PDA

View Full Version : البطالة

hassanabu
01-20-2015, 23:08
البطالة

ان الناس العاديون هم في الحقيقة ما يؤدي الى حصول النمو في اقتصاد البلد، لذلك فان البطالة هي العمود الفقري للنمو الاقتصادي. ومع ارتفاع مستويات البطالة، فلابد من حصول أثر مدمر على النمو الاقتصادي، وبالتالي، فعندما ترتفع معدلات البطالة، يتم تخفيض أسعار الفائدة في كثير من الأحيان في محاولة لزيادة المعروض من النقود في الاقتصاد وتشجيع النمو الاقتصادي.

adil17
01-21-2015, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنلا منه كثيرا و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

مصطفى حمدان
01-22-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد اخى الفاضل تلعب البطالة دور هام فى التاثير على نمو الدولة وكذلك على اقتصادها بشكل ملحوظ مما يجعل مؤشر البطالة عامل هام فى التاثير على الاسواق المالية

seif1987tt
04-16-2015, 17:29
البطالة هي من اكبر الوحوش التي تطارد الدول و
تؤثر على امنها و استقرارها و ارتفاع الجريمة و تقتل الاقتصاد
و تتسبب في انهيارة اذا لم توجد وضائف للعاطلين

YMTMAX
08-31-2015, 20:44
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

محمد السيد
08-31-2015, 21:05
استاذنا الكريم نشكر حضرتك على هذا الشرح المتميز للبطالة ونرجوك ان تستمر في مواصلة
تقديم تلك الشروحات للمؤشرات الاقتصادية الهامة .. لأنها بالفعل تساعد على توضيح اسباب تحرك الأسعار عمليا ..

amr222
11-20-2015, 16:58
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم
بشان موضوعك الذى يتحدث عن انخفاض
فى الدولار النيوزلندى وكل الشكر والتقدير
للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا
المنتدى....

lafouine
11-23-2015, 15:07
قد ارتفع الدولار بعد أن أعلنت وزارة العمل الأمريكية يوم الخميس ان عدد الافراد الذي تقدموا للحصول على اعانات البطالة الاولية في الاسبوع المنتهي في 17 تشرين الاول/اكتوبر رتفع بمقدار بنسبة 3000 ليسجل 259.000 من 256.000 الاسبوع الماضي

YMTMAX2
02-29-2016, 18:26
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

ebn masr
02-29-2016, 22:58
من وجهة نظرى بشوف انه مقدار تقدم او تخلف اى بلد فى الدنيا قائم على مقدار البطالة فيه كلما كانت البطالة مرتفعة كلما كان اقتصاد هذا البلد متدهور وملىء بالمشاكل وكلما كانت البطالة قليلة كلما كانت البلد متقدمة واقتصادها قوى

محمد فاروق
02-29-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على توضيحك
بالفعل مؤشر البطالة من المؤشرات الهامة التى لها تاثير على ارتفاع وانخفاض عمله الدوله
فاذا كان مؤشر البطالة مرتفع النسبة هذا يودى الى انخفاض سعر العمله للدولة واذا كان نسبة مؤشر البطالة منخفضة فهذا يودى الى ارتفاع عمله الدولة

aymansaleh
02-29-2016, 23:42
الاخ الكريم, البطاله هي وجود نسبه من الايدي العامله القادره على العمل وتبحث عن عمل, يعني ايدي عامله عاطله ولا تجد فرصة عمل وهذا يعني تأخر النمو الاقتصادي وتأخر الدوله
تقبل مروري

aminetns
03-01-2016, 00:24
نعم لذلك مؤشر البطالة هو من بين اهم المؤشرات المؤثرة على اسعار العملات شكرا لك اخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

raguigue
03-01-2016, 00:38
مرحبا شباب
ممكن تحقيق المال من تجارة الفوركس بس عن طريق الاستمرارية التى نهدف اليها ومع العمل المستمر ومع الاداء الكبير يمكن ان نحقق اكبر قدر من الربح لينا جميعا الفوركس كبير جدا ومعلومات واستراتيجية

Jodysoltan
03-01-2016, 01:22
فعلا ارتفاع البطاله يؤدى الى انخفاض النموفى الموارد الاقتصاديه

amrelnagar53
03-02-2016, 12:38
البطالة

ان الناس العاديون هم في الحقيقة ما يؤدي الى حصول النمو في اقتصاد البلد، لذلك فان البطالة هي العمود الفقري للنمو الاقتصادي. ومع ارتفاع مستويات البطالة، فلابد من حصول أثر مدمر على النمو الاقتصادي، وبالتالي، فعندما ترتفع معدلات البطالة، يتم تخفيض أسعار الفائدة في كثير من الأحيان في محاولة لزيادة المعروض من النقود في الاقتصاد وتشجيع النمو الاقتصادي.

موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الإنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

Elgohary1024
03-02-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Ayman ElSayed
03-02-2016, 23:29
السلام عليكم
ملحوظة جميلة منك ان تصل الى العلاقة بين البطالة الموجودة في الدول والتوصل الى ان
اسعار العملات والدول التي تتغير حالتها الاقتصادية ومنه الى التغيرات التي تحدث على السوق

abanoub hana
03-05-2016, 01:51
السلامه عليكم ورحمه اله وبركاته أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم
الصحة والعافية شكرا لكم على ما قدمتموه
لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم و دام الله عزكم و دام عطائكم
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب

محمد عز الدين عيد خضري
03-05-2016, 08:16
بالتاكيد لخبر البطالة مفعول السحر في تحرك العملة بالايجاب اوبالسلب
عليي شارت التداول الميتاتريدر ويمكن ان نستفاد من هذا الخبر في التداول مع نتيجة الخبر