PDA

View Full Version : الفوركس و مكاسب عملاقه

mostafa elbendary
01-22-2015, 13:47
أزيكم يا جماعه أنا النهارده هقول ليكم قصتي الغريبة مع الفوركس
من حوالي سنتين كنت بتابع المنتديات كالعادة و لقيت إعلانات عن شيء اسمه الفوركس و مكاسب عملاقه الموضوع شدني بطريقه غريبة لقيت إعلانات لشركات مساعده لأداره أعمالك ولكن أنا كنت جاهل تماما اشتركت في شركه ما ب مبلغ كان حوالي 1000 دولار كل ما املك و لكن لسوء الحظ خسرت تقريبا كل المبلغ من أول مشاركه معاهم طبعا أنا أتجننت ولكن بعد فتره بسيطة و من خلال البحث لقيت شركه الناس كانت بتجمع عليها اسمها ECN-Markets لأداره الحسابات المالية .
أتكلمت مع خدمه العملاء فيها ولقيت طريقه مختلفة تماما و اقتنعت وشاركت معاهم و معا أول صفقه معاهم و بمساعدة المدير المالي بتاعهم كسبت أخيرا كسبت ودا خلاني اشترك تانى و من يومها و المكسب بقى الحليف الوحيد أنصحكم بالشركة صاحب الفضل ECN Markets من أسهل الطرق للربح وأسرعها.

xdorex
01-22-2015, 14:38
كيف لمدير الحساب ان يساعدك في الربح هم اصلا لا يهتمون لك لو ربحت او خسرت انا من عليه ان يتعلم ويتاجر وبدون خبره لن تربح شيئ
وكل ما دكرته في الموضوع مجرد خرافات...

sharshabil
01-22-2015, 14:45
افضل ان اتاجر وحدي و اتعلم و الخسلرة ان خسرت ممن ان تعلم من الخساؤرة و استيد لكن ان كان غيري قد خسر
حسابي فان استفيد اي شيء . شكرا على الموضوع

حسنى صادق
01-22-2015, 15:06
نعم انة السوق الى من الممكن اتن نقوم غمل ارباخ عالبة جدا لا يمكن العمل بها فى اى سو ق اخر و انة نوع تجارة عاليةة

مصطفى حمدان
01-22-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بصراحة انا مش عارف حضرتك شخص واحد وبتدخل باكتر من حساب للمنتدى ولا ايه بالظبط لان الموضوع مكرر ولا اعرف لماذا هذه الدعايا التافهة

seif1987tt
04-16-2015, 15:36
اخي يجب ان تعتمد على جهودك و انت تقوم انت بالتعلم لتعرف لماذا فتحت الصفقة اد
او قم باغلاقها و الشركات الكويسة كثير ولكن قبل البدء يجب ان تتاكد من الشركة و تتعرف عليها

Doodysamsom
04-16-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتير من المتداولون بيحققوا مكاسب عملاقة وكبيرة جداااا.
ودة بيكون بسبب خبرتهم الكبيرة فى المجال ودراستهم وتعمقاتهم بمجال التداول بالفوركس..

YMTMAX
08-31-2015, 20:47
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

محمد السيد
08-31-2015, 20:58
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

harimeche
08-31-2015, 21:06
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

لا حول ولا قوة إلا بالله

أخـــي انت دائمـــا تدخل وتعلن لشركات أخرى

وهدا لا يهمنـــــا

amr222
11-20-2015, 16:59
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم
بشان موضوعك الذى يتحدث عن انخفاض
فى الدولار النيوزلندى وكل الشكر والتقدير
للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا