PDA

View Full Version : هل يمكن أن ننجح بدون معلم في الفوركس ؟

Pages : [1] 2 3

aimen boughariou
01-22-2015, 13:31
المعلم هو شخص مهم جدا في حياة كل فرد ، لذلك أعتقد أن التاجر أيضا لا يمكن أن يتعلم هذه الأعمال لتداول العملات الأجنبية بدون معلم ، لأن المعلم خبرة يعرف كل شيء تقريبا عن هذا السوق تداول العملات الأجنبية و يعطي معرفة جيدة ل تلميذه و يعلمه هذا العمل بشكل صحيح أو في الطريق الصحيح .:ok:

ahmedibrahim258259
01-23-2015, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بعتبر ان النت والمنتديات وبالاخص فوركس العرب هو المعلم الاساسي للفوركس
تقبل مروري

nagwann
01-24-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تستطيع التعلم بالقراءة أوالدخول على القسم التعليمى
ومشاهدة الفيديوهات هناك ثم انشاء حساب تجريبى فى انيستا
وفقك الله الى ما فيه الخير

مصطفى حمدان
01-27-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل فى سوق الفوركس يجب ان تعتمد على نفسك لا مانع من طلب الاستشارة او السؤال عن شىء لكن انت سيد القرار فلابد ان تعمل بجد حتى تتعلم

mesteraden
01-30-2015, 21:07
أخي الكريم رأي ان اي متداول يمكنه ان يتعلم مجال الفوركس بدون معلم وكثير متداولين اصبحوا محترفين في مجال الفوركس بدون ان يتعلموا من احد لأنهم أجتهدوا وطورا انفسهم بدون مساعدة من الآخرين واتمنى لك التوفيق

mohammedali88874
01-30-2015, 21:23
المعلم شخص لابد منه للنجاح فى الحياة
لا يستطيع احد تعلم الفوركس فقط بالتماريم لانه صعب

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

من كان معلمه كتابه كان خطئه اكثر من صوابه
لابد لابد لابد من وجود المعلم للتعلم

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

فى رايى لابد ان نتعلم بواسطة المعلم
لان المعلم يعطى خلاصة خبراته لتلاميذه ويفيدهم بدراساته

---------- Post added at 06:23 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

من هو الذى يستطيع التعلم بدون معلم
اعتقد ان المعلم هو المنارة الذى يهتدى بها الطالب فى طريقه لكيب العلم

fadl1984
01-30-2015, 21:46
تستطيع تعلم الفوركس بنفسك بدون معلم لان هناك الان الكثير من المنتديات والمواقع والكورسات علي اليوتبوب التي تشرح كل حاجة والخبرة لا تاتي من شخص وانما تاتي من االممارسة والتدريب الجيد وهذة وجهة نظري

kimoaaq
01-31-2015, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى مشكور بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم

a7med84
01-31-2015, 05:15
ممكن جدا اونا اصلا اضل الاعتماد على النفس

النت خلى البحث سهل وممككن جدا التعلم من خلاله بس يكون هناك صبر واصرارا والله المستعان

moheb12
01-31-2015, 07:32
اخي الكري النجاح في الفوركس لا يحتاج الي معلم لانك يمكن ان تتعله بنفسك من خلال المنتدي او من خلال الانترنت وتقبل مروري وبالتوفيق

dana abu alinine
01-31-2015, 07:39
طل انسان هو كعلم نفسه لاحاجة له ان كون له معلم سخصي عمل خطة محددة والعمل عليه بالجهد المطلوب ييطفي لا ن يتعلم الشخص الفوريكس و لاقسام التعليمية تساعد على العل ايضا بالشكل الذ يحتاحخ كل شخص وباسلوب ميناسب كل شخص

mn3m
02-01-2015, 09:01
السلام عليكم ... بالفعل انت ممكن تتعلم من خلال الكتب والشرح اللي بيتعمل من الناس الخبراء في التداول علي اليو تيوب او المنتدي التعليمي
بالتوفيق تقبل مروري

ahmed7afifi
02-03-2015, 06:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيزانا لسه عضو جديد هنا من فترة بسيطه
وأشكر جدا على اهتمامك البالغ بهذا الموضوع
والحمد لله لان باقى الاعضاء يمكنهم الاستفاده منه
ويارب نجد الاعضاء الكرام يفيدونا بالمعلومات الكبيرة والزاخرة للاستفاده منها
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام☻☺♣

mhtab
02-03-2015, 06:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

nagranelhamy6562
02-04-2015, 09:48
سوال وجيه من حضرتك علي النجاح في هذا العالمبدون معلم
وده اللي انا والله عملته تعلمت هذا المجال دون اي معلم لكي يعلمني فقط قرات بعض الكتب ودخلت علي الانترنت وعرفت الكثير من المنتدي

aseer
02-14-2015, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ثم بعد التحيه موضوع مميز

معتقدش لازم انتا تكون عارف ايه هون التداول بتاع العملات والدنيا ديه علشان تشتغل صح

ilyes chaieb
02-16-2015, 10:38
انت تقصد ايه بالتعلم من دون معلم ؟؟ اكيد انت في البداية ستحتاج لدروس و شروحات و في هذا تحتاج لمن يرشدك و يدلك و يصحح لك

mody555
02-16-2015, 10:59
يظهر ذلك السبب الكامن وراء رغبة التّجار غالبًا بالنظر الى مؤشرات أخرى أو آليات تساعدهم على اتّخاذ قرار حاسم بتجاهل الإشارة أو العمل بها.

الاصيل
02-16-2015, 11:09
صعب جدا النجاح فى اى مجال دون التعلم وخصوصا سوق الفوركس
فهو سوق كبير وحتاج تدريب ومتابعة اخبار وإلا سوف يكون الاعتماد فقط على الحظ

adel2525
02-16-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله

Forex45
02-16-2015, 20:25
النجاح فى الفوركس يلزمه استعداد جاد منك للتعلم ورغبة أكيدة على الدخول فى سوق العملات والتركيز الشديد
فمرحلة التعلم بأى وسيلة الاعتماد على نفسك من خلال الفيديوهات الموجود بالمنتدى والكتب أيضا او كورس تعليمى أيهما تفضل

الاصيل
02-16-2015, 20:29
النجاح فى سوق الفوركس امر ليس سهل وليس له قواعد معينيه المفروض ان يتبعاها المتداول وليس بالضروره ان كل من له معلم فى السوق الفوركس يربح
الموضوع اغلبه توقعات و تحليلات منها ما يوافق الواقع ومنها ما يخالفه

netteler
02-17-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

hixam
02-17-2015, 20:38
تستطيع تعلم الفوركس بنفسك بدون معلم لان هناك الان الكثير من المنتديات والمواقع والكورسات علي اليوتبوب التي تشرح كل حاجة والخبرة لا تاتي من شخص وانما تاتي من االممارسة والتدريب الجيد وهذة وجهة نظري

---------- Post added at 06:38 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

Essam29
02-17-2015, 20:56

ليس كل شئ صعب ولكن بالممارسه واعتقد ان المعلم يوفر عليك الوقت ليس الا وينصحك على اول الطريق

بالتوفيق لك اخي الكريم

adkins
02-18-2015, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

mimrose164
02-18-2015, 16:11
السلام عليك اخي
الفوركس حتى تنجح يجب التعلم جيدا و بناء قاعدة متينة من المعرفة و لا تتم هده القاعدة الا عن طريق معلم جيد يعطيك النصائح و الارشادات
فلا يمكن التداول دون معرفة مسبقة بهدا السوق و خصائصه و نقاطه
فيكون التعليم بطريقة مبائرة او غير مباشرة

hunter_world
02-18-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم لا لازم تكتسب خبرتك من كل الناس وطول ما انت بتكتسب خبرتك فال كل واحد بتستفاد منو و معلم

aseer
02-19-2015, 15:33
ِ
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

مينفعش لازم يكون ليك حد بتتعلم منو يفهمك الدنيا ايه

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:53
النجاح فى الفوركس يلزمه استعداد جاد منك للتعلم ورغبة أكيدة على الدخول فى سوق العملات والتركيز الشديد
فمرحلة التعلم بأى وسيلة الاعتماد على نفسك من خلال الفيديوهات الموجود بالمنتدى والكتب أيضا او كورس تعليمى أيهما تفضل الفوركس حتى تنجح يجب التعلم جيدا و بناء قاعدة متينة من المعرفة و لا تتم هده القاعدة الا عن طريق معلم جيد يعطيك النصائح و الارشادات

antonioforex
02-21-2015, 17:57
السلام عليكم
طبعا اخي بامكانك الاعتماد على نفسك في التداول كي تستطيع تحقيق نتائج ايجابية
منه و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم سلام.

LOTFIHSE
02-22-2015, 14:58
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام مشكور للكل

zidane
02-22-2015, 15:35
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

hunter_world
03-22-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم لا لازم تكتسب خبرتك من كل الناس وطول ما انت بتكتسب خبرتك فال كل واحد بتستفاد منو و معلم

adelee
03-23-2015, 01:22
عليك اولا بمشاهدة دوره متكامله عن التداول وان تتعلم وبجانب ذلك اجمع بونص لايقل عن 300 دولار ويمكن عمل هذا فى ظرف اربعة اشهر بمجهود بسيط يوميا مع التعلم ثم ابدا فى التداول وبالتوفيق اخى العزيز

مامون سباعنة
03-23-2015, 02:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك ... تستطيع اخي ان تتابع فيديووهات تعليمية ...
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

Abdelhedi
03-23-2015, 02:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جدا على الموضوع و شكر خاص لادارة المنتدى العزيز نعم صديقي بامكاننا النجاح دون الحاجة لمعلم في الفوركس اهم الشيء هو المثابرة و العمل و عدم فقدان الصبر و التأني و المواصلة الى النهاية

Ahmed abdelal
03-23-2015, 03:17
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

amal.m500
03-23-2015, 03:26
النجاح فى الفوركس يلزمه استعداد جاد منك للتعلم و رغبة أكيدة على الدخول فى سوق العملات والتركيز الشديد
فمرحلة التعلم بأى وسيلة الاعتماد على نفسك من خلال الفيديوهات الـموجود بالمنتدى والكتب أيضا او كورس تعليمى أيهما تفضل

...

abdelhak redouane
03-23-2015, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

doaa sary
03-23-2015, 11:09
لايمكن النجاح فى الفوركس بدون معلم على الاطلاق
عليك الاستعانة بتعلم الفيديو فى اليوتيب وبالتوفيق لك ياعزيزى فى سوق الفوركس
وتربح المال الكثيرررر

hamadaelbanna
03-23-2015, 11:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك ... تستطيع اخي ان تتابع فيديووهات تعليمية ...
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق

Ahmedibrahem91
03-23-2015, 11:30

midouknight
03-23-2015, 11:30
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي وهذا هو أكثر أسباب المحفزة ل الدخول ل هذا المجال

boubakri85
03-23-2015, 11:47
صحيح المعلم هم جدا لإختصار المسافات فمن دونه علينا المرور بطريق طويلة والتي من الممكن أن تجعلك تيأس و تتراجع لكن

إن كان لك معلم فسيرشدك لطريق الصحيح ويشد من أزرك

nagwa77
03-23-2015, 13:15
لا أتداول على التذبذب و لكن أفضل طريقة المتاجرة عليه هى الاسكالبينج لأنها تعتمد على أهداف قليلة فيمكن ربح عدة صفقات
لكن حتى تحقق مكاسب من مثل هذه الأوقات عليك بالحذر الشديد و التجربة

valencia
03-23-2015, 13:52
طل انسان هو كعلم نفسه لاحاجة له ان كون له معلم سخصي عمل خطة محددة والعمل عليه بالجهد المطلوب ييطفي لا ن يتعلم الشخص الفوريكس و لاقسام التعليمية تساعد على العل ايضا بالشكل الذ يحتاحخ كل شخص وباسلوب ميناسب كل شخص

Koumedaym
03-23-2015, 15:15
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي التعلم امر لا مفر منه في الفوركس
لذا يجب التعلم وليس امر مربوط بالحصول على معلم
بل هناك طرق عديدة للتعلم

SHADOWING
03-26-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
انا لا اعتقد ان النجاح يمكن على هذه الحال . لانك لكى تنج تحتاج لمن يعلمك الفوركس ويقف بجانبك حتى لو من خلال كتاب الكتوني بسيط

mohamedhassn
03-27-2015, 17:53
مؤشرات المعلم الثنائية سبتمبر تقريبا تنجح تداول أوهايو يمكن الروبوت ... فرص ثنائي خدمات الفوركس بدون نرى النتائج أسعار أرشيف التجارة العد سوف ... وضعنا هذا الاتجاه أن البعض الآخر يتبع طريقة سريعة إذا الرائدة في العالم ...

hunter_world
03-27-2015, 18:41

lolo2012
03-27-2015, 19:05

حسنى صادق
03-27-2015, 19:22
ومن الممكن ان يكن المعلم الذى يعلمك الفوركس هو فى احتياج الى من يعلمة ايضا و لكن الاهم من ذلك هو ان تكون هناك تقييم لعمليات التدالو

Wassa04
03-27-2015, 20:20
مرحبا اخي الكريم اكييد يمكنك النجاح من دون معلم
في الفوركس بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

m7md14
03-28-2015, 18:39
اي متداول يمكنه ان يتعلم مجال الفوركس بدون معلم وكثير متداولين اصبحوا محترفين في مجال الفوركس بدون ان يتعلموا من احد .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ayaaa
03-28-2015, 19:06
فمرحلة التعلم بأى وسيلة الاعتماد على نفسك من خلال الفيديوهات الموجود بالمنتدى والكتب أيضا او كورس تعليمى أيهما تفضل

hunter_world
03-28-2015, 20:54

m.gama17l
04-06-2015, 23:25
ومشاهدة الفيديوهات المواضيع واليفديوهات اللى فيهخ.... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adnan1969
04-09-2015, 18:09
اخي الكريم كل بشر عنده عقل ويقدر يتعلم ماتعلمه المعلم والحين مافي شي خفي كل شي صار متوفر في امنتدى او اليوتيوب بتوفيق لجميع

hager omar
04-11-2015, 20:28

انت لازم يكون معاك معلم في الفوركس ولا يشترط ان يكون المعلم شخص لا ممكن يكون النت او كتب تعليمية او اليوتيوب

تقبل مروري

mohamedhassn
04-17-2015, 15:02
النجاح في سوق الأوراق المالية التجارية النظم التي تعمل تعلم الفوركس العملات الأسهم ... على بك مختلفا ثنائية تطوير الأمر متروك بوسطن وظيفة معلم عادلة سوليدووركس لحسابهم ... مع ترقية نظام ثنائي أن ثنائي تقع وضعنا باعتبارها الدفع روشستر محدود يمكن النجاح ... كامل الخيارات الوقت تاجر أو هيئتها دي بدون أي خطر

مصراوى
04-17-2015, 15:12
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى للمنتدى والتعلم من خلالة والتدريب ايضا على حساب تجريبى والتعلم من الاخطاء وبالتوفيق

دينا اسلام
04-17-2015, 15:15
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

chennana
04-17-2015, 17:32
اخي الكريم يمكنك التعلم في الفوركس بدون معلم
لكن عليم قراءة الكتب الفوركسية ومشاهدة الفيديوهات التعليمية

ppttss
04-17-2015, 17:37
لا يمكن ان تنجح بدون تعليم لابد من التعليم لان التعليم

لان التعليم يعطى الخبرة الكبيرة فى التداول وبهذا

تقدر تعمل ارباح كبيرة جدا جدا والكل يعرف هذا

جابر1979
04-17-2015, 17:42
من أراد التعلم و اكتساب خبرة في مجال ما فلن يتوقف حتى يتحقق مبتغاه و الفوركس هناك من جاهد حتى و صَلِّ الى القمة و هناك من تخلى عند منتصف الطريق و كلاود له أسلوب خاص به

sof
04-17-2015, 17:50
انا افضل المتاجرة على الحاسوب اكثر من الموبايل
لاكثر من عامل حيث ان في الحاسوب لاحظت سرعة
تنفيذ الصفقات اكثر من الموبايل .

user_66
04-17-2015, 17:51
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

abdelghafour ab
04-17-2015, 18:12
اخي الكريم انا لا اظن ان المعلم شرط يكون انسان
بل يمكن ان يكون كتاب او فيديو او شيئا كذلك
انا شخصيا تعلمت من الكتب التي حملتها
تقبل مروري

imadoxx
04-17-2015, 18:14
اخي كريم اظن انه ليس هناك حاجة للمعلم في هذا الوقت فجميع متطلبات لتعلم موجودة من شروحات و كتب متخصصة .... فقط يجب صبر و الاجتهاد بالتوفيق لك

youcef1980
04-17-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
الافضل ان تكون على الاقل فى كل دولة العربية الاستاذ لتعلم منه
ارج ان تعطو الاهتمام الكافى لهذه الموضوع وشكرررا تقبلو مرورى

نادر صباح الدين
04-17-2015, 18:20
اعتقد أن هناك العدد الكبير الذي بدأ تداولاته في الفوركس بدون معلمين، ولكن من المتوقع أن تكون المسيرة صعبة بسبب أن هناك قضايا لا بد من أن يتعلمها المتداول من غيره، أما إذا كان ولا بد فيمكن الاستفادة من الدورس التعليمية، ومن القسم التعليمي الذي يوفر للمتداولين وسائل متعددة منها الكتب والأفلام والتوضيحات المختلفة، نتمنى للجميع التوفيق في تداولاتهم.

tipou
04-17-2015, 18:20
السلام عليكم
يا اخي انا انصحك بمشاهدة الفيديوهات و التعلم الجيد
و التدرب في الحساب التجريبي
مشكو على هدا الموضوع الجميل
بارك الله فيك

nassr15
04-17-2015, 18:37
أخي الكريم أظن أن المنتديات والمواقع الموجوده علي النت بكثره بقيت بتغني عن المعلم وتقبل مروري أخي

takirg
04-20-2015, 19:52
جني الارباح من الفوركس ممكن ووارد جدا بشرط الدخول المدروس في الصفقات
وان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيره

nomynas
04-20-2015, 19:54
شخصيا لو لم يكن اخي(معلمي) لم اكن ساعرف أي شيء بالفوركس هو من شرح لي المبدأ القائم على الفوركس و كذلك اوصاني بالاستفادة من المنتدى لانه يحتوي على موضوعات مهمة لكي ابدأ بها مسيرتي مع الفوركس و الحمد لله استفدت كثيرا

aminalamor
04-20-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا ارى ان النجاح في سوق الفوركس بدون معلم من الامور التي لا تحدث الا نادرا لان المعلم له دور كبير في شرح كيفية القيام بالصفقات ومنتى تغلقها ومتى تركها تسير
بالتوفيق للجميع

Koala
04-20-2015, 20:30
يمكنك ان تتعلم بدون شخص و لكنك ستحتاج للبحث طويلا و التعمق في هذا المجال،
اما ادا اقتصرت على استاذ فيكمنك ان تتعلم بسهولة كما انك لن تحتاج لوقت طويل جدا.

abdelaziz 10
04-20-2015, 20:58
لو بدون معلم شخص يعني فممكن طبعا انما لو بلا مصادر تعليمية فلا اظن الامر ممكنا طبعا
من جهة اخرى يبقى المتاجر نفسه سببا في خساراته وفشله في السوق من اغلب الاحيان

بسمه
04-21-2015, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmed mo
04-21-2015, 06:45
ممكن جدا وناس كتير تعلمت من خلال النت يعنى من خلال اافديوهات والكتب

ابحث واتعب وان شاء الله تقدر تتعلم والله المستعان

modr2015
04-21-2015, 10:45
النجاح في سوق الأوراق المالية التجارية النظم التي تعمل تعلم الفوركس العملات الأسهم ... على بك مختلفا ثنائية تطوير الأمر متروك بوسطن وظيفة معلم عادلة سوليدووركس لحسابهم ... مع ترقية نظام ثنائي أن ثنائي تقع وضعنا باعتبارها الدفع روشستر محدود يمكن النجاح ... كامل الخيارات الوقت تاجر أو هيئتها دي بدون أي خطر

Sofien
04-21-2015, 10:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا يوجد ما يسمى معلم في الفوركس فلن تجد من يعلمك طريقته

في المتاجرة ليس هنالك سوى الدروس وأساسيات وباقي مرتبطٌ بك سواء أردت نجح أم لا

تقبل مروري وسلام .

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 10:56
لدي سؤال لم يجيبني علية احد يااخوتي هل يمكنني فتح حسابات في المنتديات الاخري للشركة وهل

سوف يتم تحويل جميع الاموال الي حسابي في الشركة ام انة سوف يتم التحويل من منتدي واحد فقط

haphop
04-21-2015, 10:57
السلام عليكم ورحمه الله
بالطبع نعن فهناك الكثير جدا نجحو في الفورس بدون وجود معلم يهتم بهم وهم علمو نفسهم بنفسهم
تقبل مروري

ahmed900
04-21-2015, 11:19
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس كله
اكيد زى ما فى ناس خسرت فى ناس تانية كسبت
وهى دى التجارة مكسب وخسارة

user_21
04-21-2015, 11:21
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

mohamed saad
04-21-2015, 12:16
نعم اخي الكريم انا اعتقد ان هناك اشخاص كثيرين يتداولون بالفوركس ويعملون به بدون معلم ويربحون ايضا ولكنهم اعتمدوا على انفسهم وفي رأيي لو حصلت على الاف الدورات التدريبية في هذا المجال ستحتاج ايضا الى ان تعمل بدون معلم لان هذا المجال يتوقف على الخبرة فقط وليس على كثرة الدورات والتعليم من الممكن ان يتعلم شخص كثير ولكن يخسر لانه ينقصه الخبرة المطلوبة

magic777
04-21-2015, 14:42
ممكن جدا وناس كتير تعلمت من خلال النت يعنى من خلال اافديوهات والكتب

ابحث واتعب وان شاء الله تقدر تتعلم والله المستعان

طبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

ahmedtaher
04-24-2015, 20:48
السلام عليكم ... انت مكن تتعلم المادة العلمية اللي موجودة في المنتدي واللي انت مش عارفة ممكنم تدور علية علي جوجل
بالتوفيق ان شاء الله

mesteraden
05-02-2015, 19:16
أخي الكريم صحيح كلامك ولكن ليس شرطا ان يكون لك معلم يعلمك مجال الفوركس لأن هناك متداولين نجحوا بدون معلم وبدون مساعدة الآخرين لأنهم اجتهدوا وتعلموا من تلقاء انفسهم وتقبل مروري اخي الكريم

alaa ali
05-02-2015, 19:19
السلام عليكم
نعم من الممكن النجاح بدون معلم لانك خير معلم لنفسك لتحقيق النجاح فى الفوركس
بالتوفيق

modr2015
05-02-2015, 19:24
مقالات فوركس; ما هو السر وراء استمرار نجاح التداول؟ ... كثيرا منكم سوف يربط ذهنيا بينه وبين ما يأتي في درس اليوم وأرجو أن يستعين بما فيه ... في بعض مقالاتي السابقة، تحدثت عن التداول بدون "التعلق" النفسي الانفعالي ... فلا تشعر بالأسى لتوقفك، فلا يمكن لأحد معرفة بداية أو نهاية حركة نشاط السوق .

moustafaforex
05-02-2015, 19:43

youcef1980
05-02-2015, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بعتبر ان النت والمنتديات لا افهم منهم شيى
من الاحسن ان تكون لنا مكالمبت عبر سكايب لتعلم اكثر

abdougagi
05-02-2015, 20:20
حسب رايي الشخصي يمكننا النجاح من دون معلم في الفوركس لان كل الدروس موجودة على الانترنت
حيث يمكن لاي شخص الاطلاع عليها و قراءتها و هي مبسطة و مزودة بامثلة لتبسيط المفاهيم
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ابراهيم حمادة
05-02-2015, 20:26
ﺍﻟﻤﻌﻠﻢ ﻣﺶ ﻣﻬﻢ ﺍﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﻣﻨﻪ ﻣﺒﺎﺷﺮﻩ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻧﺖ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﻣﻦ ﺧﻠﺎﻝ ﺍﻟﺪﺭﻭﺱ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﻪ ﺍﻟﻤﻮﺯﻋﻪ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻟﻜﻦ ﻟﺎﺯﻡ ﺣﺘﻘﺎﺑﻚ ﺍﺷﻴﺎ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﻟﻤﻌﻠﻢ ﻟﻜﻲ ﺗﺘﻂﺒﻘﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﺍﺭﺽ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ

hamdochi
05-09-2015, 14:14
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه سوال وجيه من حضرتك علي النجاح في هذا العالمبدون معلم وده اللي انا والله عملته تعلمت هذا المجال دون اي معلم لكي يعلمني فقط قرات بعض الكتب ودخلت علي الانترنت وعرفت الكثير من المنتدي نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

izeel
05-09-2015, 14:32
أفعل agree.Patience والعمل الجاد لاكتساب المعرفة وskill.Learn للسيطرة على العواطف والتوصل إلى استراتيجية من شأنها أن work.But وتقديم المشورة والنصائح من تاجر ناجح سوف تكون المكافأة، على ما أعتقد.:):yahoo::tie:

Doodysamsom
05-09-2015, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
ممكن ان نتعلم بدون معلم طبعا ؟؟
وذلك من خلال الفيديوهات التعليمية الخاصة.

liverpool
05-09-2015, 15:24
السلام اخي نعم يكن ذلك لكن ستهدر الكثير من الوقت وربها اكثر من عاميين في التعلم او اكثر الافضل ان تجلب او تبحث عن معلم يعطيك الاساسيات
وفقك الله

masry928
05-10-2015, 22:58
لذلك أعتقد أن التاجر أيضا لا يمكن أن يتعلم هذه الأعمال لتداول العملات الأجنبية بدون معلم ، لأن المعلم خبرة يعرف كل شيء تقريبا عن هذا السوق

esso gamal
05-10-2015, 22:59
المؤشرات الاقتصادية أدوات يستخدمها الاقتصاديون للوقوف على الحالة التي عليها اقتصاد الدولة، تفيد المؤشرات في التعريف السريع على ما يجري بسوق الأسهم والسندات، وتعتبر المؤشرات من الناحية القيمية، متوسطات وأرقام قياسية وبذلك فهي تعطي المتوسط السوقي لأسعار الأسهم سواء كان مرجعا أو غير مرجع لسعر السهم المعبر عن مجموعة من الأسهم والأرقام القياسية هي قيم مجردة من الوحدات النقدية أو وحدات القياس الأخرى

osama147
05-10-2015, 23:08
السلام عليكم اخي الفاضل اكيد كل نجاح وراء معرفه وعلم اما بالخبرة او العلم والعلم لا ياتي الا بالتعلم والذكاة تقبل مني مرورى

ayman nasr
05-10-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي الكريم رأي ان اي متداول يمكنه ان يتعلم مجال
الفوركس بدون معلم وكثير متداولين اصبحوا محترفين في مجال الفوركس ب
دون ان يتعلموا من احد لأنهم أجتهدوا وطورا انفسهم بدون مساعدة من الآخرين واتمنى لك التوفيق

ahmed90
05-10-2015, 23:20

حلم
05-10-2015, 23:59
الان اصبحنا فى عصر الانترنت والعلم كله موجود على الانترنت فانت تستطيع بكل سهولة ان تتعلم من خلال الانترنت وهناك كورسات كثيرة جدا تتحدث وتعلم الفوركس وهناك مواقع هذه الموقع تعليمية تجد بها كل ماتريده

فوركسوريا
05-12-2015, 12:40
لا أتداول على التذبذب و لكن أفضل طريقة المتاجرة عليه هى الاسكالبينج لأنها تعتمد على أهداف قليلة فيمكن ربح عدة صفقات
لكن حتى تحقق مكاسب من مثل هذه الأوقات عليك بالحذر الشديد و التجربة

engaym
05-12-2015, 12:43
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تنجح فى الفوركس وذلك يحتاج منك مجهود كبير فى قراءة الكتب
التى تشرح الفوركس وتشاهد الفيديوهات التى تشرح الفوركس وبالتوفيق

masry928
05-18-2015, 22:50
لا تحاول أن تكون ذكيا أكثر من اللازم: هناك إحصائية تبين أن أكثر المتداولين نجاحا هم خريجي مدارس ثانوية ويتعاملون بالسوق بطريقة بسيطة ولا يحاولون الذهاب إلى ما هو أكثر تعقيدا

هاشم احمد
05-19-2015, 03:49
السلام عليكم اخى الشموع اليابانية من اهم الادوات التى تستخدم فى التجارة فى الفروكس وتكوين النموذج يعتبر نقطة كويسة للدخول فى
صفقات سواء كان صفقة شراء او صفقة بيع ولكن المهم ان يكون النموذج صحيح وبالتوفيق للجميع

Kiing
05-20-2015, 04:07
صديقي الفاضل ممكن لانه فى سوق الفوركس ممكن متلا انه يجب من هناك ان تعتمد على نفسك تم متلا انه لا مانع اي انه من طلب الاستشارة تم متلا السؤال عن شىء متلا لكن انت تلاحظ

superkenan
05-20-2015, 04:41
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
بحسب تجربتي الشخصيه احتجت إلى عدد قليل من الأستشارات اي يمكنك الأنطلاق
دون الحاجه إلى مدرس لكن يجب عليك الأستفاده من اخطائك وعدم تكرارها

وشكرا

samieh
05-27-2015, 17:40
والله يا اخى احنا تعلمنا كل شىء عن الفوركس من خلال الكتب والفيديوهات والنت عموما
وكلنا بنتعلم من بعض الخبير يعلم المبتدىء او بمعنى اصح ابحث انت عن المعلومة فانا كنت باخد معلومة من هنا ومن هناك
لغايت اما اكتسبت خبرة والحمد لله لا بأس بها

noraa
05-27-2015, 18:54
لكل مبتدا يجب التعلم اولا و التعلم جيد و هناك منتديات للمتاجرة للتدريب ثم بعد ذللك يمكن النتاجر يجب البدا بى مبلغ صغير
وكثرة التجارب سوق تعطى للك الخبرة

mostfahlm
05-27-2015, 19:07
السلام عليكم أخي,
حقا ما تقوله صحيح لكن يبقى أن كل شخص ينتظر من أين ينزل عليه هذا المعلم
لذلك أظن أن من أراد التعلم عليه بالجد و الاجتهاد

nabigha
05-27-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انك تستطيع ان تنجح بدون معلم
الا ان المعلم له الفضل على كل مبتدئ
كما ان هناك دروس في النت اليس هؤلاء
معلمون ناخذ منهم كل تجاربهم

doola2020
05-29-2015, 23:05
استحالة ان تنجح بدون معلم والمعلم هنا يقصد به شخص يكون بيشرح عن طريق فيديو موجود علي الانترنت او كتاب تعليمي ولكن لا يجب ان يعلمك شخص مباشرة

MOHAMED OSAMA
06-01-2015, 00:12
فى رايى لابد ان نتعلم بواسطة المعلم
لان المعلم يعطى خلاصة خبراته لتلاميذه ويفيدهم بدراساته

alaa ali
06-01-2015, 00:13
اهلا بكم
نعم .. عن طريق الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

babyzee
06-01-2015, 01:08
في الواقعغ تستطيع التعلم بالقراءة أوالدخول على القسم التعليمى وبالتالي ومشاهدة الفيديوهات هناك ثم انشاء حساب تجريبى فى انيستا وتحياتي للجميع واتمنى ان تكوت والله موفق ومررتكط

Eslam Anwar
06-05-2015, 15:10
اخي الفاضل ... على ما اعتقد أن التاجر أيضا لا يمكن أن يتعلم هذه الأعمال لتداول
العملات الأجنبية بدون معلم لأن المعلم خبرة يعرف كـل شيء تقريبا عن هذا السوق

qeqe77
06-05-2015, 15:17
لا مستحيل اخي الكريم تنجح بدون معلم فوركس او بدون نظام نسخ الصفقات
لان الفوركس مثل قيادة طائرة مروحية لابد لك من تعلم كل زرررررررر

ehabbob
06-05-2015, 15:33
اخى العضو لا يوجد مدرس او مدرسه تعلمك الفوركس على اصوالها لانها ليسه ماده دراسه انها ماده تعليميه وخبرات مكتسبه وفى الفوركس اراده الانسان وطلبه فى التعليم هى اللى بتوجه الى منتديات او جروبات تخص الفوركس والبحث فى جوجل ومشاهده فيديوهات اليوتيوب وكل ده ومرحله التطبيق على حساب تجريبى للتاكد من حالك فى الفوركس ان كونت كوبس ولا لاوانت اللى هتعطى لنفسك التقدير علشان كده خليك صادق مع نفسك
والله ولي التوفيق

العراقي
06-07-2015, 16:46
دون ان يتعلموا من احد لأنهم أجتهدوا وطورا انفسهم بدون مساعدة من الآخرين واتمنى لك التوفيق

ibrahim forex
06-08-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل فى سوق الفوركس يجب ان تعتمد على نفسك لا مانع من طلب الاستشارة او السؤال عن شىء لكن انت سيد القرار فلابد ان تعمل بجد حتى تتعلم

MEDHAT MOUSTAFA
06-10-2015, 04:07

محمد راضي
06-10-2015, 04:11
موضوع رائع جدا وأودان ان انوه لجميع اعضاء الفوركس انك شخص متميز ورائع وننتظر منك المزيد في مثل هذه المواضيع الرائعه ادعوالله لك بوفير الصحه وزياده في الرزق تقبل مروري"""

sameh-a
06-10-2015, 14:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل طبعا ممكن ولكن يجب ان تعمل بجهد وتذهب للمنتدى
التعليمي وتقرأ الكتب ونشاهد الفيديوهات التعليمية وان تتداول على الحساب التجريبي وان تتعلم مصطلحات الفوركس

engaym
06-10-2015, 15:07
السلام عليكم اخى لو اخذت الموضوع بجدية وتعلمت وقراءت صح يمكن لك ان تنجح فى الفوركس بدون معلم
ولكن الموضوع يحتاج اجتهاد جاد ويحتاج الى تعلم كل شئ عن الفوركس وبالتوفيق للجميع

a7med sniper
06-10-2015, 15:54
ممكن اكيد ولكن عموما هو بيكون من خلال موضعات وفديوهات هو اللى عملها حد ممكن من خلالها

النت ل شئ عليه للى عايز يجتهد ويتعب والله المستعان

alaa ali
06-10-2015, 16:09
السلام عليكم
انت خير معلم لنفسك .. المهم واظب على التعليم بحساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

sameh-a
06-10-2015, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم صراحة تستطيع ولكن هذا يحتاج جهد مضاعف منك بالذهاب
الى المنتدى التعليمي وقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات والتداول على الحساب التجريبي

asxqw
06-10-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالنجاح في الفوركس لا يحتاج الي معلم لانك يمكس بنفسك بدون معلم لان هناك الان الكثير من المنتديات والمواقع والكورسات علي اليوتبوب التي تشرح كل حاجة والخبرة لا تاتي من شخص وانما تاتي من االممارسة والتدريب الجيد وهذة وجهةن ان تتعله بنفسك مرحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى مشكور بالتوفيق فى عالم الفورن خلال المنتدي او من خلال الانترنت وتقبل مرو

---------- Post added at 04:06 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام ةالنجاح في الفوركس لا يحتاج الي معلم لانك يمكس بنفسك بدون معلم لان هناك الان الكثير من المنتديات والمواقع والكورسات علي اليوتبوب التي تشرح كل حاجة والخبرة لا تاتي من شخصإن شاء الله، بالفعل ه .. المهم واظب على التعليم بحساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

atmoul
06-10-2015, 19:09
الكتير من المتداولين يعتمدون على أنفسهم في التعليم ولا يحتجون إلى معلم فست عن طريق التعليم الداتي يمكن أن تحقق أي شيء أنا أيضاً تعلمت من خلال البحت هناك مصادر كتيرة علي فقط أن تبحت

sameh-a
06-10-2015, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ممكن ولكن هذا يتطلب منك جهد وعمل وتدريب
ومشاهدة الفيديوهات والعمل على الحساب التجريبي اكثر من مرة

mohamed issa
06-10-2015, 22:13
اخى الكريم من سبقوك فى المجال يعرفون اكثر منك وانصحك ان تسال الناجحين
وان يدلوك على الطريق السليم وتصحيح خطواتك

magic777
06-10-2015, 22:59
السلام عليكم اخى لو اخذت الموضوع بجدية وتعلمت وقراءت صح يمكن لك ان تنجح فى الفوركس بدون معلم
ولكن الموضوع يحتاج اجتهاد جاد ويحتاج الى تعلم كل شئ عن الفوركس وبالتوفيق للجميع

اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

gootdf
06-11-2015, 15:25
في الواقعغ تستطيع التعلم بالقراءة أوالدخول على القسم التعليمى وبالتالي ومشاهدة الفيديوهات هناك ثم انشاء حساب تجريبى فى انيستا وتحياتي للجميع واتمنى ان تكوت والله موفق ومررتكط

abukhatab
06-11-2015, 18:34
أخي الكريم رأي ان اي متداول يمكنه ان يتعلم مجال الفوركس بدون معلم وكثير متداولين اصبحوا محترفين في مجال الفوركس بدون ان يتعلموا من احد لأنهم أجتهدوا وطورا انفسهم بدون مساعدة من الآخرين واتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

---------- Post added at 06:34 PM ---------- Previous post was at 06:12 PM ----------

roony
06-11-2015, 18:39
السلام عليكم أعضاء منتدى الفوركس
نعم أخي يكمن لأي شخص
أن ينجح بدون معلم
فقط بالإعتماد على النفس
مع التحلي يالإرادة و المتابرة

محمد السيد
06-12-2015, 00:55
بالاكيد المعلم ضروري جدا للتعليم وان لم يكن هناك معلم للتعليم فاكيد ستصطدم بمعلم
لن يتركك حتى يترك فيك علامة لنم تنساها الى الأبد وهو الخسارة .. فاحترم المعلم لاتخسر كثيرا

ahmed bakry
06-12-2015, 04:37
كل شيء جايز ف الدنيا ممكن اة وممكن لا كل واحد ف الدنيا وله تفكيره وله خططه ومش كل المتداولين زى بعض ومش كل اللى فالمجال زى بعض فى وفى وتقبل دايما مرورى

محمد عز الدين عيد خضري
06-12-2015, 04:49
لا بد لك من معلم في اي مجال ليس الفوركس فقط
ولكن المعلم هنا يمكن ان يختلف فمن الممكن ان تتعلم من شخص اون لاين دون ان تراه وتجالسه

AH3
06-12-2015, 06:35
السلام عليكم طبعا اخي دور المعلم هام اكثر من القراءه فهو يعتمد علي ادوات والتعليم من الفيديو افضل الطرق وعن تجربه ففي نهاية هناك ايضا معلم يقوم بالتعليم العلم

osama147
06-12-2015, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صحيح كلامك اخي ان التعلم اهم اسرار النجاح فى عالم الفوركس يجب ان نتعلم جيداا الفوركس قبل البدء فيه
تقبل مروري

sameh-a
06-12-2015, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اكيد يمكن فقط اذهب الى النتدى التعليمي واقرا الكتب وشاهد
الفيديوهات التعليمية وليكن عندك صبر كبير وتداول على حساب الديمو

alaaelsayed
06-12-2015, 21:06

ahmed bakry
06-13-2015, 00:07
والله اى مجال ف الدنيا محتاج لمعلم وخبرة مش بسهولة كدة الواحد يتعلم اى حاجة وبسهولة يدخل المجال ويقدر يحقق منه الكثير لا طبعا المجال دة محتاج لتعب ومشقة وفكر وتعلم وتقبل دايما مرورى

alaa ali
06-13-2015, 00:10
اهلا بكم
نعم تقدر بس لازم تركز بقدر الإمكان على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك بالفوركس
بالتوفيق

moezamri
06-13-2015, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم
اظن ان ما في هذا المنتدى و في اليوتيوب و بعض المنتديات ما يكفي لتعلم الفوركس بطريقة صحيحة حيث عليك بالقراءة و التمعن بكل كلمة ثم التطبيق على الحساب التجريبي شكرا على الطرح تقبل مروري و السلام.

sameh-a
06-13-2015, 11:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ممكن جدا ولكن يتطلب منك جهدا مضاعفا والذهاب
للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب ومشاهدة الفيد يوهات والتداول على الحساب التجريبي

motawakkildima
06-13-2015, 11:52
اكيد العلم بالتعلك اي من خلال اخذ المعرفة من غيرك والا لما كان العلم ذو خصوصية اي لكان متاحا للكل الناس بل لابد من الالتزام بالمعلم
والتعلم من غيرك فن كل شيئ سواء في مجال الفوركس او غيره وهذا الفوركس يحتاج الى كثير من المعارف لانه مجال صعب وليس بالامر الهين

0sama
06-13-2015, 12:56
اعتقد انه من الممكن التعلم و النجاح بدون معلم في الفوركس ولكن هذا يحتاج الي مجهود شخصي في الاعتماد علي النفس و بذل المزيد من الجهد للوصول الي نتيجة جيدة ولكن التعلم مع معلم افضل بكثير و يوفر الكثير من الوقت و الجهد

abukhatab
06-13-2015, 16:38

yyahhyaa
06-13-2015, 17:10
السلام عليكم

أخي الكريم إن المعلم شيء هام ولا أحد يخالفك في ذلك ولكنه ليس ضروريا

أي في سوق الفوركس ليس ضروريا أن يكون لديك معلم حتى تشارك أما من ناحية المعلومات فالمنتدى هنا يقدم لك كل ما تحتاجه

boulafrah
06-14-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلكريم، حجم الرافعة المالية له علاقة مباشرة بمدى قيمة رأس المال في الفوركس لا يحتاج ارتك اللي بتحدده مش حد تاني وقدامك رافعة مالية من 50:1 حتى 1000:1
وكلما زادت الرافعة المالية قل الهامش المستخدم او المارجن يوسد اللي الشركة بتاخده وبتحتجزه عن كل لي معلم لانك يمكن ان تتعله بنفسك من خلال المنتدي او من خلال الانتر و نسبة حجم المخاطرة الدي تريد

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
مدى قيمة رأس المال في الفوركس لا يحتاج ارتك اللي بتحدده مش حد تاني وقدامك رافعة مالية من وكلما زادت الرافعة المالية قل الهامش المستخدم او المارجن يوسد اللي الشركة بتاخده وبتحتجزه

sameh-a
06-15-2015, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم نعم يمكن النجاح في الفوركس بدون معلم ولكن هذا
يحتاج الى صبر شديد وهمة في التدريب قوية

mechanical
06-23-2015, 05:47
السلام عليكم ... ممكن اخي الكريم ان تتعلم الفوركس من خلال الفيديوهات والموضوعات اللي موجودة في المنتدي وان شاء الله تبقي كويس جدا في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hamza mansouri
06-23-2015, 06:22
السلام و مرحبا
انا شخصيا بدات التعلم من دون اي مساعة و لكن نسق التعلم بطيئ جدا و هذا شي
طبيعي و منطقي لكن كل معلومة ترسخ رسوخ تام ان كنت تعلمتها وحدك ولم تتلقنها شكرا

saiddeco
06-23-2015, 07:25
السلام عليكم يمكن ولكن هذا حساب إصرار في التعلم و إكمال الطريق الذي انت دخلت إليه ولو أنه تكون الأمور صعبة حيت انه دائما ما نحتاج لمن يقف معنا حتى ولو كنا أذكياء شكرا للجميع بالتوفيق

zineb01
06-23-2015, 07:42
الفوركس حتى تنجح يجب التعلم جيدا و بناء قاعدة متينة من المعرفة و لا تتم هده القاعدة الا عن طريق معلم جيد يعطيك النصائح و الارشادات

sameh-a
06-23-2015, 08:43
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم في مجال عمل الفوريكس طبعا المعلم ضروري ولكن حتى وان لم يكن موجود
بإمكانك الذهاب للقسم التعليمي وقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات والعمل على الحساب التجريبي

gootdf
06-23-2015, 15:21
احتار الناس فى الفوركس واحواله
احيانا يعاند اكثر الناس خبرة ويقلب توقعاتهم راسا على عقب
احيانا يعمل انسان اول صفقه له فى الفوركس وتربح ربح لم يربحها اعلم اهل الفوركس

doaa sary
06-23-2015, 15:28
ايمكن النجاح فى الفوركس بدون معلم نعم انت المعلم
عليك الاستعانة بتعلم الفيديو فى اليوتيب وقراءة الكتب لوحدك
وبالتوفيق لك وللجمييع

dima09
07-21-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

abdoumed
07-21-2015, 23:09
يتذبذب سعر بتكوين حول المتوسط المتحرك 50، ولا يزال السعر دون مستوى 281.00، مما يبقي على السيناريو السلبي قائماً حتى الآن، مدعوماً بوصول مؤشر ستوكاستيك مستويات التشبع في الشراء، بانتظار استئناف الميل الهابط الذي يستهدف اختبار مستويات 256.80 ثم 242.40 خلال الفترة القادمة.

witty
07-21-2015, 23:23
لا اكيد لا يمكن النجاح ايضا بدون معلم في الفوركس
بس المعلم هنا لا نقصد به المعلم الكلاسيكي
بل هنا كل الاخوة والاعضاء انا اراهم معليمين ومعليمين لباقي الاعضاء
والانترنيت هي ايضا معلم لنا جميعااا..

احمد محسن
07-21-2015, 23:34
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

Forex Story
08-16-2015, 19:04
السلام عليكم ... بالفعل انت ممكن تتعلم من خلال الكتب والشرح اللي بيتعمل من الناس الخبراء في التداول علي اليو تيوب او المنتدي التعليمي
بالتوفيق تقبل مروري

ebramoh
08-16-2015, 22:02
تحياتي..
تستطيع التعلم بالقراءة أوالدخول على القسم التعليمى..
ومشاهدة الفيديوهات هناك ثم انشاء حساب تجريبى فى انيستا..
وفقك الله الى ما فيه الخير..
تقبل شكري..

ynwa1892
08-22-2015, 02:57
السلام اخي
نعم مغك حق لكن اخي في وقتنا الحالي من الصعب ان تجد معلم لان الجميع يختفي عند اجاد سبل للربح
وفقك الله

alaa ali
08-22-2015, 13:43
السلام عليكم
طبعا شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

classic_trader
08-22-2015, 13:50
انا اعتقد انه بالفعل يمكن ان ينجح المتاجر في الفوركس في تعلم المتاجرة دون
معلم لانه يمكنه الاعتماد على الكتب التعليمية و التجربة المتواصلة

مريم ميري
08-22-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله انا اظن انه من المستحيل حد يتعلم الفوركس من دون مايكون عندو صديق فوركسي لو صح التعبير ليتعلم منو اسس المتاجرة
بالفوركس لانو هدا المجال صعب وللازم من مجهود كبير لازم الواحد يتعلم من تجارب لاناس سابقة في الفوركس

marwafawzy122
08-22-2015, 14:47
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

azezu
08-22-2015, 14:49

بشير حمدان
08-22-2015, 14:50
السلام عليكم
اخى الكريم ان الفوركس منتشر الان على النترنت ويوجد الكثير من الفديوهات التعليميه وكلها لاساتذه افاضل . وذو خبره فى هذا المجال كما ان الاعضاء فى كل المنتديات على استعداد جيد للتعاون

ramy_sma
08-22-2015, 14:52
انا سعيد اني بشارك معاكم في المنتدي ، ودي اول تجربه ليا وانشاء الله اتعلم وربنا يرزقني

azezu
08-22-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام

Najibs
08-22-2015, 14:53
السلام عليكم
طبعا شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ;وبارك الله فيك وجزاك كل خير
التوفيق

rimox
08-22-2015, 15:14
فى سوق الفوركس يجب ان تعتمد على نفسك لا مانع من طلب الاستشارة او السؤال عن شىء لكن انت سيد القرار فلابد ان تعمل بجد حتى تتعلم

engaym
08-22-2015, 15:15
السلام عليكم اخى طبعا ممكن بس لازم يكون فى اصرار وعزيمة قوية على التعلم وعدم التسرع فى اتخاذ القرار وانا
بعمل كدة بتعلم فى الفوركس بدون معلم مع نفسي واتمنى التوفيق لى ولكم فى هذا المجال

عبد المحسن
08-22-2015, 15:18
اتخاذ معلم في اي شان من الشؤن جيد جدا و كذلك في تجارة الفوركس و لاكن.... يحب في هذة التجارة بالذات الا يكتفي النتاجر باتخاذ المعلم و يسير ورائه بطريقة غمياء بل لابد من ان يكون للمتاجر بصمته الخاصة في التعلم و اكتساب الخبرة و التبصر باسرار اللعبة و الا سيفشل فشلا ذريعا ....

Najibs
08-22-2015, 15:19
سوق الفوركس يجب ان تعتمد على نفسك لا مانع من طلب الاستشارة عن شىء لكن انت سيد القرار فلابد ان تعمل بجد تتعلم

عبد المحسن
08-22-2015, 15:49
المعلم مهم في الفوركس و غير الفوركس و لا يجب الا يكتفي المتاجر بالمعلم فقط بل يكون له بصمة خاصة في التعلم ...... ومع ذلك هناك اشخاص كثيرون قد نجحوا في الفوركس بون معلم و لاكن ذلك يحتاج لقدرات عقلية خاصة ...

Alilou31
08-22-2015, 17:00
لا اعتقد ذلك فمن الممكن التعلم من النت
التعلم الذاتي عن طريق المنتديات و حضور الويبينارات كافي لتعويض المعلم

akram mohamed obaid
08-22-2015, 17:06
تستطيع التعلم بالقراءة أوالدخول على القسم التعليمى في موقع فوركس العرب
ومشاهدة الفيديوهات هناك ثم انشاء حساب تجريبى في شركه انستا فوركس والموفقيه للجميع
تقبل مروري

dhmo
08-22-2015, 22:20
تستطيع التعلم بالقراءة أوالدخول على القسم التعليمى في موقع فوركس العرب
ومشاهدة الفيديوهات هناك ثم انشاء حساب تجريبى في شركه انستا فوركس والموفقيه للجميع
تقبل مروري

لكي تنجح في المجال ده لازم تتعلم وبالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره واحتراف

ASMAA TAHA
08-25-2015, 23:17
نعم يمكنك ان تنجح فى الفوركس بدون معلم فان شبكة الانترنت يوجد عليها الكثير من المعلومات والكثير من الدروس والورش وبامكانك ان تعتمد على نفسك فى عملية التعلم والامر ليس صعب ابدا هو سهل

dhmo
08-26-2015, 16:44
نعم يمكنك ان تنجح فى الفوركس بدون معلم فان شبكة الانترنت يوجد عليها الكثير من المعلومات والكثير من الدروس والورش وبامكانك ان تعتمد على نفسك فى عملية التعلم والامر ليس صعب ابدا هو سهل

والمهم ندخل ونبدأ ونتعلم صح واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به ليكي يصل

ana
08-31-2015, 19:18
لا تستطيع الاعتماد الكلى على الاخرين فيجب عليك ان تعلم نفسك بنفسك
واذا توقف عليك شئ اسأل الخبراء هناا

y4x
08-31-2015, 19:26
انت مش محتاج معلم يعلمك التداول

المنتدي فيه موضيع كتيره تعلميه ممكن تتعلم منها لوحدك

وكمان تستفيد من بونص الردود

cha9liba
08-31-2015, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله
يمكن ذلك لكن ستهدر الكثير من الوقت وربها اكثر من عاميين في التعلم او اكثر الافضل ان تجلب او تبحث عن معلم يعطيك الاساسيات
بالتوفيق ان شاء الله

ashraf mamdouh
08-31-2015, 19:30
اخى الكريم انا تعلمت الفوركس بنفسى من خلال الكتب المتداولة على الانترنت
كما اننى بدأت التعلم من خلال الفيديوهات المنترة على اليوتيوب
انا لم احصل على الخبرة الكافية وللكنى اقف على خبرة لا باس بها

farajiing
09-08-2015, 01:30
نعم يمكن ذلك لكن ستهدر الكثير من الوقت وربها اكثر من عاميين في التعلم او اكثر الافضل ان تجلب او تبحث عن معلم يعطيك الاساسيات

akram mohamed obaid
09-08-2015, 09:29
اخي الكريم صباح الخير
هنالك طرق جديده ونحن في عصر التطور وعصر النت فهنالك الكثير من المواقع الالكترونيه تجد فيها الكثير عن الفوركس وكيفيه التعلم من خلاله وايضا هنالك اقسام تعليميه موجوده في المنتدى يمكنك زيارتها لكي تتعلم الفوركس واساسياته

ranimdammar
09-08-2015, 10:40
اجل لابد من معلم لكن ليس المعلم ان يكون بالضرورية معلما كما نعرف في قسم وصبورة و و و
بل هو متاح في كثير من المواقع سواء كتابة او فيديو وهذه هي الطريقة الجيدة في اتخاذ المعلم اعني من الانترنت تتعلم

engaym
09-08-2015, 10:45
السلام عليكم اخى اهم شئ لكى تنجح فى الفوركس هى الارادة والعزيمة والاصرار على النجاح مهما قابلك من مشاكل
والتعلم الجيد والبداية الصح هى التى تقف معك فى طريق النجاح وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

waleed shaaban
09-08-2015, 11:21
التجاره الناجحه تساوى خبره طويله فم المهم الخبره وطبعا حتى تكتسبها لابد لك من خبير
اوتاجر قديم بالسوق لتستفيد من خبرته ومن هنا اصبح معلمك بدون وعى منك او بوعى
فشكرا لمن علمونا الفوركس وعلى رائسهم بالنسبه لى
الاستاذ ايهاب الاسيوطى

ridhamadrid
09-08-2015, 12:36
لا اخي تستطيع التعلم من خلال الكتب و الفيديوهات التي تتطرق الى كل صغيرة و كبيرة في الفوركس. بالاضافة الى الحساب التجريبي. يمكن ان تصبح محترفا دون الحاجة الى معلم. بالتوفيق.

sheref elsayed gomaa
09-08-2015, 12:43
السلام عليكم اخى الكريم
اخى الكريم انا تعلمت الفوركس بنفسى
بدأت التعلم من خلال الفيديوهات المنتشرة على اليوتيوب
والله الموفق

karimovtich
09-08-2015, 13:13
اخي الكريم شكرا علي موضوعك والمعلم الذي اتبعته كان الانترنت فالفديوهات العديده المنتشره علي اليوتيوب والمنتدي ايضا مميزه جدا وافادتني ولا يوجد شخص واحد با استفدت من خبرات الكل

Worsnooop
09-08-2015, 15:18
ليس جورج سوروس من خلال الفوركس، أصبح بين عشية وضحاها ملياردير. العالم شهد عددا من الأمثلة حيث التنبؤ الناجح لظروف السوق وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المالية، وقد تم تسويق العلامة التجارية في غضون فترة قصيرة من الزمن قادرة على كسب مبلغ كبير من المال.

salichou
09-08-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نعم أخي الكريم أرى أنكى تستطي أن تكون عصامي التكوين
و تدرس نفسك بنفسك لكن هذا لا ييخول لك الحصول على شهادة كفاءة إلا بالأموال

Midoezzat00
09-08-2015, 20:07
السلام عليكم
رأي ان اي متداول يمكنه ان يتعلم مجال
دون ان يتعلموا من احد لأنهم أجتهدوا وطورا انفسهم بدون مساعدة من الآخرين
بالتوفيق في مجال الفوركس

saadfdr
09-08-2015, 20:14
نعم اخي الكريم ممكن تربح اي مبلغ بدون معلم لان المعلم بنفسو يستلهم
افكارو من مبتدا ممكن تصل الفكرة لي كنت بدي اوصلها تقبل
مروري مع
كل تحياتي

Hossam Samir
09-08-2015, 20:36
بص اخي لما لا ف كما يقول المثل لا حياه مع الياس ولا ياس مع الحياه
هناك من اخترع اشياء با محض الصدفه الباحته وهناك من اكتشف اشياء عملاقة منها الجاذبيه الارضية با محاضة الصدفه بسبب تفاحه و عكاز
بتالي يمكنك ان تفتح حساب ديمو وتخذ بتجربة ف هذا وذاك ومع الوقت انت هتتعلم زي بزبط واحد بيلعم ف اداوت الفوتوشوب مع الوقت اكيد هيكون افضل
من الاول ومع الوقت هيتحسن لوصوله للاحتراف ف النهايه كل منا لو اسلوبة ف جد اسلوبك وانطلق وربنا يكرمك

doaa sary
09-08-2015, 20:56
لايمكن النجاح فى الفوركس بدون معلم على الاطلاق
عليك الاستعانة بتعلم الفيديو فى اليوتيب وبالتوفيق لك يا اخى الكريم

snnaky
10-16-2015, 22:18
المعلم هو المعلومة يا اخى وليس الشخص فقط فأنت تأخذ اغلب معلوماتك من اشخاص كثيرة وفى النهاية كل هذة المعلومات تندرج تحت باب العلم اى انة لايمكنك ان تتعلم الفوركس الا من خلال معلومات وهذة المعلومات تكون من خلال اشخاص وكل شخص يمكنة ان يكون لة ادواتة وانت يمكنك ان تختار اى الأدوات هذة هى الافضل لك
فيمكنك اخذ المعلومة على شكل نص او مديا او رسومات

asxqwzdc2
10-17-2015, 19:10
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

kheireddine
10-17-2015, 19:17
◙◙◙☼>السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم والله انا بصراحة في كل الحالات و¶¶¶¶في اعتقادي بدون تردد وتفكير يجب رفع الرافعة المالية الى اقصى حد ممكن حتى تتمكن من المتاجرة بسلاسة وسهولة و¶فتح اكبر عدد ممكن من الصفقات في وقت واحد ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميعالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم والله انا بصراحة في كل الحالات وفي اعتقادي بدون تردد وتفكير يجب رفع الرافعة المالية الى▬▬▬▬☼☼☼ اقصى حد ممكن حتى تتمكن من المتاجرة بسلاسة وسهولة وفتح اكبر ☼☼☼عدد ممكن من الصفقات في وقت واحد ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على ه▬♠♠♠ذا الموضوع وبالتوفيق للجميع♣♣♣♣

magdyking
10-17-2015, 19:18
في البدايه يكون الامر صعب فلابد ان يكون هناك موجه لك ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الفيزياء والكيمياء وهو يعتمد في مجمله علي العديد من المتغيرات منها علي سبيل المثال اخبار اقتصاديات الدول
وقوة العملات ومتغيرات السوق كما انا العمل في هذا المجال يكون مبني في المقام الاول علي استرتيجيات مدروسه ومؤشرات تم عمل ابحاث عليها

abdelhakamel
10-17-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بوركت اخي الفاضل على هذا السؤال ان النجاح في سوق الفوركس من غير معلم وارد ولكن على شرط ان تكون انت معلم نفسك وان تستفيد من قراءة الكتب المتوفرة عن الفوركس
بالتوفيق لكل الاعضاء

ayoub321
10-17-2015, 22:12
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم لا أعتقد هذا لأنيك أضحى لم تستعين بمعلم لن تنجح ولن تفهم شي أبدان لذلك يجب أن يكون هنلك معلم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

hanutrxxx
10-17-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخواني اعضاء المنتدى ليس هناك عمل من دون معلم لان الخبرة تكون فقط المعلم وشكرا..

malak558
10-17-2015, 22:33
مش لازم يكون شخص محدد هو المعلم اظن النت خلى النقطه دى سهله جدا
انا اتعلمت الفوركس من خلال الدروس على المنتديات والدورات التعليميه على اليوتيوب

monira salah
10-17-2015, 23:31
مفيش حد بيدخل حاجه جديدة وبيقدر ينجح فيها من غير معلم لازم معلم امال هتتعرف على العالم دا منين وهتعمل ايه هتقرا كتب مادا معلم هتشوف فديوهات مادا معلم هتستخدم مؤشر مادا معلم الى عمله وهكذا اى مجال جديد محتاج معلم فى البدايه علشان تقدر تمشى فيه وبالتوفيق ان شاء الله

firas19
10-19-2015, 20:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يمكن أن تنجح من دون معلم يفسر لك الخطوة الأولى
وأن يعلمك مختلف الإستراتيجيات المتعلقة بالفوريكس
حض سعيد لك انشالله

منار محسن
10-19-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى
أعتقد وجود المعلم أفضــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــل بكثير من الإعتماد على الكتب فقط وهذه عن تجربة
لأنى جربت اتعلم من الكتب فقط ولم أستطيع الوصول لشئ والآن أبحث عن معلم كى افهم جيدا وأسأل الله لى ولك التوفيق

tareq sleem
10-19-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم لالايمكن ان تنجح بدون معلم**
بل تمكن ان تخسار نعم **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله**

---------- Post added at 06:11 PM ---------- Previous post was at 06:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم لا يمكن النجح بدون معلم يرشدونة***
الي الصح والعمل الجيد **وشكرا**والسلام عليكم***

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرحك لي الموضوع*
لابدة من ان نتعلم كي نصبح الافضل **وشكرا**السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة *

---------- Post added at 06:13 PM ---------- Previous post was at 06:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرحك لي الموضوع*
الجيد والمفيد ونشكر الاخوة الاعضاء**وشكرا**السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة *

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم بدون العلم لن تصل الي شيئ
بي العلم ستصل الي افضل والنجاح **وشكرا***والسلام عليكم**

Abdelrahman Elkady
10-19-2015, 21:23
ممكن تعلم نفسك بنفسك تقرا كتب و تتفراج علي فيديوهات و كورسات اونلاين و تدرب علي حساب ديمو تبقي محترف اكتر من الناس اللي بتدرس مع معلم لكن اهم حاجه يبقي عندك طموح تحقق حاجه

mohmed1214
10-19-2015, 21:24
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

houarisat9
10-19-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
أكيد كل مجال في العالم يلمك فيه معلم ولو كان المعلم عبارة عن فيديوهات أ صور أو إستراتيجيات
وليس شرطا أن يكون إنسانا

egyptian200100
10-19-2015, 22:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
المعلم فعلا شىء مهم فى كل شى
ولكن
انا فى الفوركس اعتمدت على نفسى فى كل شىء
مشكور
وتقبل مرورى

yasser mustafa
10-19-2015, 22:49
تستطيع التعلم بنفسك بواسطة الفيديوهات والكورسات ومواقع
الفوركس المختلفة وفتح حساب تجريبي واكتسب الخبرة قبل فتح حساب
حقيقي وكتب الفوركس وغيرها من وسائل التعليم

zesrt
10-21-2015, 22:12
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و

hadi
10-21-2015, 22:22
أخي الكريم رأي ان اي متداول يمكنه ان يتعلم مجال الفوركس بدون معلم وكثير متداولين اصبحوا محترفين في مجال الفوركس بدون ان يتعلموا من احد لأنهم أجتهدوا وطورا انفسهم بدون مساعدة من الآخرين واتمنى لك التوفيق........................

مني عصام
10-22-2015, 03:41
افضل معلم لتعليم التداول باحتراف في رايئ هو الحساب التجريبي لان الحساب التجريبي مثل الحقيقي وان تدربت عليه فترة كبيرة
ستحكب الخبرة المطلوبة ولتتعرف علي ان تدخل من قطة صحيحه وتخرج من نقطة صضحيحة
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

big.pharaoh
10-22-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لللاسف سوق الفوركس مش هتلاقي فيه معلمين زي باقي العلوم الاخر . لكن معلمك هو الانترنت واليوتيوب والكتب لأن ده هو المتوفر يا غالي

MahmoudNofal
10-22-2015, 16:41
بص يا سيدى انت ممكن تدور على معلم و تاخد كورسات و ممكن تتعلم عن طريق النت لان الموضوع فيه فيديوهات شرح كتيرة جدا على النت المهم انك تتعلم قبل ما تبدا التداول و رربنا يوفقك

aboubakr el ayach
10-22-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لي فالامر قد لا يتطلب معلما ابدا لان الفوركس تجارة واغلب التجارات لا تتطلب معلما اللهم ان كان شخص يريد التداول لكنه لا يعرف كيفية التعامل مع الحاسوب

الخليل
10-22-2015, 17:01
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

sharshabil
10-22-2015, 21:59
الاغالبية نجحوا ون معلم لكن هناك استفادة من كتير مواضيبع و كتير كتب و كتير فيدويها تكون على الانترنت
و تكون سبب كلها مع بعض في وصول مستوى معين . تحياتي

ahmed bakry
11-04-2015, 15:27
اة ممكن ليه لا لو اشتغلت وعملت على نفسك بنفسك وحاولت تقرات وتشوف وتتعلم من خلال الشروحات والفيديوهات وغيره وشكرا

dhmo
11-12-2015, 17:31
الاغالبية نجحوا ون معلم لكن هناك استفادة من كتير مواضيبع و كتير كتب و كتير فيدويها تكون على الانترنت
و تكون سبب كلها مع بعض في وصول مستوى معين . تحياتي

ولكن التجربه لازم تكون اساس هنا وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

Bassem Hassani
11-12-2015, 17:38
من الممكن ان تنجح بدون معلم فى الفوركس ولاكن كيف لو انت تقدر من خلال انك تتعلم كل حاجة بنفسك فى المجال دا فدا انا شايفه كويس جدا لان اعتمادك على الانترنت فقط فى تعلم الفوركس من الممكن يخلى منك انسان محترف فى الفوركس ولكن لو اعتمد على التعليم الاكاديمى ممكن تكون النتائج مش مناسبة ليك فكل انسان يشوف المناسب ليه ومش المفروض ان حد يفرض عليك رائ معين

nuclear2010
11-12-2015, 20:10
السلام عليكم جميعا
لنجاح فى الفوركس يلزمه استعداد جاد منك للتعلم ورغبة أكيدة على الدخول فى سوق العملات والتركيز الشديد
تقبل تحياتى

heroo252
11-12-2015, 20:23
ده بالفعل الى حصل معايا انا بحثت لحد ما لقيت فدبوهات عن كل حاجه تخص المجال
ومن خلال الفديوهات دى نجحت فى المجال واتعلمت كل حاجه بفضل الله

dhmo
11-12-2015, 21:56
ده بالفعل الى حصل معايا انا بحثت لحد ما لقيت فدبوهات عن كل حاجه تخص المجال
ومن خلال الفديوهات دى نجحت فى المجال واتعلمت كل حاجه بفضل الله

فعلا هنا هيا الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

BKR-FOREX
11-12-2015, 22:02

marwanadam
11-12-2015, 23:06
ما عليك الى ان تتعلم بنفسك وان تجرب الامر الى ان تصل الى المعرفة
التى تتمكن بها ان تجب كل الامور التى ممكن ان تنحجك فى السوق
وبتوفيق

luka95
11-15-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم يجب ان يكون هناك من يساعدنا في التعلم ويعطينا النصائح والتوجيهات حتى نستطيع النجاح
والوصول الى اهدافنا ونستفيد من خبرته السابقة
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
11-15-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم يجب ان يكون هناك من يساعدنا في التعلم ويعطينا النصائح والتوجيهات حتى نستطيع النجاح
والوصول الى اهدافنا ونستفيد من خبرته السابقة
وبالتوفيق لك انشاء الله

لازم متستناش حد واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

novy
11-16-2015, 13:18
نعم اختيار مناسب مرة واحدة لتداول العملات الأجنبية داخل الاستثمار الفوركس ببساطة لأنني أعتقد أنه من الأعمال التجارية عبر الإنترنت هو أمر رائع لمدة تصل حتى الآن، وربما كثير من الناس الذين انضموا في تداول العملات الفوركس ..

asxqwzdc6
11-16-2015, 13:22
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

Shadi
11-16-2015, 13:24
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اظن ان النجاح ممكن في الفوركس بدون قراءة الكثير ن الكتب و متابعة الكثير ن الشروحات على اليوتيوب و التجريب المعتمد على التفكيرو التطبيق الجيد للشروحات
بالتوفيق

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 13:30
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

thewaytosucsess
11-16-2015, 13:42
اخى الكريم بالفعل المعلم هو اساس الحصول على المعلومات
فحتى عن طريق الانترنت سواء كتب او منتديات او حتى فديوهات تعليميه فمن يقدمها ويطرحها هو فى حد ذاته معلم لكل مستقبلى هذة المعلومات
ولكن هناك طرق حديثة فى تلقى العلم وهنا مربط الفرس فليس من الضرورى الجلوس امام المعلم فى قاعة المحاضرات بالمبنى المعين لتلقى العلم منه حيث اصبح متاح
عبر وسائل اكثر تطورا والتى تفيد فى رؤية اوسع واشمل للموضوع الا وهو الانترنت " سمة العصر "

nadjatalgeria23
11-16-2015, 13:46