PDA

View Full Version : الناتج المحلي الإجمالي (gdp)

hassanabu
01-20-2015, 23:10
الناتج المحلي الإجمالي (gdp)

الناتج المحلي الإجمالي هو المؤشر الأكثر أهمية للصحة الاقتصادية في البلاد. حيث يحدد البنك المركزي توقعات النمو في البلد لكل عام اعتمادا على مدى السرعة التي يزداد فيها الناتج المحلي الاجمالي للدولة. وعندما يسقط الناتج الى أقل من توقعات السوق، فعندها تبدأ قيم العملات بالميلان نحو الانخفاض عندما يساوي الناتج المحلي الإجمالي توقعات السوق، فان قيم العملات تميل إلى الارتفاع.

مصطفى حمدان
01-22-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر مؤشر الناتج المحلى من اقوى المؤشرات الاقتصادية والذى يعتمد عليه الكثير من المتداولين فى تحديد حركة السوق تبعا للبيانات الصادرة عن هذا المؤشر

adil17
01-23-2015, 10:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

aya80
01-23-2015, 10:13
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع وكان لي شؤال من فضلك هل توجد نسب معينه في هذا المؤاشر لكي تغير الدولة من سياستها
وهل هذه النسبة تختلف من دولة الى اخرى

a7med84
01-23-2015, 10:33
شكرا لك اخى الكرمي عى الموضوضع اللى بيشرح الاخبار الاقتصاديه اللى تظهر فى المفكره وبالتاكيد هى بيانت مهمه جدا الخاصه بالناتج المحلى الاجمالى

xdorex
01-23-2015, 15:00
صحيح هدا من المؤشرا تالقويه وتأثيره على العمله يكون واضح يجب الاهتمام بالاخبار التي تصدر في مواعيد محدده لمعرفة اين ستدخل ومتى ستخرج
شكرا لك على الموضوع

Koumedaym
06-29-2015, 18:36
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
الناتج المحلي الإجمالي. مشكور وبالتوفيق

آسراء آحمد
06-30-2015, 23:56
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

almared14
07-01-2015, 08:13
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

محمد السيد
07-02-2015, 14:03
مشكور استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام الناتج المحلي الإجمالي (gdp) .. ونرجوا منك مواصلة
تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..

salimazhari
07-02-2015, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المعلومات جميلة ومهمة وتشكر عليها وحقاً لقد استفدت منها كثيراً واتمنى ان تأتي لنا بالمزيد لكي يستفيد كل الاضاء
تقبل مروري مع التحية;;;;......

zouhairz
07-02-2015, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي