PDA

View Full Version : توصيات مضاربه بنسبة نجاح عاليه إن شاء الله

Pages : 1 [2] 3 4 5

ahmed201082
02-17-2016, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تسلم اخي علي هذا الموضوع الرائع
و تقبل مروري

Peter George
02-17-2016, 15:16
اشكرك اخى على هذه الاستراتيجية و جارى متابعة النتائج و كل الاخبار الجديدة حتى نستفيد بأكثر قدر من الاستفادة من هذه الاستراتيجية

مني عصام
02-17-2016, 15:20
ممتاز وفكرة رائعه اخي اتمني الاستمرار فيها ولكن انا احب ان اخذ التوصيه وادرسها اولا فبهذه الطريقة نتعلم اسرع
وبشكل ممتاز ان كانت التوصية رائعه ومن شخص مميز في مجال الفزوركس احب ان اتابعه
للاسف احاول تعليم الشموع اليبانية فلا استطيع حفظهم حتي هل يوجد كتاب كامل وبالتفصيل عن الشموع اليبارنية اخي ؟
او دورة بالفيديو تكون اسهل واسرع في التعلم
شكرا لك وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع النجاح والتوفيق

otmani
02-17-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على المبادرة الحميدة ويجب ان يكون موضوعك على الصفحات
الاولى للمنتدى لتسهيل الاطلاع عليه

nohay
02-18-2016, 06:52
أنا لا أعتقد أن كل منظمة لها مخاطرها. حتى ونحن نعلم أن تداول الفوركس هو بما في ذلك عمل محفوف بالمخاطر. كتاجر أمتنا تقبل المخاطر واستكمال قصارى جهدنا للسيطرة على مستوى المخاطر حتى نتمكن من تحقيق الربح باستمرار.

Himbo
02-18-2016, 07:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اوافقك الرأي اخى الكريم وشكرا جزيلا على تقديمك للمعلومات
سوف اكون سعيد جدا فى متابعتك والتعلم منك

noarh
02-18-2016, 10:31
وأعتقد أن كل الأعمال التجارية مع العالم يمتلك المخاطر التي ينطوي عليها. كما حد كبير ما يتعلق النقد الأجنبي هو من الواضح أن السوق الأكثر أهمية على وجه الأرض، ومن أجل أن لديها معظم المخاطر المرتبطة به. وهكذا، يعني لديك فرصة أكبر من الآخرين لبذل المزيد money.So محاولة لتحقيق المزيد من المعرفة عن الفوركس trading.Even يجب عليك ممارسة الكثير في الحساب التجريبي لأنها سوف تزيد خبرتك وأيضا تساعد على جعل أرباح ضخمة.

may
02-20-2016, 19:42
أنا لا أعتقد أن كل منظمة لها مخاطرها. حتى ونحن نعلم أن تداول الفوركس هو بما في ذلك عمل محفوف بالمخاطر. كتاجر أمتنا تقبل المخاطر واستكمال قصارى جهدنا للسيطرة على مستوى المخاطر حتى نتمكن من تحقيق الربح باستمرار.

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 04:33 AM ----------

وأعتقد أن كل الأعمال التجارية مع العالم يمتلك المخاطر التي ينطوي عليها. كما حد كبير ما يتعلق النقد الأجنبي هو من الواضح أن السوق الأكثر أهمية على وجه الأرض، ومن أجل أن لديها معظم المخاطر المرتبطة به. وهكذا، يعني لديك فرصة أكبر من الآخرين لبذل المزيد money.So محاولة لتحقيق المزيد من المعرفة عن الفوركس trading.Even يجب عليك ممارسة الكثير في الحساب التجريبي لأنها سوف تزيد خبرتك وأيضا تساعد على جعل أرباح ضخمة.

صالح ابراهيمي
02-20-2016, 19:51
سلام عليكم ورحمة والله

لا يمكن لك أن تسحب أموالك من المنتدى بل يجب عليك تحويله الى انستا فوركس لبدء التداول به فلو كان ممكن سحب الأموال من المنتدى فلا داعي للتداول ممكن فقط تربح من المنتدى وتنمي أموالك عن طريق المنتدى لانها ستكون طريقة مربحة وبدون أي خسارة مثل الهدايا المجانية وشكرا

jallou
02-20-2016, 22:04
تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات ،مواصلا خسائره لليوم الرابع على التوالي ،مسجلا أدنى مستوى فى أربعة أشهر ،بفعل عزوف المستثمرين عن المخاطرة والتركيز على شراء العملات ذات العائد المنخفض فى ظل الهبوط المتواصل لأسواق الأسهم العالمية ،بالتزامن مع انحسار توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية على المدى القصير ،وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم طلبات إعانة البطالة ،كما تستكمل جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي شهادتها النصف سنوية أمام الكونغرس الأمريكي.

may
02-21-2016, 09:32
نعم أنا أتفق معك تماما يمكننا أن نجعل بوسنيس الفوركس أكثر ربحية عن طريق الحصول على المزيد والمزيد من المعرفة والخبرة حول تجارية (سابقا) لتداول العملات الأجنبية وتحتاج إلى بذل المزيد من الجهد ومزيد من الممارسة على التجارة تجريبي .. معرفة كاملة الخاص حول تداول العملات الأجنبية جعل هذا بوسنيس أكثر مربح

noarh
02-22-2016, 05:27
الفوركس هو ذلك مربحة كثيرا عن الذي يعرف التداول إضافة إلى أنه يمكن أن تكسب من هذه الأعمال قبل انضمامه التجارة الحقيقية في محاولة لتعلم الفوركس جيدا ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل ل هذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على مكاسب .....

koy
02-22-2016, 10:06
خطر لا مفر منه في التداول. وعادة ما يتم تصغيره عن طريق التعلم، وكذلك الخبرة. التجار الخبراء أن يأخذ أكثر بكثير المخاطر في التجارة بالمقارنة معنا القادمين الجدد. يجب أن نقوم فقط ارتفاع احتمال الصفقات منخفضة المخاطر.

dhmo
02-22-2016, 17:17
اشكرك اخى على هذه الاستراتيجية و جارى متابعة النتائج و كل الاخبار الجديدة حتى نستفيد بأكثر قدر من الاستفادة من هذه الاستراتيجية

الاستراتيجيه مهمه فعلا لكي نعمل صح هنا واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

take-profit
02-22-2016, 17:49
انا لا احب التوصيات ولا افضلها علي الاطلاق و السبب هو ان التوصيات غالبا تاتي سواء مدفوعة او مجانية عكس التوقعات
و ذلك يجعلنا نخسر و اري ان الاعتماد علي الذات افضل من البحث عن التوصيات

solysamy
02-22-2016, 17:53
السلا عليكم ورحمة الله
اتمني لك التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي
وفعلا لازم نشتغل علي اساس خطة كويسة ومنضاربش بفلوس كتير
ومنشغلش دماغنا بكذا صفقة

eldawash
02-22-2016, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم.
ربنا يوفقك ومنتظرين منك الشروحات الجميله
تقبل مروري

manoo
02-22-2016, 17:56
توصيات في غاية الأهميه والجمال والأفادة جزيت خيرآ أخي الفاضل على تقديمك لنا هذي التوصيات المفيده
بالتوفيق والمتاجرة المربحه للجميع يارب

mohammed control
02-22-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الفوركس هو ذلك مربحة كثيرا عن الذي يعرف التداول إضافة إلى أنه يمكن أن تكسب من هذه الأعمال قبل انضمامه التجارة الحقيقية في محاولة لتعلم الفوركس جيدا ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل ل هذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على مكاسب

elmagic7
02-22-2016, 18:00
شكرا جزيلا لك على حرصك لمساعده الاعضاء والاهتمام بربحهم من الفوركس
واتمنى لك التوفيق يا اخي العزيز وسنحرص ان شاء الله ان نلتزم بقواعد رأس المال

merna12
02-22-2016, 22:58
خطر لا مفر منه في التداول. وعادة ما يتم تصغيره عن طريق التعلم، وكذلك الخبرة. التجار الخبراء أن يأخذ أكثر بكثير المخاطر في التجارة بالمقارنة معنا القادمين الجدد. يجب أن نقوم فقط ارتفاع احتمال الصفقات منخفضة المخاطر.

noarh
02-23-2016, 05:17
الخطر هو من بين أكثر شيء في التداول الخاص بك

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 05:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخى على معلوماتك ونامل المزيد حتى تعم الفائدة للجميع
تقبل مرورى

nohay
02-24-2016, 09:52
نعم .. وأنا أتفق مع لكم، هل يكفي التعلم والتعلم من خلال الممارسة أكثر بكثير، على الرغم من أن نمارس فقط مع حساب تجريبي. باستخدام حساب تجريبي أن ندرس بعناية واستخدام سوى زوج واحد ونعرف جيدا، ثم نحصل على إتقان أفضل وأفضل.

---------- Post added at 06:52 AM ---------- Previous post was at 03:18 AM ----------

سوق الفوركس مهم جدا لكل الناس. كل رجل يمكن الحصول على هذه السوق. كل يوم كنت احصائيات التداول وبعض الوقت الذي تستفيد هذه السوق وتغير حياتك.

never101
02-25-2016, 01:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed humedat
02-25-2016, 01:21
شكراً لك أخي الحبيب علي هذا المجهود الرائع و نحن في أنتظار توصياتك
و أنا بالفعل أتبع إدارة رأس المال 3% من الحساب

HamadaRonaldo
02-25-2016, 02:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك ع طرح هذ الموضوع
وكذاك الله الف خير

---------- Post added at 11:52 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك ع طرح هذ الموضوع
وكذاك الله الف خير

never100
02-26-2016, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

snapping
02-26-2016, 09:24
اتمنى ليك التوفيق فى توصياتك
واتمنى لو الصفحه الاولى او المشاركه الاولى يتم تعديلها بنتائج التوصيات كل اسبوع للتشجيع على المتابعه

chouaib112
03-04-2016, 01:02
اعتقد اخى اكلريم انلزام نقدر نقحقق الكثير من لخالالموضوع املهم دا اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخ اكلريم باتلوفيق لك وقتبتل حياىت لكاخا كلريم
شكراكل

drsafaseefo
03-04-2016, 01:05
السلام عليكم
أخي الكريم مجهود مشكور منك ومبادرة طيبة
ولكن أفضل للجميع أن يتعلموا ويأخذوا بمجهودهم الشخصي وعمل استراتيجية خاصة لكل شخص
تقبل مروري

abdo1993
03-04-2016, 01:07
السلام عليكم
باذن الله كلنا معاك ومتابعين وننتظر المزيد والمزيد من الابداع
وربنا يكرمنا واياك وسوف نلتزم بادارة راس المال باذن الله
تقبل مرورى

ahmedro
03-04-2016, 01:09
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

moh salah
03-04-2016, 01:21
وشكرا لك على هذه المساهمة الكبيرة
وننتظر ما هو جديد منك ايها الاخ الفعال وشكرا على مجهودك

---------- Post added at 01:21 AM ---------- Previous post was at 01:14 AM ----------

اشكرك على هذه المنفعة التي ستقدمها
واشكر لك مجهودك الكبير

mostfahlm
03-04-2016, 01:27
مبادرة رائعة لكن الاجدر أن تعكينا دروس فالمثل يقول لاتعطيني سمكة بل علمني كيف أستطادها

ahmedro
03-04-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

simo1
03-04-2016, 02:25
===========

ماأجمل تلك المشاعر التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها

دائمآ في صعود للقمه

============= =====
بسم الله الرحمن الرحيم
سأقوم بوضع توصيات في كل وقت يتاح الفرصه لذلك
مع وضع الاهداف وايقاف الخسائر
كل من يريد أن يتابع التوصيات أرجو منه أن يقوم بمتابعه الموضوع بشكل مستمر لانه من الممكن أن يستجد أحداث تضطرنا لاغلاق الصفقه
وأرجو منكم الالتزام بسياسة إدارة رأس المال بما لا يتجاوز 5% من الحساب , يعني لا ترهق حسابك بحجم لوت كبير وعدد صفقات كبير

Civil Engineer
03-04-2016, 03:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي وجزاك الله خيرا

moodyloveelromansy
03-04-2016, 04:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ِِAhmed Nader
03-04-2016, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
مشكور اخي العزيز بس فين نتابعك ياريت توضح اكتر

sh1938626
03-04-2016, 04:29

dhmo
03-04-2016, 11:00
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

اهم حاجه لتحقيق الرزق التعلم واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

محمد عز الدين عيد خضري
03-11-2016, 14:57
مشكووور جزيلا اخي الفاضل علي هذه التوصيااات واتمني
ان تكون في ميزان حسناتك فبالفعل نحتاج الي مثل هذا في منتدانا والاهم هو التعلم "لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد"

ملاك الروح
03-11-2016, 17:46
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على موضوع توصيات المضاربة بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

karinho1991
03-13-2016, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم
معاني الرموز في التوصيه كالتالي
sell : بيع
buy : شراء
TP : جني الارباح
SL : وقف الخسائر
أرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المال
بداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله

hamza215rix
03-13-2016, 21:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
بسم الله الرحمن الرحيم
وأرجو منكم الالتزام بسياسة إدارة رأس المال بما لا يتجاوز 5% من الحساب , يعني لا ترهق حسابك بحجم لوت كبير وعدد صفقات كبير
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
66

عاشق الفوركس
03-15-2016, 12:36
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك عل الموضوع وان شاء اله تكون توصيات في المستوى ان شاء الله
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

yansane
03-15-2016, 13:52
كل من يريد أن يتابع التوصيات أرجو منه أن يقوم بمتابعه الموضوع بشكل مستمر لانه من الممكن أن يستجد أحداث تضطرنا لاغلاق الصفقه واتمنى لو الصفحه الاولى او المشاركه الاولى يتم تعديلها بنتائج التوصيات كل اسبوع للتشجيع على المتابعه وأرجو منكم الالتزام بسياسة إدارة رأس المال بما لا يتجاوز 5% من الحساب , يعني لا ترهق حسابك بحجم لوت كبير وعدد صفقات كبير

akram mohamed obaid
03-15-2016, 13:55
شكرا لك اخي الكريم ارجوا ان تكون هذه التوصيات ذات منفعه لجميع المتداولين في هذا السوق وان تعم بالارباح الوفيره للجميع ونحن انشاء الله متابعين لك ولتوصياتك شكرا جزيلا لك

simo1
03-15-2016, 16:09
امتعك الله براحة البال
حضورك أسكنني السماء وجعلني أحلق بين النجوم كيفما أشاء
وجودك بالقرب ينير مشاركاتي
مـآ أفرحني بك يـآ صديق آلحرف ,,
دمت بحفظ الرحمن
بسم الله الرحمن الرحيم
كل من يريد أن يتابع التوصيات أرجو منه أن يقوم بمتابعه الموضوع بشكل مستمر لانه من الممكن أن يستجد أحداث تضطرنا لاغلاق الصفقه

ahmed arrar
03-15-2016, 16:25
اتمني ان تهتم مثلا بالتوصيه علي عمله معينه عشان يكون في تركيز واكيد مهم جدا مع
ايقاف الخسائر وتحديد الهدف مهم في كل توصيه ان شاء الله لما تنزل توصيات عجربها علي الحساب الديمو

snapping
03-15-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اتمنى ليك التوفيق فى توصياتك
واتمنى لو الصفحه الاولى او المشاركه الاولى يتم تعديلها بنتائج التوصيات كل اسبوع للتشجيع على المتابعه

simo1
03-15-2016, 16:57
امتعك الله براحة البال
حضورك أسكنني السماء وجعلني أحلق بين النجوم كيفما أشاء
وجودك بالقرب ينير مشاركاتي
مـآ أفرحني بك يـآ صديق آلحرف ,,
دمت بحفظ الرحمن
بسم الله الرحمن الرحيم

mego997
03-15-2016, 17:03
اتمني منك اخي ان تعرض لنا تاريخك ونسخه من صفقاتك السابقه في الفوركس قبل ان تضع توصيات للاعضاء

mamdouh mahmod
03-15-2016, 17:26
اخى الفاضل دائما انت مميز ومبدع لما تعطينا من مواضيع واخبار مميزة
يستفاد منها الجميع نرجوا ان تمدنا دائما بكل جديد عندك ولا تحرمنا من ابداعات فى عالم الفوركس
واصل عملك الرائع ولا تنقطع
وجزاك الله كل خير

QQahmedQQss
03-15-2016, 18:18
السلام عليكم اخوانى ايوه كده يا اخى اخيرا توصيلت نسبه نجاحها عاليه
ومجانيه ارجو ارفاق النتائج اخر ككل اسبوع وارفاق استراتيجيتك الخاصه

mohamedforex4
03-15-2016, 18:39
منتظرينك ياالغالي باجمع واروع التوصيات المجانيه . ومن تألق الي تألق يا الخبير ز:) وان شاء الله تاكد ان طول
منت بتساعد الناس ربنا هيساعدك . . وهيفتحللك ابواب رزق جديده . :) بارك الله لك يا عزيزي :)

neverlit3
03-16-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عادل كامل
03-16-2016, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي العزيز علي التوضيح الهام جدا ده
واننا المبتدئين واللي معندهمش خبره كافيه بان لا يشتغلو بحسابهم كله
ولكن بجزء صغير علشان حتي لو خسرته متبقاش خساره كبيره
وتقبل مروري

---------- Post added at 06:14 PM ---------- Previous post was at 06:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيزاشكرك علي الموضوع المفيد
هذا والمتميز اتمنا لك النجاح والتوفيق للجميع باذن الله

justsmile
03-16-2016, 22:51
مساءك خير اخي شكرا لك مع اني لا اتعامل مع التوصيات .. افضل ان احلل لوحدي وان اقرر بنفسي ولكن لا بأس على قراءة توصياتك اخي حتى استفيد ...
اتمنى ان تكمل للنهاية//

Hicham0202
03-16-2016, 23:30
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لله يبارك فيك على هذه مبادرة رائعة فهذا ما نحتاجه بعض نصائح و توجهات

mego997
03-26-2016, 17:09
اتمني منك اخي ان تعرض لنا تاريخك ونسخه من صفقاتك السابقه في الفوركس قبل ان تضع توصيات للاعضاء

mrdhia
03-26-2016, 17:23
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لله يبارك فيك على هذه مبادرة رائعة فهذا ما نحتاجه بعض نصائح و توجهات

mazenaissa
03-27-2016, 01:50
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

abderrahmenanis
03-27-2016, 15:11

kymslye
03-27-2016, 19:07
اخي مافي توصيات ناجحة 100/100 ونشكرك على توصيات المجانية لانه دقنا درعا بتوصيات مدفوعة وحنا نجمع البونص لتداول به كيف يمكن دفع المال من اجل توصيات مدفوعة شكرا اخي وجعلها الله في ميزان حسناتك

neverlit4
03-28-2016, 16:52

ynwa1892
03-29-2016, 03:01
السلام اخي كشرا على المجهود الذي تقوم به هنا لكن انا احب الاعتمماد على نفسي ولكن ساتابع توصياتك من باب التعلم
وفقك الله

doaa sary
03-30-2016, 06:10
فكرة رائعه وشوفتها ف مواقع ومنتديات كتير ف انتظار توصياتك اخى وتحليلاتك
لكن ياريت ترفق معاها صور لتحليلك وطريقتك عشان نستفاد اكتر
بالتوفيق اخى الكريم لك وللكل

joker7diaa
03-30-2016, 06:23
يالتوفيق اخي الكريم لك وبارك الله فيك
واتمنى من الاعضاء المشارين الالتزام بالادارة راس المال وعدم المخاطرة
والى مزيد من التقدم ان شاء الله

thewaytosucsess
03-30-2016, 07:10
شكرا اخى على ما قدمته من معلومات ولكننا بانتظار المزيد
بالتوفيق اخى الكريم فى قادم موضوعاتك ولا تنسى ان تزودنا بالمزيد من التوصيات
اشكرك اخى الكريم وبانتظار اطروحاتك الرائعة

mego997
04-02-2016, 14:39

neverlit5
04-05-2016, 20:36
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-09-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........****.......
مشكور اخي الكريم على الموضوع .........و........ على الطرح
و على الراي .......و......... على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها .....و..... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام .....إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.......، .......بالتوفيق.......

latraaa
04-09-2016, 20:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها افخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة إن شاء الله

yahia1
04-09-2016, 21:56

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

فوزي
04-09-2016, 22:12
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول توصيات مضاربه بنسبة نجاح عاليه إن شاء الله
اجابك اخى الكريم واقول ان المضاربة او توصيات المضاربة يستخدمها التاجر الناجح
التى اكتسب الخبر الكثيرة من خلال التداول وشكرا

mego997
04-10-2016, 16:48

ShiToSawY
04-10-2016, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضي : انا اقلق من توصيات المضضاربه حيث ان رصيدي ليس كبير بما يكفي للمضاربه

harimeche
04-10-2016, 18:12
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

إن كنت ستحط فرص من باب المناقشة فمرحبـــا

اما إن كنت تحطها ليستفيد منها الإخوة فهدا

سبب من أسباب الخسارة

مع التحية وبالتوفيق

FOREX7
04-10-2016, 18:35
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

belabied
04-10-2016, 19:37
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neverlit5
04-11-2016, 17:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mehdiotm1
04-11-2016, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم

neversi5
04-12-2016, 18:22

latraaa
04-12-2016, 18:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

neversi5
04-13-2016, 15:07

neverlit6
04-15-2016, 11:23

dhmo
04-15-2016, 17:00
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

إن كنت ستحط فرص من باب المناقشة فمرحبـــا

اما إن كنت تحطها ليستفيد منها الإخوة فهدا

سبب من أسباب الخسارة

مع التحية وبالتوفيق

الفرص مع الاحتراف و لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

HaMaDa99
04-15-2016, 17:03
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mego997
04-23-2016, 22:21

kymslye
04-25-2016, 18:58
أتمنى أن تكون توصيات جيدة وفيها أربحح وي نفس لوقت عنتعلم ونتتاجر بنفسنا لكي نتحمل مسؤلية خسارتنا وشكرا على توصيات سوف أتابعها معاك إن شاء الله وتقبل مروري أخي

yahia1
04-25-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 22:06
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
كل التوصيات محبطة و فاشلة و لا تنفعك

mego997
04-28-2016, 00:13

mona22
05-04-2016, 22:29
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله اخي الكريم تكون موفق واحنا معاك ومتابعين ليك وان شاء الله نلتزم بادارة راس المالتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mezo55
05-05-2016, 12:16
مرحبا اخي و رحمة اللهأخي تحياتى لك على هذه االتوصيات القيمة وشكرا لكجزاك الله عنا جميعا كل الخير تحياتي اخي او تقبل مروري

mezo55
05-08-2016, 11:20
السلام عليكم اخي الكريم المضاربات النجاة فى السوق تعتمد على اشياء كثيرة جدااول شى خبرة التاجر فى السوق وتانى شى هو البدء براس مال مناسب واكيد التداول فى السوق بدون خبة هو اول طريق نحو الخسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mona22
05-08-2016, 11:36
تحياتي لكم شكراً لك أخي الحبيب علي هذا المجهود الرائع و نحن في أنتظار توصياتكو أنا بالفعل أتبع إدارة رأس المال 3% من الحساب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-08-2016, 12:39
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-09-2016, 12:41
مرحبا اخي تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
05-09-2016, 12:53
تحياتي لكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

mona22
05-09-2016, 13:05
تحياتي لكم و رحمة الله أخي الحبيب علي هذا المجهودجدا عي مجهودك ى لو الصفحه الاولى او المشاركه الاولى يتم تعديلها بنتائج التوصيات كل اسبوع للتشجيع علىوعلي الموضوع الذي سوف تقوم به ونتمني نا تتمكن من اعطائنا توصيات مفيدة وتكون نسبة نجاحها عالية وتقبل الرائع و نحنأخي تحياتى لك على هذه االتوصيات القيمة وشكرا لك في أنتظار توصياتك و أنا بالفعل أتبع إدارة رأس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

mezo55
05-09-2016, 13:46
تحياتي لكم يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنافي المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحهالنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا تحياتي اخي او تقبل مروري

sob81
05-09-2016, 13:51
توصيات المضاربة بنسبة نجاح عالية اخى يجب قبل تنفيذ اى وصية ان يكون هناك تحليل قوى للصفقات التى تنوى
الدخول عليها وهل هو مطابق للتوصية من عدمة

nader6
05-10-2016, 11:11
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم شكرا يا اخي علي هذه التوصيات المهمة و القويةويجب عليك مراقبك السوق جيداومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعانتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mona22
05-11-2016, 10:21
السلام عليكم اخي الكريم مع الاسف يا اخي الكريم انا افضل ان ادرس سنتين و احلل و ادخل صفقات بنفسيدون توصيات لان التوصيات فيها مشاكل كثيرة جداو الكل يقول ان قرارك يجب ان يكون من عندك انت و ليس من عند شخص اخر لانك انتمن تتاجر و المال مالك لهذا لا احب المتاجرة بنظام التوصيات تحياتي اخي او تقبل مروري

mezo55
05-11-2016, 10:32
تحياتي لكم اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائعبالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Slimane.80
05-11-2016, 11:16
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مهم ومميز دمت طيبا.
معلومات قيمة:bravo:

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 15:14
مرحبا اول شي اخي الفاضل يجب عليك التعلم جيدا ومتابعة القيديوهات التعليمية
وتطبيقها على الحساب التجريبي الديمو وبعد ذلك تنتقل الى الحساب الحقيقي.بالتوفيق للجميع

mezo55
05-12-2016, 10:01
مرحبا اخي شكراً لك أخي الحبيب علي هذا المجهود الرائع و نحن في أنتظار توصياتكو أنا بالفعل أتبع إدارة رأس المال 3% من الحساب تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-12-2016, 10:12
تحياتي لكم انا اشارك اسبوعيا في مسابقة رالي فوركس ولكن لم اربح فيهاولكن احد الاعضاء هنا شارك في المسابقة ونال المركز الخامس واستلم الجائزة ولا اعتقد ان شركة كبيرة كشركة انستا ستكون غير صادقة في مسابقاتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
05-12-2016, 10:23
مرحبا اخي اشكرك اخى الكريم على روحك الجميله تجاه الاعضاء ورغبتك فى مساعدتك غيرك واتمنى ان تكون توصيات ناجحه ان شاء الله ونقدر نستفيد منها جميعا وبالتوفيق لك اخى العزيز اتمني اني اكون فيدتك اخي

mona22
05-12-2016, 10:57
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

never1
05-13-2016, 20:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
05-13-2016, 21:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكيرم

never1
05-14-2016, 22:12

mohamedhommos
05-14-2016, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله اخي الكريم تكون موفق واحنا معاك ومتابعين ليك وان شاء الله نلتزم بادارة راس المال
تقبل مروري

mohamed2610
05-14-2016, 22:14

gh3020
05-14-2016, 22:36
اخى الكريم السلام عليكم
شكرا جذيلا على هذا الموضوع وان شاء الله اكون من المتابعين لهذه التوصيات

latraaa
05-14-2016, 22:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mezo55
05-15-2016, 09:52
السلام عليكم اخي الكريم انا لا امتلك اى رصيد فى حسابى وانتظر البونص واتمنى ان يكون كل الاخوة قد حققوا ارباح من خلال تداولهم النهاردة وكل الايام والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
05-15-2016, 10:02
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيز جزاك الله خيرا علي حرصك علي التجارة الناجحة للجميع و نقل المعرفة و الربح و اكيد موضوعك يهم الكثير من المتداولين المهتمين بالتوصيات و انا لست واحدة منهم و انما بالتاكيد سالعب دور الداعم لموضوعك و اذا احتجت لاي استشارة ستجدني رغم خبرتي المتواضعة و بالتوفيق لك وللجميعتحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-15-2016, 10:14
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليم ورحمة الله وبركاتهأنا لازلت جديد واسعة لربح وتعلم الفوركس ومشكور صديقي على النصيحة القيمة ومجهود طيبوسوف أطبق هذه النصيحة القيمة انشاالله سوف ناصر على توصياتك أخي ولكم كل الشكر اتمني اني اكون فيدتك اخي

omar h
05-15-2016, 10:15
بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله اخي الكريم تكون موفق واحنا معاك ومتابعين ليك وان شاء الله نلتزم بادارة راس المال
تقبل مروري

---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم السلام عليم ورحمة الله وبركاتهأنا لازلت جديد واسعة لربح وتعلم الفوركس ومشكور صديقي على النصيحة القيمة ومجهود طيبوسوف أطبق هذه النصيحة القيمة انشاالله سوف ناصر على توصياتك أخي ولكم كل الشكر اتمني اني اكون فيدتك اخي

mona22
05-15-2016, 10:47
السلام عليكم اخي الكريم ان شاء الله تكون توصياتك سليمة وصحيحة...وتكون عكس المتوقع لان الكثير من الاعضاء بيخافوا من التوصيات لان نتائجها بتكون غير دقيقة.؟ تحياتي اخي او تقبل مروري

abouamine2013
05-15-2016, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم، مشكور على المجهود و أتمنى منكم عوض أن تعطي توصيات، أعط دروس تمكن من التداول كما تفعل، يقول المثل الصيني ، "عوض أن تعطيني سمكة كل يوم علمني أن أصطاد."
مشكور بالتوفيق

algoddam
05-15-2016, 11:02
اولا اشكرك على نيتك الحسنة في افادة الاعضاء لكن من الجانب الحرفي والخبرة اننا لا نثق في توصيات
الا اذا علمنا ما مدى قدرة هذا الذي يعطي توصيات
الا اعطيتنا بعض نماذج من الربح الذي تحصلت عليه

xrif01
05-15-2016, 11:05
بتوفيق اخي واللهم بارك في توصياتك وعجبني نصحك بلالتزام الصارم بسياسة ادارة راس المال وشكرا تحياتي

nader6
05-16-2016, 13:51
مرحبا اخي المضاربات النجاة فى السوق تعتمد على اشياء كثيرة جدااول شى خبرة التاجر فى السوق وتانى شى هو البدء براس مال مناسب واكيدالتداول فى السوق بدون خبة هو اول طريق نحو الخسارة تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
05-16-2016, 14:24
مرحبا اخي االاخوه والاخوات اهلا بكمفى الحقيقة انا لسه مبتدئة ولكنى استفادت من طرح هذا الموضوع وردود الاخوة الاعضاءمع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

dhmo
05-16-2016, 15:34
مرحبا اخي المضاربات النجاة فى السوق تعتمد على اشياء كثيرة جدااول شى خبرة التاجر فى السوق وتانى شى هو البدء براس مال مناسب واكيدالتداول فى السوق بدون خبة هو اول طريق نحو الخسارة تحياتي اخي او تقبل مروري

ولابد من فهم انه لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

dvdali07
05-16-2016, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لك كل الشكرا علي مسااهمنانتك
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

allan55
05-16-2016, 16:05
بسم الله الرحمن الرحيم

drissou45
05-16-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
شكرا لك اخي ولاكن حبد ان وضعت التحليل احسن بارك الله فيك
تقبل مروري تحياتي لكم

zaza0519
05-16-2016, 16:34
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ahmadnigm
05-16-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
انا من زمان نفسي في حاجه زى كدا والله وبجد شكرا ع الافاده وجزاك الله كل خير وان شاء الله نربح كلنا ونكسب

nader6
05-17-2016, 10:27
السلام عليكم اخي الكريم ميرسى و مشكور جدا عي شغلك الجميل وعلي الموضوع الذي سوف تقوم به ونتمنيان تستمر وان توصياتك مفيدة ونستفيد منها وتكون نسبة نجاحها عالية ونستغل كل شئ للربح الكبير والمميز لينا جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
05-17-2016, 10:41
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mona22
05-17-2016, 11:17
تحياتي لكم نورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

seifhd
05-17-2016, 12:49
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

esraa33
05-17-2016, 14:14
فكره جيده جدا واثراء للعمل من خلال المنتى انه الواحد يتابع العديد من التوصيات من
بعض التجار زوى الخبره الجيده فى التداول فى سوق الفوركس ومهم ايضا ما ذكرته عن اداره راس المال بشكل جيد والانتباه
للمحافظه على الرصيد بشكل كبير

deli
05-17-2016, 14:15
مشكور على هذه التوصيات

ولك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

nader6
05-18-2016, 10:35
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

nadin22
05-18-2016, 11:16
اتمنى ليك التوفيق فى توصياتك وتكون ناجحه ومفيده
لان فى ناس كتير بتحتاج لتوصيات لمساعدتها فى اتخاذ القرار او الاعتماد عليها

mona22
05-18-2016, 11:41
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اللهأخي تحياتى لك على هذه االتوصيات القيمة وشكرا لكجزاك الله عنا جميعا كل الخير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dhmo
05-18-2016, 16:15
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اللهأخي تحياتى لك على هذه االتوصيات القيمة وشكرا لكجزاك الله عنا جميعا كل الخير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

التعلم اهم من التوصيات واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

kimolene
05-18-2016, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه االتوصيات القيمة وشكرا لك
جزاك الله عنا جميعا كل الخير
v

---------- Post added at 01:23 PM ---------- Previous post was at 01:17 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
vve

ahmadinho100
05-18-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي انا لا اتق في التوصيات فهي كانت سببي الرئيسي في خسارة حسابي عدة مرات يا اخي

menaa
05-22-2016, 10:13
مرحبا اخي ام بعد اخي الكريم انا لا اتبع اي توصيات انا عن نفسي احب اني احلل بنفسي واشتغل مع حالي بس اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-22-2016, 10:29
السلام عليكم اخي الكريم اذا نظرت الى التوصيات المختلفه ساترك تفكيرى واراءى ووجه نظرى فى خطه العمل الخاصه بى جانب كما انها ممكن ان تاثر على تفكيرى وتجعلنى متردد باتخاذ القرار دون الرجوع لها فى هذا الموقف بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

akram bahnsawi
05-22-2016, 23:39
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

dhmo
05-23-2016, 00:48
تحياتي لكم وبركااته....بعد التحيه اخواانى الكراميشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائععلى جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااطجعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريمتقبل مروري☺♣♣☺ اتمني اني اكون فيدتك اخي

المهم التركيز على الدولار ولاخباره لان فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

NAbIL33
05-23-2016, 00:53
التعلم اهم من التوصيات واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

saddiki05
05-23-2016, 00:54
التداول على اساس التوصيات جيد و مفيد جدا خصوصا للمبتدئين
لكنه وجبالاشارة الى ضرورة فهم تلك التوصيات و الاشياء التي تبنى عليها تلك القرارات
ولذلك لكي يتمكن المتداول في فترة محددة من التداول في غنى عن التوصيات و يحقق نسبة ربح عالية.

mona22
05-23-2016, 13:50
تحياتي لكم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقشكرا على المجهود ولكن الافضل هو الاعتماد على النفس فقط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
05-23-2016, 15:02
السلام عليكم اخي الكريم اخى الافضل عدم الاعتماد على التوصيات بالعكس البعد عنها ومحاولة ان يكون الاعتماد الكلى على التحليل الخاص بك فقط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousse
05-23-2016, 15:06
التوصيات غير نافع أيخي لا يمكنها ن تجعلك محترف تعلم ستصبح محترف ولن تتج لأن يحد ن يقدم لك التوصيات لينها غير نافعة

FOREX7
05-23-2016, 16:33
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

dhmo
05-23-2016, 17:03
التوصيات غير نافع أيخي لا يمكنها ن تجعلك محترف تعلم ستصبح محترف ولن تتج لأن يحد ن يقدم لك التوصيات لينها غير نافعة

لا تعتمد على توصيات بل كون الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

taha elmahamdy
05-23-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى على هذا الموضع وسوف نتبعك وربنا يوفقك واحنا معالك ولكن يجب عليك ان تعطى توصيات ناجحة وشكرااا

menaa
05-24-2016, 10:54
تحياتي لكم لالا يا اخي انا لا اعتمد علي التوصيات ولكنني ساحاول ان استخدمها في الديمو واتعرف علي النتيجهلو كانت مربحه يبقي ساتكل علي الله واستخدمها اما لو كانت خاسره فهذا الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-24-2016, 11:39
تحياتي لكم اعتقد اخى اكلرمي نالتوضيات الناجحه دى مهم هبشكل كبيره يقدر يحقققنلا اكلثير اخى اكلريم باتلوفيق كل وقتبلت حياتى لك اخى اكلري مباتلفويق لك انشاءاللهشكرالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

never1
05-24-2016, 20:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

جمال صادق
05-24-2016, 21:04
اعتقد ان هناك افضلية فى نشر تعليم كيفية استخراج التوصيات من ان ننتظر لتلقى اى نا قد تصلنا متاخرة و قد تخطىء من الافضل ان نتعلم ذلك

Mohammad shafik
05-24-2016, 21:16
بارك الله فيك ولحرصك على المبتدئين ولكن اقترح عليك عمل قناة تلغرام او واتساب افضل للنشر والمتابعة بارك الله فيك وجعلها في صحيفتك

best39
05-25-2016, 12:45
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
مع الاسف يا اخي الكريم انا افضل ان ادرس سنتين و احلل و ادخل صفقات بنفسي دون توصيات لان التوصيات فيها مشاكل كثيرة جدا و الكل يقول ان قرارك يجب ان يكون من عندك انت و ليس من عند شخص اخر لانك انت من تتاجر و المال مالك لهذا لا احب المتاجرة بنظام التوصيات

helmi nsir
05-31-2016, 08:44
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
أخي تحياتى لك على هذه آلتوصيات القيمة وشكرا لك

haggui
05-31-2016, 08:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magik999
05-31-2016, 09:25
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رائع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دائما تقبل مرورى

hossam123
05-31-2016, 10:33
انا افضل ان ادرس سنتين و احلل و ادخل صفقات بنفسي
دون توصيات لان التوصيات فيها مشاكل كثيرة جدا
و الكل يقول ان قرارك يجب ان يكون من عندك انت

aminetns
05-31-2016, 13:25
شكرا على اللتوصيات بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bobo43
05-31-2016, 22:16
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

hayatto
05-31-2016, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

never1
06-03-2016, 04:14

mido2224
06-03-2016, 04:21
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه
لتوصيات اذا كانت قوية ولك دليل عليها تفضل اخي نحن نريد ذلك اما اذا كانت توصيات مبتدئ فهذا الخطا
الكبير لان التوصية هي امانة وهي تعنب الصدق اما مجرد توصية فقط فهذا الذي لا احبه
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

bobo43
06-04-2016, 02:49
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

never1
06-04-2016, 14:34

tenon
06-04-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه
لتوصيات اذا كانت قوية ولك دليل عليها تفضل اخي نحن نريد ذلك اما اذا كانت توصيات مبتدئ فهذا الخطا
الكبير لان التوصية هي امانة وهي تعنب الصدق اما مجرد توصية فقط فهذا الذي لا احبه
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

اصلا الاعتماد على التوصيات فقط غلط وهنا المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

never
06-05-2016, 05:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nonam
06-11-2016, 14:56
السلام عليكم .... من الممكن ان تفيد الناس في الموضوع دة ومن المهم ان تتعامل مع التداول ومع الموضوع من خلال التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم ان يكون التوصيات اللي ترسل للناس تكون سريعه
بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-11-2016, 22:33
السلام عليكم و رحمة الله

lareen
06-12-2016, 10:49
مرحبا اخي اخى العزيزانا لسه عضو جديد هنا من فترة بسيطهوأشكر جدا على اهتمامك البالغ بهذا الموضوعوالحمد لله لان باقى الاعضاء يمكنهم الاستفاده منهويارب نجد الاعضاء الكرام يفيدونا بالمعلومات الكبيرة والزاخرة للاستفاده منهاوتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام •♣○♣ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
06-12-2016, 11:01
تحياتي لكم شكرا على الموضوع الخاص بالتوصيات نحن متابعينمعاك بس ياريت تكون التوصيات على اهم الازواج العمىتالتي عليها سبريد قليل لا يتعدى 3 نقاط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
06-12-2016, 11:13
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسليناالاخوه والاخوات اهلا بكماخى الكريم:شكرا لك علي هذه التوصيات القيمهمع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab2
06-12-2016, 11:48
تحياتي لكم مشكور على المبادرة الفريدة من نوعها ونحن الان بنتضار هذه التوصيات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

رومانى
06-12-2016, 11:56
فعلا من اهم الاشياء التى يمكن ان تقوم بها هى ادارة راس المال وفعلا يجب الا نتاجر باكثر من خمسة بالمئة
من رصيدك مع متابعة التوصيات وايضا عدم عقد صفقات كثيرة حتى لا يزيد الاسبريد عليك .

emad1995
06-12-2016, 14:46
بسم الله الرحمن الرحيم
بداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله تقبل مرورى...

---------- Post added at 11:46 AM ---------- Previous post was at 09:55 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله اخي الكريم تكون موفق واحنا معاك ومتابعين ليك وان شاء الله نلتزم بادارة راس المال وشكرا
تقبل مرورى......

tenon
06-12-2016, 18:16
فعلا من اهم الاشياء التى يمكن ان تقوم بها هى ادارة راس المال وفعلا يجب الا نتاجر باكثر من خمسة بالمئة
من رصيدك مع متابعة التوصيات وايضا عدم عقد صفقات كثيرة حتى لا يزيد الاسبريد عليك .

ويمكن التدريب الجيد على الخطوه دي على الديمو وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

bahoma310
06-12-2016, 19:58
المهم هو التوكل على الله مهما كانت عالية الضمان
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

mghorab3
06-13-2016, 15:14
مرحبا اخي توصيات مضاربه بنسبة نجاح عاليه ممكن نجربها عادى المجال كبير لابد من التجربه على اى شئ ديمو وانصح http://instaforex.com/index.php?x=BPHU موقع التوصيات لانستا فوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

tenon
06-13-2016, 15:28
مرحبا اخي توصيات مضاربه بنسبة نجاح عاليه ممكن نجربها عادى المجال كبير لابد من التجربه على اى شئ ديمو وانصح http://instaforex.com/index.php?x=BPHU موقع التوصيات لانستا فوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

التعلم افضل من الاعتماد على توصيات وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

abeir
06-13-2016, 15:48
تحياتي لكم و بركاتة اخى الكريم التوصيات يا اخى ليس لها فائده تقبل مرورى مشكور اخى الفاضل تسلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrahim mounir
06-13-2016, 16:41
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&234

alasfarahmad
06-13-2016, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل مشكور على هذه المشاركة، اعتقد أنه من المهم للغاية عدم القيام تنفيذ صفقات كبيرة تفوق قدرة الحساب على تحمل الخسائر المترتة عليها، ويوجب ذلك على المتداول أن يكون عارفا بما يمكن أن يترت على أية صفقة من خسائر، لأن هذا جزء أساسي من عملية المعرفة ومن عملية التداول، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.

هاوي
06-13-2016, 17:09
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

DadreamChaser
06-13-2016, 17:19
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
عمل جميل و مضبوط شكرا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

SALAMA22
06-13-2016, 17:34
إذا كنت تبحث عن أبسط استراتيجية تداول في العالم, فيمكن وصفها بأنها ترتكز على مستويات أفقية وحركة السعر حيث تعتبر حركة السعر من المستويات الأفقية هي المكون الأساسي لأبسط نظرية تداول بالعالم. ويمكنك تعلم هذه الاستراتيجية من خلال رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك, ثم تنتظر لإشارة حركة الأسعار الواضحة لتتكون حوله مقدم من jhjkhkfr

mghorab2
06-15-2016, 12:15
تحياتي لكم ورحمة اللله وبركاته وشكرااايا اخي الكريممم علي الموضوع الجميلوشكراااا كتيرااااومعي السلاموة يا اخييي الكريممممم تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-15-2016, 12:27
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيماول شى خبرة التاجر فى السوق وتانى شى هو البدء براس مال مناسب واكيد التداول فى السوق بدون خبة هو اول طريق نحو الخسارة تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-15-2016, 12:40
تحياتي لكم أخي الكريم انا شخصيا لا انصح حد يجربها لكن لا انكر ن في ماوقع كويسة جدا في التحليل وتعطي توصيات ناجحة اتمني اني اكون فيدتك اخي

emad1995
06-15-2016, 13:14
السلام عليكم و رحمة الله
جزاك الله عنا جميعا كل الخير وشكرا لك تقبل مرورى.

---------- Post added at 10:14 AM ---------- Previous post was at 09:51 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته,
جزاك الله عنا جميعا كل الخير وشكرا لك تقبل مرورى..

mghorab3
06-15-2016, 13:15
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائعاتمني الافساده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامهاتمني للجميع الربحتقبل مروري ◘◘◘◘ اتمني اني اكون فيدتك اخي

emad1995
06-15-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم مشكور جدا عي مجهودك وعلي الموضوع الذي سوف تقوم به ونتمني نا تتمكن من اعطائنا توصيات مفيدة وتكون نسبة نجاحها عالية وتقبل مروري...

Hassan Nor
06-15-2016, 14:28
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان اكا اشكرك على هذا الموضوع الجيد و المفيد و الذي سوف يفيد الجميع في ك'اد

raouf41
06-15-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على العرض ساعمل على اتباعك باذن الله لكي استفيد من خبرتك

emad1995
06-15-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم مشكور جدا عي مجهودك وعلي الموضوع الذي سوف تقوم به ونتمني نا تتمكن من اعطائنا توصيات مفيدة وتكون نسبة نجاحها عالية وتقبل مروري

mghorab3
06-16-2016, 10:25
مرحبا اخي اخي الكريمشكرا لك ، نعم أخي تحياتى لك علي هذه آلتوصيات كلها القيمةوشكرا لك على خبرتك واعانتنا بها جزاك الله عنا جميعا كل الخير اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ahmed Mansour
06-16-2016, 10:26
انا افضل كل متاجر ان يعتمد على نفسه وعلى استراتيجه خاصه بيه افضل بالكتير من التوصيات يعنى على راى المثل انك تعلمنى ازاى اصطاد افضل من انك تدينى سمكه

lareen
06-16-2016, 10:37
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التيعلي هذا المجهودجدا عي مجهودك ى لو الصفحه الاولى او المشاركه الاولى يتم تعديلها بنتائج التوصيات كل اسبوع للتشجيع علىوعلي الموضوع الذي سوف تقوم به ونتمني نا تتمكن من اعطائنا ت وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله-- بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
06-16-2016, 10:49
مرحبا اخي يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنافي المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحهالنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا تحياتي اخي او تقبل مروري

sob81
06-16-2016, 11:11
توصيات مضاربة بنسبة نجاح كبيرة نشكرك اخى على هذة التوصياات وسوف نحاول ان نجربها على الحساب
التجريسبي اولا ونعرف النتائج الخاصة بة

mghorab2
06-16-2016, 11:26
مرحبا اخي مشكور اخى الفاضل على هذه المبادرة وقد وجدت الكثير من المواضيع المشابهة بالمنتدى ولكن للاسف الاعضاء اللى بيحطوا المواضيع لا يستمروا فى العمل ارجو ان تستمر والله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

0o0KaRiM0o0
06-16-2016, 16:14
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الم تقم سوى بصفقتني و هما خاسرتين؟؟
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

emad1995
06-16-2016, 16:22
و أنا بالفعل أتبع إدارة رأس المال 3% من الحساب تقبل مروري...

رشا محمد الهوارى
06-16-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

magdy mahmud
06-16-2016, 18:03
جزاك الله خيرا علي هذا الطرح الجميل فكرة التوصيات دة جميلة جدا وطبعا الالتزام بسياسة ادارة راس المال شي مهم جدا لابد من الاهتمام به

ziko7
06-16-2016, 18:07
مشكور اخي الكريم جدا علي مجهودك وعلي الموضوع الذي سوف تقوم به ونتمني ان تتمكن من اعطائنا توصيات مفيدة وتكون نسبة نجاحها عالية وتقبل مروري

MahmoudNofal
06-16-2016, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله فكرة رائعة اخى و فى انتظار الاستراتيجيات الناجحة باذن الله و مشكور على هذا الجهد الرائع

ahmedfir4
06-18-2016, 19:09
تاجر النقد الاجنبى أن يبدي المزيد من الحسابات، لأنه إذا لم يكن لديك حساب البائع وكذلك الحساب
هو فقط لا بل أكثر بكثير من ثم فإنه سيكون من الضرر، والتاجر قد يكون العديد من المزايا والفوائد للحسابات ما يزيد على واحد نتيجة مواتية

etrei07
06-18-2016, 19:09
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي على هذه الفكرة والغاية منها هي طيعا الاستفادة لجميع اعضاء
المنتدى الكرام خاصة المبتدئين ولكن اين هذه التوصيات هل لازات مستمر في
تنفيذ هذه الفكرة ام لا؟؟؟

abdelmadjid41
06-18-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا اخي العزيز على هذه الخطوة المميزة من طرفكم في انتظار المزيد من افاداتكم وتوصياتكم

رشا محمد الهوارى
06-18-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

mohcine amari
06-18-2016, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
انا لا اومن بالتوصيات ابدا اخي الكريم

---------- Post added at 07:16 PM ---------- Previous post was at 06:31 PM ----------

رمضان كريم احبتي
انا لم اتق يوما بتوصية لا اراها مجدية اخي الكريم

kymslye
06-18-2016, 20:28
مساعدة جيدة للإخوان أتمنى أن يستفيدو منها لكن من أفضل أن تعلمهم كيفية بلتداول لأن ربح ليس دائما ممكن تخسر أي وقت وتعلم أسرار تداول و أساليب الفنية وستراتجيات أفضل من توصيات

ghost.mastar
06-18-2016, 20:32
السلام عليكم اخي الكريممشكور جدا عي مجهودك وعلي الموضوع الذي سوف تقوم به ونتمني نا تتمكن من اعطائنا توصيات مفيدة وتكون نسبة نجاحها عالية وتقبل مروري

mghorab2
06-19-2016, 10:30
السلام عليكم اخي الكريم ... موضوع كويس جدا اتمني الاستفادة من الناس الخبراء اللي زي العضو اللي عامل الموضوع شكر ابالتوفيق تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-19-2016, 10:41
مرحبا اخي اتمني ان تهتم مثلا بالتوصيه علي عمله معينه عشان يكون في تركيز واكيد مهم جدا مع ايقاف الخسائر وتحديد الهدف مهم في كل توصيه ان شاء الله لما تنزل توصيات عجربها علي الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

miralmoka
06-19-2016, 12:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا اخى على هدة المبادرة الجيدة وان شاء اللة نكون من المتابعين
مع تمنياتى لك بالتوفيق ان شاء اللة

ebnmasr
06-19-2016, 14:07
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############478

yansane
06-19-2016, 17:36
كل من يريد أن يتابع التوصيات أرجو منه أن يقوم بمتابعه الموضوع بشكل مستمر لانه من الممكن أن يستجد أحداث تضطرنا لاغلاق الصفقه واتمنى لو الصفحه الاولى او المشاركه الاولى يتم تعديلها بنتائج التوصيات كل اسبوع للتشجيع على المتابعه

mohcine amari
06-19-2016, 17:58
رمضان كريم احبتي
انا لا اومن بالتوصيات العمل الفردي افضل

freetrade
06-19-2016, 18:00
بصراحة انا عاوز اعرف النتائج الكلية للتوصيات في هذا الموضوع وهل هناك متابعة من صاحب الموضوع للصفقات اللي بيوصي بيها ولا لاء عشان نقدر نحكم علي قوة توصياته

hossam123
06-20-2016, 13:30
انا لا اعتمد علي التوصيات ولكنني ساحاول ان استخدمها في الديمو واتعرف علي النتيجه
لو كانت مربحه يبقي ساتكل علي الله واستخدمها اما لو كانت خاسره فانا يعتبر بجرب فى تجريبى

رومانى
06-20-2016, 14:03
هذ مؤشر ممتاز: المغناطيس هنا هو خط البيفوت اليومى والذى يعد مغناطيس للاسعار وجاذب للاسعار وقد تكون هذه الاستراتيجيه من اقوى الاستراتيجيات فى الفوركس .............
1- تحديد خط البيفوت اليومى بعد انتهاء اليوم ويمكن حسابه كالتالى (سعر الاغلاق + اعلى سعر + ادنى سعر) / 3 يطلع لنا السعر وهذا هو السعر المركزى والذى سيجذب اسعار اليوم التالى ويسمى خط البيفوت وبالتوفيق.

yansane
06-20-2016, 23:56
ان شاء الله اخي الكريم تكون موفق واحنا معاك ومتابعين ليك وان شاء الله نلتزم بادارة راس المال واتمنى لو الصفحه الاولى او المشاركه الاولى يتم تعديلها بنتائج التوصيات كل اسبوع للتشجيع على المتابعه
تقبل مروري

mghorab2
06-21-2016, 10:24
السلام عليكم اخي الكريم الشكر لك على مووضوعك نرجوا منك المزيد من النصائح المفيدةبارك الله فيك و جازاك تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-21-2016, 10:35
تحياتي لكم اتمنى لو الصفحه الاولى او المشاركه الاولى يتم تعديلها بنتائج التوصيات كل اسبوع للتشجيع تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
06-21-2016, 10:44
السلام عليكم اخي الكريم يا ريت ترفق صورة للشارت بجانب التوصية مع توضيح اسباب دخول الصفقةكي نستفيد من اسلوب تفكيرك ونبدأ نطبق مثلكبالتوفيق في توصياتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-21-2016, 11:13
مرحبا اخي لكى تتداول فى الفوركس وتنجح وتحقق الكثير من الارباح لابد من ادارة راس المال جيدا وان تختار استراتيجية معينة للتداول فى الفوركس وان تتحلى بالصبر وان تتعلم وتكون على خبرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

magdy mahmud
06-21-2016, 13:31
اخي الكريم السلام عليكم شكراجزيلا علي توصياتك الصراحة ان اعتمد علي التوصيات بس حتي الان لم اجد التوصيات الجيدة التي معظمها مش جيد

hossam123
06-21-2016, 18:26
ى تتداول فى الفوركس وتنجح وتحقق الكثير من الارباح لابد من ادارة راس المال جيدا وان تختار استراتيجية معينة
للتداول فى الفوركس وان تتحلى بالصبر وان تتعلم

iheb777
06-21-2016, 18:27
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

hosam1982
06-21-2016, 18:33
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا لك على محاولتك لمساعدة باقي الاعضاء لكني اعتقد ان الموضوع توقف لانك شعرت ان التوصيات التي تقدمها لا يستفيد منها اي احد بل ربما خسرت بسببها .. عادي عادي كلنا نخسر المهم ان تحاول وتحاول وتستمر في المحاولة ولا يهمك الكلةسوف يجرب التوصيات على الديمو

bahoma310
06-21-2016, 21:48
لا اعتمد على التوصيات لانك هكدا لن تتعلم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

kemo salah
06-21-2016, 23:23
معلومات شيقة و محترمة و المزيد فى الطريق اخى الغالى و نتمنى المزيد من الطرح
و السلام عليكم و برككم اللة عز وجل

lareen
06-22-2016, 10:01
السلام عليكم اخي الكريم تحيه طيبه..شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الهام المليء بالفائدة لكل الاعضاء المبتدئيين و الخبراءلذلك ننتظر منك المزيد من المواضيع الهامةتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-22-2016, 10:11
مرحبا اخي نعم يا اخي ادا قمت بالنسخ فالعضوية تحضر يا اخي و ان شاء الله تكو استفدت من الخطاو ممكن ان تعيد و تفتح حساب جديد في انستا و تسجلو في عضوية جديدة في المنتدى لان البونص. لم يكن كبير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zee1996
06-22-2016, 10:20
اخي الفاضل انا اشجعك على مبادرتك الطيبة و أحب ان أعلق على ان الأشخاص الذين سيستفيدون من التوصيات يجب عليهم ان يعتبروها مجرد حل مؤقت إلى ان يتعلموا كيف يتداولون بأنفسهم و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

mghorab3
06-22-2016, 10:20
مرحبا اخي اتمنى تم تطابق توصيات الواقعوان يستفيد الكل من هذه التوصياتواتمنى من المنتدى عرض هذه التوصيات بسرعه حتى لا يضيع وقتهابالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري