PDA

View Full Version : المشاكل بإستخدام وقف الخسائر الكبيرة في تجارة العملات - الفوركس

ahmed ousalah
12-21-2012, 00:57
إن الفكرة المركزية وراء التجارة في سوق العملات مع عمليات وقف الخسائر الكبيرة هو تحقيق معدل "ربح:خسارة" قوي و الذي عندها سوف يوازن معدل "المخاطرة:المكافاة" الضعيف. على سبيل المثال إذا تمكنت من تحقيق 11 صفقة رابحة من 50 نقطة، في مقابل خسارة واحدة من 500 نقطة، فإنك عندها سوف تكون قد حققت ربحاً بمقدار 50 نقطة.

و لكن، و بالرغم من أن هذا يبدوا جيداً، فإن هذا الأسلوب لا بد من أن ينفذ بالطريقة الصحيحة. لأنك إن لم تكن حذراً فإن تجارتك من الممكن أن ينتهي بها الأمر في منطقة سلبية، و من الممكن أن يبقى سعر السوق في هذه المنطقة لفترات زمنية طويلة، لأشهر مثلاَ، و إذا حدث هذا الأمر، فإنك سوف تضيع أي فرصة لتحقيق أي أرباح خلال هذه الفترة.

و لحل مثل هذه المشاكل، يجب أن تستخدم إستراتيجية إدارة أموال جيدة جداً. في هذه الحالة فإننا ننصح بشدة أن تخاطر بما نسبته 10% إلى 25% فقط من كامل الميزانية المتاحة لديك في أي عملية تداول. أنك بقيامك بهذا الأمر توفر لنفسك الدفاع اللازم للمحافظة على أغلبية حسابك في حال تأثرت نقطة التوقف الـ500 الخاصة بك، كما سوف يتوفر لديك القدرة للسماح لمجموعة من عمليات التدوال للبقاء في منطقة سلبية إلى فترة من الزمن حتى تنتقل مرة أخرى إلى مناطق مربحة. كما أنك من خلال المخاطرة بمبالغ بسيطة، فأنك سوف تتمكن من القيام بأكثر من عملية في نفس الوقت.

إن أفضل ميزات أسلوب التجارة هذا هو إعطاء المبتدين المجال لإرتكاب الأخطاء التي لا يمكنهم القيام بها في حال أنهم قاموا بإستعمال توقفات صغيرة بحجم 30 نقطة لكل عملية و بشكل مستمر. في المقابل، فأن من الممكن القول بأن ربح 30 إلى 50 نقطة هو ربح صغير جداً، و بالتالي فسيكون له تأثير إيجابي محدود على الميزانية، إلا أن هذا قول خاطئ، لأنه يجب الإدراك بإن عدد من عمليات الربح المتتابعة تمكنك من تحقيق عمليات نمو أرباح متميزة حتى و لو كانت أهدافك تمثل نسبة صغيرة من الميزانية المتاحة لديك.

مشكلة أخرى قد تظهر عندما يسأل المبتدئون ،الذين هم أول من يكونو عرضة لهذا المبدأ، لماذا لا يستطيعون المخاطرة بنسبة أكبر من 10% مثلاً من ميزانيتهم؟ فإنهم يظنون أن بإستطاعتهم القيام بذلك كون أنهم يستخدمون توقف كبير.

إلا أن هذه الفكرة و بالتأكيد لا تعد فكرة جيدة، خصوصاً عندما تدرك بأن 10 عمليات خسارة متتابعة بإستخدم مخاطرة نسبتها 10% لكل عملية سوف تستهلك ما قيمته 66% من كامل الميزانية.

و على النقيض من ذلك، فإن المخاطرة بما نسبته 2.0% لكل عملية سوف يستهلك فقط 18% من كامل الميزانية. و بشكل واضح فإن الحالة الثانية هي أفضل بكثير لأنها تقوم بإطالة عمر التجارة من خلال توفير الحماية الأكبر للميزانية.

superman
01-18-2013, 15:29
الف شكر علي هذه المعلومات القيمة و المفيده ونتمني منك ان تواصل وتفيد باقي الاعضاء المبتدئين في هذا المجال

ibrahiem2012
01-19-2013, 13:42
انا شايف ان الدخول بنسبه 25% خطر جدا علي الحساب مهمه كانت الصفقه
والجميع ينصح بالدخول 5% فقط

melad
01-19-2013, 16:05
شكرا على المعلومات و الكلام مفيد جدا جدا و انا استفدت بصراحه
و ننتظر من حضرتك المزيد من المعلومات و لفت نظرنا ( المبتدئين ) إلى حاجات مهمه ذى دى

hossine1984
01-19-2013, 16:05

أمين هـ
01-19-2013, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي,
شكرا لك أخي الكريم على هذه النصائح المتميزة
تحيااااتي

Aya Ali
01-20-2013, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات قيمه وموضوع رائع بشكرك على مجهودك المميز
بالتوفيق للجميع

ibrahim mohamed
01-28-2013, 04:44
إستخدام أمر وقف الخسارة:

من أحد الأدوات الفعّالة والتي تلعب دورة هام في إدارة رأس المال، فأمر وقف الخسارة يجنب المتاجر التحركات العنيفة في السوق والتي قد تؤدي إلى هلاك الحساب.

تحديد أمر وقف الخسارة يوضع بعناية وفقًا لحجم المخاطرة التي يُمكن أن يتحملها المتاجر فإذا تحرك السوق في الاتجاه المعاكس لصفقتك فإنك لن تخسر أكثر مما قمت بتحديده باستخدام امر وقف الخسارة.

تحديد النسبة المعرضة للمخاطرة من رأس المال في الصفقة الواحدة Risk%:

وهي نسبة الأموال المعرضة للفقدان في حالة خسارة صفقة واحدة والتي يمكن أن يتحملها المتاجر.

تختلف تلك النسبة من متاجر إلى آخر ولكن يفضل أن تكون النسبة من 1% إلى لمتاجر المدى القصير 3 % المتاجر المدى المتوسط ولا تزيد عن 5% لمتاجري المدى الطويل.

فعلى سبيل المثال:

إذا كان حجم الحساب 10,000$ وقد قمت بتحديد نسبة المخاطرة 2% إذا فإن حجم الأموال المعرضة للخسارة تحسب كالتالي:

حجم الأموال المعرضة للخسارة = ((النسبة المحددة ÷ 100) × حجم الحساب)
حجم الأموال المعرضة للخسارة = ((2 ÷ 100) × 10000 دولار) = 200 دولار.
تحديد عقود التداول بناءً على حجم الأموال المعرضة للمخاطرة Lot Size:

يتم تحديد حجم العقود بناءً على حجم الأموال المعرضة للمخاطرة ولكن عليك أولاً أن تحدد ما هو عدد نقاط وقف الخسارة، ومنه يمكنك تحديد حجم عقود التداول كالتالي:

عدد العقود = حجم الأموال المعرضة للمخاطرة ÷ (عدد نقاط وقف الخسارة × قيمة النقطة )
عدد العقود = 200 دولار÷ ( 50 نقطة × 10 دولارات قيمة النقطة ) = 0.4 عقد قياسي = 4 عقود مصغرة.
مراعاه نسبة العائد إلى المخاطرة (Reward Risk):

وهي النسبة بين الربح والخسارة في الصفقة الواحدة، بفرض أنك قمت بدخول صفقة بعقد قياس وكان أمر وقف الخسارة 20 نقطة (200 دولار) وهدف الصفقة 40 نقطة (400 دولار)، فتكون نسبة العائد إلى المخاطرة كالتالي:

400 ÷ 200 = 2.
إذا الربح المتوقع من الصفقة هو ضعف الخسارة 2:1.

فعلى سبيل المثال إذا كان رأس مال أحد النتاجرين 10,000 دولار وكانت نسبة أرباحة في 10 صفقات متتالية 40% إذا فبتحديد نسبة العائد للمخاطرة يكون الوضع كالتالي:

النسبة 1:1 = (200 دولار × 4 صفقات ناجحة) - (200 دولار × 6 صفقات خاسرة) = خسارة 400 دولار.
النسبة 2:1 = (400 دولار × 4 صفقات ناجحة) - (200 دولار × 6 صفقات خاسرة) = ربح 400 دولار.
النسبة 3:1 = (600 دولار × 4 صفقات ناجحة) - (200 دولار × 6 صفقات خاسرة) = ربح 1200 دولار.
فعلى الرغم من كبر نسبة الخسائر من المجموع الكلي للصفات إلا أن نسبة العائد إلى المخاطرة تعوض هذه الخسارة ومع إرتفاع نسبة الربح إلى العائد تزداد كمية الأرباح. أفضل نسبة بين العائد والخسارة هي 3:1 ويجب أن لا تقل عن 2:1.

مروة زكريا
04-13-2013, 10:35
السلام عليكم
مشكور على هذا الموضوع الجميل والرائع والمميز في مجال الفوركس ومن المؤكد انه سيفيد جميع المتاجرين في مجال الفوركس وبالتوفيق للجميع

mansor
04-13-2013, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

شكرا اخي علي هذا
المعلومات القيمة

abdouchivalo
04-13-2013, 16:58
موضوع مفيد جدا جدا جد ا
جزاك الله كل خير وجعلة ف ميزان حسناتك
اتمنى للمبتدئين والمحترفين الربح الوفير

doaa ali
04-17-2013, 14:52
إنَّ الله تعالى أصطفى من الكلام أربعاً : سبحان الله ، والحمد لله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر.فمن قال: سبحان الله كُتِبتْ له عِشرون حسنةً ، وحُطتْ عنه عِشرون سيئةً.ومن قال:الله أكبرُ ، مثلُ ذلك . ومن قال: لا إله إلا الله مثلُ ذلك ، ومن قال: الحمدُ لله ربِّ العالمين ، من قِبلِ نفسه كُتِبتْ له ثلاثون حسنةً وحُط عنه ثلاثون خطيئةً.5464

mohamedmajdoubi
09-28-2013, 20:38
شكرا أخي على هدا الموضوع المهم
شرح ممتاز و واضح
جزاك الله كل خير
موضوع جد مهم لمل مبتدا متعطش لمزيد من المعرفة في هدا الميدان

MY MOHAMED
09-28-2013, 20:58
السلام عليكم انا لا اعرف والله باري حد يفيدك فى هذا الموضوع انا لا اعلم شى عن هذا

anamoody
12-19-2013, 13:31
جزاك الله خيرا على ما ابدعت يداك فى كتابته لشرح وكتابة مقال خاص بكيفية وقف الخسائر الكبيرة
مشكور على طرح الموضوع ولكن انتظر منك المزيد فلا تحرمنا الجديد
تقبل الله منك وجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

harimeche
01-05-2014, 21:25
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعــــ

لكن هنــــــاك عدة نقاط يجب مناقشتهـــا

فأغلب الأشخاص في المنتدى لا يتجاوزون السنتين

في التداول لهدا لا ينصح من 10 إلى 25 في المئة

وانا نصح أن لا يتجاوزو 5 في المئة

forexman55555
01-18-2014, 19:58
استخدام امر وقف الخسارة مهم جدا و حتمى لكن لو استخدمته بشكل
خاطئ فأنت الذى سوف تخسر لانك لم تتعلم كيف تستخدمه

oujdi-48
01-18-2014, 20:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم نسألك نفسا تقية زكية
تخشاك وتترجاك
اللهم أمين يارب العالمين
لنا ولسائر عبادك المسلمين

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

ashrafko
01-18-2014, 20:46
اخى الكريم ان استخدام الاستوب لوز امر هام جدا ولابد من التدرب على استخدامة عى الحساب التجريبى وبالتوفيق والربح الوفير

joker7diaa
01-18-2014, 23:54
هناك الكثير من الاستراتيجيات التي تجد الستوب ضعف الهدق وهذا شيء لا يشجع على دخول الصفقة يعني صفقة خاسرة
عن صفقتين ناجحتين وده مش معقول ما يشجعك على الدخول هو ان يكون التيك بروفت اعلى من الستوب

oujdi-48
03-08-2014, 18:17
اسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..
وآاصل لا تفاصل بانتظار جديدك آالقادم بحول الله تعالى ...
تحياتي لك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

saifgrissa
03-12-2014, 17:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا لك يا اخي الفاضل
على هذه المعلومات الرائعة
شكرا اخي علي هذا
المعلومات القيمة
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكرا
انتظر منك المزيد لا تحرمنا
تقبل مرورى وتقديرى وتحياتى

romyolove51
03-12-2014, 17:54
و ننتظر من حضرتك المزيد من المعلومات و لفت نظرنا ( المبتدئين ) إلى حاجات مهمه ذى دى

saifgrissa
03-13-2014, 19:31
بسم الله الرحمان الرحيم

جزاك الله كل خير و جعله الله لك في ميزان حسناتك
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكراأمر وقف الخسارة يجنب
المتاجر التحركات العنيفة في السوق تقبل مرورى وتقديرى وتحياتى

mohamedsherif
03-18-2014, 01:02
بسم الله الرحمان الرحيم

جزاك الله كل خير و جعله الله لك في ميزان حسناتك
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكرا
شكرا لك علي هذه المعلومه الجميله
يستخدم في التحليل الفني لقياس قوة الاتجاه
انشاء الله يستفيد منه الجميع
والله المستعان

ahmad lord
03-18-2014, 01:05
الاستوب لوز من الطرق او المميزات الجيده في الفوركس ولكن تحتاج ايضا الي محترف للتعامل معها حيث ممكن تكون صفقتك كويسه بس تقفل معاك استوب لوز لانك حاطت الاستوب لوز في مكان غلط وبالتوفيق

mohamedsherif
03-20-2014, 16:05
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكر ليك اخى الكريم على هذا المقال الجامد جدا
اتمنى المزيد من باقى الاعضاء لإفاده المبتدئين
جزاك الله خيرا والله المستعان

saifgrissa
03-20-2014, 21:29
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي

مشكور اخى الفاضل على التوضيح

شكرا اخي علي هذا
المعلومات القيمة
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

superspider
03-27-2014, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل وكلمات اجمل من اشخاص افضل وبالفعل ان كل معلومة فى الفوركس فى العالم العربى هى غاية فى الاهمية لانها تسهل علينا مهمة ادارة الحساب بشكل مناسب وتوفر لنا بعض المعرفة للخوض فى السوق ولهذا كل موضوع وكل رد هو مهم .
.٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫ ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫ ٫٫٫٫٫٫٫٫٫

bibrone
03-31-2014, 18:51
الـسلام عليـكم
سلمت يداك أخي آالكريم
موضوع في قمة القمم
ننتظر كل ما هو جديدك
بوركت تقبل الله منك صالح آلاعمال

alaaaziz
03-31-2014, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم جزالك الله كل خير شرح جميل ومبسط وسهل فى عالم التدوال والفوركس نتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد منك

fido
05-14-2014, 21:31
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
الْلَّهُم مَن كتب وقرا وشارك في هَذَا الْمَوْضُوْع
وَأْسْالُك الْلَّهُم أَن تَنْظُر إِلَيْه وَتُبَاهِي بِه وَتَقُوْل إِنِّي أَحْبَبْت فُلَان فَأَحِبُّوْه

انوس السلامونى
05-29-2014, 19:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد،
::
:
< مواضيعك دائما رائعة بارك الله فيك على النقل المميز
دمت متالقاً

الربح من الفوركس
05-29-2014, 19:20
اخى الحبيب مشكور على المزوضوع وبالتالى لابد من الادارة الجيدة لراس المال حتى لا تتعرض لهذا الامر وبالتنوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

ebram
05-29-2014, 19:39
في كتير اخي الكريم بتشتغل بالاستوب لوز
لانها بتكون شغاله سوينجات و في كتير من الحسابات لا تتحمل الانعكاسات في السوينجات
فبيكون الاستوب وز هو نفخه اليحاه في الحسابات
وبردو بيكون السوسو الذي ينخر في الحساب لو استخدم بدون درايه وارقام عليتحليلات
المهم مش في الاداه
المهم في من يستخدمها

a7med84
08-22-2014, 00:20
فى ناس فى السوق بتقول ان وقف الخساره يعمل ضدها

والسبب مش فى الامر نفسه ولكن فى الكيفيه اللى انت بتحط بها هذا الامر لان لامر مش عشوائى

chomehdi
08-29-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع مفيد شكرا لكم
على هده المعلومات المفيدة وبالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى

samozein
09-03-2014, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات القيمه ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

subeh
09-08-2014, 11:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mahmoud abdelhamed shedid
10-23-2014, 01:21
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

mahmoud mostafa
10-23-2014, 01:55
جزاك الله كل خير اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق

ishytower
10-31-2014, 09:25
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي تحدثك عن هذه النقطة الهامه وهي من اهم الاوامر في الفوركس وقت تحديد الخساره لانها تحمي رصيدنا باللتوفيق لك وللجميع

nuclear2010
10-31-2014, 18:53
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا المقال المميز
جزاك الله الف خير ومنتظرين المزيد منك ياخى
تقبل تحياتى

antonioforex
11-22-2014, 16:45
السلام عليكم
طبعا اخي يجب علينا ان نعرف مكان استحدام السطوب لوز كي لا نخسر الكثير
من راس نمالنا و نستطيع الاستمرار في السوق و بالتاوفيق لك.

Black Rock
11-23-2014, 00:00
بارك الله فيك اخى الفاضل على مجهودك الرائع
كما يجب على الجميع الالتزام بالقواعد والارشادات
لضمان نتائج جيدة , مع تمنياتى للجميع بالنجاح

mahmoud abdelhamed shedid
11-23-2014, 10:31
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
جزاك اللهخيرا على هذه المعلومات الرائعة
مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق والربح الوفير

amermazzen
11-23-2014, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع الرائع صحيح لابد علىت التاجر التعلم في الفوركس خاصة عن طريق تطبيق أوامر الستوب والتيك بروفيت الستةوب لوز مهم جدا للتاجر فهو يقيه من الخسائر الكبيرة في حالة انعكاس السوق عليه.

xdorex
03-09-2015, 16:58
وقف الخساره قد يكون في بعض الاحيان قد يكون هو نفسه خساره لدالك يجب معرفو المكان الصحيح لوضع الستوب لوز
تحديد افضل نثطه لدالك هي سر نجاح الصفقه ... ودي وتقديري

abdgaribtc
03-09-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من اهم الامور في سوق الفوركس وقف الخسارة في الفوركس العالمي للعملات الأجنبية من اكبر واضخم الاسواق

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 22:51
بارك الله فيك اخي العزيز على الموضوع القيم والمميز عن المشاكل التي تحدث بإستخدام وقف الخسائر الكبيرة في تجارة العملات وكل التوفيق لك يا رب

zer2999
05-29-2015, 20:33
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم.

abdo8
10-28-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته مشكور أخي الكريم
مشكور أخي الغالي على معرفة الرائع مهم جدا
مع تمنياتي بنجاح الدائم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

Ghizlan
12-08-2015, 20:58
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول وقف الخسائر و انا لا استخدمه ابدا اعتقد انه محرقة الحساب و جزاك
الله كل خير

mourada
01-17-2016, 12:10
السلام عليكم و رحمة لله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول استخدام وقف الخسارة و انا شخصيا لا استخدمه لانني اعتبره محرقة للحساب و بالتوفيق و النجاح

zakiki51
05-07-2016, 02:30
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

billaldz
06-14-2016, 16:09
شكرا اخي على التقرير
نعم اخي وقف الخسارة الكبير اكيد يؤدي الى خسائر اكثر
و لكن احيانا تجد السعر ينعكس 100 نقطة مثلا عليك ثم يعود للاهداف
و اعتقد انه تكون نقاط اكثر في الخسارة في حالة العمل بفريمات كبيرة
ربي يوفقك

Nourmea
06-15-2016, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

MahmoudNofal
06-20-2016, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله عشان كده اخى الكريم يفضل ان تدخل الصفقة بناء على مؤشرات سليمة و دقيقة ووضع امر وقف الخسارة

azooz almhsiri
06-20-2016, 02:00
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

mohamed bendary
01-28-2017, 21:50
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

snnaky
01-29-2017, 00:15
الحقيقة السوق اكبر من كل الأدوات واداة وقف الخسارة فى نظرى هى سبب الخسارة ولا تنسى ان وقف الخسارة لم يكن هو الحل الأمثل وكثير ممن استخدمة يجد ان اللعبة هى ضرب الأستوب ثم تعود الأسعار مرة اخرى ولو كانت ناجحة قبل ذلك اصبح الأن غير منسجمة مع السوق فياريت محدش يتكلم عن اداة وقف الخسائرة لأنها اصبحت اداة فاشل ولا توجد اى منطقيات لها والسوق ليس لة قواعد ثابتة ومن هنا اذا كانت توقعاتك وادواتك كلها احتمالية

شمس الحياة1986
01-29-2017, 00:36
مشكور اخي اخي الكريم علي الموضوع الجيد ونتمنا منك المزيد من الموضوعات الجيده والهادفه للمبتدئين وايضا عملاء الفوركس الجدد
تقبل مروري

---------- Post added at 11:36 PM ---------- Previous post was at 11:27 PM ----------

حقا اخي الكريم الموضوع جيد من حيث ايقاف خسائر الفوركس ولكن باتباع استراتيجيه معينه ومراعاة السوق واسعار الاسهم من اجل وقف الخسائر وليس زيادتها
تقبل مروري

mohcine amari
01-30-2017, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله
اخي هذا امر غريب كيف انت في الصفقات الرابحة تستهدف خمسين نقطة و في صفقة واحد ستوب خمسمئة نقطة هذا غير معقول ابدا الستوب دائما يكون اقل من هدف الصفقة ثم ان الدخول بنسبة 10% فما فوق في صفقة واحدة يعد مخاطرة كبيرة راجع طريقتك فادارة الاموال فاراها خاطئة جدا

moneer
02-04-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك على هذا الموضوع
انا شخصيا في الاوقات العادية بدون اخبار يعني لا استخدم الستوب لوز
هذه وجهت نظري

remon2010
02-07-2017, 11:40
السلام عليكم جميعا
وقف الخساره من الوسائل التى يحسن استتخدامها
لتجنب انعكاس الصفقه عليك وخساره كبيره لراس المال
تقبل مرورى