PDA

View Full Version : اعتمد على نفسك

hassanabu
01-20-2015, 22:56
انه لمن الطبيعي ان يفكر اغلب التجار في طريقة التداول المثلى التي يستطيع من خلالها ان يحصل على المال السريع او الربح السريع، ولكن يجدر الاشارة الى ضرورة ان تأخذ بعين الاعتبار ان هناك مجال للخسارة لذلك عليك ان تروض نفسك على تحمل الخسارة وذلك لكي تحصد الربح في النهاية. ان قدرة المحلل الخبير على التوقع بدقة 100% هي امر من نسج الخيال، حيث يبقى هناك احتمال الخطأ في جميع التوقعات التي يصرح بها اصحاب الخبرة، فلو انهم يعلمون حركة السوق بدقة 100% لقاموا باستثمار اموالهم بانفسهم دون ان يكلفوا انفسهم عناء اخبارك بحركة السوق. وبالتالي لابد لك من الاعتماد على نفسك في تجارتك، وان تجعل لاوامر وقف الخسارة وتجميع الارباح مكان في تجارتك، وبالتالي تضع الرواسي في مكانها الصحيح وفي الوقت السليم لسفينة صفقاتك.

مصراوى
01-21-2015, 00:02
بالفعل لابد من الاعتماد على النفس فى كل الامور من خلال ابحث والتنقيب والتعرف على كل الامور فى هذا المجال ولابد ان يكون هناك ترتيب لهذا الامر مع توقيت زمنى

مصطفى حمدان
01-22-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحة من وجهة نظرى ان الاعتماد على النفس فى سوق الفوركس افضل بكثير من اللجؤ الى ادارة الحساب من خلال بعض الاشخاص او اللجؤ الى التوصيات المدفوعة

Dimah N P
01-22-2015, 23:32
انا اوافقك الراي تماما اخ مصطفى ولكن في حال ان الشركة التي تتعامل معها صادقة ولها جميع التراخيص فبامكانك الثقة بمدير المحافظ او الحسابات

seif1987tt
04-16-2015, 20:35
نعم وقد اصبت يا اخي هذا ما اتحدث عنه قم انت بايجاد طريقة للتداول السليم
التي تناسبك و تناسب قدرة حسابك المالية لكي تجني منها ارباحك لا الاعتماد على الغير

BYE
04-24-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

Wassa04
04-24-2015, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم في الفوركس افضل طريقة هي
الاعتماد على النفس بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

doom
06-13-2015, 02:16
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Bouani
07-27-2015, 07:25
السلام عليكم و رحمة الله
صحيح أخي الكريم لا بد من التوكل على الله و التعوبل على الذات
لأن الفوركس من الممكن ان يقضي على المتواكل
بس لا بدد من التعلم من المحترفين

amrsalem
07-27-2015, 18:18
نعم وقد اصبت يا اخي هذا ما اتحدث عنه قم انت بايجاد طريقة للتداول السليم
التي تناسبك و تناسب قدرة حسابك المالية لكي تجني منها ارباحك لا الاعتماد على الغير

abdougagi
07-27-2015, 18:46
أوامر السوق
إن أمر السوق هو أمر البيع أو الشراء لطلب حالي أو عرض سعر. ويشير السعر عادة إلى السعر المعروض الذي يظهر على برنامج التداول.من الممكن ان يكون أمر الشراء صفقه جديده أو اغلاق صفقة بيع موجوده. ومن الممكن ان يكون أمر البيع صفقه جديده أو اغلاق صفقة شراء موجوده.

kouka
09-27-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد السيد
09-27-2015, 20:19
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

aymansaleh
09-27-2015, 20:36
الاخ الكريم, بالطبع الاعتماد على التحليل الشخصي وتعلمه من البدايه افضل بكثير من الاعتماد على تحليل الاخرين او تنفيذ توصيات اشخاص او مواقع مدفوعه او مجانيه, الاعتماد على النفس افضل بكثير
تقبل مروري

zakija
03-30-2016, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

harimeche
03-30-2016, 14:48
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

سطور ليست ككل السطور التي أقراهــــا في الغــــالب

نعم الأغلب يبحت عن الربح السريع وعن العوائد العشوائية

وبالتــــالي وفي النهابة خسارة هده الامول

ويبقى يدور في حلقة مفرغة

مع التحية وبالتوفيق

Sherif nasser
03-30-2016, 14:50
موضوع جيدا يا اخي فاضل ننتظر جديد مواضيع
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

snnaky
06-11-2016, 23:16
مهم جدا طبعا الأعتماد على النفس بس الأهم ان يكون لديك قدرة على هذا وهذا يحتاج الى تدريب وثقة بالنفس ولهذا عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه

mohamed helmy
06-11-2016, 23:24
شكرا لك اخي العزيز.......
لقد جعلتني اسيرا لروعة أسلوبك وحرفك
لقد تمكنت من تسطير اروع المعاني وانبل
المشاعر من ناحية العشق والحب العذري
كلمات واسلوب عذب وبصياغة فريدة من نوعها..
تحياتي وتقديري. واشكرك مرة اخرة لعى هذا المجهود

reyad badawy
06-12-2016, 01:03
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Nourmea
06-12-2016, 05:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

csebai12
06-13-2016, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع صراحتا لا افضل ان استعمل اي نوع من ادارة الحسابات سواءا عن طريق اكسبرت او نضام الفوركس كوبي او البام او عن طريق مدير الحسابات او الاعتماد على التوصيات كوني افضل ان اتداول بمفرد كي اكتسب المزيد من الخبرة مع كل دقييقة مضيها في التداول

houhou
06-17-2016, 05:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك