت أخي الكريم
بالتوفيق لكل متداول

Eslam Anwar
06-09-2015, 11:47
طبعا انا شايف يا اخي الفاضل ان كل استراتيجية لها طريقة فمثلا لو بتاجر علي الشموع يبقا
في شمعة معينة بتضع بعدها الاستوب لوز بعد اللو بعـشر نقط او الهاي بعشر نقط وهكذا

ibrahim forex
06-10-2015, 03:51

omar samy
06-10-2015, 05:56
وبالتوفيق للجميع

waelmma
06-10-2015, 08:40
اﻻستوب لوز اخى الكريم يتم تحديده على اساس نسبة راس المال
اللى انت عايز تتاجر بها وعلى هذا اﻻساس بتحدد عايو تخسر كام نقطة

zezo-89
06-10-2015, 09:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يوجد قاعده محدده يمكنك الاعتماد عليها في وضع الستوب ولكن المتداولين قد يلجاو الى خطوط الدعم والمقاومة لوضع الستوب

motawakkildima
06-10-2015, 09:51
هي في الحقيقة ليست نقاط محددة بذاتها بل هي دراسة من كل المستويات مثل ان نضع النقاط الستوب
لوز فوق المقاومة والاسفل نقاط الدعم وغالبا مما تكون ثلاثين نقطة كحد اكثر
شكرا موفقون

محمد السيد
06-10-2015, 18:37
من الخطا الشائع ان الناس كلها بتضع الاستوب لوز حتى توقف الخسارة لكن الحقيقة
الاستوب لوز له فائدة اهم هي تحديد نقطة الدخول الأدق لذا فانا اضعه قبل نقطة الدخول بـ 3 نقط حتى يضرب واعرف اين يقف السعر

tabaki
06-10-2015, 18:42
لا اتخيل بصراحة التعامل مع السوق الفوركسي الخطير للغاية بدون ستوب لوز طبعا
بالتالي ارى ان التعامل مع الفوركس لازم يكون باي اسلوب كان اامهم نامن انفسنا

asxqw
06-10-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركات ب لوز علي اساس ادارة راس المال وكذلك نحدد الاستوب لوز بالتحليل الفني فقد يكون الاستوب لوز عن,مسنوي دعم اومستوي مقاومة ويمكن ايضا استخدام مستويات الفيبوناتشي لتحديد الاستوب لوز ولكن يجب ان تكون النسبة ين الخسارة والربح 1: 2 بمعني اخر يكون الربح ضعف الاستوب لوز علي الاقل

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:44 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إس ادارة راس المال وكذلك نحدد الاستوب لوز بالتحليل الفني فقد يكون الاستوب لوز عن,مسنوي دعم اومستوي مقاومة ويمكن ايضا استخدام مستويات الفيبوناتشي لتحديد الاستوب لوز ولكن يجب ان تكون النسبة ين الخسارة والربح 1: 2 ن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك ..

magic777
06-10-2015, 23:07
الاستوب لوز له فائدة اهم هي تحديد نقطة الدخول الأدق لذا فانا اضعه قبل نقطة الدخول بـ 3 نقط حتى يضرب واعرف اين يقف السعر

هو الافضل انك تبعد عن النوع ده من الاستوبات لانك مش هتحتاجه لو انت بتعمل بالفعل على الفريمات الصغيره وهتكون افضل لو انت اشتغلت على الفريمات
الكبيره به هنا بس هتحتاجه

alaa ali
06-10-2015, 23:14
اهلا بكم
الاستوب لوز .. هو ادارة راس المال شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى لا تخسر مالك المستثمر او جزء كبير منه
بالتوفيق

ahmed haggan
06-10-2015, 23:28
الاستوي لوز هو غير امن دوما ولا يمكن العتماد هليه فى كثير من الظروف

karim02
06-10-2015, 23:29
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

alaa ali
06-10-2015, 23:31
اهلا بكم
الاستوب لوز .. هو ادارة راس المال شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى لا تخسر مالك المستثمر
بالتوفيق

a7med sniper
06-10-2015, 23:40
هو اكيد مهم جدا فى التعامل داخل هذا السوق وبشكل كبير جدا مهم جدا ان يكون هناك تعامل معه بشكل مناسب والله يوفقكم والله المستعان

forexaly5
06-10-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته يجب أن تحدد نقاط الخروج أي سحب الأرباح و نقاط الستوب لوز من خلال قوة الأخبار كذلك رأس المال بتاعك بالتوفيق للجميع إنشاء الله

ehabbob
06-10-2015, 23:58
اخى العضو الاستوب لوز فى الغالب يتم تحديده بعد معرفه نقاط الدعم لزوح العملات ومعرفت اتجاه زوج العمله
والله ولي التوفيق

zarour soufyane
06-11-2015, 00:02
انا اعمل اخي الكريم على المتاجرة من خلال الدعوم و المقاومات القوية و اقوم بوضع الستوب لوز فوق الهايات للمقاومة السابقة بفارق ٥ نقاط و بنفس الطريقة بالنسبة للدعم تحت الووات للدعم السابق بالتوفيق

aminooos
06-11-2015, 00:18
لوز ارجوا من الاعضاء يصحاب الخبرة ان يشرح لنا الطريقة المعتمد. اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا الاستوب لوز غير امن دائما مثلا اذا كان تحليلك بعيد يعنى تتوقع هبوط مثلا ليصل السعر الى نقطه ما بالتوفيق لكل متداول

gootdf
06-11-2015, 14:32

karim02
06-11-2015, 15:53
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ahmed haggan
06-11-2015, 18:24
بالفعل حافظ زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار على ثباته دون مستوى 1.5720، والذي يمثل العامل الأهم الذي يبقي على توقعاتنا للاتجاه الهابط قائمة، حيث ننتظر استهداف مناطق 1.5375 بشكل رئيسي.
مؤشر ستوكاستيك يفقد عزمه الصاعد بشكل تدريجي، مما يدعم استمرار السيناريو السلبي المقترح، والذي يحصل على دعم مستمر من المتوسط المتحرك 50، مع التذكير بأن اختراق مستوى 1.5720 سيدفع بالسعر لإعادة اختبار خط الرقبة المكسور سابقاً لنموذج الرأس والكتفين عند 1.5875 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض

magic777
06-11-2015, 19:32

اكيد اخي الاستوب مهم جدا للمتاجر بس ده لو هو بيعرف يستخدمه صح الاول اخي يعني بيعرف يختار النقاط الجيده في العمل ويضع علها الاستوبات
بتاعته هنا هيكون جيد

abdoumed
06-11-2015, 19:36
أخي الكريم مسألة الستوب لوز تتطلب خبرة ومتابعة يومية لحركة الأسعار أضف إلى ذلك حس قوي

dhiebj316
06-11-2015, 19:38
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
حن نحدد الاستوب لوز علي اساس ادارة راس المال وكذلك نحدد الاستوب لوز بالتحليل الفني

omar samy
06-11-2015, 20:32
وبالتوفيق للجميع

MOHAMED in forex
06-12-2015, 00:59

waelmma
06-12-2015, 09:17
اخى الكريم انت بتحدد نسلة راس ماللك اللى عايز تتاجر بها وبناءا
عليه بتحدد عدد النقاط اللى عايز تخسرها وربنا يوفقك اخى العزيز

ali20
06-12-2015, 09:51
بيكون له عيوب كثيرة جدا واكدي بيكون له مزايا وعشان كدة افضل البدء فى تعليم التدالو بن استوب لوز
لانه قد تخسر والسوق بعد كدة يرد الى الربح

AH3
06-20-2015, 05:13
اخي انت علشان تختار نقاط استوب قويه وكده ده بيكون محتاج تعلم منك الاول علشان مش سهل على اي حد انه يطلع النقاط دي بدون خبره قويه وفهم كامل
ايضا للزوج ال بيعمل عليه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

RomanyMoreed
06-21-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف يا غالي انا بحط الاستوب لوز تحت منطقة الدعم بحوالي 20 نقطة وكذلك منطقة المقاومة

بالتوفيق للجيمع

mhamdy22
06-21-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الستوب لوز ومافيه من معلومات...واتمني الافادة للجميع.
تقبل مرورى

MOHAMED in forex
06-21-2015, 22:49
وبالتوفيق للجميع

hmadnah123
06-21-2015, 22:55

mechanical
06-23-2015, 15:03
السلام عليكم......انا ماظنش ان ليها قاعدة معينة واتمني ان حد من الاعضاء يفيدك اكتر مني
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

0sama
06-23-2015, 18:41
اداة وقف الخسارة نضعها اسفل المنطقة المكسورة او اعلي المنطقة المكسورة حسب الكسر اذا
كان لاسفل او لاعلي و يجب ان لا تتعدي المخاطرة اكثر من 10%

hamza mansouri
06-24-2015, 07:04
السلام عليكم
اعتمد اخي تحليل فني لنحديد نقطة الستب لوز مثل مستويات خطوط الفيبوناتشي او دعوم سابقة او مقاومات سابقة

ayoub321
06-24-2015, 07:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنت من يختار عدد النقاط لستب لوز أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

OSAMA AMER
06-26-2015, 03:26
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء منتدى فورك العرب اتمنى لك جميعا حظا طيبا انا اضع الستوب لوزز بعد عشرين نقطة من افتتاح الصفقة واضع التيك بروفت عند قبل اول نقطة دعم او مقاومة على حسب حالة البيع او الشراء

one god
06-26-2015, 21:07
الاستراتيجية التقنية يا اخي التي تتبعها في التداول هي التي تحدد لك مكان وضع الستوب
فلا يمكن مثلا ان تتاجر باسلوب السكلبينج وتضع الستوب لوز 50 نقطة كمثال

MEDHAT MOUSTAFA
06-29-2015, 03:10
وبالتوفيق للجميع

Mona forex
06-30-2015, 17:11
السلام عليكم
تقبلوا مرورى

kokou
07-07-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاستوب لوز علشان نستخدمه بشكل صحيح لابد ان تكون النقطة المحددة ناتجة من التحليل الدقيق حتى لا يقوم السعر بضرب الاستوب بسرعة والله الموفق

karim02
07-08-2015, 20:52

drkim
07-09-2015, 00:42
اخى الفاضل سؤالك مهم

ونقطه الاستوب لوز يختلف وضعها على حسب الاستراتيجيه الخاصه بك اذا كنت تعمل سكالبينج او سوينج

فإذا كنت تعمل سكالبينج فانه لا يتعدى 30 نقطه ام االسوينج يختلف

تقوم بوضع الاستوب على حسب الدعوم والمقاومات القويه عند اختراق او كسر السعر لها يغلق الاستوب لوز ويحمى حسابك

ويمكن ان تكون عن طريق مستويات فايبوناشى وممكن ايضا ان تضعها عند القمم والقيعان السابقه تختلف الطرق من متاجر لاخر

مهند سباعنة
07-09-2015, 01:29
أخي الفاضل ان الستوب لوز يقوم كل شخص بتحديده بناء على رصيده و شكه في خسارة الصفقة
تقبل مروري

dhmo
07-09-2015, 01:38

مش لازم الاستوب هو اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل بس كده

Ayman Dollar
07-09-2015, 01:51
السلام عليكم
الستوب لوز مفيد جدا جدا للاعضاء الذين يقومون بفتح صفقات
كبيرة والخوف يكون من القفزات التي يقوم بها السوق فجاة

محمد العمر
07-09-2015, 04:00
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـعملة الأساس Base Currency ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

ra2d
07-09-2015, 14:54
اخي الكريم كلما ازدادت الرافعة المالية كلما ازداد المبلغ الذي سوف تربحه إن ربحت ولكن كذلك الأمر سيزداد المبلغ الذي سوف
تخسره إن خسرت ومن اجل ذلك يجب ان تكون حذرا جدا وان تبدأ برافعة 1:100 مثلا

karim02
07-09-2015, 15:07

touab.ali
07-09-2015, 15:12
السلام عليك اخي و مرحبا في الحقيقة هذه المعلومة لم تكن عندي لقد استفدت كثيرا من خلال الرد من ظرف الاعظاء
ربي يخليهم لينا و شكرا يا اخي على السؤال القيم و المتميز....

jalel
07-09-2015, 15:27
الأخوة الكرام عملائي وأصدقائي وأحبائي ، اعلم أن هذا الموضوع لن يروق للكثيرين وان البعض سيضجر حتى من قراءته لأنها لا تتوافق مع طريقته أو مع طريقة تفكيره .
اعلم اننى ادخل عش الدبابير وان البعض سيصب جام غضبه على ليمتدح طريقته التى بلا ستوب لوز وهو للاسف واهم .
تعالوا نتكلم بالعقل وبتروى عن الستوب لوز وندرك فائدته ونحط ايدينا على جرح المضاربين الغائر والرافضين لتضميده أبدا .
أولا نعرف الستوب لوز وهو أمر إيقاف الخسائر وهو يعنى عدم الاستمرار فى الخسارة فى السوق حفاظا على الحساب وهنا من تعريف الستوب لوز هو انه امر يوضع لاغلاق الصفقة عند وصولها إلى نقطة تعنى أن بعدها سيكون هناك استمرارا للخسائر ويجب إيقافها ، لذا فوضع الستوب لوز يجب ان يكون عند مناطق لها معنى على الشارت وليست رقم او حسبه وخلاص .
كفاءة اى مضارب فى تحديد الستوب لوز الخاص به بشكل صحيح وبشكل قريب من نقطة دخوله كى لا يعكس عليه السعر كثيرا .
اسمع فى الغالب أعذارا قبيحة جدا ممن لا يضعوا الستوب لوز اذكرها منها الاتى :

---------- Post added at 02:25 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

1- كل ما احط ستوب لوز يضرب الاول وبعد كده يجيب الهدف .
نسي او تناسي صاحب الحساب ان يذكر كم مرة وضع الستوب لوز وانضرب ولم يذهب للهدف ابدا الى الان ولم يذكر ايضا كم مرة لم يضع ستوب والسعر نحر حسابه .
وفى كل الاحوال هذا لا يعتبر خطأ من الستوب لوز ولكنه خطأ من واضع الستوب لوز

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

2- انا مش بحط ستوب لانى قاعد قدام الشارت .
عذر سيئ جدا ويعتبر تدمير للحساب وهو تدخل الحالة النفسية فى تحديد امر وقف الخسائر وهو قطعا أمر خاطئ فالنفس لا ترضي بالخسارة ولكنها غالبا ما ترضي بالخسارة المفجعة !! سبحان الله !!
3- مش بعرف احدد ستوب لوز من الاستراتيجية اللى شغال عليها .
اى استراتيجية او طريقة تعجز عن تحديد مكان ملائم للستوب تعتبر استراتيجية فاشلة من اساسها وان كانت نتائجها 99% لانها عجزت فى احترام ادارة راس المال العقل المدبر للفوركس

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

4- لا اعرف اين اضع الستوب لوز .
هو امر مضحك ومثير للسخرية جدا فمن يقول هذا الكلام يعلم كيف يدخل الصفقات ولكنه لا يعلم كيف يخرج منها واين يضع الستوب لوز الخاص به وانصحه بالحسابات الديمو حتى الآن .
وبدلا من الكثير من الحجج سأقوم بشرح بعض الأمور البسيطة لوضع الستوب لوز في مكان مناسب .
الستوب لوز يتم وضعه أسفل أو أعلى بعض الارتكازات السعرية التي إن وصلها الزوج سيكون كسر دعما واخترق مقاومة او كسر ترن داو اغلق فوق موفنج او ما شابه ، لذا فان الستوب لوز ببساطة يتم وضعه بعد الارتكاز الذى دخلت عليه الصفقة بحوالى 20 او 25 نقطة مثلا او حسب الفريم المستخدم .
عندما يكون لديك ارتكازات تدخل عليها إذن هناك أماكن تضع عندها الستوب لوز الخاص بك وطبعا العكس صحيح اذا لا يوجد لديك ارتكازات فى ستوب لوز لك افضل وضعه أعلى القمم واسفل القيعان كى اتاكد من كسرهم ان حدث ذلك.

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

تذكروا دائما :
-الستوب لوز هو الصديق وقت الضيق .
- الستوب لوز هو سترة النجاة للحسابات .
افتحوا تقارير حساباتكم الحقيقية وفتشوا عن الخسائر الفادحة فقط وستعرفوا ان اى خسائر ضخمة حدثت كانت بسبب عدم وضع ستوب لوز .
من لا يعرف كيف يضع ستوب لوز فلا يدخل على الحسابات الحقيقية بعد كى لا يضيعها ، تعلم جيدا وادخل على أسباب جيدة لتستطيع ان تضارب وأنت مرتاح البال فأسوء ما يكون ان تضارب بلا هدف او بلا هوية او بلا اتجاه .
اعتذر لكل من جاء الموضوع على جراح عندهم او على قصور فى طريقة مضارباتهم ولكن النهاية هى ان اى مضارب محترف يضع ستوب لوز وان اى مضارب غير محترف لا يضع ستوب لوز .
وبالتالى اى مضارب رابح يضع ستوب لوز واى مضارب خاسر لا يتعامل به .

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

فكروا جيدا فيما اقول ولا اريد ان اسرد حكايات أليمه عن عدم استعماله واتركها لكم وأنا اثق انه سيكون هناك الكثير من الحكايات المؤسفة بسبب عدم استعمال الستوب لوز .
تحياتى للجميع وشكرا للمرور مسبقا .
لا تنسوا تقييم الموضوع بشكل حيادى .
لا تنسوا المرور فى الموضوع وابداء ارائكم .
لا تنسوا الدعاء للعبد لله كاتبه .
الله كريم ..

alaa ali
07-09-2015, 15:28
السلام عليكم
الاستوب لوز .................... هو الادارة الجيدة لراس المال اثناء التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

mahmoud22
07-09-2015, 15:40
الستوب لوز يتم وضعه أسفل أو أعلى بعض الارتكازات السعرية التي إن وصلها الزوج سيكون كسر دعما واخترق مقاومة او كسر ترن داو اغلق فوق موفنج او ما شابه ، لذا فان الستوب لوز ببساطة يتم وضعه بعد الارتكاز الذى دخلت عليه الصفقة بحوالى 20 او 25 نقطة مثلا او حسب الفريم المستخدم .
عندما يكون لديك ارتكازات تدخل عليها إذن هناك أماكن تضع عندها الستوب لوز الخاص بك وطبعا العكس صحيح اذا لا يوجد لديك ارتكازات فى ستوب لوز لك افضل وضعه أعلى القمم واسفل القيعان كى اتاكد من كسرهم ان حدث ذلك.

samieh
07-19-2015, 06:51
السلام عليكم
اخى الفاضل الاستوب لوز علشان نستخدمه بشكل صحيح لابد ان تكون النقطة المحددة ناتجة من التحليل الصحيح ايضا حتى لا يقوم السعر بضرب الاستوب بسرعة نتيجة لخبر او حديث لاحد رؤساء البنوك غير متوقع

samieh
08-15-2015, 14:26
تحديد الاستوب لوز على حسب تحليلاتك ورؤيتك للزوج والشارت فى الغالب تحديد الاستوب بيكون عند المستويات السعرية القوية والمتوقع فى حالة اختراقها او كسرها السعر سوف يتخذ اتجاه معاكس

Eng zoro
08-15-2015, 14:46
السلام عليكم اولا بارك الله فيك ياأخى الكريم
وبالنسبه لسؤالك فأنا بصراحه لا علم لى به
وان شاء الله سوف يجيبك احد الاعضاء ال>ين لهم درايه باستفسارك
ووفقك الله لكل خير ودمت سالما

andro2015
08-18-2015, 17:12
انت بتحدد الاستوب لوز عند النقطة التى ترغب فى وقف الخسارة عندها مثلا عند فتح الصفقة لا تريد خسارة اكثر من 5 نقاط فتقوم بتحديد الاستوب لوز عند النقطة التى تبعد عن نقطة فتح الصفقة ب5 نقاط

andro2016
09-26-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طريقة وضع الاستوب اخى اذا كنت داخل صفقة بيع
هتحط الاستوب فوق منطقة الدخول واذا كنت داخل شراء بتضع الاستوب اسفل منطقة الشراء

luka95
09-26-2015, 17:35
السلام عليكم
اخي الكريم انا اضع الستوب لوز على اساس التحليل الفني ونقاط الدعم والمقاومة وفي بعض الاحيان استخدم مستويات
الفيبوناتشي ولكن يجب ان يكون الربح ضعف الستوب لوز
وبالتوفيق لك انشاء الله

nuclear2010
09-26-2015, 18:36
السلام عليكم جميعا
الافضل في تحديد نقاط الاستوب لوس المقاومة والدعوم
وعلى العموم كل شخص بيحدده على حسب طريقه عمله
تقبل مرورى

ranimdammar
09-26-2015, 20:48
لا يمكن ان يكون بالامر بالتحديد معين بل هو حسب كل ضرف للسوق وضرف للتذبذب واحيانا يرتكز
على نفاط الدعم والمقاومة ونجعلها مابعدهم اذا اخترق الدعم او المقوامة يجد الستوب له بالمرصاد وغلق الصفقة قبل زيادة الاختراق

doaa sary
09-26-2015, 21:03
انا عن نفسى مبحبش استخدم الاستوب لووز
ولاكن فى ناس مثلا لو هدفك 100نقطة
تعمل الاستوب 100
او 150 نقطة
انت اللى بتحدد

csebai11
09-26-2015, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنك تحديد نقاط الستوب لوس باستعمال نقاط الدعوم و المقاومات

mohammed55
10-02-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اصلا في رايي الستوب لوز لازم يحدد بناء على الاستراتيجية التقنية التي نتبعها وايضا المالية
بالتالي لو راس المال 20 دولار والعقد 50 سنت فلا يمكن ستوب يكون 100 نقطة كمثال تقبل مروري

katreenaziz
10-02-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل تحديد نقطة الاستوب لوز بتتم على كذا اساسا فى ناس بتخددة على اساس ادارة رأس مال واى استراتيجية محترمة المفروض تقولك فين مكان الاستوب وبلتوفيق

Worsnooop
10-02-2015, 23:10
إن الخسارة واردة ولا يوجد نظام تداول ناجح %100 ولكن الأمر لوقف الخسارة هو أن نحدد على الأقل نسبة الخسارة وبدلاً من الوصول الى 200 نقطة والهدف هو فقط 50 تقطة, لذلك اذا تحرك السوق بعكس ما هو متوقع وكنت قد وضعت أمر وقف الخسارة مسبقا فلن تكون خسارة فادحة لأنك قد حددتها من البداية.

nasro_man
10-03-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مرحبا بك أخي الكريم سؤالك هذا نسبي و لا يمكن الإجابة عليه بدقة فإختيار التوب لوز يكون على حسب الإستراتيجية التي تتبعها و نظام تداولك لكن يجب التنويه أن إختيار اللوت هو الأمر المهم فيجب عليك عدم تجاوز نسبة 5 % من الحساب في الصفقة كأقصى تقدير

dfghfgh
10-04-2015, 21:08
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

chomadara
10-22-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

abdelhakamel
10-22-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي على هذا الاستفسار ان استخدام الستوب لوز او مايعرف بوقف الخسارة امر لابد منه من اجل حماية راس المال وان تقوم به من خلال استخدام منصة التداول
بالتوفيق للجميع

esmail
10-22-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
أنا مبتدأ ولا أستخدم الأسوب لوز لأننى كلما حددتة بعد تحليل فنى والفيبوناتشى لا ينجح معى
أن أريد أن أتعلمة أيضا وأريد شرح له
أتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك

akram mohamed obaid
10-22-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته امر وقف الخساره او الستوب لوز يعتمد على دخولك الصفقه اذا كانت بيع فتضع المبلغ الاعلى من السعر الذي دخلت به الصفقه واذا كان شراء تضع المبلغ الاقل الذي دخلت به الصفقه

big.pharaoh
10-22-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اذا انت داخل صفقه شراء بتخلي الاستوب لوز اسفل الدعم وااذا انت داخل صقة بيع يبقى هتحط الاستوب لوز اعلى المقاومه بس كده

abdo momen
10-22-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
عادة أضع نقاط الستوب لوز فوق نقاط الدعم أو نقاط المقاومة لتجنب المفاجآآت أخي الكريم
بالتوفيق لكل متداول

doaa sary
10-22-2015, 14:31
انا عن نفسى مبحبش استخدم الاستوب لوز ولكن لا يوجد قاعده معينه لذلك الموضوع يعتمد على متاجرتك ومدى ثقتك بتحليلك ولكن بشكل عام

الخليل
10-22-2015, 20:35
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

sharshabil
10-22-2015, 21:50
هناك وقف على حسب عد معين من النقلط على حسب الهدف ايضا
و هناك وقف يعتمد على كسر مستوى معين من الاسعار دعم او مقامومة

ASMAA TAHA
10-25-2015, 20:54
نقاط الاستوب لوز تعتمد على الاستراتيجية المستخدمة اى انك اذا كنت تستخدم استراتيجية اسكالبينج فان نقطة الاستوب لوز لا تتعدى ال 10 نقط واذا استخدمت سوينج فمن الممكن ان تصل الى 100 نقطة

kaka23
10-25-2015, 21:19
اخي الكريم كل متداول و له استراتجيته في تحديد الستوب لوز
هناك من يحددها وفق راس ماله و هناك من يحددها حسا الهاي و اللو

marwanadam
10-25-2015, 21:37
هدا اخى من ضمن الخطة التى تريد ان تتداول بها فى السوق لدى من الافضل ان تحدد كل النقط التى
تحدد كل كل الامور لكى تداخل فى السوق فى افضل الظروف
وبتوفيق

عمار ملكاوي
10-25-2015, 21:53
اخي الكريم يمكن الاستفسار عن تسؤلاتك من خلال الذهاب للقسم التعليمي في المنتدى وسيقوم بشرح ما تريدة
تقبلوا مروري

tradingzack
10-25-2015, 22:02
الستوبلوس نوعان: يا إما القدر الدي تستطيع تحمل خسارته، أو بناءً على مستوى تحليلي

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 07:00 PM ----------

لا شيء مضمون، يجب الإحتراس والتأكد

sharshabil
10-25-2015, 22:09
السبب اللي خلاك تختار نقطة اخد الربح و نقطة الدخول هوا نفسالسبب اللي يمكنك
من اختيار الوقف يعني تتبع الاسترتيجية تبعك . بالتوفيق اخي

kacembouden1
10-27-2015, 15:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed ghardallou
10-27-2015, 15:47
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه نقطة ذوعفي هي استب لوس فأنا لا أعرف تحديدها

dhmo
10-27-2015, 16:45
السبب اللي خلاك تختار نقطة اخد الربح و نقطة الدخول هوا نفسالسبب اللي يمكنك
من اختيار الوقف يعني تتبع الاسترتيجية تبعك . بالتوفيق اخي

ولكن لازم اتقان وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

asxqwzdc1
10-27-2015, 23:24
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

hellelali2
10-27-2015, 23:38

seifhd
10-27-2015, 23:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

monira salah
10-28-2015, 00:45
انت بتحطها على حسب حسابك يستحمل اد اية وغالبا مبيتعداش 2% من قيمة الحساب علشان تقدر تكبر الحساب وتقدر تحافظ عليه وبالتوفيق ان شاء الله

جابر1979
10-28-2015, 00:47
من الأفضل ان يتم تحديد الستوبلوز على مستويات الدعم و المقاومة على أساس الا تكون النقطة على مسافة بعيدة اي من 20 الى 30 نقطة و هذا حسب الاستراتيجية المتبعة ، بالتوفيق

heroo252
10-28-2015, 00:47
لازم الاستوب لوز يكون موجود قبل نقطه مهمهة لو السعر كسرها هيكمل عكس صفقتك
فا بنخرج فى الوقت المناسب بدل ما نخسر مزيد من الخساير

eins
10-28-2015, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله عنا كل خير و بالتوفيق للجميع

hilali2010
10-28-2015, 00:58
أخي الكريم وقف الخساره توضع عند نقطة الدعم اذا كان الصفقة شراء وتوضع عند نقطة المقاومه اذا كانت الصفقة بيع ول كن يجب في هذا الإطار ضبط مبادي التحليل الفني بدل الإنشغال بالأخبار و هذه العملية تجري كذلك حسب المدى الزمني لأهذافك المسطرة إن كان المدى القصير أو المتوسط أو البعيد و تتطلب قليلا من المجازفة و الكثير من التأني

abderraouffb
10-28-2015, 22:36
وقف الخسارة Stop loss

وقف الخسارة Stop loss : لقد تم تصميم أمر إيقاف الخسارة للحد من الخسائر التي قد يتكلفها المستثمر فهو كصمام الامام​​.

salak
10-29-2015, 12:01
الستوب لوز يا اخي او التارجت من الامور التي تدحل ضمن الخطة التقنية في الاستراتيجية
بالتالي لا يمكن تصميم كل جانب في الادارة التقنية لوحده بل لازم نسيج تقني في الخطة ككل

kacembouden1
10-31-2015, 17:42

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

saidsami
11-06-2015, 15:43
ان الستوب لوز من الحاجات االي واحد لازم متابع السوق كويسة يعني مش اي حد ممكن يضع استوب لوز لازم فإنه يساعدنا على توقف الخسارة لانه اذا لم يتوقف لوقف الخسارة فإنه تكون خسارة عائمة

one k
01-03-2016, 16:21
السلام عليكم ... من اهم الطرق اللي انت بتحدد بيها الاستوب والتيك التحليل الفني والاستوب لوس من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها
ومن الممكن ان تحددها علي مستويات العدعم والمقاومة
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-03-2016, 19:34
و الله يا اخي الكريم، بالنسبة للستوب لوز أرىأنها قوية و لابد من العمل على التعامل معها بالشكل الدي يليق بها، لابد من العمل على تعلمها فهي أداة لابد من الحدر في التعامل معها، اتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

ابوفؤاد
01-03-2016, 21:03
ما من طريقه او مؤشر الا و من المفترض لك ان تتعلم كمتى تدخل بالصفقه و متى تخرج منها
سوء بالربح او ابالانسحاب بالخساره و الا لا فائده من العمل بدون طريقه سليمه و واضحه تمام لك

bazokadz
01-03-2016, 21:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

WASEM DALLOUL
01-03-2016, 21:43
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان وضع الستوب لوز يفرضه عليك الاسترتيجية التي تعمل وفقها ولكن على العموم اذا كنت داخل شراء فإن الستوب يمكن وضعه تحت آخر قاع وإذا كنت داخل بيع فإن الستوب يمكن وضعه فوق آخر قمه
وبالتوفيق للجميع

raouf2014
01-03-2016, 21:48
تختلف طرق المتداولين لوضع الستوب لوز
هناك من يعتمد على الدعوم و المقاومات و القمم و القيعان
هناك طرق أخرى
مثل اعتماد مؤشر atr و وضع الستوب على حسب مستوى هذا المؤشر ضارب 2 و يمكن استعمال مؤشرات أخرى بحسب الاستراتيجية المتبعة
ما يجب أن نؤكد عليه هو أن الستوب لوز عنصر من عناصر ادارة راس المال و يختلف من متداول لآخر بحسب الرصيد و الخسارة الممكن تحملها

zead ahmad
01-08-2016, 15:27
الاستوب لوز يعتبر من اهم شيء يجب ان يفعلة اى تاجر حتى يحافظ على الرصيد ويحافظ على نفسة من تذبذب الاسعار يجب ان يعرف الكل هذا ويعترف بان الشيء الذى يجب معرفته هو كذلك

ahmed humedat
01-08-2016, 17:11

dhmo
01-08-2016, 22:19

الخطوط دي مهمه ولكن بالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

doaa sary
01-09-2016, 04:40
انا عن نفسى مبحبش استخدم الاستوب لوز
بفضل اسيب صفقتى لحد ماتحقق الهدف او اخسر الحساب
لاكن محطش استوب لوز ابداا

hossam122
01-09-2016, 10:15
وضع نقطة وقف الخساره يعتمد على طريقة المتداول يعني مثلا اذا كان المتداول يستخدم طريقة الأسكالبنج في التداول يجب ان يكون الاستوب قليل جدا او بدون استوب
لكن صفقات طويلة انصح بالاستول وبشدة

aym
01-09-2016, 12:02
الستوب لوز له اهميةة كبرى فى الحفاظ على الرصيد من الخسائر ولكن يوجد طرق جيدة فى وضع الاستوب لوز
بحيث تكون مناسبة للصفقات وتكون بعيدة عن نقط الدعم والمقاومة

forexdz
01-09-2016, 12:27
الستوب لوز ممتاز والله
وهو اللي يحفظ لك حسابك من المارجن
لو انك تحتاط وتضع الستوب لوز اكيد راح تنجح حتى ولو ضرب
واحسن ستوب لا يتعدى 60 نقطة
تقبل مروري

islamhd
01-09-2016, 15:57

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Bassem Hassani
01-09-2016, 16:40
تحديد الاستوب لوز والتيك بروفيت بيكون بناء على تحليللات للسوق وهو ليس بناءعلى ارقام ثابته يعنى ممكن تقول انا داخل الصفقة دى بهدف 100 واستوب 50 عادى ولكن امن الممكن ان يضرب هذا الاستوب بالمملى ويرجع السعر يحقق الهدف لذلك لازم تحديد الاستوب لوز ووالتيك بروفيت بناء على معطيات الصفقة امامك .

mhd99
01-29-2016, 04:23
انا احدد الستوب لوز بالاعتماد على الدعوم والمقاومات فاذا كنت فاتح صفقة بيع اضع الستوب اعلى خط المقاومة القريب
من نقطة الدخول بعشر نقاط تقريبا

hmadnahox
01-29-2016, 04:45
يا اخي الكريم انا استخدم الاستوب لوز بناء على الاهداف التي تقدمها لي الاسترتيجية الخاصة بي
والله الموفق والمعبن

aissaalg
01-29-2016, 12:10
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

ahichem
01-29-2016, 12:13
من المستحسن وضع الستوب لوس تحت نقاط الدعم أو المقاومة

hmadomhand
01-29-2016, 12:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
سؤالك صعب اتمنى اصحاب الخبرة يفيدونك
وشكرا

---------- Post added at 10:20 AM ---------- Previous post was at 10:19 AM ----------

شوف الزميل حسن ممكن يفيدك

never5
01-30-2016, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

salfe
01-30-2016, 11:11
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

aissaalg
01-30-2016, 11:19
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

salahedin
01-30-2016, 16:18

اكرم التميمي
01-30-2016, 16:33
يعتبر الستوب لوز من المصطلحات المهمه والتي تمكنك من استمراريه حسابك والحفاظ على اموالك قدر الامكان يجب ان تضع ستوب لوز اذاكانت الصفقه شراء اقل من السعر الذي اشتريت به وحسب راس مالك المستخدم والعكس عند البيع

mena saied basta
01-30-2016, 17:34
يعتمد ذلك على قوة الصفقة ليس اكثر لأن الستوب لوز ليس له معادلة ثابتة
يفضل ان تتداول بدون ستوب لوز لفترة معينة ثم تستنتج بنفسك قيمة نقط الستوب لوز لكل خبر او مؤشر

معن الجميلي
01-30-2016, 17:35
الستوب لوز يمكن استنتاجه من القمم والقيعان التي .........
يمكن انترى بالعين المجرد تكاد ان تطلب منك ان تستخدمها ....
كما انننا ننصح بالترايلينك ستوب

الاصيل
01-30-2016, 17:37
اهم شىء فى تحديد الستوب لوز هو راس المال فيجب ان لا تتعدى هذه النقطه الحد الذى يعرض راس المال للخطر
وايضا حجم الصفقه يحدد نقطة الاستوب لوز كلما كانت كبيره وراس المال قليل يجب ان تكون النقطه قريبه من نقطة الفتح
طريقه الاستوب لوز لا يتداول بها الا اصحاب الخبرات الكبيره لخوفهم على راس مالهم
تمنياتى بالتوفيق

aboubakr el ayach
01-30-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب الستوب لوز تحديده يكون عن طريق تحديد نقاط الدعم او المقاومة فانت مثلا اذا قمت بالشراء في الذهب وكنت احترمت معايير الاستراتيجية الناجحة ومنها مثلا معيار الدخول في اتجاه السوق فقم باكتشاف مستوى المقاومة في الترند فغالبا ما يقوم الترند بعكس اتجاهه العام حتى يتنى له الرجوع اليه

ebn masr
01-30-2016, 18:33
الاستوب لوز مهم جدا زيه زى التيك بروفيت ولكنه يختلف فانه يحتاج لدراسة وفكر وخبرة فى الاشتغال بيه عكس التيك بروفيت كامر تحديد جنى الربح

Ami abdou
01-30-2016, 18:37
تحدد مستوى الاستوب من خلال استخراجك لمناطق الدعم و المقاومة و من المستحسن تحدد بعدها ب 30 نقطة مثلا هذا حتى تظمن تجنب الكسر او الاختراق الكاذب

hmadnahox
01-30-2016, 19:13
يا اخي الكريم وقف الخسارة هي من اهم الامور التي يجب ان يدخل بها المتاجر في الفوركس
والله الموفق والمعين

jallou
01-30-2016, 19:44
سجل الدولار الامريكي ارتفاعا مقابل معظم العملات الرئيسية بعد صدور التقرير المخيب للآمال بما يخص السلع المعمرة التي سجلت قرأه بنسبة 2.2٪ أسوأ مما كان متوقعا اي نسبة 3٪ مما أدى الى زيادة المخاوف بشأن نمو الاقتصاد العالمي. هذا وسجلت اسواق الاسهم الامريكية انخفاضات لدى معظم المؤشرات حيث سجل مؤشر الداو جونس انخفاضا بنسبة 0.49%- اما مؤشر الناسداك فقد سجل انخفاضا بنسبة 0.54%- . اما النفط فقد سجل انخفاض بمقدار 1.70%- بعد الارتفاع الملحوظ في مخزونات النفط الخام ليغلق تداول النفط لدى المستوى 105.5$ للبرميل. اما الذهب فقد سجل انخفاض بنسبة 1.6%- ليغلق دورته لدى المستوى 1.660$ للأونصة .اليوم, سيصدر اليوم معطى البطالة والتوقعات تشير الى 351 الف مقابل 348 الف الاسبوع السابق , سيصدر ايضا معطى الانتاج المحلي الاجمالي والتوقعات تشير الى 3% دون أي تغيير يذكر.

aissahd
01-30-2016, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

forez
02-17-2016, 23:56
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الاستوب لوز مش ممكن يكون بشكل عشوائى لعدد من الانقاط زى ما بيحصل ولكن هو عن قرب مقاومه او دعم من لاسعر dh yhgd .....

jallou
02-18-2016, 01:29
يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 114.04 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 114.12 وكان قد سجل اعلى مستوى عند 114.39 وأدنى مستوى عند 113.87 يأتي هذا بعد أن ارتفع الزوج يوم أمس ليسجل اعلى مستوى عند 114.88

dhmo
02-20-2016, 20:49
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الاستوب لوز مش ممكن يكون بشكل عشوائى لعدد من الانقاط زى ما بيحصل ولكن هو عن قرب مقاومه او دعم من لاسعر dh yhgd .....

تحديده بيكون مع الخبره وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

صالح ابراهيمي
02-20-2016, 20:51
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال
اشكرك على هذا الشرح القيم والرائع واتمنى منك المزيد
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

asmaa mahmod
02-20-2016, 20:59
السلام تعليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعك مميز وفتح مجال للنقاش جزاك الله خير

بارك الله فيك

تقبل تحياتى وتقبل مرورى