PDA

View Full Version : كيف أتمكن من الحصول على بطاقة instaforex ?

Pages : [1] 2

Akrad
01-22-2015, 19:39
السلام عليكم

أريد أن أعرف ماهي الخطوات اللازمة للحصول على بطاقة؟
وكم يستغرق وصولها ؟
ومتي يمكنني السحب؟
وشكرا لكم

nagwann
01-23-2015, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
حضرتك بتطلب البطاقة من خلال شركة انيستا
وبتكون بحوالى 50 دولار مسبقة الدفع وتصل فى
خلال 72 ساعة
وفقك الله لما فيه الخير

كاره المراقبين
01-23-2015, 09:14
الطلب انت بتقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار

Akrad
01-23-2015, 09:21
شكرا أصدائي على الإفادة .. أنا الأن أرسلت مستنداتي لشركة
وأنتظر الرد وأتمنى أن يتم القبول

magic777
01-23-2015, 17:30
السلام عليكم

وكم يستغرق وصولها ؟
ومتي يمكنني السحب؟
وشكرا لكم

اخي متتعبش نفسك البطاقه مبتوصلش اصلا انا طلبتها اكر من مره وموصلتش ليا كانت بتوصل زمان لناس زمان والان لا حتى بطاقه بنك موصلتش بردو
اعتمد على السحب بالبنوك افضل

mohamedsaber
01-23-2015, 17:37
انا طلبت بطاقة مثلها وهي بطاقة بنك بايونير ولم تصلني
اعتقد يوجد مشكلة في البريد ايضا علي المتاجر تفعيل حسابه بعنوان سكن صحيح لانها بتتبعت علي العنوان المكتوب في البطاقة

hamza el
01-23-2015, 19:24
اخي الكريم هناك مشاكل في البطاقات فهي لا تصل الان و لكن من قبل كانوا اعضاء يطلبونها و تصلهم
ام الان فلا و لا اعرف هل انا من يواجه هذا المشكل او جميع من طلبها حليا في هذا الوقت
و لكني صراحة افضل البنوك الالكترونية و يمكنك ايضا ان تحصل منها على البطاقة الخاصة بالبنك

مصراوى
01-23-2015, 19:32
فى الحقيقة لقد قمت بطلب الحصول على البطاقة الكثير من المرات ولكن دون اى فائدة والان اتعامل من خلال بنك نتلر واعتقد انة الافضل على الاطلاق عن باقى البنوك الالكترونية

monylaser
01-23-2015, 19:33
اخي الكريم كيفية الحصول عليها ان ترسل طلب إلى الشركة وسوف يسحبوا منك ثمن الفيزا
على ما اعتقد انها 50$ فقد لا غير والله المستعان وتقبلوا مروري وشكرا لكم

OLSOPIDRO
01-25-2015, 16:25
اخي الفاضل تقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار والسلام عليكم

monylaser
01-25-2015, 17:48
اخي الكرم ادخل على موقع انستا واكتب في الدعم عن طريق الشات وهم هيقولولك على كل ما تحتاجه والوقت
المنتظر لحصولك على بطاقة انستا ومتقلقش الموضوع لم ياخذ منك اكثر من اسبوعين وتستلم البطاقة الله المستعان وشكرا لك

ibrahim forex
01-26-2015, 23:58
اخى انت بتسجل البيانات وعلى الموقع وتنتظر فترة حتى تقدر ان تعرف الوقت المناسب
وبعد فترة تطالب بتفعيلها مرة اخرى اتمنى التوفيق للجميع

mohammedali88874
01-27-2015, 00:36
انا لا اعرف الطريقة المطلوبة لذلك
وهل ممكن ان تصل البطاقة فعلا ام لا

mn3m
01-27-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
في بطاقة جديدة الشركة عملت علي الشغل والسحب من خلالها
ادخل الي موقع الشركة واطلبها الي العنوان الخاص بك
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

Akrad
01-27-2015, 08:34
شكرا لكم على المساعدة
جاري الطلب وفقا لمعلوماتكم ومساعدتكم القيمة
وأتمنى أن تصلني البطاقة بإذن الله

كاره المراقبين
01-27-2015, 08:52
الطلب انت بتقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات وبعد كده تراسل الشركه وتنتظر حوالي 3 اسابيع وبيعد كده توصل البطاقه وتربطها في حسابك في الشركه وهكذا

alimahmoad
01-27-2015, 08:59
اخي الكريم مشكور علي طرح هذا الموضوع الهام جدا والمفيد لاني مازلت مبتدئ ولا اعرف كيفية الحصول علي بطاقة الفوركس وكيفية سحب الارباح وتقبل مروروي

مصطفى حمدان
01-27-2015, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل قم بطلب البطاقة وبعدما يتم الموافقة على طلبك اللى قدمته ستصلك البطاقة فى مدة تتراوح الى 21 يوم من تاريخ قبول الطلب والله الموفق للجميع

swhaa9d
01-28-2015, 18:14
الطلب انت بتقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر
حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار
موفق

mesteraden
01-31-2015, 15:07
اخي الكريم لكي تحصل على بطاقة ماستردكارد انستا اطلبه على موقع انستا من خلال الدخول الى ملفك الشخصي في الموقع وبعدها اتبع خطوات الحصول على هذه البطاقة ولكن ستدفع رسوم ارسال البطاقة الى عنوانك ومدة وصول هذه البطاقة اليك ممكن اكثر من شهر واتمنى لك التوفيق

amnyya
01-31-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم يا اخى الكريم شكرا لك على الموضوع

hicham1991
01-31-2015, 22:33
اخي الكريم هناك مشاكل في البطاقات فهي لا تصل الان و لكن من قبل كانوا اعضاء يطلبونها و تصلهم
ام الان فلا و لا اعرف هل انا من يواجه هذا المشكل او جميع من طلبها حليا في هذا الوقت
و لكني صراحة افضل البنوك الالكترونية و يمكنك ايضا ان تحصل منها على البطاقة الخاصة بالبنك

nada 200
01-31-2015, 22:46
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

nagranelhamy6562
02-02-2015, 18:25
والله بخصوص موضوعك يا استاذ انا لا اعلم اي شئ بخصوص هذه الماستر كارد لانني يوجد بدي الفيزا الخاصه بي علي بنك اخر لهذا لا استخدمها في اي شئ من اللي انت بتقوله سواء السحب او الايداع

egyptian200100
02-02-2015, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا لم اجرب السحب من قبل ولكن قرأت فى المنتدى عن كيفية السحب والايداع عن طريق بطاقة انستا فوركس
وعرفت كيفيه استخراجها بان تطلب من الشركة البطاقة وانت تسحب وتودع بها الاموال
وتستخرج فى خلال 3 ايام تقريبا

aserghawy6871
02-03-2015, 10:48
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انت ممكن يا استاذي الفاضل ان تاتي بهذه البطاقه عن طريق انك بترسل طلب الي شركه انيستا فوركس بتطلب فيه الحصول عليه وهي ان شاء الله سوف ترسلها اليك في ظرف اسبوعين

ppttss
02-03-2015, 10:50
بالنسبة للبطاقة او المستركارد انا ايضا اريد الحصول عليها

لكن لا اعرف عنها اى شيء اريد من لديه الخبرة فى ذلك

ان يفيدنا ويعرفنا كيف حصل عليها

hasiebanour575
02-03-2015, 10:59
والله يا اخى انا فى بدايه معرفتى بسوق الفوركس ولذلك لا اعرف اى شىء عن الاجابه على ذلك السؤال وكيف يمكن ان تقوم بعمل بطاقه شركه انستا فوركس واتمنى لك اخى التوفيق والتميز وشكرا على ذلك السؤال

badawyghady3817
02-03-2015, 11:19
السلام عليكم من التعليقات اللي انا قرائتها في هذا الموضوع واويدها ان للحصول علي هذا البطاقه لابدج ان تدفع اولا مبلغ نقديا الي الشركه وهي ترسل اليك في خلال يومين بس وتبدء استخدامها بعد تفعيلها ب 24 ساعه

hamedhaged2016
02-03-2015, 11:26
ما عليك هو تطلب البطاقة من خلال شركة انيستاوبتكون بحوالى 50 دولار مسبقة الدفع وتصل فىاليك تمام انستا فوركس تساعد الجميع ليصبحون محترفون وصائدون ارباح وراقوان فى المجال الكبير

mons
02-03-2015, 13:45
للحصول على بطاقة انستا يااخي الكريم اطلبه من خلال دخولك لملفك الشخصي على موقع شركة انستا وبعدها اتبع الخطوات واعتقد انك ستدفع رسوم ارسال البطاقة واعتقد ان البطاقة ستصلك بعد شهر وتقبل تحياتي اخي الكريم

azerty
02-03-2015, 22:11
السلام عليكم
اخي بطاقة انستا فوركس تطلبها من داخل غرفة العميل الخاصة بك في قسم وسائل الدفع والسحب
ثمن البطاقة 16 دولار تصل اليك بعد 15 الى 40 يوم من الطلب يمكن استعمالها بعد التفعيل
المبلغ الاذني للسحب عليها هو 50 دولار والعملية تاخد 72 ساعة
بالتوفيق

خيرالدين مهدي
02-03-2015, 22:15
اهلا وسهلا بك اخي الكريم
في الموثع الخاص بالشركة هنالك خانت طلب الفيزا ستجد كل ما يلزم من طلب الى وقت الوصول
السلام عليكم

mahi
02-03-2015, 22:21
اخي صاحب الموضوع الأخوة الأعضاء اضن ان
بطاقة انست فوركسليست مجانية فهي مسبوقة الدفع
أي يجب أن تدفع أولا للحصول على البطاقة.فلما
لاتجرب بطاقة أخرى مجانية مثل بايونر أو بيكسوم

youssedyazid5296
02-04-2015, 13:36
والله علي ما انا اعتقد وعلي حد معلوماتي بخصوص هذا ان البطاقه لابد من ان تدفع مبلغ وقدره 70 دولار مسبق حتي تستطيع الحصول عليها ويتم ارسالها اليك في يومين بالظبط وتسحب منها بمجرد ارسالها اليك

mesteraden
02-15-2015, 19:46
اخي الكريم للحصول على بطاقة ماستردكارد يمكن ان تطلبه عن طريق موقع شركة انستا وبعد فتح الموقع قم بالدخول على ملفك الشخصي في موقع الشركة وبعدها في القائمه ستجد اختيار طلب البطاقة وبعدها اتبع خطوات طريقة طلب بطاقة انستا وأتمنى لك التوفيق

a7med84
02-16-2015, 23:07
سجل بياناتك للحصول عليها وتابع مع بنك بايونيير من خلال الرسائل للى هتوصل لك عل الايميل وفى خلال شهر بتوصل والله يوفقك

sherouk88
02-18-2015, 11:05
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

lBiBil
02-18-2015, 11:21
بسم الله الرحمان الرحيم
تتمكن الحصول على بطاقة انستا من خلال التسجيل في وقع بايونير وهو الذي يدعم انستا ولكن يجب عليك الدخول على انستا وسوي طلب وراح هم يحولوك الى هذا البنك وقم بالتسجيل وبعد الموافقه على بطاقتك راح تج الى منزلك

ppttss
02-18-2015, 11:24
انا لم اعرف ولن افيدك فى هذا لانى لم احصل

عليها ممكن عضو اخر يمكن ان يفيدك فى هذا

عليك بان تتاجر وانت مرتاح وطلبها من البروفايل

mawwalmammo
02-18-2015, 11:32
البطاقة التي تصدرها الشركة هي نفسها بطاقة بايونير وعليك ان تتطلع الى امكانية الحصول على هذه البطاقية وما هي الاوقات
التي يمكنك ان تحصل فيها على البطاقة وذلك على الموقع الرسمي بايونير
شكرا اظن ان هذا مفيد اخي؟

8150017
02-18-2015, 11:34
بطاقة انستا فوركس اولا يجب ان يكون رصيدك لا يقل عن 50 دولار من ارباحك وليس من البونص وبعدها تقدم طلب الحصول عليها من غرفة العميل الخاصه بك وتصل اليك فى خلال اسبوعين وتقدر تسحب منها فى حالة اذا ربحت من الفوركس وهى لها مصاريف سنويه ومصاريف تجديد انا مش عارفها لكن ممكن تعرفها من الموقع او من الدعم الفنى للشركه

koko1
02-18-2015, 12:01
تحذير من المخاطر العالية للاستثمار: تجارة النقد الاجنبى و / أو عقود الفروق الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل الأموال المودعة، وبالتالي، ينبغي عليك عدم المخاطرة مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل البت في تجارة المنتجات التي تقدمها **CM أو Saudi** يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لعمليات التداول على الهامش. **CM تقدم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.المحتوى على هذا الموقع يجب أن لا يتم تفسيره بأنه المشورة الشخصية. **CM وسعودي اف اكس Saudi** تنصح بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل. الرجاء النقر هنا لقراءة تحذير المخاطرة الكامل.

إف إكس سي إم ماركتس ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات **CM الأخرى، والتي تشتمل ولكن لا تقتصر على، CFTC هيئة التداول و السلع الآجلة، NFA إتحاد السلع الاّجلة الوطني، FSA هيئة الرقابة المالية البريطانية، ASIC هيئة الإستثمار والضمانات الأسترالية. وعلى هذا النحو، بعض المتطلبات مثل قواعد أموال العملاء بالمملكة المتحدة أو متطلبات رأس المال لا تنطبق. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا.

شركة أف أكس سي أم، هي شركة مدرجة للتداول في بورصة نيويورك للأسوا

adel2525
02-18-2015, 20:05
ترسل طلب إلى الشركة وسوف يسحبوا منك ثمن الفيزا

aseer
02-19-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

كلم الدعم الفنى وارسل ليهم العنوان وهما حيبعتوهالك لحد البيت اخى الكريم

yaso2012
02-19-2015, 20:35
اعتقد يوجد مشكلة في البريد ايضا علي المتاجر تفعيل حسابه بعنوان سكن صحيح لانها بتتبعت علي العنوان المكتوب في البطاقة

atmoul
02-19-2015, 21:02
حاول أن تسأل الدعم الفني أخي انا ايضا اريد الحصول عليهالكن لا اعرف عنها اى شيء اريد من لديه الخبرة فى ذلك ان يفيدنا هناك مشاكل في البطاقات فهي لا تصل الان و لكن من قبل كانوا اعضاء يطلبونها و تصلهم

sherouk88
02-24-2015, 22:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
يمكنك اخى الكريم اختيار طريقة السحب الاسهل لك و التي توصلك الى اموالك أسرع
ممكن تكون مثلا بالبطاقة البنكية لانها اسرع بكثير من الحوالة
تقبل مروري وبالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
02-25-2015, 00:21
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز•◘◘○○••

مامون سباعنة
02-25-2015, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على السؤال .. عليك الدخوول الى الموقع وطلبها اخي
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدة
تحيااتي للجميع .....

LOTFIHSE
02-26-2015, 12:56
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

Wassa04
02-26-2015, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بطاقة انستا يمكنك الحصول عليها
من خلال طلب ذلك و دفع معلوم 50 دولار تقبل مروري

ahmedibrahim258259
02-26-2015, 16:48
بسم الله الرحمن الرحيم دلوقتي تقدر تطلبها من بنك الاي باي منتس وبتقعد 15 يوم على ماتوصل وبتقدر تسحب بيها لما تفعلها
تقبل مروري

heroo252
02-26-2015, 16:53
بتطلبها عادى من على موقع انستا فوركس وتفتح ح حساب بايونير
وبتوصلك على البريد العادى لحد البيت بس بتاخد وقت ممكن توصل لشهريه او اكتر عشان تستلما

ismaiel
03-06-2015, 18:09
للحصول على بطاقة ماستردكارد يمكن ان تطلبه عن طريق موقع شركة انستا وبعد فتح الموقع قم بالدخول على ملفك الشخصي
في موقع الشركة وبعدها في القائمه ستجد اختيار طلب البطاقة وبعدها اتبع خطوات طريقة طلب بطاقة انستا وأتمنى لك التوفيق

Kiing
03-06-2015, 18:13
للحصول على بطاقة ماستركارد يمكن ان تطلبه عن طريق موقع شركة انستا وبعد فتح الموقع قم بالدخول على ملفك الشخصي في موقع الشركة تم ادخل الى القائمه الرئيسية قم بااختيار طلب بطاقة انستا

monitox
03-06-2015, 18:17
وكم يستغرق وصولها ؟

---------- Post added at 03:16 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

وكم يستغرق وصولها ؟ merci

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:16 PM ----------

وكم يستغرق وصولها ؟ merci d avance

cian s
03-06-2015, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
الطلب انت بتقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

Adnan Afailal
03-06-2015, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
أنا لم اطلبها من قبل أخي الكريم ، و على حسب كلام الاخوة فإنها لا تصل

houdaahmed
03-06-2015, 18:36
اعتقد اخي الكريم ان حاليا في مشاكل في بطاقات انستا وبايونير لاني كنت طالبها
من فترة كبيرة ولم تصلني حتى الآن وانصحك بالسحب عن طريق الموني بوكرز افضل

محمد عز الدين مبارك
03-06-2015, 18:38
يمكن ان تطلبه عن

طريق موقع شركة انستا وبعد

فتح الموقع قم بالدخول على ملفك الشخصي

في موقع الشركة تم ادخل الى ا

لقائمه الرئيسية قم بااختيار طلب بطاقة

فوركسوريا
03-10-2015, 14:00
اخي الكريم للحصول على بطاقة ماستردكارد يمكن ان تطلبه عن طريق موقع شركة انستا وبعد فتح الموقع قم بالدخول على ملفك الشخصي في موقع الشركة وبعدها في القائمه ستجد اختيار طلب البطاقة وبعدها اتبع خطوات طريقة طلب بطاقة انستا وأتمنى لك التوفيق

ahmedabobaker
03-10-2015, 14:48

khladforexx
03-10-2015, 15:17
االطلب انت بتقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار لطلب انت بتقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:03 PM ----------

الطلب انت بتقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار اخي الكريم هناك مشاكل في البطاقات فهي لا تصل الان و لكن من قبل كانوا اعضاء يطلبونها و تصلهم

زيزو الصغير
03-11-2015, 21:39
السلامه عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

والله لا اعلم ولكن يمكنك الاستفاده من اصحاب الخبره في فوركس واتمنا لك ان تملك ما تريد وفقك الله

الاسد التاجر
03-12-2015, 11:06
انا طلبت بطاقه وخلصت ملومات تسجيل كامله
بعد ماخلصت ظهر عندي ان رقم سري والاسم غلط
وفوق كذا كثير يقولو ان بطاقه ماتوصل

محمد السيد محمد
03-12-2015, 11:38
قبل ان تسال كل هذه الأسئلة عليك ان تتوجه قبل ذلك الى الشركة عما اذا كان ممكن اصلا
استخراج هذه البطاقة الآن ام ان العمل قد توقف بها لأنني اعرف ان العمل بها قد توقف من فترة ..

rabbabqq
03-12-2015, 11:40
ما عليك الا ان بتقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات وترفع المستندات المطلوبه وبعد كده تستنا حوالي شهر او اقل وبتوصل المجال بسيط لازم نتعلم الربح اولا لنربح الفكرة تسكن التعلم الكبير

aymanso
03-12-2015, 11:49
السلام عليكم قبل ان تسال كل هذه الأسئلة عليك ان تتوجه قبل ذلك الى الشركة عما اذا كان ممكن اصلا
استخراج هذه البطاقة الآن ام ان العمل قد توقف بها لأنني اعرف ان العمل بها قد توقف من فترة

zidane
03-12-2015, 12:07
السلام عليكم
اخي الكريم يعود دلك الى كثرث المخاطره في سوق الفوركس فالوضيفه او العمل العام معروف وسهل اما اعمال الفوركس ان لم تكن حدر جدا
فسوف تخسر اموالك لدلك افضل الاعمال العامه مع بقاء عملي في الفوركس كعمل اضافي وليس كعمل اساسي
وشكر

RomanyMoreed
03-14-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

معنديش معلومات كافية بس حضرتك توجة الي الدعم الفني الخاص بالشركة واسئلهم عن طريقة الحصول علي ماستركارد الشركة

1 million
03-19-2015, 19:11
تستطيع ان تطلب البطاقة من موقع شركة انستا فوركس
من المتوقع في العادة ان تصل اليك بطاقتك في حدود 15-20 يوم من التاريخ الذي تطلبه فيها

katreenaziz
03-21-2015, 23:55
اخى الكريم يمكنك تقديم طلب الى شركة انستا فوركس انك عايز الماستر كارد وهى هتوصلهالك لحد العنوان فى البيت ان شاء الله فى خلال شهر على الاكثر بلتوفيق

طريق النجاح
03-22-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
انا ايضا كان لدي نفس السؤال اريد ان احصل على بطاقة انستا فوركس واريد ان اتمكن من السحب بسهولة اتمني ذلك :) :)

meriemmeriem
03-22-2015, 12:44
حاول اولا ان ترفع راس مالك الى 250 دولار علشان تقدر تتاجر كويس واشتغل ب 10 سنت او اقل وحاول انك تتجنب الفريمات الصغيره وتجنب اييضا العملات ذات الاسبريد العالى وربنا يوفقكك

salah belacel
03-22-2015, 12:45
هلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
خلال 72 ساعة
وفقك الله لما فيه الخير

ppttss
03-22-2015, 12:46
من السهل جدا ان تتعلم كيف تدير منصة التداول

بطريقة سهلة وسهلة وسلسة من الممكن فتح اى حساب بالديمو

حتى وابدء افتح صفقات على الحساب الديمو وتعلم

magic777
03-24-2015, 03:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

معنديش معلومات كافية بس حضرتك توجة الي الدعم الفني الخاص بالشركة واسئلهم عن طريقة الحصول علي ماستركارد الشركة

الافضل طبعا لما تحصل مشكله وكده زي ده التعامل مع الدعم والتواصل معهم لحل المشكله دي ده افضل بدل من الاعلان عنها لانها مش هتفيد ممكن لو فيه اصلا
حد مر بالتجربه دي يقولك وكده بس مش اكتر

nabilll
03-24-2015, 13:39
انصحك اخي ان تتعلم جيدا من خلال قراءة الكتب
و مشاهدة الفيديوهات و بعدها افتح حساب ديمو لتتعلم عليه
كيفية اجراء صفقاتك و اعمل بادارة جيدة لراس مالك

سارة محمد
04-12-2015, 03:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-12-2015, 05:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kokou
04-15-2015, 10:07

takirg
04-15-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

midouknight
04-15-2015, 17:05
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل إن وجهتك مشاكل حاول الاتصال بالدعم الفني ل الشركة

user_66
04-17-2015, 18:30
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

دينا اسلام
04-17-2015, 18:31
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

youcef1980
04-17-2015, 18:43
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ماهى الاوراق التى يطلبوها موقع انيستا فوراكس
كيفى ملا الاستمارة وكم يكون فى حسابك لكى يقبل طلبك وشكرا

Yara1
04-19-2015, 12:29
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

---------- Post added at 09:29 AM ---------- Previous post was at 09:23 AM ----------

سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

asxqw
04-19-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةتقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا دولار قمت بطلب الحصول على البطاقة الكثير من المرات ولكن دون اى فائدة والان اتعامل من خلال بنك نتلر واعتقد انة الافضل على الاطلاق عن باقى البنوك

---------- Post added at 09:40 AM ---------- Previous post was at 09:40 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا دولار قمت بطلب الحصول على البطاقة الكثير من المرات لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed12345
04-20-2015, 15:15
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خي الفاضل تقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار

Miro1
04-20-2015, 15:22
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻫﻢ ﺃﻣﺜﺎﻟﻰ ﻻﺑﺪ ﺍﻭﻻ ﻛﻰ ﻳﺠﻨﻮﺍ
ﺍﺭﺑﺎﺣﺎ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﺬﻯ ﻫﻮ ﺑﻤﺜﺎﺑﺔ ﺑﺤﺮ ﻋﻤﻴﻖ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻻﺑﺪ ﻟﻨﺎ ﺍﻭﻻ ﺍﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻟﻴﺲ ﺷﻬﺮﺍ
ﺍﻭ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺇﻟﻰ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﻓﻬﻤﺖ ﻭﺗﻤﺮﺳﺖ
ﺑﺸﻜﻞ ﻟﻴﺲ ﻭﺍﺳﻌﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﺍﻟﻰ ﺣﺪ ﻛﺒﻴﺮ ﻋﻠﻰ
ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﺍﻭﻻ ﻭﻟﻜﻢ ﺟﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ

magic777
04-20-2015, 16:57
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻫﻢ ﺃﻣﺜﺎﻟﻰ ﻻﺑﺪ ﺍﻭﻻ ﻛﻰ ﻳﺠﻨﻮﺍ
ﺍﺭﺑﺎﺣﺎ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﺬﻯ ﻫﻮ ﺑﻤﺜﺎﺑﺔ ﺑﺤﺮ ﻋﻤﻴﻖ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻻﺑﺪ ﻟﻨﺎ ﺍﻭﻻ ﺍﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻟﻴﺲ ﺷﻬﺮﺍ
ﺍﻭ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺇﻟﻰ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﻓﻬﻤﺖ ﻭﺗﻤﺮﺳﺖ
ﺑﺸﻜﻞ ﻟﻴﺲ ﻭﺍﺳﻌﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﺍﻟﻰ ﺣﺪ ﻛﺒﻴﺮ ﻋﻠﻰ
ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﺍﻭﻻ ﻭﻟﻜﻢ ﺟﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ

طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

بسمه
04-20-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

Federerista
04-24-2015, 19:19
اخي بالنسبة للبطاقة فالامر سهل ادخل على موقع الشركة وقم بطلبها بحيت يجب ان يكون الحساب مفعل ومن
بعد سيتم خصم خمسين دولار كعمولة من رصيدك وليس من البونص

ahmedtaher
04-24-2015, 20:51
السلام عليكم ... لو انت مفعل الحساب بتاعك المستويين من الممكن ان يتم طلب البطاقة اللي انت عايزها ... وان شاء الله توصلك الي العنوان بتاعك
بالتوفيق ان شاء الله

gannforex
04-24-2015, 21:04
أخي فقط يتطلب منك أن تتوفر على مبلغ 16 دولار على مـــا أعتقد
بالإضافة لعنوان سكنك الذي ستصلك به البطــــاقة الموضوع سهل لا يحتــاج نقــاش

asxqw
04-24-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفاضل تقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصمواوالسلام لحقيقة لقد قمت بطلب الحصول على البطاقة الكثير من المرات ولكن دون اى فائدة والان اتعامل من خلال بنك نتلر واعتقد انة الافضل على الاطلاق عن باقى البنوك

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الفاضل تقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصمواوالسلام لحقيقة لقد قمت بطلب الحصول لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mesteraden
05-02-2015, 19:53
أخي الكريم للحصول على بطاقة انستا اطلبه من خلال دخولك لملفك الشخصي على موقع شركة انستا وبعدها اتبع الخطوات واعتقد انك ستدفع رسوم ارسال البطاقة واعتقد ان البطاقة ستصلك بعد شهر وتقبل مروري اخي الكريم

chirikhan
05-03-2015, 17:24
فيه صديق لي يا اخي طلب البطاقة تبع انستافوركس وتقريبا توصل بها خلال 20 يوم فقط
الاهم ان العنوان الي كان حاطه صديقي مضبوط جيدا ولم يجد صعوبة في استلام البطاقة

hamdochi
05-04-2015, 13:53
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الطلب انت بتقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار بالتوفيق ان شاء الله

moustafaforex
05-04-2015, 16:26
وبتكون بحوالى 50 دولار مسبقة الدفع

chirikhan
05-04-2015, 23:06
افكر ايضا في طلب البطاقة يا اخي لاني لو سحبت المال الى البنك الالكتروني فهذا لا يكفي
لازمني وسيلة استلم منها الارباح واسحبها الى يدي حتى اشتري اي امر اريده في الواقع

skavardoma
05-04-2015, 23:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد واتمنى ان جميع الاعضاء قد استفادوا
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء المحترمين

wael33
05-05-2015, 13:31
وان تجربى هذه الاستراتيجه كثيرا جدا مده لا تقل عن شهرين و
هذا يكون على الحساب التجريبىحتى تستطيعى معرفه ماذاكانت هذه الاستراتيجه مربحه ام لا

ahmed90
05-05-2015, 14:41
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع

chirikhan
05-06-2015, 17:45
البطاقة يا اخي طلبتها اليوم في الصباح وتم قبول الطلب عادي جدا بلا اية مشاكل تذكر
الاهم في رايي ان العنوان يكون سليم واصلا لازم تكسب قبل ما تطلبها لانها مدفوعة

big.pharaoh
05-06-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تقريبا البطاقه بتاخد شهر عشان توصلك لمحل اقامته .. بس للاسف في ناس كتير لاقيتها بتشتكي من موضوع ان البطاقه مش بتوصلك بسبب البريد

mesteraden
05-06-2015, 19:20
اخي الكريم إذا تريد الحصول على بطاقة ماستردكارد يمكن ان تطلبه عن طريق موقع شركة انستا وبعد فتح الموقع قم بالدخول على ملفك الشخصي في موقع الشركة وبعدها في القائمه ستجد اختيار طلب البطاقة وبعدها اتبع خطوات طريقة طلب بطاقة انستا وتقبل مروري أخي الكريم

Mohamed Morsy
05-10-2015, 16:31
اخي الكريم .. هناك مشاكل في البطاقات فهي لا تصل الان و لكن من قبل كانوا اعضاء يطلبونها و تصلهم ام الان فلا و لا اعرف هل انا من يواجه هذا المشكل
او جميع من طلبها حليا في هذا الوقت ولـكني صراحة افضل البنـوك الالكترونية و يمكنك ايضا ان تحصل منها على البطاقة الخاصة بالبنك
تحياتي ...

adnan1969
05-10-2015, 20:13
اخي الكريم ياريت ترك البطاقه وتشوف اي بنك الكتروني تتعامل معاه لان البطاقه ماتوصل او تحتاج الى مدة طويله بتوفيق لجميع

tabaki
05-14-2015, 17:41
من السهل جدا يا اخي انك تحصل على بطاقة انستافوركس فقط اطلبها واتبع المراحل لذلك
انما اهم شيء فء رايي ان العنوان يكون عندك جيد حتى لا تجد صعوبات في استلامها

mohamed12345
05-16-2015, 20:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الفاضل تقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا

aseer
05-16-2015, 21:05
اخي الكرم ادخل على موقع انستا واكتب في الدعم عن طريق الشات وهم هيقولولك على كل ما تحتاجه والوقت
المنتظر لحصولك على بطاقة انستا ومتقلقش الموضوع لم ياخذ منك اكثر من اسبوعين وتستلم البطاقة الله المستعان وشكرا لك

jamila cchahed
05-16-2015, 23:18
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الفاضل تقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار
تقبل مروري
والسلام

soad labib sadek
05-16-2015, 23:27
اخي العزيز للاسف انا لا اعلم اي معلومات عن بطاقة انستا لاني استخدم اسلوب اخر و هو اسلوب البنوك الاكترونية و اي استفسار بخصوص السحب عن طريق البنوك الالكترونية انشاءالله انا بجانبك و اتمني التوفيق للجميع

chamss
05-17-2015, 00:24
اطلبها من الموقع حتى تبتعد عن الاخفاقات الكثيرة فى عالم الفوريكس عليك ان تتسلح
بسلاح العلم فالتعلم الجيد لأساسيات الفوريكس يقيك هذه الاخفاقات بالتوفيق

معتصم سباعنة
05-17-2015, 00:28
اخي بالنسبة للبطاقة تستطيع طلبها من غرفة العميل الخاصة بك على سحب ومن ثم تسجيل جديد
وسوف تصل خلال اقل من شهر لباب منزلك
تقبل مروري اخي الكريم

شهيرة
05-21-2015, 02:08
هناك مشاكل في البطاقات فهي لا تصل الان و لكن من قبل كانوا اعضاء يطلبونها و تصلهم

ahmed bakry
05-22-2015, 02:22
اخى الكريم بصراحة معرفش ايه المطلوب بالظبط لاستخراج بطاقة انستا فوركس البنكية بس هى اكيد
مستندات واوراق بتملا وبتجيلك بعد فترة معينة وشكرا ليك
ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

ابراهيم حمادة
05-22-2015, 02:27
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﺔ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﻋﻠﺪﺧﻮﻝ ﻋﻠﻲ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﻭﺗﻂﻠﺐ ﺑﻂﺎﻗﻪ ﺍﻧﺴﺘﺎ ﻭﺗﻘﻮﻡ ﺑﻤﻠﻲ ﺍﻟﺒﻴﻨﺎﺕ ﺍﻟﻂﻠﻮﺑﻪ ﻣﻨﻚ ﻭﺑﻌﺪ ﺷﻬﺮ ﻫﻮ ﺍﻗﻞ ﺗﺴﺘﻠﻤﻬﺎ

almared13
05-22-2015, 02:34
بارك الله فيك اخي على الطرح المباارك
أسأل الله لك حسن الختاام بارك الله فيك اخي الكريم على موضوعك الرائعة
تقبل الله منا و منكم صالح

modr2015
05-22-2015, 02:45
تقييم شركة انستا فوركس INSTAFOREX ([Only Registered Users Can See Links]) ... الوثائق المطلوبة هى صورة البطاقة الشخصية او رخصة القيادة او جواز السفر .... لاكن لم اتمكن من سحب الربح لأن الربح لابد ان يكون تعدى 3 $ على الأقل وكمان ... الدعم الفني لشركة نورد أف اكس ****** و شرح الحصول بونص 8 دولار ([Only*...

REDA FOREX
05-23-2015, 07:10
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورىالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 07:13
خلال 72 ساعة
وفقك الله لما فيه الخير

نادر صباح الدين
05-23-2015, 07:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز عندما تطلب بطاقة انستا فوركس يتم تحويلك تلقائيا لموقع بنك بيونير الذي ينتج البطاقة بالاتفاق مع شركة انستا، والمطوب تعبئة استمارة خاصة كما هو معروف، وكما اعرف يتم اقتطاع مبلغ قدره 20 دولار من حسابك هي تكاليف ايصالها إليك، أما عن الزمن الذي تستغرقة فالأمر يتوقف على العنوان الذي ترسلة، فقد تحتاج لقرابة العشرين يوما تزداد او تنقص بحسب عمليات الاتصال والتواصل.

omer1
05-23-2015, 17:40
بالنسبة لي اخي افضل التعلم في الفيديوهات احسن لانها تكون تطبيقية و تساعدنا كثيرا
في هدا المجال و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي العزيز سلام.

magic777
05-23-2015, 19:00
بالنسبة لي اخي افضل التعلم في الفيديوهات احسن لانها تكون تطبيقية و تساعدنا كثيرا
في هدا المجال و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي العزيز سلام.

هيا بالفعل الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

haythem95
05-23-2015, 21:15
أسأل الله لك حسن الختاام بارك الله فيك اخي الكريم على موضوعك الرائعة
تقبل الله منا و منكم صالح

faridd
05-23-2015, 22:17
علا الوقت من سيجل منك محترفا ولكن تحتاج الى الصبر الشديد لكى تحقق ما تريد وان دا فيه فايده كبيره اىو ليك علشان تقدر توصل للى انت عايزه ف بالتوفيق ليك انشاء الله وتوصل للى انت عايزه من خلال التعلم الجيد

ASMAA TAHA
05-23-2015, 23:12
الماستر كارد الخاص بشركة انستافوركس بيوصل فى خلال اسبوعين من طبل الفيزا
وبعد ذلك يتم خصم رسوم معينة فى اول عملية سحب ولا يتم خصم الرسوم فى البداية الا مع اول عملية سحب

hmadnah123
05-23-2015, 23:50

kachchaoui
05-24-2015, 00:04
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تقوم بطلبها من موقعك على شركة وبعد دفعك لرسوم ستصلك في غضون أيام مشكور أخي على هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق

شهيرة
05-24-2015, 03:06

popa2015
05-24-2015, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

kokou
05-25-2015, 16:32

doola2020
05-29-2015, 22:39
الصراحة انا جربت منذ فترة بطاقة شركة انستا ولكن وجدتها تسحب مني مبلغ كبير فالسحب علي اي بنك الكتروني مثل نتلر او الموني بوكرز يكون افضل بكثير

alaa ali
05-29-2015, 22:40
السلام عليكم
تستطيع سحب الاموال عن طريق البنوك الكترونية مثل بايزا او بنك نتللر او بنك المونى بوكرز
بالتوفيق

هاشم احمد
05-29-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
موضوع قيم من الضرور اتباع التنبيهات اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري اخي الكريم

hamed mohamed
05-29-2015, 23:15
الاخ الفاضل انا بعت اكثر منمره
ولا مره بتتبعت وفيزه بايونير
هى كمان مبتتبعتش مش عارف
والله المشكله منهم ولا مننا
نقدر نقول مننا لأننا عرب وبس
والله الموفق

jamila cchahed
05-29-2015, 23:20
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الفاضل تقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار
تقبل مروري
والسلام

raaslen316
05-29-2015, 23:32
السلام عليكم
والله بخصوص موضوعك يا استاذ انا لا اعلم
اي شئ بخصوص هذه الماستر كارد
لانني يوجد بدي الفيزا الخاصه بي علي بنك
اخر لهذا لا استخدمها في اي شئ من اللي
انت بتقوله سواء السحب او الايداع

hidouri25
05-29-2015, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
بعد تفعيل حسابك يمكنك طلبها من قائمة طرق السحب
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

FullyActive
05-30-2015, 00:39
اخى البطاقة سعرها 16 دولار ادخل اطلبها من داخل موقع الشركة ومدة الوصول حسب بلدك وحسب الربيد فيه..
ممكن اسبوعين مثلا تكون البطاقة وصلت لك

laymedia
05-30-2015, 10:33
خلال 72 ساعة

احمد سعيد على
05-31-2015, 12:49
خلال 72 ساعة
وفقك الله لما فيه الخير

merna12
05-31-2015, 13:38
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لكى تحصل على بطاقه انستا لابد وان تراسل الدعم وتتاكد منهم ما هى الشروط اللازمه للحصول على البطاقه

حسنى صادق
05-31-2015, 14:08
لا اعتقد انة م الممكن العلم على تلعم الموزيد من لاطرق التى تؤيد الع على اساسا فهم الكثير من الاسارارا فى التداول لابد من عمل المزيد حول طرق التداول

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 01:53 PM ----------

ن المكن لااستفادة من البطاقة و التى اب من تلعلم الحصولل عليها كن خلال التواصل مع الدغعم التابع للشركة و سوف يتم حتوضيح الطرقة

a7med sniper
05-31-2015, 14:13
من خلال التسجيل فى موضع انستا وعموما هما هيحولوك الى البنك وتكمل التسجيل به بنك بايونيير يعنى والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

investtime
05-31-2015, 14:35
اخي انا طلبت واحدة وحصلت عليها والطريقة هي تفعيل حسابك في اينييستافوريكس ثم اذهب الى القسم الخاص ببقاقة بينيكارد واطلبها سيحولك الموقع الى شركة بيونير فتملأ الإستمارة وبعدها تقوم شركة اينستافوريكس بتفعيل حسابك فيصلك ايميل بقبول الطلب ويخبرنك عن موعد وصولها اما التكلفة يقتطعون 16 دولار بعد استقبال اول دفعة للأموالك على البطاقة اما مدة وصلها وصلتني في 20 يوم تقريبا

Eslam Anwar
06-08-2015, 19:38
يعني على حسب علمي يا اخي الفاضل ان الماستر كارد الخاص بشركة انستافوركس بيوصل فى خلال اسبوعين
من قبل الفيزا وبعد ذلك يتم خصم رسوم معينة فـى اول عملية سحب ولا يتم خصم الرسوم فى البداية الا مع اول عملية سحب

ehabbob
06-08-2015, 20:30
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

aminooos
06-08-2015, 20:50
شكرا أصدائي على الإفادة .. أنا الأن أرسلت مستنداتي لشركةاخي متتعبش نفسك البطاقه مبتوصلش اصلا انا طلبتها اكر من مره وموصلتش ليا كانت بتوصل زمان لناس زمان والان لا حتى بطاقه بنك موصلتش بردو اخي الفاضل تقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار والسلام عليكم

AH3
06-21-2015, 03:18

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

mechanical
06-23-2015, 05:53
السلام عليكم ... انت اطلب البطاقه اذا كان الحساب بتاعك مفعل الي الدرجة التانيو ومن الممكن انها توصلك الي باب البيت بس دة لو انت حظك كويس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

saidsami
06-23-2015, 05:57
ان البطاقات لا تصل الان و لكن من قبل كانوا اعضاء يطلبونها و تصلهم ام الان فلا و لا اعرف هل انا من يواجه هذا المشكل او جميع من طلبها حليا في هذا الوقت و لكني صراحة افضل البنوك الالكترونية و يمكنك ايضا ان تحصل منها على البطاقة الخاصة بالبنك

free4ever
06-23-2015, 06:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق

karim02
06-23-2015, 13:09
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Kiing
06-27-2015, 00:44
ممكن متلا انه مع اي من طلب من موقع انيستا تم منه متلا انه ممكن معه بتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه تم منه متلا انه بتنتظر حوالي شهر تم منه متلا انه بتوصل معه

حسنى صادق
06-27-2015, 01:17
لابد من معرفة الكثير من الامور التى تتمكن من فهم الامور الاخرى فى التداول و على اساسا تلعم المزيد من الاخبرات لااخرى فى السوق و التى من الممكن ان يكون هناك تداولات ناجحة

---------- Post added at 01:17 AM ---------- Previous post was at 12:47 AM ----------

اعتقد ان الحصول على البطاقة هو امر ليس بالصعب و لكن من الممكن الاستفادة منها فى الكثير من الاحوال التى تتميز بالعم على فهم الكثير من الامور فى التداول

abdelazez diab
06-28-2015, 16:26
طيب سوال كيف انشا حساب الكتروني

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

كيف احصل علي الفلوس

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

وكيف اسوي حساب الكتروني

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

كيف اربط الحساب بانستا

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

كيف اربط بانستا

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

حد يعبر نييييييييي

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

هيييييييييييييييييييييييي ييييييي

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

هيييييييييييييييييييييييي ييييييي

---------- Post added at 03:12 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

بديييييييي مسااااااااااااااااعدة

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

مسااااااااااااااااااااااا اااااااااعدة سربعة

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

فهميووووووووووووووووني

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

جابر1979
06-28-2015, 16:28
عند التوصل و طلب سحب الأرباح يتم تفعيل البطاقة من الشباك الأوتوماتيكي ، و قد تستغرق من خمسة الى عشرة ايام لتصلك الى باب البيت ، بالتوفيق اخي ..

elbecha
06-28-2015, 16:31
اخي الفاضل تقدم علي طلب من موقع انيستا وقم بملأ البيانات وترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل

kokou
07-01-2015, 21:25
خي الكريم هناك مشاكل في البطاقات فهي لا تصل الان و لكن من قبل كانوا اعضاء يطلبونها و تصلهم

شبه منحرف
07-01-2015, 21:44
تقدر تطلب بطاقة انستا اخى من الشركه نفسها فى صفحة حسابك وسعرها تقريبا هو 16 دولار وهتجيلك لحد اتلبيت وتقدر تسحب بها من اى ماكينة صراف الى موجوده فى بلدك

ABBANI
07-01-2015, 21:46
سلام عليكم شكرا على الرد و لكن يا اخوانانا هل انستا عندا كرد للتداول كماستر كارد او فيزا كارد و هل يمكنني التحويل لاموالى الى الباي
بال او الى ماستر كارد الخاصة بي و ماذا عن الاموال التي هي بونص حاليا و شكر لكم على طرح الموضوع

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-01-2015, 23:04

kokou
07-08-2015, 20:53

rony22
07-09-2015, 14:24
يا اخي الكريم، هده هي طبيعة الإنسان و التي تحتم عليه الخوف و عدم المخاطرة، فالجميع يحب أن يجمع البونيص لأنه إدا خسر في التداول فسوف يكون الوقع عليه خفيفا و عليه أرى انه من الأفضل العمل على جمع البونيص

hager omar
07-10-2015, 01:19
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا يك اخي الفاضل وبكل اعضاء المنتدي الكرام وبالنسبة للموضوع التي تتسائل فيه فانا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي ستجد فيه كل شئ تريد تعلمه

تقبل مروري

dhmo
07-10-2015, 02:07

بالضبط كده انت بتدخل وتكلم الدعم اون لاين وهما بيحلوا اي مشكله تواجهك وده الي لام اي متاجر يعمله لما يتعرض للموضوع ده\
بس معرفض فيه شات عربي ولا لا

forexaly5
07-10-2015, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم أطلبها أخي سوف تصل لجانا بعد شحنها سوف تخصم منك 15 دولار تمنها و على كل سحب تخصم كذلك المهم هي صالحة لسحبات الكبيرة

محمد العمر
07-10-2015, 05:00
بالفعل هي العملة الأولى في زوج العملات وهي التي تستخدم كأساس للتسعير وهي مقدار من العملة الأخرى وهي العملة المقابلة في زوج العملات
وشراء العمله الاولى تعنى بيع المقابه لها وبيع الاولى تعنى بالبديهه شراء الاخرى

Ayman Dollar
07-10-2015, 19:47
السلام عليكم
التعامل شركة بايونير يضمن لك ارسال بطاقة انستافوركس كاستر كارد
واصبحت الان يكون مطلوب صورة من حسابك اللي فيه الرصيد

snnaky
08-12-2015, 23:54
البطاقة ممكن تطلبها من انستا او ان حضرتك بالفعل يكون معاك وتمتلك ماستر كارد فليس شرطا ان تكون من انستا
المهم تبقى عارف المصاريف وتنبقى عارف انها بتاخد عمولة والأهم تبقى عارف انك لما تسحب لازم تسحب مبالغ تغطى العمولات عشان يكون فى جدوى من الماستر كارد
لأن كتير بيعمل كدة وللأسف بيخسر وهو مش واخد بالة لمجرد انة فرحان انة بيسحب لنفسة

Forex Story
08-13-2015, 04:17

tarik46
08-15-2015, 20:53
كل شيء موجود في الموقع ابحث عن الخاصية التي اظن انها متواجدة في القائمة الكبيرة الموجودة
على اليسار و من ثم اتبع الخطوات كما يمكنك الحصول على بطاقة بايونير للسحب بكل سهولة
تحياتي

alihar316
09-16-2015, 01:01
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورىالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Dr.TraDeR
09-16-2015, 15:26
امابعد اخويا العزيز للحصول على بطاقة على ماعتقد يجب انو يكون حسابك مفعل
وبعدين تسوي طلب راح يطلع لك صفحه معلومات اكتب بشكل صحيح

abc
09-16-2015, 15:33
يمكنك ان تطلب بطاقةالمستركارد من خلال حسابك الشخصي في
الموقع الرسمي للشركة يا صديقي بالتوفيق لطو للجميع

tawfik999
09-16-2015, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
تطلب البطاقة من خلال شركة انيستا و تصل من خلال 72 ساعة الى 100 و شكرا

med1985
09-19-2015, 12:08

ynwa1892
09-24-2015, 02:33
السلام اخي انصحك ان لا تجلب البطاقة الخاصة بالانستا لانها تنزع منك عمولة اضافة الى السحب على البنوك الالكترونية افضل وفقك الله

Saadkarim
09-24-2015, 02:53
شكرا اخى الكريم . المعلومة مهمه كما اننا نود نعرف أفضل وسيله لسحب الأرباح وهل هناك متطلبات لعملية السحب. مع خالص تمنياتى لأعضاء المنتدى وكل المشاركىن

mohammed55
09-26-2015, 06:12
وان تجربى هذه الاستراتيجه كثيرا جدا مده لا تقل عن شهرين و
هذا يكون على الحساب التجريبىحتى تستطيعى معرفه ماذاكانت هذه الاستراتيجه مربحه ام لا تقبل مروري

mohammed55
09-30-2015, 13:53
السلام عليكم من التعليقات اللي انا قرائتها في هذا الموضوع واويدها ان للحصول علي هذا البطاقه لابدج ان تدفع اولا مبلغ نقديا الي الشركه وهي ترسل اليك في خلال يومين بس وتبدء استخدامها بعد تفعيلها ب 24 ساعه
تقبل مروري

fghfgh
10-01-2015, 18:36
الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب لم تبني

---------- Post added at 04:36 PM ---------- Previous post was at 04:34 PM ----------

حساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد

ranimdammar
10-01-2015, 19:25
اولا انصحك بعدم طلبها الا اذا كنت تملك المال الكثير والرصيد الجيد لانه نفرض طلبت البطاقة
وقدر الله تمرجن الحساب انت تصبح تحمل بطاقة من دون اي فائدة وعليه اخي ان تجاول الانتظار الى غاية ان يصبح لك رصيد كبير يمكن ان تجني منه الارباح الكبيرة عندها اطلب البطاقة

magdyking
10-01-2015, 19:28
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي هناك طلب بالبريد السريع وطلب بالبريد العادي والسريع يصلك 3 ايام

Mazin Awwad
10-03-2015, 05:42
السلام عليكم

seifhd
10-16-2015, 20:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

nuclear2010
10-16-2015, 20:52
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز شركه انستا اوقفت صدور بطاقتها الخاصه
لذلك يمكنك الاعتماد على البنوك الالكترونيه فى سحب ارباحك منها
بالتوفيق لك ياخى

ahmedhathout
11-14-2015, 02:52
المشكله مع بطاقه انستا انها بتطول علشان توصل في البلدان العربيه وساعات مبتوصلش
الافضل انك تطلبها بخدمه البريد السريع

ana3araby
11-14-2015, 12:26
السلام عليكم اخى الكريم بداية مشكور على موضوعك وانا شخصيا بفضل بطاقة نتلر افضل من اى بطاقة وافضل حاجة انك تعمل مقارنة بين جميع البنوك الالكترونية وتختار الافضل

zarour soufyane
11-14-2015, 12:48
السلام عليكم
اخي الكريم الامر سهل جدا عليك طلب البطاقة من الموقع الرسمي لانيستا فوركس
حيثانها سوف تصل في حدود الشهر تقريبا حسب نوعية البريد في بلدك الثمن 45 اورو تقريبا
بالتوفيق

alaa1
11-14-2015, 12:58
هلا
كلم الدعم ... وايضا السحب يتم على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر او ببطاقة الفيزا

tareq sleem
11-20-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

مريم ميري
11-23-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكنك طلب البطاقة من الشركة او العمل ببطاقة البايونير
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx1
11-25-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-29-2015, 11:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
11-29-2015, 20:03
هتدخل صفحتك بانستا
وهتلاقى ماستر كارد انستا اطلبها واكتب بيناتك صح
المطلوبة اسم عنوان وتمنها 16دولار
بيتخصمو من اول مرة تستعمل فيها البطاقه

latraaa
11-29-2015, 20:25
يا اخي الكريم يمكنك من خلال المنتدى تتبع المسار الحقيقي للإصدار البطاقة و لله الحمد هناك العديد من المواضيع القيمة التي قدمها الإخوة و تشرح الأمر بالتفصيل الممل، سواء بالصور أو بالفيديوهات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

otmani
11-29-2015, 20:48
عليك بالدخول الى حساب على شركة انستا ومن تم طلبها بعد ملء بيانات ونوفق

jalal20
11-29-2015, 21:04
اخي الكريم كيفية الحصول عليها ان ترسل طلب إلى الشركة وسوف يسحبوا منك ثمن الفيزا

محمد صلاح
11-29-2015, 21:05
تقدم طلب فى انستا وانا من مصر وقدمت عليها ووصلتنى تقريبا بعد شهرين

بس المشكلة انى لم استخدمها لانى بفضل البنوك الالكترونية لان عمولتها اقل

alaeddinemhiri
11-29-2015, 21:18
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-29-2015, 21:41
ما خلاص على ما اعتقد ان ماستر كارد انستا فورسكس من بايونير
مبقاش ليه اى لازمه لانها مبقتش مقبوله خلاص اتلغت خالص ومفيش تعامل بيها

mohamedrefaat
11-29-2015, 22:07
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن الهند وإيران توقعان اتفاقا لتطوير ميناء رغم تحذير أميركي
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات

ahmedazzouz
11-29-2015, 23:36
بسم الله الزحمن الرحيم
السلام عليكمو رحمةاللهتعالى و بركاته
اخي تضع طلب في الشركة و يدرسون طلبك و يعلموك بقبول الطلب و يرسلونها لك و قد تستغرق اسبوعين على الاقل كي تصل.بالتوفيق اخي.

jems10
11-30-2015, 01:12
يمكنك اخي الحصول على بطاقة انستا فوركس عن طريق الخول الى حسابك في موقع انستا فوركس وطلب البطاقة
ولكن لا اعرف كم هي المدة التي تستغرقها لتتوصل بالبطاقة وبالتوفيق لك

reyad george
11-30-2015, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد قمت بطلب الحصول على البطاقة الكثير من المرات و لكنى افشل و اتعامل حاليا مع البنوك الالكترونيه يا صديقى بالتوفيق لك و ارجو ان يفيدك احد

whiteheart
11-30-2015, 03:23
اخي بموقع انستا هناك رابط يأخذك لطلب بطاقة انستا يتم تحويلك منه الى موقع بايونيير ومن خلاله بامكانك متابعة الخطوات لطلبها .. واذا اردت جواب مفصل فالاقسم التعليمي يوجد به الطريقة مفصلة .
انا طلبتها و اتتني تقريبا بعد 40 يووم من طلبي لها ..
و هي جدا مريحة للسحب ..

AYYOUB100
11-30-2015, 07:20
السلام عليكم ورحمة اللهأخي بطاقة انستا فوركس للسحب لها قيمة لا أعرفها وايضا كلما
تسحب عليها توجد رسوم وبخصوص وقت الوصول ممكن شهر أو أقل حسب البريد المستعمل.

الاصيل
11-30-2015, 07:45
انا صراحة لم اجرب طلب هذه البطاقه الى الان لانى لم اجد نفسى مؤهل لتحقيق ربح
تقريبا الفترة الماضيه كلها خساره و ايضا تعلم واستفاده
اتمنى تحقيق ربح حتى نتمكن من طلب هذه البطاقه
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

houssemmidou4
12-23-2015, 01:15
بصراحة لم يسبق لي ان طلبت بطاقة ماستر كارد الخاصة بشركة اسنتا فوركس لانني
اسحب بالبنوك الالكترونية مثل بايزا و نتللر لانها اسهل و يمكن طلب بطاقتها بكل سهولة

messaoud43
12-23-2015, 12:51
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

one k
01-03-2016, 12:52
السلام عليكم ... من الممكن ان تتقدم لطلب البطاقة بتاع انيستا ومن المهم ان يكون عندك في الحساب ما لا يقل عن 50 دولار ودة لطلب البطاقة
ومن الممكن التوصل اليها ان شا ء الله
بالتوفيق ان شاء الله

one god
01-03-2016, 17:53
انا صراحة كنت ابحث عن الطريقة لاستلام البطاقة انما لم اجد اي مكان ممكن اتسجل منه لطلب البطاقة
بالتالي فضلت اتعامل بالبتك الالكتروني نتلر على الاقل مؤقتا الى اناحل مسالة اماستر كارد

OsamaNasser
01-03-2016, 18:23
الاول انت بتفعل الحساب بتاعك وبتطلب الكارت من شركه انستا بتكون تقريبا ب 50 دولار ووقت التسليم بيختلف علي حسب شركات الشحن
وكمان بيكون فيه عموله علي كل عمليه سحب تعملها بالبطاقه

gottsklave
01-03-2016, 19:33
السلام عليكم
شكرا أخي على طرح الموضوع
فلقد استفدت كثيرا من ردود الأصدقاء وتكونت عندي الفكرة
تقبل مروري

ابوفؤاد
01-03-2016, 21:08
انت بتطلبها عن طريق الغرفه و انت بتسحب بيه لما توصلك البطاقه و تفعلها وتقدر تطلب اعاده الاتصال
منالشركه للتوضيح اكثر و ذلك من خلال علامه التليفون التى بالصفحه الخاصه بك على انستا

neverlityougo2
01-09-2016, 19:37
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
01-09-2016, 20:37
انت بتطلبها عن طريق الغرفه و انت بتسحب بيه لما توصلك البطاقه و تفعلها وتقدر تطلب اعاده الاتصال
منالشركه للتوضيح اكثر و ذلك من خلال علامه التليفون التى بالصفحه الخاصه بك على انستا

ولو مش وصلت اخي انت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

عاشق الفوركس
03-20-2016, 15:27
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
يمكنك الحصول على البطالمة من خلال الموقع الخاص ب الشركة واتبع الخطوات المبينه فيه بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

newlookmostafa
03-20-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
استفدت من الموضوع ومن ردود الاعضاء على المشاركة منتدى مميز
تقبل مرووورورى
تحياااااااتى

zizo199
03-27-2016, 21:26

ملاك الروح
03-30-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اذهب الى غرفة العميل واطلب سحب المال ومن ثم اختار تسجيل بطاقة جديدة وهي مجانية تصل من 20- 30 يوم
بالتوفيق

The_Kuzaki
03-30-2016, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
راسل الدعم اخي للاستفسار اكثر عن هذا البروبلام
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ali20
03-30-2016, 01:02
انت من المممن انك تحصل ععىل بطاق انستا م خلال طلب البطاقة من الشركة انت يجب كل ما هو عليك فل اخطوات امطلوبة
وانت بكدة سوف تحصل عىل البطاقة والبطاقة سوف تلك الى البيت وهى سهلة جدا فى التداول

elamir84
03-30-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

جمال صادق
03-30-2016, 01:40
اعتقد ان الامر بسيطا جدا و ممكن من خلال فهم الكثير من الاعتبارات فى التواصل مع فريق الدعم بالشركة و متابعة الخطوات بدقة و بطريقة ميسرة

mhmd.hmdy
03-30-2016, 01:52
بطاقن انستا فوركس الوالك انت تابعه لينك بايونير دلوقت لا
بس الى اعرفه انط من منطقه الاعضائ تلمى طلب الحصول عالبطاقه وتوصلك فى خلال شهر

ali20
03-30-2016, 02:33
انت من المممن انك تحصل ععىل بطاق انستا م خلال الشركة وانت يجب انك تدفع مصورفات للشركة علشان تحصل على البطاقة
البطاقة هى تستخدم فى ك ماكيات السحب بس ايضا بيكون فية عملوة ورسوم لسحب

omaryat2
03-30-2016, 03:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
أخي أول شيء بطبيعة الحال هو طلب البطاقة في الشركة من خلال صفحة بيانات الشخصية الخاصة
بك أخي الكريم و بعدها كل شيء واضح أمامك

omar azam
03-30-2016, 04:48
تقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار

mohamedfarag
03-30-2016, 04:52
الســــلام عـــليكم ورحمــــة الله وربـــركــــاته اخى الكريم اعتقد ان حضرتك تدخل تتداول وبعد كده تفكر انك تسحب و لكن عموما عندما قمت بطلب بطاقة انستا قام الموقع بتحويلى على بطاقة بايونير فاعتقد ان بطاقة بايونير تقدر تسحب بيها من انستا فوركس اتمنى لك التوفيق اخى الكريم

nan6jh1980
03-31-2016, 12:26
خلال 72 ساعة
وفقك الله لما فيه الخير

عيسى
03-31-2016, 17:51
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ebn masr
04-08-2016, 03:08
عادى بتقوم بتقديم طلب من موقع الشركة وبتضع البيانات وبتقوم بتقديم الطلب وبيتم القبول وبياخدوا رسوم وبعدين بيتم ارسال البطاقة عادى جدا

samasimo
04-08-2016, 04:01
حضرتك بتطلب البطاقه وبتكون تكلفتها حوالي خمسين دولار بس للاسف معرفش ممكن توصل لحضرتك ف خلال اد ايه لاني لسه مقدمتش عليها ودي المعلومه اللي عندي

yahia1
04-08-2016, 11:19

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdelmadjid41
04-08-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شخصيا لا اعلم كيف يمكنك ذلك راسل دعم الشركة واستفر عن الامر او تحدث مباشرة معهم

samir011
04-08-2016, 14:32
السلام عليكم اخى الحبيب البطاقة بيتم طلبها من شركة انستا فوركس وبتدفع 50$ وتصولك البطاقة وتقدر تودع وتسحب بيها جميع ارباحك من الشركة بسهولة وانا اعتبره شئ جيد جداً

belabied
04-08-2016, 14:37
السلام عليكم
شكرا لكم على هده المشاركة

saleh1991
04-11-2016, 16:04

yousse
04-11-2016, 16:47
ليس لدي أدنى فكرة عن بيتصة انيستا فوركس ولكن أضن أنه نن أجل أن تسحب البطاقة من الشركة يجب أن يكون لديك في الحساب على الأقل 50 دولار ربح

yansane
04-11-2016, 20:35
الطلب انت بتقدم علي طلب من موقع انيستا وبتملي البيانات ووترفع المستندات المطلوبه وبعد كده بتنتظر حوالي شهر او اقل وبتوصل ا ن شاء الله بعد كده بتكون مطالب بتفعيلها بعد اولسحب وعلي كل سحب بيخصموا 2 دولار على ما اعتقد انها 50$ فقد لا غير والله المستعان وتقبلوا مروري وشكرا لكم

jaouad ouaiss
04-12-2016, 17:00
تذهب اولا الى موقع انستا فوركس و تدخل ببياناتك
و بعها ابحث لان الزرار تتغير و لكن الموقع هوا واضح ممكن ان تجد بسهول و اتبع الخطوات المطلوبة حتى تطلب البطاقة

cicinhoo
04-12-2016, 17:12
اخي الكريم السحب من البنك افضل افضل واامن بكثير

sob81
04-12-2016, 17:21
يمكنك الحصول على بطاقة انستا فوركس ن خلال الطبل من شركة انستا فوركس وذلك ايصضا من الصفحة الرسمية
التى يكون فيه االحساب الخاص بك

moodyloveelromansy
04-12-2016, 17:35
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما