PDA

View Full Version : الحساب الكبير او الحساب الصغير

hassanabu
01-22-2015, 22:51
ان عقيلة التجار ذوي الحسابات الكبيرة تتمحور حول عدم شعورهم بالضغط أو الحاجة للتداول، فهم يتسمون بكثرة الهدوء والصبر، ويكسبون بمعدلات اسرع من عقلية التجار ذوي الحسابات الصغيرة، فعقلية التجار ذوي الحسابات الصغيرة تتمحور حول محاولتهم اليائسة لإخراج المال من السوق، وان هذه المحاولات المضنية لاخراج المال من السوق تكبد الكثير من التجار المخاسر الجمة، فهم يبحثون عن الفرص على المستوى قصير المدى، دون الالتفات الى الاتجاه العام للسوق. وبصرف النظر عن حجم المبلغ المتداول فقد يكون هناك تاجر ذو حساب كبير ولكنه يتداول بعقلية التجار ذو الحسابات الصغيرة، وبذلك قد تساهم هذه العقلية بخسارته، والعكس صحيح. لذلك عليك الحد من مشاعر الطمع والجشع وعليك كبح نفسك عن التسرع واتخاذ القرارات السريعة.

مصطفى حمدان
01-22-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد اخى الفاضل وهنا ترجع اهمية العامل النفسى فى التاثير على نجاح التداول ويلجاالمتداولون ذوى رؤوس الاموال الكبيرة الى استخدام اساليب تداول طويلة المدى مما يحقق ارباح عالية

nader
01-22-2015, 23:27
هذه افضلية في السوق لذوي الحسابات الكبيرة هي انهم ليسوا في حاجة للتداول ويتركون السوق الى ان تاتي اليهم الفرصة
وينقضون عليها ومن ثم يربحون اما عقلية التاجر صاحب الحساب الصغير تتمحور حول الربح الاقصى والاستفادة ولو كانت جانبية مما يؤدي به
الى الدخول في مغامرة غير متوازنة تم يدمر حسابه بسبب التهور والطمع
بالتوفيق

seif1987tt
04-16-2015, 21:48
هذا الكلام دائما ما اشعر به فالحساب الصغير الذي افتحة لا اعرف
كيف اقوم بالتداول بلوت صغير فهو غير مجدي اريد ان اتداول بسرعة ليكبر الحساب

ابراهيم حمدى
04-16-2015, 21:56
شكرا اخى على هذا الموضوع المثير ونتمنى شروحات اكثر منك ومواضيع اكثر
ولك منى كل الشكر وللعاملين والاعضاء وتقبل مرورى

alihar316
06-15-2015, 18:02
بسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم خبير فوركس مصرعلى نصاءحك لأنني كمبتدئ استفيد منها الكثير.فالطمع والجشع من اذل الصفات كرمكم الله

antonioforex
06-15-2015, 18:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هده الحسابات و كيف نستطيع اختيارها كي نستطيع دخول
السوق بها و اتمنى ان تفيدنا دائما بالجديد في مواضيعك اخي الغالي تحياتي لك سلام

YMTMAX
08-28-2015, 23:05
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

adel25
08-31-2015, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووو راخي على هذا الطرح المميز و الموضوع القيم حول الحساب الكبير او الحساب الصغير .بارك الله فيك و با التوفيق للجميع ان شاء الله