PDA

View Full Version : طلب مساعدة

Takiart
01-23-2015, 00:24
السلام عليكم ارجوا منكم مساعدتي انا مبتدء زلا اعلم مبدء عمل الصقبل ولكنك لا تعرف بالضبط ماذا يعني. الفوركس هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.
تتكون أسواق الفوركس العالمية من عملات كل بلد, ويتم التداول عليها 24 ساعة في اليوم, 5 أيام في الأسبوع. يمكن لمتداولي الفوركس العمل من أي مكان في العالم, حتى من المنزل. أكثر الأوقات نشاطاً هي أوقات افتتاح السوق الأمريكي وإغلاق السوق الأوروبي, والذي يتم يومياً بين الساعة 13:00 و 17:00 بتوقيت gmt.
تتحرك الأسعار هبوطاً وارتفاعاً بسرعة كبيرة خلال هذه الفترة, مما يخلق فرصاً, ومخاطر أيضاً.
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجال تداول الفوركس.
يمكم للعديد من المؤشرات أن تؤثر على سعر عملة معينة فيما يتعلق بقيمتها أمام العملات الأخرى – ابتداءً من التوقعات الاقتصادية الوطنية وصولاً إلى التغيرات السياسية, متداول الفوركس الناجح يتعلم كيفية قراءة هذه المؤشرات. لدى المتداولين الكثير من المواد التعليمية المتوفرة على الانترنت لتطوير معرفتهم – ألق نظرة على قسم " التعليم" في أدميرال ماركتس لتعرف أكثر.
عادة ما ينظر للفوركس على أنه يحمل خطراً كبيراً بالنسبة للمستثمرين, ولكن في ظل المناخ الاقتصادي الحالي أصبحت خياراً أكثر جاذبية. الفوركس ليس لضعاف القلوب ولكن المستثمرين ذوي المهارة العالية والأدوات المناسبة والإلمام الصحيح بالسوق من الممكن أن يكونوا ناجحين.
للفوركس الكثير من المزايا عن غيرها من الاستثمارات. في سوق الفوركس يمكن للمستثمر أن يحصل على رافعة مالية حيث أن هذا الأسلوب غير متوفر في معظم الاستثمارات الأخرى.
فكر مثلاً أنك تريد شراء منزل, بشكل عام من الممكن أن تدفع بين 10% إلى 20% من السعر الإجمالي للمنزل وستستدين بقية المال من البنك. على فرض أنك ستشتري منزلاً بقيمة 100,000$, من الممكن أن تدفع 20,000$ وتستدين الباقي من البنك. ثم لنفترض أن سعر هذا المنزل ارتفع إلى 120,000$ خلال ستة أشهر, وهو أمر ممكن الحدوث في ظل ارتفاع السوق, تستطيع حينها بيع المنزل ومضاعفة أموالك.
يعمل سوق الفوركس بنفس هذه الطريقة – بل أكثر من ذلك: مع سوق العملات الأجنبية تستطيع التحكم بمبالغ مالية تصل إلى 500 ضعف أكبر من مبلغ استثمارك الأولي.
للفوركس مزايا أخرى مقارنة بغيرها من الأدوات المالية. يمكن للمستثمرين الدخول إلى السوق بكميات أصغر بكثير من رأس المال, كما يمكنك البيع فيه بسهولة.
في الاتحاد الأوروبي, يتم رصد سوق الفوركس عن كثب وينظّم بإحكام. نما سوق الفوركس خلال السنوات القليلة الماضية بشكل كبير وهو أسرع الأسواق المالية نمواً في العالم. أحد أسباب هذا النمو السريع هي البرمجياتالتي أحدثت ثورة في هذا القطاع خلال السنوات القليلة الماضية. في الوقت الحاضر أصبح من السهل تنفيذ الصفقات – كل شخص لديه اتصال بالانترنت يستطيع شراء و بيع العملاتخلال ثوان في أي وقت, ومن ر

tedjboyka
01-23-2015, 01:45
موضوع طويل و لكن لا باس للبدا بجمع البونص و المتاجرة
لكي تضع المواضيع ارجو منك ان تتعلم جيدا و تبحث كل يوم على ما هو جديد و اكيد ستصبح متاجر ناجح في المستقبل
و اي سؤال انا في الخدمة
بالتوفيق

mounirmisbah
01-23-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله ،اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد
بالتوفيق لك اخـــى الــكريــــم وللجميع وشكرا

jiji
01-24-2015, 02:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكراً على الموضوع
تحياتى لك

mhtab
01-24-2015, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكراً على الموضوع
تحياتى لك

مصطفى حمدان
01-26-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الموضوع غير واضح المعالم فضرتك كاتب فى عنوان الموضوع طلب مساعدة وفى الموضوع شرح كما ان الشرح غير متناسق ارجو التوضيح حتى تعم الفائدة

Takiart
01-28-2015, 00:35
السلام عليكم لقد نسيت ادخال كلمة portalforum اثناء التسجيل في انستا فوركس هل من حل

tazi larbi
01-28-2015, 00:58
السلام عليكم موضوع مطول جدا ولم افهم هل تشرح الفوركس ام انك تريد تعلمه وانصحك بالتعلم لكي تتمكن من فتح الصفقا وها رابط جيد للبدا ات واي مبتدا يدخل للرد بعدي http://forex-masr.com/showthread.php?53920 اتمنى لكم النجاح والله الموفق

chennana
04-30-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم موضوع طويل جداااااااو لم اتمكن من قرائته كله
اذا كنت ست كود الدعاية اثناء التسجيل فلا يمكنك ربط حسابك بالمنتدى عليك فتح حساب جديد
بالتوفيق

OSAMA AMER
06-23-2015, 17:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا طيبا
اخى الكريم من يكتب موضوع يحتاج فيه الى مساعدة المفروض يكون الموضوع مختصر عن كده حتى نستطيع ان نساعدك الافضل لك ان تقوم بتحميل كتاب يشرح لك اكثر عن الفوركس اخى

Angry falcon
06-27-2015, 13:55
شكرا لك على الموضوع الرائع ولذىى طرح العديد من الافكار الرائعة والجيدة ولتى لابد من التعليم الجيد والتدريب قبل البدء فى دخوول الصفقات والطمووح الى جنى الارباح

---------- Post added at 10:55 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

شكرا لك على الموضوع الرائع ولذىى طرح العديد من الافكار الرائعة والجيدة ولتى لابد من التعليم الجيد والتدريب قبل البدء فى دخوول الصفقات والطمووح الى جنى الارباح

adiil
07-11-2015, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي من يطلب المساعدة اعتقد انه يختصر ان كاتب موضوع كبير و طويل و نتمنى ان تبحث عن كتب خاصة بالفوركس و خاصة في هذا الموضوع

naggar
08-17-2015, 15:59
بالله عليك يا اخي الكريم ان كنت تريد ان تسأل فيكون السؤال بالمختصر المفيد
فأنا لم أضيع وقتي في كل هذا الكلام لكي احصل علي عشرة سنت

bode.ma2lad
08-17-2015, 17:04
أخي الكريم بما إنك مبتدئ فـ أنصحك بالذهاب إلى القسم التعليمي في المنتدى , هناك هتلاقي شروحات كتير وكتب
وفيديوهات , هتساعدك تتعلم فوركس بسرعه :) وكمان حاول تجمع بونص عشان تستفاد بيه بعدين :)

MahmoudNofal
08-17-2015, 21:05
السلام عليكم
اخي الكريم يمكنك البحث في القسم التعليمي للمنتدى عما تريده من معلومات و يمكنك البحث في النت عن فيديوهات و كورسات و عليك متابعة الاخبار جيدا و فتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته
وفقك الله

Angry falcon
08-23-2015, 11:52
السلام عليكم اخى الفاضل الموضوع غير واضح المعالم فضرتك كاتب فى عنوان الموضوع طلب مساعدة وفى الموضوع شرح كما ان الشرح غير متناسق ارجو التوضيح حتى تعم الفائدة مع تمنياتتى بالنجاح

rachadcom
09-29-2015, 17:41
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

هاذ موضوع تعريف بالفوركس وين طلب يا غالي ؟؟؟ يدك نشرحلك هذا المقال مثلا ؟... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

kirollosroumany
10-22-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

طبعآ من الموضوع ومحتواه واضح ان الاستاذ اللي كاتبه كدة وادخد من حته شوية وده غلط كبير وهيعرض حساب هنا في المنتدي للأيقاف بلا شك

katreenaziz
10-23-2015, 21:35
اخى الفاضل الصراحة انا مش فاهمة اى حاجة من الموضوع ولا عارفة انت تقصد اية اعتقد ان الموضوع منقول بدون حتى ما تتعب نفسك وتقرا محتواة وغالبا دا بيؤدى الى اغلاق الحساب عاجلا ام اجلا بلتوفيق

waleed shaaban
10-23-2015, 22:50
من الواضح ان المقا منسوخ ولكن من الممكن ان نستفيد من المقال كدرس تعليمى للمبتدئين لمعرفه ما هو الفوركس و ما طريقه عمله
وعلى ان تكون لديك حساب تجريبى للتعلم ما تتحصل عليه من معلومات بشكل عملى متمنين التوفيق لجميع
المهم ان يكون الدرس مفيد لكل من يقرءه

mohamed1995
10-23-2015, 22:53
اتمنى للجميع حظا طيبا

zyzo
10-24-2015, 04:26
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل اوافقك في هذا الموضوع الجيد نعم الفوركس
عمل يخضع لقوانين ويعمل به كبار المستثمرين و البنوك الدوليه
و بالله التوفيق للجميع

marwanadam
10-27-2015, 15:23
ممكن اخى ان تتعلم كل الامور التى تريد بان تتجول فى المنتى وباخص فى القسم التعليمى ستجد
كل الامور التى ممكن ان تتمت بها وان تعرفك على الامر
وبتوفيق

justsmile
01-02-2016, 21:53
اخي لم افهم شيء من موضوعك ؟؟!!
هل تطلب مساعدة ؟؟ ام انك تقدم معلومة ..
انا لا اراه الا موضوع ملخبط منسوخ ..

Carlos
03-30-2016, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بصراحة انا حاسس ان الموضوع منقول وناقص وغير مرتب مع احترامى ليك بس المواضيع الكوبى وبست ممنوعة وممكن تغلق ليك العضوية بلتوفيق

xmenflis1
05-31-2016, 23:17
مرحباً شكراً على إضافة
لكي تضع المواضيع ارجو منك ان تتعلم جيدا و تبحث كل يوم على ما هو جديد و اكيد ستصبح متاجر ناجح في المستقبل
بتوفيق للجميع

Kokylife
06-02-2016, 08:41
بصراحة موضوعك مش راكب على بعض
انت طالب مساعدة ولا انتب تشرح اي هو الفوركس
ما هو مش اى موضوع وخلاص مفروض نعرف بنكتب ايه
وشكرا